المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

موضوع مغلق

قديم 10-09-2016, 06:29 AM   #46
خوفي قتلني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خوفي قتلني
خوفي قتلني غير متواجد حالياً

صح كلامك اوهام الله المستعان اعصابنا ضعيفه جدا

قديم 14-09-2016, 02:29 AM   #47
ايوب الحادي عشر
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ايوب الحادي عشر
ايوب الحادي عشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ربما تؤثر الجرثومه على امتصاص هرمون السيروتونين الموجود بالامعاء

قديم 01-10-2016, 05:03 PM   #48
سيد براق
عضو جديد

الصورة الرمزية سيد براق
سيد براق غير متواجد حالياً

هذه الحرثومة الملعونة لعبت بينا طوبه اتذكر قبل سنة اكلت لحم وطلع مغشوش لحم هندي ولحم الهندي هو حار بطبيعة طعمه المهم اصابني شعور غريب وحكه هرش برجلي وبعدها كئنو نغزه في المعدة المهم دخلت الى الدكاترة وحقل تجارب بعد 15 يوم اقنعني دكتور بعمل تحليل دم وطلعت هالملعونة الحلزونية اخذت كورس علاج ثلاثي خفت عني بعدها بشهر رمضان وانتو تعرفون بعد العين من جوع وشوف طعام وشرابت اي واسقط مرة اخرى وتحاليل وبعدها واسهال وامساك وكئابة وعصبية ووووو المهم وصلت للكورس الثالث كملتة وبعدها من الوهواس ابلعت الكثير من الادوية الى قال لي طبيب صيدلي قال اترك كل الادوية ولا تبلع شي انت مافيك شي بس اصبت بوهس الدواء وفعل" تركت دواء وانصحكم اتركوا تحليل دم لا يبقى يقلك فيك جرثومة وانصحكم بتحليل النفخ او البراز افضل اما بعد علاج جرثومة بطبيعة الحال التهاب الامعاء جراء العلاج وعلاجه بسيط رمان والصبح اشرب الصمغ العربي والله مفيد جدأ للمريء وانا بحاله جيده انصحكم فقط الكورس الاول بعدها اتركو اي دواء والله هو وهس ورعب بس مراح تموت لان بحياتك سمعت واحد مات بجرثومة لا الناس تموت من خربطة علاج عدم وصف الحاله بشكل جيد انا اعرف اناس كثر تعاني سنة وسنتين ومراجعات ويقلك قالون ويوصفلك ابر قالون ومعدة وبعدها تضرب عندك الكبد احترسوا اخون الجرثومة بكورس واحد تروح اذا كان الكورس المضبوط وبالمناسبة اخذت خل تفاح صباح ملعقه مع قدح ماء بارد 10 ايام بعدها صمغ العربي وهسه افضل وانتضر اسبوع القادم اسوي تحليل نفخ واتواصل معكم حول ما جرى لي بالتفصيل وسلامي لكم

التعديل الأخير تم بواسطة سيد براق ; 01-10-2016 الساعة 05:11 PM

قديم 24-10-2016, 10:02 PM   #49
معاناة الجرثومة
عضو جديد

الصورة الرمزية معاناة الجرثومة
معاناة الجرثومة غير متواجد حالياً

ياشباب لا احد يحبطكم ولا شي ، كل جسم ومناعته تختلف عن شخص وشخص فيه ناس فيهم جرثومه ولكن ماعندهم لا هلع ولا خوف ولا وساوس ، لأن طبيعة جسمهم غير والنسبه عندهم غير ، وفيه ناس لا عكس تكون عندهم اعراض اخرى وذلك بسبب نقص فيتامين ب12 انا الان اخذ الر ب12 وتحسنت الحمدلله وباقي لي كورس 3 شهور او 5 شهور واي شخص فيه جرثومه وعنده وساوس وهلع يعمل تحليل ب12 قيمته300 ريال ، اما طلع نقص حاد جدا حتى الدكتور قال اكيد عندك مشكله بالمعده لانها هي المسؤله عن اكتساصه وطلع كلامه صحيح ، حتى لو بحثتو عن هالفيتامين بالانجليزي بتلاقون انه خطير جدا ويسبب أكتئاب وهلع ومشاكل لاتحصى ، حتى اختي عندها جرثومه وعملت تحليل ب12 وطلع عندها نقص والان انا وياها نستخدم حقن عضل والحمدلله نشعر بتحسن

قديم 03-03-2017, 03:24 AM   #50
امين وهابي
عضو

الصورة الرمزية امين وهابي
امين وهابي غير متواجد حالياً

السلام عليكم
شافاك الله و عافاك اخي انا ايضا من اول يوم في رمضان و انا اعاني اخي العزيز و لدرجة اني فطرت 8 ايام و كنت اكمل اليوم بصعوبة غموما انا ايضا قمت بعمل منضار للمعدة في رمضان رغم اني لم اكن تعتني من اي اعراض و لله الحمد عموما تقرير المنضار كان ممتاز و كل شيء طبيعي و لله الحمد ليس هنالك اي قرح او اورام كل شيء سليم ولاكن التحاليل اضهرت انه لدي نسبة عالية جدا للجرثومة و التهاب مزمن حتى ان الطبيب نفسه قال لي لديك التهاب قديم لمادا لم تعالجه قلت له والله اني لا اعاني من اي مشاكل في المعدة و ليس هنالك اي اعراض و الله استغرب غموما اخدة العلاج الثلاثي و يعلم الله ما عانيته مع العلاج لانه قوي جدا اكملته عدة بعد 3 اشهر قمت باختبار التنفس و مازالت الجرثومة موجودة وطبعا الطبيب الي اتبع معاه معروف جدا ولما حكيت له عن ما اعانيه من دوار و علع و تعب قال انا 21 سنة اعالج الناس و الجرثومة لا علاقة لها بكل ما يقال و حتى قال لي انه كل ما يقال عليها في الانترنت غير صحيح و لا اساس له من الصحة اما مسألة الجوع و عدم القدرة على الصيام قال لي لا علاقة لها بالمعدة ولما كان بيعمل لي التلفاز سألته وين المعدة قال لي فوق قلت له طيب يا دكتور انا الحريق لدي في السرة و فوقها قليلا قال لي هدا القولون و ليس المعدة المهم هده المرة اعطاني علاج رباعي و سوف ابدئه ان شاء الله اسف على الاطالة اخي ولاكن ما اريد ان اوضحه لك ان نقص فيتامين ب12 او د ليست لديه اي اعراض وربما من ابرز اعراض نقص هده الفيتامينات قلت التركيز و النسيان انا شخصيا اعاني من دوار غريب و تعب عند المشي ولاكن ليس هنالك نسيان او قلت تركيز حتى اني يمكن احمل ثقل و عادي جدا بالنسبة للفيتامين دال افضل مصدر له الشمس يعني 15 دقيقة يوميا تحت الشمس كافية و الفيتامين ب12 موجود في اللحوم و هده هي مصادره الطبيعة اما مسألة ان المعدة لا تمتص هدا الفياتامين فهدا لاساس له من الصحة ما دام انا معدتك تقوم بطحن الاكل بشكل جيد و لا يخرج كما دخل فمعدتك بخير ان شاء الله يكفي فقط ان تبتعد عن اكل الشارع و الاكل الحار و الحامض خصوصا اكل الشارع لانه يسبب تعفنات في المعدة و الامعاء و في هده الحالة انت تهيئ البيئة للبكتيرا الضارة لكي تتكاثر
اسف على الاطالة اخي ولاكن اريد ان انصحك بالرقية ثم الرقية و الادكار العين حق اخي ( لو كان شيء يسبق القدر لسبقته العين ) انا كنت معافى و سليم ولاكن في رمشت عين تغير كل شيء و الحمد لله على كل حال ان شاء الله طهور لنا و لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاناة الجرثومة مشاهدة المشاركة
ياشباب لا احد يحبطكم ولا شي ، كل جسم ومناعته تختلف عن شخص وشخص فيه ناس فيهم جرثومه ولكن ماعندهم لا هلع ولا خوف ولا وساوس ، لأن طبيعة جسمهم غير والنسبه عندهم غير ، وفيه ناس لا عكس تكون عندهم اعراض اخرى وذلك بسبب نقص فيتامين ب12 انا الان اخذ الر ب12 وتحسنت الحمدلله وباقي لي كورس 3 شهور او 5 شهور واي شخص فيه جرثومه وعنده وساوس وهلع يعمل تحليل ب12 قيمته300 ريال ، اما طلع نقص حاد جدا حتى الدكتور قال اكيد عندك مشكله بالمعده لانها هي المسؤله عن اكتساصه وطلع كلامه صحيح ، حتى لو بحثتو عن هالفيتامين بالانجليزي بتلاقون انه خطير جدا ويسبب أكتئاب وهلع ومشاكل لاتحصى ، حتى اختي عندها جرثومه وعملت تحليل ب12 وطلع عندها نقص والان انا وياها نستخدم حقن عضل والحمدلله نشعر بتحسن

قديم 11-05-2017, 06:56 AM   #51
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

موضوع جميل للرفع

قديم 25-06-2017, 01:39 AM   #52
سامي العازمي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية سامي العازمي
سامي العازمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوهاااااااااام مشاهدة المشاركة
الاعراض نفسها ضيق تنفس الم بالمعده والقلب وكتمه بالصدر كتمااااااااان نفسي على طووول انفخ اوووف اوووف من الكتمه وخدر بالجسم وصداع وافكار ودوخه واحساس بالموت
وغثيان واذا ترعت ارتاح شوي وامساك مرات واسهال مرات عزكم الله ورجفه قبل النوم او اثناء النوم وتشنجات بالمعده تحس انه بيغمى عليك وبكاء واعراض كثيره الله يرحمنا برحمته الله يرحمممممممممممممممممممممممنا برحمته ان لله وان لله راجعون
نفس الاعراض عندي هل في علاج نفسي استفدت منه ؟

قديم 29-06-2017, 11:17 AM   #53
حليـمَ
عضو فعال

الصورة الرمزية حليـمَ
حليـمَ غير متواجد حالياً

انا عندي الم بالمعده وقت الجوع مايعلم به الا الله و اذا جاء الالم احس ان بيغمى عليه
و حووووع ابغا اكل اي شي خلاص ابغا الالم يروح هل هذه جرثومه ؟

قديم 29-06-2017, 12:35 PM   #54
عبد الله السالم
عضو نشط

الصورة الرمزية عبد الله السالم
عبد الله السالم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليـمَ مشاهدة المشاركة
انا عندي الم بالمعده وقت الجوع مايعلم به الا الله و اذا جاء الالم احس ان بيغمى عليه
و حووووع ابغا اكل اي شي خلاص ابغا الالم يروح هل هذه جرثومه ؟
اخوي حليم لاززززم تسوي منظار على المعده لاتهمل نفسك انت تشتكي من معدتك ويمكن هو السبب المعده تتاثر من جرثومه والتهابات يعني تلعب بنفسيت لعب وحتى وقت الجوع تحس بتعب ودوخه وانا بيغمى عليك واطيح ورجفه وتعرق. انصحك انك تنتبه لمعدتك انا بدايت التعب كله من المعده جرثومه والتهاب فيه من غير القالون العصبي والي الحين اعالج الالتهابات ومهمل فيها اكررررررر عليك انتبه لمعدتك ولاتهملها وربي يشفيك ان شا الله

قديم 29-06-2017, 12:46 PM   #55
حليـمَ
عضو فعال

الصورة الرمزية حليـمَ
حليـمَ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم مشاهدة المشاركة
اخوي حليم لاززززم تسوي منظار على المعده لاتهمل نفسك انت تشتكي من معدتك ويمكن هو السبب المعده تتاثر من جرثومه والتهابات يعني تلعب بنفسيت لعب وحتى وقت الجوع تحس بتعب ودوخه وانا بيغمى عليك واطيح ورجفه وتعرق. انصحك انك تنتبه لمعدتك انا بدايت التعب كله من المعده جرثومه والتهاب فيه من غير القالون العصبي والي الحين اعالج الالتهابات ومهمل فيها اكررررررر عليك انتبه لمعدتك ولاتهملها وربي يشفيك ان شا الله
والله اخاف اروح اتعالج من المعده و يطلع التعب الي فيني مو منها
و اخاف اروح اخذ حبوب نفسيه و بطلع التعب مو من النفسيه والله تعبت ياجماعة الخير
الحين ابغا اروح لدكتور ابغا ارتااااااااح ابغا اطلع زي الناس ابغا اشوف حياتي
ابغا اذا امي طلبتني اوديها ابغا حياتي ترجع والله تعبت

قديم 29-06-2017, 01:34 PM   #56
عبد الله السالم
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ط?ظ„ظٹظ€ظ…ظژ مشاهدة المشاركة
ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ط®ط§ظپ ط§ط±ظˆط? ط§طھط¹ط§ظ„ط¬ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¹ط¯ظ‡ ظˆ ظٹط·ظ„ط¹ ط§ظ„طھط¹ط¨ ط§ظ„ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ظ…ظˆ ظ…ظ†ظ‡ط§
ظˆ ط§ط®ط§ظپ ط§ط±ظˆط? ط§ط®ط° ط?ط¨ظˆط¨ ظ†ظپط³ظٹظ‡ ظˆ ط¨ط·ظ„ط¹ ط§ظ„طھط¹ط¨ ظ…ظˆ ظ…ظ† ط§ظ„ظ†ظپط³ظٹظ‡ ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ طھط¹ط¨طھ ظٹط§ط¬ظ…ط§ط¹ط© ط§ظ„ط®ظٹط±
ط§ظ„ط?ظٹظ† ط§ط¨ط؛ط§ ط§ط±ظˆط? ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ط§ط¨ط؛ط§ ط§ط±طھط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط? ط§ط¨ط؛ط§ ط§ط·ظ„ط¹ ط²ظٹ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط§ط¨ط؛ط§ ط§ط´ظˆظپ ط?ظٹط§طھظٹ
ط§ط¨ط؛ط§ ط§ط°ط§ ط§ظ…ظٹ ط·ظ„ط¨طھظ†ظٹ ط§ظˆط¯ظٹظ‡ط§ ط§ط¨ط؛ط§ ط?ظٹط§طھظٹ طھط±ط¬ط¹ ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ طھط¹ط¨طھ
ط§ط³طھط؛ظپط± ط§ظ„ظ„ظ‡ ط´ ظƒظ…ظٹظ‡ ط§ظ„طھط´ط§ظˆظˆظˆظ… ط§ظ„ظ„ظٹ ط¹ظ†ط¯ظƒ ظˆط´ ط§ط®ط§ط§ط§ظپ !!! ظٹط§ط®ظˆظٹ ظ„ط§طھط¬ظ„ط³ ظƒط°ط§ ط¨ط§ط§ط§ط¯ط± طھط±ط§ ط§ظ„ط´ظٹط·ط§ظ† ظ‡ظˆ ط§ظ„ظ„ظٹ ظٹظ‚ظˆظ„ظƒ ظ„ط§طھط±ظˆط? ظˆظˆظˆظˆ طھظپط§ط¦ظ„ ظˆطھظˆظƒظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط¬ظ„ط³طھظƒ ظ‡ط°ظٹ ط§ط®ط§ظپ ظˆط§ط®ط§ظپ ظ…ط§ط±ط§ط? طھط؛ظٹط± ط´ظٹ ظˆظ„ظˆ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ظ†ظپط³ طھظپظƒظٹط±ظƒ ظƒط°ط§ ط§ط®ط§ظپ ط§ط³ظˆظٹ ظˆط§ط®ط§ظپ ط§ط³ظˆظٹ ظ…ط§طھظ„ظ‚ط§ظ‡ظ… طھط¹ط§ظ„ط¬ظˆ ظˆظ„ط§ ط§ظ†ط¬ط?ظˆ ظپظٹ طھط¬ط§ط±ظ‡ ظˆظ„ط§ .....ط§ظ„ط® ظ„ط§طھط?ط·ظ… ظ†ظپط³ظƒ ط¨ط§ظ„ظƒظ„ط§ظ… ظ‡ط°ط§ طھط±ط§ ط¨ظٹط¸ظٹط¹ظƒ ظˆظ…ظ†طھ ظ…ط³طھظپظٹط¯ ط´ظٹ ط§ظ†طھ ط±ط¬ط§ظ„ طھط´طھظƒظٹ ظ…ظ† ظ…ط¹ط¯طھظƒ ظˆط°ظƒط±طھ ظٹظˆظ… ط´ط±ط¨طھ ط§ظ„ط´ط§ظٹ ط§ظ„ظ…ط؛ط±ط¨ظٹ طھط¹ط¨طھ ط¨ط¹ط¯ظ‡ط§ !!!! ظٹط¹ظ†ظٹ ط§ظ…ظˆط±ظƒ ظˆط§ط¶ط?ظ‡ ط§ظ† ط´ط§ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط±ظˆط? ط§ظپط?طµ ظٹظ…ظƒظ† ظپظٹظƒ ط¬ط±ط«ظˆظ…ظ‡ ظˆط§ظ„طھظ‡ط§ط¨ط§طھ ط¨ظ…ط¹ط¯طھظƒ ظˆط§ظ†طھ ظ…ط§طھط¯ط±ظٹ ط¹ظ†ظ‡ط§ ظˆط¨ظ„ط§ط´ ط§ظ„ظƒظ„ط§ظ… ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظ„ظٹ ظ…ط§ظˆط±ط§ظ‡ ط§ظ„ط§ ط§ظ„طھط¹ط¨ ظˆط§ظ†طھط¨ظ‡ ظ…ظ† ظƒظ„ط§ظ…ظƒ ظ‡ط°ط§ ط§ط®ط§ظپ ظˆط§ط®ط§ظپ ط§ط³ظˆظٹ ظˆظ…ط§ظپظٹظ‡ط§ ط´ظٹ ط§ظ†ط§ ط³ظˆظٹطھ ط¨طھط®ط³ط± ظ†ظپط³ظƒ ظٹط¹ظ†ظٹ ط¨ظٹطھط؛ظٹط± ط´ظٹ !!! ظˆظƒط§ط§ظ…ظƒ ظ‡ط°ط§ ط±ط§ط? ظٹط®ظ„ظٹظƒ طھط¬ظ„ط³ ظƒط°ط§ ط¶ط§ط§ط§ط§ط§ظٹط¹. ظ…ط§طھط¯ط±ظٹ ظˆط´ ظپظٹظƒ. طھظˆظƒظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط¨ط§ط¯ط± ظˆط§ظپط¹ظ„ ظˆط§ظ† ط´ط§ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ…ظˆط±ظƒ ط¨طھط²ظٹظ† ظٹط§ط®ظˆظٹ 🌹

قديم 29-06-2017, 01:35 PM   #57
عبد الله السالم
عضو نشط

اقتباس:
والله اخاف اروح اتعالج من المعده و يطلع التعب الي فيني مو منها
و اخاف اروح اخذ حبوب نفسيه و بطلع التعب مو من النفسيه والله تعبت ياجماعة الخير
الحين ابغا اروح لدكتور ابغا ارتااااااااح ابغا اطلع زي الناس ابغا اشوف حياتي
ابغا اذا امي طلبتني اوديها ابغا حياتي ترجع والله تعبت
استغفر الله ش كميه التشاوووم اللي عندك وش اخاااف !!! ياخوي لاتجلس كذا بااادر ترا الشيطان هو اللي يقولك لاتروح وووو تفائل وتوكل على الله وجلستك هذي اخاف واخاف ماراح تغير شي ولو الناس نفس تفكيرك كذا اخاف اسوي واخاف اسوي ماتلقاهم تعالجو ولا انجحو في تجاره ولا .....الخ لاتحطم نفسك بالكلام هذا ترا بيظيعك ومنت مستفيد شي انت رجال تشتكي من معدتك وذكرت يوم شربت الشاي المغربي تعبت بعدها !!!! يعني امورك واضحه ان شا الله روح افحص يمكن فيك جرثومه والتهابات بمعدتك وانت ماتدري عنها وبلاش الكلام هذا اللي ماوراه الا التعب وانتبه من كلامك هذا اخاف واخاف اسوي ومافيها شي انا سويت بتخسر نفسك يعني بيتغير شي !!! وكاامك هذا راح يخليك تجلس كذا ضااااايع. ماتدري وش فيك. توكل على الله وبادر وافعل وان شا الله امورك بتزين ياخوي 🌹

قديم 29-06-2017, 05:13 PM   #58
حليـمَ
عضو فعال

الصورة الرمزية حليـمَ
حليـمَ غير متواجد حالياً

اقتباس:
استغفر الله ش كميه التشاوووم اللي عندك وش اخاااف !!! ياخوي لاتجلس كذا بااادر ترا الشيطان هو اللي يقولك لاتروح وووو تفائل وتوكل على الله وجلستك هذي اخاف واخاف ماراح تغير شي ولو الناس نفس تفكيرك كذا اخاف اسوي واخاف اسوي ماتلقاهم تعالجو ولا انجحو في تجاره ولا .....الخ لاتحطم نفسك بالكلام هذا ترا بيظيعك ومنت مستفيد شي انت رجال تشتكي من معدتك وذكرت يوم شربت الشاي المغربي تعبت بعدها !!!! يعني امورك واضحه ان شا الله روح افحص يمكن فيك جرثومه والتهابات بمعدتك وانت ماتدري عنها وبلاش الكلام هذا اللي ماوراه الا التعب وانتبه من كلامك هذا اخاف واخاف اسوي ومافيها شي انا سويت بتخسر نفسك يعني بيتغير شي !!! وكاامك هذا راح يخليك تجلس كذا ضااااايع. ماتدري وش فيك. توكل على الله وبادر وافعل وان شا الله امورك بتزين ياخوي 🌹
والله كلامك سليم و على راسي
بس مقصدي ان نفسي قبل ما اروح للدكتور اعرف ان الي فيني نفسي او من المعده
و صراحه انا رحت لدكتور نفسي و جلست عنده يمكن نص ساعه شرحت له حالتي و كان عنده طلاب متدربين
بس قلت كل الي في نفسي والله اشياء ماتنقال يعني الي يسمعها يضحك علي بس تجاهلت المتدربين
و قلت كل الي فيني و قال لي الدكتور حالتك نفسيه و والله جوني زيك كثير يقول انا دكتور و اعرف مابكذب عليك
بس اعطاني علاج اسمه فالدوكسون اعتقد كذا اسمه و ما استخدمته اذا عندك خلفيه عن العلاج هذا لاني قريت انه للأكتئاب

قديم 29-06-2017, 06:59 PM   #59
عبد الله السالم
عضو نشط

اقتباس:
والله كلامك سليم و على راسي
بس مقصدي ان نفسي قبل ما اروح للدكتور اعرف ان الي فيني نفسي او من المعده
و صراحه انا رحت لدكتور نفسي و جلست عنده يمكن نص ساعه شرحت له حالتي و كان عنده طلاب متدربين
بس قلت كل الي في نفسي والله اشياء ماتنقال يعني الي يسمعها يضحك علي بس تجاهلت المتدربين
و قلت كل الي فيني و قال لي الدكتور حالتك نفسيه و والله جوني زيك كثير يقول انا دكتور و اعرف مابكذب عليك
بس اعطاني علاج اسمه فالدوكسون اعتقد كذا اسمه و ما استخدمته اذا عندك خلفيه عن العلاج هذا لاني قريت انه للأكتئاب
طيب بتخسر شي لو رحت لدكتور باطنيه وسوالك منطار ولافحصك !!! وتقول قبل مااروح ابي اعرف ؟ على العموم ربي يشفيك ويحفظك ان شا الله

قديم 29-06-2017, 07:38 PM   #60
حليـمَ
عضو فعال

الصورة الرمزية حليـمَ
حليـمَ غير متواجد حالياً

اقتباس:
طيب بتخسر شي لو رحت لدكتور باطنيه وسوالك منطار ولافحصك !!! وتقول قبل مااروح ابي اعرف ؟ على العموم ربي يشفيك ويحفظك ان شا الله
لا والله مابخسر شي
رحت لأخصائي قسم المناظير بعرفان و قالي مافيك شي الكلام هذا قبل 3 سنوات
بس برجع له و بكشف و اذا طلعت سليم و ان شاء الله سليم بروح للنفسيه
امين يارب وياك و الله يسعدك 😘

موضوع مغلق