المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 12-03-2015, 04:51 PM   #46
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

زهراني حزين;1057748اخوي ربي يحبك صراحة حسستني انك تسوي تسويق لعيادات الباطنية والمناظير ومانقول الا الله ينور بصايرنا وبصايرك..

اخوي زهراني حزين تدري وش اللي يضيق صدري الجهل يقتل احيانا ً
و يجيني احد مثلك ويقول الكلام هذا اني قاعد اسوق ياخي ما تخاف الله في نفسك انا قلت لك اني فاتح عيادة وقاعد اسوق لنفسي اقول تعالوا عندي اخذ عليكم منظار ويمكن انك تقول اني اسوق علشان اختي بكرا احلى قالت لخوي منتضر الفرحة فيه الدكتور العنزي ممتاز وقلت انا لها لا فيه ناس ا زين ومذكورين في الرياض بما انك في الرياض رايحين لهم ناس ويمدحونهم لأني اعرف أنا شخصيا ًاللي راحوا لهم ناس يخافون الله ولا يقولون الا الصحيح قال واحد فيهم والله اني يوم رحت للعنزي اني قاعد اني تعذبت من طريقة اخذه المنظار يده ما تصلح الا على ساطور يقطع لحم والثاني يقولي رحت للمفرح يقول والله انه رجال محترم ويده خفيفه والثالث يقول رحت للحربش ويقول صحيح انسان يطقها بالوجه اذا كان فيك شي ما يهمه احد بس تشخيصه مليون بالميه صحيح يعلمك لك علاج او ما لك وهذا اللي يكره الناس فيه .
يعني يوم قلت للرجال الكلام هذا اعلمه عن الناس اللي ذكروها لي خلاص اسوق للدكاتره ؟؟؟؟؟ ياخي اتقي دعوة المظلوم تظن اني قاعد اسوق ياخي خلاص اذا كان يعرف اي واحد مشهور يروح لمه بس انا حبيت اذكر له اللي قالوا لي الناس عنه وقال الرسول عليه الصلاة والسلام من حلف له بالله فل يرضى اقسم بالله العلي العظيم ان ما لي علاقة لا بالمفرح ولا الحربش لا من قريب ولا من بعيد تجي تتهمني ياخي خلاص اذا كنت تشك في كلامي لا تاخذ به ؟؟؟

الله لا يجعل الدنيا اكبر همنا والله لو اخير بعافية وغنى وعبادة رب العالمين او بعافية وميسور الحال وعبادة رب العالمين لا اختار ميسور الحال اللهم لا غنى يطغي ولا فقر يلهي ياخي الدنيا وش انا محصل من وراها تقولي الكلام هذا الله يجعل ما سويته خالص لوجهه وشف والله ما ودي اتحسب تدري ليه لأن كل كلمه قلتها عني ادري رب العالمين راح يكتب لي بها اجر .

وبالنسبة لكلامي هذا ماهو وجهة نظر على قولتك كلامي الي تكلمته هو كلام علمي وموثق يعني ماجبتلك شي من راسي
تحليل البراز يستطيع ان يكشف قرحة المعدة وقرحة القولون وقرحة الاثني عشر بنسبة عالية جدا تصل الى 90% وانا باشرحلك كيف يتم كشف قرحة المعدة والاثني عشر من خلال تحليل البراز..
فعندما ياخذ المختبر عينة من براز المصاب بالقرحة يكون في البراز نسبة دم بسبب وجود التقرحات في المعدة فعندما تقوم المعدة بهضم الطعام يختلط الدم الموجود في المعدة مع الطعام الموجود بداخلها جراء القرحة ويخرج ايضا بعض القشور الموجودة في جدار المعدة مع البراز ويظهر بشكل واضح وجلي وجود تقرحات في جدار المعدة

اقول والله ما تدري وش السالفه الله يصلحنا وياك وكل مسلم اجل اللي فيه بواسير ويطلع منه دم مع البراز اقول عنده قرحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديك
والا اللي يجي اعزكم الله البراز عنده ما يل للسواد وفيه دم اقول عندك قرحة في المكان الفلاني وتقول الواحد يقدر يحدد مكان القرحه او اللتهابات عن طريق البراز ما شاء الله طلع البراز جهاز قارمن يحدد مكان التقرحات او اللتهابات ؟؟؟؟؟؟!!!. اجل على كلامك وين راحت قشور الامعاء والقولون أول مره اسمع بالكلام هذا ؟؟؟!! قل مخاط يمكن بعد ما يطلع المخاط في المعده يطلع في الامعاء والقولون فقط ولا يقدر الواحد يحدد هل هو اللتهاب او تقرحات .
اخوي خروج الدم مع البراز فيه احتمالات تكون بواسير داخليه أو ناسور أو تقرحات او اللتهابات مزمنه لكن التقرحات أو اللتهابات مزمنه ما تقدر تحدد مكانها و شدتها الا عن طريق المنظار هل تحتاج لعملية او لعلاج .
وبعد بالله عليك اذا كان عند الواحد تقرحات يمكن الشخص يحتاج لعملية علشان يعالجها تحتاج لكي التقرحات شديده عنده وانت تبي تعرف عن طريق البراز ؟؟؟؟؟؟ والله كلامي علمي !!!!!
وايضا اذا كان في الواحد فيه اللتهابات تبي تعرف هل هي مزمنه او عاديه يحتاج علاج بسيط يكفي ويطيب تبي تعرف عن طريق البراز ؟؟؟ والله كلام علمي !!!

وايضا ً سمعتك تقول لأختي بكرا احلى تقول لها
وبالنسبة للحمية انتي اول شي لازم تتاكدين وش عندك بالضبط لان الحمية وقت الداء شفاء ووقت الشفاء داء وحرارة المعدة عندك اكل السفرجل عجيب النفع منها وايضا الخيار واليقطين (نسميه الشمام او الخربز عندنا بالعامية) يسكن حرارة المعدة والتهابها بشكل فعال وحاولي تبتعدين عن المقليات والسكر بقدر الامكان

لا والله فعلاً اثبت عندك سالفه ما شاء الله عليك تعرف تفرق بين الخربز والشمام واليقطين وش العلم هذا منين جايبه ؟؟؟؟؟؟؟

الخربز :
شكله كروي دائري اكثر لونه مائل الى اللون البرتقالي الفاتح قشره يكون خشنا ورائحته جميلة وطعمه ما فيه سكر وطرية من الداخل وهذا يصلح للي عنده اللتهابات او تقرحات بالمعده والامعاء والقولون .

الشمام cantaloupe :
مشهور اكثر وشكله بيضاوي وهو انواع قشرته ناعمه وقد يكون فيها خطوط بسيطة طولية ومن الداخل صفراء او بيضاء وفيها سكر وقاسية وما تصلح للي عنده اللتهابات او تقرحات بالمعده والامعاء والقولون .
واليقطين :
الله يصلحك هو القرع هذا اللي يصلح للمعده ولا هو اي قرع القرع البلدي اللي من ديرك ما هو الامريكي .

لا وتقول ان عندك سالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

وهنا سوف اذكر لك اعراض قرحة المعدة بشكل تفصيلي:
*اذا كانت القرحة في رأس أو فم المعدة (أي المنطقة العليا من المعدة) يشعر المريض بألم شديد في معدته ورغبة شديدة في التقيؤ خاصة بعد تناول الطعام بشكل مباشر خاصة اذا كان الطعام المأكول يحتوي على نسبة عالية من الدهنيات او البهرات الحريفة .

*اذا كانت القرحة موجودة في اسفل المعدة وفي الاثني عشر فتكون اعراض التقرحات هي الشعور بألم شديد اسفل المعدة وفوق الصرة قليل ويهيج الألم بعد تناول الطعام بثلاث الى ست ساعات ويسكن الالم اذا امتلأت معدة المريض بالطعام .. واذا كان الطعام حارا حريفا او دهنيا فان الالم يشتد اكثر كلما فرغت المعدة من الطعام

الحمد لله على نعمة الاسلام وش العلم هذا تبي الجد الحمد لله انك ما انت دكتور كان اعدمت العالم بكلامك
الله يصلحك اول شي اذا اكل الشخص وتأثر من اي اكل على طول هذي تكون اللتهاب او تقرحات في المعده لا انا ولا انت نقدر نحدده المنظار هو اللي يحدد واذا تأثر بعد الاكل بساعات يكون اللتهابات او تقرحات في الامعاء وللعلم يمكن فيه حاجه تبين ان فيك قرحة اللي هي تقومك من الليل اذا فضى بطنك راح تحس بالالم ولا هو اكيد لأن اللتهابات المزمنه قريبة من القرحة و التحديد الدقيق هل هي قرحة او اللتهابات بالمنظار وغير المنظار يستحيل .

*واما اعراض التهاب المعدة فتكون على هيأة الشعور بالحرقة في المعدة والانتفاخ وخاصة بعد تناول الاكل الحريف مباشرة او اذا فرغت المعدة من الطعام فيشعر المريض بحرقة في العدة وربما الم خفيف..

ياحبيبي الحرقة بالمعده والانتفاخ هذا دليل على ان عندك زيادة في حمض المعده وعلشان كذا يصروفون لك الاطباء مخفف حموضة مثل الزنتاك وغيره وإذا ابعدت عن الحمضيات مثل البرتقال والشاي والقهوة والخمائر مثل الفطائر وغيرها راح منك الحرقان .

وبعدين لا تقولني مالم اقل فأنا لم اقل ان جرثومة المعدة تكشف عن طريق تحليل البراز فانا قلت تحليل البراز يكشف فقط عن الاصابة بالفطريات المعوية والقروح والالتهابات فقط لا غير

تبي الجد عساك ما قلت ان جرثومة المعده يكشف عليها عن طريق البراز تدري ليه اثبت ان العلم عندك في جهه وانت في جهة لمعلوميك جرثومة المعده تقدر تفحصها عن طريق اربع طرق النفخ والدم والبراز والمنظار ياخذون عينه ولا افضل ياخذون عينه توجع انا افضل الـــــــــــدم او البراز فقط .

اللهم اجعل ما عملته من عمل يرضك خالصاً لوجك الكريم وقني عذاب النار.

ولك فائق التحية والتقدير
أسال الله انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين ،،،[/COLOR]
[/QUOTE]
[/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-03-2015 الساعة 04:58 PM

قديم 12-03-2015, 05:17 PM   #47
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
انا ابي واحد سواها وفعلا تحسن مو تقعد تقولنا كلام وتخليني اجرب ويمكن اروح فيها

يعني ابيك تعطيني اعضاء من المنتدى سوو الكلام الي تقوله وفعلا طلع الكلام صحيح اما اني اجرب اول شخص من المنتدى ماينفع وانا بصراحه

بكرا احلى انا اصلا ابره بنج حق اسنان ويالله اسويها ههه طيب ربي يحبك هل انت مسوي هالي تقوله وفعلا تحسنت هل راح الاكتئاب هل رجعت نشيط هل تحس نفسك سعيد

منتضر الفرحة

لا احس نفسي ربي يحبك

اخوي علاج اللتهابات والتقرحات هذي تحسب انها سهله مثل الزكام يومين اسبوع وخلاص لا الامور هذي لها سنوات فيك تبي بيوم وليلة تروح منك يبيلها صبر وعزيمة وتوكل وقراءة القران وعلاج وحمية غذائية والشفاء بأذن الله .
فيه ناس اعرفهم شخصيا جلسوا سنه كامله وبعد ارداة الله تم لهم الشفاء وعقب ما راحت اللتهابات والتقرحات رجعوا مثل قبل .
وتقول فيه احد في المنتدى ياخي انا ما لي يمكن شهر او شهرين تبي اجيب لك واحد يطيب بشهر وشهرين مسجل بالمنتدى ياخي حدث العاقل وانا اقولك مثل الامور هذي تحتاج لوقت يعني اللتهابات والتقرحات لها سنوات وتبي اجيب ناس بالمنتدى .
قل هل فعلاً كلامك صحيح طلع معهم اللتهابات وتقرحات اللي في المنتدى هذا اقولك ايه طلع معهم .

شف وانا اخوك تعبت معك ويعلم الله تعبت بعد من كثرة الردود لكن ارجع لملفي الشخصي وادخل فيه وشف مواضيعي وردودي على الاشخاص وانت مكيفك لك 16 سنه من التعب هذا والا رح واقرى اللي قلت لك عليه بالضبط وشف وانت لك حرية الاختيار لك عقل تفكر فيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-03-2015 الساعة 05:20 PM

قديم 12-03-2015, 06:49 PM   #48
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

انا احي فيك محاوله مساعدتك لاخوانك المسلمين وهذا شي كبير جدا ومبروك لك الاجر

وانا بنسبه لي اقول اتمنى ينكتب الي فيه الخير للجميع بس والله زعلااااااااااااااان كثير ان صار فيني كذا وراحت سنوات من عمري معاناه وبدون اي فايده في حين غيري وصلو للقمر وحققوا اهدافهم وتمتعو فالحياه

ياشيخ يلعن ابو الحياه الي مافيها عدل وكل الامراض للمسلمين والي مايدل الصلاه ولا له علاقه بالله تشوفه بن الكلب صاحي ولافيه شي ومستمتع بحياته

في شي غلط انا موفاهمه ليش القريبين من الله والطيبين تجيهم الامراض والبلاوي والكلاب الحيوانات الي مابقا ذنب مارتكبه مايجيه شي!!!!!!

ابي احد يفك لي هاللغز والطلاسم

قديم 12-03-2015, 07:42 PM   #49
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
انا احي فيك محاوله مساعدتك لاخوانك المسلمين وهذا شي كبير جدا ومبروك لك الاجر

وانا بنسبه لي اقول اتمنى ينكتب الي فيه الخير للجميع بس والله زعلااااااااااااااان كثير ان صار فيني كذا وراحت سنوات من عمري معاناه وبدون اي فايده في حين غيري وصلو للقمر وحققوا اهدافهم وتمتعو فالحياه

ياشيخ يلعن ابو الحياه الي مافيها عدل وكل الامراض للمسلمين والي مايدل الصلاه ولا له علاقه بالله تشوفه بن الكلب صاحي ولافيه شي ومستمتع بحياته

في شي غلط انا موفاهمه ليش القريبين من الله والطيبين تجيهم الامراض والبلاوي والكلاب الحيوانات الي مابقا ذنب مارتكبه مايجيه شي!!!!!!

ابي احد يفك لي هاللغز والطلاسم
اخوي منتضر الفرحة
انت بكلامك تقول الله يلعن الحياة انت تسب الله الله يهديك كذا استغفر الله

اسمع كلامي زين

عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا تسبوا الدهر فإن الله هو الدهر.

أن العرب كان شأنها أن تسب الدهر عند النوازل والحوادث والمصائب النازلة بها من موت أو هرم أو تلف مال أو غير ذلك فيقولون يا خيبة الدهر ونحو هذا من ألفاظ سب الدهر، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لا تسبوا الدهر فان الله هو الدهر أي لا تسبوا فاعل النوازل فإنكم إذا سببتم فاعلها وقع السب على الله تعالى؛ لأنه هو فاعلها ومنزلها. وأما الدهر الذي هو الزمان فلا فعل له بل هو مخلوق من جملة خلق الله تعالى. ومعنى فإن الله هو الدهر أي فاعل النوازل والحوادث وخالق الكائنات.

يااخي منتضر الفرحة الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر هذا الشي الأول
انت ابرك من الأنبياء كلهم تعرضوا لشي اصعب من اللي تعرضت له طيب لو ابقولك تصير مثل النبي ايوب جلس ما يتحرك وتقشر جلدة وطاح شعرة ولا يقدر يتحرك 18 سنه وتخلوا عنه اهله الا حرمته ليه ما اعترض وهو يدري ان رب العالمين خالقه وقال انا نبي المفروض ما تعذبني لأنه داري ان الله ابتلاه بالشي هذا من محبة له ويبي يختبره على صبره وفعلاً دعى رب وكشف عنه الضر .

الشي الثاني :
ياخي الله سبحانه وتعالى ما خلق الدنيا هذي الا يبي يختبر عبادة وابليس اخر واحد يموت بالدنيا ثم ملك الموت نفسه يعني ابليس يبي يقعد لك مترصد لك يبيك تكفر وتقول مثل الكلام اللي انت قلت يعني يبيك تخسر الدنيا والآخره .
شف ابليس اللي كافرين بالله ما فيهم امراض عادي وعلى طول ما يحتاج يوسوس فيهم بالنار وابليس ما له شغل فيهم هو يبي اللي مثلك ومثلنا متعلقين بالله لأنه هو حاقد ويبي يغوي ابناء ادم والاية انت تعرفها .
وانت تقول ليه الله ابتلاني بمرض لأن فيه شي انت مسويه غلط وطايع ابليس فيه عندك تقصير في العبادة شف نفسك والله يحبك وبلاك علشان ترجع له اتوقع والله دعوة امك او ابوك لك والا انت الله المستعان لذلك الله راح يبلاك وصدقني لو انك طايع ربك بعد راح يبلاك علشان تزيد رفعك عنده بالاخره .

الشي الثالث :
يتبادر في ذهنك تقول ليه انا منا بمثل غيري ناس يطيعون الله محصلين الدنيا والاخرة وراح اجاوب على سؤالك .
طيب الرسل بالله عليك حصلوا الدنيا طبعا لا لكن منزلتهم بالاخره افضل مليون بالمره من الدنيا .
وأنا لو ابخيرك واقولك تبي تعيش مبسوط بالدنيا ومبسوط بالآخره او تبي تعيش يجيك ابتلاء من الله وراح تحصل شي بالاخره ماحصلوا اللي مستانسين بالدنيا والاخر .
أكيد راح تقول ابغى الآخره لأنها ما فيها موت .
لذلك اخوي اعرف ان المرض اللي فيك هذا اجر لك وانت اكيد انك مقصر بحق رب العالمين والله يبلاك يبي يرجعك له وحاول تسعى تعالج نفسك وتخلص عبادك لله وبأذن الله راح تلقى العلاج واعرف كل ما طال المرض كل شي بأجره .
ومثل ما قلت لك رح وسو الكلام اللي قلت لك عليه وبأذن الله راح يشفيك رب العالمين .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-03-2015 الساعة 07:47 PM

قديم 12-03-2015, 08:18 PM   #50
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهراني حزين
زهراني حزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة
زهراني حزين;1057748اخوي ربي يحبك صراحة حسستني انك تسوي تسويق لعيادات الباطنية والمناظير ومانقول الا الله ينور بصايرنا وبصايرك..

اخوي زهراني حزين تدري وش اللي يضيق صدري الجهل يقتل احيانا ً
و يجيني احد مثلك ويقول الكلام هذا اني قاعد اسوق ياخي ما تخاف الله في نفسك انا قلت لك اني فاتح عيادة وقاعد اسوق لنفسي اقول تعالوا عندي اخذ عليكم منظار ويمكن انك تقول اني اسوق علشان اختي بكرا احلى قالت لخوي منتضر الفرحة فيه الدكتور العنزي ممتاز وقلت انا لها لا فيه ناس ا زين ومذكورين في الرياض بما انك في الرياض رايحين لهم ناس ويمدحونهم لأني اعرف أنا شخصيا ًاللي راحوا لهم ناس يخافون الله ولا يقولون الا الصحيح قال واحد فيهم والله اني يوم رحت للعنزي اني قاعد اني تعذبت من طريقة اخذه المنظار يده ما تصلح الا على ساطور يقطع لحم والثاني يقولي رحت للمفرح يقول والله انه رجال محترم ويده خفيفه والثالث يقول رحت للحربش ويقول صحيح انسان يطقها بالوجه اذا كان فيك شي ما يهمه احد بس تشخيصه مليون بالميه صحيح يعلمك لك علاج او ما لك وهذا اللي يكره الناس فيه .
يعني يوم قلت للرجال الكلام هذا اعلمه عن الناس اللي ذكروها لي خلاص اسوق للدكاتره ؟؟؟؟؟ ياخي اتقي دعوة المظلوم تظن اني قاعد اسوق ياخي خلاص اذا كان يعرف اي واحد مشهور يروح لمه بس انا حبيت اذكر له اللي قالوا لي الناس عنه وقال الرسول عليه الصلاة والسلام من حلف له بالله فل يرضى اقسم بالله العلي العظيم ان ما لي علاقة لا بالمفرح ولا الحربش لا من قريب ولا من بعيد تجي تتهمني ياخي خلاص اذا كنت تشك في كلامي لا تاخذ به ؟؟؟

الله لا يجعل الدنيا اكبر همنا والله لو اخير بعافية وغنى وعبادة رب العالمين او بعافية وميسور الحال وعبادة رب العالمين لا اختار ميسور الحال اللهم لا غنى يطغي ولا فقر يلهي ياخي الدنيا وش انا محصل من وراها تقولي الكلام هذا الله يجعل ما سويته خالص لوجهه وشف والله ما ودي اتحسب تدري ليه لأن كل كلمه قلتها عني ادري رب العالمين راح يكتب لي بها اجر .

وبالنسبة لكلامي هذا ماهو وجهة نظر على قولتك كلامي الي تكلمته هو كلام علمي وموثق يعني ماجبتلك شي من راسي
تحليل البراز يستطيع ان يكشف قرحة المعدة وقرحة القولون وقرحة الاثني عشر بنسبة عالية جدا تصل الى 90% وانا باشرحلك كيف يتم كشف قرحة المعدة والاثني عشر من خلال تحليل البراز..
فعندما ياخذ المختبر عينة من براز المصاب بالقرحة يكون في البراز نسبة دم بسبب وجود التقرحات في المعدة فعندما تقوم المعدة بهضم الطعام يختلط الدم الموجود في المعدة مع الطعام الموجود بداخلها جراء القرحة ويخرج ايضا بعض القشور الموجودة في جدار المعدة مع البراز ويظهر بشكل واضح وجلي وجود تقرحات في جدار المعدة

اقول والله ما تدري وش السالفه الله يصلحنا وياك وكل مسلم اجل اللي فيه بواسير ويطلع منه دم مع البراز اقول عنده قرحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديك
والا اللي يجي اعزكم الله البراز عنده ما يل للسواد وفيه دم اقول عندك قرحة في المكان الفلاني وتقول الواحد يقدر يحدد مكان القرحه او اللتهابات عن طريق البراز ما شاء الله طلع البراز جهاز قارمن يحدد مكان التقرحات او اللتهابات ؟؟؟؟؟؟!!!. اجل على كلامك وين راحت قشور الامعاء والقولون أول مره اسمع بالكلام هذا ؟؟؟!! قل مخاط يمكن بعد ما يطلع المخاط في المعده يطلع في الامعاء والقولون فقط ولا يقدر الواحد يحدد هل هو اللتهاب او تقرحات .
اخوي خروج الدم مع البراز فيه احتمالات تكون بواسير داخليه أو ناسور أو تقرحات او اللتهابات مزمنه لكن التقرحات أو اللتهابات مزمنه ما تقدر تحدد مكانها و شدتها الا عن طريق المنظار هل تحتاج لعملية او لعلاج .
وبعد بالله عليك اذا كان عند الواحد تقرحات يمكن الشخص يحتاج لعملية علشان يعالجها تحتاج لكي التقرحات شديده عنده وانت تبي تعرف عن طريق البراز ؟؟؟؟؟؟ والله كلامي علمي !!!!!
وايضا اذا كان في الواحد فيه اللتهابات تبي تعرف هل هي مزمنه او عاديه يحتاج علاج بسيط يكفي ويطيب تبي تعرف عن طريق البراز ؟؟؟ والله كلام علمي !!!

وايضا ً سمعتك تقول لأختي بكرا احلى تقول لها
وبالنسبة للحمية انتي اول شي لازم تتاكدين وش عندك بالضبط لان الحمية وقت الداء شفاء ووقت الشفاء داء وحرارة المعدة عندك اكل السفرجل عجيب النفع منها وايضا الخيار واليقطين (نسميه الشمام او الخربز عندنا بالعامية) يسكن حرارة المعدة والتهابها بشكل فعال وحاولي تبتعدين عن المقليات والسكر بقدر الامكان

لا والله فعلاً اثبت عندك سالفه ما شاء الله عليك تعرف تفرق بين الخربز والشمام واليقطين وش العلم هذا منين جايبه ؟؟؟؟؟؟؟

الخربز :
شكله كروي دائري اكثر لونه مائل الى اللون البرتقالي الفاتح قشره يكون خشنا ورائحته جميلة وطعمه ما فيه سكر وطرية من الداخل وهذا يصلح للي عنده اللتهابات او تقرحات بالمعده والامعاء والقولون .

الشمام cantaloupe :
مشهور اكثر وشكله بيضاوي وهو انواع قشرته ناعمه وقد يكون فيها خطوط بسيطة طولية ومن الداخل صفراء او بيضاء وفيها سكر وقاسية وما تصلح للي عنده اللتهابات او تقرحات بالمعده والامعاء والقولون .
واليقطين :
الله يصلحك هو القرع هذا اللي يصلح للمعده ولا هو اي قرع القرع البلدي اللي من ديرك ما هو الامريكي .

وهنا سوف اذكر لك اعراض قرحة المعدة بشكل تفصيلي:
*اذا كانت القرحة في رأس أو فم المعدة (أي المنطقة العليا من المعدة) يشعر المريض بألم شديد في معدته ورغبة شديدة في التقيؤ خاصة بعد تناول الطعام بشكل مباشر خاصة اذا كان الطعام المأكول يحتوي على نسبة عالية من الدهنيات او البهرات الحريفة .

*اذا كانت القرحة موجودة في اسفل المعدة وفي الاثني عشر فتكون اعراض التقرحات هي الشعور بألم شديد اسفل المعدة وفوق الصرة قليل ويهيج الألم بعد تناول الطعام بثلاث الى ست ساعات ويسكن الالم اذا امتلأت معدة المريض بالطعام .. واذا كان الطعام حارا حريفا او دهنيا فان الالم يشتد اكثر كلما فرغت المعدة من الطعام

الحمد لله على نعمة الاسلام وش العلم هذا تبي الجد الحمد لله انك ما انت دكتور كان اعدمت العالم بكلامك
الله يصلحك اول شي اذا اكل الشخص وتأثر من اي اكل على طول هذي تكون اللتهاب او تقرحات في المعده لا انا ولا انت نقدر نحدده المنظار هو اللي يحدد واذا تأثر بعد الاكل بساعات يكون اللتهابات او تقرحات في الامعاء وللعلم يمكن فيه حاجه تبين ان فيك قرحة اللي هي تقومك من الليل اذا فضى بطنك راح تحس بالالم ولا هو اكيد لأن اللتهابات المزمنه قريبة من القرحة و التحديد الدقيق هل هي قرحة او اللتهابات بالمنظار وغير المنظار يستحيل .

*واما اعراض التهاب المعدة فتكون على هيأة الشعور بالحرقة في المعدة والانتفاخ وخاصة بعد تناول الاكل الحريف مباشرة او اذا فرغت المعدة من الطعام فيشعر المريض بحرقة في العدة وربما الم خفيف..

ياحبيبي الحرقة بالمعده والانتفاخ هذا دليل على ان عندك زيادة في حمض المعده وعلشان كذا يصروفون لك الاطباء مخفف حموضة مثل الزنتاك وغيره وإذا ابعدت عن الحمضيات مثل البرتقال والشاي والقهوة والخمائر مثل الفطائر وغيرها راح منك الحرقان .

وبعدين لا تقولني مالم اقل فأنا لم اقل ان جرثومة المعدة تكشف عن طريق تحليل البراز فانا قلت تحليل البراز يكشف فقط عن الاصابة بالفطريات المعوية والقروح والالتهابات فقط لا غير

تبي الجد عساك ما قلت ان جرثومة المعده يكشف عليها عن طريق البراز تدري ليه اثبت ان العلم عندك في جهه وانت في جهة لمعلوميك جرثومة المعده تقدر تفحصها عن طريق اربع طرق النفخ والدم والبراز والمنظار ياخذون عينه ولا افضل ياخذون عينه توجع انا افضل الـــــــــــدم او البراز فقط .

اللهم اجعل ما عملته من عمل يرضك خالصاً لوجك الكريم وقني عذاب النار.

ولك فائق التحية والتقدير
أسال الله انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين ،،،[/COLOR]
[/SIZE][/QUOTE]

الحين انت جاي تجادل وتنتصر لنفسك والا وش القصة؟؟
يعني يوم رجت وسويت تحليل براز وقال لي الدكتور عندك التهاب في المعدة هل هذا يعني ان الدكتور ماعنده سالفة وجالس يهرطق مثلك؟
ونفس الشي ابن عمي راح يحلل البراز وطلع عنده التهاب في المعدة وللعلم حلل في مستشفى غير اللي حللت انا فيه عشان لا تجي الحين وتقول دكتورك هذا ماعنده سالفة بس الظاهر انك بترجع تكرر نفس الكلام لانك من النوع اللي (****) ماودي عاد اقولها حشمة للطيبين

وأخيرا فيه مثل مشهور يقول ( لا تجادل الجهال فلا يفرق الناس بينكم )

وعاد انا اترك الحكم للاعضاء واللي يبي يروح يخسر نفسه ويسوي مناظير وزحمة ووجع راس هذا شي راجعله هو انا ماني بخسران شي ابدا

وللأسف احسنت الظن فيك في بدية الامر وكنت اعتقد انك اتيت لمساعدة الاعضاء ولكن للأسف اتضح لي انك لا تريد الا ان تنتصر لنفسك واسأل الله أن يكشف عن عينيك وبصرك وقلبك الغشاوة

قديم 12-03-2015, 08:34 PM   #51
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهراني حزين
زهراني حزين غير متواجد حالياً

بعدين اليقطين ايه الجاهل لا يقصد به القرع ..
فاليقطين كل شجر لا يقوم على ساق نحو الدبّاء والقَرْع والبطيخ والحنظل .. قال الله عز وجل: ﴿وَأَنبَتْنَا عَلَيْهِ شَجَرَةً مِّن يَقْطِينٍ﴾ [الصافات: 146].

قديم 12-03-2015, 08:58 PM   #52
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

اخوي منتضر الفرحة
انت بكلامك تقول الله يلعن الحياة انت تسب الله الله يهديك كذا استغفر الله

اسمع كلامي زين

عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا تسبوا الدهر فإن الله هو الدهر.

أن العرب كان شأنها أن تسب الدهر عند النوازل والحوادث والمصائب النازلة بها من موت أو هرم أو تلف مال أو غير ذلك فيقولون يا خيبة الدهر ونحو هذا من ألفاظ سب الدهر، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لا تسبوا الدهر فان الله هو الدهر أي لا تسبوا فاعل النوازل فإنكم إذا سببتم فاعلها وقع السب على الله تعالى؛ لأنه هو فاعلها ومنزلها. وأما الدهر الذي هو الزمان فلا فعل له بل هو مخلوق من جملة خلق الله تعالى. ومعنى فإن الله هو الدهر أي فاعل النوازل والحوادث وخالق الكائنات.

يااخي منتضر الفرحة الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر هذا الشي الأول
انت ابرك من الأنبياء كلهم تعرضوا لشي اصعب من اللي تعرضت له طيب لو ابقولك تصير مثل النبي ايوب جلس ما يتحرك وتقشر جلدة وطاح شعرة ولا يقدر يتحرك 18 سنه وتخلوا عنه اهله الا حرمته ليه ما اعترض وهو يدري ان رب العالمين خالقه وقال انا نبي المفروض ما تعذبني لأنه داري ان الله ابتلاه بالشي هذا من محبة له ويبي يختبره على صبره وفعلاً دعى رب وكشف عنه الضر .

الشي الثاني :
ياخي الله سبحانه وتعالى ما خلق الدنيا هذي الا يبي يختبر عبادة وابليس اخر واحد يموت بالدنيا ثم ملك الموت نفسه يعني ابليس يبي يقعد لك مترصد لك يبيك تكفر وتقول مثل الكلام اللي انت قلت يعني يبيك تخسر الدنيا والآخره .
شف ابليس اللي كافرين بالله ما فيهم امراض عادي وعلى طول ما يحتاج يوسوس فيهم بالنار وابليس ما له شغل فيهم هو يبي اللي مثلك ومثلنا متعلقين بالله لأنه هو حاقد ويبي يغوي ابناء ادم والاية انت تعرفها .
وانت تقول ليه الله ابتلاني بمرض لأن فيه شي انت مسويه غلط وطايع ابليس فيه عندك تقصير في العبادة شف نفسك والله يحبك وبلاك علشان ترجع له اتوقع والله دعوة امك او ابوك لك والا انت الله المستعان لذلك الله راح يبلاك وصدقني لو انك طايع ربك بعد راح يبلاك علشان تزيد رفعك عنده بالاخره .

الشي الثالث :
يتبادر في ذهنك تقول ليه انا منا بمثل غيري ناس يطيعون الله محصلين الدنيا والاخرة وراح اجاوب على سؤالك .
طيب الرسل بالله عليك حصلوا الدنيا طبعا لا لكن منزلتهم بالاخره افضل مليون بالمره من الدنيا .
وأنا لو ابخيرك واقولك تبي تعيش مبسوط بالدنيا ومبسوط بالآخره او تبي تعيش يجيك ابتلاء من الله وراح تحصل شي بالاخره ماحصلوا اللي مستانسين بالدنيا والاخر .
أكيد راح تقول ابغى الآخره لأنها ما فيها موت .
لذلك اخوي اعرف ان المرض اللي فيك هذا اجر لك وانت اكيد انك مقصر بحق رب العالمين والله يبلاك يبي يرجعك له وحاول تسعى تعالج نفسك وتخلص عبادك لله وبأذن الله راح تلقى العلاج واعرف كل ما طال المرض كل شي بأجره .
ومثل ما قلت لك رح وسو الكلام اللي قلت لك عليه وبأذن الله راح يشفيك رب العالمين .
اخوي ربي يحبك في حديث يقول الدنيا معلونه وملعون مافيها الا ذكر الله

وبنسبه للابتلاء يعني اقعد يروح عمري وانا ماعشت حياتي مثل الغير ياخي انا اعتبر كذا ظلم بصراحه يعني مو معقول اعيش حياتي كلها معاناه واكتئاب واحزان انا عمري 31 اقسم قسم ان حرام الي يصيرلي
ياخي الواحد يبي يعيش الحياه ويستمتع فيها مو معقول الاكتئاب على طول ياخي الانسان الطبيعي لو خمس دقايق تضايق سوا مناحه ومايسكت الا ليما تروح منه

وشرايك بشخص من يصحى من النوم الى وقت ماينام متضايق ومزاجه متعكر ولايشوف طعم للحياه لاحول ولاقوه الا بالله والله الواحد تعب من الشكوى

قديم 12-03-2015, 09:17 PM   #53
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

وش فيكم ياجماعة الخير ربي يسعدكم هدو بالكم
بالنسبه للدكتور العنزي انا الغيته بعد كلام ربي يحبك حلو نبهتني
بشوف المفرح ان شاء الله وربي يجزاك كل خير
وبسوي التحليل اللي قلته زهراني
وربي ييسر امري وأمركم

قديم 12-03-2015, 09:19 PM   #54
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
اخوي ربي يحبك في حديث يقول الدنيا معلونه وملعون مافيها الا ذكر الله

وبنسبه للابتلاء يعني اقعد يروح عمري وانا ماعشت حياتي مثل الغير ياخي انا اعتبر كذا ظلم بصراحه يعني مو معقول اعيش حياتي كلها معاناه واكتئاب واحزان انا عمري 31 اقسم قسم ان حرام الي يصيرلي
ياخي الواحد يبي يعيش الحياه ويستمتع فيها مو معقول الاكتئاب على طول ياخي الانسان الطبيعي لو خمس دقايق تضايق سوا مناحه ومايسكت الا ليما تروح منه

وشرايك بشخص من يصحى من النوم الى وقت ماينام متضايق ومزاجه متعكر ولايشوف طعم للحياه لاحول ولاقوه الا بالله والله الواحد تعب من الشكوى

طيب منتظر اعرف السبب وعالجه بدل مايروح عمرك على قولتك
شوف عن الجرثومه بدل ماانت جالس كذا
ترا محد داري عنك انت ساعد نفسك عشان تعيش مرتاح
الاكتئاب متعب لكن الحمدلله اهون من سرطان وغيره
والله يشفيناااا

قديم 12-03-2015, 10:11 PM   #55
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

منتضر الفرحه;1057793]اخوي ربي يحبك في حديث يقول الدنيا معلونه وملعون مافيها الا ذكر الله

اخوي منتضر الفرحه انت فاهم غلط الله يهديك
الدنيا وكل ما فيها ملعونة، أي مبعدة عن الله؛ لأنها تشغل عنه، إلا العلم النافع الدال على الله وعلى معرفته، وطلب قربه ورضاه، وذكر الله وما والاه، مما يقرب من الله. فهذا هو المقصود من الدنيا؛

وانت تقول يلعن ابو الحياة المقصد من كلام منهو ابو الحياة يعني توجه الكلام كذا على الله لكن لو تقول الله يلعن الشي اللي يشغلني عن الله من مرض ومن فقر وكذا هذا عادي لكن كلامك ما يجوز الله يهديك للعل الفكرة وصلك اخوي

سبحان الله ياخي
لو عرف ابن ادم ما أخفي له في علم الغيب و أطلع على القدر الذي اختاره الله له لرضي به كل الرضا ولما وجد خيرٌ منه ..
ياخوي منتضر الفرحه اقسم بالله بك طيبه ما هي طبيعيه بس سبحان الله العظيم ابليس متعلق بذانك والله العظيم انك مقصر بحق رب العالمين راجع اخوي نفسك وسو اللي قلت لك عليه افحص وراح تطيب بأذن الله ياخي هذاك قلتها من يوم تقوم متضايق تدري ليه معدك فاضية واللتهابات او التقرحات لا عبه فيك والحمض يفرز على الجروح هذي وصدقني ان هذا الشي اللي لاعب فيك ارجع لكلامي وطبقه وبأذن الله ان تغير حياتك بس ياخوي تراك والله مقصر ومخلي ابليس هو اللي يحرك والدليل كلامك والله تراه كبير اخوي الواحد يخاف ان الله ينزل عليه عقابه بالدنيا قبل الاخره مثل اللي بأحد المقاطع سب الرسول والدين وعلى طول ما امداه يقول الكلمه الا وهو ميت انتبه من اي كلمه تقولها والله اني لك ناصح [/QUOTE]

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-03-2015 الساعة 10:12 PM

قديم 12-03-2015, 10:34 PM   #56
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

بكرا أحلى;1057796]وش فيكم ياجماعة الخير ربي يسعدكم هدو بالكم

ما فينا اختي الا كل خير والله ما بقلبي على احد شي بالعكس كلكم اخواني وخواتي وتاج راسي

بالنسبه للدكتور العنزي انا الغيته بعد كلام ربي يحبك حلو نبهتني
بشوف المفرح ان شاء الله وربي يجزاك كل خير

والله الكلام هذا من ناس مجربين المنظار عندهم وهذا اللي قالوا لي ان المفرح ممتاز ويده خفيفه والحربش انسان حار على طول يطقها بالوجه لو فيك اي شي ما فيه امل يراعي مشاعرك بس تشخيصة مليون بالميه صحيح والعنزي يقسم بالله واحد يقول يده المفروض يعطى ساطور ويقطع لحم ابرك له يقول لعب فيني لعب وانتي براحك بس انصحك ما ياخذون عينه من المعده لأنها توجع بس خليهم يشوفون عندك اللتهابات او تقرحات علشان يصرفون العلاج المناسب

وقلت لك العلاج ما يجي الا في
توكل + صبر + عزيمة + قراءة القرآن ماء زمزم + علاج + حمية غذائية في الاكل والشرب ارجعي للي قلت لك عليه وردودي على بعض الاخوات وروحي بعد لأخصائية تغذيه بحيث تدري وش ناقصك من عناصر بجسمك = الشفاء بإذن الله

وبالنسبة لباقي الفحوصات عندي هذي اهم شي :
1- فحص شامل الدم
2-فحص عن حساسية القمح عن طريق الدم لأن اللي عنده حساسية قمح دايم يقلب عليه بطنه .
3- فحص جرثومة المعده والاميبا عن طريق الدم او البراز
4- فحص فيتامين ب12
5- فحص بالسونار 200 او 300 ريال يفحص الكبد والمرارة والكلى فيها املاح او حصى بحوض الكليه او لا والطحال البطن بشكل عام [/QUOTE]

وبالطريقة هذي تكونين اخذتي اهم الفحوصات وكانك اخذه شي من الفحوصات هذي خلاص كنسلي اللي اخذتيه واللي ما اخذتيه لازم تسوينه وانتي براحك

أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم اللهم آمين ،،،،
[/CENTER][/SIZE]

قديم 12-03-2015, 11:03 PM   #57
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أبو زهرة و ربي يحبك تلايموا و تعوذوا من إبليس و أستفيدوا من بعضكم منتظر لا تنتظر أحد قد سواها أنت أقدم بنفسك و سوها و تفاءل و خذ لك مثال السيارة كيف لو طرمبة البنزين خربت أكيد ما عاد تمشي السيارة و لو مكينتها سليمة ما فيها شيء و لو السيارة فيها حساس الكرنك خربان أكيد ماراح تمشي و لو مكينتها سليمة

يعني أبوصل لك المعلومة بطنك فيه خرابات و لازم له فحص كامل عند دكتور ميكانيكي و كهربائي شاطر صدقني و بإذن الله ما تروح من عنده إلا و أنت تحب الحياة و السماء و الأرض

بكرا أحلى أحيي الحماس اللي فيك إيه كذا نبغى الناس تفتح كيف الباطنية لها علاقة وثيقة بالحالة النفسية و حنا بإنتظار نتايجك .... الله يشفينا
رعد القلوب الليريكا جيد نوعا ما لكن سبب لي ربكة أعوذوا بالله نسيان عنيف و خربطة في القرارات و قلق يازين الـــبارلوديل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عفوا مشاركتي فاصل إعلاني

واصلوا

قديم 13-03-2015, 12:38 AM   #58
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

زهراني حزين;1057785
الحين انت جاي تجادل وتنتصر لنفسك والا وش القصة؟؟

الله يهديني ويهديك انا داخل حلبة مصارعه انتصر لنفسي وش بيني وبينك اعرفك تعرفني لا والله بس في المنتدى هذا وسبحان الله يعني اللي يجي ويعدل كلامك خلاص هذا جاي ينتصر لنفسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! اترك الحكم للاعضاء والزوار .

يعني يوم رجت وسويت تحليل براز وقال لي الدكتور عندك التهاب في المعدة هل هذا يعني ان الدكتور ماعنده سالفة وجالس يهرطق مثلك؟

ايه ما عنده اي سالفه ياخي إذا كان اللتهاب الزايده الدكاتره يحتارون فيه تجي تقولي يطلع اللتهاب بالمعده لا وبعد يطلع اللتهاب المعده عن طريق البراز ؟؟؟!!!!! اترك الحكم للأخوان .
واقول وانا واثق من كل كلمه ما درى ان عندك اللتهاب بالمعده الا يوم اخذ عليك فحص الجرثومة بالبراز او الدم وغيرالكلام هذا ما يصير لعل المعلومة وصلك
وانت تقول لاتقولني كلا م ما قلته انا ما اقول ان جرثومة المعده تفحص عن طريق البراز هذا العلم اللي عندك .
وبالعكس اللتهاب المعده القولون مايدرى عنه الا بزيادة عدد جرثومة المعده والفحص يكون عن طريق البراز او الدم او المنظاراو النفخ .

ونفس الشي ابن عمي راح يحلل البراز وطلع عنده التهاب في المعدة وللعلم حلل في مستشفى غير اللي حللت انا فيه عشان لا تجي الحين وتقول دكتورك هذا ماعنده سالفة بس الظاهر انك بترجع تكرر نفس الكلام لانك من النوع اللي (****) ماودي عاد اقولها حشمة للطيبين

ابن عمك اكيد مثلك طلعت معه بعد جرثومة معده هي اللي تسبب اللتهاب بالمعده وطلعها الدكتور عن طريق الدم او البراز وانت للمره الثانية قايل لا تقولني كلام ما قلته ان جرثومة المعده ما تبين عن طريق البراز والحمد لله انك ما قلته وانا اقول تبين عن طريق النفخ والدم والبراز والمنظار ياخذون عينه من المعده ولا افضل ان احد ياخذ عينه من المعده تتعب .

وتبي تسب والله ما راح يضرني بشي تدري وش قال احد السلف يوم جاء واحد يقول له ياابا فلان فلان قام بسبك قال الحمد لله اخذت من حسناته واعطيته من سيئاتي وانا منا بزايد على كلامه .

وأخيرا فيه مثل مشهور يقول ( لا تجادل الجهال فلا يفرق الناس بينكم ).

والله كأن المثل هذا ينطبق عليك اكثر صراحه مناسب لك والدليل تبي تعرف الرجال شف كلامه ؟؟؟؟ أترك الحكم للاعضاء والزوار .

وعاد انا اترك الحكم للاعضاء واللي يبي يروح يخسر نفسه ويسوي مناظير وزحمة ووجع راس هذا شي راجعله هو انا ماني بخسران شي ابدا

توك ما تسوي خير من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه .

وللأسف احسنت الظن فيك في بدية الامر وكنت اعتقد انك اتيت لمساعدة الاعضاء ولكن للأسف اتضح لي انك لا تريد الا ان تنتصر لنفسك واسأل الله أن يكشف عن عينيك وبصرك وقلبك الغشاوة

أخوي تبي الجد الله يعطيني على قدر نيتي ويعطيك على قدر نيك

اخوي لا انا ولا انت تعرف ما بقلبي او اعرف ما بقلبك ما يدري عني وعنك الا الله سبحانه لكن تبي توه الناس بكلامك لا والله قل الحق ولو على نفسك وانا اشوف كلامك عاري من الصحه والهدف من الكلام اللي بيني وبينك التوضيح والناس لها عقل تعرف تفرق بين الصح والغلط ولها الحق تروح وتسأل وتأكد هل كلامي صحيح او كلامك لعلهم يدخلون ملفاتنا الشخصية ويشفون ردودي وردودك على الناس .

وايضا ً سمعتك تقول لأختي بكرا احلى تقول لها بالنسبة للحمية انتي اول شي لازم تتاكدين وش عندك بالضبط لان الحمية وقت الداء شفاء ووقت الشفاء داء وحرارة المعدة عندك اكل السفرجل عجيب النفع منها وايضا الخيار واليقطين (نسميه الشمام او الخربز عندنا بالعامية) يسكن حرارة المعدة والتهابها بشكل فعال وحاولي تبتعدين عن المقليات والسكر بقدر الامكان

الخربز :

واليقطين :

زهراني حزين;1057787بعدين اليقطين ايه الجاهل لا يقصد به القرع ..
فاليقطين كل شجر لا يقوم على ساق نحو الدبّاء والقَرْع والبطيخ والحنظل .. قال الله عز وجل: ﴿وَأَنبَتْنَا عَلَيْهِ شَجَرَةً مِّن يَقْطِينٍ﴾ [الصافات: 146

ياخي خلك واضح يوم جيت تبحث بالنت ليه ما جبت الكلام كله انت مثل اللي كاتب قال تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ ) يعني لا تصلون وراك ما كملت الاية وتقول
قال تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَىٰ ).

رايح تاخذ اللي تبي من النت وتلغي اللي تبي وانا يوم اقول القرع هذا اللي يصلح لك لمثل حالتك اختي بكرا احلى وراح انسخ الكلام يا جماعه هذا التعريف والرجال قاعد ينسخ اللي في صالحه ولا يدري وش السالفه وشوفوا اليقطين المقصود بالقران بالطب النبوي اللي هو اخذ جزء من الكلام واللي فيه الفايده ويثبت انه مخطي ما نسخه .
وهذا هو كامل شوفوا ياا جماعه واحكموا اليقطين وش يقصد فيه في القرآن والسنه أجل الرسول بالحديث ياكل على كلامك بطيخ او شمام لا وتقول عندك سالفه ؟؟؟؟؟!!!!! اترك الحكم للاخوان والاخوات .

هذا الرابط بعد اذا بغيتوا تأكدون

http://www.4muhammed.org/Yakteen.html

اليَقْطِينٌ:

وهو الدُّبَّاء والقرع، وإن كان اليقطينُ أعمَّ، فإنه فى اللُّغة: كل شجر لا تقومُ على ساق، كالبِّطيخ والقِثاء والخيار. قال الله تعالى: {وَأَنْبَتْنَا عَلَيْهِ شَجَرَةً مِّن يَقْطِينٍ }[الصافات:146]

فإن قيل: ما لا يقومُ على ساق يُسمى نَجْماً لا شجراً، والشجر: ما له ساق قاله أهل اللُّغة فكيف قال: { شَجَرَةً مِّن يَقْطِينٍ}[الصافات:146] ؟.فالجواب: أنَّ الشجر إذا أُطلِقَ، كان ما له ساق يقوم عليه، وإذا قُيِّدَ بشىءٍ تقيَّد به، فالفرقُ بين المطلقَ والمقيَّد فى الأسماء باب مهمٌ عظيم النفع فى الفهم، ومراتب اللُّغة.

واليقطين المذكور فى القرآن: هو نبات الدُّبَّاء، وثمره يُسمى الدُّبَّاء والقرْعَ، وشجرة اليقطين.وقد ثبت فى ((الصحيحين)): من حديث أنس بن مالك، أنَّ خياطاً دعا رسولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم لطعام صنَعه، قال أنسٌ رضى الله عنه: فذهبتُ مع رسولِ الله صلى الله عليه وسلم، فقرَّب إليه خُبزاً من شعير، ومرَقاً فيه دُبَّاءٌ وقَدِيدٌ، قال أنس: فرأيتُ رسولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم يَتتبَّعُ الدُّبَّاء من حَوالى الصَّحْفَةِ، فلم أزل أُحِبُّ الدُّبَّاءَ من ذلك اليوم.وقال أبو طالُوتَ: دخلتُ على أنس بن مالك رضى الله عنه، وهو يأكل القَرْع، ويقول: يا لكِ من شجرةٍ ما أحبَّك إلىَّ لحُبِّ رسول الله صلى الله عليه وسلم إيَّاكِ.

وفى ((الغَيْلانيَّات)): من حديث هشام بن عروة، عن أبيه، عن عائشةَ رضى الله عنها قالت: قال لى رسولُ الله صلى الله عليه وسلم: ((يا عائشةُ؛ إذا طبَخْتُم قِدْراً، فأكثِروا فيها من الدُّبَّاء، فإنَّهَا تَشُدُّ قَلْبَ الحَزِين)).

اليقطين: بارد رطب، يغذو غِذاءً يسيراً، وهو سريعُ الانحدارِ، وإن لم يفسُد قبل الهضم، تولَّد منه خِلْطٌ محمود، ومِن خاصيته أنه يتولَّد منه خِلط محمود مجانس لما يصحبُه، فإن أُكِلَ بالخَرْدل، تولَّد منه خِلطٌ حِرِّيف، وبالملح خِلطٌ مالح، ومع القابض قابضٌ، وإن طُبخَ بالسفرجل غَذَا البدن غِذاءً جيداً.

وهو لطيفٌ مائىٌ يغذو غذاءً رطباً بلغمياً، وينفع المَحْرورين، ولا يُلائم المَبْرودين، ومَن الغالبُ عليهم البلغمُ، وماؤه يقطعُ العطش، ويُذهبُ الصُّداع الحار إذا شُرِبَ أو غُسِلَ به الرأسُ، وهو مُليِّن للبطن كيف استُعْمِل، ولا يتداوَى المحرورون بمثله، ولا أعجلَ منه نفعاً.ومن منافعه: أنه إذا لُطِخَ بعجين، وشُوِىَ فى الفرن أو التَّنُّور، واستُخْرِج ماؤه وشُرِبَ ببعض الأشربة اللَّطيفة، سَكَّن حرارة الحُمَّى الملتهبة، وقطع العطش، وغذَّى غِذاءً حسناً، وإذا شُرِبَ بترنْجبين وسَفَرْجَل مربَّى أسهل صفراءَ محضةً.وإذا طُبِخَ القرعُ، وشُرِبَ ماؤه بشىءٍ من عسل، وشىءٍ من نَطْرون، أحدَرَ بلغماً ومِرَّة معاً، وإذا دُقَّ وعُمِلَ منه ضِمادٌ على اليافوخ، نفع من الأورام الحارة فى الدماغ. وإذا عُصِرَت جُرَادتُه، وخُلِطَ ماؤها بدُهن الورد، وقُطِر منها فى الأُذن، نفعتْ مِن الأورام الحارة، وجُرادتُه نافعة من أورامِ العَيْن الحارة، ومن النِّقْرِس الحار.وهو شديدُ النفع لأصحاب الأمزجة الحارة والمحمومين، ومتى صادف فى المَعِدَة خِلطاً رديئاً، استحال إلى طبيعته، وفسد، وولَّد فى البدن خِلْطاً رديئاً، ودفعُ مضرته بالخلِّ والمُرِّى. وبالجملةِ.. فهو من ألطفِ الأغذيةِ، وأسرعِهَا انفعالاً، ويُذكر عن أنس رضى الله عنه أنَّ رسولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم كان يُكثرُ مِن أكلِه

فى الطب القديم

يساهم فى التخلص من البلغم، ويذهب الصداع اذا شرب او غسل به الرأس.....وهو ملين للبطن كيف استعمل، واذا لطخ بعجين وشوى فى الفرن او التنور واستخرج ماؤه وشرب ببعض الاشربة اللطيفة سكن حرارة الحمى الملتهبه، وقطع العطش واصبح غذاء حسنا.... واذا طبخ القرع وشرب ماؤه بشىء من العسل ازاح ألام الحنجره، واذا دق وعمل منه ضماد ينفع الاورام الحادة فى الدماغ، واذا عصر جرادته وخلط ماؤه بدهن الورد وقطر منها فى الاذن نفعت به الاورام الحاره وايضا تنفع العين......

وفى الطب الحديث

تبين من تحليل القرع انه غنى بفيتامين أ وايضا ب وحوامض اللوسين والتيروزين والبيبوريزين..... ويؤكل القرع المطهو يوميا لطرد السوائل من الجسم مثل( اوزيما ، انصباب وغيره) بحيث يقشر لهذا الغرض مقدار نصف كيلو من الثمره ويقطع مكعبات صغيره تسلق مع كميات من السكر وتهرس لتصبح عجينة رخوه، ثم يضاف قليل من القرفه وتطهى حساء مع الحليب وبدون ملح، ويستمر فى تناول هذا الحساء يوميا لمدة ستة ايام، وبعد توقف بضعه ايام عن تناوله تكرر العملية ثانيه حتى تصل الى النتيجه المطلوبه... ويعالج القرع تضخم البروتستانت عند الشيوخ وما ينتج عنه من اضطرابات التبول اللاارادى.، وذالك باستخدام بذور القرع بحيث تنزع منه القشور وتدق لهرسها قليلا، ثم يضاف اليها الماء الساخن بدون غليان بنسبة فنجان واحد لكل 20 غراما من البذور، وبعد انتظار بضع دقائق يحلى بالسكر ويشرب ساخنا.. ولمعالجة العجز الجنسى تؤخذ كمية متعادلة من بذر القرع والخيار والبطيخ الاصفر، فتقشر وتدق ناعما، ثم تمزج بمقدار من السكر وتؤكل كل يوم بمعدل ثلاث ملاعق

1. ملين للمعدة يمنع الإكتام .
2. ينشط الكبد ، يمنع الريقان .
3. يزيل الصداع و الشقيقة خصوصا ً النوع النفسي ، أكلاً و وضعه موضعياً .
4. مهدئ للاعصاب و امراض النفس .
5. مدر للبول يفتت الحصى و الرمل ، يزيل التهابات الكلى ، ينشط الكلى ويقوي وظائفها .
6. يكسر العطش و يزيل الحرارة و الحمى .
7. ينفع امراض الصدر و السعال .
8. ينشط اللثة و يكافح اوجاع الاسنان .
9. يستعمله اصحاب معامل المربيات لغش المربى ، لأنه لا لون له و لا طعم فيمكن إضافته مع اي فاكهة فيعطي نفس الطعم و الرائحة .
10. هو ملين للطبيعة وفي كميات كبيرة يساعد على القيء و الاستفراغ بسبب مادة تسمى Melonemetin .
11. بذره طارد للدود و خاصة الدودة الوحيدة .
12. يعالج امراض الجهاز البولي و مشاكل غدة البروستات .

وفي النهاية اعجبني بعض ما قاله الفراهيدي فعلاً تنطبق عليك واللي ما جبته من كلامه ما ينطبق عليك :

رجل لايدري ويدري انه لايدري فذلك الجاهل فعلموه

ورجل لايدري ولايدري انه لايدري فذلك الاحمق فأرفضوه .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 13-03-2015 الساعة 12:51 AM

قديم 13-03-2015, 12:56 AM   #59
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة مشاهدة المشاركة
أبو زهرة و ربي يحبك تلايموا و تعوذوا من إبليس و أستفيدوا من بعضكم منتظر لا تنتظر أحد قد سواها أنت أقدم بنفسك و سوها و تفاءل و خذ لك مثال السيارة كيف لو طرمبة البنزين خربت أكيد ما عاد تمشي السيارة و لو مكينتها سليمة ما فيها شيء و لو السيارة فيها حساس الكرنك خربان أكيد ماراح تمشي و لو مكينتها سليمة

يعني أبوصل لك المعلومة بطنك فيه خرابات و لازم له فحص كامل عند دكتور ميكانيكي و كهربائي شاطر صدقني و بإذن الله ما تروح من عنده إلا و أنت تحب الحياة و السماء و الأرض

بكرا أحلى أحيي الحماس اللي فيك إيه كذا نبغى الناس تفتح كيف الباطنية لها علاقة وثيقة بالحالة النفسية و حنا بإنتظار نتايجك .... الله يشفينا
رعد القلوب الليريكا جيد نوعا ما لكن سبب لي ربكة أعوذوا بالله نسيان عنيف و خربطة في القرارات و قلق يازين الـــبارلوديل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عفوا مشاركتي فاصل إعلاني

واصلوا

قديم 13-03-2015, 12:56 AM   #60
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم غير متواجد حالياً

ها كيف الأمور نجربه