المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 16-05-2019, 09:05 AM   #8836
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
عادي حبيتي لا تعطينه وجه انا قام يمصخها يسببلي دوخة ودوار فالراس والم اتجاه الذراع اليسار والقلب وأحيانا اليمين يتنقل كل شوي أخزاه الله .. سمعت معالج يقول أنه أي شعور تشكين فيه ( مجرد شك لو بسيط انه وسواس ) فهذا وسواس
صح كلامك حتى أعراضك انتي عند اغلب الموسوسين باذن الله نتخلص من الوساوس قريبا على خير الله يبعدها عننا وعن احبابنا يارب

قديم 16-05-2019, 09:07 AM   #8837
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
هلا فيك اختي الحمدلله انك بخير اي انا عند النوم الخفقان دايم يجيني او لما اغفى شوي واقوم يشتغل الحمدلله على كل حال خلك قوية والف مبروك على نجاحك
الله يبارك فيك ياقلبي .. من جد نحتاج نطنننش ونبدا نفكر نعيش مرتاحين اغبط الناس أللي عندهم لا مبالاة

قديم 16-05-2019, 10:22 AM   #8838
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
توأمي العزيزة مايحتاج اتكلم عن شعوري لان انتي تكتبين عن حالتي وحالتك تصدقين كل حرف كتبتيه انا مثلك حتى بالدوام يقولولن لي انت ليش بطلتي مثل اول ليه مخليه عمرك كنك عجوز مااتذكر متى اخر مرة لبست وتكشخت واستانست يالا يالا الحمدلله محافظة اني اتروش واتعطر ماشاء الله عليك تجبرين نفسك انا ماقدرت اسويها اما اهتماماتي احس انقتلت😭😭😭💔
هههههههههه الحمدلله انه نتروش حتى وانا اتسبح اوسوس هههههههههه لازم نغصب نفسنا يا توأمي علشان أنا وانتي ما نتحول لواحد من الشباب .. حتى غرفتي أصبحت سكن عزابية الحمدلله انها نظيفة بس الترتيب انسي تماما مالي خلق يارب اتروح هذه الحاله وترجع الايام الحلوه

قديم 16-05-2019, 10:25 AM   #8839
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة مشاهدة المشاركة
حجر الصوان ياقلبي والله انبسطت من سؤالك عني ربي يوفقك ووينور حياتك ويجعلها خير وسعاده .. انا جالسه احارب الوسواس حالتي بين مد وجزر

انتي اخبارك خيتي طمنيني ععنك؟؟
انا مثلك بين مد وجزر اكون مبسوطة فجأه يجبولي خبر وحده مريضه مثلا ماعرف ليش اتوتر بس احاول اسيطر على اعصابي والاحلام خليها ع الله في حلم زاعجني بس اتجاهله يعني علي قصف من كل جهه أحس أنا بغداد في سنة 2003 والوسواس هو القصف الامريكي ههههههه بس مقاومة .. تذكري بغداد كم مره غزوها على مر العصور ولازالت قائمة خلج مثل بغداد

قديم 16-05-2019, 10:26 AM   #8840
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
بتعملو ايه لما تقرأون القرآن وتيجي ايه عن الموت 😢
السنه هذه ملاحظه ان كل سورة فيها ايات عن الموت مع قبل كده ما كنت الاحظ كل ايات الموت دي كنت بخاف من سور محدده مش عارفة السبب الوسواس ولا لا مع العلم السنه هذه الحمد لله انا اتحسنت كتير عن الاول بالنسبه للوسواس
هههههه مثلي تماما وخاصة لما ادخل الاجزاء العشرين .. اكيد انه وسواس لانه القرآن ما تغير ولا زاد فيه حرف بس مخنا مركز على حالة الموت

قديم 16-05-2019, 10:38 AM   #8841
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
😄😄 ايوة وانا اخذت فتره كبيره في بداية الوسواس مش بهتم بنفسي ولا باولادي ولا اكل ولا انام كنت عايشه فقط ابحث عن الوسواس وتفسيرات الاحلام هي فتره وهتعدي ان شاء الله
وعلي فكره احيانا الوجه لما تغسليه بمياه فقط يكون احسن من استخدام الغسول او الصابون 😁
طمنتيني ان شاء الله تنتهي هذه الفترة وتقبل علينا فترة جميلة ههههه لانه اذا ضل الوضع بالهصورة حتحول من حجر الصوان إلى صبحي

قديم 16-05-2019, 12:49 PM   #8842
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

المنكر اليديد اللي لازال يناوشني إنه من يقولون فلان مريض أو فلانه مريضة اتوتر واخاف .. يعني قمة عدم التوكل استغفرالله العظيم
البارحة قالولي عن وحدة كبيرة جدا في العايلة مريضة في المستشفى خفت وارتبكت قالتلي اختي يعني حرمة كبيرة اكيد يتتعب شو تتوقعين مثلا تتعب من عملية شد وتجميل !!

فعلا مخاوفنا سخيفة جدا

لازم نتعلم ان الاقدار كتبها رب العالمين ، ونحن نمشي بقدر الله ولازم نتعلم حسن الظن والتوكل ع الله خلاص فلان مريض الله يشفيه فلان توفى الله يرحمه

احس لازم نتعلم نفصل نفسنا وما نعيش حالات غيرنا

وتركيزنا على الوسواس الحقير هو اللي يخلينا انضخم أمر هذه الأفكار والاخبار

خلاص بس لازم نفرح ولازم نقتنع انه نحن ما نعلم الغيب ابدا وحشا لله أن نعلم ونحن نعلم ذلك ولكن الوسواس يحاول يعطينا احساس انه نعرف متى بنموت وغيره ( والله الذي لاإله إلاهو ) ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا ) يعني الغد علمه عند الله

بس خلااااااااااااص

خالتي البارحة اتقولي خلينا انروح المحل اللي في المنطقة الفلانية اقولها لا بروح المحل اللي عند البيت !! شو هالنفسية الزفته اللي مالها معنى

أين التوكل ع الله

عدنا حرمة عجوز كبيرة فالعمر مرة كانت جالسة جنبي تتكلم عن مغامرة سوتها وهي كبيرة فالعمر قتلها ما خفتي قالت يا بنتي ( اللي مكتوب على الجبين بتشوفه العين ) !! انحفرت هذه العبارة في بالي وحبيت منها صدق توكلها على القدير هي انسانه جدا قوية ايمانها راسخ تبارك الرحمن حتر مره شكوا انه فيها مرض خطير قالت بالحرف الله بيشفيني وراحت العمره وها هي بصحة وعافية ، كم افتقد هذا الايمان الراسخ ؟ كم اتمنى قوة الايمان وحسن التوكل ع الله

يارب قوي ايماني

قديم 16-05-2019, 12:54 PM   #8843
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة
خطى ثابتة غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا مثلك بين مد وجزر اكون مبسوطة فجأه يجبولي خبر وحده مريضه مثلا ماعرف ليش اتوتر بس احاول اسيطر على اعصابي والاحلام خليها ع الله في حلم زاعجني بس اتجاهله يعني علي قصف من كل جهه أحس أنا بغداد في سنة 2003 والوسواس هو القصف الامريكي ههههههه بس مقاومة .. تذكري بغداد كم مره غزوها على مر العصور ولازالت قائمة خلج مثل بغداد

حلو التشبيه هههههههههههههههههههههههه عندي فضول اعرف انتي من وين ؟المهم
اذا جابو لك طاري أحد مريض او اخبار مزعجه اهربي هرووووب اشغلي تفكيرك ب اي شي اما الاحلام تعالي شوفي احلامي والله تحمدين ربك انك مو خطى ثابته وانك حجر صوان شي يقلق والله احلامي
يا زينك ماشاء الله تعالي قوليلي وش طبختي ننسى شوي الوسواس ؟

قديم 16-05-2019, 12:59 PM   #8844
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
حلو التشبيه هههههههههههههههههههههههه عندي فضول اعرف انتي من وين ؟المهم
اذا جابو لك طاري أحد مريض او اخبار مزعجه اهربي هرووووب اشغلي تفكيرك ب اي شي اما الاحلام تعالي شوفي احلامي والله تحمدين ربك انك مو خطى ثابته وانك حجر صوان شي يقلق والله احلامي
يا زينك ماشاء الله تعالي قوليلي وش طبختي ننسى شوي الوسواس ؟
انا من الامارات هههههه صدقيني يا اختي الاحلام استمرت وياي على مستوى سنين لما كنت اوسوس وانا صغيرة والتفاسير اتخوف ولا صار شي لانه القدر في علم الغيب مش فالحلم الله يهدي بالج يارب .. تبين الصدق ما طبخت انا حاليا في الدوام وبعد ما اخلص ارجع يدوب اقرى قرآن واريح يأذن المغرب انتي طبختي شي ؟

قديم 16-05-2019, 01:41 PM   #8845
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة

اقتباس:
انا من الامارات هههههه صدقيني يا اختي الاحلام استمرت وياي على مستوى سنين لما كنت اوسوس وانا صغيرة والتفاسير اتخوف ولا صار شي لانه القدر في علم الغيب مش فالحلم الله يهدي بالج يارب .. تبين الصدق ما طبخت انا حاليا في الدوام وبعد ما اخلص ارجع يدوب اقرى قرآن واريح يأذن المغرب انتي طبختي شي ؟
طبخت وسواسي ههههههههههههه لا مابعد طبخت اليوم بكل حماس بطبخ الا ويجي ذاك الوسواس يهجم عليه وقلت بس جاء بوقته يحاول يطبخني بس انا بطبخه وانا الحين احاول بكل ما فيني انتصر عليه والله احلى شي انك بالدوام اقل شي تشغلين نفسك ماشاء الله .. ماعندك برنامج اللاين او تويتر او اي برنامج اتواصل فيه معك؟

قديم 16-05-2019, 02:49 PM   #8846
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
طبخت وسواسي ههههههههههههه لا مابعد طبخت اليوم بكل حماس بطبخ الا ويجي ذاك الوسواس يهجم عليه وقلت بس جاء بوقته يحاول يطبخني بس انا بطبخه وانا الحين احاول بكل ما فيني انتصر عليه والله احلى شي انك بالدوام اقل شي تشغلين نفسك ماشاء الله .. ماعندك برنامج اللاين او تويتر او اي برنامج اتواصل فيه معك؟
مرحبا خطى ثابته اطبخي الطيحه وخله الوسواس يولي عشان يضعف مع الأيام صدقيني حتى فالشغل يجي ويوسوس ويشتت ويضعف التركيز لكن احاول أعيد التركيز فشي ثاني

لا تويتر حذفته من زمان

برنامج اللاين اول مره اسمع عنه ؟ اقدر احمله بالابليكيشن ولا ؟

قديم 16-05-2019, 03:05 PM   #8847
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة

اقتباس:
مرحبا خطى ثابته اطبخي الطيحه وخله الوسواس يولي عشان يضعف مع الأيام صدقيني حتى فالشغل يجي ويوسوس ويشتت ويضعف التركيز لكن احاول أعيد التركيز فشي ثاني

لا تويتر حذفته من زمان

برنامج اللاين اول مره اسمع عنه ؟ اقدر احمله بالابليكيشن ولا ؟
تقدرين تحملينه من المتجر او من قوقل تكفين حمليه

قديم 16-05-2019, 03:11 PM   #8848
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المنكر اليديد اللي لازال يناوشني إنه من يقولون فلان مريض أو فلانه مريضة اتوتر واخاف .. يعني قمة عدم التوكل استغفرالله العظيم
البارحة قالولي عن وحدة كبيرة جدا في العايلة مريضة في المستشفى خفت وارتبكت قالتلي اختي يعني حرمة كبيرة اكيد يتتعب شو تتوقعين مثلا تتعب من عملية شد وتجميل !!

فعلا مخاوفنا سخيفة جدا

لازم نتعلم ان الاقدار كتبها رب العالمين ، ونحن نمشي بقدر الله ولازم نتعلم حسن الظن والتوكل ع الله خلاص فلان مريض الله يشفيه فلان توفى الله يرحمه

احس لازم نتعلم نفصل نفسنا وما نعيش حالات غيرنا

وتركيزنا على الوسواس الحقير هو اللي يخلينا انضخم أمر هذه الأفكار والاخبار

خلاص بس لازم نفرح ولازم نقتنع انه نحن ما نعلم الغيب ابدا وحشا لله أن نعلم ونحن نعلم ذلك ولكن الوسواس يحاول يعطينا احساس انه نعرف متى بنموت وغيره ( والله الذي لاإله إلاهو ) ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا ) يعني الغد علمه عند الله

بس خلااااااااااااص

خالتي البارحة اتقولي خلينا انروح المحل اللي في المنطقة الفلانية اقولها لا بروح المحل اللي عند البيت !! شو هالنفسية الزفته اللي مالها معنى

أين التوكل ع الله

عدنا حرمة عجوز كبيرة فالعمر مرة كانت جالسة جنبي تتكلم عن مغامرة سوتها وهي كبيرة فالعمر قتلها ما خفتي قالت يا بنتي ( اللي مكتوب على الجبين بتشوفه العين ) !! انحفرت هذه العبارة في بالي وحبيت منها صدق توكلها على القدير هي انسانه جدا قوية ايمانها راسخ تبارك الرحمن حتر مره شكوا انه فيها مرض خطير قالت بالحرف الله بيشفيني وراحت العمره وها هي بصحة وعافية ، كم افتقد هذا الايمان الراسخ ؟ كم اتمنى قوة الايمان وحسن التوكل ع الله

يارب قوي ايماني
الله يلعنه عالوسواس نفس الي أعدي فيه الان

قديم 16-05-2019, 04:01 PM   #8849
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك ياقلبي .. من جد نحتاج نطنننش ونبدا نفكر نعيش مرتاحين اغبط الناس أللي عندهم لا مبالاة
ايه والله ياريت لان جد محتاجين نسترجع روحنا وحياتنا المرحة

قديم 16-05-2019, 04:04 PM   #8850
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
هههههههههه الحمدلله انه نتروش حتى وانا اتسبح اوسوس هههههههههه لازم نغصب نفسنا يا توأمي علشان أنا وانتي ما نتحول لواحد من الشباب .. حتى غرفتي أصبحت سكن عزابية الحمدلله انها نظيفة بس الترتيب انسي تماما مالي خلق يارب اتروح هذه الحاله وترجع الايام الحلوه
هههههههههه انا امس رتبت غرفتي والله تصدقين جايبه لها زينة وديكورات حلوة من سنتين مالي نفس اسويهم خايفه ارتبهم واسويهم ويصيرلي شي لا سمح الله وبعد شوي اقول اي ماسوويتهم لانو بصيرلك شي لا سمح الله عشان لاتعبي نفسك قسم بالله هالوسواس لحس مخي هههههههههههههه ياليت نفسي نفسي ترجع يارب ياكريم فرجك