المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 21-05-2019, 04:29 AM   #8926
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
الله يسترها علي أخوك ويطمنكم عليه
امين يارب انتي كيفك

قديم 21-05-2019, 04:33 AM   #8927
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت مشاهدة المشاركة
هههههه ياقلبي تقهويتك والله ضحكتيني وريحتيني الله يريح قلوبكم جميعا يااارب
حبيبتي جعل دوم الضحكة ماتفارقك ويريح قلبك يارب اللهم امين جميعا

قديم 21-05-2019, 04:35 AM   #8928
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
اللي سالو الحمدلله انا بخير انتو كيفكم
بس شوية متعكر مزاجي
اخوي الصغير طاح في الملعب وعنده إصابة فطلبوا أشعة ولما طلعت قال الدكتور عندوا زي العظام زائدة لازم تحويل لدكتور عظام ولما راح طمنونا انه اطفال كثير كده بس لازم يعمل أشعة رنين للتطمين
وانا والله متوترة ومشغولة حتى ماتسحرت عاد عندي وسواس أمراض فشوفوا الافكار ياجماعة والله تعبت انا بعجز بدري من شيلة الهموم
الف لا باس عليه مايشوف شر ان شاء الله والله يطمنكم عليه حبيبتي لا توتري ولا تخافي كل الي فيك من الخوف والتوتر على اخوك بالعكس اهدي واسترخي وادعيله ياقلبي

قديم 21-05-2019, 04:39 AM   #8929
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اللي سالو الحمدلله انا بخير انتو كيفكم
بس شوية متعكر مزاجي
اخوي الصغير طاح في الملعب وعنده إصابة فطلبوا أشعة ولما طلعت قال الدكتور عندوا زي العظام زائدة لازم تحويل لدكتور عظام ولما راح طمنونا انه اطفال كثير كده بس لازم يعمل أشعة رنين للتطمين
وانا والله متوترة ومشغولة حتى ماتسحرت عاد عندي وسواس أمراض فشوفوا الافكار ياجماعة والله تعبت انا بعجز بدري من شيلة الهموم
الحمد لله على السلامة ي لوليتا
الف سلامة عليه 😔، بسيطة إن شاء الله تطمني الصغار كذا يحصل معاهم عادي جداً وبإذن الله تتطمنوا عليه أكثر لاتشيلي هم، لا مايصير الحمد لله هو بخير إن شاء الله، وهدي نفسك واحمدي الله إنه بسيطة بإذن الله، وما تحتاج تقلقي عليه بزيادة الله يعافيه وتتطمنوا عليه.

اقتباس:
محد موجود متوترة تصدقوا حتى دخلت الحمام إخراجي وانتو بكرامة كأنه رمل
كِرمت، هذا معناته القولون عندك مو مرتاح بسبب القلق أصلا انا مجرد ما اقلق ع طول الحمام 😥😪، لأنه يتأثر القولون فهو حساس جداً عافانا الله وإياك يارب تطمني كله يبقى عادي بإذن الله.

اقتباس:
عارفين انا ماكنت كده صرت ادور اي موضوع يوترني ويشغلني
كلنا ماكنا كذا بس بالبداية من الصغر كان عندنا شئ من الخوف والقلق نما معنا الله يشفينا جميعاً يارب ويفرج همنا 🤲🏼😒

اقتباس:
لي فترة اشتكي من الم ظهري وتنميل خصوصا لما اجلس غلط واحيان لما اصحى من النوم قلت من الشيل والهز في ولدي الله يحميه وصرت مااحب اروح دكاترة
الله يعافيك لوليتا هذا الألم والتنميل فين مكانه بالضبط انا باليسار جوار الابهر مرررة متعب فلازم اكون مرتاح تمام حتى يروح التنميل والوجع الله يشفينا عودي نفسك ع الجلسة الصحيحة اللي جسمك يكون كله مرتاح وغير مشدود حتى تتجنبي الشد العضلي والف سلامة عليك ويارب يحفظ لك البيبي ويسعده آمين يارب.

قديم 21-05-2019, 04:40 AM   #8930
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
الف لا باس عليه مايشوف شر ان شاء الله والله يطمنكم عليه حبيبتي لا توتري ولا تخافي كل الي فيك من الخوف والتوتر على اخوك بالعكس اهدي واسترخي وادعيله ياقلبي
اللهم آمين جزاك الله خير كيف حالك اختي تقهويتك إن شاء الله النفسية تمام؟

قديم 21-05-2019, 04:56 AM   #8931
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
حبيبتي الشر مايجيك انتي كيف طمنينا عنك

قديم 21-05-2019, 04:58 AM   #8932
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامة ي لوليتا
الف سلامة عليه 😔، بسيطة إن شاء الله تطمني الصغار كذا يحصل معاهم عادي جداً وبإذن الله تتطمنوا عليه أكثر لاتشيلي هم، لا مايصير الحمد لله هو بخير إن شاء الله، وهدي نفسك واحمدي الله إنه بسيطة بإذن الله، وما تحتاج تقلقي عليه بزيادة الله يعافيه وتتطمنوا عليه.

كِرمت، هذا معناته القولون عندك مو مرتاح بسبب القلق أصلا انا مجرد ما اقلق ع طول الحمام 😥😪، لأنه يتأثر القولون فهو حساس جداً عافانا الله وإياك يارب تطمني كله يبقى عادي بإذن الله.

كلنا ماكنا كذا بس بالبداية من الصغر كان عندنا شئ من الخوف والقلق نما معنا الله يشفينا جميعاً يارب ويفرج همنا 🤲🏼😒

الله يعافيك لوليتا هذا الألم والتنميل فين مكانه بالضبط انا باليسار جوار الابهر مرررة متعب فلازم اكون مرتاح تمام حتى يروح التنميل والوجع الله يشفينا عودي نفسك ع الجلسة الصحيحة اللي جسمك يكون كله مرتاح وغير مشدود حتى تتجنبي الشد العضلي والف سلامة عليك ويارب يحفظ لك البيبي ويسعده آمين يارب.
يعطيك العافية ياابو عبادي الله يسعدك يارب
نفس ماوصفت واحيان في النص وأكثر شي يجي مع الإرهاق والجلسة الخطا انت أخبارك الا بسألك في ناس من جد واح منهم الوسواس تماما ؟!

قديم 21-05-2019, 05:07 AM   #8933
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

اقتباس:
ولدي دحين عمره 9 شهور الله يحميه متى تروح الآلام
الالم عندي كان بيروح ويجي مع المجهود والتعب الزياده

قديم 21-05-2019, 05:12 AM   #8934
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
يعطيك العافية ياابو عبادي الله يسعدك يارب
نفس ماوصفت واحيان في النص وأكثر شي يجي مع الإرهاق والجلسة الخطا انت أخبارك الا بسألك في ناس من جد واح منهم الوسواس تماما ؟!
الله يعافيك يارب ويحفظك، بالضبط هو ذا نفس الألم الله يعافينا منه، نعم تعافي بس بنسب، يعني بالعلاج وأسلوب الحياة لأنه الوسواس مو شئ بسيط ومجرد التغيير بحياتك ونوع افكارك راح تنخفض حدته عليك ك شخص موسوس، يعني ماتعطي اي شيء فوق حجمه يعني من ناحية الأفكار والقلق الحل نظام حياة مختلف طبعاً ماننسى دور العلاج في المساعدة لحدود ال٧٠ لل ٨٠ بالمئة ولكن المواقف الصعبة والمشاكل ربما تعيد شيئاً من الوساوس فتحتاج للهدوء والصبر واما انا ف مستمر على جرعة وقائية والحمد لله ماشية الأمور وب ابعد كل البعد عن التوتر والقلق حتى لا انتكس لاسمح الله وربك الشافي المعافي سبحانه وتعالى.

قديم 21-05-2019, 05:20 AM   #8935
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اللهم آمين جزاك الله خير كيف حالك اختي تقهويتك إن شاء الله النفسية تمام؟
وجزاك اخوي أبو عبادي الحمدلله مقاومون رغم المحن لا اخفي عليك لي يومين الحمدلله اسيطر على الاحاسيس واتجنبها واشغل نفسي لكن الافكار السيئة التسلطية ذي الي مو عارفه الاقي لها حل قبل شوي وانا اقرى قرءان كان اللعين يحاول يخوفني ويقلقني بس الحمدلله استمريت بالقراءة والحمدلله على كل حال دعواتك

قديم 21-05-2019, 06:43 AM   #8936
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
وجزاك اخوي أبو عبادي الحمدلله مقاومون رغم المحن لا اخفي عليك لي يومين الحمدلله اسيطر على الاحاسيس واتجنبها واشغل نفسي لكن الافكار السيئة التسلطية ذي الي مو عارفه الاقي لها حل قبل شوي وانا اقرى قرءان كان اللعين يحاول يخوفني ويقلقني بس الحمدلله استمريت بالقراءة والحمدلله على كل حال دعواتك
الله يعينك ويكتب أجرك اصبري واحتسبي شدة وتزول بأمر الله سبحانه، أهم شيء الهدوء والدعاء والتسبيح ف فيه فرج وتيسير أمر بإذن الله تعالى.

قديم 21-05-2019, 10:01 AM   #8937
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
امين ياقلبي الله ينصرك وينصرنا عليه الا على سيرة الافلام الهندي مين ممثلك المفضل منهم ههههههههههههههه
احب تمثيل رانبير كابور جدا وهو متفوق على الكل .. عليا بهات مميزة بعد ... ورنفير سينغ ...

قديم 21-05-2019, 10:14 AM   #8938
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
بصراحة من جد والله نفسي اسمعلوا وأفضي نفسي انا قران مو قادرة اقرأ الوقت يعدي بسرعة بس انتي معاه وماراح الوسواس ليش؟

انا في بداية العلاج معاه والعلاج يحتاج صبر طويل ، ونفس السؤال سؤلوه للدكتور في ناس تاخذ سنين عشان تتخلص من المشكلة ،، وان اما عندي مشكلة مستعدة اصبر سنه سنتين ولا استعجل ويرجعلي بقوة .. فيديواته فادتني انه حالتي ما اطورت لشيء كبير يعني تقدرين اتقولين وقف الحالة عند مستوى معين لاني فهمت مشكلتي بالضبط والتمارين تحتاج وقت وممارسة وصبر لدرجة اني اضطريت اعيد كمن فيديو اكثر من مره .. لازم طولة بال وصبر مع الامراض النفسية لانها تراكمات اخطاء في التفكير لمدة سنين .. يعني اتخيلي البارحة بغت النوبة الوسواسية الحقيرة اللي جتني قبل رمضان حاولت ترجع يعني انا بعدني في مد وجزر والله المستعان

وبالنسبة لأخوك الصغير ابدا لا تخافين ولا تتوترين وبالعكس اتسحري وافطري وهدي لا تنقلين توترج للمحيطين فيج وان شاء الله موضعه بسيط الدكتور قالكم امر طبيعي ، طلعي عنه صدقه وادعي ولاباس عليه بإذن الله .. صدقيني ما اقولج هذا الكلام للتهدئة بس فعلا يعني الموضوع مو محتاج هالقلق كله

نفس الشي صارلي خبروني عن طفل في عايلتنا انه وايد مرض وحراراته ما تنزل عن 40 درجة مئوية ومنوم في المستشفى مع امه ، اتوترت كثير وتميت افكر وافكر وسيتاريوهات غبيه في بالي بس بعدين انتبهت على نفسي وبديت اصرفها لشي اخر والحمدلله الطفل طلع من المستشفى وهو حاليا بخير يعني كنت مسوية حفلة بدون كيك

انا انصحج اذا حسيتي بهالتوتر اعمليلج كاس بابونج وهدي

قديم 21-05-2019, 10:18 AM   #8939
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
محد موجود متوترة تصدقوا حتى دخلت الحمام إخراجي وانتو بكرامة كأنه رمل
انا يحصل معي نفس الشي يوم تشرف علي نوبة الخوف هههههه على طول الحمام وبنفس الوصف اللي وصفتيه وبصورة متكررة يعني اللي يحصل معاج عاااااااااادي جداااااا جداااا نصيحة كثري سوائل ، واشربي عصير بارد وبعده بنص ساعة لما تهدين بابوبنج

قديم 21-05-2019, 11:05 AM   #8940
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
انا في بداية العلاج معاه والعلاج يحتاج صبر طويل ، ونفس السؤال سؤلوه للدكتور في ناس تاخذ سنين عشان تتخلص من المشكلة ،، وان اما عندي مشكلة مستعدة اصبر سنه سنتين ولا استعجل ويرجعلي بقوة .. فيديواته فادتني انه حالتي ما اطورت لشيء كبير يعني تقدرين اتقولين وقف الحالة عند مستوى معين لاني فهمت مشكلتي بالضبط والتمارين تحتاج وقت وممارسة وصبر لدرجة اني اضطريت اعيد كمن فيديو اكثر من مره .. لازم طولة بال وصبر مع الامراض النفسية لانها تراكمات اخطاء في التفكير لمدة سنين .. يعني اتخيلي البارحة بغت النوبة الوسواسية الحقيرة اللي جتني قبل رمضان حاولت ترجع يعني انا بعدني في مد وجزر والله المستعان

وبالنسبة لأخوك الصغير ابدا لا تخافين ولا تتوترين وبالعكس اتسحري وافطري وهدي لا تنقلين توترج للمحيطين فيج وان شاء الله موضعه بسيط الدكتور قالكم امر طبيعي ، طلعي عنه صدقه وادعي ولاباس عليه بإذن الله .. صدقيني ما اقولج هذا الكلام للتهدئة بس فعلا يعني الموضوع مو محتاج هالقلق كله

نفس الشي صارلي خبروني عن طفل في عايلتنا انه وايد مرض وحراراته ما تنزل عن 40 درجة مئوية ومنوم في المستشفى مع امه ، اتوترت كثير وتميت افكر وافكر وسيتاريوهات غبيه في بالي بس بعدين انتبهت على نفسي وبديت اصرفها لشي اخر والحمدلله الطفل طلع من المستشفى وهو حاليا بخير يعني كنت مسوية حفلة بدون كيك

انا انصحج اذا حسيتي بهالتوتر اعمليلج كاس بابونج وهدي
الله يسعدك ياشيخة وربي خففتي التوتر عني كثير ،، مين قالك المحيطين فيني نفس كلامك ويقولولي خير ايش فيه انتي دراما ،، بسوي كل اللي قلتيلي عليه باذن الله اقدر يخصص وقت له بس ياااارب فعلا نلقى نتيجة مرة واحد في قروب قهرني يقول تعايشوا مع الوضع وخلاص بس احنا باذن الله نتخطاه ،، انا بس نفسي اعرف من ايش يجي الوسواس هوه كان موجود بس مو بهذا الشكل ولا الطريقة المتعبة هذي انا وقتها كنت في حوسة نقل بيت وسكنت فترة بشقة مفروشة مع أني كنت اطلع واتمشى وأسافر الحمدلله ماكان ناقصني شي بس كنت بفراغ عقلي مو مشغول وقبل مااجيب ولدي