المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 24-02-2004, 04:29 PM   #76
alamقلب
عضو فعال

الصورة الرمزية alamقلب
alamقلب غير متواجد حالياً

هناك مشكله صغيره...

كنت بعد المحاضره اجلس مع احداى صديقاتي...وتحدثنا عن امور عاديه جدا ...ولكنها ذكرتلي اشياء خياليه او ابعد ما يكون عن الواقع ...الطبيعي....

هي لا اعلم اكانت تعي تقديراتها للامور التي تتحدثها ام لا....اتعلمين للحظه احسست انها تتباهى بشيء لا يمكنها ان تملكه ....

وانا اعلم عن حقيقه هذه الامور ولكن مع صدمة الموقف والكلام الذي تحدثت به لم اعرف وقتها كيف اوضح لها الحقائق التي اعلمها...

الان احس بداخلي شيء ما ...نحوها واريد ان اكسر الظن بتباهيها فانا لا استحمل اناس يكلمون عن انفسهن كل حين وحين...وكذلك لا اريد ان اخسرها بسهوله...

ميرلا ....ماذا افعل؟

قديم 25-02-2004, 09:02 PM   #77
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

الصورة الرمزية ميرلا ميندوزا
ميرلا ميندوزا غير متواجد حالياً

مساء الخير ... الم قلبي ... ماعدتي تندمجين مع البنات اللي في مثل سنج ومنتي على طبيعتج ومتحفظة مثل ما قلتي ... ليش ؟ اتشوفين العيب فيهم ولا تشعرين بنقص فيج انت ؟ ودي عشان ينفتح هذا الجانب اكثر ان تجاوبين على سؤالي وتضيفينله السبب ... مثلا ... قلتي العيب منهم ... ليش ؟ ... او قلتي ان النقص عندج وانت محرجة منهم ... أيضا ليش ؟ ... عشان افهم السبب من وجهة نظرج ... هل هو فقط مثل ماذكرتي خوفج من فقدانهم بعد التعلق فيهم ؟؟؟ ... ثم ... الصداقة من العلاقات المبنية على الحاجة النفسية بالدرجة الاولى ... والحاجة لا يقصد فيها المصلحة بمعناها السلبي ... يعني ... كلنا عندنا حاجات نبي نشبعها من ورا صداقاتنا والاخرين كذلك لهم حاجات نفسية ... فإذا احس الناس ان اللي جدامهم يحبهم ويهمه ان يكون معاهم ويشعر ناحيتهم بايجابية ويسأل عنهم ومافيه غرور ولا تعالي ولا شموخ يطلعه عليهم راح يلجأون له ويحبونه ويصادقونه ... في الصداقة يكون المغرور وحيد ... المتكبر وحيد ... المتعالي وحيد ... المتفاخر بنفسه وحيد ... الحساس ايضا وحيد ... والناس يموتون في المتواضع ... وكل مازاد تواضعه زاد عظمة عند الناس ومكانة وصيت ... ومن تواضع لله رفعه ... يعني نيّة التواضع لأجل الله ... اذا كنت مثلا ناطرة ان الاخريات يحسسونج بقيمة معينة وانت واقفة مكانج مافي شي راح يصير اطلاقا ... وكل العملية مضيعة وقت واحباط ... كل اللي عليج ان تكونين واثقة من نفسج ... مرحة ... في قمة التواضع ... متفائلة ... مؤدبة وسلسة في التعامل ... لطيفة ... مركزة ومتواصلة ... وماراح يكون مصير صداقاتج الا كل خير ... وبعدين مرات يضطر الواحد يكون بروحه لان صديقاته مو معاه ... اخذيها ببساطة ويسر ... مرات حسي انج وانت بروحج ملكة نفسج ومافي أحد معاج يقيدج ... تسرحين باللي تبين وتفكرين ... وتسترخين وكأن الوقت وقّف فجأة وانت قاعدة في مكان مظلل حلوو ... والناس رايحة رادة ... والجو هالايام حلو بالكويت مادري عندكم شلونه ... وفجأة تلمحج وحدة من اللي ابتسمتي وياها وعطيتيها كلمتين حلوين ... وتحاول تتقرب لج ... عاد انت رحبي فيها وقوليلها حياج حياج ... هلا والله فيج ... واستمعيلها وعامليها مثل ماتحبين ان تعاملج وتسمعلج ... على آخر الكورس راح تكتشفين انج كونتي صداقة متينة وباعثة للراحة ... خصوصا اذا كانت البنت من النوع الايجابي بشكل عام وفيها من مميزات الصديق الناجح ... عموما تقدرين تختارين الافضل من اللي تقابلينهم ولازم يكون الاعجاب من الطرفين عشان تتكون الصداقة المتينة ... ولا تكترثين للصداقات العابرة لأن كلها مصالح وبس ... مافي نوع من التواصل العميق في العلاقات هذي ... العابرة ... صديق سنع افضل من 100 بوطقة ... وبالنسبة للسلام بادري فيه من غير ماتعملين حساب لهذه النقطة الهامشية ... والبادي أكرم ... لا تعملين حساب لأي وحدة مايهمها السلام انت سوي اللي عليج وخلي اللي على الناس على الناس ... يعني لو كل يوم تسلمين على وحدة ما اترد عليج لازم ما تهتمين ولا تحطينها في بالج ولا تعملين لها اي تغيير في نفسج ... خليج تسلمين
... لأن انت معدن غير ... وهي غير ... وراح تكونين في هالجزئية أحسن منها وأكرم وأكثر ثقة بالنفس ووعي بالحياة وبالمفروض وبالأدب والفن والذوق ... أما عن أحاديث البنات اللي تشعرين انها سخيفة او عديمة المضمون او هدامة ... فمحد قاصبج تقعدين او تستمعين لها ... خلج حرة نفسج ... لكن لابد ان تلاقين ناس معدنهم ذهب يكونون صديقات حميمات لج بالمستقبل بحيث تتكلمون بمواضيع تشوفونها تستحق فعلا تحريك اللسان والمحاورة ( ولا تنسين كل شي ينبني بالتدريج البطئ ) ... والتكملة في الرسالة الثانية

قديم 25-02-2004, 09:29 PM   #78
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

اولا ... صديقتك التي ذكرتي انها تتحدث عن امور خيالية وتتباهى ... منذ متى تعرفينها ؟ ما مميزاتها التي تجعلك تحبينها وما عيوبها ؟ هل هي الصديقة التي تمتلك شيئا او عدة اشياء مما تحبين ان يتوفر في صديقتك ؟ هل انت محتاجة لوجودها بقربك ام انك تحبينها وتحترمينها بالفعل ؟؟؟ ... الم قلبي ... بإمكانج اختيار الصديقة اللي تبينها ... اذا شفتي وحدة عجبتج اصري على التواصل معها ... ولما تكتشفين ان الصديقة اللي اخترتيها معدنها مو مثل ما كنتي تتوقعينه انسحبي منها بهدوء ومن غير ما تنجرح ... اذا كانت من النوع اللي يتقبل الصراحة قوليلها سبب ضيقج منها وبهالحالة ممكن تتفاهمون وتعود المياه لمجاريها بالود والتفاهم ... اما اذا كنت نافرة منها او تحسين انج ماتحبينها او ما تحترمينها لكن مجرد تشبعين حاجة عندج من خلالها فاتركيها ... احترام لمشاعرها ... ورفعة لج عن سلبياتها ... يعني سلمي عليها وعامليها زين لكن لا تخلينها بمرتبة الصديق ... والعدوانية او الحساسة لا تقولين لها سبب تركج لها ولا تحسسينها بالنفور منها ... يعني موجز الشروح أن لكل حادث حديث ... وفي قوانين وايد بعضها مناسب في التعامل مع البعض لكن مو مناسب في التعامل مع البعض الآخر ... والرسول صلى الله عليه وسلم كان يعامل كل شخص بما يناسب شخصيته لكن من مبدأ ديني واحد ... ووصانا ايضا باختيار الصديق ( اختر من تخالل ) ... الجذابة وخري عنها و المنافقة والبواقة والقاسية والمتعالية والشرسة ... وممكن التقاضي عن امو بسيطة مثل الكسلانة ... لأنها فاقدة للهمة وممكن تقويمها ومساعدتها لكنها ما اجرمت نحو احد ... عموما مواصفات الصديقة الزينة وابرزها ... الامانة والصدق والطيبة والتواضع والاتزان والمرح وحسن المعاملة ... وطبعا في صفات سلبية اكثر وفي صفات ايجابية اكثر ... لكن الصفات اللي ذكرتها فعلا تعد حدود ... يعني مثلا القاسية راح تمرمرج بلا شك ... والجذابة بعد راح تقهرج بجذوبها ... نفس الشي الطيبة كل ما تطالعينها تنشرح نفسج والمتواضعة تحسسج برفعتها ووعيها بالحياة وحقيقتها ... الم قلبي اي استفسارات مفصلة او عامة اخذي راحتج ... حاولت اعطيج من كل بستان زهرة عن موضوع الصداقة ... عشان ما اتحسين انج ضايعة او متلخبطة ... طبعا في اساسيات لازم تراعى في موضوع الصداقة والعلاقات الاجتماعية ... بينما في امور لازم تكون هامشية وما تحصل على ادنى قدر من اهتمامج ... صديقتج المخلصة ... ميرلا ...

قديم 28-02-2004, 08:01 AM   #79
alamقلب
عضو فعال

الصورة الرمزية alamقلب

صدقتي....

ولكن من الصعب ان تجدي انسانه تملك كل تلك الصفات....ولكن سأسمع لما تقولين ...ولم يصدف للان ان جلست معها حتى ابين لها....بعض ما ضايقني....ولكن يا ميرلا ليس الذي بيني وبينها يصل الى ان افصح لها عن ما ضايقني....ولكن لا ادري لا ادري....سوف ادع الامور تسير ...

واخبرك عن اي جديد ....يا صديقتي المخلصة والعزيزه ...(ولاتزعلين).

قديم 29-02-2004, 11:04 PM   #80
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

الم قلبي ... اذا عندج اسلوب معين ترجحينه ليش لأ ... انت ادرى بالموقف اللي تمرين فيه من شخص بعيد يحاول يفهم عن طريق النت ... المهم راحتج مو المهم ان تكون اساليبي رائجة ... وانتظر اخبارج الحلوة ...

قديم 01-03-2004, 02:30 PM   #81
alamقلب
عضو فعال

الصورة الرمزية alamقلب

السلام عليكم...

ميرلا ...كيف انت اليوم؟؟؟

بلغك الله صوم عاشوراء ...اعاد الله علينا هذه الايام الروحانيه يارب..

ميرلا ميندوزا....
اليوم جلست مع احدى صديقاتي او على الارجح احدى الزميلات ...غير التي حكيت لك عنها سلفا...
هذه الزميله فيها اشياء وامور وصفات تتشابه معي....

هذه الزميله جلست معاها لايام ونتقابل ...بين المحاضرات ...ونتكلم وهكذا ...كل واحده تضحك وتمزح هذا ما تفعله كلانا ...مع انها تحاول التقرب مني لتشابهنا في امور عده....فتحكي لي بعض من خصوصياتها...

ما يهم هناا...انها تعتبرني من صديقاتها المقربات وكذلك انا احس براحة معاها ولكن...اليوم صارحتني بموقف ....وطلبت مني ان لا اغير نظرتي فيها ...هي لم تخطاء معاذ الله ...وانما موقف طبيعي (يزعل)...

اخبرتني هذه الزميله بهذا الموقف لاحساسها بانها تريد ان تخبرني به واحساسها بتانيب الضمير و لانها تريد ان تكون بيننا صراحه طبعا الموضوع يتعلق بها وخاص بها ....من طرف ...وخاص باحدى الزميلاات الاخريات من طرف اخر...

وطلبت مني ان لا اتغير على الزميله الاخرى ...

وحينما حضرت لتجلس(الزميله الاخرى) بيننا انا لم استطع ان اداري غيضي وحنقي منها ...مع انني لم اقوم باي شيء غلط الا انني لا ابتسم ونبراتي جاده ولا ابتسامات ...بسبب انها حاولت ان تضر صديقتي...

وبعد ان ابتعدنا انا وزميلتي التي امل ان تكون الصديقه الصدوقه ....انبتني وعاتبتني لماذا اظهرت غيضي ...فقلت انه تصرف لا شعورى صدر مني لا استطيع ان اظهر انه لا شيء ولم يحدث شيء ...

الخلاصه....

انني اذا سمعت امرا عن احد وهذا الامر ننكره ...لانه غير مرغوب....لا استطيع كبح جماح غيضي والتصرف عادي وايزي .حينما التقي به....
ماذا افعل يا ميرلا ...فانا لا اريد لصديقتي ان لا تخبرني عما تريد اخباري به وكذلك لا ادري ان افقد احدا كيف اغير من نفسي...وقد قالت لي صديقتي ...لا تبعدي عني انا احتاج انسانه مثلك..وقلت لها اذا انتي تحتاجيني انا احتاجك اكثر...حتى اطمنها..

ماذا افعل.....الم قلبي حائره جدا؟؟؟

قديم 02-03-2004, 02:29 AM   #82
قمر الدجى
عضـو شرف

الصورة الرمزية قمر الدجى
قمر الدجى غير متواجد حالياً

بداية اعتذر منكما ان قطعت سيل تواصلكما

الاخت القديره ميرلا تحية طيبه ملؤها الحب والعرفان
من البدايه وان اتابع ما تنثرينه من الدرروالحكم في هذه الصفحه واهني المنتدى بامثالك ومن يتابعون هذه الصفحة المتميزة بابداعك

كما اهنئ الاخت امل قلب بك وبوجود من يساندها في كربتها واوصيك يا امل ان تقومي بترتيب هذه الحكم من ميرلا وتعاودي قرآءتها كلما شعرت بحاجتك اليها وهذه الوصيه عامه لكل من اهتم بهذه الكنوز المتناثرة

اسأل الله للاخت ميرلا التوفيق والسداد وعظم الجزاء
كما اسأله للاخت امل ولكل مكروب العافية وحسن العاقبه
ودمتم بخير

قديم 03-03-2004, 02:40 PM   #83
alamقلب
عضو فعال

الصورة الرمزية alamقلب

ميرلا ميندوزا....اين انت؟

قديم 03-03-2004, 02:41 PM   #84
alamقلب
عضو فعال

الصورة الرمزية alamقلب

دمتي بخير قمر الدجى..

قديم 05-03-2004, 12:13 PM   #85
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

حبيبتي الم ... لاتقلقي ... فأنا لم أمت بعد ... واعتذر عن كثرة انشغالاتي فأمي تتمنى أن تجد وقتا لتقضيه معي ... فأنا في كورس أخير وأتخرج صيفا إن شاء الله ... لكن سأحاول أن أكون على اتصال بك في أوقات متقاربة ... ولو استطعت ان اتصل كل يوم مرتين سأفعل ... فالمشكلة تكمن في الوقت الذي يجري بسرعة وأتفاجا بالليل بأنني لا أريد سوى أن انام من كثر النعس والتعب ... أما بالنسبة لما قلتيه لي عن صديقتك الجديدة فحافظي عليها إلى حين أن تتأكدي من أنك بالفعل مرتاحة وواثقة بها ... وبالتالي اتخذيها الصديقة لك ... وأما عن غضبك حيال تلك الاخرى وعدم قدرتك على السيطرة على مشاعرك ... فلست مطالبة بتغيير نمط الانفعال الحاد لديك في يوم وليلة ... وإنما اقتنعي اولا بان ما تقومين به ليس إلا انفعال عصبي منبوذ يجعلك في حالة الشخص الفاقد للسيطرة على نفسه وغير القادر على ضبط دوافعه وكوامن نفسه ... هل تتذكرين عندما قلت لك عن اننا بحاجة لضبط النفس وان كل شيء في وقته المناسب وضربت لك مثل ان الذي يشعر بالنعس الشديد في السوق فانه لاينام هناك وانما ينتظر حتى يعود للمنزل ... فإذا لم تضبطي مشاعرك ستصبحين كمن ينام في السوق اذا شعر بالنعاس ... الم قلبي انا احبك ولا تزالين صديقتي ... عليك بتنمية مهاراتك الاجتماعية ... اريدك أن تكوني ( فائقة ) ... ودمتي سالمة ومع الف صحة وسلامة ...

قديم 06-03-2004, 07:24 AM   #86
alamقلب
عضو فعال

الصورة الرمزية alamقلب

ميرلا ميندوزا....

كم يسعدني وجودك ...

اولا: صحيح انا مخطاءه وسأحاول ان اتعامل مع الموقف بنضج اكبر....كيف ومتى...؟؟ربما اردت سؤالك عن ذلك ...ولكن صدقيني لن اطلب منك ذلك الان الا بعض انقضاء الترم ....حتى تكونين اكثر هدوء واكثر من حيث متسع الوقت....لانك كتبتي على عجل...فأحسست انني اثقلت عليك...

لا بأس ميرلا ميندوزا....المعذره منك.....

لن اشغلك عن وقت هو اثمن ما يكون لك ...فالدقيقه او اكثر انت الان في امس الحاجة لها....
سوف احاول ان ادبر نفسي حينما اكون في وضع نفسي حرج.....فلا تقلقي.

ركزي على كل مافيه مصلحة مستقبليه لك...دمتي بخير.

قديم 08-03-2004, 12:37 PM   #87
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

حبيبتي الم قلبي ... لم افهم السؤال الذي اردتي ان تساليني عنه وضحيه أكثر ... ثم ... انني عندما فتحت لك قلبي عن مشاغلي فهذا ليس معناه ان نأجل ما نحن فيه ... لامانع من ان تكون علاقتنا ازلية ... و الانسان دائم الانشغال فما أدراك ما الذي سيحدث بعد تخرجي ... قد انشغل أكثر ... ّ! لقد اخبرتك عن مشاغلي لتعذري تأخري في الرد عليك فحسب ... وليس لاقول لك أني ليس لدي وقت لك ... ثم انني لست آلة تعمل ولا تلهو او ترتاح او تتفاعل ... على الرغم من امتناني الشديد لك لأنك فكرتي بمصلحتي وفضلتيها على تواصلنا ولكن رأيي مخالف ... هذه العلاقة مهمة بالنسة لك ... وانا اسعد بالاستماع لمشاكلك وحلها ... اما عن عدم المبالغة في طول رسالتي فهذا ليس لعجلتي ... فانا وأنا اكتب لك الان أضحك ... لانني أعرف أنني مشغولة ولكن ليس لهذا الحد ... فلو كان هناك قطار يجري خلفي لما كنت لأستعجل هكذا ... فأنا أحيانا لا أكتب الكثير لأنه ليس عندي حينها الاكثر لاقوله ... وأحيانا اشعر أنك تحسنتي كثيرا لدرجة انه من كلامك أعرف أن الرد لا داعي لان يكون مليء بالحشو والامثلة الكثيرة ... انت تفهمين لغتي في ايصال المعلومة لك بسرعة ... فلا داعي إذن لان أشرح لك بطريقة أقل من قدراتك وسرعة استيعابك ... فلماذا أشرح لكي وكانني أشرح لفتاة من النوع قليل الاستيعاب وغير نشط في التفكير ... فأنت سريعة الفهم فسرعة التقاط وتصنيف المعلوماة التي تتلقينها سريع جدا ... وتطورين من نفسك بشكل اسرع من الكثير ممن يظنون بأنهم يتطورون ... بينما يسيرون في حلقات ... وأعاود الشكر الجزيل لك على اهتمامك بمستقبلي ... اكتبي متى شئتي وما شئتي ... سوف تجدي ردي عند اول وقت اجلس فيه على النت ... هذه العلاقة مجردة وخالصة ومفيدة ... وهكذا احب ان اعتبرها ... وانا مستعدة للاستماع لأحزانك او طرائفك لا بأس بالإثنين ... حبيبتي ... الم قلبي ...

قديم 13-03-2004, 08:28 AM   #88
alamقلب
عضو فعال

الصورة الرمزية alamقلب

لا بأس يا ميرلا ميندوزا...

صدقيني يا ميرلا لقد احسست بتأنيب الضمير ولمت نفسي لانني احسست انني اشغلك ...وهذا مادفعني للغياب فترة ...عن المنتدى..وهذا بعد احساسي احساسات عده بعد قراءتي لردك قبل الاخير...

وفي هذه الفترة الى اليوم وانا احس بتعب شديد لا يعلمه الا الله تعالى...ام في قلبي والم في نفسيتي والم في بدني...

ميرلا ...انا مجهده من كل النواحي متعبه اتعلمين انني متعبه ...لم اجد من يسمعني غيرك ...ولا اجراء لاكون صريحة بالحديث بمكنونات نفسي غير نادرا ...ولم اتحدث مع احد قبل بهذه الطريقه غيرك...

ميرلا...انا احس بالام في بدني بين وقت ووقت ...واحس بالام في معدتي ...وافكر ان اخذ هذا عذر لاذهب لطبيبة وبعد الكشف اطلب منها ابقائي في المستشفى لايام تهداء فيها نفسيتي....لااريد ان اشاهد العالم والناس ولا اريد ان اسمع اخبار احد ولا اريد ان اتحمل مسؤلية احد ولا اريد ولا اريد ان يوضع علي الوم في امور ولا اريد ان اسبب سؤ تفاهم بيني وبين احد...

ميرلا...احس بتعب شديد ونفسيتي مكره على كل شيء كل شيء ....حالتي انتكست فوق تحت ...لا اعلم مالذذي حدث لي ...

صدقيني انا لا اكتب ليشفق علي احد كما ورد في رد بعضهن ولا يرتب علي احد فقط اريد من يضمني كي ابكي ابكي الى ان يغمى علي ووقتها سوف اعيش ساعات الكل يهتم بي ...وقتها الكل سوف يحترم مشاعري...الكل سوف لن يسيء الي ...

اصبحت لا اطيق واقعي....ادرك حقيقة الان باني تعبه نفسيا واحتاج الى علاج...ولكنك تركتني وحدي ...

تركتني يا ميرلا ....اتعلمين ماذا فعلت؟

كانني طفله كنت اصارع الامواج كي لا اغرق وكان لا احد يسمعني الا الله سبحانه وتعالى ثم انت واتيت تمدي لي يدك وبداءتي تشدينني كي اصعد الى الشاطيء وتشدين وتشدين وعندما هممت بالصعود اتعلمين ماذا فعلتي؟؟؟

قذفتي بيدي لتغرقينني ....

الان انا في باطن البحر ...وكل موج من امواج الحياة استطاع ان يغرقني...كما فعلت

لاادري لماذا فجاءة انكببت على الكيبورد اكتب واعاتبك بشده وبين عتابي والمي اجد نفسي حائره ...ايجدر بي ان اتكلم بهذا الكلام ام لبد ان اجامل ...اعترافا بالجميل.....

اعذريني يا ميرلا ...من سؤ حالتي غبت يوم كامل عن المحاضرات ومحاضره لاحقه ثم ذهبت في منتصف اليوم ...اتعلمين لماذا؟؟

لانني لا ارغب الا في النوم لانقطع عن كل العالم....

ربما تبحثين لتدورين على مشكلتي من بين كلماتي هذه ...ولكن لن تجدي...لانني انا لا اعرف حقيقة مابي...

قديم 13-03-2004, 09:53 PM   #89
rani
عضو

الصورة الرمزية rani
rani غير متواجد حالياً

حبوبتي ألّومة شهالكلام ... والله انت ظلمتي طبيبتج وظلمتي صديقتج بعد ... أنا أتخلى عنج ؟!!! ليش ... أنا لما اهتميت في حالتج ما كان نزوة ... أنا تهمني حالتج ... ولما عرفتج صرتي تهميني لذاتج ... بعدي عنج هالأفكار ... أنا يمج وعلى طول بإذن الله ... ومو معناته إني انشغلت حبونة ( شويونة ) يعني أنا أتخلى عنج ... أبدا ... أنا الحين أصحح المفهوم عندج الخطأ ... لأني أدرى بمشاعري واتجاهاتي نحوج ... أنا مصرة على مساعدتج ... واسعادج ... أنا افكر بمسألتج وايد ... وأنا كنت اكتب بالمنتدى العام وتركته لانشغالي ... انا ادخل المنتدى عشانج انت بس ... لازم تعرفين منو انا ... أنا انسان بضمير واحساس ... مافكرت اتركج والكلام اللي برسالاتي وخصوصا الاخيرة اكبر دليل ... انت حالتج ما انتكست ... لكن انت خايفة من الوحدة والسقوط ... اتطمني ... انا معاج بإذن الله لاخر المشوار ... وعالحلوة والمرة ان شا الله ... وانشغالي يومين ثلاثة مو معناته اني اتخلى عنج وانما هذا الشي يزيدني شوق للاستماع لج وقراءة ما كتبتي ... لاني لما انشغل انشغل غصبن عني ومو بإرادتي يا حبيبتي ... الم قلبي ... ابي منج ابتسامة حلوة ... يلا عاد ضحكي ...

قديم 13-03-2004, 10:02 PM   #90
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

سوري الم قلبي ... أنا الملقبة ( راني ) ... لأني كنت عند صديقتي وكتبتلج ... فدخل الموقع من اسمها الشخصي ... يعني انا الكاتبة ... بس اسم راني مو ملكي ملك رفيجتي ... واذا حبيتي تقرين مواضيع راني فهي مواضيع صديقتي واذا حبيتي تشكين لها مني فمو مشكلة لان علاقتنا قوية وممكن تاخذين راحتج وياها وتحشين فيني بعد ... كل شي عشان خاطر الم ... قلبي ... تصبحين على خير ...