المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 26-05-2019, 10:18 AM   #9091
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
هلا بك أخوي اي والله احاول اركز برمضان عشان استمتع بالعبادة واستشعر حلاوتها مو معطيني فرصة يوسوس اللعين يخليني متنرفزة او مقطوعة النفس وانا اقرى واصلي والحين يقولي محسبة رمضان خلص باقي الايام الاخيرة وكذا يوسوس ان بيصيرلي شي اعوذ بالله الله يكفيني شره ويطول عمري وعمركم جميعا بالطاعة والعمل الحسن اللهم امين
نفس الوسواس الحقير اللي فيني طبعا ماله داعي اشرح !! واذا خلص العيد وعدى ع خير بيدورله مناسبه ثانيه عيد الأضحى وعقب يوم ميلادي وعقب السنة الجديدة

ماشاء الله هذا مب وسواس كلندر !!

قديم 26-05-2019, 10:32 AM   #9092
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

مرحبا .. عساكم طيبين

اقولكم يا جماعة خله الوسواس يولي ويذلف شوي عن راسنا لانه هذه ايّام فضيلة وفِي عتق للنيران واستجابه للدعوات ورحمات .. ابدا مش وقته والحقير يحاول يزيد هالفترة عشان قرب العيد !! لكن هيهات أيها الحقير

قمت لما اقول أذكار الصباح اركز فالتسبيح كثير وسبحان الله ينجلي الوسواس شيئا فشئيا بس الحقير يرجع يقولي ليش اتسبحين هالكثر هههههههه يعني اشق راسي مثلا بس أتجاهل واكمل

وخاصه لاإله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اتريح جدا سبحان الله

واليوم الفجر حلمت حلم اشكره واضحه جدا من عمل الشيطان يخوفني واكتشفت انه الشيطان الابو كلبي يطلع دايما فالحلم بصورة اخوي اتخيلو ، ! لانه هذه مب طبيعة اخوي اخوي مش خبيث ويخوفني .. بس اتجاهلت الحلم تماما لانه بو كفو خله يصير حقيقه اذا هو ريال 😂

وشاله هم وساكته والله ومتصبره ..

حتى وأنا أقيم الليل البارحه سوالي حركة الدراما اللي النفس ينقطع .. حركات مسلسل جرح الزمن .. قلت بكمل صلاتي لانه خلاص يعني بس العشر الاواخر عيب يعني يكفي اني ما رحت المسجد

اتخيلو اتسلفت من فتره درهم يعني ريال واحد من بنت خالتي هههه ما كان عندي فكة وكله اقول لازم ارجعلها قبل لا يصير علي شي ههههه وفنفس الوقت خايفه إرجعلها أتكون هاي علامه اتخيلي الفلم هذا كله على مبلغ درهم واحد ..

رحت عطيتها قتلها منى ترى انتي اطالبيني درهم شافتني جي 😳😳 قالت حجر مب لهالدرجة !! وبعدين قالت ليش يالسه اتصفين حسابج ع درهم !! والوسواس شغال !!!

يعني يا جماعة بصراحه أليست هذه سخافه !! سخافه خلاص سخافه جد الموضوع دمه ثقيل

التعديل الأخير تم بواسطة حجر الصوان ; 26-05-2019 الساعة 10:35 AM

قديم 26-05-2019, 11:06 AM   #9093
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
طول ما انتي بتستسلمي لافكارك وتعيدي الاغتسال والوضوء مستحيل الافكار دي تختفي
انا كنت قرات في موقع اسلام ويب ان الخل تجاهل هذه الأفكار يعني مثلا لو جاتك فكره انك ما غسلتي يدك في الوضوء تقولي لا انا غسلتها وتكملي الوضوء ومتبدايش من الاول
المشكل مو فقط بالوضوء بالاغتسال اكتر اخاف والافكار هادي زاااادت برمضان جدااا لدرجة صرت اقول يا ربي ينتهي رمضان ما بقيت قادرة والله العظيم بسبب تعب النفسي كنت قبل ما يدخل متحمسة وبقول يا ريت يدخل واكون من الاوائل الي يصوموه حق صيامه بس ظاهر اني من الاواخر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا أختي الوردة المغربية حياك الله وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والصيام والقيام آمين

هذا الوسواس بالذات كان عندي زمان وماكنت اعرف إنه وسواس قهري وخصوصاً إذا شارفت عالإنتهاء من الوضوء والله تنهال الأفكار دفعة واحدة هل نسيت تمسح الإذن هل نسيت تسمي يعني حضرته مايجي من البداية لا يجي من النهاية 😂😂، لكن نصيحة لك هذا الوسواس ضعيف ترا خصوصاً هالنوع وناصح لك تعاملي معاه بالضحك والعناد يعني مثلاً لم تغسلي قولي نفسك اصلاً عارفه بس بكمل 😝😝 والله خلال إسبوع بس إنتظمي عالطريقة دي وعناد معاه قسم بالله تصبحي إنسانه ثانية بإذن الله بس الصبر يالأيام الأولى حتى ستشعرين بخيبة أمل وضعف بالبداية وقتها كوني هنا ونحن بجانبك إن شاء الله لين تنتصري عليه، وتأكدي كل مايجول في خاطرك أنه لو ماسمعت كلامه واعدت الوضوء او الصلاة فصلاتك غير مقبوله فهذا كله وهم ولاصحة له زي ماجاء بالطيب يروح غصب عنه 💪💪💪😊 نحن معك بإذن الله
الهمة علاش نخاف 😂💪
وفقك الله لكل خير وكتب لك الشفاء العاجل والسعادة آمين 🤲🏼
يعني خوفي خوفي اكبر من رمضان بقول ادا ما اغتسلت جيد او ما توضيت جيد او ما صليت راح تروح ضلاتي ويخرب صيامي
بس بعد رمضان راح ابدا علاج ان شاء الله .
شفتو حالتي من معانات اكتئاب ومعانات وسواس الاكتئاب من 2009والوسواس بدا بالتدريج اضن من 2010 الى الان بدا بالتدريج لين صرت بحالة لا يحسد عليها .
بس شكل لاني ما اتكلم عن وساويسي زادت جننتني وجننت اهلي .
وصلت لمرحلة مرات انادي على امي تبقا معي وانا اغتسل حتى ما انسا مكان او عضو .
ووساويس اخرى بس قليلة
وساويس افكار متلا لما اكون في مجتمع اخاف تصدر من حركات غريبة
الفوطة عاملا فوطة خاصة بي ما احب امسح باي فوطة اخرى
الصابون صابون خاص بي لو نسيتو بالحمام بقول يا ويلي يمكن حد لمس صابونتي وبروح ارميها .
الملابس الي لبستها وانا لست عطهارة بغسلها وادا اعطيت ملابسي لوحدةد لا تصلي ولا تتوضا بغسلها اخاف
وكتير وساويس بس اخجل احكيها واضن ممنوع احكي هالامور بالمنتدى خصوصا عن الاغتسال
والله اصعب معانات انك تعيش نوعين من المرض النفسي الناس عايشبن واحد وكاد و ينجنو ما بالك انا اتنين عقلي.بيخرج من مكانه

قديم 26-05-2019, 11:16 AM   #9094
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
المشكل مو فقط بالوضوء بالاغتسال اكتر اخاف والافكار هادي زاااادت برمضان جدااا لدرجة صرت اقول يا ربي ينتهي رمضان ما بقيت قادرة والله العظيم بسبب تعب النفسي كنت قبل ما يدخل متحمسة وبقول يا ريت يدخل واكون من الاوائل الي يصوموه حق صيامه بس ظاهر اني من الاواخر

يعني خوفي خوفي اكبر من رمضان بقول ادا ما اغتسلت جيد او ما توضيت جيد او ما صليت راح تروح ضلاتي ويخرب صيامي
بس بعد رمضان راح ابدا علاج ان شاء الله .
شفتو حالتي من معانات اكتئاب ومعانات وسواس الاكتئاب من 2009والوسواس بدا بالتدريج اضن من 2010 الى الان بدا بالتدريج لين صرت بحالة لا يحسد عليها .
بس شكل لاني ما اتكلم عن وساويسي زادت جننتني وجننت اهلي .
وصلت لمرحلة مرات انادي على امي تبقا معي وانا اغتسل حتى ما انسا مكان او عضو .
ووساويس اخرى بس قليلة
وساويس افكار متلا لما اكون في مجتمع اخاف تصدر من حركات غريبة
الفوطة عاملا فوطة خاصة بي ما احب امسح باي فوطة اخرى
الصابون صابون خاص بي لو نسيتو بالحمام بقول يا ويلي يمكن حد لمس صابونتي وبروح ارميها .
الملابس الي لبستها وانا لست عطهارة بغسلها وادا اعطيت ملابسي لوحدةد لا تصلي ولا تتوضا بغسلها اخاف
وكتير وساويس بس اخجل احكيها واضن ممنوع احكي هالامور بالمنتدى خصوصا عن الاغتسال
والله اصعب معانات انك تعيش نوعين من المرض النفسي الناس عايشبن واحد وكاد و ينجنو ما بالك انا اتنين عقلي.بيخرج من مكانه

كل ما زاد البلاء كل ما ارتفعتي درجه هنيئا لك اختي .. بس ع فكره حاولي ترقين نفسك وتقرين البقره لانه عادي جدا يكون اثر عين قويه العين تسبب وسوسه كبيره .. والرقيه الشرعيه دائما داومي عليها وأبدي العلاج وان شاء الله بينتهي هذا كله في غمضة عين وبتعيشين احلى حياه ❤

التعديل الأخير تم بواسطة حجر الصوان ; 26-05-2019 الساعة 11:17 AM

قديم 26-05-2019, 01:58 PM   #9095
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
كل ما زاد البلاء كل ما ارتفعتي درجه هنيئا لك اختي .. بس ع فكره حاولي ترقين نفسك وتقرين البقره لانه عادي جدا يكون اثر عين قويه العين تسبب وسوسه كبيره .. والرقيه الشرعيه دائما داومي عليها وأبدي العلاج وان شاء الله بينتهي هذا كله في غمضة عين وبتعيشين احلى حياه ❤
حجر ياقلبي تعرفي رقية بسيطة ومختصرة استمر عليها ؟!

قديم 26-05-2019, 02:04 PM   #9096
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
الحمدلله بشارة طيبه وان شاء الله يارب دوم اخبار جميله في صحه وعافيه يارب الله يطمئنكم على كل ما تحبون يارب ،
امين ياقلبي ولك وللجميع بالمثل ياااارب الله لا يسمعنا عن بعض الا مايسر ياكريم

قديم 26-05-2019, 04:42 PM   #9097
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت مشاهدة المشاركة
حجر ياقلبي تعرفي رقية بسيطة ومختصرة استمر عليها ؟!

أهلا لوليتا

اقرأي الفاتحة + المعوذات ( 3 مرات ) + خواتيم سورة البقرة آمن الرسول + الكرسي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني 7 مرات
بِسْم الله ( 3 مرات ) أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ( 7 مرات )
أَعُوذُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ، وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ، وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ، مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ.
أَعُوذُ بِاللهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ، مِنْ هَمْزِهِ وَنَفْخِهِ وَنَفْثِهِ
اعوذ بكلماتِ اللهِ التامَّةِ، مِن كُلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومِن كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ.
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( 3 مرات )
بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ، مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ، مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ، اللَّهُ يَشْفِيكَ، بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ
اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَماً
اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم وَنَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا اسْتَعَاذَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم وَأَنْتَ الْمُسْتَعَانُ، وَعَلَيْكَ الْبَلَاغُ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ.
لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ الْعَظِيمُ الْحَلِيمُ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَرَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ.
أَعُوذُ بِوَجْهِ اللَّهِ الْكَرِيمِ، وَبِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ، اللَّاتِي لَا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ، مِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَشَرِّ مَا يُعْرُجُ فِيهَا، وَشَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الْأَرْضِ وَشَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ فِتَنِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، وَمِنْ طَوَارِقِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، إِلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ.
بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم. (ثلاث مرات).
أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللهِ التَّامَّةِ مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ، وَشَرِّ عِبَادِهِ، وَمَنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ، وَأَنْ يَحْضُرُونِ
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِوَجْهِكَ الْكَرِيمِ وَكَلِمَاتِكَ التَّامَّةِ مِنْ شَرِّ مَا أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ تَكْشِفُ الْمَغْرَمَ وَالْمَأْثَمَ، اللَّهُمَّ لَا يُهْزَمُ جُنْدُكَ، وَلَا يُخْلَفُ وَعْدُكَ، وَلَا يَنْفَعُ ذَا الْجَدِّ مِنْكَ الْجَدُّ، سُبْحَانَكَ وَبِحَمْدِكَ.
بِاسْمِ اللَّهِ يُبْرِيكَ، وَمِنْ كُلِّ دَاءٍ يَشْفِيكَ، وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ، وَشَرِّ كُلِّ ذِي عَيْنٍ.
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ❤

قديم 26-05-2019, 06:37 PM   #9098
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

يا جماعة انتو ممكن يجيكم احساس قرب الموت فجأه كده من غير اي سبب يعني مثلا من غير اي مرض ولا تعب ولا حلم ولا خبر سيئ هو احساس فجأه كده

قديم 26-05-2019, 07:31 PM   #9099
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
يا جماعة انتو ممكن يجيكم احساس قرب الموت فجأه كده من غير اي سبب يعني مثلا من غير اي مرض ولا تعب ولا حلم ولا خبر سيئ هو احساس فجأه كده
أيوا زهره وهذا بعد من الشيطان ويعتبر من ضيقة الصدر اكثري من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

قديم 27-05-2019, 02:48 AM   #9100
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
أهلا لوليتا

اقرأي الفاتحة + المعوذات ( 3 مرات ) + خواتيم سورة البقرة آمن الرسول + الكرسي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني 7 مرات
بِسْم الله ( 3 مرات ) أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ( 7 مرات )
أَعُوذُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ، وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ، وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ، مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ.
أَعُوذُ بِاللهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ، مِنْ هَمْزِهِ وَنَفْخِهِ وَنَفْثِهِ
اعوذ بكلماتِ اللهِ التامَّةِ، مِن كُلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومِن كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ.
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( 3 مرات )
بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ، مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ، مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ، اللَّهُ يَشْفِيكَ، بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ
اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَماً
اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم وَنَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا اسْتَعَاذَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم وَأَنْتَ الْمُسْتَعَانُ، وَعَلَيْكَ الْبَلَاغُ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ.
لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ الْعَظِيمُ الْحَلِيمُ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَرَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ.
أَعُوذُ بِوَجْهِ اللَّهِ الْكَرِيمِ، وَبِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ، اللَّاتِي لَا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ، مِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَشَرِّ مَا يُعْرُجُ فِيهَا، وَشَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الْأَرْضِ وَشَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ فِتَنِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، وَمِنْ طَوَارِقِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، إِلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ.
بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم. (ثلاث مرات).
أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللهِ التَّامَّةِ مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ، وَشَرِّ عِبَادِهِ، وَمَنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ، وَأَنْ يَحْضُرُونِ
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِوَجْهِكَ الْكَرِيمِ وَكَلِمَاتِكَ التَّامَّةِ مِنْ شَرِّ مَا أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ تَكْشِفُ الْمَغْرَمَ وَالْمَأْثَمَ، اللَّهُمَّ لَا يُهْزَمُ جُنْدُكَ، وَلَا يُخْلَفُ وَعْدُكَ، وَلَا يَنْفَعُ ذَا الْجَدِّ مِنْكَ الْجَدُّ، سُبْحَانَكَ وَبِحَمْدِكَ.
بِاسْمِ اللَّهِ يُبْرِيكَ، وَمِنْ كُلِّ دَاءٍ يَشْفِيكَ، وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ، وَشَرِّ كُلِّ ذِي عَيْنٍ.
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ❤
ياعمري انتي الله يسعدك ويفرج عليك وعلي وعلى كل الموجودين ياااارب

قديم 27-05-2019, 05:15 AM   #9101
ساااراا
عضو نشط

الصورة الرمزية ساااراا
ساااراا غير متواجد حالياً

اقتباس:
سار اتخيلي حتى انا يقولي اصبري بعدج ما جفتي ورمضان بعده ما خلص، يعني استغفرالله سوء ظن بالله وامس رحت اشتريت شي كان ناقص للعيد قالي هاه ليش اشتريتي ؟ يعني ما اخذ للعيد!!! بصراحه قمة السخافه هذا الوسواس ونحن عدنا عاده فبلادنا نتحنى قبل العيد نحط حنا يعني ننقش ع ايدنا فيالسه اقول فخاطري كيف بسير بحني ايدي !!! بتم جالسه ع أعصابي لين ينشف ههههههههه حتى فكرت ما اتحنى قمة التفاهه ههههههههههه

يعني شو ذنب العيد مسكين ، وشو دخل العشر الاواخر بالموت !!!!! ولا كله صوب وليلة القدر خايفه منها طيب شو عرفج متى ليلة القدر ؟ يمكن البارحه كانت يمكن اليوم مش شرط ليلة 27 !!!

يعني كله كلام فاضي .. تعرفين شو شعوري يالسه ع أعصابي ههههههه يارب حسن ظني يارب وتجاوز عني

ايوا هو ذا خايفين حتى من ليلة القدر طيب ليش يخوفنا اكثر شي من عبادات احيانا اخاف من دعاء ههههههههههه مدري ليش من جد شي سخيف
والله حطي حناء ولا عليك وبالعكس خططي لايام العيد وين بتروحين وسويلك جدول كمان
والله انا معاي دايم هبوط بس لما يجيني صداع هبوط اخاف مرا واكرهه كل شي ودحين حاسه بالصداع

قديم 27-05-2019, 05:20 AM   #9102
ساااراا
عضو نشط

الصورة الرمزية ساااراا
ساااراا غير متواجد حالياً

اقتباس:
ايوا انا دايم كذاا ماعليك منه

قديم 27-05-2019, 02:54 PM   #9103
فتاة الاسلام_11
عضو فعال

الصورة الرمزية فتاة الاسلام_11
فتاة الاسلام_11 غير متواجد حالياً

الكتمة وضيقة الصدر
وش الحل معها ؟؟!

قديم 27-05-2019, 04:06 PM   #9104
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا مشاهدة المشاركة
ايوا هو ذا خايفين حتى من ليلة القدر طيب ليش يخوفنا اكثر شي من عبادات احيانا اخاف من دعاء ههههههههههه مدري ليش من جد شي سخيف
والله حطي حناء ولا عليك وبالعكس خططي لايام العيد وين بتروحين وسويلك جدول كمان
والله انا معاي دايم هبوط بس لما يجيني صداع هبوط اخاف مرا واكرهه كل شي ودحين حاسه بالصداع
الله يقوينا يا ساره الحمدلله شوي شوي قاعدة اضغط ع نفسي واستعد نفسيا للعيد بس اليوم عندي صلة رحم ويخوفني منها ومن الروحه من الصبح .. بس توتر وترقب طيب سؤال شو علاقة صلة الرحم وكيف ربط المواضيع ؟ وكيف يعلم الغيب !! فهلا وسواس حقير حتى القرآن لما اقرأه يخوفني وعلى قولتج الدعاء من ادعي يقولي ليش تدعين؟ هالدعاء مادري شو ؟ كله كلام فاضي المشكله انه نحن نعرف انه كلام فاضي بس انصدقك ونتوتر لازم انضيق دائرة التصديق هذه ودايما انقول هذا وسواس كذااااب

قديم 27-05-2019, 04:08 PM   #9105
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الاسلام_11 مشاهدة المشاركة
الكتمة وضيقة الصدر
وش الحل معها ؟؟!
الصلاة على النبي الكريم محمد بن عبدالله .. ادخلي الغرفه وصلي ع النبي بعدد لا يحصى وصلي ال100
وبعدها قولي لاإله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير بس قولي بتركيز 100 مره ولو ماراح زيدي 200 وهكذا حتى تخنس هذه الضيقه وتزول

انا اقولها وانا امشي وادور فالغرفه وأكور متوتره جدا لكن سبحان الله يبدأ يتفكك شوي شوي