المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 10-06-2019, 10:27 PM   #9331
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة مشاهدة المشاركة
ي جماعه جتني نبضه قويه خفت ومازالت معي واحس جتني نوبه قويه بسببها لان ماكنت افكر ولا قلقانه ):
أنا البارحه كان عندي خفقان شديد بدون سبب دخلت الغرفه ريحت استغفرت وبعدها شوي شوي راحت طبيعي جدا جسمج مرهق من التفكير اللي قبل .. وبخصوص الادويه ما اخذ أدويه لأني لين الحين ما رحت عند دكتور والموضوع شوي شاغل بالي هل اروح او ما اروح وكل ما اخذ مواعيد سبحان الله اكنسلها ما ارتاح ابدا وطبعا لنا مستخيره .. ومش قادرة احصل دكتورة زينه ولا دكتور .. لما جتني نوبة الهلع الاولى وما كنت فاهمينها دكتور الطواريء عطاني حبوب لما سويت سيرج اكتشفت انها مهدئات وتستخدم للثلاث ايّام ولين الحين الحبوب فالدرج ما خذتها اول ما عرفت انها نفسيه .. اذا باخذ حبوب نفسيه افضل تكون بوصفة طبيب شاطر نفسي ولين الحين الله ما تتيسرلي الموضوع لعله خير

التعديل الأخير تم بواسطة حجر الصوان ; 10-06-2019 الساعة 10:29 PM

قديم 10-06-2019, 11:15 PM   #9332
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
لا لا لا مش مصدق لوليتا دايت إز باااااك 😢😥
الحمد لله على السلامة 🤲، وكل عام وانت بخير وصحة وسلامة يارب،
أين اختفيت 😔،كل اللي عملته استودعتك الله 😿
المهم ماتركزي بالأحاسيس ترا كل ما اهتميتي تزيد 🙁
والف مبروك 👏 👏 تعلمي السواقة وانبسطي وتزين أمورك إن شاء الله، بس ماتقطعيناش ارقووووك 😭😭، ومافكرت بالعلاج ي لوليتا ☹؟
هههه الله يسعدك ابو عبادي وربي ضحكتني🤣🤣صادق المفروض الواحد يطنش وبخصوص الادوية قاعدة احس بتحسن الحمدلله صح بسيط بس مافكرت اروح للدكتور والله 🙈🙈ابو عبادي انا مشكلتي الفرااااغ وقاعدة احاول أتخلص منه اهم شي 👍🏻

قديم 11-06-2019, 12:04 AM   #9333
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة
خطى ثابتة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
أنا البارحه كان عندي خفقان شديد بدون سبب دخلت الغرفه ريحت استغفرت وبعدها شوي شوي راحت طبيعي جدا جسمج مرهق من التفكير اللي قبل .. وبخصوص الادويه ما اخذ أدويه لأني لين الحين ما رحت عند دكتور والموضوع شوي شاغل بالي هل اروح او ما اروح وكل ما اخذ مواعيد سبحان الله اكنسلها ما ارتاح ابدا وطبعا لنا مستخيره .. ومش قادرة احصل دكتورة زينه ولا دكتور .. لما جتني نوبة الهلع الاولى وما كنت فاهمينها دكتور الطواريء عطاني حبوب لما سويت سيرج اكتشفت انها مهدئات وتستخدم للثلاث ايّام ولين الحين الحبوب فالدرج ما خذتها اول ما عرفت انها نفسيه .. اذا باخذ حبوب نفسيه افضل تكون بوصفة طبيب شاطر نفسي ولين الحين الله ما تتيسرلي الموضوع لعله خير
أي احسن بوصفة طبيب اذا اهلج عندهم عادي تتعالجين انصحك تروحين لطبيب نفسي لو جلسات سلوكيه انا لو اهلي راضين كنت رحت من زمان وماتعذبت للحين الطب النفسي رحمه مو عيب والله رحمه .

قديم 11-06-2019, 12:38 AM   #9334
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
الله يعين ): انت تستخدم ادويه ؟
هلا اختي خطى ثابتة
نعم استخدم دواء سيبرالكس للوسواس والهلع والنبضات والخفقان إندرال وماشاء الله تبارك الله الأمور طيبة، وصدقيني الدواء نعمة ولاعذاب الوسواس القهري 😒

قديم 11-06-2019, 12:46 AM   #9335
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت مشاهدة المشاركة
هههه الله يسعدك ابو عبادي وربي ضحكتني🤣🤣صادق المفروض الواحد يطنش وبخصوص الادوية قاعدة احس بتحسن الحمدلله صح بسيط بس مافكرت اروح للدكتور والله 🙈🙈ابو عبادي انا مشكلتي الفرااااغ وقاعدة احاول أتخلص منه اهم شي 👍🏻
ويسعدك يارب😂😝
ويفتحها بوجهك 🤲🏼
الله يجعله تحسن ممتد للشفاء يارب ونحنا معاك إن شاء الله، المهم ترا الروحة للطبيب مفيدة من هالناحية لأنه النفسية غير ثابته مثل المرض العادي بل تتغير حسب الوضع، المواقف، الصحة الخ... يعني من باب العلم بالشئ، إذآ عالجي الفراغ وبإذن الله ماتحتاجي للأدوية توكل على الله وكلنا معاك 💪💪ويالله مانقبل إلا برخصة القيادة إن شاء الله 🍰🍫🎂🌚😊

قديم 11-06-2019, 09:36 AM   #9336
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
ويسعدك يارب😂😝
ويفتحها بوجهك 🤲🏼
الله يجعله تحسن ممتد للشفاء يارب ونحنا معاك إن شاء الله، المهم ترا الروحة للطبيب مفيدة من هالناحية لأنه النفسية غير ثابته مثل المرض العادي بل تتغير حسب الوضع، المواقف، الصحة الخ... يعني من باب العلم بالشئ، إذآ عالجي الفراغ وبإذن الله ماتحتاجي للأدوية توكل على الله وكلنا معاك 💪💪ويالله مانقبل إلا برخصة القيادة إن شاء الله 🍰🍫🎂🌚😊
امين ابو عبادي الله يخلصنا من الوسواس جميعا والله انه موجود وبنتجاهل الله يعين..بخصوص القيادة احس اسوق اوكي جنب بيتنا ههه اما الشارع العام اخاف😊

قديم 11-06-2019, 10:23 AM   #9337
عبد الحميد غريب
عضو نشط

الصورة الرمزية عبد الحميد غريب
عبد الحميد غريب غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لي فترة كبيرة لم ادخل المنتدى وقد سبق ان شاركت عدة مرات
انا مصاب بوسواس الامراض الخطيرة وقبلها كنت مصاب بوسواس الموت والاحلام المزعجة التى كنت افسرها بقرب الموت ولكن اختفى وسواس الموت وبقى وسواس الامراض المزعج.. وقد نصحنى الاصدقاء هنا بزيارة طبيب نفسي لكنى بحكم انى مغترب ولظروف عملي لم استطع للاسف ..
اكثر مايزعجنى من وسواس الامراض هو كثرة الاخبار التى تتحدث عن الامراض ..خصوصا عندما اركز على مرض معين اجده وبكثره فى كل الاماكن التى ارتادها..من وسائل تواصل اجتماعى للتليفزيون لليوتيوب وحتى فى احاديث الناس العابره ولاادرى اهى صدف ذلك الذى يحدث معى ام ماذا؟ وهل ممكن الخروج من تلك الدائرة اللعينه من الخوف وكيف يمكننى التخلص من تاثر المحفزات عندما اقرا او اسمع عن مااخافه؟ اريد فعلا ان اكون شخص طبيعى عندما اقرا او اسمع عن احد مريض او مرض ما لااتفاعل معه ولايؤثر على نفسيتى لايام خوفا ورعبا ؟ كيف اتخلص من عادة خلق القصص الشخصيه عند قراءة عن شخص مرض بمرض خطير واتفاعل معها كانها قصتى انا واظل اوسوس حتى كرهت الحياه والادهى والامر مما اقراه من قانون الجذب فاصبح خوفى مركب خوف من الامراض وخوف من خوفى من الامراض لما اقراه عن قانون الجذب؟ فهل يؤاخذنى الله بسوء ظنى به وكيف اعود لطبيعتى جزاكم الله كل الخير

قديم 11-06-2019, 05:26 PM   #9338
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد غريب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لي فترة كبيرة لم ادخل المنتدى وقد سبق ان شاركت عدة مرات
انا مصاب بوسواس الامراض الخطيرة وقبلها كنت مصاب بوسواس الموت والاحلام المزعجة التى كنت افسرها بقرب الموت ولكن اختفى وسواس الموت وبقى وسواس الامراض المزعج.. وقد نصحنى الاصدقاء هنا بزيارة طبيب نفسي لكنى بحكم انى مغترب ولظروف عملي لم استطع للاسف ..
اكثر مايزعجنى من وسواس الامراض هو كثرة الاخبار التى تتحدث عن الامراض ..خصوصا عندما اركز على مرض معين اجده وبكثره فى كل الاماكن التى ارتادها..من وسائل تواصل اجتماعى للتليفزيون لليوتيوب وحتى فى احاديث الناس العابره ولاادرى اهى صدف ذلك الذى يحدث معى ام ماذا؟ وهل ممكن الخروج من تلك الدائرة اللعينه من الخوف وكيف يمكننى التخلص من تاثر المحفزات عندما اقرا او اسمع عن مااخافه؟ اريد فعلا ان اكون شخص طبيعى عندما اقرا او اسمع عن احد مريض او مرض ما لااتفاعل معه ولايؤثر على نفسيتى لايام خوفا ورعبا ؟ كيف اتخلص من عادة خلق القصص الشخصيه عند قراءة عن شخص مرض بمرض خطير واتفاعل معها كانها قصتى انا واظل اوسوس حتى كرهت الحياه والادهى والامر مما اقراه من قانون الجذب فاصبح خوفى مركب خوف من الامراض وخوف من خوفى من الامراض لما اقراه عن قانون الجذب؟ فهل يؤاخذنى الله بسوء ظنى به وكيف اعود لطبيعتى جزاكم الله كل الخير
أريدك ان تفكر اليوم في سيارة مرسيدس بينز ... بعد التركيز عليها سترى معظم السيارات في الشارع مرسيدس .. هكذا هو الوسواس كل ما ركزت ع نوعه تراه في كل مكان ع فكرة انت كتبت شكواك وانا ارتحت كثيرا شكواك جعلتني ابرهن انه كل الشكوك التي في رأسي وسواس فانا اسمع طاري الموت بكثره في الأخبار في كل مكان واخاف من تكراراها وانت الأمراض وغيرنا النظافه .. هذا وسواس حقير جدا .. سفه الموضوع وقول خلاص اذا بيجيني مرض خله يجيني .. نعم قل ذلك وتقبل الوسواس سيخاف سيحاول مهاجمتك سيتشتت سيذهب .. الله رحيم وانت مريض نفسي وليس ع المريض حرج .. قانون الجذب اكبر كذبه عرفها التاريخ !! اعرف وحده تريد ان تتزوج شخص مرموق استخدمت قانون الجذب او الكذب هذا حتى لم يأتيها شخص مسحوق ..كلها أقدار لو قعدت تجذب الأمراض في بالك ستين الف مره والله كتب لك قبل الخليقة انه تعيش بصحن وعافيه ستعيش .. هل تريد قوة في البدن وسلامه في الجسد ؟؟؟ اكثر من الاستغفار استغفر 100 الف خمسين وزيد وزيد هل تريد ان يدفع الله عنك البلاء تصدق بما تجود به يداك .. لا تخف انت بخير

قديم 12-06-2019, 02:17 AM   #9339
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت مشاهدة المشاركة
امين ابو عبادي الله يخلصنا من الوسواس جميعا والله انه موجود وبنتجاهل الله يعين..بخصوص القيادة احس اسوق اوكي جنب بيتنا ههه اما الشارع العام اخاف😊
اللهم آمين جميعاً يارب
لا لا عادي الشعور دا مع الوقت يزول تعلمي وحبة حبة اهم شيء ثقتك بنفسك والهدوء التام وأمورك إن شاء الله في السليم ومانرضى إلا بالرخصة يارب 🤲🏼🌚🌚🌹

قديم 12-06-2019, 08:37 AM   #9340
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

صباح الخير

كيفكم جميعا ايش اخباركم طمنوني عنكم

ابو عبادي ولوليتا وحجر وخطى وزهرة وسرينو والجميع اتمنى كلكم تكونو بخير وعافيه عندي ضيوف وانشغلت معهم لكن اللعين يجيني يخوفني واطنشه واليوم حسيت الفجر زاد العيار شوي لاني كنت افكر انهم بيمشون وارجع لوحدي الله المستعان

قديم 12-06-2019, 08:41 AM   #9341
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبا جميعا .. ويلكم باك اختي تقهويتك شخباركم كلكم

بصراحه البارحه وبالتحديد فالليل كانت ليلة صعبه جدا .. صار عدنا ظرف عائلي .. وطبعا الوسواس والخوف والقلق كلهم اتجمعوا ولزمت الاستغفار .. وصلت لمرحلة من شدة الأفكار اضرب راسي وهذا غلط المفروض حتى فالمواقف الصعبه اصمد .. ترى هذه حياه وتحصل فيها ظروف .. طيعا ضربت راسي من كثر الأفكار اللي جتني

وتميت استغفر استغفر لين بدت السكينه تسلل لقلبي .. ما راح اعتبرها انتكاسه لانه الانتكاسات ونوبات الخوف تكون عندي أقوى من جي .. طبعا جا فبالي اتصل لأختي الكبيره واصارخ وابكي وأصيح بعدين قلت لا هذه حربج انتي دبري نفسج .. كلت فنفسي أكل .. لين نمت وماعرف كيف نمت والحمدلله على كل حال

احتاج افضل نفسي عن الخيال السيء لما تحصل عدنا ظروف .. يعني ما ينفع التماسك يكون في الظروف العادية فقط لازم يكون في حزم فالمواقف الصعبه

مشكلتي يوم تصير مشكله وأشوف اهلي متوترين انا اتخيل خيالات سيئة واربط نفسي فيها وأقول ليش صار فالوقت اللي فيني وسواس ؟؟

وهذا سوء ظن بالله

اخ بس بو لو اتوكل ع الله حق التوكل واترك كل شي ع الله .. كل شي أربطه بوسواس وأقول بيصرلي شي ما أتحمل حد اي مؤثرات وظروف خارجيه الله يصبرنا

ولكن سألت الله الثبات واليقين يارب تقبل دعائي إنك قريب سميع الدعاء
هلا اختي حجر الحمدلله طبعا هذه حربنا وماراح احد حس بالي نحس فيه واسال الله ان لا احد يذوق الي احنا فيه انا مثلك لما يصير عندنا شي او حتى بدون ابدى اتخيل لا رحنا بصير كذا بطيح علي كذا ومدري ايش مسلسل كامل بكل احاسيسه وخوفه وهلعه لدرجة وقفت ققلت لنفسي ليش ماكتب روايات رعب وخلاص حسبي الله على هالوسواس

قديم 12-06-2019, 08:50 AM   #9342
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
ماشاء الله تقهويتك ربي يحميك ويحفظك بس لما اقرا ردودك واسلوبك وتفكيرك ماشاء الله تبارك الله استغرب كيف قدر الوسواس يسيطر عليك ربي يمحيه هالسخيف دايم يختار افضل الاشخاص و المميزين يارب يا كريم يشفينا ويبعد كل شي يضرنا بالحياة ويجعل الايام الجايه رضى وشفاء وخير لنا يارب
حبيبتي خطى الله يسعدك كلماتك رفعت معنوياتي امين ياقلبي اسال الله الشفاء لي ولكم جميعا يارب والله ماانساكم من دعواتي ابد

قديم 12-06-2019, 08:53 AM   #9343
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
هلا اختي تقهويتك
الله يعينك هو إذا تسلط يحتاج له شخص متبلد يطنشه ويسحب عليه ويتأكد تمام الموسوس أنه لن يضره أبدا بإذن الله تعالى.

اللهم امين جميعا يارب اي والله لاعب في حسبتنا لعب الله المستعان

قديم 13-06-2019, 12:21 AM   #9344
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة
خطى ثابتة غير متواجد حالياً

فيني ضيقه ):،

قديم 13-06-2019, 04:36 AM   #9345
خيط الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية خيط الأمل
خيط الأمل غير متواجد حالياً

اقتباس:
فيني ضيقه ):،
Like father like son خطى الضيقة صارت مثل عضو من أعضائنا الله يكفينا شرها .. أنا احس بثقل بالحركة و بالكلام و بالقومه و الجلسة و احس ما فيني اتحرك بس اقوم اتنفس بسرعة و نبضات مزعج مزعج مزعج