المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

قديم 13-08-2021, 02:04 PM   #1006
الذئب الوحيد
عضو

الصورة الرمزية الذئب الوحيد
الذئب الوحيد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد صالح مشاهدة المشاركة
الى الاخ الطيب و مهندسنا المتعافي

اتفق وبشدة في موضوع المكملات
لكن احب اجاوبك بخصوص استفسارك عن مرضي و العلاج شوف يا غالي خلال الانقطاعات ما كنت انتكس على طول لا ابدا يكون الوضع طبيعي لكن ارجع لشخصيتي قبل الدواء اللي هي شخصية تجنبية و خجول جدا لكن بدون ذعر او اكتئاب فقط الرهاب يبقى و الخوف
في اثناء استخدام العلاج يتم السيطرة على الاعراض المؤلمة للرهاب الاحمرار الرجفة التعرق وملامح الذعر اثناء النوبة واستنفار الجهاز العصبي
وتخف خدتها لكن الرهاب نفسه موجود وكذلك يزول الاكتئاب الحاد
اعطيك نبذة عن مرضي
سلمك الله انا مريض من 16 سنة
الامراض اللي اعاني منها رهاب يتخلله نوبات هلع و اكتئاب
في خلال ال 16 سنة قطعت العلاج اكثر من مرة وتتراوح فترات الترك من سنة الى سنتين الى ثلاث لكن اعود فهل عودتي بسبب انسحاب مثل ما يقول اخونا المتعافي
لا طبعا هذا الكلام عبث وغير علمي واقرب شئ له كلام مروجي العلوم الزائفة من طاقة و شكرات وخرابيط
في ناس عندهم عقدة الخواجة اذا شاف واحد ابيض ولا احمر و اشقر وعيونه زرق ويتكلم بالانجليزي يحس انه ثقة وكلامه مهم ويجي عندنا ويروج له للاسف

عزيزي اسأل اي تلميذ في كلية الطب عن وقله العلاج هذا كم يستمر في الدم وبيجاوبك
وش اللي 11 سنة انسحاب سلامات هو يمكن يسمي المرض انسحاب ترى هذا شئ وهذا شئ ثاني
وبعد ال 11 سنة يبدو انه حل الموضوع او كان عنده مشاكل اخرى وقدر يتخطاها او لم يعد يكترث
بالنهاية هذه تجربته بس مالها علاقة بالانسحاب
لو كل علاج اخذناه من كنا صغار بيستمر كل هذه العقود عز الله انتهينا من زمان
يا صديقي الجسم فيه الية ذاتية للتنقية من السموم والتجدد يحصل في كل لحظة بس ما تحس فيها
جسمك الحالي مو هو اللي قبل خمس او عشر سنوات

هو بس مهندسنا الحبيب متأثر بكلام الموقع اللي اشار له وتجارب الناس اللي فيه
على فكرة في منتدى اجنبي عن تجارب الناس اللي تم اختطافهم من قبل الفضائيين و في جروب واتساب عربي لناس يعتقدون انه تم زراعة شريحة الدجال في عقولهم للتحكم فيهم …
انا كل اللي اقوله بالنهاية كل حالة تختلف عن الثانية
و في فروق فردية بينا
وكذلك الامراض في المزمن وفيه المؤقت وفي البسيط اللي ما يحتاج لعلاج من الاساس
واي سؤال او استفسار انا تحت امرك وامر الجميع
اخي وحيد صالح افهم من كلامك أن تناول الادوية يكون حتى نهاية العمر؟! وذلك لانه مهما طالت السنين في اخذ العلاج حتى الى ١٦ سنة ولا يتحقق العلاج! في هذه الحالة يجب ان نتفق بأن الادوية النفسية مسكنات وليست علاج! وان البشرية حتى الان لم تتوصل الى العلاج ونسلم بهذه الحقيقة ولا نتعب انفسنا ونتعامل مع الادوية الموجودة كما يتعاملون مع المخدرات يتعاطى مخدرات يرتاح لا يتعاطى يتألم اذا هو واقعنا يا للأسف!

قديم 13-08-2021, 03:00 PM   #1007
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظˆط?ظٹط¯ طµط§ظ„ط? مشاهدة المشاركة
ط§ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ط® ط§ظ„ط·ظٹط¨ ظˆ ظ…ظ‡ظ†ط¯ط³ظ†ط§ ط§ظ„ظ…طھط¹ط§ظپظٹ

ط§طھظپظ‚ ظˆط¨ط´ط¯ط© ظپظٹ ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط§ظ„ظ…ظƒظ…ظ„ط§طھ
ظ„ظƒظ† ط§ط?ط¨ ط§ط¬ط§ظˆط¨ظƒ ط¨ط®طµظˆطµ ط§ط³طھظپط³ط§ط±ظƒ ط¹ظ† ظ…ط±ط¶ظٹ ظˆ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ط´ظˆظپ ظٹط§ ط؛ط§ظ„ظٹ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ظ†ظ‚ط·ط§ط¹ط§طھ ظ…ط§ ظƒظ†طھ ط§ظ†طھظƒط³ ط¹ظ„ظ‰ ط·ظˆظ„ ظ„ط§ ط§ط¨ط¯ط§ ظٹظƒظˆظ† ط§ظ„ظˆط¶ط¹ ط·ط¨ظٹط¹ظٹ ظ„ظƒظ† ط§ط±ط¬ط¹ ظ„ط´ط®طµظٹطھظٹ ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط¯ظˆط§ط، ط§ظ„ظ„ظٹ ظ‡ظٹ ط´ط®طµظٹط© طھط¬ظ†ط¨ظٹط© ظˆ ط®ط¬ظˆظ„ ط¬ط¯ط§ ظ„ظƒظ† ط¨ط¯ظˆظ† ط°ط¹ط± ط§ظˆ ط§ظƒطھط¦ط§ط¨ ظپظ‚ط· ط§ظ„ط±ظ‡ط§ط¨ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ظˆ ط§ظ„ط®ظˆظپ
ظپظٹ ط§ط«ظ†ط§ط، ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط§ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ظٹطھظ… ط§ظ„ط³ظٹط·ط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ط¹ط±ط§ط¶ ط§ظ„ظ…ط¤ظ„ظ…ط© ظ„ظ„ط±ظ‡ط§ط¨ ط§ظ„ط§ط?ظ…ط±ط§ط± ط§ظ„ط±ط¬ظپط© ط§ظ„طھط¹ط±ظ‚ ظˆظ…ظ„ط§ظ…ط? ط§ظ„ط°ط¹ط± ط§ط«ظ†ط§ط، ط§ظ„ظ†ظˆط¨ط© ظˆط§ط³طھظ†ظپط§ط± ط§ظ„ط¬ظ‡ط§ط² ط§ظ„ط¹طµط¨ظٹ
ظˆطھط®ظپ ط®ط¯طھظ‡ط§ ظ„ظƒظ† ط§ظ„ط±ظ‡ط§ط¨ ظ†ظپط³ظ‡ ظ…ظˆط¬ظˆط¯ ظˆظƒط°ظ„ظƒ ظٹط²ظˆظ„ ط§ظ„ط§ظƒطھط¦ط§ط¨ ط§ظ„ط?ط§ط¯
ط§ط¹ط·ظٹظƒ ظ†ط¨ط°ط© ط¹ظ† ظ…ط±ط¶ظٹ
ط³ظ„ظ…ظƒ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ†ط§ ظ…ط±ظٹط¶ ظ…ظ† 16 ط³ظ†ط©
ط§ظ„ط§ظ…ط±ط§ط¶ ط§ظ„ظ„ظٹ ط§ط¹ط§ظ†ظٹ ظ…ظ†ظ‡ط§ ط±ظ‡ط§ط¨ ظٹطھط®ظ„ظ„ظ‡ ظ†ظˆط¨ط§طھ ظ‡ظ„ط¹ ظˆ ط§ظƒطھط¦ط§ط¨
ظپظٹ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ 16 ط³ظ†ط© ظ‚ط·ط¹طھ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ† ظ…ط±ط© ظˆطھطھط±ط§ظˆط? ظپطھط±ط§طھ ط§ظ„طھط±ظƒ ظ…ظ† ط³ظ†ط© ط§ظ„ظ‰ ط³ظ†طھظٹظ† ط§ظ„ظ‰ ط«ظ„ط§ط« ظ„ظƒظ† ط§ط¹ظˆط¯ ظپظ‡ظ„ ط¹ظˆط¯طھظٹ ط¨ط³ط¨ط¨ ط§ظ†ط³ط?ط§ط¨ ظ…ط«ظ„ ظ…ط§ ظٹظ‚ظˆظ„ ط§ط®ظˆظ†ط§ ط§ظ„ظ…طھط¹ط§ظپظٹ
ظ„ط§ ط·ط¨ط¹ط§ ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظƒظ„ط§ظ… ط¹ط¨ط« ظˆط؛ظٹط± ط¹ظ„ظ…ظٹ ظˆط§ظ‚ط±ط¨ ط´ط¦ ظ„ظ‡ ظƒظ„ط§ظ… ظ…ط±ظˆط¬ظٹ ط§ظ„ط¹ظ„ظˆظ… ط§ظ„ط²ط§ط¦ظپط© ظ…ظ† ط·ط§ظ‚ط© ظˆ ط´ظƒط±ط§طھ ظˆط®ط±ط§ط¨ظٹط·
ظپظٹ ظ†ط§ط³ ط¹ظ†ط¯ظ‡ظ… ط¹ظ‚ط¯ط© ط§ظ„ط®ظˆط§ط¬ط© ط§ط°ط§ ط´ط§ظپ ظˆط§ط?ط¯ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆظ„ط§ ط§ط?ظ…ط± ظˆ ط§ط´ظ‚ط± ظˆط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط²ط±ظ‚ ظˆظٹطھظƒظ„ظ… ط¨ط§ظ„ط§ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹ ظٹط?ط³ ط§ظ†ظ‡ ط«ظ‚ط© ظˆظƒظ„ط§ظ…ظ‡ ظ…ظ‡ظ… ظˆظٹط¬ظٹ ط¹ظ†ط¯ظ†ط§ ظˆظٹط±ظˆط¬ ظ„ظ‡ ظ„ظ„ط§ط³ظپ

ط¹ط²ظٹط²ظٹ ط§ط³ط£ظ„ ط§ظٹ طھظ„ظ…ظٹط° ظپظٹ ظƒظ„ظٹط© ط§ظ„ط·ط¨ ط¹ظ† ظˆظ‚ظ„ظ‡ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ظ‡ط°ط§ ظƒظ… ظٹط³طھظ…ط± ظپظٹ ط§ظ„ط¯ظ… ظˆط¨ظٹط¬ط§ظˆط¨ظƒ
ظˆط´ ط§ظ„ظ„ظٹ 11 ط³ظ†ط© ط§ظ†ط³ط?ط§ط¨ ط³ظ„ط§ظ…ط§طھ ظ‡ظˆ ظٹظ…ظƒظ† ظٹط³ظ…ظٹ ط§ظ„ظ…ط±ط¶ ط§ظ†ط³ط?ط§ط¨ طھط±ظ‰ ظ‡ط°ط§ ط´ط¦ ظˆظ‡ط°ط§ ط´ط¦ ط«ط§ظ†ظٹ
ظˆط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ 11 ط³ظ†ط© ظٹط¨ط¯ظˆ ط§ظ†ظ‡ ط?ظ„ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط§ظˆ ظƒط§ظ† ط¹ظ†ط¯ظ‡ ظ…ط´ط§ظƒظ„ ط§ط®ط±ظ‰ ظˆظ‚ط¯ط± ظٹطھط®ط·ط§ظ‡ط§ ط§ظˆ ظ„ظ… ظٹط¹ط¯ ظٹظƒطھط±ط«
ط¨ط§ظ„ظ†ظ‡ط§ظٹط© ظ‡ط°ظ‡ طھط¬ط±ط¨طھظ‡ ط¨ط³ ظ…ط§ظ„ظ‡ط§ ط¹ظ„ط§ظ‚ط© ط¨ط§ظ„ط§ظ†ط³ط?ط§ط¨
ظ„ظˆ ظƒظ„ ط¹ظ„ط§ط¬ ط§ط®ط°ظ†ط§ظ‡ ظ…ظ† ظƒظ†ط§ طµط؛ط§ط± ط¨ظٹط³طھظ…ط± ظƒظ„ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط¹ظ‚ظˆط¯ ط¹ط² ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ†طھظ‡ظٹظ†ط§ ظ…ظ† ط²ظ…ط§ظ†
ظٹط§ طµط¯ظٹظ‚ظٹ ط§ظ„ط¬ط³ظ… ظپظٹظ‡ ط§ظ„ظٹط© ط°ط§طھظٹط© ظ„ظ„طھظ†ظ‚ظٹط© ظ…ظ† ط§ظ„ط³ظ…ظˆظ… ظˆط§ظ„طھط¬ط¯ط¯ ظٹط?طµظ„ ظپظٹ ظƒظ„ ظ„ط?ط¸ط© ط¨ط³ ظ…ط§ طھط?ط³ ظپظٹظ‡ط§
ط¬ط³ظ…ظƒ ط§ظ„ط?ط§ظ„ظٹ ظ…ظˆ ظ‡ظˆ ط§ظ„ظ„ظٹ ظ‚ط¨ظ„ ط®ظ…ط³ ط§ظˆ ط¹ط´ط± ط³ظ†ظˆط§طھ

ظ‡ظˆ ط¨ط³ ظ…ظ‡ظ†ط¯ط³ظ†ط§ ط§ظ„ط?ط¨ظٹط¨ ظ…طھط£ط«ط± ط¨ظƒظ„ط§ظ… ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ„ظٹ ط§ط´ط§ط± ظ„ظ‡ ظˆطھط¬ط§ط±ط¨ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط§ظ„ظ„ظٹ ظپظٹظ‡
ط¹ظ„ظ‰ ظپظƒط±ط© ظپظٹ ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط§ط¬ظ†ط¨ظٹ ط¹ظ† طھط¬ط§ط±ط¨ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط§ظ„ظ„ظٹ طھظ… ط§ط®طھط·ط§ظپظ‡ظ… ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ظپط¶ط§ط¦ظٹظٹظ† ظˆ ظپظٹ ط¬ط±ظˆط¨ ظˆط§طھط³ط§ط¨ ط¹ط±ط¨ظٹ ظ„ظ†ط§ط³ ظٹط¹طھظ‚ط¯ظˆظ† ط§ظ†ظ‡ طھظ… ط²ط±ط§ط¹ط© ط´ط±ظٹط?ط© ط§ظ„ط¯ط¬ط§ظ„ ظپظٹ ط¹ظ‚ظˆظ„ظ‡ظ… ظ„ظ„طھط?ظƒظ… ظپظٹظ‡ظ… …
ط§ظ†ط§ ظƒظ„ ط§ظ„ظ„ظٹ ط§ظ‚ظˆظ„ظ‡ ط¨ط§ظ„ظ†ظ‡ط§ظٹط© ظƒظ„ ط?ط§ظ„ط© طھط®طھظ„ظپ ط¹ظ† ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط©
ظˆ ظپظٹ ظپط±ظˆظ‚ ظپط±ط¯ظٹط© ط¨ظٹظ†ط§
ظˆظƒط°ظ„ظƒ ط§ظ„ط§ظ…ط±ط§ط¶ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط²ظ…ظ† ظˆظپظٹظ‡ ط§ظ„ظ…ط¤ظ‚طھ ظˆظپظٹ ط§ظ„ط¨ط³ظٹط· ط§ظ„ظ„ظٹ ظ…ط§ ظٹط?طھط§ط¬ ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ظ…ظ† ط§ظ„ط§ط³ط§ط³
ظˆط§ظٹ ط³ط¤ط§ظ„ ط§ظˆ ط§ط³طھظپط³ط§ط± ط§ظ†ط§ طھط?طھ ط§ظ…ط±ظƒ ظˆط§ظ…ط± ط§ظ„ط¬ظ…ظٹط¹
ظٹط§ط?ط¨ظٹط¨ظٹ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ…ط§ط´ظپظ†ط§ظ‡ ط¨ط§ظ„ط¹ظ‚ظ„ ط¹ط±ظپظ†ط§ظ‡
ط¹ظ„ظ‰ ط¨ظ„ط§ط·ظ‡ ط§ظ†ط§ ظ„ظٹ ١٥ ط³ظ†ظ‡ ظ…ط¹ ط§ط·ط¨ط§ط،ظƒ ط§ظ„ظٹ طھظ‚ظˆظ„ ط±ط§ط¹ظٹظ† ط§ظ„ط´ظ‡ط§ط¯ط§طھ ظ…ط§ظ„ظ‚ظٹطھ ط§ظ„ط§ ط§ظ„ط¬ظˆط¹ ظˆط·ظٹ ط§ظ„ط¶ظ„ظˆط¹ ظˆظ†طµظ‡ظ… ظ…ط§ظٹط¯ط±ظٹ ظ‡ظٹ طھط·ط´ ظˆظ„ط§طھظ…ط·ط± ط§ظ†ط§ ط§ط¨ط®طµظ‡ظ… ط²ظٹظ† ظˆط§ط¹ط±ظپظ‡ظ… ظˆط±ط?طھ ظ„ظ‡ظ… ظƒظ„ظ‡ظ… ظ…ظ† ط·ط§ط±ظ‚ ط§ظ„ط?ط¨ظٹط¨ ط§ظ„ظ‰ ط·ط¨ظٹط¨ ط§ظ„ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط§ظ„ط?ظƒظˆظ…ظٹ ظƒظ„ظ‡ظ… ظپظƒط±طھظ‡ظ… ظˆط?ط¯ظ‡ طھظ‚ظˆظ„ظ‡ ظٹط§ط¯ظƒطھظˆط± ط§ظ„ط§ط¯ظˆظٹظ‡ ط³ط¨ط¨طھ ظ„ظٹ ظ…ط±ط¶ ظ…ط§ظƒط§ظ† ظپظٹظ†ظٹ ظٹظ‚ظˆظ„ ط®ظ„ط§طµ ظ†ط؛ظٹط± ط§ظ„ط¯ظˆط§ط، ! ط¨ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ‡ط°ط§ ط·ط¨ طں ظٹط§ط±ط¬ط§ظ„ ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ†ظٹ ط§ط¹ط±ظپ ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ط§ظ„ظƒظ…ط®ظ‡ ط§ظˆظ„ ظ…ط§ط§طھظƒظ„ظ… ظ…ط¹ظ‡ ط§ط¯ط±ظٹ ط§ظ† ظ…ط§ط¹ظ†ط¯ظ‡ ط³ط§ظ„ظپظ‡ .. ظ„ظƒظ† ظ†ط¹ظ„ظ„ ط§ظ„ظ†ظپط³ ط¨ط§ظ„ط¢ظ…ط§ظ„ ظ†ظ‚ظˆظ„ ظ„ط¹ظ„ ظˆط¹ط³ظ‰
ط§طھظپظ‚ ظ…ط¹ظƒ ظپظٹ ظ†ظ‚ط·ظ‡ ط§ظ†ظ‡ظ… ظٹظپظٹط¯ظˆظ†ظƒ ظپظٹ ط§ظ„طµط¯ظ…ظ‡ ط§ظ„ط§ظˆظ„ظ‰ ظˆظ„ظƒظ† ظپظٹ ظ†ظ‡ط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ط·ط§ظپ ظˆط¨ط¹ط¯ ظ…ط§طھط¯ظ…ط±ظƒ ط§ظ„ط§ط¯ظˆظٹظ‡ ظƒظ„ ظˆط§ط?ط¯ ظٹط±ظپط¹ ظٹط¯ظٹظ†ظ‡ ظˆظٹظ‚ظˆظ„ ظ…ط¯ط±ظٹ ! ظٹط§ط±ط¬ظ„ ظپظٹظ‡ ط¯ظƒطھظˆط± ظ…ط´ظ‡ظˆط± ظ‚ط¨ظ„ ١٥ ط³ظ†ظ‡ ظ…ط¹ط·ظٹظ†ظٹ ط±ظٹط³ط¨ط±ط¯ط§ظ„ ط¹ظ„ط§ط¬ ظپطµط§ظ… ظˆط°ظ‡ط§ظ† !

ط³ط£ظ„طھظƒ ط¨ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ‡ط°ظˆظ„ط§ ط¹ظ„ظ…ط§ط، طں ط§ط؛ظ„ط¨ظ‡ظ… ظ…طھط®ط±ط¬ظٹظ† ط¹ظ„ظ… ظ†ظپط³ ظ…ظ† ط¬ط§ظ…ط¹ظ‡ ط?ط§ظٹظ„ ط§ظˆ ط§ظ„ط¬ظˆظپ ظˆط¯ط±ط³ظ†ط§ ط¨ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ظ‡ ظˆظ†ط¯ط±ظٹ ط§ظ† ط¯ط±ط§ط³ظ‡ ط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ†ظپط³ ط¨ط?ط§ظ…ط¹ط§طھظ†ط§ ط®ط±ط·ظٹ ط§ط³طھط«ظ†ظٹ ط§ظ„ط³ط¨ظٹط¹ظٹ ظˆط§ظ„ط?ط¨ظٹط¨ ظ„ظƒظ† ط§ظ„ظٹ ط¯ط±ط³ظˆظ‡ ظ‚ط¯ظٹظ… ظˆط¹ظپط§ ط¹ظ„ظٹظ‡ ط§ظ„ط²ظ…ظ† ظˆط§ظ„ط·ط¨ ط§ظ„ظ†ظپط³ظٹ طھط·ظˆط± ظˆظ‡ظ… ظ…ظƒط§ظ†ظƒ ط±ط§ظˆط?
ظٹط§ط±ط¬ط§ظ„ ظ‚ط±ط£طھ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹ ظ…ظˆط§ط¶ظٹط¹ ظ„ط§ط¹ط¶ط§ط، ظƒط«ظٹط± ط¹ط±ظپطھ ط§ظ† ط§ظ„ط·ط¨ ط¹ظ†ط¯ظ‡ظ… ظ…طھظ‚ط¯ظ… ظˆط³ط§ط¨ظ‚ ط·ط§ط±ظ‚ ط§ظ„ط?ط¨ظٹط¨ ظˆط·ظ‚طھظ‡ ط¨ط³ظ†ظˆط§طھ ط¶ظˆط¦ظٹط© ظٹط§ط±ط¬ظ„ ط§ظ„ط¹ظٹط§ط¯ط§طھ ط¹ظ†ط¯ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط±ط·ظٹ ظپظٹظ‡ط§ ط§ط¬ظ‡ط²ظ‡ طھطµظˆط± ط§ظ„ظ…ط® ! ط§ظ†ط§ ظ„ظٹ ١٥ ط³ظ†ظ‡ ظ…ط§ط?ط¯ ط³ظˆط§ظ„ظٹ طھط?ظ„ظٹظ„ ظپظٹطھط§ظ…ظٹظ† ط¯ط§ظ„!!
ظٹط§ط±ط¬ظ„ ط§ط±ط¯ظ‰ ط¹ظٹط§ط¯ظ‡ ط¹ظ†ط¯ظ‡ظ… ط§ط¹ظ„ظ‰ ط®ط¨ط±ظ‡ ظ…ظ† ظ…ط¬ظ…ط¹ ظ…ط·ظ…ط¦ظ†ظ‡ ط¨ط·ط§ظ‚ظ…ظ‡ ط§ظ„ط·ط¨ظٹ ظƒظ„ظ‡ ظˆطھظ‚ظˆظ„ظٹ ظ„ط§طھطµط¯ظ‚ ط§ظ„ظٹ ظٹظ‚ظˆظ„ظˆظ† ط§ظ„ط§ ط¨طµط¯ظ‚ ظˆط§ظ„ط§ظ†ط³ط§ظ† ط§ط¨ط®طµ ظپظٹ ظ†ظپط³ظ‡ ط§ظ†ط§ ظ…ظ† ط§ط®ط°طھ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ظˆط§ظ†ط§ ظ…ط§ط´ظپطھ ط§ظ„ط§ ط§ظ„ط¯ظ…ط§ط± ظˆط§ظ„ط®ظ…ظˆظ„ ظˆط§ظ„ط±ظ‡ط§ط¨ ظˆط§ظ„ط§
ظƒطھط¦ط§ط¨ ط§ظ„ظٹ ظ…ط§ظƒط§ظ† ظ…ظˆط¬ظˆط¯ ط§طµظ„ط§ .. ظˆط³ط§ظ„ظپط© ط§ظ† ط§ط¹ط±ط§ط¶ ط§ظ„ط§ظ†ط³ط?ط§ط¨ ظپطھط±ظ‡ ظˆطھط¹ط¯ظٹ ظ‡ط°ظٹ ظƒط°ط¨ ظپظٹ ظƒط°ط¨ ظˆظ„ط¹ط¨ ظˆطھط¯ظ„ظٹط³ ط§ظ„ط§ طھط¬ظ„ط³ ط³ظ†ظˆط§طھ ظˆط§ظ„ط¯ظ„ظٹظ„ ظ…ظˆط¬ظˆط¯ ط¨طھط¬ط§ط±ط¨ ظ…ظ† ط§ط®ط° ط§ظ„ط¯ظˆط§ط، ظپظ‚ط· ظ„ط³ط¨ط¨ ط¹ط¶ظˆظٹ ظˆظ„ظٹط³ ظ†ظپط³ظٹ ظپظٹظ‡ ط§ظ„ظٹ ط§ط®ط° ط§ظ„ط¯ظˆط§ط، ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ط³ط±ط¹ط© ط§ظ„ظ‚ط°ظپ ظˆظ„ط§ط´ط§ظپ ط®ظٹط± ط¹ظ‚ط¨ظ‡ط§ ظˆط¬ظ„ط³ ط³ظ†ظٹظ† ظٹط¹ط§ظ†ظٹ ط§ظƒطھط¦ط§ط¨ ظˆظ‡ظ„ط¹ ظˆظپظٹظ‡ ط§ظ„ظٹ ط§ط®ط°ظ‡ ط¹ط´ط§ظ† ط§ظ„ظ‚ظˆظ„ظˆظ† ظˆظ„ط§ط´ط§ظپ ط®ظٹط± ظˆط§ظƒط¨ط± ظ…ط«ط§ظ„ ط?ظٹ ظƒط§طھط¨ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط§ط®ظˆظ†ط§ ط§ظ„ظ…طھط¹ط§ظپظٹ ط´ظپ ظˆط´ ظٹط¹ط§ظ†ظٹ ظ…ظ†ظ‡ ظ„ط³ظ†ظˆط§طھ
ظٹط§ ط§ط®ظٹ ط§ظ‚ظ„ ط§ظ„ظ‚ظ„ظٹظ„ ظ‚ط¨ظ„ طھظƒطھط¨ ظ„ظٹ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ظ‚ظ„ ظ„ظٹ ط§ظ† طھط±ظƒظ‡ طµط¹ط¨ ظˆظٹط?طھط§ط¬ ط§ط±ط§ط¯ظ‡ ظˆط¹ط²ظٹظ…ظ‡ ظ…ظˆ طھظ‚ظˆظ„ ط¢ظ…ظ† ظˆطھظ‚ط¯ط± طھطھط±ظƒظ‡ ظپظٹ ط؛ط¶ظˆظ† ط§ط³ط¨ظˆط¹ظٹظ†
ظپظٹ ط§ظ„ط®طھط§ظ… ظ…ط§ظ‚ظˆظ„ ط§ظ„ط§ ط?ط³ط¨ظٹ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆظ†ط¹ظ… ط§ظ„ظˆظƒظٹظ„ ط¹ظ„ظ‰ ظƒظ„ ط·ط¨ظٹط¨ ظٹط¹ط±ظپ ظˆظٹط¹ظ„ظ… ظˆظƒطھظ… ط§ظ„ط¹ظ„ظ… طھطµط¯ظٹظ‚ط§ ظ„ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ط§ط¯ظˆظٹظ‡ ط§ظˆ ظ„ظ…طµط§ظ„ط?ظ‡ ط§ظ„ط´ط®طµظٹظ‡ ظˆط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡ طھط¬طھظ…ط¹ ط§ظ„ط®طµظˆظ…

قديم 13-08-2021, 03:07 PM   #1008
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

المنتدى فيه بلا ومشكلة الخروج من المنتدى وتغير التنسيق اتمنى من الادارة حل المشكله

قديم 13-08-2021, 05:46 PM   #1009
وحيد صالح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وحيد صالح
وحيد صالح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذئب الوحيد مشاهدة المشاركة
اخي وحيد صالح افهم من كلامك أن تناول الادوية يكون حتى نهاية العمر؟! وذلك لانه مهما طالت السنين في اخذ العلاج حتى الى 16 سنة ولا يتحقق العلاج! في هذه الحالة يجب ان نتفق بأن الادوية النفسية مسكنات وليست علاج! وان البشرية حتى الان لم تتوصل الى العلاج ونسلم بهذه الحقيقة ولا نتعب انفسنا ونتعامل مع الادوية الموجودة كما يتعاملون مع المخدرات يتعاطى مخدرات يرتاح لا يتعاطى يتألم اذا هو واقعنا يا للأسف!
هلا بالذيب
عزيزي علشان اجيبك على الموضوع لابد اولا من نسف خورافة النفس شئ و الجسد شئ اخر يعني الكائن الهلامي اللي هو الروح يتعالج بدواء تاخذه بالفم ويتحسن
في الواقع النفس هي موجودة على شكل مواد كيميائية في الدماغ لا اكثر ولا اقل متى ما تم تحسين توازن هذه المواد بالدواء يكون الانسان في حالة استقرار
اذا ما اتحدث عنه هو مرض عضوي في الاساس بغض النضر هل هذا المرض نتج من صدمة او هو وراثي او جيني
بمعنى يكون لدى الشخص استعداد للمرض اكثر من غيره
ثاني نقطة احب اعلق عليها مفهومك للعلاج خاطئ بمعنى انك مريض و اخذت العلاج وبعدها طبت وصرت سليم
اخي هذه مو فلونزا ولا دور برد
انت اغفلت نقطة ان فيه مئات من الامراض المزمنة ولا يتسع المقام لذكرها واصحابها يأخذون الدواء كل يوم حتى الموت مثل ما قلت
امراض تصيب الكلى و القلب و الرئة و الغدد وكذلك في حالتنا تصيب المخ فهو عضو مثل باقي الاعراض
طيب
هل بالضرورة كلامي هذا يعني انك مصاب بمرض مزمن هذا مو انا ولا انت تقدر نحدده ما يحدد هذا الموضوع هي تجربتك بالدرجة الاولى ثم الطبيب المعالج
نعم في ناس صار عندهم ظروف قاهرة من موت عزيز او فشل وصار عندهم اكتئاب وتعالجو بالدواء وتم شفاء المرض بشكل عام
لكن هل الدواء اللي شفاهم انا اتكلم هاؤلاء فقط
ام ان الزمن و تحسن الظروف هي التي ساهمت في ذلك قد تقول طيب في هذه الحالة ما فائدة العلاج طالما الزمن و النسيان هو من سيشفي الجروح
الاجابة انهم عند دخولهم الاكتئاب الحاد او المرضي وعدم العلاج لا اخد غير الله يعلم مالذي قد يقدمون عليه وقد يدمرون حياتهم المهنية و الزوجية و الاجتماعية بسبب مشكلة او مصيبة عابرة عجزت عقولهم عن تخطيها
في المثال السابق حدثتك عن مرضى سليمي العقول لكن ساعدتهم الادوية على تخطي عثرات الحياة وعندما تركوا العلاج ظلوا طبيعيين و السيراتونين في عقولهم بمعدلات مناسبه ويستطيعون المضي قدما في الحياة
لكن هل كلنا مثل هذه الفئة
بالطبع لا
اعود واقولك تجربتك
اعطيك مثال انا مريض من 16 سنة الا تعتقد خلالها اني مريت بظروف حيدة و ظروف قاسية
لماذا لم اتحسن مع العلم اني حاولت وبذلت الغالي و النفيس لاكن دون فائدة تذكر
هل تعاقد اني سعيد بتناول هذا العلاج او غيرها لا والله لكن في حالتي انا اكتشفت امرضي مزمن
فا ليش اتعذب و اعذب نفسي خلاص الحمدلله على قسمته
وبدل ما اعيش في عذاب بدون الدواء و خوف رقلق ونوبات ذعر واخسر كل شئ
لا اخذ دوائي كل يوم مثل مريض الضغط و السكر و امراض المناعة و غيرها او مثل مريض قصور الغدة الدرقية هذا لازم كل يوم ياخذ دواء علشان يضل هرمون الغدة نشط في جسمه
لان مشكلتي في عقلي فالدواء لا يشفي العقل ابدا الخلل مرجود وسبظل هو فقط يعيد توزيع المواد الكيميائية و الناقلات العصبية ليقوم المخ بعمله بشكل طبيعي
اتمنى ان تكون الصورة قد وضحت
تحياتي
بالمناسبه كنت قاطع ثلاث سنوات تقريبا و اليوم هو اليوم الثالث من تناول العلاج
لاني وصلت في حالة من الاكتئاب و الرهاب و نوبات الذعر الى مرحلة لا تطاق
والله العظيم لولا الله وبقية من ايام لكنت انتحرت من زمان

قديم 13-08-2021, 07:05 PM   #1010
الذئب الوحيد
عضو

اقتباس:
هلا بالذيب
عزيزي علشان اجيبك على الموضوع لابد اولا من نسف خورافة النفس شئ و الجسد شئ اخر يعني الكائن الهلامي اللي هو الروح يتعالج بدواء تاخذه بالفم ويتحسن
في الواقع النفس هي موجودة على شكل مواد كيميائية في الدماغ لا اكثر ولا اقل متى ما تم تحسين توازن هذه المواد بالدواء يكون الانسان في حالة استقرار
اذا ما اتحدث عنه هو مرض عضوي في الاساس بغض النضر هل هذا المرض نتج من صدمة او هو وراثي او جيني
بمعنى يكون لدى الشخص استعداد للمرض اكثر من غيره
ثاني نقطة احب اعلق عليها مفهومك للعلاج خاطئ بمعنى انك مريض و اخذت العلاج وبعدها طبت وصرت سليم
اخي هذه مو فلونزا ولا دور برد
انت اغفلت نقطة ان فيه مئات من الامراض المزمنة ولا يتسع المقام لذكرها واصحابها يأخذون الدواء كل يوم حتى الموت مثل ما قلت
امراض تصيب الكلى و القلب و الرئة و الغدد وكذلك في حالتنا تصيب المخ فهو عضو مثل باقي الاعراض
طيب
هل بالضرورة كلامي هذا يعني انك مصاب بمرض مزمن هذا مو انا ولا انت تقدر نحدده ما يحدد هذا الموضوع هي تجربتك بالدرجة الاولى ثم الطبيب المعالج
نعم في ناس صار عندهم ظروف قاهرة من موت عزيز او فشل وصار عندهم اكتئاب وتعالجو بالدواء وتم شفاء المرض بشكل عام
لكن هل الدواء اللي شفاهم انا اتكلم هاؤلاء فقط
ام ان الزمن و تحسن الظروف هي التي ساهمت في ذلك قد تقول طيب في هذه الحالة ما فائدة العلاج طالما الزمن و النسيان هو من سيشفي الجروح
الاجابة انهم عند دخولهم الاكتئاب الحاد او المرضي وعدم العلاج لا اخد غير الله يعلم مالذي قد يقدمون عليه وقد يدمرون حياتهم المهنية و الزوجية و الاجتماعية بسبب مشكلة او مصيبة عابرة عجزت عقولهم عن تخطيها
في المثال السابق حدثتك عن مرضى سليمي العقول لكن ساعدتهم الادوية على تخطي عثرات الحياة وعندما تركوا العلاج ظلوا طبيعيين و السيراتونين في عقولهم بمعدلات مناسبه ويستطيعون المضي قدما في الحياة
لكن هل كلنا مثل هذه الفئة
بالطبع لا
اعود واقولك تجربتك
اعطيك مثال انا مريض من 16 سنة الا تعتقد خلالها اني مريت بظروف حيدة و ظروف قاسية
لماذا لم اتحسن مع العلم اني حاولت وبذلت الغالي و النفيس لاكن دون فائدة تذكر
هل تعاقد اني سعيد بتناول هذا العلاج او غيرها لا والله لكن في حالتي انا اكتشفت امرضي مزمن
فا ليش اتعذب و اعذب نفسي خلاص الحمدلله على قسمته
وبدل ما اعيش في عذاب بدون الدواء و خوف رقلق ونوبات ذعر واخسر كل شئ
لا اخذ دوائي كل يوم مثل مريض الضغط و السكر و امراض المناعة و غيرها او مثل مريض قصور الغدة الدرقية هذا لازم كل يوم ياخذ دواء علشان يضل هرمون الغدة نشط في جسمه
لان مشكلتي في عقلي فالدواء لا يشفي العقل ابدا الخلل مرجود وسبظل هو فقط يعيد توزيع المواد الكيميائية و الناقلات العصبية ليقوم المخ بعمله بشكل طبيعي
اتمنى ان تكون الصورة قد وضحت
تحياتي
بالمناسبه كنت قاطع ثلاث سنوات تقريبا و اليوم هو اليوم الثالث من تناول العلاج
لاني وصلت في حالة من الاكتئاب و الرهاب و نوبات الذعر الى مرحلة لا تطاق
والله العظيم لولا الله وبقية من ايام لكنت انتحرت من زمان
أخي العزيز وحيد صالح اتمنى لك الشفاء العاجل واشكرك على ما اسهبت به من معلومات عن تجربتك التي لا يفهم مقدار ألمها الا شخص عاشها ونحن هنا نفهمك والله ينفس كربتنا جميعا

يا أخي لدي تعليق بسيط على ما تفضلت به وهو يختزل في نقطتين. ا

لنقطة الاولى: نكاد نجزم بأن الاغلب لا يشفى من الامراض النفسية والاغلب مرضه مزمن والانترنت مليء بهم، اذا الادوية مسكنات وليست علاج كأدوية مرض السكري لا تعالج البنكرياس وانما تسد ما عجز البنكرياس عن سده من احتياج الجسم للانسولين لذلك هي تظل طول العمر.

النقطة الثانية: وصفك للروح بأنها مادة هلامية ومواد كميائية في الدماغ ليس دقيق فالروح تختلف عن الجسد العضوي بما فيه من مخ وقلب ولحم وعظم ولو كانت كما وصفتها لما مات الناس الا بزوال المواد الكميائية من ادمغتهم او لخبطتها بشكل كبير وهذا لا يحدث للاشخاص سليمي العقول ومع ذلك يموتون.
على كل حال لا يمكننا فهم الروح فهي فوق عقولنا ولكن الجسم بمخه وكامل اعضائه يعمل تحت امر الروح او النفس فهي تحتاج للمخ في التفكير و ادارة الاعصاب كما تحتاج القلب في ضخ الدم، وعلى سبيل المثال لو تعطلت القدمين تعاني الروح والنفس من العجز عن المشي ولو تعطلت الكلى تعاني الروح والنفس من السموم في الدم وايضا كذلك اذا تعطل المخ تعاني الروح وتتألم لانه نافذتها الى الشعور والادراك كما العينين نافذتها للبصر واما اذا تعطل الجسد بمقدار كبير صار غير صالح لاحتواء الروح وخدمتها تخرج الروح منه ويموت الانسان.

وشكر لكم.

قديم 13-08-2021, 07:53 PM   #1011
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اخوي وحيد صالح بعيد عن الفلسفه والتعمق بالروح والجسد والرابط بينهم الخ باختصار السالفه ان الأدوية النفسيه لها اعراض انسحابيه شديدة وعلى المدى الطويل الطويييل بمعنى الكلمه رضي من رضي وابى من ابى وهذي قناعه اخذتها من تجارب الآلاف من المرضى حول العالم والدكتور سواء اجنبي عيونه خضر ولاعربي ماتهمني شهادته ولو كان ختى بروفسور لاني رحت لهذا وهذا وكلهم نفس الشي الي يهمني التجربه ..والعلم اصلا كله قائم على اساس التجربه والخطأ لذلك لو قال لي الدكتور كلام ورأيت عكسه في تجارب ناس كثيرين راح اصدق الناس ولاعلي من الدكتور لانه بشر يخطئ ويصيب وماهو معنى اني انا ماني دكتور فأنا عبيط وجاهل واسلم الطبيب النفسي الخيط والمخيط واقوله العب فيني سو الي تبي بس مابغى اكتئاب ولاقلق !

يا اخي انا اكتب في قوقل عن خطورة الادويه النفسيه يطلع لي مقابلات تلفزيونيه مع الرعاع والدهماء العرب المسمين اطباء نفسيين وهم عباره عن صيادله يصرفون العلاج ولايشخصون المرض ودراستهم في جامعات عربيه خرطي .. يا اخي اثنين من ربعي يقدرون يفتحون عيادات نفسيه تدري ليه؟ فقط لانه تخرج من قسم علم النفس من جامعه الامام وانا اعرفهم ماحولك احد ..
واغلب اطباءنا هنا نفس النظام خريجي جامعات ورق نظري وليست جامعات طبيه فيها معامل ومختبرات وتحاليل وتصوير مقطعي للدماغ و..الخ

تخيل قبل ١٥ سنه دكتور معروف كتب لي ريسبردال مضاد للذهان وانا اعاني من هلع بالله هذولا اطباء!!! والحمدلله ماستمريت عليه ولا كان علوم زد على ذلك ربما اني قطعته بدون تدرج بتوصيه من بروف حي الملز !!

الأمريكي يسوي تصوير مقطعي محوسب للمخ في اخس عيادة والجهاز في كل مكان عندهم وانا ١٥ سنه اتردد على هالعيادات ماحد سوا لي تحليل فيتامين دال !!
ادخل المنتدى وشوف بنفسك تبي تصدق ولا مانت مصدق هذا واقع ومجرب وانا بعد ١٥ سنه توي دريت ان بلاي من السيبرالكس والسيروكسات وطقته لعب في اعصابي ونفسيتي لعب وعلى فكره اقدر ازيد الجرعه من بكره الى ٢٠ واعيش بطل كم سنه قدام لكن وبعدين من يفكني منه ومن اعراضه علمني عطني ضمان والله لارفع الجرعه من بكره ولو تبي وصلتها ل٣٠ فوق الجرعه القصوى

الامثله كثير على ان الدواء النفسي يغير المخ وليس آمن من الناحيه النفسيه فيه من ياخذه لعلاج سرعه القذف وفيه الي ياخذه لقرحه المعده وعقبها ماهم بخير واكبر مثال حي عندك كاتب الموضوع ماكان يعاني من اي شي ولعب فيه السيبرالكس سنوات ولأن ضميره حي كتب هالموضوع الي لولا الله ثم هو لكنت الان اتردد مره اخرى على العيادات النفسيه فالله يجزاه عنا خير

قديم 13-08-2021, 07:56 PM   #1012
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

شوف الرابط هذا اذا ماتعرف انجليزي ترجم الصفحه
https://www.therecoveryvillage.com/l...hdrawal-detox/

قديم 13-08-2021, 09:38 PM   #1013
أبو بكر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبو بكر
أبو بكر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
لكن فيه مشكله في السيبرالكس مايتحلل كامل يطلع فيه جزيئات ماتتحلل في الماء وسألت في المنتدى الاجنبي يقولون تضع الحبه في محلول ملحي يعني المويه تكون مالحه ولابعد جربتها للان

السلام عليكم أختي
ممكن تقطعيه حبيبات صغيرة قبل رميه في الماء وتركه وقتا أكثر في الماء مع التحريك بالملعقة جيدا وإن شاء الله سيتحلل.
بالنسبة للمحلول الملحي لا توجد لدي فكرة عنه.

قديم 13-08-2021, 09:53 PM   #1014
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بكر مشاهدة المشاركة

السلام عليكم أختي
ممكن تقطعيه حبيبات صغيرة قبل رميه في الماء وتركه وقتا أكثر في الماء مع التحريك بالملعقة جيدا وإن شاء الله سيتحلل.
بالنسبة للمحلول الملحي لا توجد لدي فكرة عنه.
لاهنت اخوي ابوبكر حاولت لكن مافيه فايده اتوقع الجزيئات هذي هي الي تغلف الحبه

قديم 13-08-2021, 10:18 PM   #1015
أبو بكر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبو بكر
أبو بكر غير متواجد حالياً

اقتباس:
الى الاخ الطيب و مهندسنا المتعافي

اتفق وبشدة في موضوع المكملات
لكن احب اجاوبك بخصوص استفسارك عن مرضي و العلاج شوف يا غالي خلال الانقطاعات ما كنت انتكس على طول لا ابدا يكون الوضع طبيعي لكن ارجع لشخصيتي قبل الدواء اللي هي شخصية تجنبية و خجول جدا لكن بدون ذعر او اكتئاب فقط الرهاب يبقى و الخوف
في اثناء استخدام العلاج يتم السيطرة على الاعراض المؤلمة للرهاب الاحمرار الرجفة التعرق وملامح الذعر اثناء النوبة واستنفار الجهاز العصبي
وتخف خدتها لكن الرهاب نفسه موجود وكذلك يزول الاكتئاب الحاد
اعطيك نبذة عن مرضي
سلمك الله انا مريض من 16 سنة
الامراض اللي اعاني منها رهاب يتخلله نوبات هلع و اكتئاب
في خلال ال 16 سنة قطعت العلاج اكثر من مرة وتتراوح فترات الترك من سنة الى سنتين الى ثلاث لكن اعود فهل عودتي بسبب انسحاب مثل ما يقول اخونا المتعافي
لا طبعا هذا الكلام عبث وغير علمي واقرب شئ له كلام مروجي العلوم الزائفة من طاقة و شكرات وخرابيط
في ناس عندهم عقدة الخواجة اذا شاف واحد ابيض ولا احمر و اشقر وعيونه زرق ويتكلم بالانجليزي يحس انه ثقة وكلامه مهم ويجي عندنا ويروج له للاسف

عزيزي اسأل اي تلميذ في كلية الطب عن وقله العلاج هذا كم يستمر في الدم وبيجاوبك
وش اللي 11 سنة انسحاب سلامات هو يمكن يسمي المرض انسحاب ترى هذا شئ وهذا شئ ثاني
وبعد ال 11 سنة يبدو انه حل الموضوع او كان عنده مشاكل اخرى وقدر يتخطاها او لم يعد يكترث
بالنهاية هذه تجربته بس مالها علاقة بالانسحاب
لو كل علاج اخذناه من كنا صغار بيستمر كل هذه العقود عز الله انتهينا من زمان
يا صديقي الجسم فيه الية ذاتية للتنقية من السموم والتجدد يحصل في كل لحظة بس ما تحس فيها
جسمك الحالي مو هو اللي قبل خمس او عشر سنوات

هو بس مهندسنا الحبيب متأثر بكلام الموقع اللي اشار له وتجارب الناس اللي فيه
على فكرة في منتدى اجنبي عن تجارب الناس اللي تم اختطافهم من قبل الفضائيين و في جروب واتساب عربي لناس يعتقدون انه تم زراعة شريحة الدجال في عقولهم للتحكم فيهم …
انا كل اللي اقوله بالنهاية كل حالة تختلف عن الثانية
و في فروق فردية بينا
وكذلك الامراض في المزمن وفيه المؤقت وفي البسيط اللي ما يحتاج لعلاج من الاساس
واي سؤال او استفسار انا تحت امرك وامر الجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي.

الأخ المتعافي الجديد يتكمل من تجربة عاشها وتجربة عشتها أنا أيضا ونكتبها في المنتديات وهو واقع نعيشه. والمنتديات الاخرى تتكلم عن هذه التجارب الواقعية.
وأنا الحمد الله بعد توقفي عن الدواء بدات حالتي تتحسن بعدما كنت اخذ الدواء اكثر من 14 سنة.

الأعراض الإنسحابية قد تستمر 5 سنوات. لذلك انت بعد سنتين ترجع للدواء. فيجب الصبر. وستعمال طريقىة الإنسحاب التدريجي.

العلم الزائف هو الطب النفسي الحالي. في القديم كان المرضى يذهبون للدجالين للعلاج.
في زماننا لكي يعطو للدجالين شرعية أصبحوا يعطينهم أسماء جميلة بقالب علمي .فأصبحنا نسمع عن طبيب نفسي وطبيب علاقات زوجية وطبيب سلوك إجتماعي ووو. وهم في الحقيقة هدفهم الترويج لأدوية الشركات التي تربح الملايير وراء هذه الأدوية. فالطبيب لا يعرف أصلا تركيبة الدواء ولم يرى أبحاث وتجارب وكيفية تصنيع هذه الأدوية وتركيبتها الكيميائية . فهذا علم قائم بذاته وتتحكم فيه شركات كبرى حول العالم التي لديها مختبرات أدوية. فالطبيب النفسي أحسن مانقول عنه هو عبارة عن موزع لشركات الأدوية لا أكثر ولا أقل. يطبق ما يملى عليه لا أقل وأكثر.

نقطة أخرى أردت الإشارة إليه. الدين يجب إقحامه في كل شيء. فهذا هو التوحيد الذي أمره به الله عز وجل المسلم. فالله عز وجل هو الشافي وليس البشر أو العلم أو الأدوية أو الحجر. نعم يجب الأخذ بالأسباب والبحث عن طرق شرعية للعلاج كقراءة القران والرقية الشرعية والأدوية والمكملات إلخ. فهذه كلها أسباب. ولكن يبقى الأمر كله لله فإن أراد أن يقول لشيء كن سيكون.

لذلك يجب التركيز على الرجوع لله عز وجل وماخاب من إتخد الله وليا ونصيرا.

نسأل الله لك أخي الشفاء العالج غير عاجل ولجميع المسلمين المسلمات

قديم 14-08-2021, 04:59 AM   #1016
وحيد صالح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وحيد صالح

اقتباس:
أخي العزيز وحيد صالح اتمنى لك الشفاء العاجل واشكرك على ما اسهبت به من معلومات عن تجربتك التي لا يفهم مقدار ألمها الا شخص عاشها ونحن هنا نفهمك والله ينفس كربتنا جميعا

لنقطة الاولى: نكاد نجزم بأن الاغلب لا يشفى من الامراض النفسية والاغلب مرضه مزمن والانترنت مليء بهم، اذا الادوية مسكنات وليست علاج كأدوية مرض السكري لا تعالج البنكرياس وانما تسد ما عجز البنكرياس عن سده من احتياج الجسم للانسولين لذلك هي تظل طول العمر.

النقطة الثانية: وصفك للروح بأنها مادة هلامية ومواد كميائية في الدماغ ليس دقيق فالروح تختلف عن الجسد العضوي بما فيه من مخ وقلب ولحم وعظم ولو كانت كما وصفتها لما مات الناس الا بزوال المواد الكميائية من ادمغتهم او لخبطتها بشكل كبير وهذا لا يحدث للاشخاص سليمي العقول ومع ذلك يموتون.
على كل حال لا يمكننا فهم الروح فهي فوق عقولنا ولكن الجسم بمخه وكامل اعضائه يعمل تحت امر الروح او النفس فهي تحتاج للمخ في التفكير و ادارة الاعصاب كما تحتاج القلب في ضخ الدم، وعلى سبيل المثال لو تعطلت القدمين تعاني الروح والنفس من العجز عن المشي ولو تعطلت الكلى تعاني الروح والنفس من السموم في الدم وايضا كذلك اذا تعطل المخ تعاني الروح وتتألم لانه نافذتها الى الشعور والادراك كما العينين نافذتها للبصر واما اذا تعطل الجسد بمقدار كبير صار غير صالح لاحتواء الروح وخدمتها تخرج الروح منه ويموت الانسان.

وشكر لكم.
حبيبي جعل عمرك طويل
بالنسبة لنقطة الثانية اللي فيها الروح و الجسد فخلينا نبعد عن المواضيع الحساسة فنحن في غنى عنها ولذلك حرصت ان اتكلم بالعلم المجرب والذي يمكن قياسه

طيب نرجع للنقطة الاهم اللي ذكرتها حضرتك من ناحية ان الدواء مجرد مسكن ومقارنته بدواء السكر
اولا وبالله التوفيق انت ليه تصر على تسميته مسكن اخي الكريم المسكن فقط يؤثر على احساسك بالالم لكن ما يحل المشكلة لكن هذا فعلا علاج ودواء

خليني ارد عليك اخي الغالي من وحي سؤالك ومقارنتك اللي ذكرتها

الان عندك اثنين
واحد اسمه سعد ويعاني من السكر
و عادل يعاني من الاكتئاب و الرهاب وغيره
طيب
في حالة سعد اعطاه الطبيب دواء للسكر وظيفته يرفع هرمون الانسولين في الدم لان بنكرياس سعد لا يستطيع انتاج هذا الهرمون بالشكل المطلوب
في حالة عادل اعطاه الطبيب النفسي دواء وظيفته رفع مادة السيراتونين في المخ لان عقل عادل لا يستطيع انتاج هذه المادة بالشكل المطلوب واذا انتجها يتم امتصاصها وبسرعه

عادل وسعد كلاهما يأخذان دواء الى الابد
فهل تعتبر دواء الانسولين علاج
و دواء السيراتونين مسكن
انا مو فاهم بصراحة كيف تحسبها كذا
تدري في عالم الادوية النفسية واللي هو فعلا مسكن اللي هو المهدئ مثل زانكس وفاليوم وغيره
هذا يعطل احساسك بالالم النفسي ويهدي اعصابك لفترة معينة لاكن الادوبة الثانيه لا هي فعلا تغير كيمياء المخ للشخص المريض
مثل مريض السكر لو ترك الانسولين بينتكس

انا عندي كلام اكثر واسف جدا اذا طولت او كان الكلام غير مرتب او به تكرار
فمشاركاتي اغلبها من خلال الجوال و تعرف انت الوضع
بالنهاية اذا تعتبرها مسكنات خلاص اتركها و عش حياتك طبيعي مع الناس الله يوفقك
انا شخصيا ما بقى بعمري 16 سنة ثانية اضيعها بالتجارب خلاص هذا الله وهذه حكمته
المهم اعيش الباقي من عنري وانا مبسوط ومرتاح حتى بالسم الهاري المهم اعيش بدون خوف او على اقل تقدير ما تجيني هذه الاعراض القاسية قدام الناس

قديم 15-08-2021, 09:27 AM   #1017
المتعافي الجديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
أخي العزيز المتعافي الجديد ... جربت العلاج بالادوية على فترات متقطعة وجربت العلاج بالعبادة والتدين وجربت العلاج المعرفي السلوكي وجربت علم الطاقة وتطوير الذات وكلها باءت بالفشل ....

لا أحد يجرب مع الله، لأنها صفقة خاسرة مئة بالمئة

يقول: "جربت العلاج بالعبادة والتدين... وباءت بالفشل"

عبادة الله وحده لا شريك له مع اليقين صفقة رابحة مئة بالمئة

نصيحة: اعبد الله على يقين لا تجربة

إلا إن كنت تقصد أنك اجتهدت زيادة في العبادة ثم صابك فتور، فهذا مقبول.

أما استخدام العموم في الكلام وقولك "وجربت العلاج بالعبادة والتدين وباءت بالفشل" هذا كلام غير مقبول، وينبيء عن ضعف إيمان.

نعم الله ربي ما يشفي من يجرب معه!! هذا ضد اليقين.

لعلك تكتب شيء توضح فيه مغزاك، وإلا كلامك غير مقبول، لا يقبله مسلم ولا مسلمة.

قديم 15-08-2021, 09:28 AM   #1018
المتعافي الجديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

عملية جراحية في الأنف

للمعلومية عملت عملية جراحية لإزالة اللحمية في الأنف.

والعملية تحتاج إلى تخدير كامل، مما يتطلب استعمال مواد للتخدير التي قد تأجج الأعراض الانسحابية، ولكنها بجرعات بسيطة جداً. وأنا الآن اكتب هذه السطور تقريبا بعد مرور 24 ساعة على العملية. وإن شاء الله تزين الأمور بفضل الله، مع مرور الوقت. وصرت أتنفس من أنفي ولله الحمد لأول مرة منذ 5 سنوات.

اللحمية في الأنف هي من بعض الأعراض الانسحابية التي سببتها لي المهدئات (مضادات الاكتئاب) سيبرالكس. وقبلها كنت أتمتع بصحة وعافية، وأنفي كان في صحة وعافية، ولكن مع استعمال السيبرالكس سبب لي التهاب في الجيوب الأنفية، ومن ثم اللحمية، وما عدت أتنفس من أنفي، وكان يتعبني جداً خصوصا في النوم، لأني كنت فقط أتنفس من فمي.

على كل حال، النقطة المهمة هنا هو أن استعمال مواد تخدير في العملية قد تسبب تأجيج لبعض الأعراض الانسحابية.

ومواد التخدير التي استعملت معي هي: Propofol، Fentanyl، و Sevoflourine، استعملت مع بعض.
لتسكين الألم: استعملوا باراسيتامول (بانادول)، وكذلك شيء خفيف من Tramadol.

هذه للفائدة وليستفيد منها الأخوة والأخوات.

قديم 15-08-2021, 12:02 PM   #1019
وحيد صالح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وحيد صالح

اقتباس:

وشكر لكم.
أرى اننا متفقين تقريبا على كل النقاط المذكورة
بالنسبه للمقارنه مع مرض السكر و حديثي ان علاج السكر لا يعالج البنكرياس لاكن يسد عجز البنكرياس من الانسولين
هذا بالضبط ما يحصل مع العقل (مضاد الاكتئاب) لا يعالج العقل بل يسد العجز الحاصل في السيروتونين والنورابينفرين وغيرها
اللي احب اقوله وهو ما بتوافق مع العلم
استمرارك في العلاج ليس بسبب العلاج نفسه بل بسبب بقاء المشكلة او المرض

النقطة الثانية عن الروح و النفس و الجسد
الروح علمها عند ربي كما قال تعالى
اما بالنسبه للنفس اقصد به "الانا" الواعية التي تحزن وتخاف و تجزع وتحب و تكره تكتئب و تفرح
للاسف هذا كله عبارة عن مواد كيميائية في المخ
ولو اخذنا التطبيق السيئ للموضوع شوف اللي يتعاطى المخدرات او الحشيش او حتى الخمور كيف حالة المزاجية تتغير بشكل كبير من حزن الى نشوة وفرح او العكس
المهم ان تأثيرها قوي على المواد الكيميائية و الناقلات العصبية فيتغير الاحساس و الوعي بشكل كبير واللي نسميه النفس

اشكرك اخي الذئب على مواساتك ومشاعرك الجميلة والله يتمم علينا بالشفاء العاجل

قديم 15-08-2021, 12:09 PM   #1020
الذئب الوحيد
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة
لا أحد يجرب مع الله، لأنها صفقة خاسرة مئة بالمئة

يقول: "جربت العلاج بالعبادة والتدين... وباءت بالفشل"

عبادة الله وحده لا شريك له مع اليقين صفقة رابحة مئة بالمئة

نصيحة: اعبد الله على يقين لا تجربة

إلا إن كنت تقصد أنك اجتهدت زيادة في العبادة ثم صابك فتور، فهذا مقبول.

أما استخدام العموم في الكلام وقولك "وجربت العلاج بالعبادة والتدين وباءت بالفشل" هذا كلام غير مقبول، وينبيء عن ضعف إيمان.

نعم الله ربي ما يشفي من يجرب معه!! هذا ضد اليقين.

لعلك تكتب شيء توضح فيه مغزاك، وإلا كلامك غير مقبول، لا يقبله مسلم ولا مسلمة.
اخي المتعافي الجديد لا اريد ان اتشعب في موضوع يخرجنا عن المحتوى الاصلي للموضوع ولكن وجب التنبيه
اولا احظ أخي الكريم في جملة (جربت العبادة والتدين) استخدمت كلمة العبادة والتدين ولم استخدم كلمة جربت مع الله او جربت الدين بين الله وبين عبادة الله وبين الدين وبين تطبيق للدين او التدين.

ثانيا عزيزي آمل منك التروي وعدم الاندفاع بالاتهامات و إلقاء الاحكام على الاخرين دون تحقق منهم او طلب توضيح.

ثالثا العبادة والتدين ليسا كافيين دون الاخذ بالاسباب وهذا وارد في الاحاديث والسنة فالمقصود بكلامي السابق هو انني في فترة من الفترات جربت الجلوس مكتوف الايدي عن حل مشكلتي وفقط اكتفيت بالعبادة والتدين لرفع البلاء وهذا خطأ لذلك لم ينفع وعلى فكرة اردت بذاك الكلام متعمدا ان ارد على ما تفضلت به كثيرا في هذا الموضوع عندما يسألك احد عن الحل اذا كان الدواء ليس حل فتقول له قولا يشير الى ان الحل هو العبادة والتدين لوحده لانني لم ارى معه اضافة حل اخر.

بهذا وجب التنبيه وارجوا ان لا نبتعد عن الهدف الاساسي من الموضوع بمناقشة مستواي الديني

وشكرا