المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

موضوع مغلق

قديم 18-08-2017, 03:45 PM   #106
أحمد الامبابى
عضو نشط

الصورة الرمزية أحمد الامبابى
أحمد الامبابى غير متواجد حالياً

انا بصراحة مش بأخد أى أدوية مهدئة او نفسية لانها تعبتنى جدا بس لو حبيتى تأخدى ممكن أفيدك بس اللى انا شايفة انك زودى جرعة النكسيوم او ممكن تبدلية ل اوميبرازول وخدى 80 مجم يوميا ويستحسن تأخديهم قبل الوجبات الرئيسية بنص ساعة
متقلقيش الجرعة ده مش هتضرك فى حاجة ان شاء الله وممكن تأخدى برضة قرص واحد ارسوفولك لانك بتقولى فية ارتجاع صفراء وجربى لمده اسبوعين مثلا لو التحسن زاد يبقا انتى كده ماشية صح ممكن تستمرى على الادوية ده بتاع تلت شهور مثلا وتشوفى اية الاخبار ولو عاوزانى اقولك على أسم دواء مهدى او نفسى ممكن أقولك بس ان شايف الافضل تأخدى الجرعات اللى قولتلك عليها الاول وبعدين شوفى
وهو المشكلة برضة انى حاسس انى عندى زياده فى أفراز حمض المعده فممكن يكون بالاضافة للالتهاب يكون عندنا زياده فى افراز الحمض وده حاجة موجود وفى ناس مصابه بيها

قديم 19-08-2017, 04:35 AM   #107
ام حمزة ويحي
عضو نشط

الصورة الرمزية ام حمزة ويحي
ام حمزة ويحي غير متواجد حالياً

انا همشي علي ادوية المعدة والله المستعان وربنا يجازيك كل خير ويشفيك شفاء لا يغادره سقما ....بس لوحسيت اني محتاجه اسالك علي مهدئ لاعصاب البطن والمعده هبقي اسالك

قديم 01-09-2017, 01:06 PM   #108
سعيد خالد ستان
عضو فعال

الصورة الرمزية سعيد خالد ستان
سعيد خالد ستان غير متواجد حالياً

السلام عليكم انا تعبت من الخفقان و كثره التشجؤ والاعراض اتتني قبل رمضان فحصت القلب قالو سليم واحيان يكون الخفقان خفيف وحيان شديد ليس سرعه ضرباته لكن قوه ضرباته مع دوخه واحساس ب الخوف و القلق و التوتر و الاكتيئاب وهاذي الاعراض تاتي عند الوقوف يااي خفقان وضيقه ف النفس وتجشؤ وتشتد بعد الاكل ولم افحص المعده وقرأت الموضوع لكن لم اتاكد نفس الاعراض ام لا ارجو الاجابه والله تريحوني

قديم 01-09-2017, 02:06 PM   #109
أحمد الامبابى
عضو نشط

يا اخى افحص المعده لان ممكن يكون لديك التهاب فى المعده... ممكن تشوف اذا كانت الاعراض ده بتيجى بعد الاكل ؟ الاعراض بتختفى امتى وامتى بتزيد ؟ هو التهاب المعده ممكن يسبب اعراض نفسية

قديم 01-09-2017, 03:43 PM   #110
امين وهابي
عضو

الصورة الرمزية امين وهابي
امين وهابي غير متواجد حالياً

الاخ صاحب الموضوع اتمنى ان تكون بخير و عافية و اتمنى لكم جميعا الشفاء العاجل
انا قرأت موضوعك و البحث الدي قمت به و تشكر على المجهود المبدول
انا ايضا كنت اصبت في رمضان بعد الافطار بدوخة و تسارع في دقات القلب و عدم قدرة على المشي رحت على الانعاش ولا اخفيكم سرا كنت خائف جدا عملو لي فحوصات كل شيء سليم و ضغط الدم كان مرتفع قليلا عموما اعطوني فيتامين و دواء معدة و مع هده الحالة بدأت ادخل ابحث في النت قريت على موضوع الجرثومة و من خلال ما قرأت انها تسبب سرطان و أورام و كلما كنت أقرء ينتابني خوف جديد و احس بنار توقد في بطني طبعا من الخوف و من يومها بدأن معاي اعراض مثل القولون حرقان لا يحتمل و خفقان لدرجة افطرت 8 ايام في رمضان دهبت لطبيب جهاز هضمي معروف انا من اقترح ان يقوم بمنضار للمعدة عملت المنضار الحمد لله المعدة سليمة ليس هناك اي قرح او اورام او خدوش تقرير المنضار جيد جدا و لله الحمد ولاكن الخزعات المخبرية بين وجود جرثومة معدة بنسبة عالية جدا و التهاب مزمن ولا اخفيكم سرا نتيجة التحاليل دهورة حالتي النفسية و كدة اصاب بالجنون
الطبيب التحاليل قال لي قال لي ليس لديك اي شيء خطير لدرجة انه اقسم لي ثم قال التهاب لديك قديم لمادا لم تعالجه قلت له انا اصلا لم اكن احس باي الم في المعدة حتى اكلي كله صحي ولا أئكل في الشارع عموما صرف لي علاج ثلاثي و يعلم الله ان هدا العلاج اتعبني اكثر من الجرثومة اسهال امساك ........ بعد اكمال العلاج رجعة بعد شهر عملت اختبار تنفس و مازالت الجرثومة موجودة ولاكن هده المرة الطبيب عندما اوصف له ما اعانيه يقول لي مستحيل ان هده الجرثومة تسبب هده الاعراض انا بقالي 27 سنة اعالج الناس ..... وانت اصلا ليس لدية اي شيء يدعو للقلق و اقسم لي مرة اخرى عموما صرف لي كورس ثاني ولاكن قال لي اولا يجب ان تدهب الى طبيب كما قال لي لا تبقى تدخل تقرئ على ما يكتب في المنتديات على هده الجرثومة لانه كل ما يكتب عنها لا أساس له من الصحة و غير مبني على اسس علمية
عموما لا أخفيكم انني ما زلت اعاني من حريق في القولون لا يعلمه الا الله و المشكلة زرت اطبائ اخرين وكلهم قالو لديك غازات كثيرة في البطن ولاكن الجرثومة لا علاقة لها بكل ما تعانيه وان اعراضي كلها نفسية خصوصا و انني و لله الحمد لا اعاني من اي قيئ حتى ان اردت التقيء اجبر نفسي و القيء ليس في دم او اي شيء غريب و لا اعاني من امساك او اسهال او خروج دم اعزكم الله كل شيء طبيعي و لله الحمد حتى مع بداية المرض نقص وزني كثير ولاكن مع نقص الخوف و الهلع الحمد لله وزني زاد وأفضل من الاول وكل طبيب اقولها له يقول انت لو كنت تعاني من اي نقص في الفيتامينات او سوء امتصاص لما زاد وزنك .............
المهم ما اريد ان اقوله لكم جميع ان موضوع الجرثومة هدا و من خلال ما لاحضته لا يعطونه اهمية في دول اجنبية اما في العالم العربي صارو يرهبون به القارء ولو فعلا هده الجرثومة خطيرة لمات بها اجدادنا و ابائنا لانهم كانو يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي ولا يصلون لهده الدرجة من السوء بل كانو يعيشون حياة طبيعية كما انهم لم يكونو يستعملون اي مضاداة حيوية
ببساطة هده الجرثومة اراها شيء عادي في جسم الانسان كما ان ابحاث اخرى تقول انها ضرورية للجسم وان كل من ليس لديه تكون ليه حساسية غدائية وانه يشبع بسرعة و من اراد ان ارسل له المصادر فهي موجودة
لمادا ركزنا فقط على الجرثومة و الالتهابات مع انه هناك ناس كثير يعيشون بالقرحة و يمارسون حياتهم بشكل طبيعي
يمكن البعض منا يكون لديه مرض نفسي و ممكن البعض لديه مرض روحي لمادا لم تتجهو الى الله و الى الرقية الشرعية
فكما تعرفون لكل داء دواء و ما هدا الا ابتلاء من الله لكي تتقربو منه و تأكدو ان الله هو وحده الشافي يمكن ينعم عليكم بالشفاء في لمحة بصر
واوصيكم بالرقية الشرعية و الصلاة و الادكار و قيام الليل و سورة البقرة و صدقوني في ناس تشافت من امراض لازمتهم اعوام بسورة البقرة و الرقية اتمنى لكم الشفاء جميعا

قديم 01-09-2017, 06:49 PM   #111
أحمد الامبابى
عضو نشط

أخى أمين وهابى ..وماذا كان علاج حالتك بعد ان كان ليس علاقة للمعده والجرثومة بما حدث

قديم 02-09-2017, 03:15 PM   #112
سعيد خالد ستان
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الامبابى مشاهدة المشاركة
يا اخى افحص المعده لان ممكن يكون لديك التهاب فى المعده... ممكن تشوف اذا كانت الاعراض ده بتيجى بعد الاكل ؟ الاعراض بتختفى امتى وامتى بتزيد ؟ هو التهاب المعده ممكن يسبب اعراض نفسية
الاعراض تزيد بعد الاكل يعني يقوى الخفقان وغازات وشعور بضيقه وكتمه كذا لكن انها نفسيه ماتوقع لنو النفسيه تجي نوبات يعني فتره وفتره لكن انا اي وقت اوقف فيه او اكثر اكل خفقان على طول خفقان قوي تعبت ادور احد مثل حالتي مالقيت وكأنه انا الوحيد اللي يجيني كذا

قديم 02-09-2017, 04:28 PM   #113
ام حمزة ويحي
عضو نشط

يا اخي سعيد خالد انا بشعر مثلك وعند الوقوف فعلا بتزيد الضيقة جرب دواء اسمه كولونا 3مرات قبل الاكل بنصف ساعه ودواء للمعدة مثل نكسيوم قرص عالريق لان واضح جدا ان معدتك تعبانه وهي الي بتسبب ضيقة النفس والله المستعان

قديم 02-09-2017, 08:51 PM   #114
سعيد خالد ستان
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمزة ويحي مشاهدة المشاركة
يا اخي سعيد خالد انا بشعر مثلك وعند الوقوف فعلا بتزيد الضيقة جرب دواء اسمه كولونا 3مرات قبل الاكل بنصف ساعه ودواء للمعدة مثل نكسيوم قرص عالريق لان واضح جدا ان معدتك تعبانه وهي الي بتسبب ضيقة النفس والله المستعان

الضيقه ولا الخفقانن؟؟ والله تعبنا انشالله نشفى جميعا

قديم 03-09-2017, 02:45 AM   #115
ام حمزة ويحي
عضو نشط

ضيقه نفس وكلبشة وتحس انك مشدود من تحت القفص الصدري واحيانا دقات قلب والله ببقي مش عايزه اقوم بس لما باخد الادويه الي قلتلك عليها واشرب ينسون او بابونج بيقل ..سؤالي لحضرتك هو انت عصبي اوبتتوتر كتير لان انا كدة وبحس ان ده سبب التهاب المعدة

قديم 03-09-2017, 07:08 AM   #116
سعيد خالد ستان
عضو فعال

اقتباس:
ضيقه نفس وكلبشة وتحس انك مشدود من تحت القفص الصدري واحيانا دقات قلب والله ببقي مش عايزه اقوم بس لما باخد الادويه الي قلتلك عليها واشرب ينسون او بابونج بيقل ..سؤالي لحضرتك هو انت عصبي اوبتتوتر كتير لان انا كدة وبحس ان ده سبب التهاب المعدة
نادر اعصب ب العكس اضحك كثير لكن توتر وسوسه كثيرر

قديم 03-09-2017, 03:08 PM   #117
ام حمزة ويحي
عضو نشط

ممكن التوتر وكتر التفكير والقلق ليهم عامل والله اعلم

قديم 03-09-2017, 03:49 PM   #118
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
كنت داخل عشان اكتب كذاا ..
من امس احس نفس القفص الصدر كانه فيه ثقل او فيك تقولي مشدود كانه حد يريد يسحب نفسك ... والقلب دقاته سريعه اوقات

والله اعلم ان القولون والنفسيه هم السبب الرئيسي

قديم 12-09-2017, 07:50 PM   #119
امين وهابي
عضو

الصورة الرمزية امين وهابي
امين وهابي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الامبابى مشاهدة المشاركة
أخى أمين وهابى ..وماذا كان علاج حالتك بعد ان كان ليس علاقة للمعده والجرثومة بما حدث
اول شيء اخي يجب ان تتأكد ان هده الجرثومة مخوفين بها الناس و اي طبيب معروف سوف تحكي له هده القصاصات سوف يقول لك ان كل م يروج غلط و ليس لديه اي دليل علمي و فعلا في المدن المتقدمة لا يعطين لهده الجرثومة كل هده الزوبعة
انا شخصيا و لا أخفيك سرا ما زلت اعاني من اعراض كثيرة لدرجة اني انا نفسي مستغرب و كل الاطباء الدين زرتهم نفس الشيء و كلهم يقولون لي انت لازم تشوف طبيب نفسي و لاكن و لله الحمد الهلع خف كثيرا لانني و بكل بساطة تجاهلت موضوع الجرثومة التي كانت السبب الرئيسي فيما اعانيه من لالم في القولون لانني كنت كل ما قرأت على ما تسببه اصاب بفزع من بطني
عموما اخي قم بعمل كل الفحوصات الازمة و ادا تأكد ان كل باقي اعضائك سليمة تجاهل هده الاعراض و اهم شيء عليك بالرقية الشرعية و سورة البقرة

قديم 13-09-2017, 06:02 AM   #120
مزووون
عضـو مُـبـدع
لا تحزن إن الله معنا

الصورة الرمزية مزووون
مزووون غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

انا لما رحت للطبيب قال كل الناس معهم جرثومه وعادي بس
المشكله للتهبت وزاد الالتهاب
انا معي جرثومه وتخف اعراضها وترجع
معاناه