المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

اختلال الانيه بين المرض النفسي والمس

السلام عليكم ،، مهما كتبت معناتي مع هذا المرض لم يحس فيه غير الله جل جلاله ومن عانا منه ابعدني عن حياتي واطفالي وزوجي واهلكني كمشاعر واحساس وتفكير لله الحمد

قديم 09-11-2016, 09:45 PM   #1
راضيه بقدري
عضو فعال

الصورة الرمزية راضيه بقدري
راضيه بقدري غير متواجد حالياً

اختلال الانيه بين المرض النفسي والمس

السلام عليكم ،، مهما كتبت معناتي مع هذا المرض لم يحس فيه غير الله جل جلاله ومن عانا منه ابعدني عن حياتي واطفالي وزوجي واهلكني كمشاعر واحساس وتفكير لله الحمد على حسن الابتلاء لعله خير نجهله لما اصبنا به بهذه الدنيا حرمنا حقنا من العيش كباقي الناس غير الحياه والموت في شعور ثالث معاي بس مااعرفه ولا ابيه ولااعرف كيف اوصفه بس شي ثالث غير الحياه والموت هذا الاحساس اول مااصبت به قالولي اكتئاب بعد الولاده وخذيت العلاج النفسي وتحسنت لكن مارجعت نفس قبل كان يجيني في الاجتماعات ويطلعني من دنياي الدواء بس كان يخليني اتحمله مااعرف والله وقت حملي وولادتي تمنيت ارضاع اولادي وبسبب انتكاستي احرم من ارضاعهم ولله الحمدالله ،، والان ست سنوات ويعود المرض مره اخرى ولكن هذه المره بديت الرقيه والبقره والمحافظه على الاذكار ورأيت بوادر التحسن وعلامات انه والله اعلم هذا المحتال متلبس وربي على من ظلمنا بأمره طول هذه السنين ان يجزيه الحرق والقتل ومستمره على علاجي النفسي الى ان تستقر حالاتي واستخدمت الحجامه وذهبت للرقاه وكلهم قالو عين قويه وانا احس دخل مع العين بس محد عرف له الا اول قارئه ذهبت لها بداية المرض قالت لي مس والله اعلم ولكن امي وانا لم نصدق وذهبنا لطب النفسي الامر كله بيد الله قادر على شفاءي وشفاءكم وماجعله لنا الا حبا لنا فهو ارحم بنا من والدينا ،، اسفه على الاطاله ،،
المصدر: نفساني

قديم 15-11-2016, 08:48 PM   #2
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

راضيه بقدري اسال الله العلي العظيم ان يشفيك? اكيد قريتي موضوعي في هذا القسم اختلال الانيه وماذا بعد... طبعا حالتي مشابهه تماما لحالتك وكانت اصابتي بعد ولادة ولي 8سنوات الحمدلله على كل حال حاليا احاول الخروج مما انا فيه ومرتاحه نوعا ما وصدقتي العلاج هو القرب من الله? لكن لي اسئله بما ان الرقاه قالوا لي مثل ماقالوا لك بان حالتي عين وبعضهم قال مس عاشق وبعضهم حسد ولا اعرف وش الصحيح من اقوالهم لكن انا ما اتاثر بالرقيه يعني وقت الرقيه ماحس بشي? والتحسن صار لي بعد ماصرت ارقي نفسي بالفاتحه قبل النوم وفي هذا الوقت كنت اخذ علاج للمعده وعلاج نقص فيتامين د.ووقتها تحسنت كثير ابغى اسالك انتي تتاثرين بالرقيه واذا كان جاوبك نعم مامدى التاثر وبرضه هل عملتي تحليل لفيتامن د.والمعده لان احيانا اشك ان حالتي كانت بسبب نقص فيتامين د.او بسبب تقرحات المعده مع اني من شدة المعاناه احس الموضوع اكبر من كذا الوقت اللي تحسنت فيه كنت مقرره مافكر بالتشخيص واتيقن ان علاجي بالقرآن والدعاء والحمدلله بفضل الله تحسنت وارتاحت نفسيتي حتى حسيت اني اشافيت لكن لابد من الانتكاسه لكن الحمدلله اقدر اطلع واتجاهل كل الاحاسيس والافكار وبعد رقيتي بالفاتحه وعلاج الفيتامين والمعده احس شي انزع من داخلي ممكن الخوف او الافكار السلبيه المهم اني صرت اهدى واي شي يمر علي اتجاهله ويروح بسرعه بفضل الله ادري جولت بالحكي لكن لاني فعلا حسيت ان حالتك تشبه حالتي كثير ونفس طريقتي بسرد حالتي ياريت تجاوبيني بخصوص المس غير كلام الرقيه وش تحسين فيه مع الرقيه وش تشوفين باحلامك وكيف بدت معك الحاله مباشره بعد الولاده وهل قبلها تعرضتي لصدمه نفسيه اسفه على كثر الاسئله

قديم 13-12-2016, 02:49 PM   #3
سيشفيني الملك
عضو

الصورة الرمزية سيشفيني الملك
سيشفيني الملك غير متواجد حالياً

هل تعالجتي من فيتامين د