المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

اخي جامع الزهور

اخي جامع الزهور هل تستعمل ادوية نفسية او اي ادوية اخرى وهل تعاني من اي امراض نفسية عمرك 30 هل كنت طبيعي قبل ذلك من حيث الرغبة والانتصاب

قديم 20-11-2011, 05:00 AM   #1
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اخي جامع الزهور

اخي جامع الزهور هل تستعمل ادوية نفسية او اي ادوية اخرى وهل تعاني من اي امراض نفسية

عمرك 30 هل كنت طبيعي قبل ذلك من حيث الرغبة والانتصاب واصبت فجئة بفقد الرغبة والانتصاب

ذكرت ان جميع تحاليل هرمونات الذكورة والانوثة وهرمون الحليب سليمة حيث ان نقص هرمون التستسيتيرون يسبب فقد الرغبة وكذلك زيادة هرمون البرولاكتين وهرمونات الانوثة تسبب للرجل فقد الرغة ، وبما ان عندك نقص بسيط في هرمون الذكور يفترض ان تستجيب جيدا لابر لهرمون او حبوب الهرمون مثل اندريول ، وقد ذكر لي طبيب المسالك اذا كان كل شي طبيعي فان المشكلة تكون في المستقبلات وهذا ايضا له علاج وبامكانك مناقشة ذلك مع طبيب المسالك .

وسؤال اخر هل تعاني من دوالي الخصية

انا لست طبيب لكن احاول ان تكون الصورة واضحة امامك وامام الاطباء وتوضيح الصورة لستبعاد جميع الاسباب ، اعرف شخص مثل حالتك عندة نقص بسيط في هرمون الذكورة فصرف له الدكتور اندريول وتحسنت رغبة الجنسية

هذه الاسئلة يجب ذكرها عند عرض مشكلتك على الاطباء

المصدر: نفساني

قديم 20-11-2011, 05:01 AM   #2
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اخي جامع الزهور تقول :

(حتى تحليل التصوير الشبية بالتصوير التلفزيوني للتاكد من سلامة الشراين والاوردة بالقضيب)

اخي الكريم ممكن تشرح لي كيف يتم هذا النوع من التصوير للتاكد من سلامة شرايين واوردة القضيب ، لان الطبيب قبل عدة سنوات طلب من ذلك لتاكد من عدم وجود تليف في النسيج الاسفنجي والاورة والشرايين في القضيب لكنه قال ان العملية يجب ان تتم بحقن القضيب بمادة تودي الى انتصابة ثم نقوم بعمل هذه الاشعة لكني ذهبت وتركته لان في ذلك احراج وخوف من المضاعفات ، كذلك لو فرضنا وجود تليف او مشاكل في الاوردة والشرايين فهل لها علاج لاني صراحة اعتقد انه لا يوجد لهذه المشاكل علاج فهل كلامي صحيح ارجو ان توضح لي كيف تمت عملية التصوير وهل تم ذلك والقضيب منتصب وهل ذكر لك الدكتور ان هناك علاج لو وجد تليف او مشاكل في الاوردة والشرايين .

وانا لك من الشاكرين

التعديل الأخير تم بواسطة الحزين ; 20-11-2011 الساعة 05:02 AM

قديم 20-11-2011, 08:57 PM   #3
جامع الزهور
عضو نشط

الصورة الرمزية جامع الزهور
جامع الزهور غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة
اخي جامع الزهور هل تستعمل ادوية نفسية او اي ادوية اخرى وهل تعاني من اي امراض نفسية

لا استخدم اي ادوية نفسية لكن مرة جربت مضاد اكتئاب بروزاك لاني شكيت ان المشكلة نفسية لكن البروزاك اتعبني وخدرني وتركتة بعد تناولة ل 3 مرات

عمرك 30 هل كنت طبيعي قبل ذلك من حيث الرغبة والانتصاب واصبت فجئة بفقد الرغبة والانتصاب

نعم

ذكرت ان جميع تحاليل هرمونات الذكورة والانوثة وهرمون الحليب سليمة حيث ان نقص هرمون التستسيتيرون يسبب فقد الرغبة وكذلك زيادة هرمون البرولاكتين وهرمونات الانوثة تسبب للرجل فقد الرغة ، وبما ان عندك نقص بسيط في هرمون الذكور يفترض ان تستجيب جيدا لابر لهرمون او حبوب الهرمون مثل اندريول ، وقد ذكر لي طبيب المسالك اذا كان كل شي طبيعي فان المشكلة تكون في المستقبلات وهذا ايضا له علاج وبامكانك مناقشة ذلك مع طبيب المسالك .

بصراحة انا تابعت مع طبيبي لمدة اكثر من 3 شهور
وكان كل شوي يطلب تحاليل ارهقتني ماديا وما شفت نتيجة فعليه فتركتة
وللعلم بعد فترة فحصت الهرمون وكان طبيعي لكن المشكلة قائمة

وسؤال اخر هل تعاني من دوالي الخصية

لا

انا لست طبيب لكن احاول ان تكون الصورة واضحة امامك وامام الاطباء وتوضيح الصورة لستبعاد جميع الاسباب ، اعرف شخص مثل حالتك عندة نقص بسيط في هرمون الذكورة فصرف له الدكتور اندريول وتحسنت رغبة الجنسية

صرف لي الدكتور دواء اندر ويد وادوية كثيرة
نسيت اسمها
لكن المقويات مثل الفياجرا كان حل سريع ومريح
ودواء كان يباع بصيدليات النحاس بالمنطقة الغربية بالسعودية
اسمة e maxلكن يباع بدون ترخيص وحاليا تم منعه

هذه الاسئلة يجب ذكرها عند عرض مشكلتك على الاطباء
xxxxx

قديم 20-11-2011, 09:48 PM   #4
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

حياك الله اخي الكريم لم تجب على سؤالي الثاني

والدكتور الذي ذكرت كل يوم يطلب تحليل هذا شي مستعرب وزين انك رحت لغيرة ولا تنسى تاخذ تحاليلك معك لان الضعف الجنسي تحاليلة معروفة ولا تتجاوز اتثين او ثلاثة ، ثم يقرر الطبيب العلاج الماسب .

كنت اشك ان عندك ما يسمى مشكلة المستقبلات في المخ للاثارة الجنسية ، لكن بما انك ذكرت انك طبيعي وحصلت المشكلة بعد الزواج ولا يوجد سبب عضوي والتحاليل سليمة هنا يرد احتمال ان ما عندك هو عين او مس هل اتسعملت الرقية الشرعية لفترة كافية مع ماء زمزم مقروء عليه ، قد تكون معيون على الزواج او فيك مس لا يريد لك معاشرة الزوجة ، هذا مجرد احتمال لانجزم به ولا نريد ادخال الاوهام عليك .

لكن عندي لك سؤال هل فقد الرغبة عندك خاص بزوجتك ولا يحصل الا اذا كنت عندها ولا عام في كل شي يعني لا تجد الرغبة حتى خارج البيت او التفكير في الجنس ولا يثيرك اي شي .

اقول هذا بناء على قولك انك لا تعاني حليا ولا سابقا من اي مشكلة نفسية او عضوية او جنسية .

ولا تنسى اخي ان الرغبة مرتبطة بالحاة النفسية ارتباط شديد فاذا كنت تواجه مشاكل او ضغوط لابد ان تتاثر ، ومرتبطة ايضا بالصحة العامة للجسد والشهية للعام ، وحرص على الاطعمة التي تفيد الجنس

اسئل الله لي ولك التوفيق والشفاء العاجل انه على ذلك قدير .

التعديل الأخير تم بواسطة الحزين ; 20-11-2011 الساعة 09:53 PM

قديم 21-11-2011, 06:12 PM   #5
جامع الزهور
عضو نشط

اقتباس:

اخي جامع الزهور تقول :

(حتى تحليل التصوير الشبية بالتصوير التلفزيوني للتاكد من سلامة الشراين والاوردة بالقضيب)

اخي الكريم ممكن تشرح لي كيف يتم هذا النوع من التصوير للتاكد من سلامة شرايين واوردة القضيب ، لان الطبيب قبل عدة سنوات طلب من ذلك لتاكد من عدم وجود تليف في النسيج الاسفنجي والاورة والشرايين في القضيب لكنه قال ان العملية يجب ان تتم بحقن القضيب بمادة تودي الى انتصابة ثم نقوم بعمل هذه الاشعة لكني ذهبت وتركته لان في ذلك احراج وخوف من المضاعفات ، كذلك لو فرضنا وجود تليف او مشاكل في الاوردة والشرايين فهل لها علاج لاني صراحة اعتقد انه لا يوجد لهذه المشاكل علاج فهل كلامي صحيح ارجو ان توضح لي كيف تمت عملية التصوير وهل تم ذلك والقضيب منتصب وهل ذكر لك الدكتور ان هناك علاج لو وجد تليف او مشاكل في الاوردة والشرايين .

وانا لك من الشاكرين

طلب مني الطبيب عمل هالتحليل عشان يتاكد ان مافي اي نزيف او تسريب للدم بالقضيب
وما ادري لية وافقت لكن كنت اقول يمكن المشكلة منه

وكلف علي التحليل فوق 500 ريال

اعطاني ابرة بالقضيب
وكان المفروض ان القضيب ينتصب لمدة طويلة نسبيا لا تتجاوز الساعه

لكن الغريب ان القضيب انتصب لمدة 10 ثواني فقط

وهذا شي استغربت منه

لكن المختص ما علق
وكمل تصوير الاوردة بالقضيب حتى وهو في حالة ارتخاء

وااكد لي سلامة الاوردة

بعد مارجعت للبيت قرأت بالنت ان هذا التحليل غير محبب لانة ممكن ياثر سلبيا عليك

قديم 21-11-2011, 06:23 PM   #6
جامع الزهور
عضو نشط

اقتباس:
حياك الله اخي الكريم لم تجب على سؤالي الثاني

والدكتور الذي ذكرت كل يوم يطلب تحليل هذا شي مستعرب وزين انك رحت لغيرة ولا تنسى تاخذ تحاليلك معك لان الضعف الجنسي تحاليلة معروفة ولا تتجاوز اتثين او ثلاثة ، ثم يقرر الطبيب العلاج الماسب .

انا بالفعل تركت الطبيب الاول ورحت لطبيب بمستشفى اكبر وهو استشاري
أكد لي ان مافي اي اعراض
لكن طلب مني الحقن بالابر لهرمون الخصية
على حسب التحاليل السابقة
وكانت زيارة واحدة له وتركتة ايضا لانة ما اعطاني اي اجابة شافية تساعدني
او اكتشف اي مشكلة
لان الطبيب السابق مثل ما قلت سوا كل التحاليل اللازمة

كنت اشك ان عندك ما يسمى مشكلة المستقبلات في المخ للاثارة الجنسية ، لكن بما انك ذكرت انك طبيعي وحصلت المشكلة بعد الزواج ولا يوجد سبب عضوي والتحاليل سليمة هنا يرد احتمال ان ما عندك هو عين او مس هل اتسعملت الرقية الشرعية لفترة كافية مع ماء زمزم مقروء عليه ، قد تكون معيون على الزواج او فيك مس لا يريد لك معاشرة الزوجة ، هذا مجرد احتمال لانجزم به ولا نريد ادخال الاوهام عليك .

مافي شي مستبعد
وهذا شي وادر
وانا مؤمن بالله ومحافظ على صلاتي وعلى التحصين اليومي
ولله الحمد وصابر على مشكلتي
وحتى لو كانت عين او سحر
فهذا لن يهز ثقتي بنفسي او يضايقني
بالعكس يزيد قوتي بالله ويزيد صبري واحتسابي باذن الله

لكن عندي لك سؤال هل فقد الرغبة عندك خاص بزوجتك ولا يحصل الا اذا كنت عندها ولا عام في كل شي يعني لا تجد الرغبة حتى خارج البيت او التفكير في الجنس ولا يثيرك اي شي .

اقول هذا بناء على قولك انك لا تعاني حليا ولا سابقا من اي مشكلة نفسية او عضوية او جنسية .

الوضع عام عندي
لدرجة احس صار عندي عدم رغبة بسبب الضعف

ولا تنسى اخي ان الرغبة مرتبطة بالحاة النفسية ارتباط شديد فاذا كنت تواجه مشاكل او ضغوط لابد ان تتاثر ، ومرتبطة ايضا بالصحة العامة للجسد والشهية للعام ، وحرص على الاطعمة التي تفيد الجنس

الحمدلله عندي وعي وافهم هالشي
وهذا الي شجعني مرة اني اخذ البروزاك مضاد الاكتئاب
لفترة
لكن هذا الدواء لم يناسبني ولم يأتي بجديد لي
فتركتة

اسئل الله لي ولك التوفيق والشفاء العاجل انه على ذلك قدير .

شكرا لك اخي

قديم 22-11-2011, 01:00 AM   #7
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

تقول : ( الوضع عام عندي
لدرجة احس صار عندي عدم رغبة بسبب الضعف) ممكن تشرح هذه العبارة يعني افهم كذا ان مشكلتك عدم انتصاب فقط وسبب لك فقد الرغبة هل هذا ما تريد ان تقولة .

اخي كيف تم تصوير اوردة القضيب هل هو عن طريق وضع جل علية وامرار جهاز صغير فيه اشعة او شي مثل التصوير ويرى الصورة امامة في الشاشة يعني اشعة تلفزيونية . ناوي اسويها ياليت تشرحها لي بالتفصيل الممل

قديم 22-11-2011, 01:03 AM   #8
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

واذا عندك الرابط الي يخذر منه ياليت تزودني به

قديم 22-11-2011, 05:07 PM   #9
جامع الزهور
عضو نشط

اقتباس:
تقول : ( الوضع عام عندي
لدرجة احس صار عندي عدم رغبة بسبب الضعف) ممكن تشرح هذه العبارة يعني افهم كذا ان مشكلتك عدم انتصاب فقط وسبب لك فقد الرغبة هل هذا ما تريد ان تقولة .

نعم هذا ما اقصدة بالضبط

اخي كيف تم تصوير اوردة القضيب هل هو عن طريق وضع جل علية وامرار جهاز صغير فيه اشعة او شي مثل التصوير ويرى الصورة امامة في الشاشة يعني اشعة تلفزيونية . ناوي اسويها ياليت تشرحها لي بالتفصيل الممل

اخوي مثل ما قلت حط جل ومرر علية الجهاز الموجات فوق الصوتية ويشوف كل شي بالشاشة

وروابط ما اذكر روابط لكن اذكر اني لقيت اكثر من موقع يحذر من هالتحليل
وانا شخصيا ما انصحك تسويها

قديم 23-11-2011, 01:40 AM   #10
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

كذا تكون فقت الرغبة الجنسيه بسبب عدم الانتصاب اليو الحل سهل حدا بعد اكتشتف الفياقرا لم تعد مشكلة الانتصاب مشكلة