المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

قصتي اللي ما عادت سر ، أسألك بالله تقرأ عل لديك الحل

أسألك بالله تقرأ عل الله أن يفتح على يديك الحل .. السلام عليكم ، أنا شخص معاكم في هذا الملتقى مما يقارب العام .. واليوم راح أحكيلكم

قديم 04-11-2016, 06:05 AM   #1
مهندسس
عضو

الصورة الرمزية مهندسس
مهندسس غير متواجد حالياً

قصتي اللي ما عادت سر ، أسألك بالله تقرأ عل لديك الحل

أسألك بالله تقرأ عل الله أن يفتح على يديك الحل ..

السلام عليكم ،
أنا شخص معاكم في هذا الملتقى مما يقارب العام ..
واليوم راح أحكيلكم قصتي ... اللي خلص ما عاد فيها سر ...
أنا يا إخوان أعجبت بفتاة على علم وأدب وأخلاق وجمال .. وكانت تدرس معي بالجامعة .. ووعدتها بالزواج بعد التخرج إن شاء الله ..
ولا تفهموا غلط ، الحمد لله ما كنا نقرب على الحرام نهائيا ...
بعد 3 سنين صار أعز أصدقائي يحاول يتدخل في القصة ويخرب علاقتي فيها ( علاقتي فيها بعرفوا فيها أهلها ) مشان هو ياخذها ..
المهم يا جماعة أصابني حزن شديييييد وزعل ..
وبيوم وأنا بصلي ، صابتني نوبة هلع على أثرها أصبت بالمس والحمد لله رب العالمين ..
وتعالجت بالرقية عند شيخ جزاه الله الخير ، أول مرة كانت صعبة جدا وما في غير ألم ..
ثاني مرة كانت أخف صعوبة ولكن تجاوب العارض معه .. وعلى كلامه إنه أخرجه من الجسم وضل عندي ريح المس ..
وإني لازم أتعالج لحالي بالرقية لأسبوع عشان أطلعه .. وأنا استمريت عليها لمدة شهر .. لكن الحمد لله ما كنت أحس بتحسن .. وأهملت الأمر ..
طبعا وبعد سنة اتخرجت من الجامعة ..
خلال هذه السنة التي أصبت بالمس فيها .. أصابتني الكثير من الأمور السيئة .. أدمنت الإباحية والعادة السرية بشكل كبير ..
أصبحت أمارس العادة السرية على صور زميلاتي .. وللأسف وياريتها الأرض انشقت و بلعتني ،، أصبحت أمارس العادة السرية على أفكاري عن الفتاة التي كنت أحترمها من كل قلبي وأقدر تربية أهلها ..
أفتح معها نقاشات بدون داعي وبدون فائدة وهي تتضايق من الموضوع وأنا أمارس العادة على نقاشات أصلا بسيطة ، لو عكلمة مرحبا ممكن أمارس العادة عليها (والله إني مختزي من نفسي ويشهد الله علي)
طبعا والأمور هاي إلى اليوم لا يعلم عنها إلا الله تعالى ..
وساءت جدا علاقتي مع الفتاة وسمعتي أمامها وأمام أهلها وفي مجتمع الجامعة بعد ما كنت مضرب مثل الشخصية المثالية ..
وأصبحت أرى الفتاة بشكل قبيح وأستغرب كيف كنت أراها بنت خلق وجمال ..
المهم يا جماعة بعد ما تخرجت ب 5 شهور .. ندمت أشد الندم على كل ما فعلته .. وتبت إلى الله تعالى وتضرعت إليه ..
والحمد لله الله فتح علي بوظيفة أول ماتخرجت مباشرة ..
وأردت أن أصلي الإستخارة وأحسم أمري مع هذه الفتاة ، فصليت الإستخارة . وانتظرت من أمر ربي .
وفي نفس الليلة حلمت إني أنا وإياها مخطوبين لبعضنا ..
صدقوا يا إخوان بعد هالشي ، والله ما كملت مع الشغل بعدها يومين إلا وطالبين مني أقدم استقالتي وأروح .
وانا جلست بدون عمل .. وكل ما تصل اللقمة إلى الفم يفشل ما أخطط له ..
وأصبحت تأتيني أفكار سلبية أن هذه الفتاة سوف تخطب .. والله كانت تأتيني الأفكار بشكل غير طبيعي بدون مقدمات أو علامات أو أن هناك دلائل على أنها فعلا ستخطب ولم يحدثني أحد بذلك ..
وفعلا ، لم أكمل أسبوعين إلا وقد كتبت كتابها لشخص آخر ..
والله يا إخوان كانت صدمة حطمتني تماما ..
طوال السنين الماضية كنت أدعو أن يجمعني الله بها في كل الأوقات .. وأتصدق عل الله يسهل الأمور بيننا .. وفي آخر رمضان ختمت عنها المصحف ..
وكنت أستغفر لها دائما ...
يا جماعة بماذا تشيرون علي ؟؟؟ أي نصيحة ممكن تكون مفيدة جزاكم الله خيرا ..
وآسف على الإطالة ..
المصدر: نفساني

قديم 21-11-2016, 03:23 PM   #2
احلام سعيدة
عضو

الصورة الرمزية احلام سعيدة
احلام سعيدة غير متواجد حالياً

اخوى او ل شئ ان العادة السريه محرمه ثانيا الزواج قسمه اونصيب وعسي ان تحبو شيئا وهو شرا لكم ربما كتب الله لك فتاه تناسبك ارضى بما قدره الله لك ولاتياس ولا يياس من روح الله الى القوم الكافرون اما بالنسبه للمس شئ بسيط اقراء كل يوم سورة البقرة واستغفر الله كثيرا بنيت الشفاء اتمنى لك السعاده ودوام العافيه

قديم 23-12-2016, 03:09 AM   #3
سسححررر
عضو فعال

الصورة الرمزية سسححررر
سسححررر غير متواجد حالياً

وعليكم السلام
اخي خلاص مافات مات وانسى الماضي بكل آلآمه
وبارك الله فيك تداوم على الرقية الشرعية وتقرأ سورة البقرة دائما
وبإذن الله تشوف كيف ربي يبدل حياتك للأفضل يمكن اصابك حسد وخسرت وظيفتك وخسرت حبيبتك
فانت استمر وماتدري وش صاير مستقبلا ربنا سبحانه قادر يجعلها من نصيبك حتى لو صار وتزوجت
انا اتفهم الالم والحسرة اللي تعيشه لكن ربنا هو المقدر سبحانه واكيد ومليون اكيد اللي صارلك هو الخير لك من عند الله
فانت عليك بالدعاء وربنا يفرج عليك والايام كفيله تنسيك