المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

شكرا على الاستهزاء

اشكرك استاذي القحطاني على الرد لاستهزائي واتمنى انه يكون لدي مكان في فرقة الصاعقه . وعلى العموم انا طالبه في الجامعه ولست ربة بيت ولكم احببت ان اشكي لكم مشاكلي

قديم 16-07-2001, 11:04 PM   #1
محتاره
مستجد

الصورة الرمزية محتاره
محتاره غير متواجد حالياً

شكرا على الاستهزاء

اشكرك استاذي القحطاني على الرد لاستهزائي واتمنى انه يكون لدي مكان في فرقة الصاعقه .
وعلى العموم انا طالبه في الجامعه ولست ربة بيت ولكم احببت ان اشكي لكم مشاكلي ولكن لم احظى بالفرصة وشكرا
محتاره وساضل محتاره
المصدر: نفساني

قديم 17-07-2001, 12:12 AM   #2
أ.نوال
مستشارة

الصورة الرمزية أ.نوال
أ.نوال غير متواجد حالياً

لك كل الفرص...مو بس فرصه

السلام عليكم ...

اختي محتاره ابعد الله الحيره عنك ما كتبته في السابق كان به بعض الاقتضاب ولكن ممكن نحط احتمالات مع بعض اختي الكريمه الخوف له وظيفه وهو حماية الانسان من الاخطار ان كنت ترين ان خوفك وعدمه طبيعي ولا يؤثر على حياتك ولا يوقعك في مشاكل فالحمد لله والرجل ليه نخاف منه هو مو بعبع بس الضرب والله ينخاف منه لكن ممكن اذا الانسان تعود عليه يفقد الحساسيه يعني يصير ما يخاف كثره التعرض تزيل استجابة الخوف والحمد الله انك ما تخافين من الظلام ولا الاصوات وهذا جيد تندفعين ولا تفكرين بعاقبة الامور هنا قد تفيدك بعض التدريبات مثلا اعطي نفسك فرصه للتفكير عدي من 10 الى 1 اي عكسيا سبحي لله استغفري قبل ان تتصرفي كي لا تندمي فيما بعد طبعا المسأله يحتاجلها تدريب
لا اعرف ما الذي تتوهمينه او تفكري به لتخافي ولكن ناقشي نفسك هل الوهم يشكل خطر حقيقي لي ؟ اقرأي المعوذات وتوكلي على الله وثقي بأن الله سيحفظك ،واحلام اليقظه تكثر في سن المراهقه عادي ولكن لا تحاولي الانغماس فيها لانك ممكن تحطين احلام وتنصدمين بالواقع الافضل العمل فعليا مثلا قلت انك ما شاء الله طالبه في الجامعه وهذا ممتاز اعملي لتطوير نفسك في قسمك ما رسي هوياتك المهم اعملي فعليا للتطوير من قدراتك واحلام اليقظة سعادتها وقتيه فاعملي لتكون سعادتك واقعيه فعليه اما اهلك قد يكون مررت معهم بمواقف في السابق سيئه وبقي اثرها المهم جيد انك تجلسين معهم حاولي تخصيص وقت لهم في حياتك شاركيهم في امورهم لانهم اكيد يحبونك وانت بعد بس غيمه انشاء الله وتمر المهم اختي الكريمه قد تكوني بحاجه لزيارة اخصائيه نفسيه فهي تساعدك جدا في العمل للاهداف التي ذكرت اثناء الشرح.
تمنياتي لك بالتوفيق...والسلام

قديم 17-07-2001, 10:27 AM   #3
القحطاني
الزوار

الصورة الرمزية القحطاني

يا محتاره ما قصدة إلا الطرفه.

أنا ممنوناً لك لتنطيقك عن مشاعر الضيق تجاه أضافتي أو تعليقي ..ولكن أسف أن سببة لك توتر قد يزيد حيرتك..وأنا لو أملك حلولاً لحيرتك لاهديتها لك كي تقبلي أعتذاري ..
لقد قصدة الطرفة كي تبتسمي مع ذاتك .. لأن معظم ماذكرته عن شيء من شخصيتك لا يتوافر عند كثير من الشباب في جامعاتنا ..أمّا عن " فرقة" الصاعقه فأنت تعلمي أن ذلك مستحيلاً في واقعنا ، ولا أرضاه عليك ، ولا على أختي إلا أن انعدم الرجال " وهذه أيضاً طرفه ".
أقراء ما كتبته الاخت نوال فقد أجازت ، وأوفت .
ليس لي الا أن أدعو لك بالنجاح في جامعتك ، وحياتك المستقبليه .. فتحملي قيل ..ويقال العين بالعين ..فلك الحق بأستهزائي أن اردة .. دون عتباً عليك!!