المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ماعندي استعداد أرسب ..ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وبعد لدي مشكلة وسأكون مقدرة جدا لمن يساعدني فيها...الحقيقة هي ليست مشكلتي وان كنت سأتحمل انا نتيجتها ..هي مشكلة سوء التنظيم في جامعتنا المصونة

قديم 16-11-2006, 03:17 PM   #1
الاخصائية الصغيرة
عضو

الصورة الرمزية الاخصائية الصغيرة
الاخصائية الصغيرة غير متواجد حالياً

ماعندي استعداد أرسب ..ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وبعد
لدي مشكلة وسأكون مقدرة جدا لمن يساعدني فيها...الحقيقة هي ليست مشكلتي وان كنت سأتحمل انا نتيجتها ..هي مشكلة سوء التنظيم في جامعتنا المصونة ..انا طالبة علم نفس على وشك التخرج
نزلت لي مادة تدريب ميداني هذا الترم وللان أبحث عن مكان أتدرب فيه ولم أجد ،وليست لدي أية درجات مسجلة في المادة بعد

يومي التدريب هما الاحد والثلاثاء في الصباح او الظهر
نوع التدريب : تدريب على الاشياء الاولية للأخصائية مثل كيفية كتابة التقرير النفسي ...مهارات المقابلة الشخصية ...الدلالات الاكلينيكية للاضطرابات وما إلى ذلك ..فلايشترط التدريب على حالات مرضية اذا لم يمكن ذلك .

المشكلة أن المادة جديدة وهذه أول دفعة تأخذ المادة ...لا يوجد تعاون أبدا من قبل المستشفيات ولا الجامعة ...
المستشفيات تطلب خطاب رسمي من الجامعة ورئيسة القسم تخبرنا أنه ليس في وسعها كتابة خطاب ..على العميدة كتابته والمسألة تأخذ وقت طويل لو تعرفو احد بطريقة شخصية روحو مالنا شغل ..الترم الجي انشاء الله ننظملكم موضوع التدريب
(يعني يرضي مين اشيل المادة تاني واتأخر ترم كمان عشان سوء التنظيم )
..
كل مايمكنني تقديمه هو إفادة
مضى الآن شهر وانا لاادري سأنجح او ارسب ....فهل ذنبي ان الخطة الدراسية تغيرت والنظام مازال ملخبطا على حد تعبيرهم

كلمت عدد من المستشفيات فكانت الردود التالية :
نسقي مع الادارة ...تدريبنا لمده سنتين وماعندنا تدريب لمدة شهرين
تدريبنا في الصيف (اقول المادة دحين نازلتلي يقول تعالي الصيف )
ماعندنا تدريب مررررررررة ...اتصلي بعد ساعة ولا نص ساعة (فاتورتي كلها مكالمات مستشفيات وياريت اتوصلت لنتيجة)

المهم لو اي اخصائي او اخصائية او طبيب او طبيبة نفسية في مدينة جدة عنده امكانية يدربني ويفرج عني كربتي ...مرة حأكون شاكرة وممتنة

وانا ماعندي مانع أدفع مقابل التدريب دا أي مبلغ بس ماعندي استعداد ولاواحد في المية أرسب عشان الجامعة غيرت الخطة الدراسية
مستشفى ..عيادة خاصة ..برضو ماتفرق
رجاءً اللي يقدر يساعدني أو يعرف أحد ممكن يساعدني يرد علي فس أسرع فرصة ممكنة ...

بالمناسبة انا من طالبات الامتياز ومعدلي الحمدلله عالي وحاصلة على عدد من الدورات أهمها دورة بينيه الصورة الرابعة ،وتحليل الشخصية من الخط ،القاموس العربي الاشاري للصم ،حضرت أغلب ورش العمل التي كانت في مؤتمر الطب النفسي الذي أقيم في مستشفى السعودي الألماني ..ولغتي الانجليزية جيدة فأغلب قراءاتي ومراجعي التي اعتمد عليها بالانجليزي
..
الله يجزاكم خير ويبلغكم كل ماتتمنوا
المصدر: نفساني