المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

شـــــ thanks to ــــــــكر الى الاخت مــــــــــيرا ..

شكراً لك اختي ميرا ومادري كيف اشكرك على المشاركة الحلوة والكلام الجميل والتشخيص الصحيح لحالتي.. بس اللى اعرفه انا عن نفسي انه ليش الحالة هاذي تصير معي وكم مرة ومرة

قديم 01-04-2004, 11:13 AM   #1
جـــــارح
عضو

الصورة الرمزية جـــــارح
جـــــارح غير متواجد حالياً

شـــــ thanks to ــــــــكر الى الاخت مــــــــــيرا ..

شكراً لك اختي ميرا ومادري كيف اشكرك على المشاركة الحلوة والكلام الجميل والتشخيص الصحيح لحالتي..
بس اللى اعرفه انا عن نفسي انه ليش الحالة هاذي تصير معي وكم مرة ومرة حاولت ادخل داخل نفسي وقت الحالة واشوفها واعيشها و كيف وليش تصير الحالة هاذي وياي واللي كانت سبب في تأخير حياتي العلمية والعملية وانعزالي عن العالم والمحيط اللي اعيش فيه والابتعاد عن اقرب الناس الى قلبي واللي,,, اكتشفته انه >>+--------------------------> الخـــــــوف هو اساس المشكلة متى ماشعرت بالخوف تبدء الحالة بالظهور واعيش بعالم ثاني مع ان مدة الحالة لا تتجاوز ثواني معدودة ولكن خلال الثواني هاذي اتمنى الموت الف مرة ومرة ولا يشوفني احد وانا بالحالة هاذي ولو كان اقرب شخص لقلبي..
وسبق وان استخدمت دواء الاوروريكس وكانت فعاليته ناجحه 100% وحسيت اني لقيت العلاج اللي راح يخلصني من معاناتي بس مدة نجاح الدواء استمرت اسبوع واحد فقط وارجعت وانتكست الحالة مرة ثانية وحتى مع زيادة الجرعات الى الضعف ونفس المشكلة ولا كأنه صار وسبق لي ان استخدمت الدواء..
اشكرك مرة ثانية وثالثه اختي ميرا على وقفتك معي وانا بالمعاناه واحساسك فيني وبمشكلتي.. وانتي مثل ما قلتي فيني طاقة هائلة لكنها تنقلب علي هذه الطاقة اذا ظهرت لي الحالة..
وانا انسان اجتماعي واحب الناس واحب الخير للغير لكن اللي فيني واللي يصير لي اذا اختلط فيهم هو اللي يبعدني عنهم, وبصراحة اذا كنت مع الزملاء والاصدقاء وكانوا يتكلمون في مواضيع ويتناقشون او حتى يتمازحون بينهم احسدهم ((حسد محمود طبعا مو حقد)) على نفسياتهم الحلوة واشخصياتهم الواثقين فيها واقول متى يجي اليوم اللي اضحك فيه واياهم وامزح مع كل واحد فيهم واكون عايش حياتي الطبيعية مثلي مثل غيري فاهم ومتفهم مع نفسيتة وشخصيته " "متى يجي اليوم هذا " "..
واسف على الاطالة اختي ميرا واشكرك على كل مجهود تبذلينه لمساعدة اخوك المجروح من حالته واللي ينتظر اليوم اللي يتخلص فيه من قيوده اللي عايش فيها..
وقبل لا انسى وانا اسف وكلي اسف على الاطالة اختي .. طلبتي تاريخ ميلادي وانا ماراح ابخل عليك بأي معلومه طالما لقيت الانسان اللي راح يتفهم حالتي,,
مواليد 18/2/1982م
واذا حبيتي تستفسرين عن اي شي ثاني انا حاضر وراح اكون صادق بمعلوماتي
..

المصدر: نفساني