المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

لا تفـــــــــوتك السالفه وبس!!..وارجوا المشاركة

لا تفـــــــــوتك السالفه وبس!!.. a:aa:6 immediately السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين... عندي موضوع يا شباب وياليت واحظى بمشاركاتكم

قديم 01-04-2004, 10:28 PM   #1
جـــــارح
عضو

الصورة الرمزية جـــــارح
جـــــارح غير متواجد حالياً

لا تفـــــــــوتك السالفه وبس!!..وارجوا المشاركة

لا تفـــــــــوتك السالفه وبس!!.. a:تفـــــــــوتك وبس!!..وارجوا المشاركة 22-100.gif:6 immediaتفـــــــــوتك وبس!!..وارجوا المشاركة 22-72.gify

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين...
عندي موضوع يا شباب وياليت واحظى بمشاركاتكم نبدء بالموضوع,, بسم الله :
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

الموضوع يا شباب وانشاء الله ماكون ثقيل عليكم هو >>=+------------------->
تعرفوني طبعا ضيف وصديق جديد على المنتدى وبالاصح" عندي مشكلة وابحث " لها عن حل ..
انا سبق وتكلمت وقلت اني راح اجرب دواء الاوروريكس من كثر ما قريت من مشاكل الشباب ومدى نجاح الدواء هذا معهم وان شاء الله واطلب من الله ان يكتب الشفاء القريب والعاجل لجميع اخواني في هذا الموقع.. عارف بتقولون وين المشكلة وش يبي يوصل له الاخ جـــــــــــــــــــــارح ..

المشكلة اني بديت بأخذ دواء الاوروريكس من نفسي وبدون استشارة طبيب,, رحت للصيدلية وقلت له عطني دواء الاوروريكس وكنت متخوف من الدواء بصراحه وبدأت اسأل الدكتور (( الصيدلي طبعا)) اخوكم جـــــــــــــارح مسوي فاهم على الصيدلي وبديت اسأله عن الدواء وتاثيره ومدى فعاليته واثاره الجانبية,,
المــــــــــــــــــهم >>+----------------------------------->

اشتريت الدواء وكان سعره غــــــالي شوي ((طبعا حسب ميزانيتي ""تعرفون طالب ومطفر)) وكان سعره بالضبط 65.5 ريال خمس وستين ريال ونص يعني 66 ريال شريته يوم الجمعه وبديت بأخذ العلاج من يوم السبت بمعدل 300مج باليوم>> حبة بعد الفطور وحبة بعد الغداء << اول يوم حسيت بثقة وان العلاج راح يعطي مفعوله احساس داخلي طبعا يوم الاحد نفس الشي ويوم الاثنين حسيت بتغير في المزاج وراحة البال وبديت اخذ واعطي مع الشباب واعلق عليهم وامزح معهم واضحك عليهم ويضحكون علي تأكد من الدواء اعطى مفعوله 100% ولله الحمد وكنت مبسوط مررررررررة(( لان حالتي بالاول قبل لا استخدم العلاج كنت خايف من المجمتع والمحيط اللي فيه وما كنت امزح او اعلق واتكلم مع الشباب خوف من الاحراج واحمرار الوجه وتصبب العرق .. الاعراض اللي سبق وقلتها لكم في هذا القسم من المنتدى ولو ترجعون لها تلقونها موجوده "" بالعربي رهاب المجتمع اللي فيني "")) .. الــــــــــــى الان وانا مبسوط وكل شي ماشي تمام وباقي الاسبوع عدى على خير .. اللي صار بعدها طبعا وهي المشكلة والمعضلة في نفس الوقت انه :
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
بعد الاسبوع الاول من نجاح العلاج بداءت حالتي الاولى ترجع الاعراض السابقة والعلاج ماعطى فعاليته مثل اول فاللي سويته اني بداءت اخذ ضعف الجرعات من تلقاء نفسي يعني>>300مج بعد الافطار و300 مج بعد الغداء<< وما تحسنت الحالة وكأن العلاج لم يعطي الفايدة المرجوة منه طبعا انا الان في موقف حرج ومادري وش تاليتها .. هل استمر فيه اخذه مع اني احس الفايدة منه انعدمت او اتوقف عنه ؟؟ ارجـــــــــــــوا مساعدتكم يا شباب تكفوووووون..
واليوم الصبح بالتحديد رحت للصيدلية وطلبت علاج بروزاك سألت الصيدلي عن العلاج واضراره ومدى فاعليته وسألني وقال هل العلاج مكتوب لك بوصفة دكتور مختص طبعا صابتني حالة الاحراج واحمر وجهي وتصببت عرق وقلت : لا ...
فهو لزم علي بستشارة طبيب مختص..
وطبعا قريت الوصفة الطبية داخل العلاج كل شي قريته عن العلاج وبصراحة خفت من الدواء من قــــــوة الكلام المكتوب فيه وانه كذا مرة تسبب بحالات وفاة ارجعوا للوصفة وراح تلقون كل شي موجود
..((وسعره غـــــــالي مـــره 144 ريال))
هاذي مشكلتي وهاذي معـــــــــاناتي .. وتكفووووون نصيحتكم شباب وش الحل هل استمر في اخذ علاج الارورويكس مع احس ان الفايدة من العلاج انعدمت؟؟
او انكم تنصحوني وتعطوني طريقة او وصفة اخذ علاج بروزاك؟؟
وانا والله اني محرج منكم جميعا واحس اني ثقيل عليكم وغثيتكم معي وبمشاكلي اللي مادري متى راح تنتهي!! لكن الاجر والثواب والعلاج بيد الله سبحانه.. وانا انتظر ردودكم في اقرب وقت !!
وقبل لا انسى لا تقولون روح لستشاري نفساني ظروووووووووفي ماتسمح لي اروح ولو هي بيدي كان رحت من زمااااااان لكن انتظر الفرصة المناسبة (( اللي هي تخرجي من معهد الطيران وهو اول شي راح اسويه زيارة دكتور نفساني))..
اسف واسف وكلي اسف على الاطالة وتكفووووووووون يا شباب انتظر ردودكم!!!
فيه اقتراح بسيط ومهم للجميع ياليت احصل على رقم تليفون دكتور نفساني او عيادة نفسانية عشان اتخاطب معه شخص لشخص وافهمه حالتي,, وهذا الشي الوحيد اللي اقدر اسويه في ظل الظروووووف الراهنه المحيطه بي !!
وأخيراً ......... لا أستطيع الا أن أشكركم على جهودكم الواضحة>>>>> تفـــــــــوتك وبس!!..وارجوا المشاركة 19_63.gif::تفـــــــــوتك وبس!!..وارجوا المشاركة 19_63.gif4تعبت من الكلامتفـــــــــوتك وبس!!..وارجوا المشاركة 19_63.gif::تفـــــــــوتك وبس!!..وارجوا المشاركة 19_63.gif4

المصدر: نفساني

قديم 14-04-2004, 02:59 AM   #2
يارا22
عضو فعال

الصورة الرمزية يارا22
يارا22 غير متواجد حالياً

الله يعافيني واياك اخوي0
نصيحتي لك انك تروح لطبيب الحين قبل ماتكمل او توقف العلاج وانا صراحة رحت لطبيب وعطاني بروزاك واخذته لمدة اسبوعين ووقفت من نفسي وحذرني احد الاخوة ان هذا خطر وانا مااقدر اكمل عند الطبيب لان زوجي مو مقتنع بالطب النفسي ويقول (اني اقدر اغلب الوسواس بنفسي وكل اكلام اللي قاله الطبيب قلته لك تعوذي من الشيطان ولا تطاوعين الوساوس )توكل على الله وروح لعيادات ميدي كير يمدحونها ترى الاسعار وحده بس علم الطبيب عن حالتك 000والله يشفيك 0

قديم 19-04-2004, 01:28 AM   #3
جروح تبتسم
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية جروح تبتسم
جروح تبتسم غير متواجد حالياً

الله يفرج لك همك وغمك وحزنك

وكربك

بس لازم تروووووووووووووووح للطبيب مافيها شئ..

سنك لين أوجعك..ماتروح لطبيب الاسنان

بعد النفس تتعب

قديم 20-04-2004, 07:53 PM   #4
بنت الشرقيه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت الشرقيه
بنت الشرقيه غير متواجد حالياً

لا لا لاااااااااااااااااازم الطبيب !!
والله يساعدك

قديم 22-04-2004, 11:14 PM   #5
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

الصورة الرمزية ميرلا ميندوزا
ميرلا ميندوزا غير متواجد حالياً

جارح اشصار عليك ؟؟؟؟

قديم 27-04-2004, 08:27 PM   #6
الواهيه
عضو

الصورة الرمزية الواهيه
الواهيه غير متواجد حالياً

اخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي لازم تروح للطبيب 00 انت قلت لاتقولون رح بس بنفس الوقت قلت ابي حل والحل انك تروح للطبيب 00 ما فيه شي صعب 00 انت اعطي نفسك وقت ولازم ما تترك نفسك يمكن من زياره او زيارتين للطبيب تنحل مشكلتك0000 لا تترك نفسك وطمنا عليك000 راااااااح انتظر ردك00 الله يوفقك