المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 27-03-2006, 06:29 PM   #31
مايسترو
عضو نشط

الصورة الرمزية مايسترو
مايسترو غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يجــــــــــــــــــــــــب ان تعرف ان كلة شيئ له تأثير جانبي فحتى العصير الي تشربة له تأثير جانبي فإذ بتقرأ وبتتبع نشرة الدواء فعتقد ماراح تستخدم اي دواء فهذا الموضوع اعتقد ان مالة داعي لاانة يخوف المحتاجين ويجعلهم يترددون في العلاج

قديم 29-03-2006, 09:58 PM   #32
دمعةالصحراء
عضو فعال

الصورة الرمزية دمعةالصحراء
دمعةالصحراء غير متواجد حالياً

يا ريت يا جماعة لو حد يفيدني أنا أستخدم السيبرام منذ 10 أيام مع ستابالون لعلاج الهلع والأكتئاب ولكن من ساعة أستخدامه أحس بوساوس في الشخصية ونوع من الأنفصام أو وسواس مش عارف بالضبط وأحساس بالذنب واللم النفسي كأني ارتكبت خطيئة وشخص من الداخل يحاول يهينني فهل هذا من اثاره الجانبية وأحساس تام بالعنة أو عدم الرغبة الجنسية فهل السيبرام هو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما هو آثاره؟؟؟؟

قديم 02-04-2006, 07:56 AM   #33
انفرانيل
عضو نشط

الصورة الرمزية انفرانيل
انفرانيل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعةالصحراء
يا ريت يا جماعة لو حد يفيدني أنا أستخدم السيبرام منذ 10 أيام مع ستابالون لعلاج الهلع والأكتئاب ولكن من ساعة أستخدامه أحس بوساوس في الشخصية ونوع من الأنفصام أو وسواس مش عارف بالضبط وأحساس بالذنب واللم النفسي كأني ارتكبت خطيئة وشخص من الداخل يحاول يهينني فهل هذا من اثاره الجانبية وأحساس تام بالعنة أو عدم الرغبة الجنسية فهل السيبرام هو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما هو آثاره؟؟؟؟
دمعت الصحراء انا يحصل معي نفس الأعراض لاكن مع السيركسات ماهي هذه الأعراض هل هو تهيج وتضهره هذه الادويه لاكن لازلت مواصل على الأنفرانيل ومرتاح كثير ولاكن ابحث عن الأفضل افيدونا مشكلة السيبرام والسيركسات

قديم 02-04-2006, 05:21 PM   #34
مايسترو
عضو نشط

الصورة الرمزية مايسترو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعةالصحراء

السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة كل الأعراض الي قلتها انت بالعكس لا السيروكسات ولا السيبرام ولا ستابلون يعمل هذه الأعراض لكن ممكن ان الأدوية ما بعد تعطيك فعاليتها فأنتظر شوي وان شاء الله تتحسن

قديم 02-04-2006, 06:00 PM   #35
دمعةالصحراء
عضو فعال

الصورة الرمزية دمعةالصحراء
دمعةالصحراء غير متواجد حالياً

الى الأخ أنفرانيل انا كنت أستعمل الأنفرانيل لعلاج الأكتئاب والوسواس والحقيقة علاج من اللأخر حقيقي فعال اما بالنسبة لأعراضنا هذه أظن أنه نوع من الأكتئاب الوساواسي أو ان الأكتئاب نفسه يتمثل في شخص يكلمك من الداخل ويحاول يحقرك ويهينك ويفقدك الثقة في نفسك ويتمثل هذا الشعور في الأحساس بالذنب أو كأنك عامل خطيئة لا سمح الله وأنا ألان أحسن شوية الحمد لله على الأقل في نوع من التوازن بس ناقص أن الواحد يقوي ثقته في نفسه وأترك الدواء يشتغل......!

قديم 02-04-2006, 10:53 PM   #36
صديق (رهاب اجتماعي)
عضو جديد

الصورة الرمزية صديق (رهاب اجتماعي)
صديق (رهاب اجتماعي) غير متواجد حالياً

حبوب clonozepam

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخواني انا معاناتي مع السيروكسات طويلة من 6 سنوات تقريبا" اول ثلاث سنوات كانت حلوه جدا" بس بعد الزواج تعذبت مع انعدام الوصول للذروة الجنسية وذهبت لدكتور نفساني في مستشفى الحمادي وقال لي اترك السيروكسات وخذ سيروكسات سي آر احسن جربتها شهر ولكن عادت لي اعراض الرهاب وتغير في ملامح الوجه اثناء الكلام واثناء استقبال الحديث وبشكل ملحوظ في شفاتي ذهبت لعيادة السلوان وقامت استشارية بوصف نصف حبة سيروكسات الأول وحبتين efxor37,7 إفكسور هناك تحسن بنسبة 10 % ولكن عادة تأخر القذف عادت ومازال تغير الملامح والخجل انا قرأت في هذه الصفحة عن حبوب clonozepam وانه افضل علاج للرهاب ولكن عندما سألت في الصيدلية اخبروني بأنه لا يصرف الا من المستشفيات الحكومية ماهي مرئيات المختصين في هذا المنتدى عن حبوب clonozepam وهل تباع في الصيدليه وكم هو سعرها ؟ وهل من اعراضها تأخر القذف وقلة الرغبة الجنسية ؟ أرجوا الرد لأن عندي زوجة طلباتها في الجنس كثير وانا ماصار لي ذيك الرغبة في الجنس لمعاناتي وتعبي ارجوا من لديه المساعدة يفيدني بأسرع وقت

قديم 06-04-2006, 02:41 PM   #37
صديق (رهاب اجتماعي)
عضو جديد

اين اعضاء المنتدى ؟

السلام عليكم
مازلت انتظر الرد ومامن مجيب
اين الأعضاء وأين المشرفين ؟
الأوضاع متأزمه معي

قديم 07-04-2006, 11:41 PM   #38
مايسترو
عضو نشط

الصورة الرمزية مايسترو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق (رهاب اجتماعي)
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخواني انا معاناتي مع السيروكسات طويلة من 6 سنوات تقريبا" اول ثلاث سنوات كانت حلوه جدا" بس بعد الزواج تعذبت مع انعدام الوصول للذروة الجنسية وذهبت لدكتور نفساني في مستشفى الحمادي وقال لي اترك السيروكسات وخذ سيروكسات سي آر احسن جربتها شهر ولكن عادت لي اعراض الرهاب وتغير في ملامح الوجه اثناء الكلام واثناء استقبال الحديث وبشكل ملحوظ في شفاتي ذهبت لعيادة السلوان وقامت استشارية بوصف نصف حبة سيروكسات الأول وحبتين efxor37,7 إفكسور هناك تحسن بنسبة 10 % ولكن عادة تأخر القذف عادت ومازال تغير الملامح والخجل انا قرأت في هذه الصفحة عن حبوب clonozepam وانه افضل علاج للرهاب ولكن عندما سألت في الصيدلية اخبروني بأنه لا يصرف الا من المستشفيات الحكومية ماهي مرئيات المختصين في هذا المنتدى عن حبوب clonozepam وهل تباع في الصيدليه وكم هو سعرها ؟ وهل من اعراضها تأخر القذف وقلة الرغبة الجنسية ؟ أرجوا الرد لأن عندي زوجة طلباتها في الجنس كثير وانا ماصار لي ذيك الرغبة في الجنس لمعاناتي وتعبي ارجوا من لديه المساعدة يفيدني بأسرع وقت

هذا الدواء ممتاز جدا في حالات القلق بشكل عام سواء قلق خاص مثل الهلع والرهاب الإجتماعي او القلق العام هذا الدواء له عدة استخدام مثلا الصرع والتشنجات وهكذا
هذا الدواء عيبة انه يسبب ادمان يعني مش مثل السيروكسات او الأفيكسور هذا الدواء ما تقدر تشترية مثل بقية الأدوية لأنه خاضع لرقابة
اخوي عزيزي انت عندك مشكلة الرهاب صدقني وبكل ثقة الرهاب علاجة سهل انا ما شخصتك في عتقادي انك مش حاجة لهذا الدواء والعالم الله
في وسيلة مساعدة لعلاج الرهاب هو العلاج السلوكي انا راح اعطيك طريقة ويمكن تخلصك من حالة الرهاب تدري ايش هيى ؟ انصحك انك تاخذ دورة بأسم ( البرمجة الغوية العصبية ) صدقني راح تدعو لي اذا جربتها هي جدا ممتازة فيه مدربين يعلمونك ويخلونك اشلون تتكلم واشلون تواجه الناس واشلون تثق بنفسك انصحك فيها هذه الدورة وانصحك تشتري كتب وتتثقف كيف تتغلب على الخجل وكيف ترفع من معنوياتك توجد هذه الكتب في مكتبة جرير ولا تنسى اشتر اشرطة فيديو واشرطة كاسيت تعلمك اشياء كثيرة لاتنسى ان مشكلة الرهاب يعني نصفها سلوكي صدقني لا تنسى هذه الدورة
دمتــــــــــــــــــــــــــــم سالمين

قديم 10-04-2006, 11:15 PM   #39
صديق (رهاب اجتماعي)
عضو جديد

تسلم مايسترو

اخوي مايسترو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف شكر على مساندتك ومساعدتك وجزاك الله خير
طيب ياخوي الدورة كيف الاقيها وكيف اسجل فيها ؟
وهل فيها احراجات يعني جمع كثير ؟ لأن الجو اذا كان صعب علي احتمال ماأخوض التجربة

قديم 14-04-2006, 10:56 PM   #40
مايسترو
عضو نشط

الصورة الرمزية مايسترو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق (رهاب اجتماعي)
اخوي مايسترو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف شكر على مساندتك ومساعدتك وجزاك الله خير
طيب ياخوي الدورة كيف الاقيها وكيف اسجل فيها ؟
وهل فيها احراجات يعني جمع كثير ؟ لأن الجو اذا كان صعب علي احتمال ماأخوض التجربة

هذه الدورة ممكن تشوفها في الجمعيات الخيرية اذا مالقيتها في الجمعية الخيرية تلاقيها موجودة في المعاهد اوالجامعات او الكليات واكثر شيئ ممكن تلاقيها في المعاهد الصحية الأهلية
من ناحية سؤالك لأحراجات انتو كلكم تعانون من هذه المشكلة يعني الي بيدخلها كلهم مش واثقين من انفسهم وهم يدربونك اشلون تثق من نفسك واشلون تتكلم مع الأخرين سواء في مجالس او في امحاضرات او في اماكن عامة يعني لاتخاف وان شاء الله تخوضها
ودعواتي لكم بالتوفيق

قديم 17-04-2006, 01:28 AM   #41
خالد275
عضو جديد

الصورة الرمزية خالد275
خالد275 غير متواجد حالياً

السلاام عليكم ورحمة الله وبعد اود ان اقو لكم اني استعملت دواء اسمه تيفان وحسبي الله علي الذي تسبب بي صرفه لي واستخدمته لمدة سنه ونص وخلاال السنه والنص لم اعد اتذكر مايدور في الدنيا وقطعت العلاج من نفسي لكن حدث لي اعراض انسحاب شديده وذهبت لطبيب اخر وشرحت له الحال وقال استعمل دوا اسمه انفرانيل 20 ملم وقال لي ان هذا العلااج لايدمن الشخص عليه واستعملته لمدة سنه وحاولت اقطع العلااجبي التدريج لكن لم استطع وذلك بسبب الاعراض الانسحابيه ورجعت له واستعملته لمدة ثمان سنوات اخرا لااني مظطر لذلك عشان الوظيفه واستعملته المهم سامت من العلااج حيث سبب لي الخمول والكسل وافقدني لذة الحياة اللي كنت اتمتع فيها قبل استخدم الادويه النفسيه وقطته بي التدريج لكن حدث لي انتكاسه خطيره لدرجة اني افكر بي الانتحار ذهبت لطبيب اخر وصرف لي سيروكسات 10 ملم في اليوم وتحسنت حالتي نوعا ما المهم انا ماليت الادويه النفسيه اللي تعزلك عن العالم الي درجة اني بدات اتسيهل بي الصلاة واعمال العباده وسوالي هل هناك اشخاص استخدمو مثل هذي الادويه مدد طويله وتوقف عنها ورجعو لحياتهم بدون اي اعراض ارجو منكم من يعرف شخص استعمل هذا الادويه وتوقف ان يدلني عليه ابغا استشيره او من يعرف طبيب يمكن ان يخلصني من هذا الادويه لااني بصراحه تعبت منها ولكم جزيل الشكر

قديم 17-04-2006, 03:09 AM   #42
goldeneye
عضو

الصورة الرمزية goldeneye
goldeneye غير متواجد حالياً

thankx

...........................

قديم 24-04-2006, 11:11 PM   #43
مايسترو
عضو نشط

الصورة الرمزية مايسترو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد275
السلاام عليكم ورحمة الله وبعد اود ان اقو لكم اني استعملت دواء اسمه تيفان وحسبي الله علي الذي تسبب بي صرفه لي واستخدمته لمدة سنه ونص وخلاال السنه والنص لم اعد اتذكر مايدور في الدنيا وقطعت العلاج من نفسي لكن حدث لي اعراض انسحاب شديده وذهبت لطبيب اخر وشرحت له الحال وقال استعمل دوا اسمه انفرانيل 20 ملم وقال لي ان هذا العلااج لايدمن الشخص عليه واستعملته لمدة سنه وحاولت اقطع العلااجبي التدريج لكن لم استطع وذلك بسبب الاعراض الانسحابيه ورجعت له واستعملته لمدة ثمان سنوات اخرا لااني مظطر لذلك عشان الوظيفه واستعملته المهم سامت من العلااج حيث سبب لي الخمول والكسل وافقدني لذة الحياة اللي كنت اتمتع فيها قبل استخدم الادويه النفسيه وقطته بي التدريج لكن حدث لي انتكاسه خطيره لدرجة اني افكر بي الانتحار ذهبت لطبيب اخر وصرف لي سيروكسات 10 ملم في اليوم وتحسنت حالتي نوعا ما المهم انا ماليت الادويه النفسيه اللي تعزلك عن العالم الي درجة اني بدات اتسيهل بي الصلاة واعمال العباده وسوالي هل هناك اشخاص استخدمو مثل هذي الادويه مدد طويله وتوقف عنها ورجعو لحياتهم بدون اي اعراض ارجو منكم من يعرف شخص استعمل هذا الادويه وتوقف ان يدلني عليه ابغا استشيره او من يعرف طبيب يمكن ان يخلصني من هذا الادويه لااني بصراحه تعبت منها ولكم جزيل الشكر

تيفان انفرانيل سيروكسات كلها ادوية نفسية وكل واحد منهم يختلف عن مجموعتةوعن فعاليتة لكن التيفان يسبب ادمان بستثناء السيروكسات والأنفرانيل
انت لم توضح لنا ماهي حالتك النفسية وما نوع الإكتئاب الذي تعاني من
احب اقولك ان الإكتئاب والقلق بحد ذاتة لهم علاج وعلاجهم سهل
يجب ان تعرف لماذا لم تتحسن ؟ في عدة اسباب
ممكن الأدوية الي استعملتها مش فعالة معك
ممكن تشخيصك خطأ
ممكن لم تنفذ العلاج السلوكي او لم تنجح معك الطرق التي استخدمتها
كل هذه الأشياء ورادة
في ناس ضلو سنوات ولم يتحسنو بسبب التشخيص الخطا والأدوية الغير فعالة معه
احب اقولك لاتنظر الى غيرك يعني بالمثل
لاتقول ها ايش رايكم في السيروكسات او الأنافرانيل او التيفان
كل شخص يختلف عن الثاني في ناس السيروكسات ابد ما يعطيهم نتيجة نهائيا وفي ناس بالعكس يستجيبون لهم ونفس الشيئ في الأدوية الأخرى
والشيئ الأخر لاتنظر الى مدى فترة العلاج
في ناس يستمرون عليه لمدة سنة ويتوقف عن وفي ناس 5 سنوات وفي ناس لا طول حياتهم كل واحد يعتمد على حالتة المرضية بس كلهم وصلو الى نتيجة ايجابية يعني مرتاحين يأدون عملهم مستقرين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتنمى من كل قلبي لكم الشفاء العاجل

قديم 14-05-2006, 12:56 AM   #44
اسير الشوق
عضو جديد

الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

السلام عليكم

اخواني اشكر جميع الأخوان الذين يساعدون اخوانهم في هذا المنتدى واتمنى اجد اجابة لبعض

استفسارتي :

بداية استخدمت دواء xanx بدون وصفه طبيه للأسف احد الأخوان قال لي انها تساعدك على النوم

وبالفعل احسست براحه في هذا الدواء وكل ما رغبت ان انام ابلع حبتين منه مقدار كل حبه 1ملجم

ولكن بعد ان استخدمته لفترة تقارب 4 اشهر متواصلة احسست بدوخه غريبه وخفت انني ادمنت

عليه وقمت بقطعه وعدم استخدامه احسست بزيادة الدوار وكأن رأسي ثقيل وتنمل في الوجه

واحساس ثقل في رأسي بشكل غريب اثار الفزع فيني , ذهبت الى الدكتور وشرحت له الوضع

قال لي ان هذا اثار انسحاب الدواء ومن الممكن لا سمح الله انه يسبب لك تشنجات ولكن اللفترة

التي استخدمت العلاج فيها غير طويله نستطيع التغلب عليه ووصف لي الدواء التالي :

نصف حبه لمدة اسبوعين من دواء لوسترال 50ملجم

ومن ثم استخدم الدواء نفسه لوسترال حبه كامله يوميا لمدة ستة اشهر

اضافة لهذا الدواء وصف لي الدكتور دواء آخر اسمه :

سارتون 25ملجم حبه يوميا لمدة شهر وبعدها حبه يوم بعد يوم لمدة اسبوعين

المشكلة انني شخص طبيعي انني احس بالاكتئاب مثل اي شخص آخر ولكن شدته تكون

من فترة الى آخرى ولكني لم اخبر الدكتور انني احس بحزن دائما في داخلي تتفاوت قوته

وقت الى آخر حيث ان والدي توفى منذ ثلاث سنوات وانا متعلق فيه كثيرا وبعد وفاته تزوجت

مرتين وفشلت تلك الزيجات لأسباب متعدده وانا خاطب الآن للمرة الثالثه وعلى وجه زواج في

القريب العاجل ولكني لم اخبر الدكتور عن حالة الحزن والاكتئاب التي تصيبني ولها اسباب كثيرة

90% تتعلق بالعمل والنجاح حيث انني مررت بتجارب تجارية وخسرت فيها الكثير

الشيء الآخر اعاني من عدم انتظام النوم اي انني انام طيلة فترة النهار وفي الليل اكون سهران

الى وقت متأخر من الصبح وبعدها انام وهذا الامر يزعجني وبعد ما حدثت الدكتور بخصوص النوم

وصف لي الدكتور هذا الدواء :

ريمرون 30ملجم وقال لي تأخذ نصف حبه وبصراحة اخذت نصف حبه ولم يساعدني على النوم

هل اخذ حبه كامله حيث انني قرأت هنا من احد الاعضاء انه يأخذ حبه منه ويساعده على النوم

ولكنه لم يقل كم هي جرعة هذه الحبه وهل هي 30ملجم نفس التي لدي

وهل الأدوية المذكورة التي وصفت لي :

ريمرون

لوسترال

تؤدي الى الأدمان ........ لا اريد ان ادخل في دوامه انا في غنى عنها حيث انني بدأت اشعر

بتأخر القذف لدي ولا اعلم هل تسبب عدم الرغبة الجنسية ايضا او اعراض سيئة اخرى

ارجوا مساعدتي ولكم جزيل الشكر نسيت ان اذكر ان عمري 37 سنه

والف شكر لكم مقدما

قديم 15-05-2006, 12:56 AM   #45
انفرانيل
عضو نشط

الصورة الرمزية انفرانيل
انفرانيل غير متواجد حالياً

هل تعلم عزيزي القاري انا بعض حالات الاكتئاب والوسواس تحتاج لجرعات بسيطه من مضاد\ات
الذهان مثل زيبرسكا 5 مليجرام وغيرها وذلك لزياده فاعلية مضادات الاكتئاب وللمساعده على النوم تحياتي للجميع