المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

لماذا انكتب علي هذا

ليش اشوف ناس مبسوطين وانا هذي حالتي ماني حاسدهم الله يزيدهم فرح لكن انا بشر ونفس تحتاج مثلهم هل طول عمري باخذ علاج نفسي اذا كليت

قديم 19-02-2016, 02:46 AM   #1
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

لماذا انكتب علي هذا

ليش اشوف ناس مبسوطين وانا هذي حالتي ماني حاسدهم الله يزيدهم فرح لكن انا بشر ونفس تحتاج مثلهم

هل طول عمري باخذ علاج نفسي اذا كليت العلاج ارتحت لو راحه نسبيه واذا ماكليته تعذبت في حياتي

هل انا اسوء البشر ليكون هذي مصيري وقدري المكتوب عند الله؟

ماني مصدق ان الله مخليني اواجه كل هذا لوحدي

ليش يارب انا ايش عملت بحياتي عمري ماضريت اي شخص

والله العظيم اني اتمنالكم الشفاء يا اخوااني الي بالقروب لكن. انا مابيدي شي انفع نفسي عشان انفعكم

تخيلو وصل معاي وضع الاكتئاب لما العب بلي ستيشن وافوز على شخص ابكي

استغرب من حالتي ومن قدري ومن نصيبي

ليتني لم اخلق في هذه الحياه
المصدر: نفساني

قديم 19-02-2016, 03:06 AM   #2
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

استغفر الله العظيم
لاحول ولاقوة الا بالله
تراك في موقع نفساني واغلب المتواجدين اذا مو كلهم مرضى نفسيين يعني انت مو لوحدك تعاني هالشي
اخي كم موضوع كتبت بنفس الطريقه ونفس الاسلوب اسلوب الاعتراض والسخط والجزع اخي انت في الثلث الاخير من ليلة الجمعه يعني لو جلست على سجادتك الان وشكيت لربك الحال وبكيت بين يديه مو افضل من موضوعك اللي كتبته الان
اسال الله لك الشفاء وراحة البال
احسن الظن بالله فقط

قديم 19-02-2016, 03:19 AM   #3
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الفدعوسي .. أسئل الله انه يشافيك ويعافيك ويرزقك نعيم الدنيا والآخرة

اخوي الفدعوسي ... لا تسأل نفسك الأسئلة هذي ... الأسئلة لا تقدم ولا تؤخر ... أطلب الله واحتسب الأجر ... أجور عظيمة للصابرين .. قال تعالى (( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ))

وتذكر ياخوي إن المسلم يبتلى حتى إنه يمشى على الأرض ولا عليه أي خطيئة ... ومن منا لا يذنب يالغالي ؟

وتعال اقول لك ... داؤود عليه السلام أبتلي بالمرض وأبتلي بأهله

نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ... من أشد الناس إبتلاء ... تخيل يالفدعوسي .. عاش طفولته فاقد الأب .. ثم فاقد الأم .. ثم فقد جده اللي رباه .. كل هذا وهو طفل ... ثم فقد عمه ابو طالب اللي آواه وكان يدافع عنه .. ثم فقد زوجته أمنا خديجة اللي ساندته وأحبها ... وحزن حزن كبير على عمه وزوجته حتى سمي ذلك العام بعام الحزن

تخيل كان عند ربعه وجماعته وأهله يلقب بالصادق الأمين ... لما أنزل عليه الوحي .. قالوا ساحر وقالوا كذاب وقالوا شاعر وقالوا مجنون .. وضعوا عليه سلا الجزور .. شتموه .. حاصروه في شعب بني عامر حتى أكل ورق الشجر من الجوع

استضعفوا اصحابه وعذبوهم .. حاولوا قتله ... ثم هاجر من ديرته اللي ولد وتربى فيها ... دفن أولاده بيديه .. كل هذا صار مع خير البشر وانا اخوك

تذكر إن أكثر الناس إبتلاءا هم الأنبياء .. لذلك لا تقنط من رحمة الله وأنا اخوك ولا تيأس ... يا أخي فيه ناس عندها أمراض مؤلمه والأمل بالعلاج ضعيف ولا يقدرون يتحركون ولا ياكلون ولا يقدرون يدخلون الحمام ... ما نقول إلا الحمد لله على كل حال

تلقى كثير منهم صابر ومحتسب ... الجنه يالغالي ما فيها مرض ولا فيها تعب نفسي ولا فيها إزعاج ولا فيها قلة حياء ولا فيها شغل ووظايف ولا حر ولا برد ولا تفقد عزيز ... ولا تحتاج حتى تروح دورة المياة ولا تكبر .. وفي نعيم عظيم ما تتخيله إلى الأبد ... تخيل .. إلى الأبــــد ..!!!

يمكن عندنا ذنوب يالغالي والله بحكمته وعلمه راحمنا ويبي يكفّر عنا سيئااتنا ؟

ما تدري لو ان الشخص مستصح وعنده ثروة إنها راح تكون نقمة عليه ؟؟ صح ؟ ما تعلم الغيب وانا اخوك

استهدي بالله وانا اخوك وما تدري لو ان الفرج قريييب .. اطلب الله يالغالي .. اسبغ الوضوء الحين وأوتر بركعة ولا بثلاث ولا بخمس الخخ ... واطلب الله هو اللي عنده مفاتح كل شيء وهو أعلم باللي فيه خير لك

استودعتك الله : )

قديم 19-02-2016, 03:28 AM   #4
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
استغفر الله العظيم
لاحول ولاقوة الا بالله
تراك في موقع نفساني واغلب المتواجدين اذا مو كلهم مرضى نفسيين يعني انت مو لوحدك تعاني هالشي
اخي كم موضوع كتبت بنفس الطريقه ونفس الاسلوب اسلوب الاعتراض والسخط والجزع اخي انت في الثلث الاخير من ليلة الجمعه يعني لو جلست على سجادتك الان وشكيت لربك الحال وبكيت بين يديه مو افضل من موضوعك اللي كتبته الان
اسال الله لك الشفاء وراحة البال
احسن الظن بالله فقط

لاتلوميني يام سما عيوني تنهمر بالدموع وكأنها شلال

النوم مانام مثل الناس.

انا عمري ضاع بالهووا حياتي كلها راحت وانا مريض

صدقيني اني افضل الموت على هذي الحياه

لكن اوعدك ماعاد اكتب موضوع مثل هالموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة الفدعوسي ; 19-02-2016 الساعة 03:35 AM

قديم 19-02-2016, 03:33 AM   #5
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الفدعوسي .. أسئل الله انه يشافيك ويعافيك ويرزقك نعيم الدنيا والآخرة

اخوي الفدعوسي ... لا تسأل نفسك الأسئلة هذي ... الأسئلة لا تقدم ولا تؤخر ... أطلب الله واحتسب الأجر ... أجور عظيمة للصابرين .. قال تعالى (( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ))

وتذكر ياخوي إن المسلم يبتلى حتى إنه يمشى على الأرض ولا عليه أي خطيئة ... ومن منا لا يذنب يالغالي ؟

وتعال اقول لك ... داؤود عليه السلام أبتلي بالمرض وأبتلي بأهله

نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ... من أشد الناس إبتلاء ... تخيل يالفدعوسي .. عاش طفولته فاقد الأب .. ثم فاقد الأم .. ثم فقد جده اللي رباه .. كل هذا وهو طفل ... ثم فقد عمه ابو طالب اللي آواه وكان يدافع عنه .. ثم فقد زوجته أمنا خديجة اللي ساندته وأحبها ... وحزن حزن كبير على عمه وزوجته حتى سمي ذلك العام بعام الحزن

تخيل كان عند ربعه وجماعته وأهله يلقب بالصادق الأمين ... لما أنزل عليه الوحي .. قالوا ساحر وقالوا كذاب وقالوا شاعر وقالوا مجنون .. وضعوا عليه سلا الجزور .. شتموه .. حاصروه في شعب بني عامر حتى أكل ورق الشجر من الجوع

استضعفوا اصحابه وعذبوهم .. حاولوا قتله ... ثم هاجر من ديرته اللي ولد وتربى فيها ... دفن أولاده بيديه .. كل هذا صار مع خير البشر وانا اخوك

تذكر إن أكثر الناس إبتلاءا هم الأنبياء .. لذلك لا تقنط من رحمة الله وأنا اخوك ولا تيأس ... يا أخي فيه ناس عندها أمراض مؤلمه والأمل بالعلاج ضعيف ولا يقدرون يتحركون ولا ياكلون ولا يقدرون يدخلون الحمام ... ما نقول إلا الحمد لله على كل حال

تلقى كثير منهم صابر ومحتسب ... الجنه يالغالي ما فيها مرض ولا فيها تعب نفسي ولا فيها إزعاج ولا فيها قلة حياء ولا فيها شغل ووظايف ولا حر ولا برد ولا تفقد عزيز ... ولا تحتاج حتى تروح دورة المياة ولا تكبر .. وفي نعيم عظيم ما تتخيله إلى الأبد ... تخيل .. إلى الأبــــد ..!!!

يمكن عندنا ذنوب يالغالي والله بحكمته وعلمه راحمنا ويبي يكفّر عنا سيئااتنا ؟

ما تدري لو ان الشخص مستصح وعنده ثروة إنها راح تكون نقمة عليه ؟؟ صح ؟ ما تعلم الغيب وانا اخوك

استهدي بالله وانا اخوك وما تدري لو ان الفرج قريييب .. اطلب الله يالغالي .. اسبغ الوضوء الحين وأوتر بركعة ولا بثلاث ولا بخمس الخخ ... واطلب الله هو اللي عنده مفاتح كل شيء وهو أعلم باللي فيه خير لك

استودعتك الله : )

ماقصرت ياخوي انا اعرف كل هذا

لكن ياخوي في ناس بالمقابل. ماذاقت المرض والله يرزقهم وعاشو مبسوطين وعبدو الله ليه انا ماصير مثلهم ليه طول عمري في ابتلاءات ياخوي حنا بشر ماحنا جماد

قديم 19-02-2016, 03:33 AM   #6
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

عبدالله سلمان الله يجزاااااااااااااك خير اقسم بالله ردك مريح نفسيا ماشالله على ايمانك اتمنى والله يكون ايماني نفسك راضي وصابر بدون تسخط

في جمله شدتني جدااااااااااااااا في ردك الرائع

الجنه يالغالي ما فيها مرض ولا فيها تعب نفسي ولا فيها إزعاج ولا فيها قلة حياء ولا فيها شغل ووظايف ولا حر ولا برد ولا تفقد عزيز ... ولا تحتاج حتى تروح دورة المياة ولا تكبر .. وفي نعيم عظيم ما تتخيله إلى الأبد ... تخيل .. إلى الأبــــد ..!!!

ياسلااااااااااام الله يجمعنا وياكم بالجنه واتمنى ياخوي الغالي تكتب موضوع عن الجنه مفصل يعني انا دايم يجيني في بالي هل فالجنه فيه سيارات وفيه اغاني وووفيه نفس بالدنيا هي نقدر نسافر من بلد لبلد اعذرني يمكن تفكيري غلط او مضحك بس والله لاني ماعرف كثير عن موضوع الجنه الله يوفقك ياخوي عبدالله

قديم 19-02-2016, 03:37 AM   #7
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الفدعوسي الله يشفيك ويعافيك
والله ضحكتني يوم تقول اذا فزت على احد بالبلي ستيشن تبكي هههههههههههههه يمكن من الفرحه

انا بسالك بس ياخوي انت جاك التعب كذا فجاه بدون ضروف ولا شي كذا فجاه بدون موقف ولاشي؟؟ مافقدت عزيز ماتعرضت لصدمه نفسيه

قديم 19-02-2016, 04:00 AM   #8
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعوسي مشاهدة المشاركة
ماقصرت ياخوي انا اعرف كل هذا

لكن ياخوي في ناس بالمقابل. ماذاقت المرض والله يرزقهم وعاشو مبسوطين وعبدو الله ليه انا ماصير مثلهم ليه طول عمري في ابتلاءات ياخوي حنا بشر ماحنا جماد
اخوي اتمنى لو اني عندك أو أوصل عندك الكويت .. أول شيء من شان نجلس ونسولف ونفضفض .. والشيء الثاني نطلع انا وانت ونمر المستشفيات ... فيه ناس وانا اخوك الله يشفيهم ويعافيهم يروشه ويغسله وينظفه فلبيني .. ما يقدر يتحرك

وفيه اللي بالاسبوع مرتين يغسل كلى ومعاناة وعذاب بالغسيل ... مريض الكلى وده يروى من الماء ويشبع من الأكل بس ما يقدر ... ياخي حنا للحين عندنا من النعم لا تعد ولا تحصى .. أشكر الله على الموجود وأطلبه المفقود

حاول قد ما تقدر ... لا تيأس ولا تستسلم ... انا ذكرت لك خير البشر ومعاناته .. من انا وانت عنده ؟

لا تنظر للغير ... كل شخص يمر عليه مرض وتعب ... انت عارف النتائج بالنهاية لما نغادر هالدنيا ؟؟
لاتجزع وتختار الطريق الخطأ .. واحسن الظن بالله مثل ما قالت ام سما .. وانه بياجرك ويشافيك ... وبيدخلك الجنه ... من رضى فله الرضى ومن سخط فله السخط ... تكفى وانا اخوك السخط ما يغير من الواقع إلا إنه يتعبك أكثر ويحزنك أكثر

والتفاؤل وحسن الظن بالله واليقين بانه في يوم بتتشافى وبتؤجر أجر عظيم .. راح يعطيك دافع ويخفف من اللي عليك

الناس اللي تقول هذا اللي الله قدره عليهم ... بعضهم يشكر وبعضهم يكفر بالنعمه .... وأنت قدر الله هذا المرض فهل تصبر ةتحمد الله على كل حال ؟؟ أو تتسخط بدون أي فائدة ؟؟

ما تبي لها تفكير ... أكيد مالنا إلا الصبر ... والحمد لله إن وضعنا أهون بكثير من بعض المرضى بأمراض أسوء

طع شوري وقم أطلب الله ... أكرب على الشيطان كرب .. والله انه قاعد يوسوس لك ويحزنك ... لا تعطيه المجال

قديم 19-02-2016, 04:05 AM   #9
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

لا ياخوي اكتب موضوع وفضفض لكن ابعد عن لوم نفسك والتسخط والجزع كل ماحسيت بالضيق ارفع يدينك وبس قول يارب يارب والله وحده هو عالم بحالك وهو وحده القادر بلمح البصر يبدل حالك الى حال بلمح البصر قادر يشفيك وياخوي اتمنى الحين اذا قريت ردي انك تتوضى مثل وضوءك لصلاة وتستلقي على ظهرك وتتفل في يدك ثلاث مرات وتقرى الفاتحه ولاخلصت امسح على راسك وماتلحق من جسمك اقرى السورة بتدبر وبهدوء وكرر هالشي قد ماتقدر وانت موقن ان الله هو الشافي وصدقني بترتاح
اسال الله العلي العظيم ان يشفيك شفاء لايغادره سقما

قديم 19-02-2016, 04:14 AM   #10
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
الفدعوسي الله يشفيك ويعافيك
والله ضحكتني يوم تقول اذا فزت على احد بالبلي ستيشن تبكي هههههههههههههه يمكن من الفرحه

انا بسالك بس ياخوي انت جاك التعب كذا فجاه بدون ضروف ولا شي كذا فجاه بدون موقف ولاشي؟؟ مافقدت عزيز ماتعرضت لصدمه نفسيه

لا مو اذا فزت بالبلي ستيشن من الفرحه احس اني فزت على هذا الشخص وزعلته

لا مافقدت عزيز وانشالله ما افقد احد واكون انا اول الراحلين

مرضي جاني وانا اصلي

قديم 19-02-2016, 04:18 AM   #11
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
اخوي اتمنى لو اني عندك أو أوصل عندك الكويت .. أول شيء من شان نجلس ونسولف ونفضفض .. والشيء الثاني نطلع انا وانت ونمر المستشفيات ... فيه ناس وانا اخوك الله يشفيهم ويعافيهم يروشه ويغسله وينظفه فلبيني .. ما يقدر يتحرك

وفيه اللي بالاسبوع مرتين يغسل كلى ومعاناة وعذاب بالغسيل ... مريض الكلى وده يروى من الماء ويشبع من الأكل بس ما يقدر ... ياخي حنا للحين عندنا من النعم لا تعد ولا تحصى .. أشكر الله على الموجود وأطلبه المفقود

حاول قد ما تقدر ... لا تيأس ولا تستسلم ... انا ذكرت لك خير البشر ومعاناته .. من انا وانت عنده ؟

لا تنظر للغير ... كل شخص يمر عليه مرض وتعب ... انت عارف النتائج بالنهاية لما نغادر هالدنيا ؟؟
لاتجزع وتختار الطريق الخطأ .. واحسن الظن بالله مثل ما قالت ام سما .. وانه بياجرك ويشافيك ... وبيدخلك الجنه ... من رضى فله الرضى ومن سخط فله السخط ... تكفى وانا اخوك السخط ما يغير من الواقع إلا إنه يتعبك أكثر ويحزنك أكثر

والتفاؤل وحسن الظن بالله واليقين بانه في يوم بتتشافى وبتؤجر أجر عظيم .. راح يعطيك دافع ويخفف من اللي عليك

الناس اللي تقول هذا اللي الله قدره عليهم ... بعضهم يشكر وبعضهم يكفر بالنعمه .... وأنت قدر الله هذا المرض فهل تصبر ةتحمد الله على كل حال ؟؟ أو تتسخط بدون أي فائدة ؟؟

ما تبي لها تفكير ... أكيد مالنا إلا الصبر ... والحمد لله إن وضعنا أهون بكثير من بعض المرضى بأمراض أسوء

طع شوري وقم أطلب الله ... أكرب على الشيطان كرب .. والله انه قاعد يوسوس لك ويحزنك ... لا تعطيه المجال

ماقصرت ياخوي عبدالله لكن انا يوم شكيت ماشكيت عشان اتقارن مع المرضى الثانيين ادري انه في ناس حالاتهم اصعب من حالتي مليون مره. وانا ماقدرت على مرضي عشان اقدر على امراضهم

على كل حال لو اشرحلك دايم ماراح تفهمني

قديم 19-02-2016, 04:20 AM   #12
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
عبدالله سلمان الله يجزاااااااااااااك خير اقسم بالله ردك مريح نفسيا ماشالله على ايمانك اتمنى والله يكون ايماني نفسك راضي وصابر بدون تسخط

في جمله شدتني جدااااااااااااااا في ردك الرائع

الجنه يالغالي ما فيها مرض ولا فيها تعب نفسي ولا فيها إزعاج ولا فيها قلة حياء ولا فيها شغل ووظايف ولا حر ولا برد ولا تفقد عزيز ... ولا تحتاج حتى تروح دورة المياة ولا تكبر .. وفي نعيم عظيم ما تتخيله إلى الأبد ... تخيل .. إلى الأبــــد ..!!!

ياسلااااااااااام الله يجمعنا وياكم بالجنه واتمنى ياخوي الغالي تكتب موضوع عن الجنه مفصل يعني انا دايم يجيني في بالي هل فالجنه فيه سيارات وفيه اغاني وووفيه نفس بالدنيا هي نقدر نسافر من بلد لبلد اعذرني يمكن تفكيري غلط او مضحك بس والله لاني ماعرف كثير عن موضوع الجنه الله يوفقك ياخوي عبدالله
الله يجزاك خير ويرحم والديك ... انا مسيكين عسى الله يرحمنا عندي ذنوب ومشاكل ... والله يجعلني وإياك من المؤمنين الصابرين ويجعلنا من أهل الفردوس الأعلى من الجنة

والله يشافينا ويعافينا ويكتب أجرنا ... مالنا غير الصبر وعسانا نفوز بالأجر والشفاء ونعيم الآخرة

لا والله ياخوي تفكيرك ماهو غلط ولا هو مضحك ... تفكيرك إيجابي ماشاء الله عليك وهذا من حسن الظن بالله

الجنة فيها كل لذّه تتمناها .. ما تبأس فيها .. يعني أي شيء يطري في بالك ذاك الوقت بتحصله قدامك ... لذلك ما يخطر على بالنا حاليا نعيم الجنّه بالتحديد ... لأنه بالجنّه مفاجئات تنسيك أشياء كثيرة من اللي نفكر فيها حاليا بالدنيا

فيه أحاديث للرسول عليه الصلاة والسلام عن الجنه وفي القرآن الكريم كذلك وفيه تفاسير كثيرة تتكلم عن نعيم الجنّة ... موجودة في النت ولكن إن شاء الله راح أكتب موضوع عن الصبر والتفاؤل والإبتلاء ونعيم الجنّه ... فكرتك جميلة اخوي الله يجزاك خير

قديم 19-02-2016, 04:21 AM   #13
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
لا ياخوي اكتب موضوع وفضفض لكن ابعد عن لوم نفسك والتسخط والجزع كل ماحسيت بالضيق ارفع يدينك وبس قول يارب يارب والله وحده هو عالم بحالك وهو وحده القادر بلمح البصر يبدل حالك الى حال بلمح البصر قادر يشفيك وياخوي اتمنى الحين اذا قريت ردي انك تتوضى مثل وضوءك لصلاة وتستلقي على ظهرك وتتفل في يدك ثلاث مرات وتقرى الفاتحه ولاخلصت امسح على راسك وماتلحق من جسمك اقرى السورة بتدبر وبهدوء وكرر هالشي قد ماتقدر وانت موقن ان الله هو الشافي وصدقني بترتاح
اسال الله العلي العظيم ان يشفيك شفاء لايغادره سقما

🌹🌹

قديم 19-02-2016, 12:35 PM   #14
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

قبل ما أرد: عندي سؤال هل تجيد اللغة الانجليزية؟ علشان لو تجيدها فيه كتاب أريدك تقرأه ممكن يغير نفسيتك

طالما موعدك مع الطبيب النفسي قرب فهذا ممتاز، لكن هذا لا يكفي، لسببين:
أولا: أنت تحتاج لدعم نفسي قوي، وهالشي يقدمه الأخصائي النفسي وحتى لا تقول أنه مكلف، شوف أخصائي نفسي مجاني لكن ضروري تقابل واحد ولا تهمله أو تطنش هالموضوع أو تسحب عليه وتابع معه أكل أسبوع
ثانيا: حتى تتأكد أنه ما في سبب عضوي لاضطراب النوم اللي عندك تحجز موعد عند الدكتور المتخصص في اضطرابات النوم
تحرك ... تريد تتحسن لازم من حركة وروحة وجية، ما في شي يجي بدون مجهود وبدون تعب ...

وخلك متفائل وتقبل أي شي يقوله لك الطبيب وتعايش معه

قديم 19-02-2016, 06:11 PM   #15
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

هلا اخوي وائل انا رايح بكره وبشوف

انا ماقول الا

الا ليت الزمان يعود يوما لاخبره مافعلت بي الامراضو