المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 17-02-2018, 01:36 PM   #6166
بنت الحوسني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت الحوسني
بنت الحوسني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس مشاهدة المشاركة
لا تفتحيين قوقل

وانا هالفتره كل ماسولفت ولا شي فجاه اخاف وافكر بموت رجفه ودقات قلبي ترتفه وبحه واخاف اكمل السالفه و اوقف والله شعور مب حلو ولا قبل شوي شفت في الانستقرام وحده كتبت انها مع السلامه وبعد كم يوم ماتت واللي يقول حست ومن هالكلام وخفت
مشكلتنا بقوقل والله مع اني دائما اجاهد نفسي عشان ما افتحه بس استغرم مرات الالم اللي ييني و احس فيه ولا اتجرأ اسال حد من حولي بصراحه بس لازم ابتعد عنه خلاص قوقل مصيبه والله

قديم 17-02-2018, 01:39 PM   #6167
بنت الحوسني
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
لاتعطي مجال للوسواس يخرب يومك هذي أفكار تتصيد لحظة قلقك وتجعلك حزينة وقوقل انسي تماماً تبحثي فيه ماحد كان ينكس نفسيتي مثله ف طبيعي آلام تكون بالجسم مرات كنت المس اماكن بجسمي اقول من فين جات هذي العظمة وهذي العضلة اشياء تصنع لنا خوف نحنا في غنى عنها مابك الا العافيه بإذن الله
بالضبط انا صار جي وضعي اقعد اتابع حركات جسمي ويوم اقول حق زوجي انه فيني الالم الفلاني يقولي لازم بتحسين بالالم يعني نحن نكبر و بتمر علينا جي اشيا بس نحن تعلمنا نبا تفسير حق كل شي و هاي مشكلتي من عورني شي ارركض عند الدكاتره و تعبت هالوضع اعملت نفسي و اهملت صحتي و بيتي و عيالي

يعني لا اقدر اكل كل عندي خوف اذا كلا بطني بيعورني لاني قبل مريت بألام فالمعده و هي اللي كبرتلي الوسواس و زادت علي الحاله و الحمدلله و الشكر و الدكاتره من تدخل عندهم من قسم لقيم و من فحص لفحص يخلونكً تعيش حالة توتر

والله يرزقنا جميعا العافيه يا رب لازم نجاهد اكثر واكثر و نفتك منه

قديم 17-02-2018, 01:43 PM   #6168
بنت الحوسني
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني واخواتي اختفيت كم يوم عن المنتدى علشان ما اقراء الاشياء الجديده من مواضيع وغيره على اساس ادرب نفسي عقلياً وجسدياً انه اللي فيني وسواس قهري لا اكثر وبديت اضبط نفسي الحمدلله بس الحين صحيت بسبب حلم احسه عادي بس الوسواس جالس يشتغل علي فكرياً واحاول انا اقنع نفسي انه وسواسي فقط لا اكثر يعني تقدرون تقولو اني في معركه داخليه بين عقلي والوسواس يحاول يتغلب علي وانا بنفس الوقت احاول اتغلب عليه ويارب انه مايسيطر علي
نفسج احاول اجاهد نفسي و اسيطر عالوسواس من كل الجهات بس لابد يصير شي يرجعنا لنقطة الصفر

يعني الصبح فتحت عيني من النوم و عطول مثل الاصوات براسي كلمات و اشارات خوفتني قلت ليش جي اسمع ليش الكلمه هاي بالذات و خفت والله بس نحاول ننسى ونطنش والله يقوينا يا رب

قديم 17-02-2018, 06:19 PM   #6169
نبراس الامل
عضو

الصورة الرمزية نبراس الامل
نبراس الامل غير متواجد حالياً

السلام عليكم احبتي لطالما كنت اتابعكم كزائرة واليوم قررت الانضمام لاني كنت خايفة من الانضمام وخايفة احكي قصتي وافضفض بسبب الوسواس اللعين ... انا معي وسواس موت مع اختلال آنية .. لما اقرا كلامكم ارتاح شوي خاصة انني اخاف من النوم واحاول ما انام لما يجي الليل بموت من الخوف ولما استيقظ اجد نفسي فززززعة وقلبي ينبض بشددددة وضيييق وحالة مرعبة ... ادري انكم انتم فقط من يفهمني ...

قديم 17-02-2018, 06:22 PM   #6170
نبراس الامل
عضو

وينو ابو العبادي ودجى القمر ؟؟؟ كنت دايما اقرا كلامكم وكثرة عنادكم وتحديكم للوسواس واتخذتكم مثال اقتدي بيه والله
الله يشف كل مبتلى ويطيل اعمارنا في طاعته

قديم 18-02-2018, 02:25 AM   #6171
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

مدري ليه نهتم للوساوس والله معطينها اكبر من حجمها وحنا نضخم الامور، اعوذ بالله من ابليس فر مخنا.

قديم 18-02-2018, 03:15 AM   #6172
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه مشاهدة المشاركة
مدري ليه نهتم للوساوس والله معطينها اكبر من حجمها وحنا نضخم الامور، اعوذ بالله من ابليس فر مخنا.
عندك حق سمحنا للشيطان ولافكارنا السيئه تسيطر علينا لما قربنا نتجنن

قديم 18-02-2018, 03:36 AM   #6173
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس الامل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم احبتي لطالما كنت اتابعكم كزائرة واليوم قررت الانضمام لاني كنت خايفة من الانضمام وخايفة احكي قصتي وافضفض بسبب الوسواس اللعين ... انا معي وسواس موت مع اختلال آنية .. لما اقرا كلامكم ارتاح شوي خاصة انني اخاف من النوم واحاول ما انام لما يجي الليل بموت من الخوف ولما استيقظ اجد نفسي فززززعة وقلبي ينبض بشددددة وضيييق وحالة مرعبة ... ادري انكم انتم فقط من يفهمني ...
انا في بداية الوسواس ما كنت بنام تقريبا ممكن ساعة بس في اليوم من كتر الخوف واول ما اصحي احس بالفزع وزياده ضربات القلب هذا كله من القلق والهلع
الله يشفينا جميعا

قديم 18-02-2018, 03:43 AM   #6174
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام محمد الحكيم
ام محمد الحكيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
ايوه فعلا احنا كتير بنخاف نقول حجات كتير بسبب الوسواس اللعين
نبضات القلب من النفسيه

قديم 18-02-2018, 07:25 AM   #6175
هديلو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هديلو
هديلو غير متواجد حالياً

يا جماعة الي فترة بوسوس بأمي بضل افكر انو معها مرض خبيث وادور عأعراض عنجد خايف عليها ..انا صرت احس حالي رح انجن قد مبضل افكر صارت تصيبني كتير نوبات ديق نفس حتى وانا نايم بفكر فش شي سيئ الا بفكر في .. اشتقت انبسط وافرح ... يالله شو صعب وضعي ... انا بحكي رح اتحسن صايرة اسوء من قبل بلشت اشت مرات بحس حالي مش هون مش بالدنيا ... وهسا صعب اشرب دواء انا حامل .. مش عارف شو اعمل عنجد .. يارب فرجك ورحمتك .. تنزل على قلبي وعقلي السكينة يااارب

قديم 18-02-2018, 07:10 PM   #6176
نبراس الامل
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو مشاهدة المشاركة
يا جماعة الي فترة بوسوس بأمي بضل افكر انو معها مرض خبيث وادور عأعراض عنجد خايف عليها ..انا صرت احس حالي رح انجن قد مبضل افكر صارت تصيبني كتير نوبات ديق نفس حتى وانا نايم بفكر فش شي سيئ الا بفكر في .. اشتقت انبسط وافرح ... يالله شو صعب وضعي ... انا بحكي رح اتحسن صايرة اسوء من قبل بلشت اشت مرات بحس حالي مش هون مش بالدنيا ... وهسا صعب اشرب دواء انا حامل .. مش عارف شو اعمل عنجد .. يارب فرجك ورحمتك .. تنزل على قلبي وعقلي السكينة يااارب
حبيبتي هديل هذا شي طبيعي الوسواس لما يشوفك قربتي تتغلبي عليه في نفسك فهو يصير يوسوسلك عل احبابك !! لانهم نقاط ضعفك ! لكن انت بنوبات الهلع ذي والقلق والتفكير ماراح تفيدي امك بشي بالعكس راح تضري البيبي وتضرك نفسك كمان ! لكن الحل موجود ! الدعاء موجووووود واعلمي انك لو دعوتي الله بايقان وبصدق اكيدرح يستجيب ويغير القدر ويرده عليك ! الا تعلمين قصة المرأة التي كانت دايما تتردد عل سيدنا موسى وتقول له ادعو لي الله يرزقني بالذرية فلما دعا لها النبي قال له الله ان هذه المرأة لم اكتب لها الذرية هي لن تنجب في حياتها فحزن سيدنا موسى ولم يدر كيف يخبرها ... لكن بقي يقول لها حسن سادعو لك حتى مضى عامان وجات اليه تحمل طفلا وشكرته وقالت له لقد رزقت بطفل اخيرا !!!! فاحتار سيدنا موسى !!!! وسأل الله : كيف هذا الم تقل انها كتبت عقيم ؟ فاخبره الله تعالى انها كانت تلح بالدعاء ولم تستسلم ودعت بيقين فغير الله لها قدرها ... شوفي عظمة ربنا وكم هو رحيم بنا !!! يكفي فقط ان نحسن الظن به

قديم 18-02-2018, 07:55 PM   #6177
هديلو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هديلو
هديلو غير متواجد حالياً

اقتباس:
حبيبتي هديل هذا شي طبيعي الوسواس لما يشوفك قربتي تتغلبي عليه في نفسك فهو يصير يوسوسلك عل احبابك !! لانهم نقاط ضعفك ! لكن انت بنوبات الهلع ذي والقلق والتفكير ماراح تفيدي امك بشي بالعكس راح تضري البيبي وتضرك نفسك كمان ! لكن الحل موجود ! الدعاء موجووووود واعلمي انك لو دعوتي الله بايقان وبصدق اكيدرح يستجيب ويغير القدر ويرده عليك ! الا تعلمين قصة المرأة التي كانت دايما تتردد عل سيدنا موسى وتقول له ادعو لي الله يرزقني بالذرية فلما دعا لها النبي قال له الله ان هذه المرأة لم اكتب لها الذرية هي لن تنجب في حياتها فحزن سيدنا موسى ولم يدر كيف يخبرها ... لكن بقي يقول لها حسن سادعو لك حتى مضى عامان وجات اليه تحمل طفلا وشكرته وقالت له لقد رزقت بطفل اخيرا !!!! فاحتار سيدنا موسى !!!! وسأل الله : كيف هذا الم تقل انها كتبت عقيم ؟ فاخبره الله تعالى انها كانت تلح بالدعاء ولم تستسلم ودعت بيقين فغير الله لها قدرها ... شوفي عظمة ربنا وكم هو رحيم بنا !!! يكفي فقط ان نحسن الظن به
يارب تخيلي امي مفلوزة بضل افكر انو بدو يصيرلها شي .. حتى ازا حكت كلمة هي او ابوي الله يطول بعمرنا او ازا ضلينا عايشين .. بصير اقول ليش هيك بحكو بدو يصيرلهم شي .. انا كتير بخاف عليهم وبضل اصحى بليل استدعي لربنا يطول بعمرهم ويعطيهم الصحة ويحفظهم يااارب يستجيب لدعاىي .. ويشفيني من هالوسواس الحقير

قديم 18-02-2018, 07:56 PM   #6178
هديلو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هديلو
هديلو غير متواجد حالياً

وشكرا كتير اختي نبراس الامل حكيكي بخفف عني

قديم 18-02-2018, 09:26 PM   #6179
بنت الحوسني
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
ذكرتيني بحملي انا فالحمل عندي النكد الف و الاكتئاب الفين و الوسواس مليون

فالحمل بالذات تتغير وايد هرمونات فتلعب فيج لعبه و الوسواس يزيد يرب تولدين بالسلامه و تطلعين من الوسواس بكبره

والله كلنا تعبنا الكل يمر تقريبا بنفس المشاعر لكن قصصنا بأحداث اخرى

الله يعين يا رب

قديم 18-02-2018, 09:34 PM   #6180
نبراس الامل
عضو

اقتباس:
العفو غاليتي لاتشغلي بالك صدقيني مجرد وسواس حقيرة ...يعني برأيك الشيطان يحبك ويحب امك حتى يخبرك انها مريضة عشان تتعالج وتتعافى ؟؟؟؟ لاااا والله لو كان معو حق ماكان خبرك بشي ! بالعكس لو كانت مريضة صح ماكان وسوسلك عشان يخليها مريضة وماتتعالج ! الشيطان عمرو ماحب الخير لبني ادام ورح يضلنا يكرهنا ويحقد وينكد علينا .. تعرفي السلف الصالح كيف كانو يتعاملو مع الوسواس ؟ مرة واحد منهم جاه وسواس وهو قايم للصلاة قالو انت ماتوضيت فقام الرجل الصالح برفع السبابة والوسطى وصلى عادي ...لما انتهى سألوه ليه رفعت السبابة والابهام ؟؟؟ قالهم جاني وسواس فرفعتي اصبعي وقتلو هات شاهدين عل كلامك عشان اصدقك ههههه شوفي الفرق بين تعاملنا مع الوسواس وتعاملهم ... المرة الجاية قوليلو اه شكرا على النصيحة رح اقول لامي تعمل فحص عنجد انت طيووووب هههه ... ربي يطيل بعمرك وعمر احبابك ياهديلو :*