المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه

عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه للاجابة على استفساراتكم في مجال الطب الباطني وطب الاورام ..الدماغ والاعصاب، الصدر، الحساسية والمناعة، القلب والاوعية الدموية، الدم والاورام، الكلى، السكري والغدد الصمم، الامراض المعدية، الروماتيزم والمفاصل، الجهاز الهضمي والكبد

حياتي تدمرت بمعنى الكلمة والضيقه سوف تقتلني والعلاجات ضيعتني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من رهبة شديدة وخوف من كلشيء حتى من نفسي ف والله اني اخاف ان اتحدث مع نفسي او افكر باي شيء الا وبدات

قديم 24-04-2019, 05:24 PM   #1
حسين النترا
عضو فعال

الصورة الرمزية حسين النترا
حسين النترا غير متواجد حالياً

حياتي تدمرت بمعنى الكلمة والضيقه سوف تقتلني والعلاجات ضيعتني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من رهبة شديدة وخوف من كلشيء حتى من نفسي ف والله اني اخاف ان اتحدث مع نفسي او افكر باي شيء الا وبدات ارتعد وتزيد نبضات قلبي. اعاني من ضعف شديد بالثقة بالنفس والشخصية التي تكاد ان تكون معدومة هذا وغير الوسواس والطاقه السلبية التي حولي وضيقة الصدر وعدم الاحساس بسعادة الا مارحم ربي من الاوقات. ولهذا انا منبوذ جدا من الاشخاص اللذين حولي واعاني بمشاكل لاتحصى في حياتي وعملي لهذا السبب . اي نظره من اي احد تجعلني ارتعد وارتجف! زاشعر بكائابة شديييدة وضيق بالصدر طووول الوقت واضطراب بدقات قلبي وخنننننننننننننننننننقه ولهذا تدهورت حياتي وعملي ودراستي ومستقبلي
وكل هذا قتل للنفس واشد انواع التعذيب والله لا اعرف اوصف الشعور لان هذا شيء من قليل

منذو 9 سنوات والله او اكثر وانا ابحث لعلاج لمشكلتي
ذهبت للطب النفسي واستعملت الكثير والاكثير من الادوية اتحسن عليها فترة وترجع تتدهور حالتي واغير العلاج ةازيد الجرعه وفتره وارجع كما كنت وفوقها الكثيررر من الاعراض الجانبية اللتي هلكتتني كثييرا
والعلاج السلوكي ايضا تعبت وانا احاول اطور من نفسي واواجه واتحمل لكن من داخلي يرتعد وانا امثل فقط انني مواجهه!! شي لا ارادي ابببدا اللي كل يقولون تفائلو وواجههو تعبنا مايدرون انه شي يقتلك من داخل يجررك ويسسسحبك غصبا عن انفك مهما حاولت صاري سنه احاول واقرا بعلم النفس وتطويرالذات بلا جدوى

استعملت سيروكاست وبروزاك وسيبراليكس ولم يناسبوني اهلكوني جنسيا وانا متزوج ويسببون لي النعاس بشكل كبير
واستعملتت انواع كثيرة كلها سببت لي النعاس والتعب والخمول وانا لا اتحملها لانني اعمل وادرس ومتزوج بنفس الوقت!! انا اخل العمل فقط اوت من التعب كيف بيتي ودراستي ومذاكرتي
فالان انا اسخدم زولوفت بديت 50 بعدين 100 بعدين 150 بعدين ورجعت لل150 لاني لم اتحمل اعراض ال200 خف النعاس لكن بعده وغير كذا انا مستمر من 8 شهور عليه الان احس مايفيدني ابدا!!

تعبت شسوي شنو ادويه ماخذتها وشنو الدواء اللي ما ياثر علي جنسيا ولايسبب النعاس ولا الخمول والكسل بل يعطي النشاط! والله مستعد اجيبه من تحت الارض ابي شيييييييييييييي يعالجني تكفون لم اقدر على التحمل
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة حسين النترا ; 24-04-2019 الساعة 05:33 PM

قديم 24-04-2019, 05:56 PM   #2
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

يمكن ويلبوترين يضبط معك
واسال الله يعينك على متاهات الادويه والامراض

قديم 24-04-2019, 08:15 PM   #3
سَـن كَـولآ
عضـو مُـبـدع
ɴҽʋҽɾ ɢιʋҽ υρ

الصورة الرمزية سَـن كَـولآ
سَـن كَـولآ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
يمكن ويلبوترين يضبط معك
يالغالي إنت حذفت مشاركتي ؟

إذا كنت إنت فأسأل الله أن يهديك

تصرف غريب عموماً , لاكن سامحك الله

عموماً من حسن حظي إني نسخت مشاركتي

قديم 24-04-2019, 08:16 PM   #4
سَـن كَـولآ
عضـو مُـبـدع
ɴҽʋҽɾ ɢιʋҽ υρ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين النترا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من رهبة شديدة وخوف من كلشيء حتى من نفسي ف والله اني اخاف ان اتحدث مع نفسي او افكر باي شيء الا وبدات ارتعد وتزيد نبضات قلبي. اعاني من ضعف شديد بالثقة بالنفس والشخصية التي تكاد ان تكون معدومة هذا وغير الوسواس والطاقه السلبية التي حولي وضيقة الصدر وعدم الاحساس بسعادة الا مارحم ربي من الاوقات. ولهذا انا منبوذ جدا من الاشخاص اللذين حولي واعاني بمشاكل لاتحصى في حياتي وعملي لهذا السبب . اي نظره من اي احد تجعلني ارتعد وارتجف! زاشعر بكائابة شديييدة وضيق بالصدر طووول الوقت واضطراب بدقات قلبي وخنننننننننننننننننننقه ولهذا تدهورت حياتي وعملي ودراستي ومستقبلي
وكل هذا قتل للنفس واشد انواع التعذيب والله لا اعرف اوصف الشعور لان هذا شيء من قليل

منذو 9 سنوات والله او اكثر وانا ابحث لعلاج لمشكلتي
ذهبت للطب النفسي واستعملت الكثير والاكثير من الادوية اتحسن عليها فترة وترجع تتدهور حالتي واغير العلاج ةازيد الجرعه وفتره وارجع كما كنت وفوقها الكثيررر من الاعراض الجانبية اللتي هلكتتني كثييرا
والعلاج السلوكي ايضا تعبت وانا احاول اطور من نفسي واواجه واتحمل لكن من داخلي يرتعد وانا امثل فقط انني مواجهه!! شي لا ارادي ابببدا اللي كل يقولون تفائلو وواجههو تعبنا مايدرون انه شي يقتلك من داخل يجررك ويسسسحبك غصبا عن انفك مهما حاولت صاري سنه احاول واقرا بعلم النفس وتطويرالذات بلا جدوى

استعملت سيروكاست وبروزاك وسيبراليكس ولم يناسبوني اهلكوني جنسيا وانا متزوج ويسببون لي النعاس بشكل كبير
واستعملتت انواع كثيرة كلها سببت لي النعاس والتعب والخمول وانا لا اتحملها لانني اعمل وادرس ومتزوج بنفس الوقت!! انا اخل العمل فقط اوت من التعب كيف بيتي ودراستي ومذاكرتي
فالان انا اسخدم زولوفت بديت 50 بعدين 100 بعدين 150 بعدين ورجعت لل150 لاني لم اتحمل اعراض ال200 خف النعاس لكن بعده وغير كذا انا مستمر من 8 شهور عليه الان احس مايفيدني ابدا!!

تعبت شسوي شنو ادويه ماخذتها وشنو الدواء اللي ما ياثر علي جنسيا ولايسبب النعاس ولا الخمول والكسل بل يعطي النشاط! والله مستعد اجيبه من تحت الارض ابي شيييييييييييييي يعالجني تكفون لم اقدر على التحمل

والله أنا أعاني الأمرين من هذا الرهاب لاكن ماعادت تفرق معي , كيفت حالي مع المرض رغم المعاناه والألم النفسي بس صابر وراضي , يمكن خيره لنا يارجل

لاحظت شغله عندك في الرهاب وهذي موجوده عندي , مسألة الإلتقاء البصري أو ان حد يركز عليك بنظراته خصوصاً لما يكونو مجموعة أشخاص هذي كثير مزعجه بالنسبه لي , يعني ممكن أقلبها حرب ضروس

يعني مادري ليش أحس بإنزعاج لما حد يركز فيني وتجيني زي الربكه وماعرف أركز في شغلي , لاكن مع التجاهل المستمر الموضوع بدأ يتحسن ,,

بعدين المواجهه حتى لو كانت محرجه ومؤلمه نفسياً بالنسبه لك , هي أفضل بلميون مره من الهروب وتجنب الناس

لما تتهرب من لقاء الناس وتنطوي على نفسك , إنت ترسل رساله لعقلك الباطن إنك شخص ضعيف غير قادر على المواجهه وتبني أفكار سلبيه في ذهنك

والعقل الباطن رح يتصرف على إنك شخص فاشل وماعندك القدره على المواجهه , يعني إنت رح تعقد المسأله أكثر ومارح تخلص

على الأقل المواجهه تحافظ على مستوى التحسن عندك وتمنع الإنتكاسه , حتى لو ماكان فيه أي تقدم واضح في الحاله

أما الهروب وعدم ملاقاة الناس خوفاً من ظهور الأعراض عليك , فهذي بحد ذاتها كارثه

عندك أعراض إكتئابيه واضحه ,,

بالنسبه للأدويه ماعندي أي خلفيه عنها , لاكن إنت بنفسك لاحظت أعراضها السيئه , بعدين يا أخي مافي دواء يعطي نشاط , إلا لو راح تتجه للمنبهات وتدخل في مسائل أخرى معقده أوكي أنا معاك

اعانك الله أخي وإن شاء الله الأعضاء يفيدوك في مسألة الأدويه

قديم 24-04-2019, 08:26 PM   #5
سَـن كَـولآ
عضـو مُـبـدع
ɴҽʋҽɾ ɢιʋҽ υρ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
يمكن ويلبوترين يضبط معك
أعتذر منك أخي الكريم الوردي

حصل لبس في الموضوع

يبدو إن الأخ كرر الموضوع وأنا اعتقدت أن مشاركتي حذفت

أرجوا أن تقبل إعتذاري

قديم 25-04-2019, 01:42 AM   #6
حمال الأذية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حمال الأذية
حمال الأذية غير متواجد حالياً

الله يعينك يا أخ حسين علي هذا البلاء..... مسؤولية زواج ودراسة ودوام..... علي شان جذي القوانين عندنا في الكويت تمنع الجمع بين الشغل والدراسة حتي لا يضيع الطالب بينهم وحفاظا علي الطلبة من التشتت وعدم التركيز في الدراسة..... برأينا المتواضع فإن دواء زولفت لوحدة غير كافي ولا بد من دعمه بأحد مضادات الذهان بجرعات قليلة وقد تحتاج لإضافة مهدئ مع العلاج.....

قديم 25-04-2019, 01:46 AM   #7
حمال الأذية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حمال الأذية
حمال الأذية غير متواجد حالياً

ولا تنسي الصلاة في أوقاتها تطبيقا لقوله تعالي "ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا"..... اللهم شافي كل مريض يا رب.....

قديم 25-04-2019, 07:40 AM   #8
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَـن كَـولآ مشاهدة المشاركة