المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

جرثومة معده سببت اللتهابات ثم وهلع واكتأب ورهاب وسواس اليك القصص وبيدك الحل بأذن الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخواني وأخواتي ما أبغى اقعد اتفلسف وارتب الكلام احب اتكلم بعفويه أفضل اسمحوا لي يعلم الله أن مافيه شخص

موضوع مغلق

قديم 26-02-2015, 10:32 PM   #1
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

جرثومة معده سببت اللتهابات ثم وهلع واكتأب ورهاب وسواس اليك القصص وبيدك الحل بأذن الله

اللتهابات 291ve.jpg

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخواني وأخواتي ما أبغى اقعد اتفلسف وارتب الكلام احب اتكلم بعفويه أفضل اسمحوا لي يعلم الله أن مافيه شخص زائر او عضو في هذا المنتدى الا يعاني من أكتاب واللي من هلع واللي من رهاب واللي من وسواس الموت واللي من الم بين الكتوف واللي من نغزات بالقلب واللي من غصة بالحلق واللي من حرارة بمنتصف الظهر ومنتصف الصدر واللي من ضيق تنفس واللي من كتمة واللي من خفقان بالقلب واللي من دوخه واللي ما يقدر يمشي واللي من صداع ألم بمؤخرة الرأس واللي من حرارة باليدين والرجلين رعشة برودة الاطراف نوبات البكاء حرارة بالبطن إمساك وأسهال أعزكم الله .

وكلها بسبب اللتهابات في المعده والقولون

وللأسف فيه الكثير توجه للعلاج النفسي ولا عرف وش المشكلة كل يوم ياخذ علاج نفسي ولو يتركه راح ترجع حالته اسوأ من قبل من غير ألاثار الجانبية اللي راح تسبب له ليه لأن الشخص من الناحيه النفسية سليم بس يبغى علاج عضوي .

وحبيت اذكر لكم قصص من عدة منتديات مع ناس عاشوا قصص رعب مع جرثومة المعده لكن للأسف كلهم ما عرفوا أن اللتهاب هو اللي مسبب الاعراض اللي يحسون فيها فجرثومة المعده امرها سهل كلها علاج اسبوعين وتقضي عليها لكن مشكلتها أنها دمرت المعدة والقولون وسببت فيهم اللتهابات والقروح وأثرت على الاعصاب
واللتهابات المعدة والقولون تستمر اشهر بل في بعض الحالات سنوات ويمكن طول العمر يعني لو تروح وتفحص مره ثانية راح يقولون لك ما فيك جرثومة بس ما راح يقول لك ما زال اللتهاب موجود لأنهم ما يقدرون يشوفونه الا عن طريق المنظار والمفروض على الشخص يعمل فحص بالمنظار افضل مية مره من الفحص عن طريق الدم والنفخ حتى يتأكد اللتهاب راح او الى الآن ما زال موجود وصدقوني تبي تعرفون أن اللتهاب راح إذا راحت الاعراض منكم خلاص اللتهاب راح لكن اذا استمر الألم معكم اعرفوا أن اللتهاب ما زال موجود .

لذلك يا اخواني ويا أخواتي أنا ما كتبت الموضوع هذا الا أبي نكون يد وحده وكل واحد منا يسأل ويبحث في النت ويتذكر اعشاب استفاد منها أو عنده طريقه تساعد المعده والأمعاء والقولون على أنها تعيد ترميم نفسها بطريقة سريعة وتخلص من اللتهاب اللي هو تهتك في غشاء جدار المعده ولأن اللتهابات والقروح مثل ما ذكرت لكم هي اللي مسببه الأعراض اللي ذكرتها فوق والجرثومة هي سبب المشاكل كلها وسبحان الله تقضي عليها باسبوعين بس ما تقدر تعدل اللي هي قامت بتدميره تهتك في غشاء جدار المعده والقولون وفيه ناس سببت لهم قروح الا إذا الله اراد ويمكن احد فينا يكون سبب وعنده علاج خاص للتهابات عامه لعله يتذكر ويقوله لنا .

وأنا استغربت من الكثير يقول استخدمت الثوم واستفد وهذا اكبر خطأ لأنه يهيج المعده ويزيد اللتهاب والزبادي قليل الدسم هو اللي يخفف اللتهاب والثوم ما له علاقة والمفروض ان الواحد يا كله مطبوح حتى يصير بارد على المعده واللي يقول قشر الرمان وهذا بعد اكبر خطأ المفروض لب الرمان واوواواواووا لـــــخ

لذلك اتمنى من الكل يشارك لو حتى بكلمه بس نطلع بنتيجه وكل اللي في هذا المنتدى يستفيدون ما نقعد كل واحد يشكي على الثاني المفروض ما نشكي الا على الله والواحد منا يبحث عن طريقه كيف المعده والقولون تحاول تساعد نفسها طبعاً فيه ناس استفادة من الحمية والعلاج والقرآن وفيه ناس ما راح ما زالت تعاني من الاعراض عندها وهذا يدل على وجود اللتهاب .

القصة الأولى

اول ما جتني جرثومه المعده اكلت قطعه من شاورمه كانت له يوم مجلسه فوق المايكرويف .. بعده احسست بضربات سريعه بالقلب يعني نوبه هلع وكانني بموت بل اعتقده انه الموت بنفسه بعده كتمه وضيق في التنفس ارتجاف وخصه بالحلق مع العلم اني اعاني من رومتيزيم في عضلات القلب منذ ان كان عمري 14 سنه ..رحت لمستشفي عملت تحاليل شامل وضغط وحراره واخذت اشاعه وتخطيط للقلب طلع كل شي سليم ..لاني سويت تحليل مثلث ما اعرف بظبط اسمه بالطب ايش بيسمونه ..هو عباره عن فحص يكون من القلب اذا سليم يكون من العضلات اذا سليم يكون من المعده ..استشار علي الطبيب ان اعمل تحليل للمعده وهو كيس تنفخ فيه هواء . وبعده اخبرني انه عندي جرثومه بالمعده ..هذي الجرثومه اتسبب قلق وتوتر واكتآب صداع حرقان حراره بالمعده غصه بالحلق بعض الاحيان كانك ودك اترجعين ..لو تاكل تحس بشبع لو كاست مويه وتحس كتمه ضيق تنفس وتوتر ..
صرف لي علاج واحد احذه 3مرات باليوم والثاني 2 مرتين بعد الفطار والعشاء والثالث قبل العشاء بنص ساعه ..بعده رجعت للبيت ومزال الخوف يلازمني قلق وخوف قلق وخوف وسواس الموت ..استمريت علي العلاج لمده اسبوع واحس الاعراض الجسميه خفت بس الاعراض النفسيه احسها ملازمتني بكل ثانيه .تجيني ضيقه صدر فجأه وودي اصيح وخوف بشكل موب طبيعي .. يعني ما ارتاح الا اذا نمت وبعض الاحيان افز من نومي .. قلت مالي الا افتح النت وادور عن جرثومه المعده ..وبلفعل قريت عنه وعرفت انه الاعراض تختلف من شخص الي شخص آخر .. اخذت بنصيحه بعض الاخوات اللي كانو يعانون من هذي الجرثومه بكاس مويه وملعقه عسل علي الريق اذوبه واشربه بعد كذا افطر شئ بسيط واخذ علاجي والغداء والعشاء نفس الشئ وفصين ثوم تفرمينهم مع الزبادي قليل الدسم وتاكلينهم انا كنت اكل ولا ربع العلبه لاني اشبع بصرعه وحتي لو شربت بس كاس واحد مويه خلاص هنا احس كتمه وتجين ضيقه وتوتر وقلق ..يعني من يوم ما حللت وبعد العلاج لدرجه اني اجلس اسبوع كامل ما ادخل دوره المياه الا مرتين او ثلاث مرات تقريبا وانتم بكرامه حتي البراز في بعض الاوقات ما ابرز كثير يعني مره بالاسبوع وانتم بكرامه ..بعض الاحيان احس بحراره ببطني وا مغص .. الغازات اللي تطلع من الفم جدا مريحه لاني احس انه اطلع الهواء .. بس الاعراض النفسيه اه اه انا علي وجه اختبارات وصار لي اسبوع غايبه ..اخذ العلاج ارتاح من الناحيه الجسميه بس الإرتجاف والخوف لازال موجود .. لدرجه اني ما اعرف وش اكل ..يعني متعوده علي الحرار علي البهار علي االوجبات السريعه صرت ما ادري وش اكل ..بحثت بالنت عن الاكل المناسب واجمع انه يكون زي الحميه الغذائيه .. يعني مسلوق مسلوق مسلوق بس ابتعد عن الاشياء الله اتسبب انتفاخ بالبطن زي الخيار والملفوف والاأشياء اللي زي كذا ..بعدين داومت بالكليه اول ما سمعت ااصوات البنات حسيت بخوف او رهببه ..لاني تعودت انام واحوس حول امي ..الله يخليه لي ..بعدين سلمت علي صديقاتي وجلست معهم الحمد الله ان اختي معي بالكليه ولا كان صدق عشت بخوف .. المهم مع السوالف وكذا حسيت اني اشواء اشوي بس الاعراض النفسيه متعبتني للحين ..بعد 14 يوم رحت لمراجعه بالمستشفي لان اعلاجي خلاص وسويت تحليل للجرثومه عن طريق النفخ داخل كيس والحمد الله طلعت اخف من قبل اول تحليل كنت 14،8 والتحليل الثاني 0,8 .. صرف لي علاج بس اللي قبل العشاء بنص ساعه لانه يقول بطانه المعده للحين تعبانه ورجعت اخذ علاج نقص فيتامين د ..اللي هو حبه كالسيوم بعد الفطور وحبه فيتامين c بعد الغدا ..وحبه للمعده عن الجرثومه قبل العشاء بنص ساعه ..وامداومه عليه من اسبوعين ..بس الاعراض النفسيه تروح وتجي ..يعني اكون اكويسه بالنهار اقلب باليل .. والعكس ..بعض الاحيان من خوفي الشديد اصير ارتجف صرت انام اغلب الاوقات عند امي .. اول كنت احس برجفه وكتمه لما رحت لمستشفي حكومي عند دكتور ممتاز قالي انه هذي من النفسيه وصرف لي شراب هستوب اخذه 5 ملي قبل النوم ..بس عشان يهدين اشوي
كنت قبل اذا خفت او جت اي حاله الخوف كان كل الخوف احسه ببطني حتي بعد ما خفيت بعد التحليل الثاني نفس الشئ احس الم ببطني وكتمه ودي بس اصيح احس زي الغصه 😔 .. مع اني احاول احاول اشغل نفسي اساعد امي واضحك مع اخواني بس ماش احس قلق من شدته راسي يثقل من التفكير ..لدرجه اجلس لحالي او افكر اني اروح لحالي مقدر ..حتي دوره المياه صرت اخاف اروح له ولا اتروش ولا افكر اطول له ..
جو الجامعه احسه يلهين اشوي او يخلين انسئ اشوي .. حتي لو خفت بعض الاحيان انام عند اختي ..من يوم ماجتن الجرثومه ونا صايره كلمه او اي شي ينهرج لي او الم بسيط بجسمي خلاص كلي احس بعوار ودوخه وخوف ..
الله يشفين يارب ويعافين وينزل علي لباس الصحه والعافيه وكل مرضئ المسلمين يارب العالمين ..

بعد اسبوعين من التحليل ..حسيت بكتمه والم شديد من جهه القفص الصدري علي اليسار وحراره موب طبيعيه تجي وتروح ..رحت للأخصائي وقالي انو جرثومه المعده راحت نهائي بس فم المعده للحين مفتوح هنا يسبب حراره وكتمه للمرئ ويسبب لي ضيق بالتنفس وكتمه .. وصرف لي علاج وجد مرتاحه معه لاني اذا اخذته احس معدتي مرتاحه واكل بدون وجع ..وهي حبه قبل الفطور بنص ساعه وحبه قبل العشاء بنص ساعه واعلاج ثاني اكله بس قبل العشاء بنص ساعه .. بس حابه اعرف قريت كثير مواضيع عن جرثومه المعده بعضهم قال انه فتره وتروح وبعضهم قال بدايته كانت الم بمعدتي بس انا اب. اعرف اللي جتهم زي الخوووف او كذا فجأه .. وانا عرفت انه من اكل المطاعم 😔💔 .. بس الحين وس اسوي بحالتس النفسيه والله صايره اخاف مره يعني حالتي انتكست بعد الجرثومه .. ما اعرف وش اسوي !! والوسواس ذبحني وما ودي اتعود على مهدأت .. 💔

طبعا المرضوع اللي فوق انا كاتبته .. وحبيت اكمله بعد العلاج والحاله النفسيه .. وراح تلقون اغلب المواضيع اللي كاتبته انا في نفساني كله عن الجرثومه .. وخلفت لي الجرثومه القالون .. كرهت عيشتي ليل نهار ابكي حتي ما انام . .. كل اللي يقراء عن الجرثومه ابيك تعرف اشيااء وتحفضها كويس .. راح يجيك وسواس الموت .. وراح يجيك خفقان وخصه بالحلق وحموضه وارق وبكااء وتوتر وقلق .. بعدين العلاج استمر عليه ولا اتخليه .. واهم شي المشي لانه يشد الاعصاب .. وكمان الأكل صحي .. ووقت العشاء شربه بيضاء خفيفه .. قبل النوم بساعه او ساعتين .. لا تتدر ادراستك ولا شغلك .. ولا تجلس بروحك واسأل مجرب ولا تسال طبيب .. كله فتره وبتعدي .. واهم شي مويه زمزم اشربها علي الريق اذا ما عندك جيب مويه واقراء فيها ايات اترح النفس .. ممنوع تاكل المقلي والبهار والحوار والغازيات والشاهي والقهوه ... وحاول اتخلي طبيبك يعطيك قائمه بالأكل اللي مسموح تاكله سوره البقره لا تتنساها وقراءه القران كل ما تقراء انفث بمويه او علي نفسك .. وانتبه تسترسل بالأفكار انتبه .. الجرثومه راح اتصيبك بالجنون حاول تمسك نفسك .. نوبات الهلع طنشها واول ما تحس انه بتجيك امسك نفسك ولا تجري .. ( اجلس مكانك ) ضم نفسك وحاول انك ما تصارخ وتعوذ بالله من الشيطان الرجيم بعد ما تروح استرخي وكمل حياتك .. كنبت هذا عشان راح تقراء كثير ناس جتهم الجرثومه وسببت لهم حاله نفسيه .. يعني الزبده ماراح تبرد كبدك مواضيعهم .. انتظم علي العلاج وعلا الاكل الصحي السليم .. واذا حسيت بكتمه خذ لك بخار ماراح يضرك .. وصل علي الحبيب عشر مرات

القصة الثانية

جرثومة المعده وأعراضها واليوم سأتحدث بالتفصيل عن كل دقيقه مرت بحياتى خلال السنه الماضيه منذ إصابتى بها في أول يوم من رمضان للعام 2013 وبعد الإفطار مباشرة شعرت بإحساس غريب جدا يحدث داخل جوفي ضربات بالمعده والقلب معا مع هبوط حاد فى الدوره الدمويه استمر لليوم الثانى فكانت نفس الأعراض حينها قررت الذهاب إلى المستشفى وكان المستشفي بشارع البترا لايف لاين هناك تم إجراء الفحوصات وشكوت الأعراض للمرضى كانت فلبينية وعلي الفور تم تحويلي الي الأخصائي وكان عراقي الجنسية شكوت له الأعراض فقال لي لابد من قياس النبض لديك لمده يوم كامل تم تركيب جهاز صرت كما الرجل الآلي حضرت في اليوم الثانى وقال لي نبض غير مستقر كتب لي أدوية قلب ومهدات لم أتناول أدوية القلب فقد كانت لدى حاسه قويه بان هذا الشئ بعيد كل البعد عن مرض القلب مرت 4اشهر تغيرت خلالها اعزكم الله الفضالات بلون يميل الي الصفار الي ان انتكست بعد وجبه دسمه كانت مليئه بالفلفل الحار والمخللات فحدث معى فجأة ودون سابق انزار

*انتفاخ بطن
*غازات
*قلقل
*توتروعصبيه
*دمامل بالوجه
*حساسيه صدر لم ينفع معها علاج
*لوعه كيبد وفقدان شهيه
*دوخه
*حموضه عاليه
*ارتجاع مرئ
*ضريات قلب
*خوف وهلع
*تنميل اطراف
*وسواس قهرى يجعلك تفسر كل شء كما تتخيله انت
*اضطراب بالنوم
*الاام معده بشده
*انطوائيه وحب الجلوس وحيدا
*بكاء من دون سبب
*صداع دائم
*زغلله عيون
*اسهال حاد
*الم في فم المعده
*مرارة بالحلق
*واشياء اخرى غريبه الوصف

ذهبت الي مستشفى النور بعد ان اغمى علي من الالام المبرحه وقابلت طبيبه شخصت مرضى علي انه ارتجاع بالمرئ وتم صرف ادويه عباره عن مضاد للحموضه تم اسبوع والحال بحاله جن جنونى اصبحت اتمنى الموت ولا اجده عاودت المستشغي وقابلت اخصائ سودانى الجنسيه فقرر عمل منظار لي فكانت بعد 16يوم من مقابلتى له نسبه للازدحام الشديد مع العلم ان الحد الاقصى لبطاقه الضمان خلص وصرت اتعالج من دةن يطاقه بسبب كثر زهابي للمستشفيات اليوم هو اليوم المحدد للمنظار تم تخديرى واجراء المنظار فاكنت النتيجه الجرثومه اللعينه اتش بايولري سبيت اورام يالمعده والحمدلله سليمه لاكن كانت بدايات لقرحه حاده تم صرف علاج ثلاثي لي يالله منه بعد استخدامه هلع خوف بكاء قلق حتى اننى اتزكر كنت اركض خارج المنزل من دون سبب افكر يالموت سبب لي العلاج قولون واشياء غريبه احساس لايعرفه الا من جرب اللعينه ومع دعاء امى وابي حفظهم الله تماثلت ينسبه 50%للشفاء

وانتظر باقي تحسن حالتى للاخر وقد خرجت يمعطيات هي
#سبب تدهور حالتى هو سؤ التشخيص من الاطيباء
#كل شخص يتعالج من الجرثومه يصيه قولون هضمه ليس عصبي فهنالك فرق
#سبي اصابتى بالقولون هو خوفي من تناول الطعام فاحرص علي عدم التفريط في وجياتك حتى وان كانت بسيطه
#كل اضطراب ياليطن لابد لك من ان تطالب انت بفحص الحرثومه البراز والنفخ وان استفحل الامر اجرى منظار معده
#طالب بطبيب عربي فلم اتأزى انا الت بسبب الاطباء العجم وغير العرب
#سبب حساسيه الصدر عندى كانت بسبب دخول حامض المعده للرئه
#سبب الدمامل عندى كانت حموضه عاليه بجسمى
#الاسيوين لايستخدمون المياه للنظافه بالحمامات فقط مناديل ار :0016جو ان تكونو قد فهمتمونى
#سبب اصابتى بالجرثومه كانت عين ((الاسيويين عندهم ثقافه النظر لطعامك ولايعرفون كلمه ماشاءالله))فقط يعرفون الصلاه 16ركعه يعد الفرض اسلام ناقص
صبر الله كل من اصيب يالجرثومه وما كتبت ذالك الا لتعم الفائده انتظر ردودكم
وتقبلو تحياتى

القصة الثالثه

ليذهب الأطباء إلى الجحيم

ولتذهب معهم مستشفياتنا التي أصفها بمشرحة

بشرية لا ترحم الأجساد ولا الجيوب ؟؟؟

يا إخوتي :

هذه قصّتي مع المرض الذي أقلقني وعفّس حياة

أهلي ,,, !

المعدة ضاربه والأمعاء كأنّها متشققه من الآلآم

ما أقدر آكل زي الأوادم وحرقان وغثيان وحرارة

دكتور قال إلتهاب قولون !! والثاني قال تقرحات

في القولون بسبب جرثومة المعدة ؟؟؟ وهذا بناءآ

على نتيجة المنظار اللي عملته للمعدة ؟؟؟

طيّب العلاج يا دكتور ترى بطني خاااااااااست

أعطاني دواء لمدّة 40 يومآ !!!

راح أسبوع ومعاه أسبوع بدون أي تحسّن ؟؟؟؟

كمّلت الشّهر ( وبرضه مفيش فايده )

زارني رجّال أسألأ الله العظيم إنه يوفقه دنيا وآخره

قال يا أبو غلا :

علاجك في اليوم ما يتعدّى 20 ريال !!!!

قلت تكفى وأنا والله من يدّك هذي ليدّك هذي

وجيبي واللي فيه تحت أمرك والعافيه أشتريها "

قال هي اطلع كل يوم للمغمّس وعليك بحليب النياق

وبالفعل والله يا إخوان ما عدّت الثلاثه الآيام الاولى

إلا وأنا أشم العافية ؟؟

لا وجع معدة ولا جرثومة ولا التهاب قولون

ولا وجع ولا قرف !!

هذا كلّه من حليب النّياق يا بلاش !!!

ياللي ابتليت في بطنك لا تحزن ولا تهتم

خلّك على حليب النّياق أقسم بالله إنّها آية من آيات

الله الكريم "

وأزيدكم من الشّعر بيت المسافة ما بين بيتي وموقع

النّياق تقريبآ 23 كلم يعني 46 كلم رايح جي

بدون كلل أو ملل وما زلت مستمر إلى يومنا هذا

وبأمر الله لن أقطع هذه النّعمة الرّبانيّة "

وأسأل الله العظيم أن يبارك لنا فيه ويزيدنا منه

اللهم هل بلّغت اللهم فاشهد

اختي صارلها جرثومه في المعده ويتها حاله نفسيه كله تقول انا بموت وعيالي صغار وتخاااف وااااايد من الموت وطااريه وتخاف تنام بروحها وعصبيه بشكل فضيع وماخلت عياده ولا مستشفي في العين اما راحتله وكله يعطونها مضادات وادويه بعد شهوووووور بدت تتحسن شوي شوي وحمدالله الحين من سنتين وصارت احسن
جرثومة المعده يبالها وقت الله يشفيج

القصة الرابعة

السلام عليكم بنات شحالكم

مثل ما شفتو العنوان انا صارلي شهرين فجأه تغيرت حياتي كلها

تعبت تعب كبيييير خوف هلع دقات قلب سريعه وسواس ويع في المعده فضيع لوعه

اعصاب في الرقبه والاكتاف وتعب وخمول اعتزلت عن كل الي احبهم

من بدت هالحاله عندي ماخليت مطوع الي يقولي عين والي يقول سحر

والحمدالله مداومه ع البقره والاذكار.

ومن اسبوع سرت لشيخ محمد وحيد الي كنت اسيرله واكون خلاااص تعبانه ويقرا عليه ويقول عين اقوله يا شييخ يمكن مش عين انا تعبانه

قلتله يمكن سحر او شي قال الي فيج عين

قلتله ياشيخ حالتيه النفسيه واايد تعبانه ماقدر حته اهتم بعياليه

قالي لي ماسيرين واسوين فحص للغده ترا حته هيه اسوي حاله نفسيه قلتله لا يا شيخ انا معدتيه وايد تعورنيه ما اقدر آكل فيني خوف من الاكل حته نزل وزني سبعه او ثمانيه كيلو

قال سوي الغده والمعده

وسرت وسويت فحص والصدمه طلع فيه جرثومه في المعده وهيه مسويه كل هذا فيه

عطوني اثنين من المضاد الحيوي وحبوب لحموضة المعده

حالتيه شوي بس احسن بس الخوف والوسواس تاعبنيه

القصة الخامسة
السلام عليكم

يادكتور انا خلاص بيجن جنوني

الاعراض
ضيق في التنفس - قلق -لايوجد نوم والله ماابالغ خلاص ماانام -اليوم فطرت مااكملت صيامي - اكتئاب - الهلع - التفكير بالموت كثير - دقات القلب سريعه لدرجه ان بطني تتحرك - دوخه احيانا

التشخيص
ذهبت الى مستشفى الصدرية قالوا سليم كشفوا القلب قالوا سليم مافيك شي شكلها حاله نفسيه ماصدقت ذهبت الى دكتور باطنية سويت تحاليل قال عندك جرثومة المعده وكتبلي ادوية واعطاني ابرتين وحده اسمها زنتاك والثانيه نسيت اسمها بس هي تقريبا اسمها امبرو ماني متاكد بس هي قريبة من هالكلمه من بعد الابرتين حسيت بضيقة تنفس شديده
لدرجة اني امشي في البيت بسرعه من مكان لمكان اجري اجلس اروح للمكيف واحط وجهي امامه استمرت لمدة ربع ساعه فقط بعدها حسيت براحه كبيره وارتحت جدا بعد ضيق دام اسبوع لكن في اليوم التالي رجعت الحاله وقلت في نفسي امكن الادوية راح تادي نفس غرض الابرتين
الادوية كالتالي:
1-Dompy
2-E-Mox (Amoxycillin) 500 mg
3- Gasec -40 (Omeprazole)
4-Tavanic

استمريت لمدة ثلاثة ايام ولكن لايوجد تحسن لدرجة اني فطرت في الصيام

المصدر: نفساني

قديم 27-02-2015, 12:20 AM   #2
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

بالنسبة للي أنا كاتب قصصهم فيه قصه في المنتدى هذا والباقي من منتديات ثانية ولاحظت عليهم مشكلة اللي هي أنهم يحسبون اذا قضوا على الجرثومة انتهت مشكلتهم ما دروا أن الجرثومة قاعده تاكل جدار المعده والامعاء والقولون لها سنين بس ما حسوا فيها الا يوم وصل اللتهاب مراحله الاخيره والاعراض ما راح تروح الا اذا راح اللتهاب
يعني المفروض عليهم خلاص بعد ما يقضون على الجرثومة ولازم يفحصون بالمنظار علشان يشوفون هل اللتهاب خف او لا لكن للأسف ما عندك احد

على العموم ارجوا منكم المشاركه واللي عنده تجارب استفاد منها في العلاج يذكرها حتى الكل يستفيد منها والدال على الخير كفاعله وفيه اشياء كتبتها لأشخاص أسأل الله انه يكتب لهم الشفاء من عنده بالمنتدى بس متأكد أن فيه ناس عندها علاجات ومن الحين اللي عرف الآن السبب راح يحاول يسأل وراح يجي الخير للجميع بأذن الله .
ويعلم الله ما كتبته الا لوجه الله وثانية ابى الجميع يستفيد ولا يعيش طول عمره بدوامة هو بغى عنها والا اقدر اروح لمنتدى ثاني واكتب فيه نفس الكلام لكن حبيت اكتب الكلام هذا في المنتدى لأني عارف كل اللي في هذا المنتدى 90%ما فيهم الا اللتهابات فقط ويمكن تطور وضعهم لقروح و10% هم اللي يحتاجون لعلاجات نفسيه

وإذا ما كان فيه تفاعل ارجوا المعذره منكم ما راح اتطرق للبحث في أي موضوع حتى ما ازعج أي واحد فيكم ولكم خالص الشكر والامتنان ،،،،،

قديم 28-02-2015, 04:01 PM   #3
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

يا جماعة الخير

اتمنى من الزوار يسجلون ويكتبون تعليقات والاعضاء كذلك يا جماعة والا اذا استمريتوا كذا بس تقرون وتحترون السماء تمطر عليكم ذهب والارض تنبت لكم فضه هذا من سابع المستحيلات تحلون المشكله اللي فيكم .

أقل شي اللي ما عنده علاج يكتب متى بدت معه المشكلة هل جته الاعراض بعد وجبه او بعد نوم ويكتب قصته اذا ما كان عنده علاج نبي مشاركات حتى نطلع بفايده بس الناس قاعده تقراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 28-02-2015 الساعة 04:05 PM

قديم 28-02-2015, 05:57 PM   #4
غــديــر
عضو نشط

الصورة الرمزية غــديــر
غــديــر غير متواجد حالياً

اهلين اخوي ربي يحبك

انا لي سنه متعافيه من التهابات الجهاز الهضمي

ومااشتكيت منها شي

لكن الاعراض جتني بعد فطور عيد الاضحى

مع الاهل

اكلت الفطور وأكلت وراه حبة حديد

من بعد ساعه والا قلبي يرجف ويدق دقات كالصخرة في صدري وتوصل لحلقي وراسي

انا اخترعت قلت الحبه سببت لي جرعه زايده تسمم وعلى فكره جرعة زايده من الحديد تتلف الجهاز الهضمي بعد وهذا ماكنت ادري عنه ولليوم خايفه من هالشي

لاني صار لي الان خمس شهور ولكن ببداية الاعراض ماكان في هبوط بالضغط

كان الاحساس بالخفقان مجرد سرعة وقوة نبض ودوخه كأن شيء يطير في بطني الى قلبي وادوخ بعده

وتعب وخوف وقلق اما الان تطورت الاعراض

راسي غريب احس كانه مشروخ من جوا

احس بخفقان القلب ولكنه خفيف ضعيف مو قوي مثل اول

وانا خايفه التسمم سبب ضعف بالقلب

والمشكلة بعد شهر من معاناتي قالو لي اعراضك ممكن تكون

نقص ف الدم لازم تأخذين حديد واروح اخذ حبه من نفس الحبوب

قبل النوم ارتحت شوي ماصار شي واليوم الثاني اخد حبه ويجيني دوخه وتعب وهبوط

وقلبي يرجف قلت بس من الحبه وقطبا الدوا زباله وانا ابكي

قلت خلاص شكلي تسممت اخذت الجرعه الزايده خلاص

قلبي فيه شي خلاص ودورتي الدمويه

ضعف الام بالعضلات بالجسم ماقدر اسري اي مجهود

راسي ينبض الام متفرقه احسه منفوخ ومشروخ

ساعات ماقدر اتكلم من راسي احس اذا تكلمت راسي من جوا يتحرك

وحزن وضيقه وتعب والخفقان الغريب 24 ساعه

ياربي عونك الله يساعدني

والمشكله ببداية اعراضي انا طابت سوو لي تحليل جرثومه

وطلع نقاتيف !!

والله يستر ياربي

هل انا الي اشكي منه من الجهاز الهضمي صدق

ولا تسمم حاد رجوعه زايده أتلفت راسي وقلبي وجهازي الهضمي

قديم 28-02-2015, 07:10 PM   #5
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اهلين اخوي ربي يحبك

انا لي سنه متعافيه من التهابات الجهاز الهضمي

ومااشتكيت منها شي

لكن الاعراض جتني بعد فطور عيد الاضحى

مع الاهل

اكلت الفطور وأكلت وراه حبة حديد

من بعد ساعه والا قلبي يرجف ويدق دقات كالصخرة في صدري وتوصل لحلقي وراسي

انا اخترعت قلت الحبه سببت لي جرعه زايده تسمم وعلى فكره جرعة زايده من الحديد تتلف الجهاز الهضمي بعد وهذا ماكنت ادري عنه ولليوم خايفه من هالشي

لاني صار لي الان خمس شهور ولكن ببداية الاعراض ماكان في هبوط بالضغط

كان الاحساس بالخفقان مجرد سرعة وقوة نبض ودوخه كأن شيء يطير في بطني الى قلبي وادوخ بعده

وتعب وخوف وقلق اما الان تطورت الاعراض

راسي غريب احس كانه مشروخ من جوا

احس بخفقان القلب ولكنه خفيف ضعيف مو قوي مثل اول

وانا خايفه التسمم سبب ضعف بالقلب

والمشكلة بعد شهر من معاناتي قالو لي اعراضك ممكن تكون

نقص ف الدم لازم تأخذين حديد واروح اخذ حبه من نفس الحبوب

قبل النوم ارتحت شوي ماصار شي واليوم الثاني اخد حبه ويجيني دوخه وتعب وهبوط

وقلبي يرجف قلت بس من الحبه وقطبا الدوا زباله وانا ابكي

قلت خلاص شكلي تسممت اخذت الجرعه الزايده خلاص

قلبي فيه شي خلاص ودورتي الدمويه

ضعف الام بالعضلات بالجسم ماقدر اسري اي مجهود

راسي ينبض الام متفرقه احسه منفوخ ومشروخ

ساعات ماقدر اتكلم من راسي احس اذا تكلمت راسي من جوا يتحرك

وحزن وضيقه وتعب والخفقان الغريب 24 ساعه

ياربي عونك الله يساعدني

والمشكله ببداية اعراضي انا طابت سوو لي تحليل جرثومه

وطلع نقاتيف !!

والله يستر ياربي

هل انا الي اشكي منه من الجهاز الهضمي صدق

ولا تسمم حاد رجوعه زايده أتلفت راسي وقلبي وجهازي الهضمي

أختي غدير

اكيد الف بالمية لو تفحصين عن جرثومة المعده عن طريق النفخ او الدم ما راح تكون فيك بس فيه شي حاب اقوله لك
الجرثومة راحت في خبر كان العلاج يقضي عليها بظرف اسبوعين بس المشكلة في الاعراض اللي راح تجيك بسبب اللتهاب واللي مسوي اللتهاب هذا هي الجرثومة راح يقعد معك يمكن اشهر ويمكن سنه ويمكن ازود على حسب شدة اللتهاب ومدة زيادة اعداد الجرثومة في جسمك يعني اذا كانت الجرثومة فيك لها سنوات اعرفي انها يبي للتهابات اللي هي محدثتها سنوات علشان تطيبين وراح تحسين بـاعراض لدرجة الواحد يجن من كثر اللي يجيه يوم اكتـئاب ويوم رهاب ويوم هلع ويوم خفقان ويوم هبوط بضغط الدم ويوم نغزات ويوم الم بالكتوف واواواواوا

لذلك يمكن فيه ناس يعرفون علاجات بظرف كم شهر واللتهاب اللي مسويته الجرثومة خلاص يبدأ يطيب .

وحاب اقولك تبين تـاكدين اللي الآن فيك اللتهاب انتي يوم اكلتي حبوب الحديد طبعاً راح تبلعين الحبه وتروح على طول في المعده واذا كانت المعده ومازالت ملتهبه راح يجيك خفقان ودوخه ورعشه واواواوا بسبب هذا اللتهاب

اخت غدير ارجوك ثم ارجوك روحي بس خوذي منظار واذا كان كلامي مو صحيح راح اعطيك قيمة فحص المنظار مرتين وبشهادة المراقب والزوار والاعضاء وارجوا انك تبلغينا عن النتيجة وحنا بـانتظارك ومتـاكد عشرة الآف بالميه فيك اللتهاب الى الآن ما بعد راح
لآن الجرثومة هذي عبارة عن بكتيريا مثل سوسة الاسنان خلاص اذا السوسه حفرت السن راح اي شي تاكلينه يوجع سنك وحتى لو ما كانت السوسه فيه وانتي حكيتي اسنانك وفرشتيها بالمعجون راح يظل اللتهاب موجود وما راح يروح منك الا لازم تسكرين السن علشان الاكل ما ياصل للأعصاب والجرثومة نفس الشي بالمعده والقولون تحفر الجدار وتبقى الاعراض معك ما راح تروح الا اذا راح اللتهاب

وجرثومة المعده نفس الشي سببت لك اللتهاب بالمعده والقولون وظلت تحفر في جدار المعده اللين سببة اللتهاب وانتي قضيتي عليها بس اللتهاب ما زال موجود في المعده يعني لازم علاج يبين جدار المعده من جديد وحمية غذائية وقراءة قران تمنع من زيادة اعداد الجرثومة مرة ثانية والله يشفيك وان قعدتي ما عالجتي نفسك راح ينتشر اللتهاب هذا تراه لذلك من الحين خوذي منظار والله ابرك لك وخليهم يشوفون اللتهاب تراي ناصح لك وما على الرسول الا البلاغ .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 28-02-2015 الساعة 07:12 PM

قديم 28-02-2015, 08:46 PM   #6
غــديــر
عضو نشط

الصورة الرمزية غــديــر
غــديــر غير متواجد حالياً

بس المنظار يخوف

واذا تاكدت اني مو متسممه من الحديد

بسويه بس اخاف يبي بي اشجع

كنه عمليه 💔

قديم 01-03-2015, 09:18 AM   #7
عبادي الفهد
عضو فعال

الصورة الرمزية عبادي الفهد
عبادي الفهد غير متواجد حالياً

كلامك عدل انا مشاكلي كلها من جرثومه المعده والقالون هي سبب الهلع والاكتئاب

قديم 01-03-2015, 03:48 PM   #8
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اشكرك اخوي عبادي على انك قلت كلمة الحق

وانت معي أن الطب عندنا فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل والله ما يدرون عن شي ما غير يقرون بالكتب ويعبون بطنك بالعلاجات اللي ما لها داعي وخاصة النفسية اذا ما عرفوا العله .

اخوي عبادي الناس الحين يحسبون انه ما يجي اللتهاب الا بس من الجرثومة وهذا اكبر خطأ اللتهاب ما يجي الا عن طريقين :
1- كثرة استخدام الحبوب .
2- جرثومة المعده وهذي تشكل 80 % من الناس .

السؤال هنا :

طيب انا ليه بقت معي الاعراض

الجواب لأن اللتهاب ما بعد راح يعني أنت قضيت على الجرثومة خلاص هذا اول العلاج وباقي العلاج لازم تاخذ منظار وتأكد أن اللتهاب راح او لا لأنه لازم يصرفون لك علاج يرمم المعده والقولون وكذلك حمية مع قراءة قرآن اهم شي .

وحاب اذكر لكم قصة من ملايين القصص تثبت لكم فشل الطب في البلاد العربية والكلام هذا منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنقول

فيه واحد امه جاها وجع و اللتهابات في بطنها فجأة وصارت ما تقدر تمشي وصار يضيق صدرها بدون مقدمات المهم قالوا له اعمامه ودها لدكتور وفعلاً راح وقال للدكتور ان المرض هذا جاء لأمه فجأه قال الدكتور الفاشل هذا خلاص عرفت امك تعرضت لصدمة نفسيه اطلع بأمك خلها تتفسح في المزرعة معاك قال معقوله يا دكتور الحالة النفسية تسوي كذا قال انا اقول بس وانت نفذ .

قال خلاص راح بـامه معه يومياً للمزرعة الرجال يشتغل في جهه من المزرعه وجايب امه وحاطها عند البرسيم اللي هو زارعه علشان كان الوقت وقت صيف يبي امه ما تحس بالحر .

المهم بعد فترة شاف امه تحرك وتمشي قال خلاص راح ارجع واشوف فحوصات امي قام وداها للدكتور وشاف الدكتور نتايج الفحص قال مبروك نسبة اللتهابات اللي في امك راحت قال حتى يا دكتور امي صارت تمشي قال الدكتور شفت انا قايل لك لازم الراحة النفسييييييييية اهم شي ؟؟؟؟ قال والله انك صادق يا دكتور سبحان الله حتى النفسية تأثر على الشخص وتجيب له أمراض.

المهم رجع بأمه مبصوط وقال خلاص يمه ما راح تاخذين علاجات اللي فيك راح وصار يجيب أمه معه كل يوم للمزرعه وفجأة حصلت المفاجأة تدووووووووووووووووون وش هــــــــــي :

عرف السر اللي خلا اللتهابات اللي في امه تروح وكـــــــــــــــــــــــا ن قبل مصدق كلام الدكتور الفاشل على انها حالة نفسية

هو يوم كان ينزل امه عند نبات البرسيم اللي هو زارعه كان يبيها ما تتأثر من حرارة الشمس ويجيها براد منه وامه كانت كل ما حست انها تجوع كانت تاكل من البرسيم شوي وما كانت تقوله شي علشان ما يروح يجيب لها اكل خايفه عليه وسبحان الله طلع نبات البرسيم هذا هو السبب بعد إرادة الله في شفاها .

ورجع وقال يا دكتور والله العظيم أن توي ادري ان طبكم هذا فاشل وكلام الرسول عليه الصلاة والسلام هو الحق المعده بيت الداء يعني يوم امي أكلت نبات البرسيم راحت منها اللتهابات اللي فيها وبدت تمشي وانت تقول علشان حالتها النفسية تعدلت حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ومن عقبها الرجل صار ما فيه امل ياخذ بكلام الدكتور الا اللين يتأكد هو بنفسه .

المهم انا يوم سمعت القصة من الرجل اللي قاعد يقصها علي قلت يا ولد خل أتأكد ابحث واشوف ولقيت في الرابط هذا

فوائد البرسيم للأنسان وكنت احسبه قبل ما ياكله الا الحيوان سبحان الله العظيم

http://www.attarzaman.com/benefits/3097-3097

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 01-03-2015 الساعة 03:51 PM

قديم 04-03-2015, 09:06 AM   #9
كالحلم
عضو نشط

الصورة الرمزية كالحلم
كالحلم غير متواجد حالياً

صباح الخير

اخوي ربي يحبك

هل كان عندك اختلال الانية؟؟

قديم 04-03-2015, 10:23 AM   #10
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كالحلم مشاهدة المشاركة
صباح الخير

اخوي ربي يحبك

هل كان عندك اختلال الانية؟؟

اخوي الكريم:

أنت تسألني تبي العلاج او تسال كان عندي خلفيه عن الشي هذا او تسال هل جاني الشي هذا

العرض اللي انت قاعد تقول عنه اختلال الانية ما يجي الشخص الا بلاث طرق :

1- اما يكون في الانسان مس ويشوف احلام مخله و ما يشعر في نفسه ويأتيه حالة اكتئاب واواواووعلاجه القرآن .
2- او يكون في الانسان سحر ولا راح يشعر في نفسه .

3- او الشخص يستخدم علاجات نفسيه وكثرة استخدام المضادات على المدى الطويل وتقوع له اي انتكاسه له مثلها مثل المخدرات لأنه ما عالج السبب اللي هي مشاكل عنده في الباطنيه اترك خرابيط الدكاتره والله ما هبل العالم الا العلاجات هذي اللي تلعب بعقول البشر وتعيشهم بجو غير جوهم .

راح أسألك اخوي اللي يشرب الخمر اعاذنا الله منه هل شعوره بنفسه وهو صاحي مثل شعوره وهو سكران طبعاً لا طيب ليه حصل له اختلال آنيه لأنه شرب الخمر واثر على بطنه وبطنه عطى اشارات للدماغ غلط وصار الدماغ نفسه ما يستوعب اللي قاعد يصير للعل المعلومه تكون وصلت .

العلاج
نصيحت اخ توجه وافحص المعده والقولون بالمنظار وافتك من اللي انت فيه وخذ علاج لباطنيك وانصحك القرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآن هو العلاج .
تدري ان العلاجات النفسيه تعيشك نفس الجو اذا تركتها وانا من اشد المعارضين عليها الا في الحالات اللي الانسان خلاص لازم الانسان يستخدمها فتره بسيطه ويتركها .

أما سؤالك هل فيني الشي هذا او لا احتفظ بالشي هذا لنفسي اخوي ولك فائق التحيه والاحترام ،،،،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 04-03-2015 الساعة 10:32 AM

قديم 09-03-2015, 09:52 PM   #11
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

للرفع
لتعم الفائدة

قديم 12-03-2015, 01:30 AM   #12
ابو لتين
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو لتين
ابو لتين غير متواجد حالياً

ربي يحبك

شكراً لك وجزاك الله خير !!

ولي رجعه بإذن الله بعد ان يكتمل بحثي عن تجربتي باسباب نوبات الهلع والوسواس .. قريباً

قديم 01-04-2015, 01:33 AM   #13
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

لا شكر على واجب
اخوي ابو لتين

قديم 11-04-2015, 03:06 PM   #14
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

للرفع لتعم الفائدة

قديم 11-04-2015, 07:58 PM   #15
سازديل
عضو نشط
399487

الصورة الرمزية سازديل
سازديل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Female

انا الحمد لله الحمدلله ماشاء االله تبارك الله
من يومين وهذا الثاالث مرتااااااااااااااحه من الوسواس وعاايشه طبيعي
اخذت 2 فص ثوم مع زبادي اخذها بعد وجبه خفيفه مو ع الريق
وارقي نفسي رقيه االعين والحسد
والبقره 24 ساعه شغاله
ودعيت ربي ورجيته انه يشفيني
وابتعدت عن اي شي يتعبني نفسيا
والحمدلله ربي ارتحت ومبسوطه
بس نفسي بشاورما وبيبسي ولاااقدر اكلها حاليا DCQWDD

وحابه اشكرك والله اخوي ربي يححبك يعلم الله ان لك سبب بتحسني بعد االله تعالي يعني الحمد لله ااني قرأت مواضيعك وعرفت السبب الحقيقي لمشكلتي
مابنساك من دعائي
الله يجزاك خير والله

موضوع مغلق