المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

موضوع مغلق

قديم 12-04-2015, 02:37 AM   #16
إلى الله أشكو
عضو نشط

الصورة الرمزية إلى الله أشكو
إلى الله أشكو غير متواجد حالياً

جزاك الله ألف خير أخوي ربي يحبك والله يجعلها في ميزان حسناتك

أخوي أنا أعاني تقريبا من 2006 من نوبات الهلع وساوس الخوف المرتبطه فيها بمعنى اذا جتني نوبة الهلع زادت الوساوس فتزيد وتكاد تشعرني بالجنون فضلا عن الموت أخذت العلاجات النفسية واستفدت منها للامانة ولكن كلما اتركها تحدث انتكاسة أشد الان حدثت لي انتكاسة قويه جدا جدا حيث جائتني نوبة هلع شديده مع وساوس أشد ولولا الله اولا ثم الزاناكس والاندرال لكن الله وحده اعلم بما جرى لي ذهبت لطبيب مع صديق وأعطاني جرعة سبرالكس 10 ملجم مع الاستمرار على الأندرال والزاناكس حيث أصابتني في هذه الانتكاسة الخفقان مع تنمل الأطراف وكتمه ونغزات والام في الذراع وأسفل الظهر وأشد من ذلك وانت بكرامه هو الإسهال الشديد مع الآلام الخفيفه في البطن عند بدء حالة الهلع

وعند قراءة موضوعك ذهبت مع أحد الأصدقاء إلى احد محلات العسل الموثوقة وشريت عسل اليانسون الذي يعالج القولون بفعالية والآن بدأت فيه فهل من نصائح أخرى معه لأَنِّي لست قادرًا على تحمل تكلفة الفحص الطبي

وجزاك الله الف خير

قديم 12-04-2015, 02:02 PM   #17
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سازديل مشاهدة المشاركة
انا الحمد لله الحمدلله ماشاء االله تبارك الله
من يومين وهذا الثاالث مرتااااااااااااااحه من الوسواس وعاايشه طبيعي
اخذت 2 فص ثوم مع زبادي اخذها بعد وجبه خفيفه مو ع الريق
وارقي نفسي رقيه االعين والحسد
والبقره 24 ساعه شغاله
ودعيت ربي ورجيته انه يشفيني
وابتعدت عن اي شي يتعبني نفسيا
والحمدلله ربي ارتحت ومبسوطه
بس نفسي بشاورما وبيبسي ولاااقدر اكلها حاليا DCQWDD

وحابه اشكرك والله اخوي ربي يححبك يعلم الله ان لك سبب بتحسني بعد االله تعالي يعني الحمد لله ااني قرأت مواضيعك وعرفت السبب الحقيقي لمشكلتي
مابنساك من دعائي
الله يجزاك خير والله
أسال الله العظيم رب العرش الكريم أنه يشفينا ويشفيكم ويشفي كل مسلم اللهم آمين

اختي سازديل
تقولين أنتي استفدتي من كلامي بس اختي حاب اقولك ارجعي لجميع حوارتي صدقيني والله ثم والله ان تستفيدين اكثر وراح تكونين طبيبه بعد بالامور هذي بالنسبة تقولين أن الثوم مع الزبادي استفدتي منه تبين أعلمك ليه الفايده ما هي من الثوم اختي فقط لا الفايده من الزبادي نفسه لأن جسمك اساساً عنده نقص في البكتيريا نافعه والزبادي قليل الدسم هذا يحتوي على البكتيريا هذي وهي تساعد على بناء جدار الامعاء والمعده والقولون وكثرة استخدام العلاجات تقتل هذي البكتيريا لأن العلاجات هذي ما تفرق بين البكتيريا النافعه من الضارة وعلشان كذا المفروض اي شخص يستخدم علاجات أنه يركز على الاشياء اللي تحتوي على البكتيريا النافعه والناس الحين هابه في العلاجات وما تدري انها تضر نفسها الله يعينهم .

وأنا ما امنع أن أي شخص ياخذ الثوم أو البصل حي بس مشكلة الثوم والبصل إذا كان حي راح يزود الخفقان ويحس بعد الواحد بالتعب لأنه يجي على الجرح نفسه لذلك حاولي أن الثوم يكون من ضمن البهارات اللي تحطينها مع الأكل يعني تطبخينه هو البصل وفيه نقاش صار بيني وبين اخوي غريب الهواء بخصوص الكلام هذا راح انزل الرابط لك واتمنى تشوفينه
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105346

وانتي ما شاء الله عليك أنا شفت لك رد بصراحه حسيت أن عندك علم ودراية بمثل هذي المواضيع وأنسانه تتمعنين بالكلام زين وتفرقين وأحس أنك ما تاخذين بأي كلام الا اذا دققتي بكلام الشخص اللي يطرح الموضوع وبالرجوع لملف الشخص نفسه.

لذلك اختي جربي تسلقين فصين ثوم وتخلطينهم بالخلاط مع الزبادي وتشوفين وش تحسين فيه وما يمنع انك تاخذينه ني بس فيه ناس اللتهاب شديد وما راح يتحملون وبعدين اللتهابات والتقرحات هذي يبيلها حمية غذائية معينه وقت طويل تراها ما جت في يوم وليلة هذي عبارة عن تراكمات حصلت لك وانفجرت مرة وحده واغلب ما تجي بسبب العين اتمنى ترجعين لمواضيعي وصدقني مثل ما استفاد الكثيرين من كلامي راح تستفيدين أكثر شرحت لهم طريقة الحمية وكذلك العلاجات وكذلك الاشياء اللي يبتعدون عنها فترة العلاج وارجع اقول جرثومة المعده عبارة عن بكتيريا مثلها مثل سوسة الاسنان كلهم بكتيريا عيال عم وحده ما شاء الله عليها عايشة في الدور العلوي الاسنان والثانية في الدور الارضي المعده الامعاء والقولون وحده تاكل الاسنان والثانية تاكل جدار المعده والقضاء عليهم سهل بس الصعب اللتهابات والتقرحات اللي احدثتها الجرثومة هذي تاخذ فترة طويلة علشان يترمم جدار المعده والامعاء والقولون لأن اللتهابات والتقرحات هذي داخليه ما هي خارجيه علشان كذا تطول .
أسال الله أن يرفع عنك البلاء عاجل غير آجل اللهم آمين
ولك خالص الشكر والتقدير ،،،،،،

قديم 12-04-2015, 02:56 PM   #18
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى الله أشكو مشاهدة المشاركة
جزاك الله ألف خير أخوي ربي يحبك والله يجعلها في ميزان حسناتك

أخوي أنا أعاني تقريبا من 2006 من نوبات الهلع وساوس الخوف المرتبطه فيها بمعنى اذا جتني نوبة الهلع زادت الوساوس فتزيد وتكاد تشعرني بالجنون فضلا عن الموت أخذت العلاجات النفسية واستفدت منها للامانة ولكن كلما اتركها تحدث انتكاسة أشد الان حدثت لي انتكاسة قويه جدا جدا حيث جائتني نوبة هلع شديده مع وساوس أشد ولولا الله اولا ثم الزاناكس والاندرال لكن الله وحده اعلم بما جرى لي ذهبت لطبيب مع صديق وأعطاني جرعة سبرالكس 10 ملجم مع الاستمرار على الأندرال والزاناكس حيث أصابتني في هذه الانتكاسة الخفقان مع تنمل الأطراف وكتمه ونغزات والام في الذراع وأسفل الظهر وأشد من ذلك وانت بكرامه هو الإسهال الشديد مع الآلام الخفيفه في البطن عند بدء حالة الهلع

وعند قراءة موضوعك ذهبت مع أحد الأصدقاء إلى احد محلات العسل الموثوقة وشريت عسل اليانسون الذي يعالج القولون بفعالية والآن بدأت فيه فهل من نصائح أخرى معه لأَنِّي لست قادرًا على تحمل تكلفة الفحص الطبي

وجزاك الله الف خير

جزاك الله خير الله يرفع عنك البلاء ويجعل ما اصابك تكفير لذنبك اللهم آمين

تفائل بالخير اخوي اشكو إلى الله والله يا كل كلمه تكتبها احس بألمها يمكن تقول كيف تحس بألمها راح اقولك من درس وجرب المعاناة ماهو زي اللي درس ولا جرب المعاناة وتبي بعد اقولك وش يقولون الناس المحيطين حولك اترك عنك الوسواس ما فيك شيء ما دام الفحوصات كلها سليمه صح او لا

اخوي اشكو الى الله أنت الله يهديك عند اصابك بالعارض هذا أخذت فحص شامل وما اخذت فحص بالمنظار على المعده هذا اللي زود عليك مشكلك من الأساس لو انك فاحص من بداية المشكلة كان ما صار فيك اللي صار لكن بإذن الله راح يتمم الله عليك بالشفاء مثل ما قلت تفائل بالخير

أنت تقول شريت

عسل اليانسون ولا تقول لي أنه اصلي الا اذا اتبعت اللي راح اقولك عليه الحين شف ابغاك تجيب ملعقة وتحط فيها شيء بسيط من العسل وتحط الملعقه هذي على نار هادية جدا وتخليه الين يغلي العسل ياخذ وقت وشف إذا تغير لونه اعرف أنه مغشوش واذا ما تغير لونه صار مثل لونه الاصلي اعرف انه اصلي .

أخوي اشكو إلى الله

ارسل رقم جوالك إلى اختي أمل الروح وراح ترسله لي وبإذن الله راح اتصل عليك واعلمك بكل الامور ومن يوم ترسل الرساله بلغني لالالالازم .

وحاب اقولك مقدما ً شيء طبيعي أنها تحصل لك انتكاسة لأن اساس المشكلة ما انحلت مشكلك الله يشفيك باطنيييييييييييييييييييييييية والعلاجات النفسية مخدره فقط وانت ما تدري الله يهديني ويهديك أن كثرة استخدام العلاجات تسبب اللتهابات وتقرحات . وأنا من اشد الناس على استخدام العلاجات النفسية الا في الحالات الصعبه خلال فترة العلاج .

وأتمنى من أي شخص يرجع لملفي الشخصي ويشوف مواضعي في كل ملتقى سواء بالرهاب او الوسواس او الهلع او الاكتئاب وردودي على الاخوان والاخوات في مواضيعهم لأن في كل ملتقى تختلف الرودود وكذلك ردودي على الاخوان والاخوات في مواضيعهم بعد تخلتف الردود و صدقوني بإذن الله راح تستفديون كلكم بس أبي منكم شيء واحد فقط دعوة بظهر الغيب ،،،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-04-2015 الساعة 02:58 PM

قديم 13-04-2015, 03:04 AM   #19
إلى الله أشكو
عضو نشط

الصورة الرمزية إلى الله أشكو
إلى الله أشكو غير متواجد حالياً

أخوي ربي يحبك

أرسلت جوالي للمشرفه أمل الروح

أتمنى تواصلك في أقرب وقت

قديم 13-04-2015, 05:55 PM   #20
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى الله أشكو مشاهدة المشاركة
أخوي ربي يحبك

أرسلت جوالي للمشرفه أمل الروح

أتمنى تواصلك في أقرب وقت

والله ما بعد جاني شيء ولعلمك اخوي والله اني مرسل لها رساله وكاتب اسمك علشان ترسل رقمي لك بعد زود تأكيد والى الآن ما ادري وش القصة عندهم يمكن يكونون ما هم متواجدين في المنتدى

قديم 15-04-2015, 02:42 AM   #21
عرفات الاسدي
عضو نشط

الصورة الرمزية عرفات الاسدي
عرفات الاسدي غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخوي ربي يحبك يمكن تعرفني لان تكلمنا ب ملتقى الهلع .. اخوي اني ضيق التنفس و التنهد من سنة عندي بعد ما صارت عندي ضربات قلب سريعة فجأة ودوخة و احس بمعدتي مو صحيحة و احس راح يغمى علي ورحت للمستشفى كل شي سليم ثاني يوم ضيق التنفس بدأ رحت لكل الاطباء قلب و صدرية و باطنية و فحوصات وظائف رئة و اشعة وتحاليل دم وايكو وفحص سريري وووو كلهم يقولوا مابيك شي الموضوع نفسي حتى راسلت اطباء نفس الكلام و الضيق ماله وقت واحيانا ابقى اتجشأ المهم سافرت و شفت طبيب قال سوي ناظور يمكن سببها الارتجاع لان اني اخذ ايزوامبيرازول للارتجاع بس للاسف لليوم ما سويت ناظور .. اذا ضحكت يصير الضيق اذا حزنت اذا توترت يصير المهم .. كلامك تذكرت شي و هو من صارت عندي نوبة الهلع كنت ماكل اكله شوي بيها حرارة قليلة و انت قلت تذكروا اول ما صارت تذكروا شنو اللي صار بعد اكل او لا .. كلامك صحيح الناظور و علاج الالتهابات هو الحل

قديم 15-04-2015, 08:41 AM   #22
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفات الاسدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوي ربي يحبك يمكن تعرفني لان تكلمنا ب ملتقى الهلع .. اخوي اني ضيق التنفس و التنهد من سنة عندي بعد ما صارت عندي ضربات قلب سريعة فجأة ودوخة و احس بمعدتي مو صحيحة و احس راح يغمى علي ورحت للمستشفى كل شي سليم ثاني يوم ضيق التنفس بدأ رحت لكل الاطباء قلب و صدرية و باطنية و فحوصات وظائف رئة و اشعة وتحاليل دم وايكو وفحص سريري وووو كلهم يقولوا مابيك شي الموضوع نفسي حتى راسلت اطباء نفس الكلام و الضيق ماله وقت واحيانا ابقى اتجشأ المهم سافرت و شفت طبيب قال سوي ناظور يمكن سببها الارتجاع لان اني اخذ ايزوامبيرازول للارتجاع بس للاسف لليوم ما سويت ناظور .. اذا ضحكت يصير الضيق اذا حزنت اذا توترت يصير المهم .. كلامك تذكرت شي و هو من صارت عندي نوبة الهلع كنت ماكل اكله شوي بيها حرارة قليلة و انت قلت تذكروا اول ما صارت تذكروا شنو اللي صار بعد اكل او لا .. كلامك صحيح الناظور و علاج الالتهابات هو الحل
أخوي عرفات يعلم الله إذا كان كلامي غير صحيح ابغى الادارة تحذف جميع مواضيعي
اللي فيك اللتهابات بس انت خذ منظار عند دكتور شاااااااااااااااااطر راح اضرب لك مثال علشان تتأكد من صحة كلامي
الحين لو اوجعك سن من اسنانك طبعا راح يوجك راسك معه ولو تاخذ تخطيط على راسك راح يقولون ما فيك شيء لكن لو تفتح فمك لهم راح يشوفون اللتهابات نفسة ويعطونك العلاج .
والمعده والقولون لازم تاخذ منظار علشان يتأكدون ويشوفون بعيونهم صدقني اقسم بالله ما اقول الا الصحيح اسباب الاعراض اللي يشعرون فيها كل اللي في المنتدى جسدية يمكن 5% من الناس نفسية لكن الباقين اللتهابات او تقرحات بالمعده والقولون .

وبالنسبة تقول اذا ضحكت عادي راح تحس بضيقه الحين لو فيك جرح وضغطت عليه ما راح يوجعك اكيد راح تحس بالم نفس الشيء أنت تضحك وتنشد العضلات وفيك اللتهابات داخلية راح تضغط عليها وتحس بالألم فهمت اخوي

اخوي لازم تاخذ منظار وتلحق على نفسك لأنه إذا زاد اللتهاب راح يتطور الى تقرحات ويمكن اكبر من كذا والله اني ناصح لك وانت عاد حر اللهم بلغت اللهم فشهد
واخوي إلى الله اشكو
فيه موضوع انت كاتبه في ملتقى الوسواس ورديت عليك فيه اتمنى تشوفه وترد بأسرع وقت وأنا في أنتظارك

قديم 16-04-2015, 08:40 PM   #23
عرفات الاسدي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

أخوي عرفات يعلم الله إذا كان كلامي غير صحيح ابغى الادارة تحذف جميع مواضيعي
اللي فيك اللتهابات بس انت خذ منظار عند دكتور شاااااااااااااااااطر راح اضرب لك مثال علشان تتأكد من صحة كلامي
الحين لو اوجعك سن من اسنانك طبعا راح يوجك راسك معه ولو تاخذ تخطيط على راسك راح يقولون ما فيك شيء لكن لو تفتح فمك لهم راح يشوفون اللتهابات نفسة ويعطونك العلاج .
والمعده والقولون لازم تاخذ منظار علشان يتأكدون ويشوفون بعيونهم صدقني اقسم بالله ما اقول الا الصحيح اسباب الاعراض اللي يشعرون فيها كل اللي في المنتدى جسدية يمكن 5% من الناس نفسية لكن الباقين اللتهابات او تقرحات بالمعده والقولون .

وبالنسبة تقول اذا ضحكت عادي راح تحس بضيقه الحين لو فيك جرح وضغطت عليه ما راح يوجعك اكيد راح تحس بالم نفس الشيء أنت تضحك وتنشد العضلات وفيك اللتهابات داخلية راح تضغط عليها وتحس بالألم فهمت اخوي

اخوي لازم تاخذ منظار وتلحق على نفسك لأنه إذا زاد اللتهاب راح يتطور الى تقرحات ويمكن اكبر من كذا والله اني ناصح لك وانت عاد حر اللهم بلغت اللهم فشهد
واخوي إلى الله اشكو
فيه موضوع انت كاتبه في ملتقى الوسواس ورديت عليك فيه اتمنى تشوفه وترد بأسرع وقت وأنا في أنتظارك
اخوي ربي يحبك جزاك الله خير فعلا كلامك لان شفت منتديات من سنين نفس اعراضي و طلع عندهم جرثومة المعدة و التهابات اللي ياخذ العلاج الثلاثي و اللي ياخذ اموكسسيلين و نكسيوم 40 و اللي ينصح بالزبادي مع الثوم و العسل و قشر الرمان .. رأيك علاجها الجرثومة و الالتهابات من الافضل ؟ من خلال تجربتك او تجربة اللي تعرفهم الله يخليك ..

قديم 17-04-2015, 08:18 PM   #24
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفات الاسدي مشاهدة المشاركة
اخوي ربي يحبك جزاك الله خير فعلا كلامك لان شفت منتديات من سنين نفس اعراضي و طلع عندهم جرثومة المعدة و التهابات اللي ياخذ العلاج الثلاثي و اللي ياخذ اموكسسيلين و نكسيوم 40 و اللي ينصح بالزبادي مع الثوم و العسل و قشر الرمان .. رأيك علاجها الجرثومة و الالتهابات من الافضل ؟ من خلال تجربتك او تجربة اللي تعرفهم الله يخليك ..
اخوي عرفات الاسدي

شف بارك الله فيك

الجرثومة اضعف مما تتصور بس المشكلة في اللتهابات والتقرحات تاخذ وقت طويل علشان تروح ارجع لردودي على الاخوان والاخوات راح تلقى كل سؤال في بالك انا مجاوب عليه .

العسل فيه انواع فيه شيء يناسب المعده والقولون مثل عسل الزهور او البرسيم اصليييييييييييي وانا منزل موضوع فيه طريقه تبين لك اذا كان العسل اصلي او مغشوش واذا كان مغشوش الله يعينك راح يزيد اللي فيك وبالنسبة للطلح والسد والسمر هذي خطيرة على المعده والقولون .

والثوم اللي تتكلم أنت عنه اذا كانت اللتهابات والتقرحات شديده ما يصلح الا المطبوخ يعني الني راح يتعبك مره ويسبب لك خفقان والثوم دوره يقضي على الجراثيم بس ما يعالج اللتهابات او التقرحات وافضل لك تاخذه مطبوخ .
الزبادي كامل الدسم ما يصلح لك نهائيا ً لأنه احتمال عندك سوء امتصاص بالامعاء خذ زبادي قليل الدسم .
وقشر الرمان هذا خطيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ما يصلح نهائيا ً اللي يصلح لب الرمان اللي داخل الرمان نفسه استخدم قليل منه اذا ناسبك واصل عليه واذا حسيت انك تأثرت ابعد عنه وفيه طريقة ثانية يمكن تمشي معك جبلك مويه اغليها و حط لب الرمان فيها لمده عشر الى عشرين دقيقه واشرب مقدار قليل منها اذا حسيت انها مشت معك استمر واذا حسيت انك تأثرت اتركه .

وفي النهاية لازم تسوي منظار علشان يحددون نوع المشكلة اللي فيك هل هي اللتهابات او تقرحات لأن لكل شيء علاج معين وحتى العلاجات فيه شيء منها راح يمشي معك وفيه شيء راح يسبب لك دوخه او امساك اوواواواواو يعني لازم تكون على تواصل مع الطبيب وتقوله الاعراض اللي تحس فيها بحيث يغير العلاج لعلاج ثاني يمشي معك .

اتمنى أنك استفدت من كلامي وكذلك الاخوان والاخوات وارجع لملفي الشخصي وراح تلقى كل اللي تبي
ولك كل محبة وتقدير ،،،،،

فقط دعوة في ظهر الغيب ولكم جزيل الشكر

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 17-04-2015 الساعة 08:25 PM

قديم 17-04-2015, 11:32 PM   #25
ألماس الظهوري
عضو نشط

الصورة الرمزية ألماس الظهوري
ألماس الظهوري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ربي يحبك
بغيت اسأل سوْال ؟؟
كانا اكلت ثوم مع زبادي وبطني طلع أصوات وإسهال جاني مرثنين اكلت ونفس الحاله شو يعني ؟؟؟

قديم 18-04-2015, 02:39 AM   #26
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طبطب الاوان
طبطب الاوان غير متواجد حالياً

متابعين وفقك الله ربي يحبك

قديم 18-04-2015, 03:10 AM   #27
عرفات الاسدي
عضو نشط

اقتباس:

اخوي عرفات الاسدي

شف بارك الله فيك

الجرثومة اضعف مما تتصور بس المشكلة في اللتهابات والتقرحات تاخذ وقت طويل علشان تروح ارجع لردودي على الاخوان والاخوات راح تلقى كل سؤال في بالك انا مجاوب عليه .

العسل فيه انواع فيه شيء يناسب المعده والقولون مثل عسل الزهور او البرسيم اصليييييييييييي وانا منزل موضوع فيه طريقه تبين لك اذا كان العسل اصلي او مغشوش واذا كان مغشوش الله يعينك راح يزيد اللي فيك وبالنسبة للطلح والسد والسمر هذي خطيرة على المعده والقولون .

والثوم اللي تتكلم أنت عنه اذا كانت اللتهابات والتقرحات شديده ما يصلح الا المطبوخ يعني الني راح يتعبك مره ويسبب لك خفقان والثوم دوره يقضي على الجراثيم بس ما يعالج اللتهابات او التقرحات وافضل لك تاخذه مطبوخ .
الزبادي كامل الدسم ما يصلح لك نهائيا ً لأنه احتمال عندك سوء امتصاص بالامعاء خذ زبادي قليل الدسم .
وقشر الرمان هذا خطيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ما يصلح نهائيا ً اللي يصلح لب الرمان اللي داخل الرمان نفسه استخدم قليل منه اذا ناسبك واصل عليه واذا حسيت انك تأثرت ابعد عنه وفيه طريقة ثانية يمكن تمشي معك جبلك مويه اغليها و حط لب الرمان فيها لمده عشر الى عشرين دقيقه واشرب مقدار قليل منها اذا حسيت انها مشت معك استمر واذا حسيت انك تأثرت اتركه .

وفي النهاية لازم تسوي منظار علشان يحددون نوع المشكلة اللي فيك هل هي اللتهابات او تقرحات لأن لكل شيء علاج معين وحتى العلاجات فيه شيء منها راح يمشي معك وفيه شيء راح يسبب لك دوخه او امساك اوواواواواو يعني لازم تكون على تواصل مع الطبيب وتقوله الاعراض اللي تحس فيها بحيث يغير العلاج لعلاج ثاني يمشي معك .

اتمنى أنك استفدت من كلامي وكذلك الاخوان والاخوات وارجع لملفي الشخصي وراح تلقى كل اللي تبي
ولك كل محبة وتقدير ،،،،،

فقط دعوة في ظهر الغيب ولكم جزيل الشكر
رحم الله والديك اخويه ان شاء الله ما انساك بالدعاء جزاك الله خير و الله يحفظكم بحق محمد و ال محمد

قديم 18-04-2015, 04:33 AM   #28
عبدالله الشامخ
عضـو مُـبـدع
اللهم انصر الااسلام والمسلمين

الصورة الرمزية عبدالله الشامخ
عبدالله الشامخ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الي يبغا يرتاح نفسيه ويرجع وضعه تمام حجامه عن( تجربه) ياجماعه

الحجامه جهه القولون الامعاء

تخفض الوسواس 60% هذا اذ تعاني مشكله بالقولون والامعاء

لان احدى الرقاه المشهورين يقول سبب الاكتائاب والقلق والوسواس مشكله بالامعاء والقولون

قديم 22-11-2015, 07:11 PM   #29
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

اقتباس:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخواني وأخواتي ما أبغى اقعد اتفلسف وارتب الكلام احب اتكلم بعفويه أفضل اسمحوا لي يعلم الله أن مافيه شخص زائر او عضو في هذا المنتدى الا يعاني من أكتاب واللي من هلع واللي من رهاب واللي من وسواس الموت واللي من الم بين الكتوف واللي من نغزات بالقلب واللي من غصة بالحلق واللي من حرارة بمنتصف الظهر ومنتصف الصدر واللي من ضيق تنفس واللي من كتمة واللي من خفقان بالقلب واللي من دوخه واللي ما يقدر يمشي واللي من صداع ألم بمؤخرة الرأس واللي من حرارة باليدين والرجلين رعشة برودة الاطراف نوبات البكاء حرارة بالبطن إمساك وأسهال أعزكم الله .

وكلها بسبب اللتهابات في المعده والقولون

وللأسف فيه الكثير توجه للعلاج النفسي ولا عرف وش المشكلة كل يوم ياخذ علاج نفسي ولو يتركه راح ترجع حالته اسوأ من قبل من غير ألاثار الجانبية اللي راح تسبب له ليه لأن الشخص من الناحيه النفسية سليم بس يبغى علاج عضوي .

وحبيت اذكر لكم قصص من عدة منتديات مع ناس عاشوا قصص رعب مع جرثومة المعده لكن للأسف كلهم ما عرفوا أن اللتهاب هو اللي مسبب الاعراض اللي يحسون فيها فجرثومة المعده امرها سهل كلها علاج اسبوعين وتقضي عليها لكن مشكلتها أنها دمرت المعدة والقولون وسببت فيهم اللتهابات والقروح وأثرت على الاعصاب
واللتهابات المعدة والقولون تستمر اشهر بل في بعض الحالات سنوات ويمكن طول العمر يعني لو تروح وتفحص مره ثانية راح يقولون لك ما فيك جرثومة بس ما راح يقول لك ما زال اللتهاب موجود لأنهم ما يقدرون يشوفونه الا عن طريق المنظار والمفروض على الشخص يعمل فحص بالمنظار افضل مية مره من الفحص عن طريق الدم والنفخ حتى يتأكد اللتهاب راح او الى الآن ما زال موجود وصدقوني تبي تعرفون أن اللتهاب راح إذا راحت الاعراض منكم خلاص اللتهاب راح لكن اذا استمر الألم معكم اعرفوا أن اللتهاب ما زال موجود .

لذلك يا اخواني ويا أخواتي أنا ما كتبت الموضوع هذا الا أبي نكون يد وحده وكل واحد منا يسأل ويبحث في النت ويتذكر اعشاب استفاد منها أو عنده طريقه تساعد المعده والأمعاء والقولون على أنها تعيد ترميم نفسها بطريقة سريعة وتخلص من اللتهاب اللي هو تهتك في غشاء جدار المعده ولأن اللتهابات والقروح مثل ما ذكرت لكم هي اللي مسببه الأعراض اللي ذكرتها فوق والجرثومة هي سبب المشاكل كلها وسبحان الله تقضي عليها باسبوعين بس ما تقدر تعدل اللي هي قامت بتدميره تهتك في غشاء جدار المعده والقولون وفيه ناس سببت لهم قروح الا إذا الله اراد ويمكن احد فينا يكون سبب وعنده علاج خاص للتهابات عامه لعله يتذكر ويقوله لنا .

وأنا استغربت من الكثير يقول استخدمت الثوم واستفد وهذا اكبر خطأ لأنه يهيج المعده ويزيد اللتهاب والزبادي قليل الدسم هو اللي يخفف اللتهاب والثوم ما له علاقة والمفروض ان الواحد يا كله مطبوح حتى يصير بارد على المعده واللي يقول قشر الرمان وهذا بعد اكبر خطأ المفروض لب الرمان واوواواواووا لـــــخ

لذلك اتمنى من الكل يشارك لو حتى بكلمه بس نطلع بنتيجه وكل اللي في هذا المنتدى يستفيدون ما نقعد كل واحد يشكي على الثاني المفروض ما نشكي الا على الله والواحد منا يبحث عن طريقه كيف المعده والقولون تحاول تساعد نفسها طبعاً فيه ناس استفادة من الحمية والعلاج والقرآن وفيه ناس ما راح ما زالت تعاني من الاعراض عندها وهذا يدل على وجود اللتهاب .

القصة الأولى

اول ما جتني جرثومه المعده اكلت قطعه من شاورمه كانت له يوم مجلسه فوق المايكرويف .. بعده احسست بضربات سريعه بالقلب يعني نوبه هلع وكانني بموت بل اعتقده انه الموت بنفسه بعده كتمه وضيق في التنفس ارتجاف وخصه بالحلق مع العلم اني اعاني من رومتيزيم في عضلات القلب منذ ان كان عمري 14 سنه ..رحت لمستشفي عملت تحاليل شامل وضغط وحراره واخذت اشاعه وتخطيط للقلب طلع كل شي سليم ..لاني سويت تحليل مثلث ما اعرف بظبط اسمه بالطب ايش بيسمونه ..هو عباره عن فحص يكون من القلب اذا سليم يكون من العضلات اذا سليم يكون من المعده ..استشار علي الطبيب ان اعمل تحليل للمعده وهو كيس تنفخ فيه هواء . وبعده اخبرني انه عندي جرثومه بالمعده ..هذي الجرثومه اتسبب قلق وتوتر واكتآب صداع حرقان حراره بالمعده غصه بالحلق بعض الاحيان كانك ودك اترجعين ..لو تاكل تحس بشبع لو كاست مويه وتحس كتمه ضيق تنفس وتوتر ..
صرف لي علاج واحد احذه 3مرات باليوم والثاني 2 مرتين بعد الفطار والعشاء والثالث قبل العشاء بنص ساعه ..بعده رجعت للبيت ومزال الخوف يلازمني قلق وخوف قلق وخوف وسواس الموت ..استمريت علي العلاج لمده اسبوع واحس الاعراض الجسميه خفت بس الاعراض النفسيه احسها ملازمتني بكل ثانيه .تجيني ضيقه صدر فجأه وودي اصيح وخوف بشكل موب طبيعي .. يعني ما ارتاح الا اذا نمت وبعض الاحيان افز من نومي .. قلت مالي الا افتح النت وادور عن جرثومه المعده ..وبلفعل قريت عنه وعرفت انه الاعراض تختلف من شخص الي شخص آخر .. اخذت بنصيحه بعض الاخوات اللي كانو يعانون من هذي الجرثومه بكاس مويه وملعقه عسل علي الريق اذوبه واشربه بعد كذا افطر شئ بسيط واخذ علاجي والغداء والعشاء نفس الشئ وفصين ثوم تفرمينهم مع الزبادي قليل الدسم وتاكلينهم انا كنت اكل ولا ربع العلبه لاني اشبع بصرعه وحتي لو شربت بس كاس واحد مويه خلاص هنا احس كتمه وتجين ضيقه وتوتر وقلق ..يعني من يوم ما حللت وبعد العلاج لدرجه اني اجلس اسبوع كامل ما ادخل دوره المياه الا مرتين او ثلاث مرات تقريبا وانتم بكرامه حتي البراز في بعض الاوقات ما ابرز كثير يعني مره بالاسبوع وانتم بكرامه ..بعض الاحيان احس بحراره ببطني وا مغص .. الغازات اللي تطلع من الفم جدا مريحه لاني احس انه اطلع الهواء .. بس الاعراض النفسيه اه اه انا علي وجه اختبارات وصار لي اسبوع غايبه ..اخذ العلاج ارتاح من الناحيه الجسميه بس الإرتجاف والخوف لازال موجود .. لدرجه اني ما اعرف وش اكل ..يعني متعوده علي الحرار علي البهار علي االوجبات السريعه صرت ما ادري وش اكل ..بحثت بالنت عن الاكل المناسب واجمع انه يكون زي الحميه الغذائيه .. يعني مسلوق مسلوق مسلوق بس ابتعد عن الاشياء الله اتسبب انتفاخ بالبطن زي الخيار والملفوف والاأشياء اللي زي كذا ..بعدين داومت بالكليه اول ما سمعت ااصوات البنات حسيت بخوف او رهببه ..لاني تعودت انام واحوس حول امي ..الله يخليه لي ..بعدين سلمت علي صديقاتي وجلست معهم الحمد الله ان اختي معي بالكليه ولا كان صدق عشت بخوف .. المهم مع السوالف وكذا حسيت اني اشواء اشوي بس الاعراض النفسيه متعبتني للحين ..بعد 14 يوم رحت لمراجعه بالمستشفي لان اعلاجي خلاص وسويت تحليل للجرثومه عن طريق النفخ داخل كيس والحمد الله طلعت اخف من قبل اول تحليل كنت 14،8 والتحليل الثاني 0,8 .. صرف لي علاج بس اللي قبل العشاء بنص ساعه لانه يقول بطانه المعده للحين تعبانه ورجعت اخذ علاج نقص فيتامين د ..اللي هو حبه كالسيوم بعد الفطور وحبه فيتامين c بعد الغدا ..وحبه للمعده عن الجرثومه قبل العشاء بنص ساعه ..وامداومه عليه من اسبوعين ..بس الاعراض النفسيه تروح وتجي ..يعني اكون اكويسه بالنهار اقلب باليل .. والعكس ..بعض الاحيان من خوفي الشديد اصير ارتجف صرت انام اغلب الاوقات عند امي .. اول كنت احس برجفه وكتمه لما رحت لمستشفي حكومي عند دكتور ممتاز قالي انه هذي من النفسيه وصرف لي شراب هستوب اخذه 5 ملي قبل النوم ..بس عشان يهدين اشوي
كنت قبل اذا خفت او جت اي حاله الخوف كان كل الخوف احسه ببطني حتي بعد ما خفيت بعد التحليل الثاني نفس الشئ احس الم ببطني وكتمه ودي بس اصيح احس زي الغصه 😔 .. مع اني احاول احاول اشغل نفسي اساعد امي واضحك مع اخواني بس ماش احس قلق من شدته راسي يثقل من التفكير ..لدرجه اجلس لحالي او افكر اني اروح لحالي مقدر ..حتي دوره المياه صرت اخاف اروح له ولا اتروش ولا افكر اطول له ..
جو الجامعه احسه يلهين اشوي او يخلين انسئ اشوي .. حتي لو خفت بعض الاحيان انام عند اختي ..من يوم ماجتن الجرثومه ونا صايره كلمه او اي شي ينهرج لي او الم بسيط بجسمي خلاص كلي احس بعوار ودوخه وخوف ..
الله يشفين يارب ويعافين وينزل علي لباس الصحه والعافيه وكل مرضئ المسلمين يارب العالمين ..

بعد اسبوعين من التحليل ..حسيت بكتمه والم شديد من جهه القفص الصدري علي اليسار وحراره موب طبيعيه تجي وتروح ..رحت للأخصائي وقالي انو جرثومه المعده راحت نهائي بس فم المعده للحين مفتوح هنا يسبب حراره وكتمه للمرئ ويسبب لي ضيق بالتنفس وكتمه .. وصرف لي علاج وجد مرتاحه معه لاني اذا اخذته احس معدتي مرتاحه واكل بدون وجع ..وهي حبه قبل الفطور بنص ساعه وحبه قبل العشاء بنص ساعه واعلاج ثاني اكله بس قبل العشاء بنص ساعه .. بس حابه اعرف قريت كثير مواضيع عن جرثومه المعده بعضهم قال انه فتره وتروح وبعضهم قال بدايته كانت الم بمعدتي بس انا اب. اعرف اللي جتهم زي الخوووف او كذا فجأه .. وانا عرفت انه من اكل المطاعم 😔💔 .. بس الحين وس اسوي بحالتس النفسيه والله صايره اخاف مره يعني حالتي انتكست بعد الجرثومه .. ما اعرف وش اسوي !! والوسواس ذبحني وما ودي اتعود على مهدأت .. 💔

طبعا المرضوع اللي فوق انا كاتبته .. وحبيت اكمله بعد العلاج والحاله النفسيه .. وراح تلقون اغلب المواضيع اللي كاتبته انا في نفساني كله عن الجرثومه .. وخلفت لي الجرثومه القالون .. كرهت عيشتي ليل نهار ابكي حتي ما انام . .. كل اللي يقراء عن الجرثومه ابيك تعرف اشيااء وتحفضها كويس .. راح يجيك وسواس الموت .. وراح يجيك خفقان وخصه بالحلق وحموضه وارق وبكااء وتوتر وقلق .. بعدين العلاج استمر عليه ولا اتخليه .. واهم شي المشي لانه يشد الاعصاب .. وكمان الأكل صحي .. ووقت العشاء شربه بيضاء خفيفه .. قبل النوم بساعه او ساعتين .. لا تتدر ادراستك ولا شغلك .. ولا تجلس بروحك واسأل مجرب ولا تسال طبيب .. كله فتره وبتعدي .. واهم شي مويه زمزم اشربها علي الريق اذا ما عندك جيب مويه واقراء فيها ايات اترح النفس .. ممنوع تاكل المقلي والبهار والحوار والغازيات والشاهي والقهوه ... وحاول اتخلي طبيبك يعطيك قائمه بالأكل اللي مسموح تاكله سوره البقره لا تتنساها وقراءه القران كل ما تقراء انفث بمويه او علي نفسك .. وانتبه تسترسل بالأفكار انتبه .. الجرثومه راح اتصيبك بالجنون حاول تمسك نفسك .. نوبات الهلع طنشها واول ما تحس انه بتجيك امسك نفسك ولا تجري .. ( اجلس مكانك ) ضم نفسك وحاول انك ما تصارخ وتعوذ بالله من الشيطان الرجيم بعد ما تروح استرخي وكمل حياتك .. كنبت هذا عشان راح تقراء كثير ناس جتهم الجرثومه وسببت لهم حاله نفسيه .. يعني الزبده ماراح تبرد كبدك مواضيعهم .. انتظم علي العلاج وعلا الاكل الصحي السليم .. واذا حسيت بكتمه خذ لك بخار ماراح يضرك .. وصل علي الحبيب عشر مرات

القصة الثانية

جرثومة المعده وأعراضها واليوم سأتحدث بالتفصيل عن كل دقيقه مرت بحياتى خلال السنه الماضيه منذ إصابتى بها في أول يوم من رمضان للعام 2013 وبعد الإفطار مباشرة شعرت بإحساس غريب جدا يحدث داخل جوفي ضربات بالمعده والقلب معا مع هبوط حاد فى الدوره الدمويه استمر لليوم الثانى فكانت نفس الأعراض حينها قررت الذهاب إلى المستشفى وكان المستشفي بشارع البترا لايف لاين هناك تم إجراء الفحوصات وشكوت الأعراض للمرضى كانت فلبينية وعلي الفور تم تحويلي الي الأخصائي وكان عراقي الجنسية شكوت له الأعراض فقال لي لابد من قياس النبض لديك لمده يوم كامل تم تركيب جهاز صرت كما الرجل الآلي حضرت في اليوم الثانى وقال لي نبض غير مستقر كتب لي أدوية قلب ومهدات لم أتناول أدوية القلب فقد كانت لدى حاسه قويه بان هذا الشئ بعيد كل البعد عن مرض القلب مرت 4اشهر تغيرت خلالها اعزكم الله الفضالات بلون يميل الي الصفار الي ان انتكست بعد وجبه دسمه كانت مليئه بالفلفل الحار والمخللات فحدث معى فجأة ودون سابق انزار

*انتفاخ بطن
*غازات
*قلقل
*توتروعصبيه
*دمامل بالوجه
*حساسيه صدر لم ينفع معها علاج
*لوعه كيبد وفقدان شهيه
*دوخه
*حموضه عاليه
*ارتجاع مرئ
*ضريات قلب
*خوف وهلع
*تنميل اطراف
*وسواس قهرى يجعلك تفسر كل شء كما تتخيله انت
*اضطراب بالنوم
*الاام معده بشده
*انطوائيه وحب الجلوس وحيدا
*بكاء من دون سبب
*صداع دائم
*زغلله عيون
*اسهال حاد
*الم في فم المعده
*مرارة بالحلق
*واشياء اخرى غريبه الوصف

ذهبت الي مستشفى النور بعد ان اغمى علي من الالام المبرحه وقابلت طبيبه شخصت مرضى علي انه ارتجاع بالمرئ وتم صرف ادويه عباره عن مضاد للحموضه تم اسبوع والحال بحاله جن جنونى اصبحت اتمنى الموت ولا اجده عاودت المستشغي وقابلت اخصائ سودانى الجنسيه فقرر عمل منظار لي فكانت بعد 16يوم من مقابلتى له نسبه للازدحام الشديد مع العلم ان الحد الاقصى لبطاقه الضمان خلص وصرت اتعالج من دةن يطاقه بسبب كثر زهابي للمستشفيات اليوم هو اليوم المحدد للمنظار تم تخديرى واجراء المنظار فاكنت النتيجه الجرثومه اللعينه اتش بايولري سبيت اورام يالمعده والحمدلله سليمه لاكن كانت بدايات لقرحه حاده تم صرف علاج ثلاثي لي يالله منه بعد استخدامه هلع خوف بكاء قلق حتى اننى اتزكر كنت اركض خارج المنزل من دون سبب افكر يالموت سبب لي العلاج قولون واشياء غريبه احساس لايعرفه الا من جرب اللعينه ومع دعاء امى وابي حفظهم الله تماثلت ينسبه 50%للشفاء

وانتظر باقي تحسن حالتى للاخر وقد خرجت يمعطيات هي
#سبب تدهور حالتى هو سؤ التشخيص من الاطيباء
#كل شخص يتعالج من الجرثومه يصيه قولون هضمه ليس عصبي فهنالك فرق
#سبي اصابتى بالقولون هو خوفي من تناول الطعام فاحرص علي عدم التفريط في وجياتك حتى وان كانت بسيطه
#كل اضطراب ياليطن لابد لك من ان تطالب انت بفحص الحرثومه البراز والنفخ وان استفحل الامر اجرى منظار معده
#طالب بطبيب عربي فلم اتأزى انا الت بسبب الاطباء العجم وغير العرب
#سبب حساسيه الصدر عندى كانت بسبب دخول حامض المعده للرئه
#سبب الدمامل عندى كانت حموضه عاليه بجسمى
#الاسيوين لايستخدمون المياه للنظافه بالحمامات فقط مناديل ار :0016جو ان تكونو قد فهمتمونى
#سبب اصابتى بالجرثومه كانت عين ((الاسيويين عندهم ثقافه النظر لطعامك ولايعرفون كلمه ماشاءالله))فقط يعرفون الصلاه 16ركعه يعد الفرض اسلام ناقص
صبر الله كل من اصيب يالجرثومه وما كتبت ذالك الا لتعم الفائده انتظر ردودكم
وتقبلو تحياتى

القصة الثالثه

ليذهب الأطباء إلى الجحيم

ولتذهب معهم مستشفياتنا التي أصفها بمشرحة

بشرية لا ترحم الأجساد ولا الجيوب ؟؟؟

يا إخوتي :

هذه قصّتي مع المرض الذي أقلقني وعفّس حياة

أهلي ,,, !

المعدة ضاربه والأمعاء كأنّها متشققه من الآلآم

ما أقدر آكل زي الأوادم وحرقان وغثيان وحرارة

دكتور قال إلتهاب قولون !! والثاني قال تقرحات

في القولون بسبب جرثومة المعدة ؟؟؟ وهذا بناءآ

على نتيجة المنظار اللي عملته للمعدة ؟؟؟

طيّب العلاج يا دكتور ترى بطني خاااااااااست

أعطاني دواء لمدّة 40 يومآ !!!

راح أسبوع ومعاه أسبوع بدون أي تحسّن ؟؟؟؟

كمّلت الشّهر ( وبرضه مفيش فايده )

زارني رجّال أسألأ الله العظيم إنه يوفقه دنيا وآخره

قال يا أبو غلا :

علاجك في اليوم ما يتعدّى 20 ريال !!!!

قلت تكفى وأنا والله من يدّك هذي ليدّك هذي

وجيبي واللي فيه تحت أمرك والعافيه أشتريها "

قال هي اطلع كل يوم للمغمّس وعليك بحليب النياق

وبالفعل والله يا إخوان ما عدّت الثلاثه الآيام الاولى

إلا وأنا أشم العافية ؟؟

لا وجع معدة ولا جرثومة ولا التهاب قولون

ولا وجع ولا قرف !!

هذا كلّه من حليب النّياق يا بلاش !!!

ياللي ابتليت في بطنك لا تحزن ولا تهتم

خلّك على حليب النّياق أقسم بالله إنّها آية من آيات

الله الكريم "

وأزيدكم من الشّعر بيت المسافة ما بين بيتي وموقع

النّياق تقريبآ 23 كلم يعني 46 كلم رايح جي

بدون كلل أو ملل وما زلت مستمر إلى يومنا هذا

وبأمر الله لن أقطع هذه النّعمة الرّبانيّة "

وأسأل الله العظيم أن يبارك لنا فيه ويزيدنا منه

اللهم هل بلّغت اللهم فاشهد

اختي صارلها جرثومه في المعده ويتها حاله نفسيه كله تقول انا بموت وعيالي صغار وتخاااف وااااايد من الموت وطااريه وتخاف تنام بروحها وعصبيه بشكل فضيع وماخلت عياده ولا مستشفي في العين اما راحتله وكله يعطونها مضادات وادويه بعد شهوووووور بدت تتحسن شوي شوي وحمدالله الحين من سنتين وصارت احسن
جرثومة المعده يبالها وقت الله يشفيج

القصة الرابعة

السلام عليكم بنات شحالكم

مثل ما شفتو العنوان انا صارلي شهرين فجأه تغيرت حياتي كلها

تعبت تعب كبيييير خوف هلع دقات قلب سريعه وسواس ويع في المعده فضيع لوعه

اعصاب في الرقبه والاكتاف وتعب وخمول اعتزلت عن كل الي احبهم

من بدت هالحاله عندي ماخليت مطوع الي يقولي عين والي يقول سحر

والحمدالله مداومه ع البقره والاذكار.

ومن اسبوع سرت لشيخ محمد وحيد الي كنت اسيرله واكون خلاااص تعبانه ويقرا عليه ويقول عين اقوله يا شييخ يمكن مش عين انا تعبانه

قلتله يمكن سحر او شي قال الي فيج عين

قلتله ياشيخ حالتيه النفسيه واايد تعبانه ماقدر حته اهتم بعياليه

قالي لي ماسيرين واسوين فحص للغده ترا حته هيه اسوي حاله نفسيه قلتله لا يا شيخ انا معدتيه وايد تعورنيه ما اقدر آكل فيني خوف من الاكل حته نزل وزني سبعه او ثمانيه كيلو

قال سوي الغده والمعده

وسرت وسويت فحص والصدمه طلع فيه جرثومه في المعده وهيه مسويه كل هذا فيه

عطوني اثنين من المضاد الحيوي وحبوب لحموضة المعده

حالتيه شوي بس احسن بس الخوف والوسواس تاعبنيه

القصة الخامسة
السلام عليكم

يادكتور انا خلاص بيجن جنوني

الاعراض
ضيق في التنفس - قلق -لايوجد نوم والله ماابالغ خلاص ماانام -اليوم فطرت مااكملت صيامي - اكتئاب - الهلع - التفكير بالموت كثير - دقات القلب سريعه لدرجه ان بطني تتحرك - دوخه احيانا

التشخيص
ذهبت الى مستشفى الصدرية قالوا سليم كشفوا القلب قالوا سليم مافيك شي شكلها حاله نفسيه ماصدقت ذهبت الى دكتور باطنية سويت تحاليل قال عندك جرثومة المعده وكتبلي ادوية واعطاني ابرتين وحده اسمها زنتاك والثانيه نسيت اسمها بس هي تقريبا اسمها امبرو ماني متاكد بس هي قريبة من هالكلمه من بعد الابرتين حسيت بضيقة تنفس شديده
لدرجة اني امشي في البيت بسرعه من مكان لمكان اجري اجلس اروح للمكيف واحط وجهي امامه استمرت لمدة ربع ساعه فقط بعدها حسيت براحه كبيره وارتحت جدا بعد ضيق دام اسبوع لكن في اليوم التالي رجعت الحاله وقلت في نفسي امكن الادوية راح تادي نفس غرض الابرتين
الادوية كالتالي:
1-Dompy
2-E-Mox (Amoxycillin) 500 mg
3- Gasec -40 (Omeprazole)
4-Tavanic

استمريت لمدة ثلاثة ايام ولكن لايوجد تحسن لدرجة اني فطرت في الصيام
الاعراض نفسها ضيق تنفس الم بالمعده والقلب وكتمه بالصدر كتمااااااااان نفسي على طووول انفخ اوووف اوووف من الكتمه وخدر بالجسم وصداع وافكار ودوخه واحساس بالموت
وغثيان واذا ترعت ارتاح شوي وامساك مرات واسهال مرات عزكم الله ورجفه قبل النوم او اثناء النوم وتشنجات بالمعده تحس انه بيغمى عليك وبكاء واعراض كثيره الله يرحمنا برحمته الله يرحمممممممممممممممممممممممنا برحمته ان لله وان لله راجعون

قديم 26-11-2015, 03:23 PM   #30
عزووزي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عزووزي
عزووزي غير متواجد حالياً

الاعراض دوخه وعدم اتزان هذي معي ملازمتني طول الوقت
بس العرض اللي يخليني اشك ان معي جرثومة اهو اني اذا اكلت وكثرت اتعب مره واذا جعت برضه اتعب
لازم اكل بس مااكثر اكل خفيف
حتى احس اني اشبع بسرعه واحس بتخمة على طول
علما باني في بداية المرض عملت تحاليل شامله وقالو لي مافيك جرثومة قبل ممكن سنتين
واستمريت عالعلاج النفسي وتحسنت ولله الحمد
بس حاليا اذا جعت مره اتعب كثير واذا اكلت ودسمت اتعب مره خمول واحس جسمي كاني مسوي تمارين رياضيه
وش الحل
هل ممكن فيني جرثومه ومسببت لي الخوف كله بس مااكتشفوها علما بان الفحص اللي سويته شامل الدم والبراز

موضوع مغلق