المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 16-09-2013, 08:27 PM   #31
زهووور
( عضو دائم ولديه حصانه )
I Made My Own Rthyme

الصورة الرمزية زهووور
زهووور غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي مشاهدة المشاركة
الحمدلله رب العالمين
لكن الرقيه كنتوا تسمعونها او ترقون بها نفسكم ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزة....تقدرين تسمعين الرقيه وتقدرين تروحين لقراي يرقيك مع الاستحمام والشرب بالماي المقري
ان شاء الله راح ترتاحين
وفقك الله

قديم 18-09-2013, 12:26 AM   #32
هتوووفه
عضو نشط

الصورة الرمزية هتوووفه
هتوووفه غير متواجد حالياً

الحين انتو تحيررون الواحد لاتستخدموا الادويه خطره الرقيه زينه واللي يقول لازم تدخل علاجيء ومحتارين وش نسوي هو ونعم بالله الله هو الشاافي المعافي لكنن ليه تخوفونا من الادووويه والله حرررام صرررت مزعزعه والالام ذبحتني

قديم 18-09-2013, 02:18 AM   #33
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

هلا هتووووفة، الادوية ليست خطرة أبدا أبدا لاتصدقي هذا الكلام، فانا جربتها 3 سنوات والحمدلله لولاها بعد الله فلا أعلم كيف كان حالي اﻵن، ماتقرأيه هنا تجارب سلبية لاعضاء لم يستفيدوا من دواء معين او احدث لهم اعراض ازعجتهم ولم يتحملوها فعمموا حكمهم،جربت عدة ادوية قديمة وحديثة مالم يناسبني تركته سريعا وماارتحت له استمريت عليه، وفي اي وقت تستطيعين تركه ان اردتي فهي ليست ادمانية كما تتخيلي انها علاجية فقط وان اخذت باشراف طبيب وتركت بالتدريج لن يحدث لك ماتتخيليه اختي،وكذلك هناك مرضى يتناولونه لعشرات السنين ولم يحدث لهم امر سئ بسببها بالعكس عاشوا حياتهم واكملوها وبعدوا عن المعاناة والشكوى والتعب النفسي، لكن تخلفنا ونظرتنا الجاهلة لموضوع العلاج باﻷدوية النفسية اخر في علاجنا وتحسننا.

ان اردتي التحسن الجئي الى الله سبحانه وتعالى اولا و استمري على الرقية الشرعية وان شعرتي انك لاتستطيعين الاحتمال استشيري طبيب نفسي واعتمدي دواء ترتاحين عليه ومع التحسن اتبعي العلاج السلوكي، لكن لا تبقي في وضعك المعيق هذا.

التعديل الأخير تم بواسطة أماني القلب ; 18-09-2013 الساعة 02:25 AM

قديم 18-09-2013, 06:37 AM   #34
ابو شنب الكويتي
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو شنب الكويتي
ابو شنب الكويتي غير متواجد حالياً

والله حيرتوني كل واحد يسرد قصه طويله عريضه انا افضل لو كل واحد يقول كنت اعاني من كذا وكذا وشفيت برقيه او بالعلاج وهكذا وانا اظن ان اللي يدعون انهم تشافو ماكانو مرضى بالمعنا اللي نعاني منه قد يكونو يعانون من وساوس وذهبو لراقي مباشرة وقراء عليهم وتشافو وهم بالاصل ليسو مرضا وانما عارض فقط ولا تنسو ان اي مريض نفسي اول شخص يذهبله هو راقي بالقران واخر شخص يذهبله هو الطبيب النفسي

قديم 18-09-2013, 02:04 PM   #35
فلها وربك يحلها
عضو نشط

الصورة الرمزية فلها وربك يحلها
فلها وربك يحلها غير متواجد حالياً

اول شي مساء \ صباح الخير للجميع كل شخص حسب توقيته

اول شي احب اقول اعذروني على الانقطاع بسبب اشغال الدنيا بس ترا متابع لكم

ثانيا انا ماقلت ان الدواء خطر وانه يدمر الصحه اعرف ناس تشافوا او بمعنى اصح رجعوا لحالتهم الطبيعيه بعد العلاج , انا هنا تكلمت عن تجربه مرت علي شخصيا وعانيت منها معاناه مايعلم بها الا الله

والحمد لله بعد الرقيه شفت العافيه وبعض الاعضاء هنا طبقوا الخطوات اللي ذكرتها وشافوا العافيه بعد امر الله سبحانه

اخوي ابو شنب الكويتي

الله يلبسك ثوب الصحه والعافيه عاجلا غير آجل , والله ثم والله اني عانيت معاناه اكثر منك اضعاف مضاعفه وذكرت كل شي في مواضيعي السابقه , لو المساله مجرد وسوسه كان ماهتميت لها من الاساس

اخيرا احب اشكر الاخ ابو عبادي والاخت اماني القلب على تفاعلهم المتواصل وتفائلهم

في الختام احب اقول (مهما طالت مدة المرض ونوعه فلابد من زواله سواء بالرقيه الشرعيه او بالادويه)

دمتم بخير

قديم 18-09-2013, 04:05 PM   #36
زهووور
( عضو دائم ولديه حصانه )
I Made My Own Rthyme

الصورة الرمزية زهووور
زهووور غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتوووفه مشاهدة المشاركة
الحين انتو تحيررون الواحد لاتستخدموا الادويه خطره الرقيه زينه واللي يقول لازم تدخل علاجيء ومحتارين وش نسوي هو ونعم بالله الله هو الشاافي المعافي لكنن ليه تخوفونا من الادووويه والله حرررام صرررت مزعزعه والالام ذبحتني
اختي العزيزه هنوفه....لو كان الدواء خطر لما وصفوه لنا وصدقيني انا كنت متردده جدا بأخذ الدواء وظلت العلبه عندي فتره إلى أن توكلت على الله وأخذته
وانا الان في مرحلة تذبذب الاعراض وهي في طريقها إلى الزوال بإذن الله
لا تترددي في اخذ الدواء اذا وصفه لك دكتورك المختص
وفقك الله

قديم 19-09-2013, 02:11 AM   #37
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلها وربك يحلها مشاهدة المشاركة
اول شي مساء \ صباح الخير للجميع كل شخص حسب توقيته

اول شي احب اقول اعذروني على الانقطاع بسبب اشغال الدنيا بس ترا متابع لكم

ثانيا انا ماقلت ان الدواء خطر وانه يدمر الصحه اعرف ناس تشافوا او بمعنى اصح رجعوا لحالتهم الطبيعيه بعد العلاج , انا هنا تكلمت عن تجربه مرت علي شخصيا وعانيت منها معاناه مايعلم بها الا الله

والحمد لله بعد الرقيه شفت العافيه وبعض الاعضاء هنا طبقوا الخطوات اللي ذكرتها وشافوا العافيه بعد امر الله سبحانه

اخوي ابو شنب الكويتي

الله يلبسك ثوب الصحه والعافيه عاجلا غير آجل , والله ثم والله اني عانيت معاناه اكثر منك اضعاف مضاعفه وذكرت كل شي في مواضيعي السابقه , لو المساله مجرد وسوسه كان ماهتميت لها من الاساس

اخيرا احب اشكر الاخ ابو عبادي والاخت اماني القلب على تفاعلهم المتواصل وتفائلهم

في الختام احب اقول (مهما طالت مدة المرض ونوعه فلابد من زواله سواء بالرقيه الشرعيه او بالادويه)

دمتم بخير

السلام عليكم اخي، بارك الله فيك على متابعتك ودعمك للاعضاء، لاتعرف حجم الراحة النفسية التي اشعر بها حين يشارك عضو قديم عانى وشفي ودخل ليقدم خبرته وتجربته وانت اخي على ماأذكر قصتك ساعدت كثيرين .
المرضى الجدد معذورين على تخبطهم وحيرتهم في فهم حالتهم ويحاولوا بشتى الطرق ايجاد ولو بقعة ضوء تخرجهم من هذا النفق المعتم ونحن من سبقناهم وجربنا وعايشنا ذلك التعب النفسي اكثر من نشعر بهم.
اغلبنا تخوفنا من الدواء وعارضناه ورفضناه ولكن ان استحال الوضع ولم يعد امامنا غيره فلا حول ولاقوة الابالله،انا جربت الرقية الشرعية قبل اي علاج واستمريت عليها واكدوا لي انها حالة نفسية ثم لجأت لمعالجين سلوكيين اخطأ من اسماهم ذلك فهم من يحتاج لتقويم سلوك واخلاق، صبرت وقاومت وتحديت لم استسلم ابدا ولكن ساءت حالتي واثرت على كل جوانب حياتي ، كاد بيتي ان يتدمر فبالله عليكم هل هناك اسوأ من ذلك؟ هل خوف من كلام الناس او خوف من عدة اعراض جانبية للدواء اهون من كل هذا التعب لا بالتأكيد ، الناس لاتشعر بحالتنا والاعراض الجانبية مؤقتة وستزول وبامكاننا ترك الدواء وقت ما نريد لايوجد ادمان ولا غيره،لكل شخص ظرف معين وحالة معينة وهناك درجات في المرض فمنها من استفاد بالرقية ومنها من بالعلاج السلوكي لفترة بسيطة ومنها لم يتحسن الا بالدواء ولكن الافضل ان تكون حزمة متكاملة فنتابع الرقية والعلاج السلوكي ومن لايحتمل يلجأ للدواء لحين التمكن والتعرف على حالته تماما.ويسيطر عليها بنفسه.
الدواء غير مخيف لهذه الدرجة ماسبب هذه الفكرة اعراضه الجانبية المؤقتة، الانتكاسة حين تركه بدون تدريج، ادمان البعض على المهدئات وتناولها بشكل عشوائي اوهم الكثيرين ان جميع الادوية النفسية عبارة عن مخدرات ومهدئات، مع انها مجرد علاجات مثلها مثل اي علاج لاي مرض كان.
المهم تكون باستشارة طبيب يقرر الجرعات والمدة اللازمة،وعدم الاعتماد على تجارب اﻵخرين خاصة بالادوية فانا قرأت كثيرا لاعضاء ارتاحوا على ادوية تناولتها فترة قصيرة ولم احتمل اعراضها وهم مدحوها جدا،فلكل مريض تركيبة خاصة وتقبل جسمه لمفعول دواء مختلف عن اﻵخرين، المهم تنقذ نفسك بأي طريقة ولاتدع حياتك تضيع في خرافات وكلام من العصر الحجري، ابحاث وعلوم تجرى يوميا لاستكشاف علاجات لامراضنا ونحن نخاف كم عرض ارحم مليون مرة من اعراض النوبات، هذا رأي الشخصي وتجربتي مع المرض ومع العلاج ليس الا.
شكرا لك اخي فلها وربك يحلها، ونتمنى ان تخبرنا باخر اخبارك بعد الشفاء وهل عدت لحياتك الطبيعية قبل المرض،ونتمنى ان تبقى على تواصل معنا ياطيب، لكن سؤال لو سمحت كنت اتمنى ان افهم كلمة فلها هههه رجاء الترجمة، على مااعتقد تعني اتركها وخليها على الله صحيح؟ دمت بخير

قديم 19-09-2013, 05:42 PM   #38
فلها وربك يحلها
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي، بارك الله فيك على متابعتك ودعمك للاعضاء، لاتعرف حجم الراحة النفسية التي اشعر بها حين يشارك عضو قديم عانى وشفي ودخل ليقدم خبرته وتجربته وانت اخي على ماأذكر قصتك ساعدت كثيرين .
المرضى الجدد معذورين على تخبطهم وحيرتهم في فهم حالتهم ويحاولوا بشتى الطرق ايجاد ولو بقعة ضوء تخرجهم من هذا النفق المعتم ونحن من سبقناهم وجربنا وعايشنا ذلك التعب النفسي اكثر من نشعر بهم.
اغلبنا تخوفنا من الدواء وعارضناه ورفضناه ولكن ان استحال الوضع ولم يعد امامنا غيره فلا حول ولاقوة الابالله،انا جربت الرقية الشرعية قبل اي علاج واستمريت عليها واكدوا لي انها حالة نفسية ثم لجأت لمعالجين سلوكيين اخطأ من اسماهم ذلك فهم من يحتاج لتقويم سلوك واخلاق، صبرت وقاومت وتحديت لم استسلم ابدا ولكن ساءت حالتي واثرت على كل جوانب حياتي ، كاد بيتي ان يتدمر فبالله عليكم هل هناك اسوأ من ذلك؟ هل خوف من كلام الناس او خوف من عدة اعراض جانبية للدواء اهون من كل هذا التعب لا بالتأكيد ، الناس لاتشعر بحالتنا والاعراض الجانبية مؤقتة وستزول وبامكاننا ترك الدواء وقت ما نريد لايوجد ادمان ولا غيره،لكل شخص ظرف معين وحالة معينة وهناك درجات في المرض فمنها من استفاد بالرقية ومنها من بالعلاج السلوكي لفترة بسيطة ومنها لم يتحسن الا بالدواء ولكن الافضل ان تكون حزمة متكاملة فنتابع الرقية والعلاج السلوكي ومن لايحتمل يلجأ للدواء لحين التمكن والتعرف على حالته تماما.ويسيطر عليها بنفسه.
الدواء غير مخيف لهذه الدرجة ماسبب هذه الفكرة اعراضه الجانبية المؤقتة، الانتكاسة حين تركه بدون تدريج، ادمان البعض على المهدئات وتناولها بشكل عشوائي اوهم الكثيرين ان جميع الادوية النفسية عبارة عن مخدرات ومهدئات، مع انها مجرد علاجات مثلها مثل اي علاج لاي مرض كان.
المهم تكون باستشارة طبيب يقرر الجرعات والمدة اللازمة،وعدم الاعتماد على تجارب اﻵخرين خاصة بالادوية فانا قرأت كثيرا لاعضاء ارتاحوا على ادوية تناولتها فترة قصيرة ولم احتمل اعراضها وهم مدحوها جدا،فلكل مريض تركيبة خاصة وتقبل جسمه لمفعول دواء مختلف عن اﻵخرين، المهم تنقذ نفسك بأي طريقة ولاتدع حياتك تضيع في خرافات وكلام من العصر الحجري، ابحاث وعلوم تجرى يوميا لاستكشاف علاجات لامراضنا ونحن نخاف كم عرض ارحم مليون مرة من اعراض النوبات، هذا رأي الشخصي وتجربتي مع المرض ومع العلاج ليس الا.
شكرا لك اخي فلها وربك يحلها، ونتمنى ان تخبرنا باخر اخبارك بعد الشفاء وهل عدت لحياتك الطبيعية قبل المرض،ونتمنى ان تبقى على تواصل معنا ياطيب، لكن سؤال لو سمحت كنت اتمنى ان افهم كلمة فلها هههه رجاء الترجمة، على مااعتقد تعني اتركها وخليها على الله صحيح؟ دمت بخير

وعليكم السلام اختي اماني القلب
اسأل الله ان يديم عليك وعلى جميع المصابين بهذا المرض التافه الطمأنينه والراحه والشفاء ان شاء الله.
قرأت قصتك وقصة الكثير من الاعضاء فوجدت تشابه الاعراض بين الجميع بشكل كبير ولكن الاختلاف في طريقة تفكير كل شخص عن مايشعر به, استخدام الادويه مهم في بعض الحالات لتجنب النتائج السلبيه وخصوصا من الناحيه الاجتماعيه, ماشاء الله عليك التجأتي للرقيه في البدايه وهذي الخطوه مهمه جدا ثم بعدها التجأتي للطب النفسي وهنا ما اسميه ضرب المرض التافه من جميع النواحي, تأكدي اختي اماني وضعي هالمعلومه في بالك دائما أن المرض النفسي بجميع اشكاله عباره عن توهم وطريقة تفكير لا اكثر ولا اقل وينتج عنها آلام جسديه مشابهه للامراض الخطيره في أعراضها ولكن بمجرد مايتجه تفكيرنا للطريق الصحيح تذهب جميع هذه الاعراض.
بالنسبة لوضعي الحمد لله امارس حياتي بشكل طبيعي واذهب حيث اشاء, للتذكير فقط كنت اعاني من (اختلال الانيه + توهم الموت ورؤية ملك الموت في كل مكان+ توازن معدوم وكأني امشي على اسفنج+ استفراغ مستمر وانعدام الشهيه+ بكاء وضيق تنفس + صداع مستمر ومن شدته اشعر بحراره في العين واحمرار وعدم القدره على تحمل ضوء الشمس+ ضغط رهيب في الراس وكأني شايل بيت كامل على راسي + عدم القدره على التحدث لاكثر من دقيقه ....الخ) بفضل من الله سبحانه زالت هذه الاعراض واصبحت مجرد ذكرى من الماضي.

اما السؤال المهم والاهم في الموضوع هو (وش معنى كلمة فلها؟) هههههههههههههههههه
طبعا فلها تعني (انبسط - استانس- be happy) والباقي على الله سبحانه, اتمنى وصلت المعلومه .

في الاخير احب اعيد واذكر مهما كان المرض فمآله للزوال , اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

دمتم بصحه

قديم 19-09-2013, 08:43 PM   #39
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اهلا بك اخي الكريم ، تسلم على دعائك الرائع ، لنا وللجميع اجمعين.
نعم اخي كل ماذكرته صحيح فجميعنا رغم اختلاف حالاتنا وقصصنا ومسبباتها فاﻷعراض واحدة ومتشابهة،ووضحت نقطة مهمة جدا ان تفكيرنا هو المسؤول عن استمرار هذه اﻷعراض، وبقدر مانرفضها ونستطيع تصحيحها نتخلص من الكثير.
الحمدلله لشفاءك وتخلصك من هذه الاعراض والافكار المزعجة،لكن اخي عندي استفسار لم لا استطيع نسيان وتجاوز مامر بي من اعراض وذكريات مؤلمة برغم انني تحسنت كثيرا والحمدلله،بقي عندي قلق وخوف من النوبات وذكرياتها المؤلمة والمعاناة لاتتركني؟
طبعا انا الحمدلله موقنة بأن شفائي بيد رب العالمين وحده،واول مرضي لم افكر سوى بالرقية الشرعية وذهبت لراقيتين واكدن لي ان حالتي نفسية ليس اكثر واخذت اكثر من 3
جلسات، وصبرت اشهر ولم اتحسن فلجأت للدواء،ليس هناك اعظم من كلام الله سبحانه وتعالى ولكن قد تكون حالة اشد من حالةاو ظروف شخص تساعد على ازدياد المرض ووقتها لابد من العلاج.

شكرا لتوضيحك لكلمة فلها هههه انا توقعت هالمعنى المهم انه شي كويس ومتفاءل هههه كنت اسمعها بالتلفزيون بس مافهمتها مزبوط توقعت طنشها او انساها،يسلموا خيو ...
وخلينا نفلها فل بلا هلع بلا كلام فاضي ههههه، هذه دعوة للفللان اخواني الكرام.
تسلم ياطيب على طرح تجربتك ومتابعتك. دمت بخير. iwish all sooooo happy

قديم 20-09-2013, 04:16 AM   #40
فلها وربك يحلها
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخي الكريم ، تسلم على دعائك الرائع ، لنا وللجميع اجمعين.
نعم اخي كل ماذكرته صحيح فجميعنا رغم اختلاف حالاتنا وقصصنا ومسبباتها فاﻷعراض واحدة ومتشابهة،ووضحت نقطة مهمة جدا ان تفكيرنا هو المسؤول عن استمرار هذه اﻷعراض، وبقدر مانرفضها ونستطيع تصحيحها نتخلص من الكثير.
الحمدلله لشفاءك وتخلصك من هذه الاعراض والافكار المزعجة،لكن اخي عندي استفسار لم لا استطيع نسيان وتجاوز مامر بي من اعراض وذكريات مؤلمة برغم انني تحسنت كثيرا والحمدلله،بقي عندي قلق وخوف من النوبات وذكرياتها المؤلمة والمعاناة لاتتركني؟
طبعا انا الحمدلله موقنة بأن شفائي بيد رب العالمين وحده،واول مرضي لم افكر سوى بالرقية الشرعية وذهبت لراقيتين واكدن لي ان حالتي نفسية ليس اكثر واخذت اكثر من 3
جلسات، وصبرت اشهر ولم اتحسن فلجأت للدواء،ليس هناك اعظم من كلام الله سبحانه وتعالى ولكن قد تكون حالة اشد من حالةاو ظروف شخص تساعد على ازدياد المرض ووقتها لابد من العلاج.

شكرا لتوضيحك لكلمة فلها هههه انا توقعت هالمعنى المهم انه شي كويس ومتفاءل هههه كنت اسمعها بالتلفزيون بس مافهمتها مزبوط توقعت طنشها او انساها،يسلموا خيو ...
وخلينا نفلها فل بلا هلع بلا كلام فاضي ههههه، هذه دعوة للفللان اخواني الكرام.
تسلم ياطيب على طرح تجربتك ومتابعتك. دمت بخير. iwish all sooooo happy
ان شاء الله يارب مصيركم السعاده جميعا.
اخت اماني وكل من يقرا كلامي فيه قاعده بسيطه للنسيان (لنسيان شئ يجب تجاهله), كل اللي ابغاه منكم جميعا تطبيق هالقاعده.
اخت اماني لا تجعلين كامل تركيزك على اعراضك ومتى تختفي لانك بهالطريقه بتبقين تدورين في نفس الدوامه, تجاهلي وحاولي تتناسين ولا تقولين في بالك انا استخدم الدواء ليش ماراحت الاعراض, مرحلة الشفاء قادمه ان شاء الله لا محاله, بعد التعامل بمرحلة التنطيش انا اضمن لك باذن الله بيجي يوم وتستغربين كيف كنتي تفكرين وكيف كانت هالافكار التافهه مسيطره عليك ومسببه رعب لك.
خطوه اخيره ومهمه اللي هي التحدي, يعني مثلا سيطرت عليك فكره انك لو رحتي المكان الفلاني بيجيك مكروه لا سمح الله ادعسي على هالفكره التافهه وروحي والله ثم والله ماراح يصير لك اي شي ابدا.
ومثل ماقلتي خلونا نفلها ونعيش يومنا بلا هلع بلا قزم بشع<< ههههههههه تسميتكم الموفقه انتي والاخ ابو عبادي .

دمتم بصحه جميعا

قديم 20-09-2013, 05:39 AM   #41
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

صباحك سعيد اخوي، بارك الله فيك وجزاك الله الف خير على ماقدمته من تجربتك وزرع التفاءل في نفوسنا والله شعرت بطمأنينة كبيرة من كلامك وفقك الله، وتأكد انني دائمة الدعوة للجميع بالشفاء ولا يهمك دعوة خاصة لك ياكريم الله يديمك ويحفظك ويديم عليك الصحة والعافية.
اخي قد لا اكون وضحت لك ما اقصد انا النوبات الحمدلله اختفت ولكن بقي عندي بعض الوساوس، كذلك ماقصدته انني لا استطيع نسيان اول اشهر مرضي ومعاناتي قبل التحسن واضل قلقة ان اعود كالسابق واعود للمعاناة ، وعن المواجهة الحمدلله تخطيت مخاوف كثيرة ونجحت لكن بقيت هذه المشكلة مثل ربطي لشهر معين او شخص معين او مكان معين بالنوبات فابقى في حالة قلق حينها.
شكرا ياطيب على تواجدك ودعمك لنا.

قديم 20-09-2013, 12:08 PM   #42
زهووور
( عضو دائم ولديه حصانه )
I Made My Own Rthyme

الصورة الرمزية زهووور
زهووور غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلها وربك يحلها مشاهدة المشاركة
ان شاء الله يارب مصيركم السعاده جميعا.
اخت اماني وكل من يقرا كلامي فيه قاعده بسيطه للنسيان (لنسيان شئ يجب تجاهله), كل اللي ابغاه منكم جميعا تطبيق هالقاعده.
اخت اماني لا تجعلين كامل تركيزك على اعراضك ومتى تختفي لانك بهالطريقه بتبقين تدورين في نفس الدوامه, تجاهلي وحاولي تتناسين ولا تقولين في بالك انا استخدم الدواء ليش ماراحت الاعراض, مرحلة الشفاء قادمه ان شاء الله لا محاله, بعد التعامل بمرحلة التنطيش انا اضمن لك باذن الله بيجي يوم وتستغربين كيف كنتي تفكرين وكيف كانت هالافكار التافهه مسيطره عليك ومسببه رعب لك.
خطوه اخيره ومهمه اللي هي التحدي, يعني مثلا سيطرت عليك فكره انك لو رحتي المكان الفلاني بيجيك مكروه لا سمح الله ادعسي على هالفكره التافهه وروحي والله ثم والله ماراح يصير لك اي شي ابدا.
ومثل ماقلتي خلونا نفلها ونعيش يومنا بلا هلع بلا قزم بشع<< ههههههههه تسميتكم الموفقه انتي والاخ ابو عبادي .

دمتم بصحه جميعا
بارك الله فيك يا اخي وجزاك الله خير على معلوماتك لأني فعلا احتاجها
وفقك الله

قديم 17-01-2014, 11:08 PM   #43
يوسف بن سلوم
عضو

الصورة الرمزية يوسف بن سلوم
يوسف بن سلوم غير متواجد حالياً

اخواني انا اعاني من كل اللي ذكرتوه لكن يروح ويرجع بس ماعاد اطلع من البيت ابد اذا طلعت تجيني النوبة ودوخه ابغى احد يوجهني وينصحني الله يجزاكم خير

قديم 22-01-2014, 03:23 AM   #44
يوسف بن سلوم
عضو

الصورة الرمزية يوسف بن سلوم
يوسف بن سلوم غير متواجد حالياً

اتمنى احد يفيدني شبابي كله راح بالوسوسه وتركت الجامعة وحالتي الله اعلم بها لي تقريبا خمس شهور مااطلع من البيت الا للضرورة القصوى اتمنى احد ينصحني الله يجزاكم الجنة

قديم 28-01-2014, 08:32 AM   #45
حنان الكويتيه
عضو نشط

الصورة الرمزية حنان الكويتيه
حنان الكويتيه غير متواجد حالياً

الله يشفيني ويشفيك ويشفي كل مبتلي بهالمرض