المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 14-04-2019, 11:33 PM   #8356
نمر شرقاوي
عضو نشط

الصورة الرمزية نمر شرقاوي
نمر شرقاوي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة مشاهدة المشاركة
الله يجبر خاطرك أخي ماسويت شي وربي يحفظك ترا أنا مجربة التسبيح والأدعية ولاأكذب عليك مرااات مو مرة ولا أثنين ولاثلاث لاتعد تنفرج يوم تدعي بقلب حاضر وصدق وحسن ظن
على آخر مرة ركبت باص أمس مدري قبل أمس الحاصل حسيت أني خربت عل الرجال ماركب معه حد غير أني ووحده ثانية
والباص فاضي والرجال قعد يوقف في كذا مكان ولافي ناس تركب معه
أنا جلست أسبح له عسى ربي يفرجها وجى لي الشيطان يوسوس أنه خلص مامنه لكن ولاعطيته وجه وكملت تسبيح وفي آخر مكان يركبون مننه
أمتلىءالباص في لحظة وأنجبر خاطر الرجال وخاطري وأزيد ضحكتني على كلمة خالة تراني ثلاثينية هههه و لاتسألن الحرمة عن سننونها ولاالرجال عن فلوسه ههه وربي لايحرمك الرزق الوفير وأنا دعيتلك ربنا يفرجها عليك عن قريب أخي
والله سوالفك تنشرى ، ماشاء الله هذا ان دل دل على صفاء سريرتك وطيب اصلك والحمدالله مافي اسعد من تشوف الناس مبسوطه ، دقيقه خليني احلل دام فيها باص انتي مصريه 😂 كيف بس او تك تك مدري بس بالسعوديه احس نادر في باصات او معدومه ، انا عندي عقده ما اعرف سنك بالاحترام واجب حتى لو كنتي مثل عمري تضلين خاله لان اسلوبك عجيب والله والعمر كله يارب وتسلمي على الدعوه يارب فرج همي وهمك يارب

قديم 14-04-2019, 11:55 PM   #8357
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة
خطى ثابتة غير متواجد حالياً

اقتباس:
الله يجبر خاطرك أخي ماسويت شي وربي يحفظك ترا أنا مجربة التسبيح والأدعية ولاأكذب عليك مرااات مو مرة ولا أثنين ولاثلاث لاتعد تنفرج يوم تدعي بقلب حاضر وصدق وحسن ظن
على آخر مرة ركبت باص أمس مدري قبل أمس الحاصل حسيت أني خربت عل الرجال ماركب معه حد غير أني ووحده ثانية
والباص فاضي والرجال قعد يوقف في كذا مكان ولافي ناس تركب معه
أنا جلست أسبح له عسى ربي يفرجها وجى لي الشيطان يوسوس أنه خلص مامنه لكن ولاعطيته وجه وكملت تسبيح وفي آخر مكان يركبون مننه
أمتلىءالباص في لحظة وأنجبر خاطر الرجال وخاطري وأزيد ضحكتني على كلمة خالة تراني ثلاثينية هههه و لاتسألن الحرمة عن سننونها ولاالرجال عن فلوسه ههه وربي لايحرمك الرزق الوفير وأنا دعيتلك ربنا يفرجها عليك عن قريب أخي
والله كل يوم قاعدة اشوف فيك شيء جميل ماشاء الله تبارك الله كل يوم اكتشف فيك شي عظيم ماشاء الله والله انك انسانه عظيمه مهما تكلمت مااوفيك على طيبه قلبك الله يسعدك يااارب الله يكثر من امثالك...
فعلا التسبيح مجربته يعني خاصه لما اكون بضيق صرت كل ما مريت بضيق اسبح الله بهالكلمات: سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. او اردد سبحان الله وبحمده او سبحان الله العظيم او اي صيغة واردة في التسبيح والله شفت عجائب قدرة الله... حتى انه بتحسين براحه وتيسير لامورك ..

التعديل الأخير تم بواسطة خطى ثابتة ; 14-04-2019 الساعة 11:57 PM

قديم 15-04-2019, 10:37 AM   #8358
نمر شرقاوي
عضو نشط

اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور.

قديم 15-04-2019, 11:12 AM   #8359
سيرينو
عضو نشط

الصورة الرمزية سيرينو
سيرينو غير متواجد حالياً

ياجماعة عندي حرقة فالمعدة لها يومين وغثيان بسيط وتعب عام
مرة خايفة من لما عرفت ان الحرقة من اعراض الجلطة القلبيية أعوذ بالله

قديم 15-04-2019, 01:47 PM   #8360
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي مشاهدة المشاركة
والله سوالفك تنشرى ، ماشاء الله هذا ان دل دل على صفاء سريرتك وطيب اصلك والحمدالله مافي اسعد من تشوف الناس مبسوطه ، دقيقه خليني احلل دام فيها باص انتي مصريه 😂 كيف بس او تك تك مدري بس بالسعوديه احس نادر في باصات او معدومه ، انا عندي عقده ما اعرف سنك بالاحترام واجب حتى لو كنتي مثل عمري تضلين خاله لان اسلوبك عجيب والله والعمر كله يارب وتسلمي على الدعوه يارب فرج همي وهمك يارب

أهلا أخي نمر أنت على راسي من فوق الله يسعدك هذة أخلاقك الراقية عسى الله يرفعك بها دوم أضحكتني أضحك سنك هههه بسس ماني خالة ولاحبابة ههه
لا مو من السعودية وتسلم السعودية وأهلها نحن جيرانها من قدا الجنوب والباصات عندنا مثل الرز و أبشر لو تريد منهن باص نشحنه لك عبر معبر الويعة من اليمن ولايهمك ههه
تابع صفحات التوظيف أولا بأول عل فيس وتوتير عل تفيدها أخي وربنا ييسر أمورك ويوفقك أنا أستفيد وأرسل للآخرين من هالوظايف والله يعين كل الشباب

قديم 15-04-2019, 01:56 PM   #8361
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة مشاهدة المشاركة
والله كل يوم قاعدة اشوف فيك شيء جميل ماشاء الله تبارك الله كل يوم اكتشف فيك شي عظيم ماشاء الله والله انك انسانه عظيمه مهما تكلمت مااوفيك على طيبه قلبك الله يسعدك يااارب الله يكثر من امثالك...
فعلا التسبيح مجربته يعني خاصه لما اكون بضيق صرت كل ما مريت بضيق اسبح الله بهالكلمات: سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. او اردد سبحان الله وبحمده او سبحان الله العظيم او اي صيغة واردة في التسبيح والله شفت عجائب قدرة الله... حتى انه بتحسين براحه وتيسير لامورك ..
هذا من طيب أصلك وقلبك أسعدني كلامك أختي ربنا يسر خاطرك بكل شيء جميل ويسعدك ويرزقك عشرة أضعاف ماتتمنين🌹🌹🌹🌹
قلتي الصدق وأزيد عليه أمس جاني ألم على كفي لين معصمي مايبغى يخف ولما قرأت عليه دعاء خطر في ذهني الله أكبر من الألم من المرض وماهي إلا لحظة وراح ولاحتى قيد قطرة منه
سبحانه نجهل أكثر ممانعلم من رحمته ... الحمدلله في السراء والضراء ...🌹🌹

قديم 15-04-2019, 01:58 PM   #8362
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو مشاهدة المشاركة

أهلاً أختي سيرينو

لاتقلقين هذا شيء مو خطير أبدا ولايوصل للجلطة إن شاءالله
في الغالي عندك حموضة أختي نصيحة أتركي الطماطم والدهون سواء لحم وغيره وقللي زيت طبخ عل أكلك فترة وقللي الأشياء الحلوة والسكريات وكثري خضروات
الحموضة والحرقة تروح مع الوقت لاتخخافي ولاتقلقي أبدا الأمر معروف مايستاهل إن شاء الله بس لاتتوترين وتقلقي

قديم 15-04-2019, 02:02 PM   #8363
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة

وين الجماعة .. ؟

في مثل يقول لا أخبار ...>> أخبار جيدة
وعسى القطعة قطعة خير ... القدامى والجدد

وأكيد أبو عبادي الحاضر الغايب ههه

ربنا يسهل أموركم جميعا ...

قديم 15-04-2019, 02:22 PM   #8364
نمر شرقاوي
عضو نشط

اقتباس:
أهلا أخي نمر أنت على راسي من فوق الله يسعدك هذة أخلاقك الراقية عسى الله يرفعك بها دوم أضحكتني أضحك سنك هههه بسس ماني خالة ولاحبابة ههه
لا مو من السعودية وتسلم السعودية وأهلها نحن جيرانها من قدا الجنوب والباصات عندنا مثل الرز و أبشر لو تريد منهن باص نشحنه لك عبر معبر الويعة من اليمن ولايهمك ههه
تابع صفحات التوظيف أولا بأول عل فيس وتوتير عل تفيدها أخي وربنا ييسر أمورك ويوفقك أنا أستفيد وأرسل للآخرين من هالوظايف والله يعين كل الشباب
ههههههه اهل الكرم والطيبه وكيف الوضع عساه مستتب؟ ومرتاحه ومبسوطه يارب دقيقه بقعد احلل شوي ههههه انا احب التاريخ والجغرافيا بس مو ذاك الاطلاع اليمن اشهر مدنها صنعاء وعدن و مأرب ههههه كيف بس استاهل درجه كامله الحين صح ليش الريال اليمني يعتبر قليل اقصد ذاك اليوم واحد يقلي بعطيك مليون ريال يمني ههههههه 😂 وطلع شيء قليل بالسعودي

قديم 15-04-2019, 03:29 PM   #8365
سيرينو
عضو نشط

الصورة الرمزية سيرينو
سيرينو غير متواجد حالياً

اقتباس:
أهلاً أختي سيرينو

لاتقلقين هذا شيء مو خطير أبدا ولايوصل للجلطة إن شاءالله
في الغالي عندك حموضة أختي نصيحة أتركي الطماطم والدهون سواء لحم وغيره وقللي زيت طبخ عل أكلك فترة وقللي الأشياء الحلوة والسكريات وكثري خضروات
الحموضة والحرقة تروح مع الوقت لاتخخافي ولاتقلقي أبدا الأمر معروف مايستاهل إن شاء الله بس لاتتوترين وتقلقي
أكلي بسيط أصلا وماآكل مقلي ولا لحوم كثير
ومع ذلك يصاحبها خمول وتعب عام

وكمان أبغى اسألكم
انا اليوم قمت مبسوطة مافيني شي
وبيني وبين نفسي كذا تمنيت أمنية أبغاها
وبعدين خربطت وصارت كأنها أمنية ضد نفسي مدري كيف اوصف لكم
بس انها مو مني يعني انا تمنيت شي وأحس الوسواس كمل الكلام عني وقال شي انا خفت منه
وخلاص نكدت
وقبل شوية اشوف في التلفزيون حاجة ذكرتني بالأمنية هذي وزدت خوف
أحد صارت معاه
يدعي عللى نفسه او يتمنى شي مو حلو لنفسه بالغلط يعني من الوسوسة

التعديل الأخير تم بواسطة سيرينو ; 15-04-2019 الساعة 03:35 PM

قديم 15-04-2019, 04:14 PM   #8366
نمر شرقاوي
عضو نشط

سيرينو هذا خطأ وارد لا تشغلي بالك فيه الانسان دايم يغلط وهذا كثير الحدوث لا تقلقي

قديم 15-04-2019, 06:23 PM   #8367
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة
خطى ثابتة غير متواجد حالياً

اقتباس:
لا لا لا من قال !! لاتخافين والله ان اغلب الناس تعاني من هالحرقه وانا منهم عانيت من حرقة المعده سنين وغثيان حتى لو ما اكل احس بحرقان الحراره و من مستشفى لمستشفى منهم قال التهاب ومنهم قال قولون وانا للحين اعاني منها احس جمره بمعدتي... لاتقلقين صدقيني القلق والتوتر يسبب حرقه والم معده عن تجربه جربي خففي القلق والتوتر و اكلي الموز على الريق حبة يوميا ممتااز لحرقة والم المعدة وانا شخصياا جربته بتحسين بتحسن وابعدي عن الاكل الحاار والدهوون ..

قديم 15-04-2019, 11:14 PM   #8368
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة

اقتباس:
أكلي بسيط أصلا وماآكل مقلي ولا لحوم كثير
ومع ذلك يصاحبها خمول وتعب عام

وكمان أبغى اسألكم
انا اليوم قمت مبسوطة مافيني شي
وبيني وبين نفسي كذا تمنيت أمنية أبغاها
وبعدين خربطت وصارت كأنها أمنية ضد نفسي مدري كيف اوصف لكم
بس انها مو مني يعني انا تمنيت شي وأحس الوسواس كمل الكلام عني وقال شي انا خفت منه
وخلاص نكدت
وقبل شوية اشوف في التلفزيون حاجة ذكرتني بالأمنية هذي وزدت خوف
أحد صارت معاه
يدعي عللى نفسه او يتمنى شي مو حلو لنفسه بالغلط يعني من الوسوسة
هو الحموضة في الغالب بتجي من أكل القلويات والدهنيات ,’ والحرقة ذي تجي حتى لليعملون إنقاص وزن بسبب الحرق الدهون والشحوم
والتوتر يزيدها فحاولي تحفف قلق وتقللي زيت وتأخذين بنصيحة الأخت خطى ثابتة وإن شاء الله يروح منك لاتفكرين بها وتخف إن شاءالله

بالنسبة للوسواس هذا فهو معروف موعندك لا عند ناس وناس تبغين تدعين ولا تتمنين ولاتفكرين بشيء تلاقين فكرة سلبية تكمل هالأمنية بأسلوب مستفز
ياأختي لاتقلقين ترا هذا وسواس وكلا قدم عرف هويته وسواس قهري يعني وده يقهرك وأن راح ولا أجى فكرة تروح زي أخواتها ماراحن
الأمنيات مو حبحب عل السكين لا لو تجلسين تتمنين من اليوم لبكره شرا ولاخير مايصير إلا المكتوب لو أجى وساوس التمني كثري حمد وقولي بينك وبين نفسك أنا أثق بربي
ترا هذا يغيطه ويفرسه ههه أضحكي منه وخليك قوية هو أن راح ولاأجى وسواس هايف تافه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة مشاهدة المشاركة
لا لا لا من قال !! لاتخافين والله ان اغلب الناس تعاني من هالحرقه وانا منهم عانيت من حرقة المعده سنين وغثيان حتى لو ما اكل احس بحرقان الحراره و من مستشفى لمستشفى منهم قال التهاب ومنهم قال قولون وانا للحين اعاني منها احس جمره بمعدتي... لاتقلقين صدقيني القلق والتوتر يسبب حرقه والم معده عن تجربه جربي خففي القلق والتوتر و اكلي الموز على الريق حبة يوميا ممتااز لحرقة والم المعدة وانا شخصياا جربته بتحسين بتحسن وابعدي عن الاكل الحاار والدهوون ..
عين العقل .. ربنا ينفع بك أختي 🌹

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي مشاهدة المشاركة
ههههههه اهل الكرم والطيبه وكيف الوضع عساه مستتب؟ ومرتاحه ومبسوطه يارب دقيقه بقعد احلل شوي ههههه انا احب التاريخ والجغرافيا بس مو ذاك الاطلاع اليمن اشهر مدنها صنعاء وعدن و مأرب ههههه كيف بس استاهل درجه كامله الحين صح ليش الريال اليمني يعتبر قليل اقصد ذاك اليوم واحد يقلي بعطيك مليون ريال يمني ههههههه 😂 وطلع شيء قليل بالسعودي
ههه ... وأنتم بعد ... مستتب حمدلله على كل حال ... لاتقعد تحلل ترا واضح أنك ذكي ولو عندي شركة أوظفك بدون كلام ههه
زين التاريخ والجغرافيا .. .. الحاصل تستاهل درجة لكن مو كاملة ههه .. نعم أشهر مدنها صنعاء نظامها مثل نظام السعودية لاللباصات نعم للتاكسي والسيارات ههه
وعدن أيام الأحتلال البريطاني مسمينها حرف لندن مدينة جميلة واللكنة تبعهم شبه المصرية تنطق الجم قاف والحيااة في عدن والكلام والثقافة مختلفة قليلاا عنا ههه
وتسأل عن العملة ... اللي خرب الأقتصاد من وجهه نظري هو السياسة ...
بحاول أبسطها لك حسب فهمي لماذا ينخفض الريال أم الريال السعودي ؟
البضائع اللي تجي غالبا من المنافذ البرية لليمن منها السعودية لأن الخطوط الجوية مقفلة خوفا من الأرهاب ههه
البضائع ضرورية للسكان والحكومة مصفره بنوكها والإقتصاد متهاوي وماعاد شفنا دعم على البضائع مع أنه واجب الدولة توفر البضائع بسعر مناسب
السلعة تدخل بقيمة 3 ريال تدعمها الدولة بريال وتوفرها للشعب ب 2 ريال حلو مو ههه
دحين الحكومة دهورت الأقتصاد وتحمل العبء المواطن البسيط ونزل سعر الريال وقد نشرت أنها ستدعم البنك بوديعة قبل سنوات حتى يرتفع الأقتصاد وكله كلام
التاجر يدخل البضائع بعملته مثلا سعودي السلعة ب 3 ريال تاجر الجملة يشتريها 3 ونص توصل للمحلات 4 ريال ههه هذي فرضية بس تدهور الأقتصاد
المفروض قيمة التعاملات الشرائية تزيد لما يكون فيه حركة للريال في السوق والبنوك مليانة ريال حتى ترغم التجار للتعامل به
الحاصل .. اللي قاللك بيعطيك المليون شلها منه وقله مليون عل اليد خير من ريال عل الشجرة ...ههه

التعديل الأخير تم بواسطة كلمة طيبة ; 15-04-2019 الساعة 11:18 PM

قديم 15-04-2019, 11:30 PM   #8369
سيرينو
عضو نشط

الصورة الرمزية سيرينو
سيرينو غير متواجد حالياً

مشكورين على ردودكم
طيب انا الوسواس دايم يحدد لي تواريخ
وقد ماأحاول اقاوم مااقدر يتحدد شي في داخلي يوم او مناسبة كذا واخاف
والشي الثاني عندي شد وصداع في راسي من الجبهة وأحيانا احسه من ورا
ومصاحبها شوية دوخة
حسيت بالأعراض هذي من يومين تقريبا
كنت اخذ إبر مضادات حيوية ف ماأعرف الاعراض هذي منها أو من التهاب اللوز والصخونة ولا من الوسوسة

قديم 16-04-2019, 12:31 AM   #8370
سيرينو
عضو نشط

الصورة الرمزية سيرينو
سيرينو غير متواجد حالياً

وكمان عندي قروب واتس اب وانا مشرفة فيه
وانشغلت عنه وماعاد افتحه خصوصا مع الوسواس
واليوم كلمتني وحدة من البنات تسأل عني وتقول خليني مشرفة فالقروب
وطبعا خففففت ليش قالت لي كذا