المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قلبي والوسواس

اول شي السلام عليكم اخواني...كيفكم ان شاء الله طيبين...طبعا بداية الموضوع جاتي تقريبا بعد رمضان ولحد الان اعاني منه طبعا نوبات الهلع ولله الحمد راحت مني وباقي وسواس الموت اللي

قديم 31-01-2013, 06:20 AM   #1
عبدالله الاحمد
عضو فعال

الصورة الرمزية عبدالله الاحمد
عبدالله الاحمد غير متواجد حالياً

قلبي والوسواس

اول شي السلام عليكم اخواني...كيفكم ان شاء الله طيبين...طبعا بداية الموضوع جاتي تقريبا بعد رمضان ولحد الان اعاني منه طبعا نوبات الهلع ولله الحمد راحت مني وباقي وسواس الموت اللي مو راضي يفارقني والله العظيم اني تعبت ورب البيت تعبت وسوست لي ما قلت كافي مو عارف انا مثل الناس طبعا باخر فترة الوسواس اختفى مني وما قمت افكر فيه بس تقريبا باليوم مرة وباقي اليوم احس نفسي انسان طبيعي بس انه لازم في كل يوم يمر علي شعور غريب تعبت من الوسواس والله هد حيلي تفنشت من دوامي والسبة هالوسواس اللي من الشيطان الخناس والله يا اخواني قلبي ما عاد يتحمل قلبي صار ضعيف حيل حيل فوق ما تتصورون وطبعا الحين ردلي الوسواس بقوة اول شي فكرت نفسي ولله الحمد اني شفيت من هذا الشي لانه كان يجيني بس بسيط ييعني باليوم مرة تقريبا ف قلت هذا الوسواس عشان يبي يروح مني قاعد يروح ويرجعلي ...بس من اول امس رجعلي والله يا جماعه قاعد انام باليوم ساعتين بس موو قادر اناااااام والله تعبت حيل والله ما عدت اتحمل اكقر من جذي المشكلة اهوا مجرد وسواس بس والله يذبح حتى اول شي ايام ما كنت اعاني من نوبات الهلع كنت اصلي وحاولت اني اتقرب من ريي بس كنت كل ما اصلي او استغفر ربي او اقرأ قرأن او اي شي كان يجيني خوف فظيع واستغفر الله قطعت الصلاة وقطعت كل شي مابي يجيني هالخوف مرة ثانية طبعا ما زرت شيخ ولا طبيب نفسي ابي احاول اعالج نفسي بنفسي بس والله خلاص طفح الكيل تفكير بالموت والقبر والنار والقيامة وكل شي عايش برعب بشكل مو طبيعي مادري شسوي مع انه اطلع واختلط بالناس كثير بس لمن اطلع ابي استانس شوي تجيني هالافكار وهالوساوس اكشر واعيش بنكد من جديد الله يخليكم تكفوووووووووووووووون يا اخوان شوفولي حل والله قلبي ما يتحمل اكثر من جذي.......واسف عالاطالة

الله يشافي ويعافي ويطول بعمر كل المسليمن يا رب

اخوكم المووسوس //عبدالله الاحمد
المصدر: نفساني

قديم 31-01-2013, 07:44 AM   #2
الورده الذابله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الورده الذابله
الورده الذابله غير متواجد حالياً

شفاك الله منه الله يعلم ان الحال من بعضه وصار تفكيري يجيني حتى بالحلم واحلامي كلها عن الموت والمقابر لكن حاول تتعايش معها كيف ؟؟ انا اقوولك الحين الناس مثلنا لا طبعا هم يفكرو بالموت صح بس مو بشكل مرضي وهلع وخوف مو كلنا لنا نفس المصير؟؟؟ واللي ماتو مأكانو هم يحبون الحياه لكن رحمة الله على جميع المسلمين وأسكنهم فسيح جناته

اخي وكل أمرك لرب السموات والارض فلا خوفنا يقدم او باخر من اجلنا وهدرنا حياتنا كلها بالتفكير والهم بشي علمه عند الله اذا جاك الخوف خليك مسلم نفسك وكانكً تقول انا ماقدر اسوي شي اذا بموت الحين حوفي مارح يغير شي

اذكر دائم ان ربي يرحمك برحمته واستودع نفسك لله

الله يرحمنا برحمته ويفرج هم كل مبتلى يارب
00``00`09`1`01`01

قديم 31-01-2013, 12:44 PM   #3
جامعيه موسوسه
عضو فعال

الصورة الرمزية جامعيه موسوسه
جامعيه موسوسه غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female

انا بعد من رمضان لين الحين وانا اعاني تجي علي ايام مافي احسن مني مرتاحه والحمدلله وماافكر بشي
وتجيني ايام محد يعلم بحالي غير ربي هم وضيق حتى الصداع ماقام يفاقني كثير
اخ من الوسواس انا حتى الطلعه صرت مااحبها ( اليوم وراي درب راجعه البيت من الجامعه مع اخوي والله انواع الوساوس فيني ) الحمدلله على كل حال ...
اتمنى اني ازور دكتور نفسي بس اهلي رافضين يقولون اني اتوهم -.-اخي افضل شيء زيارة الدكتور بدلا من ان تتفاقم الوساوس ...

وماراح يصير غير اللي رب العالمين كاتبه
والحمدلله على كل حال
وربي يشفينا اجمعين ويفرج هم كل مبتلي .

قديم 31-01-2013, 02:48 PM   #4
حبيبي زوزي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حبيبي زوزي
حبيبي زوزي غير متواجد حالياً

انت بعد رمضان على الاقل عشت رمضان طبيعي

انا من شعبان في الدوامه هذي قاطعت الناس ما اطلع كثير زي اول كرهت نفسي كل ما اسوي شيء او البس لبس اقول هذا يجوز و الا لا
اكيد ما يجوز و انا باموت على معصيه

اللحين عندي دوام خف كثير عن اول بس لازم في اليوم مره او مرتين