المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ابي مساعدتكم بخصوص سيبرالكس

انا ارتاح على هالهدواء صرف لي من فتره طويله وتركته والان رجع لي القلق والخوف وابي استخدمه مره ثانيه ارتاح عليه بس مشكلتي الخوف والوسواس من انزيمات الكبد علما اني

قديم 07-11-2020, 11:01 PM   #1
الماسا
عضو نشط

الصورة الرمزية الماسا
الماسا غير متواجد حالياً

ابي مساعدتكم بخصوص سيبرالكس

انا ارتاح على هالهدواء صرف لي من فتره طويله وتركته والان رجع لي القلق والخوف وابي استخدمه مره ثانيه ارتاح عليه بس مشكلتي الخوف والوسواس من انزيمات الكبد علما اني باخذ ١٠ جرام
المصدر: نفساني

قديم 07-11-2020, 11:49 PM   #2
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق غير متواجد حالياً

هلا ،،،، اختي سيبرالكس من انظف أدوية الاكتئاب ،،،، استخدمته 17 سنه ،،،، ممتاز جدا جدا جدا للوساوس والاكتئاب الخفيف .

وكل عام اسوي فحص دم شامل ولله الحمد مافيه اي ضرر على اجهزة الجسم وايضا لايتداخل سلبا مع اي ادويه ،،،،
ماله داعي انك تفكري كثير بالدواء ،،،

قديم 08-11-2020, 01:13 AM   #3
الماسا
عضو نشط

الصورة الرمزية الماسا
الماسا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
هلا ،،،، اختي سيبرالكس من انظف أدوية الاكتئاب ،،،، استخدمته 17 سنه ،،،، ممتاز جدا جدا جدا للوساوس والاكتئاب الخفيف .

وكل عام اسوي فحص دم شامل ولله الحمد مافيه اي ضرر على اجهزة الجسم وايضا لايتداخل سلبا مع اي ادويه ،،،،
ماله داعي انك تفكري كثير بالدواء ،،،
الله يسعدك كم جرعتك وهل فيه جرعات اكثر من ٢٠

قديم 08-11-2020, 04:40 AM   #4
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

ويسعدك /. الجرعه الابتدائيه تبدأ من 5 ( يعني تركيز ال 10 تكسريها وتأخذي نصها بس ). لفترة اسبوع ومن ثم حبه كامله اللي هي 10 ملي ،،،، واستمري عليها شهر او شهر ونص اذا حسيتي ان وضعك غير جيد ترفعيها حبة زيادة يعني يكون المجموع 20 مللي ،،، وهذه اقصى جرعه في الدواء ،،،،
طبعا بعض الاطباء يتجاوزوا هذه الجرعه الى 30 في الحالات التي لاتستجيب نهائي وبعضهم ايضا الى 40 ملي ،،،،
لكن الاغلبيه من الاطباء ملتزم بالبروتوكول الطبي وهو ال 20 وهي اقصى جرعه ،،،،،، بالنسبه لي اخذ 10 لسنوات ولله الحمد دواء آمن وليس له تأثيرات على انزيمات الكبد .

لكن اذا حالتك لاتستدعي العلاج الدوائي حاولي تتعلمي بعض فنيات العلاج السلوكي يكون افضل ،،،،،
وانا عندما اقول اذا كانت حالتك لاتستدعي اقصد ان حالتك لم تتعطل نفسيا او بدنيا عن الحياة والحاله لاتكون عائقا
ولكن ان حدث فعليك بالعلاج الدوائي والافضل بالطبع يكون تحت اشراف طبيب .

وان شاء الله مافيك الا العافيه واستعيني بالله سبحانه

قديم 08-11-2020, 04:44 AM   #5
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

على فكره ،،،، حتى تطمئني
السيبرالكس بجرعة 5 ملي يستخدم لعلاج القولون العصبي وايضا يستخدم لعلاج سرعة القذف لدى الرجال .....

قديم 08-11-2020, 03:03 PM   #6
الماسا
عضو نشط

الصورة الرمزية الماسا
الماسا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
ويسعدك /. الجرعه الابتدائيه تبدأ من 5 ( يعني تركيز ال 10 تكسريها وتأخذي نصها بس ). لفترة اسبوع ومن ثم حبه كامله اللي هي 10 ملي ،،،، واستمري عليها شهر او شهر ونص اذا حسيتي ان وضعك غير جيد ترفعيها حبة زيادة يعني يكون المجموع 20 مللي ،،، وهذه اقصى جرعه في الدواء ،،،،
طبعا بعض الاطباء يتجاوزوا هذه الجرعه الى 30 في الحالات التي لاتستجيب نهائي وبعضهم ايضا الى 40 ملي ،،،،
لكن الاغلبيه من الاطباء ملتزم بالبروتوكول الطبي وهو ال 20 وهي اقصى جرعه ،،،،،، بالنسبه لي اخذ 10 لسنوات ولله الحمد دواء آمن وليس له تأثيرات على انزيمات الكبد .

لكن اذا حالتك لاتستدعي العلاج الدوائي حاولي تتعلمي بعض فنيات العلاج السلوكي يكون افضل ،،،،،
وانا عندما اقول اذا كانت حالتك لاتستدعي اقصد ان حالتك لم تتعطل نفسيا او بدنيا عن الحياة والحاله لاتكون عائقا
ولكن ان حدث فعليك بالعلاج الدوائي والافضل بالطبع يكون تحت اشراف طبيب .

وان شاء الله مافيك الا العافيه واستعيني بالله سبحانه
الله يفرج همك ويرفع قدرك
هالفتره جدا جاني قلق وخوف وافكار تضايقني لموقف سيئه عجزت اتاقلم فمحتاجه فتره علاج دوائي
والسلوكي ماديتي ماتسمح اني اخذه الله يفرجها

قديم 13-11-2020, 09:35 PM   #7
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسا مشاهدة المشاركة
انا ارتاح على هالهدواء صرف لي من فتره طويله وتركته والان رجع لي القلق والخوف وابي استخدمه مره ثانيه ارتاح عليه بس مشكلتي الخوف والوسواس من انزيمات الكبد علما اني باخذ ١٠ جرام
ضحتيني بصراحه بسؤالك مالقيتي الا السيبرالكس يأثر على انزيمات الكبد لا حاب اطمنك انه السيبرالكس انظف وأنقى دواء من بين المجموعة كلها وميزته ما يتداخل مع الادويه الأخرى واعتبره مزيل للقلق اما الإكتئاب فتاثيره ضعيف لكن يحسن المزاج ماعليه