المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

يوميات الوساوس الرمضانية

يوميات الوساوس الرمضانية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، صبحكم الله بالخير والمسرات خطر في بالي فكرة بما انه جميعا تشتد علينا الوساوس في رمضان قلت نخصص موضوع

قديم 25-04-2020, 04:56 AM   #1
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
يوميات الوساوس الرمضانية

يوميات الوساوس الرمضانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، صبحكم الله بالخير والمسرات

خطر في بالي فكرة بما انه جميعا تشتد علينا الوساوس في رمضان قلت نخصص موضوع لوساوس رمضان ونشارك بعض

لعل النفوس ترتاح وتهدى وننسى شوي مع المقاومة الي في هذا الوقت شوي احسها صعبه اقرب احيانا للمستحيل في ظل الظروف

لا اخفي عليكم اكلمكم وانا اولكم الخوف والرعب متمكن مني لدرجة افقدني لذة الشعور بالروحانية الي في رمضان

أسأل الله لي ولكم في ساعات الفجر الراحة والاطمئنان تسري في أجسادنا وأن يعطينا الصبر ويطيل أعمارنا بالطاعة والعمل الحسن اللهم امين

المصدر: نفساني

قديم 25-04-2020, 11:58 AM   #2
وحدآني
عضو فعال

الصورة الرمزية وحدآني
وحدآني غير متواجد حالياً

انا عندي هلع و وسواس واكتئاب من اربع سنوات
تجي بالسنه ثلاث شهور ثم تريحني شهرين او ثلاثه ثم تجي

اخر مره كنت مرتاح قبل ثلاث شهور ثم شربت قهوه
ثم جاني شعور دوخه خفه خمول هلع خوف بكاء

وجت الكارونا زادت الطين بله خوف من الاماكن والمحلات
رعب شديد وسوسه غير طبيعيه بغيت افصل من الدوام الى الان وضعي مزري ، دكتور صرف لي باروكسات احطه قدامي ولا اكله من الرعب من الادويه

قديم 25-04-2020, 08:49 PM   #3
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

مرحبًا عزيزتي

انا اعراض جسدية كل يوم تقريبا

مره خفقان
مره الآلام وتغزات شديده في القلب
مره ثقل غريب على الصدر وهذا ما اشعر به الان
مره صعوبة تنفس
مره تعب عام فالجسم
وهكذا هي الأعراض تتنقل
طبعًا من شهر وأنا اقرى في اعراض الذبحة والجلطة وكل الأعراض حاليا مختلطه
يارب عونك انك القدير فعلا شي مزعج كل يوم عرض شي غريب جدا بدون مبالغة كل يوم شي جديد
فحوصاتي عملتها شهر 3 تخطيط وتحليل دم وطبعا اشعر بأنها غير صحيحه واحتاج لفحوصات اكثر ( طبعًا وسواس ) وساعات اقول الدكتوره ما تعرف
الدورة الشهريه( عفوًا يعني )أصبحت مأساه وانفجار من الأعراض والآلام الجسدية ومأساه نفسيه ورغبة ملحة في البكاء حرب داحس والغبراء كل اعراض القلق تنفجر قبل نزولها وبعد ذهابها قبل نزولها يمكن بكيت 7 مرات معني مش من النوع اللي ابكي

حاليا اكتبلج وأنا احس بضغط على الصدر طبعًا قريت في اعراض الذبحة والسكتة وخفت وسكرته على طول

احاول اتجاهل قدر المستطاع ولا أستطيع الذهاب للمستشفى بسبب ظروف الحظر وزيارة العيادات هذه الفتره امر غير مستحب .. يلا ممكن ناخذ الموضوع تدريب على التعرض للمحفز وكف الاستجابه

طبعًا ماله داعي اقولكم انه الوسواس يقولي انتي فيج عليه جسدية حقيقه وأنتي اتقولين وسواس وفي شي بيصيرلج لا تتجاهلين وروحي المستشفى .. لكن سأتجاهل ولن اذهب وسأراقب ماذا سيحدث استودعت الله نفسي وهو خير من أودعت نفسي عنده ..

قديم 25-04-2020, 08:51 PM   #4
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدآني مشاهدة المشاركة

رعب شديد وسوسه غير طبيعيه بغيت افصل من الدوام الى الان وضعي مزري ، دكتور صرف لي باروكسات احطه قدامي ولا اكله من الرعب من الادويه
مرحبًا وحداني

انا من سنه تقريبا وسواس قهري شديد وهذه السنه الثانيه اعراض جسدية ونغزات وخفقان ودوخه وثقل صدر وكل ما تشتهيه نفسك

ومع ذلك سأذهب لأحضر لنفسي قهوه النسكافيه وليذهب الوسواس للجحيم

قديم 26-04-2020, 03:15 AM   #5
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدآني مشاهدة المشاركة

عزيزي وحداني

كلنا نرتاح يوم يومين وتهاجمنا الاعراض مرة اخرى واحيانا شهر شهرين ونتهاجم واحيانا اكثر

أحيانا اشعر بنرفزة من اقل شيء الضوء الصوت اي شي وبس ابي اضارب مع اي احد

الله يكتب لنا اجر الصابرين ويشفينا شفاء لا يغادر سقما يارب

قديم 26-04-2020, 03:22 AM   #6
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبًا عزيزتي

انا اعراض جسدية كل يوم تقريبا

مره خفقان
مره الآلام وتغزات شديده في القلب
مره ثقل غريب على الصدر وهذا ما اشعر به الان
مره صعوبة تنفس
مره تعب عام فالجسم
وهكذا هي الأعراض تتنقل
طبعًا من شهر وأنا اقرى في اعراض الذبحة والجلطة وكل الأعراض حاليا مختلطه
يارب عونك انك القدير فعلا شي مزعج كل يوم عرض شي غريب جدا بدون مبالغة كل يوم شي جديد
فحوصاتي عملتها شهر 3 تخطيط وتحليل دم وطبعا اشعر بأنها غير صحيحه واحتاج لفحوصات اكثر ( طبعًا وسواس ) وساعات اقول الدكتوره ما تعرف
الدورة الشهريه( عفوًا يعني )أصبحت مأساه وانفجار من الأعراض والآلام الجسدية ومأساه نفسيه ورغبة ملحة في البكاء حرب داحس والغبراء كل اعراض القلق تنفجر قبل نزولها وبعد ذهابها قبل نزولها يمكن بكيت 7 مرات معني مش من النوع اللي ابكي

حاليا اكتبلج وأنا احس بضغط على الصدر طبعًا قريت في اعراض الذبحة والسكتة وخفت وسكرته على طول

احاول اتجاهل قدر المستطاع ولا أستطيع الذهاب للمستشفى بسبب ظروف الحظر وزيارة العيادات هذه الفتره امر غير مستحب .. يلا ممكن ناخذ الموضوع تدريب على التعرض للمحفز وكف الاستجابه

طبعًا ماله داعي اقولكم انه الوسواس يقولي انتي فيج عليه جسدية حقيقه وأنتي اتقولين وسواس وفي شي بيصيرلج لا تتجاهلين وروحي المستشفى .. لكن سأتجاهل ولن اذهب وسأراقب ماذا سيحدث استودعت الله نفسي وهو خير من أودعت نفسي عنده ..

ياهلا وغلا بتوأمي الوسواسي

طبعا ياحجر مايحتاج اقلك وش احس لاني تقريبا نفس الافكار والاعراض والحالات تصدقين اني بالمعنى الحرفي مو قادرة اسيطر على نفسي كل نوبة أحس افقد جزء من نفسي احاول اعيده مااقدر

كل الظروف الي حولي مو مساعدتي اصلا حتى قبل الكورونا

انا مثلك دايم عندي نخزات وضيق بالصدر وتعب بالمعدة وهلاوس لها اول مالها اخر

احس بخمول وتعب واطرابات النوم والكوابيس شي مقزززززز

تصدقين يااحجر ودي اخطط واحضر لملكتي وانا مرتاحة بس اخاف افكر بالموضوع وياخذ الوسواس هذا الباب ويبدى يهاجمني منه مثل ماصار معي بزواج اختي

صايره حساسه جدا اي موقف يأثر فيني يخلي دموعي اربع اربع

دايم عصبيه وافكاري تسلطية سوداوية وحالة

الله يفرجها علينا يارب طبعا مااقلك على الحالة الجسدية كلها في انهيااااااااار

اسال الله لي ولكم الشفاء وطولة العمر بالطاعة والعمل الحسن اللهم آمين

قديم 27-04-2020, 07:50 PM   #7
الرهابي الشجاع
عضو نشط

الصورة الرمزية الرهابي الشجاع
الرهابي الشجاع غير متواجد حالياً

السلام عليكم يا إخوة ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير

فكرة الموضوع جيدة ومفيدة ... التفريغ النفسي جيد عندما يدخل عضو ويكتب مايحس به ويتشارك أفكاره ويطمئن حول وضعه
لكن التطمين هو راحة مؤقتة ... اليوم جات فكرة أقولها في المنتدى وأشوف رأي الأعضاء وأتطمن وغدا تأتي فكرة أخرى وبعد غد وهكذا

الأهم هو فعل خطوات فعالة للتخلص من الوسواس وليس الإكتفاء بالتطمينات اللحظية

أعراض نوبات القلق والهلع ... خفقان القلب والبرودة والفشل والدوخة والتعرق وضيق الصدر وألم الصدر وصعوبة التنفس والخوف والرهبة
والأعراض النفسوجسدية للقلق ... نغزات الصدر والظهر والفك والأيدي ، وآلام الصدر والظهر والأكتاف والرقبة والرأس ، الفشل البدني (فشل نفسي)
والإحساس بنقص الطاقة وعدم القدرة على القيام بنشاطات
أعراض الإكتئاب ... الشعور بالحزن والرغبة في البكاء وغصة الحلق وعدم التفاؤل بالحياة والتفكير السلبي

كلنا جربنا هذا ونعرف أنها أعراض عادية وسليمة لكن إلى متى نبقى داخل الدوامة !
الأخ المتعافي عبد الله سلمان ينصح الجميع بعدم الإكتفاء بالتطمينات

لذلك يجب بناء نفسية جديدة بعمل خطوات فعالة والصبر من أجل التحسن
إضطراب القلق والهلع وما يصحبه من كوارث في النوم وغير ذلك ... تمارين التنفس والإسترخاء (يوميا)
الإكتئاب ... فعل نشاطات وهوايات تحبها (أكل أشياء تحبها ، لعب لعبة تحبها... )
الوساوس ... التجاهل التام وكل طرق الإستجابة ممنوعة (البحث على النت ، استعمال الأجهزة الطبية ، الذهاب للمستشفى...)
والإنشغال ببرنامج يومي بسيط والإلتزام عليه
التفكير السلبي ... التدرب على عيش اللحظة والفترة الحالية فقط وعدم اجترار الماضي والأحداث السلبية

أنا لحد الآن أعمل على الوساوس وأقوم بتمارين الوعي وأتجاهل قدر الإمكان مع إجبار نفسي على برنامج يومي ونشاطات وأحيانا أنتكس !

وربنا يشفينا جميعا إن شاء الله

قديم 29-04-2020, 06:02 PM   #8
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

وعليكم السلام

أن شاء الله تكون أحوالك بخير أختي تقهويتك مواجع ..

هذة المرة بكون صريحة شوي.. على قاعدة لاتتدارس الخواطر الوسواسية بالحديث عنها ومناقشتها

لأنها بكل بساطة تتفاقهم وتجد لها مكان في عقلك

ماشاء الله الأخ الرهابي الشجاع قال الحقيقة

اقتباس:
اقتباس:
التجاهل التام وكل طرق الإستجابة ممنوعة (البحث على النت ، استعمال الأجهزة الطبية ، الذهاب للمستشفى...)
اقتباس:
التفكير السلبي ... التدرب على عيش اللحظة والفترة الحالية فقط وعدم اجترار الماضي والأحداث السلبية
ربنا ينزل شفاؤه على الجميع

قديم 29-04-2020, 06:49 PM   #9
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

انا ولله قتلني الوسواس والله العظيم افكار تجييني خصوصا برمضان وكل شوي لازم اغتسل اجلس تلات ساعات او اربعة بالحمام تصوروا البارح من بعد العصر الى بعد اذان المغرب عاد خرجت من الحمام لقيت اهلي فطرو علي كل يوم اغتسال وتعب نفسي وجاني قيح وكمل علي الوسواس قال مل ناقصني سوى قيح الفم خلاص ولو نقص اليوم ما بقدر ابلع ببلع بصعوبة اضافة افكار الى ان ربي ساخط علي واني من اهل للنار وبعد المرات بقول خلاص بنتحر لاني اصلا من اهل جهنم وبتراجع وبقول يمكن ربي يغفر لي ذنوبي ما ادري جنون حقيقي اضافة الى افكار انتحار على طول واكتئاب .
اما وسواس كورونا خليني ساكتة ههههه

قديم 29-04-2020, 08:43 PM   #10
كلي ش
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي ش
كلي ش غير متواجد حالياً

السلام عليكم جميعا
كل عام وانتم بخير.....
اولا اسال الله لي ولكم الشفاء ولكل من يعاني من الوسواس باي شكل او اي نوع ان يشفيه ويعافيه لان الوسواس عذاب يكرهك حياتك بكل معانيها
بالنسبه لي انا اصبت من 16 سنه ب وسواس موت وقلق ونوبات هلع وكل يوم لحظه يستجد علي وسواس شديد وافكار وتخيلات واعراض الله وكيلكم
وزاد علي ذكرى وفاة والدتي لانها توفت العام في رمضان ويقولي الوسواس راح تموتين هالسنه زيها.....
بالنسبه للاعراض الي معي يوميا وكل لحظه وكل ثانيه وتزيد علي خصوصا بعد الفطور....
كل لحظه احسه الموت اترقبه كل دقيقه ولما اكون جالسه احس بطيح بينهم واحس بدوران كل لحظه عيني على تنفسي يقولي بيوقف اي لحظه او راح تصيبني جلطه اوازمه قلبيه فجاءه احس اني ماتنفس واحاول اتنفس بسرعه عشان اتاكد اني اتنفس لانه يقولي بينقطع تنفسك وبتموتي زي فلان وفلان لما اوقف احس باغماء بس مايغمى علي الحمدالله وثقل والم بصدري تعرق غثيان احس بانتفاخ في المعده والم وانتفاخ البطن فقد الشهيه و احيانا احس ب حراره واحيانا بروده رعشه في اليدين والرجلين مع تعرق وعدم توزان كني في خيال في حلم لما احد يكلمني مافهم ايش قاعد يقول امشي اصلي اجلس اوقف اطبخ انام في كل لحظه صوت في اذني ان تنفسي راح يوقف الحين ف ابدا ارتبك ارجف اخاف ابدا اتخيل اني طحت وان الاسعاف جاوا وشالوني اجلس اتخيل اني في العنايه وان الاجهزه علي ف احس فعلا اني ماتنفس كل ماضغطت هالافكار على راسي
يقولي ويقنعني انتي فيك عله عضويه مو وسواس والحين هذا الوسواس المستجد معي من 5 شهور لدرجة ماقدرت اجلس في بيتي ل حالي يقول بيوقف تنفسك بين اولادك وبطيحي وهم صغار ماحد منهم راح يقدر يطلب لك مساعده لي 5 شهور وانا جالسه عند اختي
والله وسواس متعب احاول اتجاهله موقادره لما يهجم علي خلاص اكون في عالم ثاني

قديم 30-04-2020, 04:00 AM   #11
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهابي الشجاع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا إخوة ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير

فكرة الموضوع جيدة ومفيدة ... التفريغ النفسي جيد عندما يدخل عضو ويكتب مايحس به ويتشارك أفكاره ويطمئن حول وضعه
لكن التطمين هو راحة مؤقتة ... اليوم جات فكرة أقولها في المنتدى وأشوف رأي الأعضاء وأتطمن وغدا تأتي فكرة أخرى وبعد غد وهكذا

الأهم هو فعل خطوات فعالة للتخلص من الوسواس وليس الإكتفاء بالتطمينات اللحظية

أعراض نوبات القلق والهلع ... خفقان القلب والبرودة والفشل والدوخة والتعرق وضيق الصدر وألم الصدر وصعوبة التنفس والخوف والرهبة
والأعراض النفسوجسدية للقلق ... نغزات الصدر والظهر والفك والأيدي ، وآلام الصدر والظهر والأكتاف والرقبة والرأس ، الفشل البدني (فشل نفسي)
والإحساس بنقص الطاقة وعدم القدرة على القيام بنشاطات
أعراض الإكتئاب ... الشعور بالحزن والرغبة في البكاء وغصة الحلق وعدم التفاؤل بالحياة والتفكير السلبي

كلنا جربنا هذا ونعرف أنها أعراض عادية وسليمة لكن إلى متى نبقى داخل الدوامة !

لذلك يجب بناء نفسية جديدة بعمل خطوات فعالة والصبر من أجل التحسن
إضطراب القلق والهلع وما يصحبه من كوارث في النوم وغير ذلك ... تمارين التنفس والإسترخاء (يوميا)
الإكتئاب ... فعل نشاطات وهوايات تحبها (أكل أشياء تحبها ، لعب لعبة تحبها... )
الوساوس ... التجاهل التام وكل طرق الإستجابة ممنوعة (البحث على النت ، استعمال الأجهزة الطبية ، الذهاب للمستشفى...)

أنا لحد الآن أعمل على الوساوس وأقوم بتمارين الوعي وأتجاهل قدر الإمكان مع إجبار نفسي على برنامج يومي ونشاطات وأحيانا أنتكس !

وربنا يشفينا جميعا إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

علينا وعليك اخوي

كلامك صحيح احنا ندخل هنا فعلا عشان التطمين وفعلا ارتحت كم يوم واليوم من الفجر النوبات ورا بعض ملخبطة كل شي فيني

والله اني احاول الاقي حلول جذرية الله المستعان

اللهم امين عاجلا غير آجل يارب

التعديل الأخير تم بواسطة تقهويتك مواجع ; 30-04-2020 الساعة 04:06 AM

قديم 30-04-2020, 04:04 AM   #12
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

أن شاء الله تكون أحوالك بخير أختي تقهويتك مواجع ..

هذة المرة بكون صريحة شوي.. على قاعدة لاتتدارس الخواطر الوسواسية بالحديث عنها ومناقشتها

لأنها بكل بساطة تتفاقهم وتجد لها مكان في عقلك

ماشاء الله الأخ الرهابي الشجاع قال الحقيقة

ربنا ينزل شفاؤه على الجميع

هلا اختي كلمة طيبة الحمدلله بخير جعلك بخير يارب

كلامك انتي والاخ رهابي صحيح وانا متيقنه جدا منه

وحاولت ماادخل فترة عشان انا من النوع يعلق في عقلي الباطن كل الاشياء الي اقراها او اشوفها وعندي شي اسمه الايحاء يعني تحصلين شي مو عندي اقراه يصير عندي

بس من كثرة سيطرة الخوف صرت الجأ للنقاش والكلام

الله يكتب لنا الشفاء جميعا يارب

التعديل الأخير تم بواسطة تقهويتك مواجع ; 30-04-2020 الساعة 04:08 AM

قديم 30-04-2020, 04:11 AM   #13
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
انا ولله قتلني الوسواس والله العظيم افكار تجييني خصوصا برمضان وكل شوي لازم اغتسل اجلس تلات ساعات او اربعة بالحمام تصوروا البارح من بعد العصر الى بعد اذان المغرب عاد خرجت من الحمام لقيت اهلي فطرو علي كل يوم اغتسال وتعب نفسي وجاني قيح وكمل علي الوسواس قال مل ناقصني سوى قيح الفم خلاص ولو نقص اليوم ما بقدر ابلع ببلع بصعوبة اضافة افكار الى ان ربي ساخط علي واني من اهل للنار وبعد المرات بقول خلاص بنتحر لاني اصلا من اهل جهنم وبتراجع وبقول يمكن ربي يغفر لي ذنوبي ما ادري جنون حقيقي اضافة الى افكار انتحار على طول واكتئاب .
اما وسواس كورونا خليني ساكتة ههههه

هلا اختي وردة لا اعوذ بالله لا تفكر بالانتحار وابعدي عن ذي الافكار وتذكري دائما ربنا رحيم غفار

سمعت مرة شيخ يقول الله يعاملك على حسن ظنك به فأحسني الظن وبإذن الله ربنا غفور رحيم ويرحم حالنا ويشفينا يارب

قديم 30-04-2020, 04:14 AM   #14
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ش مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا
كل عام وانتم بخير.....
اولا اسال الله لي ولكم الشفاء ولكل من يعاني من الوسواس باي شكل او اي نوع ان يشفيه ويعافيه لان الوسواس عذاب يكرهك حياتك بكل معانيها
بالنسبه لي انا اصبت من 16 سنه ب وسواس موت وقلق ونوبات هلع وكل يوم لحظه يستجد علي وسواس شديد وافكار وتخيلات واعراض الله وكيلكم
وزاد علي ذكرى وفاة والدتي لانها توفت العام في رمضان ويقولي الوسواس راح تموتين هالسنه زيها.....
بالنسبه للاعراض الي معي يوميا وكل لحظه وكل ثانيه وتزيد علي خصوصا بعد الفطور....
كل لحظه احسه الموت اترقبه كل دقيقه ولما اكون جالسه احس بطيح بينهم واحس بدوران كل لحظه عيني على تنفسي يقولي بيوقف اي لحظه او راح تصيبني جلطه اوازمه قلبيه فجاءه احس اني ماتنفس واحاول اتنفس بسرعه عشان اتاكد اني اتنفس لانه يقولي بينقطع تنفسك وبتموتي زي فلان وفلان لما اوقف احس باغماء بس مايغمى علي الحمدالله وثقل والم بصدري تعرق غثيان احس بانتفاخ في المعده والم وانتفاخ البطن فقد الشهيه و احيانا احس ب حراره واحيانا بروده رعشه في اليدين والرجلين مع تعرق وعدم توزان كني في خيال في حلم لما احد يكلمني مافهم ايش قاعد يقول امشي اصلي اجلس اوقف اطبخ انام في كل لحظه صوت في اذني ان تنفسي راح يوقف الحين ف ابدا ارتبك ارجف اخاف ابدا اتخيل اني طحت وان الاسعاف جاوا وشالوني اجلس اتخيل اني في العنايه وان الاجهزه علي ف احس فعلا اني ماتنفس كل ماضغطت هالافكار على راسي
يقولي ويقنعني انتي فيك عله عضويه مو وسواس والحين هذا الوسواس المستجد معي من 5 شهور لدرجة ماقدرت اجلس في بيتي ل حالي يقول بيوقف تنفسك بين اولادك وبطيحي وهم صغار ماحد منهم راح يقدر يطلب لك مساعده لي 5 شهور وانا جالسه عند اختي
والله وسواس متعب احاول اتجاهله موقادره لما يهجم علي خلاص اكون في عالم ثاني

هلا اختي كل شي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله جعلك بخير واللهم امين يكتب لنا الشفاء جميعا

اي والله يااختي حالة الترقب الدائم والافكار التسلطية شي متعب مميت مرهق

والاعراض الجسدية مرهقة بزيادة

الله يخفف عنا ويشفينا ويطول اعمارنا بالطاعة والعمل الحسن اللهم امين

قديم 30-04-2020, 03:25 PM   #15
كلي ش
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي ش
كلي ش غير متواجد حالياً

اقتباس: