المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

تصرفات مني تضايقني جداً وتوترني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ودي اطرح مشكلتي وابغا لها حل لانها متعبتني مره وموترتني وانحرج من نفسي قدام الناس ((اقاربي )) واسويها قدام الناس بس بشكل

قديم 08-07-2011, 12:43 AM   #1
عذاب الشوق
عضو نشط

الصورة الرمزية عذاب الشوق
عذاب الشوق غير متواجد حالياً

تصرفات مني تضايقني جداً وتوترني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ودي اطرح مشكلتي وابغا لها حل لانها متعبتني مره وموترتني وانحرج من نفسي قدام الناس ((اقاربي )) واسويها قدام الناس بس بشكل خفيف وخايفه احد ينته لي

انا اسويها غصبن عني ومجبره اسويها

الحركه الي انا اسويها اني التفت في جه اليسار و ( بين النفث والتفل ) اتف

تلاته مرات وصارت معي عاااااااااااده وملازمه كل بعد خمس دقائق اسويها

وهيه حركه اراديه وملحه وفي تطور كل يوم حركه جديده وتزيد وتطور اذا اتوترت او نرفزت او عصبت حتى لو حاولت امسك اعصابي اغضب من داخلي فا اروح اسويها واتعب

ابغا اتركها ساعدوني
المصدر: نفساني

قديم 08-07-2011, 02:13 AM   #2
احب الله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية احب الله
احب الله غير متواجد حالياً

أختي نفسانه تعبين الأفكار تسلطية لكن الفعل ليس قهري يعني عقلك الواعي قادر على أنه يتحكم في هذه الفكرة ويجعلها ماتتحول إلى فعل قهري.والفعل القهري هو نتيجة الضغط من الأفكار الوسواسية فأنتي تقومين بهذا السلوك القهري لأجل ان تهدا هذه الأفكار ولكنك بهذه الطريقة الخاطئة تزيدين من هذه الافكار ولن تستطيعي التخلص منها باتباع هذا الطريقة لان الفكرة الوسواسية مصدر قوتها هو الاستجابة لها(الفعل القهري)
وأفضل طريقة للتخلص من الأفكار الوسواسية هو التجاهل مع عدم المقاومة لأنك لو استرسلتي مع هذه الفكرة وحاولتي مقاومتها فإنها ستغلبك في النهاية مع انها فكرة مزيفة غيرحقيقية ولا منطقية
?فأنتي تجاهليها من البداية تجاهلاً كاملاً ولا تجعليها تؤثر عليك لا بالسلب ولا بالايجاب فلا تفرحي أن ذهبت عنك مؤقتاً لان هذا معناه أنكي أعطيتها قيمة وهي لاتساوي شئ فكرة مزيفة غبية واجبري نفسك على أنك ماتفكري في الوسواس أبداً اشغلي نفسك بأي شي مفيد وحاولي ان تخالطي الناس قدر الإمكان فلا تجلسي لوحدك ولاتنظري زوال هذه الفكرة الوسواسية ولاتقولي مثلاً متئ تتكرر علي هذه وفي أي موقف راح تتكرر لان هذا هو تفاعل مع هذه الفكرة المزيفة وانصحك ببرنامج العلاجي السلوكي للخبير النفسي في موقعه قاهروا الوسواس فهو من وجهه نظري افضل برنامج علاجي للوسواس على الاطلاق والله يشفيك ويلبسك ثوب الصحة والعافية

قديم 08-07-2011, 04:10 AM   #3
عذاب الشوق
عضو نشط

تسلمين يا احب الله شكرا على ردك وعلى مرورك و تفاعلك معي وتفهم الحاله
مين الخبير واي علاج واي موقع

تدرين انا بدت معي المشكله وقت حسيت احد جنبي من جه اليسار احد غير مرئي بس احساس

وانا الان اتعالج من مرض روحي اسمع رقيه شرعيه واتعالج بالطب النبوي لاني احس باعراض غريبه تدل على وجود عارض روحي

الحاله هادي بدئت من لما كنت صغيره واختي اصغر مني كنت احبها بالمره وابوسها والعب معاها الين هيه صارت تهاوشني اذا سلمت عليها وتقول انا ما احبك انا اكرهك وهيه اصغر مني بعدين انا ما سمعت كلامها عرفت اني قرفتها من كثر ما اسلم عليها بعدين صرت اخدعها ابغا اسلم عليها اجيها وهيه تلعب واحط يدي على خدها وابوس يدي بعدين هيه تعصب عليه بعدين صرت اخاف منها وا حبها بنفس الوقت انا ما عندي خوات قريبين من عمري غيرها ووحده كبيره مره ومتزوجه بعيد عني بس هيه الي كانت عايشه معي في البيت انا وامي بعدين صرت ابوسها من بعيد في الهوى بعدين هيه تتفل عليه من بعيد في الهوى بعدين صرت انا بدال ما ابوسها في الهوى صرت اتفل عليها زي ما تتفل عليه بعدين نسيت الحركه هادي وجات السنين ومرضت بمرض مو طبيعي صرت احس اني في عالم غير الي انا فيه وانا مو انا واحس اني بموت واشوف احلام مخيفه واصحى في اخر اليل مفزوعه واتنفس بسرعه ونفسي ضايع واشوف جن في الحلم ويصير لي اغتصاب في الحلم كان احد يجبرني على انه يبغا ..... وانا احاول اقاومه بس ما اقدر واجي بقرا قران واتعوذ من الشيطان الرجيم يلتوي لساني وانشل عن الحركه اصير ابغا اتحرك ابغا اتكلم ابغا اصيح مو قادره بعدين تطورت الحاله معي وصار يهددني بانه اذا ما خليته راح ياذيني بعدين قلت خلاص طيب بس لا تاذيني ومع رحله طويله من المعاناااااااه لاكثر من 18 سنه بعدين اخر مره صار لي هادا الشي صحيت من الحاله اكون فيها صاحيه واحسه بكل شي حولي بس مو قادره اتحرك يعني مونايمه صحيت وانا ادموعي اربع اربع خلاص ما عااد اتحمل الوضع الي انا فيه وتئكدت ان معي والله اعلم جني بس عاشق او مسلط عليه او سحر او حسد ما ادري بس الأكيدوجود عارض روحي وقررت اتعالج بالقران وبالنفسي طبعا ً من خلال المنتديات لان خروجي من البيت سواء لشيخ او لدكتور صعب واموري متعكسه حتى الزواج متعكس

كثير جوني خطاب بس يصير رفض والرفض كله من جه اخواني

انا ابغا اخرج من الي انا فيه ابغا اتخلص من احلام التحرشات الجنسيه ومن الحركات النفسيه بس ما عندي احد من اهلي يساعدني كلهم صادين عني لدرجه احس اني بينهم زي الغريبه

ودخلت هنا لعل وعسى ان اجد من هم احن عليه من اهلي ويساعدوني

انا لو بتكلم ما راح اسكت وراح اطلع كل الي في قلبي لاني احس اني مكبوته وابغا انفجر

بس اكتفي بهاذا القدر من الشرح والفضفضه

واسفه على الأطاله

قديم 08-07-2011, 11:52 AM   #4
احب الله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية احب الله

اول شئ يا اختي ان رجل ماني فتاة وبالنسبة للخبير موقعه قاهروا الوسواس وانا قرات في البرامج السلوكية للكثير من الأطباء ولكن كما قلت برنامج الخبير هو الأفضل وقد استفاد منه الاف من المصابين بالوسواس وتقدرين تتواصلين مع الخبير النفسي بالتسجيل في موقعه وهو إن شاء الله راح يساعدك وانتي إن شاء الله تقدرين تحلي مشكلتك بنفسك دون ماتحتاجين لمساعدة أهلك وفضفضي وطلعي كل الي في قلبك فأنتي بين أخوانك وأخواتك ?

قديم 08-07-2011, 11:38 PM   #5
عذاب الشوق
عضو نشط

يؤيؤ انا اسفه بس بصراحه ما في شي بين انك رجل او بنت اوكي مو مشكله

بس ليش اسجل في موقع وهنا ما في احد يقدر يساعدني ؟

اجل ليش حاطين قسم خاص في هاذا الشي

شكرا ً لك اخي على المساعده

كلك ذوق

انا كتبت في قوقل قاهرو الوسواس طلع لي اسطوانه قاهرو الوسواس ؟

منتدى فرسان السنه ؟

قديم 08-07-2011, 11:49 PM   #6
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

اختي روحين لملتقى الرقيه الشرعيه في ملتقى الامراض الروحيه اكتبين اعراضك و مشاركتك و ان شااء الله حنين بتساااعدك بعد توفيق من الله لانو من كلامك باين اللي تعانين منو مرض روحي و الله اعلم

قديم 09-07-2011, 01:33 AM   #7
عذاب الشوق
عضو نشط

صح انا اتعالج من مرض روحي بس ما ادري هو سحر او عين او مس

بس اكثر شي يصير لي تحرشات جنسيه في النوم

انا الان اتعالج واخذ علاج وان شاء الله ربي يشفيني

قديم 09-07-2011, 01:37 AM   #8
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

ان شااء الله اختي يمكن مس عاشق و الله اعلم

قديم 09-07-2011, 01:54 AM   #9
عذاب الشوق
عضو نشط

انا اعتقد اني كنت مسحوره لاني قبل كنت اتعالج عند شيخ وكان يطلع من فمي شعر بس الشيخ ما كمل علاجه معي وراح يتزوج وانا انصرفت عنه وهو انصرف عن تكمله ومتابعه علاجي كنت مره مو قادره اكل وكنت مره طايحه في الفراش وما احب اشم ريحه الاكل او الطبخ او البصل او ريحه الكشنه كنت استغفر الله زي الوحام كاني اتوحم ما اطيق اشم ريحه اكل واي شي اشربه حتى لومويه ارجعها كان وزني 70 ونحفت راح 50 وربي راح لوني اصفر واتنومت في المستشفى
كان يعطيني بخور ريحته معفنه ويقولي اتبخري فيها في الحمام وكنت اسويها وشربني اعشاب سببت لي قرحه في الماعده هيه كانت فيه وزادت مع اعشابه بعدين الحمد الله ربي اشفاني من عنده لما سمعت قران بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد وما جلس في بطني من الاكل الا مره بصدفه دعيت ربي انو لوكان في حياتي خير يعافيني ويحييني واذا كان في حياتي شر وانا مريضه يموتني بدون عذاب والله ما خلصت دعوتي بس سمعت قران وشربت شاهي حار كذا الدخان يتصاعد منه وربي من رشفه شاهي وانا متعافيه الحمد الله

عرفت ان بطني كان بارد من قله الاكل والشاهي هو الوحيد الي بقي وما رجعته والان انا مدمنه شاهي

اشرب في اليوم اقل شي براد كامل

بعدين مرت الايام وكم سنه كذا حوالي سنتين وبدت معي احلام تحرشات الجنسيه ويجيني احد في النوم يقولي ترا اذا ما خليتيني راح اذيك ويعورني ويتسحب على البطانيه واحيان يبوسني والله ما اكذب عليكم واحياان يرفعني من ضهري ويجلس يضمني وانا نيمه بعدين لما اصحى واحس على نفسي اطيح على فراشي من ضهري كان احد يرميني على الفراش ورب النعمه ما اكذب وفيه اشياء كثير تصير معي بس خليني ساكته

قديم 09-07-2011, 02:03 AM   #10
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اللي عندك مس عاشق اختي الله يعينك

شو قصه البخور دي و في الحمام كمان ماشاء الله اختي هو الراقي اللي قالك تبخري بهالبخووووووووور عارفه البخور و الروائح المعفنه تحبها الشياطين و تجلب الارواح

قديم 09-07-2011, 02:17 AM   #11
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

المهم راح قوليك شو تسوين حاولي تقرين سوره البقره في جلسه واااحده يوميااااا داومي عليهاااااا

الصلوات صليهاا بوقتهااا

بعدي عن المعازف و الموسيقى و الغيبه و النميمه

الغرفه اللي تنامين فيهاا طلعي منها الصور ذات الارواح و الدمى لو في و لازم الغرفه تكون نظيفه و احسن تبخريهاا كل يوم بس بخور طيب زي العنبر

خذين زيت زيتون و اقرين عليه سوره البقره كامله و انفثين فيهاا و تدهني منو بالليل

خذي مااء لو في ماء زمزم زين و سدر سبع ورقاات اقري عليهم سوره البقره و انفثي فيه اغسلي من الماء و اشربي ممنو

ادهني بالزيت بالليل و في الصباح اغسلي بالماء المرقي

افطري بسبع تمرات العجوه او تمر عادي عالريق

جيبي مسك ابيض و دهني بيه فتحات جسمك قبل النوم الاذنين العوره و الثديين

حاافظي عالاذكار اذكار النوم الصباح و المسااء و الاذكار بعد الصلاه مهم جداا التحصين

اكثري من لاحول ولا قوه الا بالله و لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير

استمعي للرقيه الشرعيه العامه بالسماعات كل يوم ( لانو مو عارف شو مرضك سحر مش عين مش عاشق)

نامي على وضوء و لو احدثي بعد ذلك مفيش مشكله

نامي و القران الكريم مشغل عندك شواء تلفاز في قناه المجد الفضائيه او شريط القران الكامل

الاكثار من الدعاااااء و قيام الليل و لو بركعتين

الصدقه و لو بالقليل اختي

اتبعي البرنامج و ان شااء الله خيرر اختي

قديم 09-07-2011, 02:35 AM   #12
احب الله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية احب الله

أختي اكتبي في القوقل ملتقى قاهروا الوسواس القهري ويطلع لك أو اكتبي ملتقى الخبير النفسي ويطلع اول رابط هذا من ناحية الموقع وانا نصحتك في هذا الموقع بالذات لان صاحب الموقع الخبير النفسي مقدم برنامج علاجي متكامل لجميع الافكار الوسواسية ويتواصل هاتفياً أو عن طريق الكتابة في العيادة الموجودة في الموقع وقد شفي الكثير بفضل الله ثم بفضل هذا البرنامج العلاجي والله يشفيك ويعافيك

قديم 09-07-2011, 02:53 AM   #13
عذاب الشوق
عضو نشط

جزاك الله خير يا ميراك فعلا ً وهاذا هو الي انا قاعده اتعالج بييه

شكرا لك يا احب الله ان شاء الله ازور المنتدى واشوف

تسلمون لي ما تقصرون

قديم 09-07-2011, 03:03 AM   #14
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الله يسعدك يا كريم اشكرك وعلاجك كافي .

اختي مدري يمكن سحر او مس عاشق او الاثنين على العموم ادهني جبهتك ومساحه الصدر بزيت زيتون

وضعي السماعات واستمعي لرقية العامة لشيخ خالد الحبشي وقولي وش تحسين فيه والاعراض المصاحبه :-

http://www.roqyahvoice.com/ccount/click.php?id=3

ولا بأس عليك طهور ان شاء الله .

قديم 09-07-2011, 03:39 AM   #15
عذاب الشوق
عضو نشط

انا كنت اسمع لشيخ خالد الحبشي من عند نفسي محد قالي كنت اسمع رقيه ذم الفاحشه بعدين زاد عليه العارض

انا في البدايه حلمت حلم وفسرته عند احد المشايخ الموجودين في بعض المنتديات وقالي اسمعي الرقيه الشرعيه

بعدين وانا ابحث في القوقل لقيت القاري خالد الحبشي وسمعت صوته وعجبني وحبيت اسمع له بعدين جلست اسمع بعدين زاد العارض بشكل قريب للحقيقه والان انا اسمع لرقيه الشيخ الي انا اتعالج عنده في منتدااه بصوته واخاف اسمع لرقيه تانيا يختل العلاج او يخرب لان ما بقي لي في برنامج العلاجي غير يوم واحد باذن الله واشرب السنا مكي

والمفروض بعد السنا اسوي حجامه بس ما لقيت حجامه في الطايف لان انا الان في الطايف ومصيفه واشتغل من النت على الكونكت وفي اي لحضه يفصل وكمان انا قلت كذا لان ما في مجال احمل الرقيه خالد الحبشي لان قبل حاولت احمل رقيه حقت الشيخ الي اتعالج عنده وجهازي كل شويه يقطع عليه التحميل واكيد هاذا الشي من الكونكت