المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

سؤال مهم لكل من يعاني من احساس الموت وأعراضه

هل احساس الموت يتغير من فتره لفتره يعني كل فتره يأتي احساس جديد واقوى من القديم واعراض جديده ضروري ضروري الإجابة

قديم 25-03-2015, 06:17 PM   #1
ام حلا وحسن
عضو موقوف

الصورة الرمزية ام حلا وحسن
ام حلا وحسن غير متواجد حالياً

سؤال مهم لكل من يعاني من احساس الموت وأعراضه

هل احساس الموت يتغير من فتره لفتره يعني كل فتره يأتي احساس جديد واقوى من القديم واعراض جديده ضروري ضروري الإجابة
المصدر: نفساني

قديم 25-03-2015, 06:42 PM   #2
ابو ايهم
مشرف ملتقى الحاسب الآلي

الصورة الرمزية ابو ايهم
ابو ايهم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اهلا اختي الله يشفيك يا رب ،،، اختي كل يوم اعراض جديدة وفي اعراض تتكرر ،، وربط كل الامور والاحداث بالموت ،،، وكل يوم تصحي تحسي انو اخر يوم بحياتك ،،، والمستقبل يصيبك غصة لو حد ذكرو امامك ،، واحب اطمنك كلو بيرووح مع الوقت

قديم 25-03-2015, 06:48 PM   #3
مريم أم يحي
عضو نشط

الصورة الرمزية مريم أم يحي
مريم أم يحي غير متواجد حالياً

السلام عليك أختي أم حلا و حسن...والله يحفظلك أبناءك،،،،و الله يا أختي هاد الوسواس ضيعنا،،و احنا ضيعنا لي حوالينا،،وسواس ملعون و خبيث و غريب و عنيف و ملتصق بالنفس البشرية يقتهلها تدريجيا،،حتى يعزلها عن العالم الخارجي و ينفرد بها لنفسه ليهتك ما تبقى منها،،،إنه صعب هذا اﻹحساس يا أختي الشعور بالخوف من الموت و أنه في أي لحظة سيلتقفني ملك الموت،،جسمي غريب،أحاسيسي غريبة و متنوعة خليط بين الحزن و الكآبة و الكره و عدم الشعور باﻷمان،،و إذا أتاني لا يوجد من يساعدني و ينقذني ،،لا أحد أين المفر و المهرب،،لا يوجد،،،سوى الخوووووووووف الفظيع،،،عدا عن ذلك اﻷعراض الجسدية المخيفة و التي تكاد تكون حقيقة،،،، و الله تعبنا منو ،،و هو كثير متغير كل مرة بعرض جديد و خوف جديد،،و خوف من مصير مجهول و مستقبل لا يعلمه إلا هو،،،و آآآآآههه هو يكثر لما تجي الدورة،،،دايما أنتكس،،لي 8 شهور على هذه الحالة،،أشفى شهر و أرجع أنتكس شهوووووور،،،ماهو الحل،،،ماهو الدواء ،،،حتى إني لا أستطيع أن أنتحر،،،،،،أخاف أن أتعذب يوم القيامة،،،، من لديه الترياق و العلاج لهذا الوسوااااااااااااااس،،،،من تعافى منه حقا و أصبح ماضي بائس له،،،،من تجاوز مرحلة نوبات الهلع مرحلة الوقوف وجها لوجه مع الموت ثم العودة للحياة،،،ماهذه اﻷحاسيس المرعبة،،،،هل سنقول هي كلها من الشيطان،،أنا لا أعتقد،،،أو باﻷحرى أنا اﻵن وفي حالتي هذه لا أعتقد شيئا،،،،

قديم 25-03-2015, 07:06 PM   #4
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم أم يحي مشاهدة المشاركة
السلام عليك أختي أم حلا و حسن...والله يحفظلك أبناءك،،،،و الله يا أختي هاد الوسواس ضيعنا،،و احنا ضيعنا لي حوالينا،،وسواس ملعون و خبيث و غريب و عنيف و ملتصق بالنفس البشرية يقتهلها تدريجيا،،حتى يعزلها عن العالم الخارجي و ينفرد بها لنفسه ليهتك ما تبقى منها،،،إنه صعب هذا اﻹحساس يا أختي الشعور بالخوف من الموت و أنه في أي لحظة سيلتقفني ملك الموت،،جسمي غريب،أحاسيسي غريبة و متنوعة خليط بين الحزن و الكآبة و الكره و عدم الشعور باﻷمان،،و إذا أتاني لا يوجد من يساعدني و ينقذني ،،لا أحد أين المفر و المهرب،،لا يوجد،،،سوى الخوووووووووف الفظيع،،،عدا عن ذلك اﻷعراض الجسدية المخيفة و التي تكاد تكون حقيقة،،،، و الله تعبنا منو ،،و هو كثير متغير كل مرة بعرض جديد و خوف جديد،،و خوف من مصير مجهول و مستقبل لا يعلمه إلا هو،،،و آآآآآههه هو يكثر لما تجي الدورة،،،دايما أنتكس،،لي 8 شهور على هذه الحالة،،أشفى شهر و أرجع أنتكس شهوووووور،،،ماهو الحل،،،ماهو الدواء ،،،حتى إني لا أستطيع أن أنتحر،،،،،،أخاف أن أتعذب يوم القيامة،،،، من لديه الترياق و العلاج لهذا الوسوااااااااااااااس،،،،من تعافى منه حقا و أصبح ماضي بائس له،،،،من تجاوز مرحلة نوبات الهلع مرحلة الوقوف وجها لوجه مع الموت ثم العودة للحياة،،،ماهذه اﻷحاسيس المرعبة،،،،هل سنقول هي كلها من الشيطان،،أنا لا أعتقد،،،أو باﻷحرى أنا اﻵن وفي حالتي هذه لا أعتقد شيئا،،،،
سبحان الله اختي مريم ام يحيى
إلى الآن ماتدرين وش اسباب اللي فيك مع أنك انسانه فاهمه ومتعلمه أختي بالله عليك كل مواضيعي وش تحدث عنه عن اللتهابات وتقرحات المعده والقولون يعني الله يحفظك ما دام اللتهابات والتقرحات موجوده صدقيني راح تلازم الشخص وإذا راحت راح يرجع الشخص لوضعه الطبيعي لأن اللتهابات والتقرحات تحدث خلل في عمل جسم الانسان لذلك اختي افهمي كلامي والله اني ما اقول الا الحقيقه والدليل على أن كلامي صحيح تقولين إذا جتني الدورة تزيد الاعراض ليه لأن بطنك يألمك وتتأثر المعده والقولون لا وبعد فيهم اللتهابات او تقرحات الله يعينك لأن اساساً اللي ما عنده اللتهابات او تقرحات يتألم فما بلك بك انتي الالم راح يكون مضاعف .

لذلك اختي لا توهين نفسك وأنتي الحين عرفتي وش المشكله اللي فيك ولك خالص التحيه والتقدير .

قديم 25-03-2015, 08:34 PM   #5
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

ام حسن و حلا اخر تنبيه لك

ممنوع وضع ارقام الهواتف

رجاءا ثم رجاءا الالتزام

قديم 25-03-2015, 08:47 PM   #6
الاميرة التائهة
( عضو دائم ولديه حصانه )
أميــــرة الواقع

الصورة الرمزية الاميرة التائهة
الاميرة التائهة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

هذا وسواس لا تخافي

قديم 25-03-2015, 09:00 PM   #7
مريم أم يحي
عضو نشط

الصورة الرمزية مريم أم يحي
مريم أم يحي غير متواجد حالياً

السلام عليك ربي يحبك،،،،نعم أنا كان معي جرثومة الهعدة و تعالجت منها،،،،و معي قولون عصبي عصبي عصبي،،،أي شيء آكله يأثر علي كتييييير،،،،و قد تعبت من زيارة الدكاترة صدقني،،تركتها على الله و المرض اللي فيني سواء في المعدة أو القولون راح يبان مع الوقت،،،باﻹضافة إلى تكيس في الرحم و اصدر،،، تعالجت شهور ثم تركت العلاج بسبب الوسواس،،و كان عندي موعد في شهر نوفمبر ﻹجراء اﻹيكو بس ما رحت كمان بسبب هاذ الوسواس،،،باﻹضافة إلى اﻵلام المبرحة في الصدر و القفص الصدري الناتجة عن الحساسية،،،و مرض المفاصل و الحمد لله يا أخي على كل شيء،،،لكن أكثر ما أتعبني و أنزلني إلى الحضيض هو الوسواس الموت،،،، ووسواس اﻷحلام،،،،،الله المستعان و شكرا لك أخي على اﻹطراء و اانصيحة،،فأنت أكبر محفز لي في تجاوز الوسواس،،،صدقني ،،الله يشفينا جميعا و يكتب لنا اﻷجر ،،و يلهمنا الصبر،،،،

قديم 26-03-2015, 02:25 AM   #8
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم أم يحي مشاهدة المشاركة
السلام عليك ربي يحبك،،،،نعم أنا كان معي جرثومة الهعدة و تعالجت منها،،،،و معي قولون عصبي عصبي عصبي،،،أي شيء آكله يأثر علي كتييييير،،،،و قد تعبت من زيارة الدكاترة صدقني،،تركتها على الله و المرض اللي فيني سواء في المعدة أو القولون راح يبان مع الوقت،،،باﻹضافة إلى تكيس في الرحم و اصدر،،، تعالجت شهور ثم تركت العلاج بسبب الوسواس،،و كان عندي موعد في شهر نوفمبر ﻹجراء اﻹيكو بس ما رحت كمان بسبب هاذ الوسواس،،،باﻹضافة إلى اﻵلام المبرحة في الصدر و القفص الصدري الناتجة عن الحساسية،،،و مرض المفاصل و الحمد لله يا أخي على كل شيء،،،لكن أكثر ما أتعبني و أنزلني إلى الحضيض هو الوسواس الموت،،،، ووسواس اﻷحلام،،،،،الله المستعان و شكرا لك أخي على اﻹطراء و اانصيحة،،فأنت أكبر محفز لي في تجاوز الوسواس،،،صدقني ،،الله يشفينا جميعا و يكتب لنا اﻷجر ،،و يلهمنا الصبر،،،،
اختي أم يحيى

ما تشوفين شر وحاب اقولك لو تفحصين ما راح يطلع فيك شيء بإذن الله كل اللي فيك اللتهابات وتقرحات هي اللي تسبب لك الوساوس والآلام اللي ذكرتيها ما بعد تشافت لأنها تحتاج اقل شيء سنه كامله مع حميه غذائية متكامله تاخذينها من عند اخصائية تغذية وعلاجات خاصه للمعده وقراءة القرآن ولا راح تدرين هل اللتهابات او التقرحات ما زالت موجوده او لا الا عن طريق المنظار وغيره يخلف الله .

اختي اتمنى تدخلين ملفي الشخصي بإذن الله راح تستفيدين من خلال ردي على بعض الاخوات حوسي فيه راح تلقين فيه فايده كبيرة لك وهذا احد الروابط .
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705&page=4

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 26-03-2015 الساعة 02:28 AM

قديم 02-04-2015, 01:14 AM   #9
غيمه ممطره
عضو نشط

الصورة الرمزية غيمه ممطره
غيمه ممطره غير متواجد حالياً

وسواس الاحلام كان عندي سابقا وتخلصت منه بفضل من الله والحمدلله وبتتخلصين منه ان شالله قبل لاتنامين توضي واقري اذكارك وقولي اللهم لا تريني الا خيرا ومارح تشوفين الا كل خير ان شالله .. اذا حلمتي حلم شين او وسوستي طبقي حديث الرسول انفثي عن شمالك ولا تتكلمين عنها وصلي ركعتين ومارح تضررك ابد حتى لو كانت الرؤيا من ملك وهذا كلام الشيخ مشاري الخراز في مقطع فيديو اعتقد اسمه كيف تتعامل مع الله اذا اراك رؤيا اتوقع اسمها كذا .. وشوفي الفيديو نصيحه ❤️

قديم 02-04-2015, 01:14 AM   #10
غيمه ممطره
عضو نشط

الصورة الرمزية غيمه ممطره
غيمه ممطره غير متواجد حالياً

واذا حلمتي بالموت ترا اضغاث احلام .. لا رؤيا لخائف