المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ممارس في فك الصدمات اسلوب جديد في العلاج

مرحبا شباب انا استاذ محمد الاحباب من الامارات عملت استاذ جامعي في مجال العلوم الاجتماعيه و علم النفس لدي خبره في العلاج النفسي و كنت انا ايضا مريض بثنائي القطب

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كل شيء تروما
هذا ممكن 0 0%
غير ممكن 0 0%
يثير الاهتمام 0 0%
سأجرب 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 23-04-2020, 01:26 AM   #1
alrae
عضو
ممارس لعلاج الرايك

الصورة الرمزية alrae
alrae غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
ممارس في فك الصدمات اسلوب جديد في العلاج

مرحبا شباب انا استاذ محمد الاحباب من الامارات عملت استاذ جامعي في مجال العلوم الاجتماعيه و علم النفس لدي خبره في العلاج النفسي و كنت انا ايضا مريض بثنائي القطب حسب ما كان يقال لكن لا اريد ان اطيل عليكم هناك علم جديد يتحدث عن كل شيء هو تروما اي صدمه اسسه الاستاذ محمد كيلاني ممكن يدخل البعض منكم الى اليوتيوب و يفهم الاسلوب الجديد وانا اعتبراحد رواد هذا الاسلوب يعني من الرعيل الاول في هذا المجال الذي نتمنى انا و المجموعه التي تعلمت من الاستاذ محمد كيف يمكن تغير اسلوب العلاج النفسي على مستوى العالم ان شاء الله
طبعا انتم عارفين سبب ذكري لهذا الامر اولا انا مستعد لازالة الصدمات او الترومات الموجوده عند من يرغب انا ممارس مؤهل بشكل
تام هذا سبب اما السبب الاخر سوف اكتب عن هذا الاسلوب او الفن الجديد لمن يريد المعرفه او يريد ان يتعلم شي نافع لنفسه او لغيره
اهم ما اريد قوله هذا الاسلوب يعتمد على فك الصدمات يعني لو لدى احد اي نوع من الامراض ممكن حلها بهذا الاسلوب لكن بعض الامراض تحتاج الى دواء و البعض تحتاج ترك الدواء وكل هذا بمعرفة الطبيب ولاني لست طبيب الا عندي خبره فقط في الادويه النفسيه وبسيطه اما في العلوم النفسيه واساليب العلاج ارجو من الله ان اكون سبب في علاج المشاكل بكل ثقه واقتدار واذا ابتديت معكم سوف تشعرون بالشغل الجديد المذهل طبعا كل مداح نفسه يبيله رفسه لكن جرب بعدين ارفس هذا المنتدى افضاله علي كثيره وانتم تعلمون ان هذه ليست مجامله
المهم من يريد التواصل اذا كان مسموح ذكر العناون البريدي لي سوف اضعه لكم اما في المنتدى سيكون شرح الطريقه و في المستقبل القريب هناك كتاب سيصدر بالعربي و يوجد هناك كتاب بالانجليزيه لكن اعتقد احتاج اخذ الاذن ممن ابتكر وكتب الكتاب الاستاذ محمد الكيلاني ستجدون موقعه اذا كتبتم اسمه في الغوغل او اليو تيوب
لتواصل او العلاج moh.j.hom@gmail.com
على فكره هناك مجموعه من الممارسين على هذا الاسلوب ومتمكنيين وعلى راس هذه المجموعه محد كيلاني هو بصدق عالم حتى لو كنتم ستشاهدونه صغير السن الافضل ان تتابعونه حتى تعرفون من هو
اعذروني على الاطاله الله يجعلكم على خير وصحه
المصدر: نفساني