المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 25-12-2018, 10:37 AM   #7201
عبد الحميد غريب
عضو نشط

الصورة الرمزية عبد الحميد غريب
عبد الحميد غريب غير متواجد حالياً

للسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف حالكم يااصدقائى عساكم بخير ان شاء الله..
انا مسجل فى المنتدى منذ فتره وكنت-ولازلت-اعانى من عدة وساوس ونصحنى الاصدقاء هنا بالذهاب لطبيب نفسى ولكن لم استطع لظروف خارجة عن ارادتى فانا مغترب عن اهلى ووطنى وحتى ظروف عملى لاتسمح لى بالمتابعه مع الاطباء..
لقد ذهب وسواس الموت فجأه والحمد لله ولم يعد يحزعنى ولايزعجنى سيرة الموت واشعر براحة عميقه من تلك الناحية ففلسفتى هى طالما ان الجميع سيموت فما ضرّنى بذلك وحسبى ان اموت على الطاعه وحوز رضا الله عنى ..وكان وسواس الامراض متزامنا مع وسواس الموت ولم استطع التخلص منه بأى حال من الاحوال وهذا سبب مشاركتى هنا معكم مرة اخرى ..
فحالتى لااعلم هل تحدث للجميع ام معى فقط..
فعندما اوسوس بمرض معين اجده اماى فى كل مكان بشكل مثير للأعصاب يحعلنى اشعر بدوار ونفضة فى قلبى...
والحقيقه انى اوسوس فى مرضين فقط واراقب جسدى دائما خوفا منها..فاذا فتحت الانترنت اجده حاضرا اماى كخبر او شخص اصيب به او ابحاث متعلقه به..فاذا هربت للتلفاز اجد لقاء يتحدث عنه ايضا..فاذا هربت من كل هذا وجدت الاشخاص المحيطين بى يتحدثون عنه فيظل الوسواس مسيطرا على حتى كاد أن يصيبنى باليأس..اخاف حقيقة من المرض خصوصا ان والدى مات باحد الامراض المزمنه رحمة الله عليه..واخاف من كثرة خوفى اجذب المرض لنفسى..
لقد تلفت اعصابى تقريببا وحياتى الطبيعيه لم اعد امارسها كما فى السابق ارجوكم النصيحة وهل تلك مصادفات حقا ام ماتفسير هذا الذى يحدث معى؟..
ودام فضلكم جميعا ومحبتى وتحياتى للجميع

قديم 25-12-2018, 01:45 PM   #7202
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
هلا اختي تقهويتك 💐
اي والله تحسي سيطرت على عقلك، بس إن شاء الله تخف عليك وتزول شدي حيلك بالعبادات والدعاء، يعني اشغليه بشئ ثاني ويكون دائم محل إهتمامك.
يارب يارب يارب الله يسمع منك😭

قديم 25-12-2018, 01:47 PM   #7203
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
الله يسلمك يارب من كل سوء 💐
اللهم آمين جميعاً يارب 🌹
اي والله مررة اخاف من ليالي البرد، اوووه النامس الليل والصبح الذباب ☹️😔، والله شوفي تجربتي مع الدواء ساعدتني ولاكنت بستمر تعبان 🤒 بدونه لكن يبقى مسكن ومعالج وماتستمري عليه أهم شئ تمشي على كورس معين ومؤقت لستة أشهر أو ٩ اشهر وبعدها يقرر الطبيب حسب التحسن اللي وصلتي له الله يقويك شدي حيلك فترة وتعدي إن شاء الله.
الله يعينك ويعينا ان شاء الله الله كريم يشفينا جميعا🌸

قديم 25-12-2018, 01:55 PM   #7204
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

مساء الخير كيفكم جميعا ان شاء الله تكونو بخير وعافيه
امس نمت نوم غريب كل يومي نوم من بعد الدوام حسيت اني عوضت الايام الي راحت وانا نايمه جا اخوي قالي ام جارنا توفت الله يرحمها انا مااعرفهم هو بس يعرف ابنهم ترحمت عليها ونمت ولما قمت كنت مرتاحه مو بحاسه بشي المهم جلست افكر فيها وادعيلها بس ماكان جواي لا خوف ولا قلق ولا وسوسة تصدقون خفت لاني ماخفت ولا وسوست ولا قلقت طول الوقت تجي في بالي اترحم ومااتعمق بالتفكير لاني عندي يقين الوسواس يبيني اخاف واقلق وانا كنت ابعد هذا الشي والحمدلله قدرت ااتصرف ورحت دوامي نشيطه والحمدلله صح في ناس بالدوامم ازعجوني وكذا بس مااتاثرت لكن طول وقتي احس اني في ترقب لشي مااعرفه وكاني اختبر نفسي كل ششوي خايفه ولا لا وفجاءة قبل شوي احس كاني بديت اتعب وترتخي عضلاتي وعظمي يوجعني دب الخوف والقلق فيني قمت غيرت مكاني وجلست افضفض لكم.
والله ياربي بنجن خلاص بس نقول الحمدلله ع كل حال
هل هذا طبيعي ولا بس انا😭😭😭😭

قديم 25-12-2018, 05:11 PM   #7205
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد غريب مشاهدة المشاركة
للسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف حالكم يااصدقائى عساكم بخير ان شاء الله..
انا مسجل فى المنتدى منذ فتره وكنت-ولازلت-اعانى من عدة وساوس ونصحنى الاصدقاء هنا بالذهاب لطبيب نفسى ولكن لم استطع لظروف خارجة عن ارادتى فانا مغترب عن اهلى ووطنى وحتى ظروف عملى لاتسمح لى بالمتابعه مع الاطباء..
لقد ذهب وسواس الموت فجأه والحمد لله ولم يعد يحزعنى ولايزعجنى سيرة الموت واشعر براحة عميقه من تلك الناحية ففلسفتى هى طالما ان الجميع سيموت فما ضرّنى بذلك وحسبى ان اموت على الطاعه وحوز رضا الله عنى ..وكان وسواس الامراض متزامنا مع وسواس الموت ولم استطع التخلص منه بأى حال من الاحوال وهذا سبب مشاركتى هنا معكم مرة اخرى ..
فحالتى لااعلم هل تحدث للجميع ام معى فقط..
فعندما اوسوس بمرض معين اجده اماى فى كل مكان بشكل مثير للأعصاب يحعلنى اشعر بدوار ونفضة فى قلبى...
والحقيقه انى اوسوس فى مرضين فقط واراقب جسدى دائما خوفا منها..فاذا فتحت الانترنت اجده حاضرا اماى كخبر او شخص اصيب به او ابحاث متعلقه به..فاذا هربت للتلفاز اجد لقاء يتحدث عنه ايضا..فاذا هربت من كل هذا وجدت الاشخاص المحيطين بى يتحدثون عنه فيظل الوسواس مسيطرا على حتى كاد أن يصيبنى باليأس..اخاف حقيقة من المرض خصوصا ان والدى مات باحد الامراض المزمنه رحمة الله عليه..واخاف من كثرة خوفى اجذب المرض لنفسى..
لقد تلفت اعصابى تقريببا وحياتى الطبيعيه لم اعد امارسها كما فى السابق ارجوكم النصيحة وهل تلك مصادفات حقا ام ماتفسير هذا الذى يحدث معى؟..
ودام فضلكم جميعا ومحبتى وتحياتى للجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا 👋 اخوي عبدالحميد
الحمد لله بخير سلمك الله.
الله يعينك ي اخي لكن امر المرض لابد من علاجه وتداركه حتى لايتوسع ويصبح مصدر إزعاج وقلق لك،
اذكرهم مايجول ببالك ي اخي وبإذن الله ح نساعدك لاتقلق، وقلقك طبيعي كما حدث معي ومع الإخوة هنا شفانا الله وإياهم، ورحمة الله على والدك، ارجوا ان تتطمن هذا قلق ي عزيزي لكن اريد منك التحدث عن كل ماتوسوس وتقلق منه حتى نبدأ بالحل الأخر وقدامك الصحة ي عزيزي 🌹🌹

قديم 25-12-2018, 05:12 PM   #7206
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويعينا ان شاء الله الله كريم يشفينا جميعا🌸
يارب يارب ي اختي ♡̨̐• آآٓمٌـٌـــ❁ــــِـﯧــِنٌّ •♡

قديم 25-12-2018, 05:25 PM   #7207
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
مساء الخير كيفكم جميعا ان شاء الله تكونو بخير وعافيه
#مساء النور الحمد لله تمام 👌#
امس نمت نوم غريب كل يومي نوم من بعد الدوام حسيت اني عوضت الايام الي راحت
#ماشاء الله كويس لابد من هالنومة نعوض فيها اللي راح#

وانا نايمه جا اخوي قالي ام جارنا توفت الله يرحمها انا مااعرفهم هو بس يعرف ابنهم ترحمت عليها ونمت ولما قمت كنت مرتاحه مو بحاسه بشي المهم جلست افكر فيها وادعيلها بس ماكان جواي لا خوف ولا قلق ولا وسوسة تصدقون خفت لاني ماخفت ولا وسوست ولا قلقت طول الوقت تجي في بالي اترحم ومااتعمق بالتفكير لاني عندي يقين الوسواس يبيني اخاف واقلق وانا كنت ابعد هذا الشي والحمدلله قدرت ااتصرف
#الله يرحمها ويحسن إليها، ماشاء الله تبارك الله تبارك الله عليك قسم بالله نفس اللي يصير معاي بالبداية عادي احاول ما تعمق بعدين يبدأ يجيب لي افكار كيف ماتت وانا هنا اقلق واتوتر وانخبص 😫😭#

ورحت دوامي نشيطه والحمدلله صح في ناس بالدوامم ازعجوني

#ماشاء الله عسى دوم يارب، ماعليك منهم المهم بس لايكون دوامك فيه مقابلة جمهور يعني عام لأنه ممكن تتعرضي لمضايقات الناس وهذا اكثر شئ تعبت منه بشغلي 😒😔#

وكذا بس مااتاثرت لكن طول وقتي احس اني في ترقب لشي مااعرفه وكاني اختبر نفسي كل ششوي خايفه ولا لا

#اخيس شعور بالعالم 😢 وصعب لانه احسه عامل اولوية عندي ولا اقدر اتجنبه او أؤجله 😞 فلازم يحبط من المعنويات.

وفجاءة قبل شوي احس كاني بديت اتعب وترتخي عضلاتي وعظمي يوجعني دب الخوف والقلق فيني قمت غيرت مكاني وجلست افضفض لكم.

#الله يعينك ☹️، ويصبرك ويكتب لك الأجر والشفاء والله شعور صعب ومتعب بس اقنعي نفسك وتعايشي ولاتعطيه اي اهتمام علماً إنه هالعرض خف كثير معي بأمر الله مع الدواء#

والله ياربي بنجن خلاص بس نقول الحمدلله ع كل حال
هل هذا طبيعي ولا بس انا😭😭😭😭

#لابسم الله عليك لاتقولين كذا 😒 إن شاء الله إنك بخير، هذي الآن تعرفك إنه قلق فقط ولما تهدين وتسترخين يروح اهم شيء تنفسي بهدوء واشغلي وقتك والله يحفظك 💐.
الردود فوق ماقدرت الونهم 🙂 تبدأ ب#
وطمنينا إن شاء الله احسن دحين؟

قديم 25-12-2018, 05:42 PM   #7208
ابودجانه
عضو

الصورة الرمزية ابودجانه
ابودجانه غير متواجد حالياً

وسواس الموت والهلع من الامراض هدني خارت قواي لم اعد احتمل صورة والدي رحمة الله في رأسي كل دقيقه تظهر لي على الرغم من انه مات من عشر سنوات خارت قواي منعزل تماما عن المجتمع من عملي بيتي ومن بيتي لعملي ومنعزل عن زوجتي وابناءئي صحيح زوجتي متقبله حالتي وانعزالي عنهم وتأقلمت ولم تألوا جهدا في محاولاتها اليائسة في اخراجي من عزلتي في ان نخرج ونتنزه او نتسوق او نسافر نزور اقارب احضر مناسبات ارفض بكل بقوة لاني لا اجد دافع ومتعه وراحه في الخروج من عزلتي ولو ضغطت علي وخرجت اخرج وانا مهلوع ومفزوع وموسوس واعود كما انا منعزل تماما عن الناس سيارتي لها اكثر من شهر مغبره لم اغسلها كل شي متوفر لي الوظيفه والراتب الضخم والمنزل والسياره الفارهه لكن لا اجد متعه فيها عايش مهلوع مفزوع خائف اترقب كل شر كل اتصال او رساله واتس افزع منها وساوس شديده عن الموت والامراض تذكري الدائم لوالدي رحمه الله حين غسلته بيدي حسبي الله وكفى خوف وهلع اذا مرضت الوالده خوفا من ان افقدها كلما وجدتها سعيده ومستانسه اوسوس انها ستموت بعد هذا
وسواسي هي لماذا نعمل لماذا نبني لماذا نسافر لماذا لماذا لماذا ونحن في الاخر سنموت
ياالله يارحيم لطفك فلم اعد احتمل لطفك يارحيم

قديم 25-12-2018, 05:57 PM   #7209
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودجانه مشاهدة المشاركة
وسواس الموت والهلع من الامراض هدني خارت قواي لم اعد احتمل صورة والدي رحمة الله في رأسي كل دقيقه تظهر لي على الرغم من انه مات من عشر سنوات خارت قواي منعزل تماما عن المجتمع من عملي بيتي ومن بيتي لعملي ومنعزل عن زوجتي وابناءئي صحيح زوجتي متقبله حالتي وانعزالي عنهم وتأقلمت ولم تألوا جهدا في محاولاتها اليائسة في اخراجي من عزلتي في ان نخرج ونتنزه او نتسوق او نسافر نزور اقارب احضر مناسبات ارفض بكل بقوة لاني لا اجد دافع ومتعه وراحه في الخروج من عزلتي ولو ضغطت علي وخرجت اخرج وانا مهلوع ومفزوع وموسوس واعود كما انا منعزل تماما عن الناس سيارتي لها اكثر من شهر مغبره لم اغسلها كل شي متوفر لي الوظيفه والراتب الضخم والمنزل والسياره الفارهه لكن لا اجد متعه فيها عايش مهلوع مفزوع خائف اترقب كل شر كل اتصال او رساله واتس افزع منها وساوس شديده عن الموت والامراض تذكري الدائم لوالدي رحمه الله حين غسلته بيدي حسبي الله وكفى خوف وهلع اذا مرضت الوالده خوفا من ان افقدها كلما وجدتها سعيده ومستانسه اوسوس انها ستموت بعد هذا
وسواسي هي لماذا نعمل لماذا نبني لماذا نسافر لماذا لماذا لماذا ونحن في الاخر سنموت
ياالله يارحيم لطفك فلم اعد احتمل لطفك يارحيم
هلا حـــَـَــَــَــَﯦــــ❀ـــْـــْآآآگ ™ الله اخوي ابو دجانة
حبيبي لاتحمل نفسك فوق طاقتها، كم لك تعاني من المرض وهل ذهبت لطبيب يشخص حالتك؟
وصدقني وصلت بي الأحوال لما هو أسوأ من ذلك لكن علينا بالصبر والصلاة ونحسن الظن بالله انتظر ردك ي عزيزي والف سلامة عليك 🌹

قديم 25-12-2018, 06:15 PM   #7210
ابودجانه
عضو

الصورة الرمزية ابودجانه

اقتباس:
هلا حـــَـَــَــَــَﯦــــ❀ـــْـــْآآآگ ™ الله اخوي ابو دجانة
حبيبي لاتحمل نفسك فوق طاقتها، كم لك تعاني من المرض وهل ذهبت لطبيب يشخص حالتك؟
وصدقني وصلت بي الأحوال لما هو أسوأ من ذلك لكن علينا بالصبر والصلاة ونحسن الظن بالله انتظر ردك ي عزيزي والف سلامة عليك 🌹
اشكرك اخي ابو عبادي على اهتمامك وردك
لي مايزيد عن 15 سنه بدأ بالتدريج حتى وصل لشدته الان هناك من الاطباء من شخص انه قلق مزمن وهناك من شخص انه اكتئاب ولك طبيبي الاخير وهو مشهور على مستوى المنطقه شخصني بوسواس وان شخصيتي سماتها وسواسيه لانه فعلا وصل الوسواس للدين والذات الالهيه سبحانه وتعالى والحمد لله اختفى الوسواس الديني من نفسه وانتقل الى الموت والامراض الخطيره صدق من قال ان الوسواس لايختفي بل يتنقل بنا الى اخر

قديم 25-12-2018, 06:48 PM   #7211
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
لي مايزيد عن 15 سنه بدأ بالتدريج حتى وصل لشدته الان هناك من الاطباء من شخص انه قلق مزمن وهناك من شخص انه اكتئاب ولك طبيبي الاخير وهو مشهور على مستوى المنطقه شخصني بوسواس وان شخصيتي سماتها وسواسيه لانه فعلا وصل الوسواس للدين والذات الالهيه سبحانه وتعالى والحمد لله اختفى الوسواس الديني من نفسه وانتقل الى الموت والامراض الخطيره صدق من قال ان الوسواس لايختفي بل يتنقل بنا الى اخر

العفو اخوي ابو دجانه سأرد عليك لاحقاً بإسهاب بس اخلص شغلة بيدي

الله يسعدك

قديم 25-12-2018, 07:56 PM   #7212
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
العفو ي سيدي ابو دجانه وحياك الله بين اخوتك ومسائك جميل ورايق 🌹.

شفاك الله وعافاك ي عزيزي، هذا وسواس قهري وقلق وأتمنى أنك بدأت بعلاج حتى لايتفاقم الأمر، بشأن خوفك و وسواسك تجاه نفسك وصحتك ومن حولك والعقيدة والذات الإلهية، ف شئ طبيعي لأن من خبث الوسواس وشره كلما استرسلت معه إستمر وزاد وتعمق أكثر معك وبك أي أنك أستمعت لفكرة معينة ف أعلم انه سيستدرجك لما هو أحب لنفسك وتقلق لأجله.
تذكري لوالدك يوم غسله رحمه الله مثلك تماماً انا اتذكره واعود لنفس الدوامة وخوفي على من احب ومن هم قريبين مني وتخويفي عليهم بأفكار شنيعة ومقلقة ف هذا هو الوسواس القهري ويتخلله عدم رغبة بالحياة ولا يوجد إكتراث لما هو قد يحصل او لا يحصل وكأنها نوبة إكتئاب يعني لاتشعر بشئ له طعم أو لذة، ولايوجد شخص سماته وسواسية كأنه خلق بها صدقني مثل هذا المرض السخيف كاد ان يفصلني من وظيفتي بمجرد افكار وتخيلات عن من يعملون معي لكن الحمد لله سيطرت عليه بنسبة كبيرة وبفضل من الله العلاج الدوائي والسلوكي بأمر الله غيرت من نفسي ويومي كله، لاتستسلم ي اخوي والله الواحد منا ربما يبكي على حاله ونفسه ولكن انت ماشاء الله لديك اسرة ربي يحفظهم لك كافح وتحدى هالوسواس لهم ولنفسك والجأ لله بالدعاء والإستغفار والصلاة بأوقاتها وانتظم على كورس دوائي بإذن الله راح تتحسن وسأتابع معك إن شاء الله وأفيدك بكل ماتحتاج نحن معك وتوكل على الله واعد لنفسك البسمة والسعادة ووالله الدنيا ماتستاهل تكدر نفسك لأجلها عيشها ببساطة وسهالة وتتيسرر الأمور بقدرة الله.

س/لك تجربة بأدوية خلال الفترة الماضية؟

قديم 25-12-2018, 08:03 PM   #7213
ابودجانه
عضو

الصورة الرمزية ابودجانه

اقتباس:
العفو ي سيدي ابو دجانه وحياك الله بين اخوتك ومسائك جميل ورايق 🌹.

شفاك الله وعافاك ي عزيزي، هذا وسواس قهري وقلق وأتمنى أنك بدأت بعلاج حتى لايتفاقم الأمر، بشأن خوفك و وسواسك تجاه نفسك وصحتك ومن حولك والعقيدة والذات الإلهية، ف شئ طبيعي لأن من خبث الوسواس وشره كلما استرسلت معه إستمر وزاد وتعمق أكثر معك وبك أي أنك أستمعت لفكرة معينة ف أعلم انه سيستدرجك لما هو أحب لنفسك وتقلق لأجله.
تذكري لوالدك يوم غسله رحمه الله مثلك تماماً انا اتذكره واعود لنفس الدوامة وخوفي على من احب ومن هم قريبين مني وتخويفي عليهم بأفكار شنيعة ومقلقة ف هذا هو الوسواس القهري ويتخلله عدم رغبة بالحياة ولا يوجد إكتراث لما هو قد يحصل او لا يحصل وكأنها نوبة إكتئاب يعني لاتشعر بشئ له طعم أو لذة، ولايوجد شخص سماته وسواسية كأنه خلق بها صدقني مثل هذا المرض السخيف كاد ان يفصلني من وظيفتي بمجرد افكار وتخيلات عن من يعملون معي لكن الحمد لله سيطرت عليه بنسبة كبيرة وبفضل من الله العلاج الدوائي والسلوكي بأمر الله غيرت من نفسي ويومي كله، لاتستسلم ي اخوي والله الواحد منا ربما يبكي على حاله ونفسه ولكن انت ماشاء الله لديك اسرة ربي يحفظهم لك كافح وتحدى هالوسواس لهم ولنفسك والجأ لله بالدعاء والإستغفار والصلاة بأوقاتها وانتظم على كورس دوائي بإذن الله راح تتحسن وسأتابع معك إن شاء الله وأفيدك بكل ماتحتاج نحن معك وتوكل على الله واعد لنفسك البسمة والسعادة ووالله الدنيا ماتستاهل تكدر نفسك لأجلها عيشها ببساطة وسهالة وتتيسرر الأمور بقدرة الله.

س/لك تجربة بأدوية خلال الفترة الماضية؟
وصفك دقيق اخي الكريم للوسواس وكأنك تصف ما اصابني ويصيبني حاليا
اشكرك اخي على التخفيف عنا ومواساتنا

قديم 25-12-2018, 08:47 PM   #7214
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
وصفك دقيق اخي الكريم للوسواس وكأنك تصف ما اصابني ويصيبني حاليا
اشكرك اخي على التخفيف عنا ومواساتنا
العفو اخوي الغالي.
لاتنسى الإجابة على سؤالي لك تجارب بالأدوية النفسية؟

قديم 25-12-2018, 08:53 PM   #7215
عبد الحميد غريب
عضو نشط

الصورة الرمزية عبد الحميد غريب
عبد الحميد غريب غير متواجد حالياً

اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا 👋 اخوي عبدالحميد
الحمد لله بخير سلمك الله.
الله يعينك ي اخي لكن امر المرض لابد من علاجه وتداركه حتى لايتوسع ويصبح مصدر إزعاج وقلق لك،
اذكرهم مايجول ببالك ي اخي وبإذن الله ح نساعدك لاتقلق، وقلقك طبيعي كما حدث معي ومع الإخوة هنا شفانا الله وإياهم، ورحمة الله على والدك، ارجوا ان تتطمن هذا قلق ي عزيزي لكن اريد منك التحدث عن كل ماتوسوس وتقلق منه حتى نبدأ بالحل الأخر وقدامك الصحة ي عزيزي 🌹🌹
أسعد الله مساءك أخى ابو عبادى..
لقد بدأ الأمر معى عندما طلب منى فحص دم لاتمام اجراءات سفرى خارج البلاد وعندها تملكتنى الهاجس والظنون أننى أصابتنى العدوى من والدى فقد كان مريضا بالالتهاب الكبدى الوبائى فيرس سى والحمد لله كانت النتائج سليمه ومن وقتها تملكتنى الهواجس واصبحت اعيد التحليل مره تلو المره حتى بعد سفرى..ثم انتقل الوسواس للامراض الخطيره ويزيد الوسواس عند سماع ان احد مات به او اصيب به خصوصا من هم فى سن الشباب فكانت البداية بقرائتى لخبر مشؤوم بوفاة بنت بمرض خبيث وحرفيا لم اكن انام وتملكتنى الاحلام الزعجه ولااستطيع السيطره على افكارى ثم كأن العالم كله يتحدث عن هذا المرض من الانترنت للتليفزيون لاحاديث عابره بالمصادفه فاصبح الامر كانى داخل دائرة مقفله واصابنى اليأس ولاحول ولاقوة الا بالله...ثم انتقل الوسواس لمرض القلب ثم الرئه ثم الكلى ثم آخر وآخر ..ومن مرض لمرض واصبحت مراقب لاى عرض جسدى ثم جاء الوسواس مره اخرى للمرض الأول الذى وسوست به مع تخيل سيناريوهات بشعه ..المشكله انى فى اى مكان سيرة هذا المرض ثم يتبع بسيناريوهات مزعجه مخيفه حتى أنى فكرت انى سوف انتحر ذات يوم..وكما اسلفت لااستطيع الذهاب لطبيب نفسى لظروف الغربه والعمل ..لاادرى مالعمل لقد اصبحت حياتى كلها قائمه على تتبع اخبار المرضى والمرض مع تخيل السيناريوهات ولاادرى هل هذا الامر شائع مع مرضى الوسواس ام ان حالتى مختلفه ..
ارجو المساعده ممن مثل حالتى وجزاكم الله كل الخير..
تحياتى