المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

ارجوووووووووووكم ادخلوووووووووووووو وسااااااااااااااعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم انا عمري 22 بداء الوسواس وانا عمري 19 بدايه السنه الجديده سجلت في التحفيظ وبعدها اصبت بوسواس الصلاه والوضوء كنت دايم اعيد الصلاه والوضوء

قديم 25-02-2013, 06:16 PM   #1
بشائر محمد
عضو جديد

الصورة الرمزية بشائر محمد
بشائر محمد غير متواجد حالياً

ارجوووووووووووكم ادخلوووووووووووووو وسااااااااااااااعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم

انا عمري 22 بداء الوسواس وانا عمري 19 بدايه السنه الجديده سجلت في التحفيظ وبعدها اصبت بوسواس الصلاه والوضوء كنت دايم اعيد الصلاه والوضوء والله طفشت من كثر الاعاده وبعدها بكم شهر الوسواس صار يوسوس لي بالموت
اني راح اموت واذا اي شخص سمعت انه مات ابداء اخاف والوسواس مايتركني في حالي واذا خرجت الوسواس يبداء يقول راح يصير لك حادث وتموتي وانا على طول اصدقه واكون خافيه عشت بعذاب وانا ماقد رحت عند طبيب نفسي
وحتى بعض الاحيان في النوم انا 4 او 5 ساعات واصحى وارجع اكمل نومي ارق في النوم واحلام مخيفه والله اني تعبت والوسواس دايم يقول لي عندك مرض سرطان الثدي ومشكلتي اني اصدقه وابداء اخاف وانا الخوف لوحده ذابجني
ومره يقول لي عندك مرض القلب اه اه عانيت كثير احيانا اطنش وماارد عليه واحيانا ارد وحالتي النفسيه سيئه عايشه في خوف وقلق احيانا اتمنى اني اموت عشان ارتاح من العذاب اللي عايشه فيه الوسواس معذبي وكل بعد فتره حالتي تسوء
اكثر جسلت فتره وانا اعاني من وسواس الموت والحين رجع لي مره ثانيه الوسواس في الصلاه والوضوء والله صرت اأخر الصلاه بسبب اعاده الوضوء وتكرار الصلاه احيانا اقول خلاص ماابي اصلي لاني تعبت من الاعاده وصارت تنزل لي افرازات الله يكركم من الحاله النفسيه السيئه اللي عايشه فيها وفي مره كنت اتابع مقاطع فديو في اليوتيوب وقراءت موضوع الغسل من الاحتلام وانا ماكنت اعرف شي عنه هذا الموضوع دخلت على الفديو وشفت المقطع والله من بعدها الوسواس ماتركني في حالي ندمت اني شفت الفديو كل مااصحى في الصباح الوسواس يوسوس لي اني احتلمت وانا اقول لا ومايتركني في حالي لازم افتش على ملابسي الداخليه وكل ماافتش مااحصل شي والوسواس يتركني واذا ما فتشت يجلس يوسوس لي اني احتلمت ومااغتسلت وطول اليوم وهو يكرر الكلمه والله اني كرهت الكلمه من كثر مايكررها اذا طالعت في التلفزيون يجلس يتخيل لي انا باااحتلم وعلى طوال انا اخاف ومااطالع حتى وانا صاحيه مايتركني في حالي والله معيشني في عذاب
احينا اعمل الشي اللي يقوله لي عشان ارتاح من الوسوسه واحيانا لا اه اه احس كان جبل على صدري ابي ارتاح ابي ارجع زي قبل احيانا افكر اني انتحر عشان ارتاح من الحياه اللي عايشه فيها والله تعبت تعبت تعبت من كثر التفكير والله اكتب لك الرساله ودموعي تنزل انا في هم مايعلم فيه الا الله يارب رحمتك تكفووووووووون ساعدوني ابي طبيب اخصائي اي احد الله يسعدكم

المصدر: نفساني

قديم 25-02-2013, 07:41 PM   #2
أبو حسن-
موقووووووووووووف

الصورة الرمزية أبو حسن-
أبو حسن- غير متواجد حالياً

وعليكم السلام
الأفكار يجب أن لا تهتمي ولا تكترثي لها
أما أنت فتتأثرين بها

2- يجب الذهاب لطبيب نفسي فقولي للطبيب أنك تعانين من وسواس أفكار قهري
3- هوني المشكلة لكي تهون
4- دائما اشغلي نفسك لكي لا تدعي مجال بأن تأتيك الأفكار
5-أكثري من ذكر الله(يا أيها الذين آمنوا اذكروا الله ذكرا كثيرا)
6-لا تعيدي الوضوء احسن الظن بالله وقولي الله سيتقبل مني هذا الوضوء

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

قديم 27-02-2013, 10:22 AM   #3
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ميمي الحزينه
ميمي الحزينه غير متواجد حالياً

هلا غاليتي بشائر لاباس طهورا عليكي ان شاء الله اولا ارجعي للتحفيظ ثانيا خلي لسانك على يقول الهم اعذني من الشيطان ثالثا قومي لصلاه اليل بسوره البقره رابعا اذا قالك الشيطان لاتسويه هذا الشي اكسري كلامه وسويه خامسا دايم قوليالهم استودعك نفسي واعضائي وكل مافي يدك لي من شياطين الانس والجن يامن لاتضيع ودائعه سادسا راجعي اخصائيه نفسيه وتعالجي علاجاا سلوكا احذري من الدوائي لانه الادويه النفسيه تزيد الافرزات وتتعب جسديا واكثري من الصدقه والاستغفار والصلاه على النبي والحي بالدعاااااااااااااااااااااااااااااااء بالاوقات لمستجابه خاصه باخر ساعه من يوم الجمعه واوعدك راح ادعي لك يوميا بالشفاء والتوفيق وربي يجزاك الجنه اي شي ترديه انا حاضره اختك /ميمي

قديم 27-02-2013, 12:41 PM   #4
ظلي تخلى عني
عضو فعال

الصورة الرمزية ظلي تخلى عني
ظلي تخلى عني غير متواجد حالياً

عانيت من الوسوسه القهريه لمده سنوات تقريبا والحين الحمد لله شفيت .. كنت اتوضاء مرتين الى ثلاث مرات بالصلاه الواحده
وعند اكمال الصلاه وسوسه تاتيني على اساس انني نسيت ركعه او نسيت التشهد .. وكنت اكرر الايات اكثر من مره ..
نصيحه اختى هناك بعض المشايخ للاسف يرهبون الشخص ويعقدون المسائل وهذا ما حدث لي بالفعل و الافضل الابتعاد عنهم . الدين يسر وليس عسر ..
هناك تجربه من اختراعي ونفعتني كثيرا .. جربيها وان شاء الله تنحل المشكله بعد مده
شوفي بعد كل وسوسه تريدين فيها اعاده الصلاه او الوضوء ّّّّّّّ احلفي بينك وبين نفسك انك لن تعيدينها وتذكري ان كفارتها 3 ايام صيام
فما الاسهل مره وضوء او 3 ايام صيام :) يوم عن يوم ستتفاجئ ان كل الوسوسه ستختفي تدريجيا .. وتذكري اختي ان الله غفور رحيم .. وان نسيتي ايه او نقص من الوضوء شي .. الله عزو وجل اعلى واكبر ..

قديم 04-03-2013, 02:20 AM   #5
أبو حسن-
موقووووووووووووف

الصورة الرمزية أبو حسن-
أبو حسن- غير متواجد حالياً

أختي بشاير كيف حالك

طمنينا عليك

واشلونك مع الوضوء؟