المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ماذا علي ان افعل ساعدوني..............

في داخلي صرخات مكتومة قطعت أوتار قلبي لم استطع اظهارها ولم استطع تجاهلها بل اصبحت تنخر في جسدي حتى وسمت عليه واصبحت مستديمة ..تجاهلتها احاول ان اكون مثل البشر طبيعية

قديم 25-09-2002, 02:48 AM   #1
جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية جنا
جنا غير متواجد حالياً

ماذا علي ان افعل ساعدوني..............

في داخلي صرخات مكتومة قطعت أوتار قلبي لم استطع اظهارها ولم استطع تجاهلها بل اصبحت تنخر في جسدي حتى وسمت عليه واصبحت مستديمة ..تجاهلتها احاول ان اكون مثل البشر طبيعية لجأت الى الله الواحد الاحد فوجدت الامل والنور الذي يدلني الى طريق السعادة ..... ولكن مهما كنت سعيدة والتفائل يغمرني بان انسى الماضي .....اذا شريط الذكريات يمر في ذاكرتي يذكرني بأحزاني يذكرني بأوجاعي يذكرني بلغز حياتي .حتي اصبحت في كل يوم اسأل نفسي الى متى سأظل هكذا ؟الى متى اصبر وادفن اوجاعي ؟ ...

حاولت ان اتكلم ... حاولت ان ابكي .. لم أستطع حتى الى اقرب الاشخاص ....

فما فادني كلامي الا نظرات الشفقة والاستغراب..... استحقرت نفسي ... مالذي دفعني الى البوح بسر حياتي ؟ مالذي استفدته الا نظرات الرحمة نظرات بانني مريضة .. بانني بائسة..... فدفنت اوجاعي وانيني في داخلي لتنهش ماتبقى لدي من جسد فلم يبقى الا بقايا انسان ...........
.ولكن عندما عرفنكم لاح الامل من جديد وبدات اكتب لكم وانا كلي امل بان اجد اجابة لديكم لتزيح عني همومي بعد الله............ولكن ذهلت بالاجابة بأن لامناص بالذهاب الى الدكتور لان حالتي غريبة......فاصبحت في دوامة لم اسنطع الخروج
منها..... فكيف اذهب وانا لم اخبر اهلي ........ وكيف اخبرهم وهم قد نسوا الامر من سنين ........فماذا علي ان افعل ............................ساعدوني .على حل مشكلتي وكيف اخبرهم ...............................ارجــــــــــــــــ ـــوكم............

....
المصدر: نفساني

قديم 25-09-2002, 05:18 AM   #2
البتــار!!!!
شيخ نفساني

الصورة الرمزية البتــار!!!!
البتــار!!!! غير متواجد حالياً

اختي0000شرح الله صدرك

اقتـرح عليــك اختـي 000عرض موضوعــك في عيــادة الكبار 00000على

الاخوة والاخوات المتشارين00000وباذن الله ستجدين ما يثلج صدرك

وليس لدي سوى الدعاء لــــك

اللهم اعن اختي على خروجها مما تعانيــه00000اللهم يــسر أمرهـــا0000

اللهم اجعلها سعيدة طوال حياتها00000اللهم وفقها لما تحبه وترضاه0

تحياتي لك

البتار

التعديل الأخير تم بواسطة البتــار!!!! ; 25-09-2002 الساعة 05:20 AM

قديم 28-09-2002, 03:01 AM   #3
جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية جنا
جنا غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

الى اخي البتار........

اولا جزاك الله خير فوالله كلامك ودعائك كالبلسم الشافي لي....فجزااك الله خير ....... وامد في عمرك لفعل الخير.....واوسع في رزقك.......واسكنك انشاءالله فسيح جناتة.مع الانبياء والصديقين والشهداء.......

ثانيا انا احاولت افرج عن همي (بعد الله ) بالكتابة لكم لاني ماقدرت اواجه اهلي من البداية فوالله في كل لحظة احاول اتشجع واقول لامي لكن ماعندي الجرأة بأني اقولها او ابين لها حتى ... الكل ناسي مشكلتي مع مرورالزمن ومعتقدين ان الزمن بينسيني كل شي.....انا عارفة ان الحل بيدي انا ولكن تنقصني الشجاعة ......لذا حبيت تشاركوني همي وتساعدوني.في حل مشكلتي...

قديم 28-09-2002, 01:50 PM   #4
البتــار!!!!
شيخ نفساني

الصورة الرمزية البتــار!!!!
البتــار!!!! غير متواجد حالياً

اختي/ جنـــأ

ماذا تريدين من اخيك البتار ان يفعلــه000وان شاء الله سأقوم بما استطيع

البتار

قديم 02-10-2002, 01:27 AM   #5
صوت الشباب
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صوت الشباب
صوت الشباب غير متواجد حالياً

اخت جنا

اعذريني لاني لم اقرا شكواك السابقة ولا اعرف موضوعك بالضبط

لكني اقول لك يا اختي

اني والله امر بنفس المشاعر احيانا
فالشكوى للناس تجعلني اشعر بضعفي

واجد منهم نظرات الشفقة

انا مثلا عندما عرضت مشكلة فصلي من الجامعة على اخي تخيلي طلب مني ان اعرض نفسي على شيخ او طبيب لاني كنت متفوق والان فصلت من الجامعة ...

لكن كل ما فعلته انني ابتسمت له وقلت .. اخي شكرا لك على نصيحتك

وفضلت ان يبقى السر في نفسي

اختي

الانسان ضعيف ولا يجيد تحليل نفسه دائما ولا يعرف تفسيرا لما يحدث من حوله
لذا فان كثيرا من الناس لجؤو الى السحرة والمشعوذين والعرافين ليخرصون لهم بما سيحدث في المستقبل او بعلم الغيب او ربما بلمسة سحرية يجدون السعادة

وهناك اناس اخرون عندما لا يجدون تفسيرا لاي شيء لا يجيدون الا ان يقولوا توجهي الى طبيب نفسي او الى شيخ

اختي انت اسلم منا ..

اختي صدقيني هي مشكلة وستمر

مهما كانت كبيرة ،،،

اختي
يدي ممدودة للمساعدة بما اقدر عليه

والله الموفق

اخوك صوت الشباب
:) :) :)

قديم 02-10-2002, 03:51 AM   #6
جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية جنا
جنا غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

الى اخي صوت الشباب .....اشكرك على مواساتك لي وجزاك الله خير ..والله يفرج عليك همك انشاء الله..

وبعد اشكر البتار الي وقفته معي حسستني ان فيه احد يشاركني همومي ودعواته لي وللجميع .. حسستني كانه الاب في خوفه على عياله وحرصه عليهم

فالله يجزاه عني كل خير....

وانت بعد ياصوت الشباب تراه مايزيد عليك بشي....

اولا انا عرضت مشكلتي على عيادة مشاكل الكبار الي متكونه من سلسلة مشاكل ...... لكن المشكلة الاولى هي الي تاعبتني اكثر. ورد علي (أ.د التويجري) باني الاحسن اروح للعيادة..... وبعدها رد علي (أ.د السبيعي) .مثل الرد وقال ان حالتك غريبة .... وهم مامرت عليهم مثل الحالة ....

يعني مشكلتي اعانيها من سبع سنين حتى اني تمنيت اني اعود طبيعية مثل الناس لكن احس انه مستحيل الابرحمة رب العالمين ...طبعا انا عندي مشكله هو اني مستحيل اقول لاهلي مادري ليش اذا جيت اقولهم ينعقد لساني مستحيل طبعا هذي الايام احاول اقول لامي ويجي اوقات تسمح الفرصة اني اقول لها لكن ماقدرت وجتني افكاركثيرة اني مثلا اروح وهم مايدرون ... لكن ماقدر مو على كيفي ...وطبعا ابوي مستحيل اقول له .عشان كذا امر هذي الايام بحاله مايعلم فيها الا الله طبيعيه من برا وصراعات من جوا .لذا حبيت افضفض عن الي في نفسي حتى ارتاح لاني مليت ..وكنت معتقدة ان رد الدكاترة ان يكون فيني فصام في الشخصية لكن قالوا هذي مو اعراضها ... وهذا الي جنني زيادة ..

ولو تدري وقع كلام الدكتور علي كانت كانها سهام تطعن صدري وخاصة يوم جمع رسائلي وحطها تحت عنوان (أغرب من الخيال)

وهذي مختصر المشكله حتى احطك على بينه .. واعذرني ان ازعجناكم بمشكلتي ..لكن وحده ماصدقت على الله . راعية سواليف..

قديم 02-10-2002, 03:14 PM   #7
صوت الشباب
( عضو دائم ولديه حصانه )

اختي جنا

انا اتشرف بتقديم اي مساعدة لك

ولكن قبل ان اقول اي كلام فقد جمعت مشاركاتك واسئلتك في العيادة وساقراها ... واحاول مشاركتك مشكلتك
وانا لست اخصائي ولا طبيب نفسي لكني ساقول رايي في الموضوع انا سمحتي لي

فهل تسمحين لي ؟؟

قديم 02-10-2002, 05:32 PM   #8
جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية جنا
جنا غير متواجد حالياً

أكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

واتمنى انك تلقالي حل لمشكلتي ............ وخاصة الاخيرة..... وجزاك الله خير

قديم 03-10-2002, 05:55 AM   #9
صوت الشباب
( عضو دائم ولديه حصانه )

انا لن احلل حالتك فدخولي في مجال ليس مجالي ليس من حقي.. لكني سأقول لك كلمات ارجو ان تفهميها جيدا ،، كلمات التمستها من كلامك عن نفسك ..
يجب عليك اختي ان تعرفي ان الله لا يبتلي مؤمنا ولا مؤمنة الا ليعلم صدق ايمانه من كذبه وهذا ابتلاء لك تصبرين فتثابين عليه باذن الله.

تقولين انك كنت ضعيفة ايمان ، وهذا يعني انك الان انشالله مؤمنة بربك وتخافينه ،، واعتقد ان لهذه الازمات والمشاكل التي مررتي بها فضل كبير في هدايتك ويقينك بالله . اذا فهذا الابتلاء خير لك في الحقيقة وان كان في ظاهره شر.

اختي ،،، لا تتعبي نفسك في تحليل نفسك ، فالامر ابسط من ذلك بكثير ، لا تقلقي ، لا داعي ابدا للقلق .. انت تشعرين بالمشكلة وهذه اول خطوة لحلها.. وهي باذن الله مشكلة بسيطة

انت اعرف من غيرك ،، ان كنت ترين زيارة شيخ ليقرأ عليك فافعلي وان كنت ترين زيارة طبيب فافعلي ،، ان تكوني قوية في موضوعك وتتخذي القرار لتخبريهم بمساعدة اختك او اخوك او احد اقاربك .. اما ان كنت لا ترين ذهابك لاي من الطبيب والشيخ فلا باس ، فذلك ليس شرط لشفائك ،،،،فهل جربتي ان ترقي نفسك ،،،، نعم ارقي نفسك اختي ،، هناك بعض الكتيبات فيها ادعية موروثة ،، ارقي نفسك ومع هذا حاولي المحافظة على ما يلي:
قراءة القران ، الدعاء في اخر الليل وفي كل اوقاتك ،، المحافظة على الاوراد اليومية ، عدم الجلوس وحيدة ، اجعلي لك صديقة او اخت او ام او اخ تبوحين باسرارك له بدون خجل، وان لم تستطيعي اجعلي لنفسك دفتر اكتبي فيه ما تشائين.

اختي
الامر ايسر مما نتصور ،، اخت جنا
تعرفين ان الانسان قاصر التفكير ، عاجز التدبير ، ناقص الحكمة ، ولكن هناك من يعرف دائك بالضبط ماهو ، وبكلمة واحدة هو قادر على جعلك صحيحة سليمة معافاة ... تخيلي لو انني قلت لك انه رجل يعيش في جبل في اعلى الهند هل ستذهبين اليه،،اظن ذلك .. فما رأيك ان قلت انه معك في غرفتك ، في سيارتك ن في كل مكان ..... انه الله ،،،،،،،،،فادعيه واخلصي له الدعاء.

اختي كلمة بسيطة ارجو ان تعرفيها...الامر ابسط مما يصور لك

واسال الله لك ان يشرح صدرك ، ويروي قلبك ، وباليقين يملأ نفسك، وان يجعل الله القران ربيع قلبك ونور دربك، وان يجزيك عما تعانينه بخير الجزاء في الجنة ، وتذكري تلك التي جاءت الى رسول الله فقالت يا رسول الله ادع لي الله لأشفى فاني اصرع ، قال " ان شئت دعوت لك فشفيت ، وان شئت صبرت ولك الجنة " قالت : بل اصبر والجنة غير انني اتكشف فادع الله الا اتكشف فدعا الله الرسول فلم تعد تتكشف.

اختي فقط عيشي الحياة ببساطة اكثر ، وابقي مع ربك
وساحاول السؤال ايجاد بعض المعلومات عن مشكلتك البسيطة ،، وتاكدي بان احمل همك معك فانا اخوك

:) :) :)

قديم 04-10-2002, 12:42 PM   #10
اهات
عضو نشط

الصورة الرمزية اهات
اهات غير متواجد حالياً

_______________-

قديم 04-10-2002, 12:56 PM   #11
اهات
عضو نشط

الصورة الرمزية اهات
اهات غير متواجد حالياً

اخت جنا مرحبااختي انا اول مره اقرء مشاركتك ومثل الغالبيه مااعرف تفاصيل

المشكلات الي عانيتي منها بس يمكن خلاني اكتبلك اني احس انو في بيناشبهه

كبير في كمية الالم والحيره مع اختلاف الظروف والمسببات ابشع شيء فعلا الصراعات

الي يعيشهاالشخص داخل رأسه فقط شيء مؤلم ومتعب ولخبطةالافكار والذكريات

المؤلمه والمعلومات يخل من توازن الشخص واحيان كثيريفقده السيطره حتى على

ردات فعله تجاه اتفهه المواقف اتمنى ان تضعي رابط لمشاركاتك كي استطيع الافاده

اناتعبانه حيييل مثلك ملخبطه كثير متوتره بسبب اني خايفه من اي مبادره للتغير

حتىلوللافضل شعورالتغير يرعبني انااخترت نتيجة كم الصدمات الكبيره الي عانيت منها

الهروب للنوم وليس النوم الممتع المريح لالا نوم لمجرد الهروب متعب منهك ممل

طوييييل اخت جنا هل تعانين من يأس وشعوران عضوغيرفعال في الحياة هل تكرهين

لحظة الاستيقاظ واضطرارك لمواجهة واقعك الممل الروتيني هل تتمنين ان تعودي طفله

لاادري اناشعر بهذاكله فقدت لذة الحياة والرغبه والمتعه بءي شيء ان كنت كذالك

فهذايعني اننا نتشابه في حدة الالم ومقداره اتمنى من كل قلبي ان يكون هناك في المملكه

مركز في جمعيه اومستشفى خاص راقي اوفي مكان مكان متخصص يجمع ناس

يعانون من المشاكل النفسيه ويفتح لهم المجال لو مره في الاسبوع كي يشاركون

مباشرة بطرح مشاكلهم ويكون معهم مختصين ويدرسون دراسة جماعيه فكم هو

ممتع مشاركة من هو في مثل وضعك وممن يشعر بألمك النقاش والحوار لانه اقدر

الناس علىتفهمك واستيعاب حجم المك وعذابك فمن خلال هذه الاجتماعات فواائد

عظيمه وان تعذر وغالبا سيتعذر هذاالامر علىالاقل افتحولنا تشاااااات هنا

من خلال مشاركتك عزيزتي اطلب بفتح تشات مباشره بين المشتركين صوتي وكتابيه

لكي ننفس مباشره سويا عن مشاكلنا وتكون مراقبه اتمنى عليكم ايهاالدكاتره الاعزاء

بالنظرجديا في هداالموضوع لاننا نحتاجه فعلا في هداالمنتدى

عزيزتي جنا الله يرفع عنك ويشفيكي ويعافيكي وياخذ بيدك للحقيقه وللتوازن النفسي

الذي ترجينه وثبتك علىدينك اللهم امين تحياتي وانتظر ردك ورد المستشارين.....

قديم 05-10-2002, 09:07 AM   #12
جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية جنا
جنا غير متواجد حالياً

اخوي صوت الشباب ......... اشكرك كل الشكر . لتجاوبك وردك بهذي السرعة .. وهذا والله يسعدني كثير .لانه يحسسني ان فيه احد واقف معي يساعدني للتصدي لمشكلتي. واشكرك على كلامك الي كله درر.نابع من شخص ذو عقلية واعية ومثقفة.

يااخي. انت قلت انتي اعرف بنفسك ان كنت بحاجة لشيخ . او دكتور. طبعا في الحالة يوم كانت في هيجانها .رحت للشيخ الي قال:( ترا فيها نفس موجن والي يتكلم عادي قرينها مثل ماكلم الرسول قرينه . المهم هي تكبت لاتخلونها لحالها خلوها تحاول تتكلم مع غيرها .) ....
في المرحلة الثانية من حالتي بعد اربع سنين وكانت لحظتها تم تشويه سمعتي من قبل صديقات كانوا لي.فهذا اثر علي كثير لاني المصيبة ماسويت شي من الي يقولونه ..فحسيت فيها بالظلم انجرحت جرح ماندمل مع السنين قعدت افكر بابوي واخواني انهم اذا طلعوا برا البيت واثقين من نفسهم واثقين من اهلهم والناس تتكلم من وراهم بناتهم قليلات ادب . راعيات شباب.. المهم وقتها اتكلت على الله وفكرت بمنزلة المظلوم عند الله . لكن صار فيه تطورات لحالتي وكلمت شيخ على التليفون وقال ان هذا نفس وان الاشياء الي تسويها زي رسم الصليب هذا من تاثير الافلام عليها المهم عطاني مويه مقري فيها وفيها سدر . وزيت زيتون مقري فية. وقال تتسبح فيه وتشرب منه . وتتدهن بالزيت قبل ماتنام . اذا حصل لها شي جيبوها اقرا علها . ماصار لي شي اللهم ضيق تنفس وكتمه. ( يعني رحت للشيوخ وهذا ردهم علي.. المصيبه مانكر الشيخ اني اكتب واني اسمع وقال هذا قرينها... لذا قريت عن الرقية وعن الجن . واذكر منه انه من الممكن ان يكون هناك فجوة يستطيع القرين او الجن يدخل في الانسان ويقدر انه يتكلم بلساته دون ان يتلبسه تلبس كامل .

فياصوت الشباب انا انساته متكله على الله والحمدالله رغم اني انسانه حساسه وعاطفيه الى اني دائما احكم عقلي في كل شي واتامل في كل شي فانا موقنه ان هذا قضاء الله وقدرة واني احتسب كل الي يجيني الى الله . فلو ماكنت كذا كان شفتني الان في مستشفى شهار..

وانا قررت اروح الدكتور لكن مادري وش اقول لامي وشلون افتح معها الموضوع من جديد .رغم ان امي متعلمة وواعية وهي الي كانت تصر علي في اول الامر اني اروح للدكتور لكن الظروف ماسمحت .بس منعقد لساني ماقدر اكلمها وشلون ابدا معها وهي تستنى عريس الغفلة ! ّّ!!! اخاف تنصدم
المصيبة ياصوت الشباب مستحيل احد يفهمني لو تكلمت لبكرة . يجري فترات احس اني محظوظة باني عرفت عن العالم الثاني الخفي واني اقدر اكتب بيدي كلام مو انا الي كاتبته والحمدالله انا طبيعة جدايعني هذا الشي مو مخليني ماتحكم بنفسي او اني مجنونه
لكن انا مليت ودي اكون انسانه طبيعية مثل الناس .وهذا الشي ماثر لابدراستي ابدا رغم اني امر مثلا في وقت الامتحانات الا اني انجح . ويجيني احساس واتمنى انه انشاء الله حقيقة بان الله يحبني .
بالرغم من صغر سني لكني مريت بظروف ومواقف صعبة جدا .وغير مشاكلي الخاصة الناس يبلوني بمشاكلهم فوالله الكثيرالكثير اعرف اسراهم الخاصة عشان كذا تعبني هذا زيادة .فانقهر واقول ليش انا بالذات ليش . تخيل رغم الاسرار الي اعرفها منهم لكني دائما احس اني انا في الدرجة الثانية من الاهمية يعني انا بس لاحزانهم ومشاكلهم اذا ضاق خلقهم يكلموني ويقولون لاتقولين لاحد . انا مستودع اسرار متنقل لهم.
وعانيت من صديقاتي فدائماا ذوق المرارة منهم بالرغم من اني اجتماعية ومعارفي كثير
لكن ماعندي صديقات وفيات وخاصة في مرحلة الثانوي . ولكن صديقات الجامعه كانوا احسن صديقات لي لكن مهما كان مثلا ممكن تقول اني حساسة بزيادة لكن الله باليني مثلاوحدة من صديقاتي كانت مقربة لي وكنت دائما اكلمها عن حياتي والي يضايقني انخطبت وكنت اكلمها وماقالت لي وحسيت انها متغيرة وسالتها قالت بعدين ومن بكرة وحدة من صديقاتي قالت لنا الخبر طبعا انا فرحت لها لكن انصدمت ليش ماقالتلي وقالت لها ... وبرضوا الثانية نفس الشي جانا الخبرمن انها تملكت مو انخطبت ومادريت الا من صديقتي الثانية وانا مكلمتها من فترة وماقالتلي شي. واشياء كثيرة لو قلتها كان عبت الاف الصفحات وتعتقد اني قلت لاحد ابدا ولاتكلمت لاحد ابد . حتى من ناحية المكالمات مكالماتهم قليلة وانا معظم الاوقات الي اتصل عيلهم فامي دائما تقولي ليش انتي الي تتصلين وهم اذا اتصلوا مايتصلون الا لغرض.. ودائما الفق الاعذار لامي.
ودائما اقول لنفسي هل العلة فيني انا ...رغم ان الكثير قد صرح بان المشكلة ليست فيني ..اوالدنيا الي تغيرت وماعاد فيهالصديق الوفي ...طبعا فيه ومانكر وانا صديقاتي ماعليهم لكن ماصار فيه احد تقدر تؤمنه على اسرارك...
هذي جزء من مشاكلي غير المشاكل الىي اسمعها من الناس الي تخلي الواحد يفكر ويقول ان الدنيا خربت هذي الاسرار ماخلتني اثق بااحد . مثلا انصدم باشخاص احترمهم جدا بان لهم علاقات محرمة....وهذي مثلا عن زوجها وعن مشاكلهم وتقول قولي لي ايش اسوي . وهذا يقول عن زوجته نفس الشي ومشاكلها وقولي ايش اسوي ... وبعدها كل الكلام لاتقولينه لاحد وانسيه .شلون يبوني انسى وشلون......

رغم كل هذا انا الحمد الله متكله على الله وان الموته وحدة ... لكن يجيني خوف من الكبت بسبب انه يؤدي اللى امراض عضويه خطيرة......

ومن ناحية الرقية كان باستطاعتي اني اروح للشيخ من فترة لكني ماطلبت لاني حسيت بالخوف حسيت بانه بيجيني مثل المرة الاولى صراخ وهبال...حتى اني ماودي اشرب المويه المقري فيها اخاف تحوم كبدي ... زي الي جتني عقدة.وخوف باني ارجع مثل الاول...... ومن ناحية ارقي نفسي فانا يجيني ملل وعجز وماودي اقرا .. والورد بعد اداوم علية لكن يجي فترات ماقراه ملل وعجز غصب عني حتى اعتقد اني سامعه ان الي يشوف الجن في النوم يعني انه شافهم في الحقيقة يجفي فترات ماقرا عشان كذا غصب عني...
انا دارية اني ازعجتك بكثرة كلامي لكن مادري وش فيني اذا بديت اكتب عن مشكلتي اشوف نفسي اكتب معظمها فاعذرني ....... واسفه على الاطالة.....

قديم 05-10-2002, 09:23 AM   #13
جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية جنا
جنا غير متواجد حالياً

اختي اهات......... اتمنى ان الله يعافيك ويفرج عليك همك ...... ولكني والله لااتمنى ان يكون هناك تشابه بيننا . لاني مارضى لاحد ان يعاني مثل الي عانيته .ولكن الحمدالله على كل حال...... طبعا اختي انا مادري ايش مشكلتك بالضبط . لكن انا مشكلتي بدات بشي محسوس . بدات باللعبة . والحمدالله قبلها ماكنت اعاني من شي . وبعدها بدت سلسلة المشاكل.... واذا كنت تبين تقرين مشكلتي . فلاباس ...ممكن تكون للعظة والعبرة...

http://www.nafsany.com/vb/showthread...&threadid=7539

فادعوا من الله ان يفرج همي وهمك وهم كل مسلم ....

قديم 05-10-2002, 11:55 AM   #14
اهات
عضو نشط

الصورة الرمزية اهات
اهات غير متواجد حالياً

اخت جنا اثابك الله على هذاالصبر علىالابتلاء الذي واجهتيه في حياتك

قد لايحق لي وليست لي الصلاحيه بتحليل مشكلتك لكن لي رءاي بسيط

فأنا قرءات كثيرا في امور الجان والرقيه ومنذالصغر كانت تستهويني

الظواهرالغريبه فقرءات عن كثيرمنها مافي مسلم مثقف كان اوجاهل ينكر وجود

الجن وتسلطهم وقدرتهم علىتغير حياة الانسان راسا علىعقب وهذاالموضوع

وارد في السنه وفي القراءان عزيزتي اعتقد ان حل مشكلتك ليس في منتدانا

ابدامشكلتك تحتاج لشيييخ معروف يتابع حالتك فالتلبس حق وعشق الجن للانس حق

وسأوافيك بروابط قريبا تتكلم عن مثل هذه الامور والقصص الغريبه التي بأذن الله

تم العلاج منها بالقرءان عزيزتي المؤمن مبتلى فاصبري واكثري من الدعاء

ولاتستسلمي لهذه القوى الخفيه سواء سلطت عليك بفعل عين اوسحر اوبسبب تلك

اللعبه المميته التي لعبتيها انااعرف وحده من صديقاتي المقربات بعدادمانهاعلى

هذه اللعبه وتوطد علاقتها بهم لدرجة انهاكانت تجلب اسئلة الاختبارات النهائيه

قامو بءخراجها من المله وانا عن نفسي عوقبت وانا بالصف الثاني متوسط

علىلعبها مع مجموعة بنات بالمدرسه وكتبو علينا تعهد بعدم ممارستها

فاصل هذه اللعبه غربي ولعبه معروفه تدعى اويجا ولادخل للارواح بها هم مجرد جن

حفظناالله وياكي منهم عزيزتي رفع الله عنك وزادك ايمانا وشفاك اللهم امين

................

قديم 07-10-2002, 04:40 AM   #15
ALKASER902
عضو جديد

الصورة الرمزية ALKASER902
ALKASER902 غير متواجد حالياً

الله هو خير معين فى زمن قل فيه اهل الاخوه والشيمه

اختى واخى ابدا باسم الله الرحمن الرحيم :
نحن فى زمن لم يعد فيه الاخو موجود ولا الاخت ولا من يضع الانسان فيه ثقته تخيلوا ان اعز اصدقائى هو من اتضح لى انه هو واخى الاكبر من ابى من كانوا يسعوا الى تدميرى ولماذا لان الصديق غار لما وصلت اليه بفضل الله سبحانه وتعالى والاخو غار من محبت ابى لى حتى قاموا بما فعلوه واوقعوا بينى وبين ابى ؟؟؟؟ اه اه اه يادنيا كم انتى حقيره وصغيره فعلاأ الرازق فى السماء والحاسد فى الارض لااقول سوى اعانك الله يااختاه لكى تجدى اولاأ من تبحوى لديه بهممومك وليس شرطا ان تكون امك ابحثى عن صدر حنون ابحثى عن اختك او صديقه واتمنى ان لاتكونى مثل وضعى اومثل وضع اخونا صوت الشباب واذكرى الله كثيرا وحاولى اشغال وقت فراغك يتشغيل القران الكريم والابتعاد عن مايذكرك بالماضى واقطعى دابره وفقك الله لما يحب ويرضى