المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

هنا نحتقر ونقهر الوسواس ..."تمت مواجهة وقهر الوسواس"صفحة6

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم كيف صحتكم يا أخواني أتمنى أن تكونوا بخير جميــعا

قديم 20-08-2013, 09:13 PM   #1
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
Icon7 هنا نحتقر ونقهر الوسواس ..."تمت مواجهة وقهر الوسواس"صفحة6

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

كيف صحتكم يا أخواني أتمنى أن تكونوا بخير جميــعا

في هذا الموضوع يا أخواني نريد أن نجعل من الوسواس لاشئ في حياتنا عن طريق تحقيرنا وتصغيرنا له وذكر مواقف صارت لنا وكيف كان الوسواس مسيطر علينا وقتها ونشوف اش كان يوسوس لنا في وقتها وإيش حصل بعدها وردة فعلنا تجاهه اعوذ بالله منه

.................................................. ...............................

وأنا بذكر أحد المواقف اللي صارت لي كان الوسواس شغال بالقووه كنت في المسجد أصلي وجاني الوسواس يقول هيغمى عليك هنا والناس يودونك المستشفى ويمكن تموت واهلك يحزنوا عليك وتوترت وكنت خايف والهلع يبغى طريق كمان وماعاد عرفت أنا كم فاتتني ركعه وطمأنت نفسي وقلت خليني اموت كل الناس حيموتوا وهديت شوي وخلصت الصلاه وأنا بخيــر الحمد لله وبعد ماخرجت من المسجد قلت في نفسي للواسواس انت كاذب ولاعاد تجيني وتزعجني أنا بخير ولله الحمد

عالعموم يا أخوان هذا موقف وسواس واحد من مواقف كثيره لكن هدفنا هنا نشجع بعضنا ضده حتى يكون لاشئ في حياتنا وأنتظر تفاعلكم بارك الله فيكم

إضافه مهمه:الآن الوسواس يقلي لاتنزل هالموضوع بيؤثر عليك ويمكن مايحصلك خير لكن بنزله غصبن عنه وأحط أحلى الكلام لكم

00``00`21l;wqa'l,uiture67

المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة أماني القلب ; 31-08-2013 الساعة 08:15 AM

قديم 21-08-2013, 01:16 AM   #2
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته،
اللهم صلي وسلم وبارك على اشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،

مبادرة رائعة منك ابو عبادي، فعلا نحن نحتاج مثل هذه المواضيع التي تحقر وتستهزأ بوساوسنا الغبية البعيدة كل البعد عن الواقع، أتمنى ان يتفاعل معك اﻷعضاء و يشاركونا بوساوسهم وتحقيرها.
أما عن وساوسي يوووووووه حدث ولا حرج،لو جلست للصباح أذكرها لاتنتهي، ولكن سأكتب ماهو المهم والخطير منها ههههه.

قديم 21-08-2013, 01:37 AM   #3
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله بركاته،
اللهم صلي وسلم وبارك على اشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،

مبادرة رائعة منك ابو عبادي، فعلا نحن نحتاج مثل هذه المواضيع التي تحقر وتستهزأ بوساوسنا الغبية البعيدة كل البعد عن الواقع، أتمنى ان يتفاعل معك اﻷعضاء و يشاركونا بوساوسهم وتحقيرها.
أما عن وساوسي يوووووووه حدث ولا حرج،لو جلست للصباح أذكرها لاتنتهي، ولكن سأكتب ماهو المهم والخطير منها ههههه.
مرحبا أماني الله يجبر بخاطرك واتمنى الاعضاء يتفاعلوا لانوا المنتدى ماشاء الله مليان زوار بس مايشاركوا رغم انه لو تشاركو معنا بيستفيدوا ونستفيد منهم

بإنتظارك بكل ماهو جديد بعالم الوسواس ههههه وانا يوميا إن شاء الله بكتب الوساوس اللي تجيني منه الضعيف

قديم 21-08-2013, 01:42 AM   #4
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

سأذكر أول وسواس لي وهو من اظهر نوبات الهلع عندي يعني اللي افتتح ودشن المرض ههههه
كنت اتناول حبوب لدواعي نسائية وكنت قبلها بأشهر انتظر وبقلق شديد موضوع مهم وفارق في حياتي وقتها لا نوم ولا راحة حالة تأهب وترقب فقط ماأعيشها، مابعرف شو خلاني اقرأ نشرة الدواء وكانت كل آثاره الجانبية تؤدي الى امراض خطيرة هههه صرع سرطان جلطة ضيق نفس الخ من الكوارث الصحية وكنت وقتها اراجع الطبيبة فما ان قرأت الاعراض الا وصابتني نوبة قلق وهلع فظيعة وتخيل اصابتي بكل هذه الامراض فهرعت للتليفون واستنجاد بكل العائلة وكانت اشبه بحالة استنفارههههه لانها كانت اول نوبة هلع لي وبداية المرض ولم اكن لفهم ماذا يحدث معي قلت هو الموت فلاودع كل احبتي ع السريع ههههه وكان رمضان والجميع صيام ومرهقون فجاء من استطاع والباقي مكالماتهم لم تنتهي ههههه والمشكلة كنت اجهز للافطار وعاملة ورق عنب وكوسا وشكرت ربي اني ماتركت النار شغالة هههه طفيت الغاز وهربت عالبلكونة لاخذ النفس بانتظار المنقذين وجلست بعدين مقابل المروحة لاخذ نفس ولكن تخيل لي انني ما افعله عبث هو الموت لاشك لابتنفع مروحة ولا تكييف ولم انتظر فتحت باب المنزل هربا للشارع ههههه كان يوم برغم المه كوميدي ،كان جارنا مسكين مشتري اغراض لمنزله ويهم بالصعود لمنزله وما ان رآني بهذه الحالة الهستيرية حتى ذهل واتت زوجته وهي مقربة لي جدا فرمى الاكياس على اﻻرض ههههه وهرع الى سيارت ليوصلني لاقرب طوارئ، وهناك بعده اكتشفت ان ما أعاني منه حالة نفسية ولكن لم اطمئن ومكثت على هذه الحال اشهر اقاوم واقاوم وبالنهاية استسلمت وذهبت للطبيب النفسي، وخلال تلك الفترة انتابتني وساوس ليس لها من سلطان، مرة حملت الصيام والجوع سبب نوبات الهلع لان وقتها اصابني انخفاض في الضغط وجفاف شديد مع الصيام والقلق وقلة الاكل والراحة فوسوست من الصوم ونصحني اكثر من طبيب بالافطار لسوء حالتي ةبقي وسواس الصيام ملازمني لوقت قريب، ومرة وضعت السبب على الطبيبةودواءها اللعين وذهبت اليها صباحا لاخبرها باعراضي وماسببه الدواء واستغربت انه لا يسبب كل هذه الاعراض وكتبت لي مهدئ وفعلا بعد معرفتي بحالتي عرفت ان الدواء ليس هو السبب والمشكلة كنت استعمله لفترات ولم يسبب لي اي عارض ولكن هو الوسواس وتركته وتركت كل العلاجات النسائية تجنبا للنوبات،هل تتخيل ابو عبادي انني ابتعدت عن طبخ ورق العنب والكوسا وتشائمت منها لفترة طويلة بعد الحادثة من شدة الوسواس، والله المروحة التي جلست امامها حينها كرهتها ووضعت اللوم عليها ههههه وهي جماد وكنت احاول تجنب النظر اليها ،ولكن هاهي الان امامي واضحك على افكاري وسخافتي حينها،وعدت لعمل ورق العنب والكوسا اكثر من مرة تحديا لوسواسي، وتحديت الكثير الكثير بحمدالله من افكار غبية وتافهة اضاعت علي سنوات بلا فائدة،وصلت انني قاطعت اقرب المقربين لي لربطي بين نوبات الهلع ورؤيتهم ،تجنبت اماكن وشوارع معينة خوفا منها ومن وساوسها،لكن بعد تحسني والحمدلله عرفت انها وساوس بالون فارغ لايحتوي سوى خيالات وافكار خاطئة،وقررت التوكل على وترديد
" قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا"
هذه أولى ذكرياتي مع المرض والوساوس وهناك المزيد والمزيد، ولا اخفيك بقي البعض منها ولكن باذن الله سأتخلص منها جميعا بالعزيمة وحسن الظن بالله.

قديم 21-08-2013, 01:50 AM   #5
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

نسيت كذلك وسوست بالفواكه هههه قاطعتها لشهور لانها كانت ما اتناوله ايامها فادخلتها في قائمة الوساوس وقاطعتها لشهور كذلك ولكن اﻵن اذهب وانتقي النخبة منها ههههه جكر فيك يا وسواس.

قديم 21-08-2013, 01:54 AM   #6
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
مرحبا أماني الله يجبر بخاطرك واتمنى الاعضاء يتفاعلوا لانوا المنتدى ماشاء الله مليان زوار بس مايشاركوا رغم انه لو تشاركو معنا بيستفيدوا ونستفيد منهم

بإنتظارك بكل ماهو جديد بعالم الوسواس ههههه وانا يوميا إن شاء الله بكتب الوساوس اللي تجيني منه الضعيف

أهلين ابوعبادي، ان شاء الله الجميع يشاركونا فهو موضوع خفيف وظريف،سأوافيكم بكل ماهو جديد في عالم الوسواس وكيف تغلبت عليه، والله اخي لو استسلمنا له ﻷصبحنا الأحياء الأموات هههه ( زومبي) ،فالوساوس ابعدتنا عن كل ماهو مفيد وجميل وممتع في الحياة،يعني لو رح نضل نمشي وراه رح نضيع وننتهي ،علينا نعمل عكس فكرتنا الوسواسية تماما.

التعديل الأخير تم بواسطة أماني القلب ; 21-08-2013 الساعة 01:57 AM

قديم 21-08-2013, 11:58 AM   #7
هتوووفه
عضو نشط

الصورة الرمزية هتوووفه
هتوووفه غير متواجد حالياً

انا يجيني وسواس انو بموت ب اي لحظه اجلس مع صحباتي اقول الحين بموت وانام اقوول بيجوا اهلي يصحووني ماراح اقوووم وسواسي اكثرر شي بالموووت والموت الفجاءه بعددد بس صررت اتحداه اقول ماراح اموت ووصلت لدرجه دايم ادعي اللهم اجررني من موت الفجاءه والحمدالله على كل حالل صح انه وسواس يتعب لدرررجه انو الجسم يتبرمج مع العقل امسك قلبي ونبضاته يجيني بشكل مفاجى الم وهو ماكان فيه اصلا افكر بعضو بجسمي واركز فيه يكون مايالمني اذا طولت افكر فيه يوجعني ..... الحين لي اربع ايام صدرري يعورني وبالجهه اليسررى اقووول لاهلي بروح كلهم رافضين استسلمت للامر الواقع ويجيني ويروح بيني وبينكم الوسواس لعب فيني لعب يقولي هذا مرض قلب روحي بتموتي قريب لو ما رحتي بتصير حالتك ميئوس منهااا وجالسسهه احاربه لكن الالم موووجود الم للجهه اليساار كلهااا والله المستعاااان 09`1`01`01

قديم 21-08-2013, 12:09 PM   #8
هتوووفه
عضو نشط

الصورة الرمزية هتوووفه
هتوووفه غير متواجد حالياً

صح نسيت اقوول اللي كرهته من بعد هالحاله صرررررت اكرره الليل واكرره صالتنا واكررررره قناه بدايه كانت ماما حاطه عليه ب اول نوبه لي الحين اذا حطوووها استنززززل عليهم هههههههههه

قديم 21-08-2013, 02:32 PM   #9
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
سأذكر أول وسواس لي وهو من اظهر نوبات الهلع عندي يعني اللي افتتح ودشن المرض ههههه
كنت اتناول حبوب لدواعي نسائية وكنت قبلها بأشهر انتظر وبقلق شديد موضوع مهم وفارق في حياتي وقتها لا نوم ولا راحة حالة تأهب وترقب فقط ماأعيشها، مابعرف شو خلاني اقرأ نشرة الدواء وكانت كل آثاره الجانبية تؤدي الى امراض خطيرة هههه صرع سرطان جلطة ضيق نفس الخ من الكوارث الصحية وكنت وقتها اراجع الطبيبة فما ان قرأت الاعراض الا وصابتني نوبة قلق وهلع فظيعة وتخيل اصابتي بكل هذه الامراض فهرعت للتليفون واستنجاد بكل العائلة وكانت اشبه بحالة استنفارههههه لانها كانت اول نوبة هلع لي وبداية المرض ولم اكن لفهم ماذا يحدث معي قلت هو الموت فلاودع كل احبتي ع السريع ههههه وكان رمضان والجميع صيام ومرهقون فجاء من استطاع والباقي مكالماتهم لم تنتهي ههههه والمشكلة كنت اجهز للافطار وعاملة ورق عنب وكوسا وشكرت ربي اني ماتركت النار شغالة هههه طفيت الغاز وهربت عالبلكونة لاخذ النفس بانتظار المنقذين وجلست بعدين مقابل المروحة لاخذ نفس ولكن تخيل لي انني ما افعله عبث هو الموت لاشك لابتنفع مروحة ولا تكييف ولم انتظر فتحت باب المنزل هربا للشارع ههههه كان يوم برغم المه كوميدي ،كان جارنا مسكين مشتري اغراض لمنزله ويهم بالصعود لمنزله وما ان رآني بهذه الحالة الهستيرية حتى ذهل واتت زوجته وهي مقربة لي جدا فرمى الاكياس على اﻻرض ههههه وهرع الى سيارت ليوصلني لاقرب طوارئ، وهناك بعده اكتشفت ان ما أعاني منه حالة نفسية ولكن لم اطمئن ومكثت على هذه الحال اشهر اقاوم واقاوم وبالنهاية استسلمت وذهبت للطبيب النفسي، وخلال تلك الفترة انتابتني وساوس ليس لها من سلطان، مرة حملت الصيام والجوع سبب نوبات الهلع لان وقتها اصابني انخفاض في الضغط وجفاف شديد مع الصيام والقلق وقلة الاكل والراحة فوسوست من الصوم ونصحني اكثر من طبيب بالافطار لسوء حالتي ةبقي وسواس الصيام ملازمني لوقت قريب، ومرة وضعت السبب على الطبيبةودواءها اللعين وذهبت اليها صباحا لاخبرها باعراضي وماسببه الدواء واستغربت انه لا يسبب كل هذه الاعراض وكتبت لي مهدئ وفعلا بعد معرفتي بحالتي عرفت ان الدواء ليس هو السبب والمشكلة كنت استعمله لفترات ولم يسبب لي اي عارض ولكن هو الوسواس وتركته وتركت كل العلاجات النسائية تجنبا للنوبات،هل تتخيل ابو عبادي انني ابتعدت عن طبخ ورق العنب والكوسا وتشائمت منها لفترة طويلة بعد الحادثة من شدة الوسواس، والله المروحة التي جلست امامها حينها كرهتها ووضعت اللوم عليها ههههه وهي جماد وكنت احاول تجنب النظر اليها ،ولكن هاهي الان امامي واضحك على افكاري وسخافتي حينها،وعدت لعمل ورق العنب والكوسا اكثر من مرة تحديا لوسواسي، وتحديت الكثير الكثير بحمدالله من افكار غبية وتافهة اضاعت علي سنوات بلا فائدة،وصلت انني قاطعت اقرب المقربين لي لربطي بين نوبات الهلع ورؤيتهم ،تجنبت اماكن وشوارع معينة خوفا منها ومن وساوسها،لكن بعد تحسني والحمدلله عرفت انها وساوس بالون فارغ لايحتوي سوى خيالات وافكار خاطئة،وقررت التوكل على وترديد
" قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا"
هذه أولى ذكرياتي مع المرض والوساوس وهناك المزيد والمزيد، ولا اخفيك بقي البعض منها ولكن باذن الله سأتخلص منها جميعا بالعزيمة وحسن الظن بالله.

مرحبا أماني انا كنت كمان مثلك أتشائم من السياره نفسها اللي جتني فيها نوبه ومن التلفزيون واللباس حتى لكن الآن قمت أدور الأشياء اللي كانت تجيني فيها نوبه هلع ووسوسه وارجعلها واللي فيها فيها

وماشاء الله عليك واجهتيه مواجهه عنيفه ويارب نقضي عليه كلنا آمين

اقتباس:
نسيت كذلك وسوست بالفواكه هههه قاطعتها لشهور لانها كانت ما اتناوله ايامها فادخلتها في قائمة الوساوس وقاطعتها لشهور كذلك ولكن اﻵن اذهب وانتقي النخبة منها ههههه جكر فيك يا وسواس.
ههههه وسواس خبيث وحقيييير فعلا والله يفكر يحرمنا من أحلى الأشياء لكن وين بيروح منا ووين بنروح منه هههههه ياهو يا نحنا

اقتباس:
أهلين ابوعبادي، ان شاء الله الجميع يشاركونا فهو موضوع خفيف وظريف،سأوافيكم بكل ماهو جديد في عالم الوسواس وكيف تغلبت عليه، والله اخي لو استسلمنا له ﻷصبحنا الأحياء الأموات هههه ( زومبي) ،فالوساوس ابعدتنا عن كل ماهو مفيد وجميل وممتع في الحياة،يعني لو رح نضل نمشي وراه رح نضيع وننتهي ،علينا نعمل عكس فكرتنا الوسواسية تماما.
أهلا أماني

إن شاء الله والله متأمل فيهم خير تعاوننا مع بعض بيفيدنا إن شاء الله ونقضي عليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتوووفه مشاهدة المشاركة
انا يجيني وسواس انو بموت ب اي لحظه اجلس مع صحباتي اقول الحين بموت وانام اقوول بيجوا اهلي يصحووني ماراح اقوووم وسواسي اكثرر شي بالموووت والموت الفجاءه بعددد بس صررت اتحداه اقول ماراح اموت ووصلت لدرجه دايم ادعي اللهم اجررني من موت الفجاءه والحمدالله على كل حالل صح انه وسواس يتعب لدرررجه انو الجسم يتبرمج مع العقل امسك قلبي ونبضاته يجيني بشكل مفاجى الم وهو ماكان فيه اصلا افكر بعضو بجسمي واركز فيه يكون مايالمني اذا طولت افكر فيه يوجعني ..... الحين لي اربع ايام صدرري يعورني وبالجهه اليسررى اقووول لاهلي بروح كلهم رافضين استسلمت للامر الواقع ويجيني ويروح بيني وبينكم الوسواس لعب فيني لعب يقولي هذا مرض قلب روحي بتموتي قريب لو ما رحتي بتصير حالتك ميئوس منهااا وجالسسهه احاربه لكن الالم موووجود الم للجهه اليساار كلهااا والله المستعاااان 09`1`01`01
أهلا وسهلا أختي هتوفه نورتي الموضوع

ولايهمك هذا الوسواس احنا نعاني منه بالضبط كل يوم ألم في مكان ونفكر في انفسنا نقول مرض خطير وفي الأخير شد في عضلات الصدر أو ألم طبيعي والله ياختي هتوفه انوا واسواس الموت كان يجيني في كل مكان في المسجد في السياره في البيت في الحمام أجلكم الله في كل مكان في الأخير قلتله اللي يصير يصيير ماعلي منك وهذي كانت اكبر نتيجه بعد المواجهه معه أرجع طبيعي بفتره بسيطه بس إنتقالك من مكان لمكان وتجاهله حاجه مفيده أكثر وانتي قويه ولا عليك منه والله إنه حقير وتعيس وضعيف ولايقدر يسوي شئ وحاولي تسترخين قدر الإمكان بتروح الألام اللي فيك إن شاء الله .. متابعين معك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتوووفه مشاهدة المشاركة
صح نسيت اقوول اللي كرهته من بعد هالحاله صرررررت اكرره الليل واكرره صالتنا واكررررره قناه بدايه كانت ماما حاطه عليه ب اول نوبه لي الحين اذا حطوووها استنززززل عليهم هههههههههه
سبحان الله كلنا نكره الليل خصوصا انا أكره الجو اللي فيه هوا مره اتشأم منه ههههه

الان أبغاك ترجعي تشوفي قناة بدايه والله حلوه وتفرجي بإستمتاع وبيخف وسواسه الحقير لابأس عليكم إنتظروني بفيلمي الجديد هههههههه

00``00`21l;wqa'`111`1`

قديم 21-08-2013, 03:54 PM   #10
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مساكم الله بالخير أخواني اللي يشاهدون الموضوع الآن صدقوني اللي عنده مشاكل مع الوسواس الغبي يفضفض معنا والله حيستفيد أنا بالإنتظار

قديم 21-08-2013, 10:14 PM   #11
بنو..
عضو فعال

الصورة الرمزية بنو..
بنو.. غير متواجد حالياً

كل مره تجيني نوبه هلع اكره المكان واكره امر من جنبه، كل ما اجلس مع شخص احبه يقولي تراه بيموت الحين ليش لا؟ او انتي بتموتين الحين ، ابدا اتشتت بالتفكير واللي جالس معي يلاحظ اني مرتبكه بس مايعلقون، يقولي دايم اجلسي لحالك لاتروحين ولا تجين، ان رحتي بتموتين او بيصير لك حادث او بتدوخين. وصل فيني انه يوسوس بعدد الركعات بالصلاه :(

قديم 21-08-2013, 11:01 PM   #12
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنو.. مشاهدة المشاركة
كل مره تجيني نوبه هلع اكره المكان واكره امر من جنبه، كل ما اجلس مع شخص احبه يقولي تراه بيموت الحين ليش لا؟ او انتي بتموتين الحين ، ابدا اتشتت بالتفكير واللي جالس معي يلاحظ اني مرتبكه بس مايعلقون، يقولي دايم اجلسي لحالك لاتروحين ولا تجين، ان رحتي بتموتين او بيصير لك حادث او بتدوخين. وصل فيني انه يوسوس بعدد الركعات بالصلاه :(

أهلا وسهلا بنو إن شاء الله تكوني بخير

وأشكرك ع المشاركه معنا ونور الموضوع بحضورك

صحيح كلامك المشكله كمان انوا الوسواس الخسيس يكبر الموضوع لك والله حتى تحس إنك بتتجنن أعوذ بالله منه وتكره كل شئ شفته في المكان اللي جاك فيه نوبه هلع لأنهم يجتمعون سوية الهلع+الوسواس

حتى أنا مره أختي أهدتني هديه والهديه أرسلت لي عن طريق أخوي كان عندهم في مدينه غير مدينتي وأول ما أخذتها جاء يوسوس لي يقول يمكن هي حاسه انك بتموت وحزنانه عليك زي كذا التفكير وكنت خايف في الأخير فتحت الهديه وقلت إيش بيصير أكثر من اللي صار وكلوا وسوسه لا صحة لها والحمد لله.

وأحسنت بتشتيته العبيط ماعليك منه يحب يخلينا نجلس لحالنا ويزيد الهم والتفكير علينا ونخاف ونتعب لكن بإذن الله حننتصــر عليه

وبخصوص وسواس الركعات صليها كوثوقك منها ولاتلتفتين له أنتي معذوره إن شاء الله وربي أعلم بحالك لأنه الإستجابه له(الوسواس) تفتح باب أنتي في غنى عنه

عافانا الله وإياكم آمين

شكرا أختي لتفاعلك

أنتظروا فيلمي مع الوسواس هههههه بعد منتصف الليل إن شاء الله

21l;wqa'00``00``111`1`

قديم 22-08-2013, 01:38 AM   #13
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

ههههه والله صدقت ابو عبادي بمسماك عن الوسواس بال ( العبيط) واحنا رح نكون اعبط لو مشينا وراه.

في انتظار فيلمك ابو عبادي على نار

قديم 22-08-2013, 01:46 AM   #14
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

آخر وساوسي وهو قديم لكنه متجدد هههه،الخوف من الخروج وانا مرهقة و بعد قضاء ليلة مؤرقة قليلة النوم والراحة،هذا الوسواس ملازمني اتخيل انني سأدوخ ويغمى علي في الخارج عندما لا انام جيدا قبلها بليلة فنويت الخروج اليوم وبدأت الافكار تنهال والوسواس حضر مابيقصر بالمرة هههه وشوي كنت سأعدل عن الخروج واتحجج بأي حجة بعدين تدكرت كلامنا وقلت هيا الى التطبيق والان مرحلة الجد بدأت بدأت انفاسي تتصاعد والتوتر وضيق النفس وقرب عودة سيناريو النوبات فقلت بيني وبين نفسي حسنا اخطر شي شو رح يصير حيغمى علي مش مشكلة لو كاتب لي الله اني استيقظ حاستيقظ واذا حانت وفاتي فهو قضاء الله وقدره وساعتي حضرت فلملمت شتات نفسي وخرجت لا اخفيكم جاءتني فكرة تناول حبة مهدئ وانا نادرا ما اتناولها ولكن تراجعت سريعا وعزمت على المضي، فخرجت واستمتعت والحمدلله ولم يحدث شئ من كل مافكرت به وتمنيت اني ما أروح ههههه، تبا لك ايها الوسواس سأسحقك سحقا .

قديم 22-08-2013, 02:06 AM   #15
فارس الحربي
عضو نشط

الصورة الرمزية فارس الحربي
فارس الحربي غير متواجد حالياً

هلا والله ابو عبادي
هالوسواس احسه يتكيف ومزاجه يكون عالي اذا دخلت المسجد ! يمكن عشان ماتقدر تلتفت او تسوي حركات وطقوس الوسوسه

اختي اماني
اثاريك سويتي فيلم بأول وساوسك ، لكن صدقيني انو كل ماكان الموقف صعب وفيه ناس متواجدين يكون الحافز اكبر
للتغلب عليه > كل ماتجي الحاله بتبدأ الواحد يتذكر الموقف بكل احاسيسه الصعبه وانو عدا وراح وماصار شي تزيد عنده المقاومه