المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

هل هناك من تعالج فعلا بعلاج سبرالكس ؟

السلام عليكم ورحمة الله قرابة الثلاث سنوات وانا اتناول حبوب السبرالكس وقد جربت مرة ان امتنع عنها الا ان الاكتئاب رجع لي بعد شهر من تركي للحبوب و قرات

قديم 15-08-2010, 07:42 AM   #1
مكتئبة
عضو فعال

الصورة الرمزية مكتئبة
مكتئبة غير متواجد حالياً

هل هناك من تعالج فعلا بعلاج سبرالكس ؟

السلام عليكم ورحمة الله
قرابة الثلاث سنوات وانا اتناول حبوب السبرالكس وقد جربت مرة ان امتنع عنها الا ان الاكتئاب رجع لي بعد شهر من تركي للحبوب و قرات عن كثير ممن يتناولون هذا العلاج حصلت لهم انتكاسه بتركه
سمعت ان العلاج بين ثلاث سنوات وسنتين هل هناك مكتئب تعالج فعلا بالحبوب بعد سنتين او ثلاث اوحتى اربع وخمس ؟ام انه مكتوب علينا تناوله طوال الحياة ؟

هل يسبب السبرالكس الادمان ؟
هل يسبب السمنة ؟
المصدر: نفساني

قديم 19-08-2010, 03:07 AM   #2
السفيرة
عضو نشط

الصورة الرمزية السفيرة
السفيرة غير متواجد حالياً

اهلين اختي انا نفسك لي ثلاث سنوات استخدم السبرام
وخايفه اخففه مو اتركه
خايفه انتكس اذا خففته
الله يشفينا يارب
اختي ياليت تحكيلنا سبب اكتائبك

قديم 20-08-2010, 08:04 AM   #3
مكتئبة
عضو فعال

الصورة الرمزية مكتئبة
مكتئبة غير متواجد حالياً

ليس هناك سبب واضح عزيزتي

قديم 22-08-2010, 12:47 AM   #4
مجهر
عضو نشط

الصورة الرمزية مجهر
مجهر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتئبة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
قرابة الثلاث سنوات وانا اتناول حبوب السبرالكس وقد جربت مرة ان امتنع عنها الا ان الاكتئاب رجع لي بعد شهر من تركي للحبوب و قرات عن كثير ممن يتناولون هذا العلاج حصلت لهم انتكاسه بتركه
سمعت ان العلاج بين ثلاث سنوات وسنتين هل هناك مكتئب تعالج فعلا بالحبوب بعد سنتين او ثلاث اوحتى اربع وخمس ؟ام انه مكتوب علينا تناوله طوال الحياة ؟

هل يسبب السبرالكس الادمان ؟
هل يسبب السمنة ؟
السلام عليكم...
الله يشافي الجميع ان شاءالله...

المهم اختي انا استخدم السرالكس 10 ملي يوميا منذ تقريبا 5 سنوات وطبعا بدون فائده وانا لااعاني اصلا من الاكتئاب انما القلق والوسواس...وبسبب هذه الادويه النفسيه ومخاطرها على عقولنا حاليا اشعر بالاكتئاب بدون سبب..!!! فانا والله العظيم انصح جميع مستخدمي هذه الادويه التخلص منها باي طريقه...فلو تلاحظوا قبل عشرون سنه او اكثر تقريبا في مجتمعنا لايوجد اشخاص مصابون بمثل هذه الامراض انما كان يمرون بمرحله ويتشافون بدون ادويه والان انظروا من هم الذين يشتكون هم الذين يتناولون هذه المخدرات (ارجو ان اكون قد وضحت الفكره)!!!!
فيوجد هناك طرق اعتقد لتخلص الجسم من هذه الامور المفروض لانياس ونبحث ونبحث...طبعا الاطباء لايشعرون بما نعاني من اثار هذه الادويه النفسيه...فيااختي العزيزه انا لدي خبره طويله في هذه الامور فانا لاتكلم من فراغ ...فموخرا جربت طريقه ربما تكون اسلم من الادويه...كنت ابحث عبر الانتر نت فوجدت جهاز يستخدم في امريكا والدول الاوربيه قبل ان تستخدميه اقرائي عنه جيدا...http://www.alpha-stim.com فهذا لايعتبر ترويج وانما ربما يستفيد منه الجميع ارجو ذلك...http://www.youtube.com/results?search_query=alpha+stim او ادخلي هنا لتتعرفي اكثر...وايضا اختي ان كانت امورك الماديه جيده ان تذهبي الى تايلاند يوجد هناك مصح للتخلص من الادويه النفسيه ومن اعادة التاهيل النفسي فهو مكلف نوعا ما..http://www.chivasom.com واي استفسار انا حاظر بقدر استطاعتي... بالنسبه لسوالك...عن السمنه نعم وبشكل واضح والتعود ايضا نعم فلايوجد دواء نفسي بدون ادمان او تعود...

قديم 22-08-2010, 02:32 AM   #5
الميت الحي
عضو نشط

الصورة الرمزية الميت الحي
الميت الحي غير متواجد حالياً

اختي انا لي الان سنه وانا استخدم سبرالكس من اكتئاب شديد جاني ولله الحمد في تحسن كثير وسبرالكس ليس مدمن ابدا وهو منتج جديد وحديث وليس له اثار جانبيه ابدا وعموما ليس كل دواء تحصلي منه بفائده يمكن ان يصلح لغيرك فكل شخص لديه استجابه تختلف عن الاخر اذا ماناسبك العلاج غيريه ونحمد الله ان الله اكرمنا بهذه الادويه وهانا ولله الحمد كنت بالامس لا استطيع ان افتح النت والان ولله الحمد في صحه جيده تداوي وابحثي عن ما يناسبك ولا تتاثري بمن يقول الحبوب النفسيه فيها وفيها فربما ماتناسب الادويه مع بعض الناس فيرمون السبب الى الدواء اسال الله لنا ولكم الشفاء العاجل

قديم 22-08-2010, 07:24 AM   #6
مكتئبة
عضو فعال

الصورة الرمزية مكتئبة
مكتئبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم...
الله يشافي الجميع ان شاءالله...

المهم اختي انا استخدم السرالكس 10 ملي يوميا منذ تقريبا 5 سنوات وطبعا بدون فائده وانا لااعاني اصلا من الاكتئاب انما القلق والوسواس...وبسبب هذه الادويه النفسيه ومخاطرها على عقولنا حاليا اشعر بالاكتئاب بدون سبب..!!! فانا والله العظيم انصح جميع مستخدمي هذه الادويه التخلص منها باي طريقه...فلو تلاحظوا قبل عشرون سنه او اكثر تقريبا في مجتمعنا لايوجد اشخاص مصابون بمثل هذه الامراض انما كان يمرون بمرحله ويتشافون بدون ادويه والان انظروا من هم الذين يشتكون هم الذين يتناولون هذه المخدرات (ارجو ان اكون قد وضحت الفكره)!!!!
فيوجد هناك طرق اعتقد لتخلص الجسم من هذه الامور المفروض لانياس ونبحث ونبحث...طبعا الاطباء لايشعرون بما نعاني من اثار هذه الادويه النفسيه...فيااختي العزيزه انا لدي خبره طويله في هذه الامور فانا لاتكلم من فراغ ...فموخرا جربت طريقه ربما تكون اسلم من الادويه...كنت ابحث عبر الانتر نت فوجدت جهاز يستخدم في امريكا والدول الاوربيه قبل ان تستخدميه اقرائي عنه جيدا...http://www.alpha-stim.com فهذا لايعتبر ترويج وانما ربما يستفيد منه الجميع ارجو ذلك...http://www.youtube.com/results?search_query=alpha+stim او ادخلي هنا لتتعرفي اكثر...وايضا اختي ان كانت امورك الماديه جيده ان تذهبي الى تايلاند يوجد هناك مصح للتخلص من الادويه النفسيه ومن اعادة التاهيل النفسي فهو مكلف نوعا ما..http://www.chivasom.com واي استفسار انا حاظر بقدر استطاعتي... بالنسبه لسوالك...عن السمنه نعم وبشكل واضح والتعود ايضا نعم فلايوجد دواء نفسي بدون ادمان او تعود...

سازور الرابط ان شاء الله

اريد ان اوضح ان الدواء سيبرالكس الذي اتناوله لا يضايقني ابدا الا اللهم في مسالة السمنة وانا مقتنعة بان هذه الادوية انما هي من الدواء الذي انزله الله كما قال ما من داء الا له دواء فهي نعمة من نعم الله علينا ..
تقول انك تناولت الدواء عشر مل اخشى ان هذا لا يفيد كثيرا لانني بدات بتناوله عشرة ولم اشعر بتحسن الا بعد زدت عشرين

ان كان باستطاعتك ان تحكي لنا عن تجربتك بشكل اكثر تفصيل في موضوع مستقل او هنا لنستفيد
سؤال اخير
هل انت مجهر العضو في منتدى طلاب جامعة فيصل ؟

قديم 22-08-2010, 11:43 PM   #7
مجهر
عضو نشط

الصورة الرمزية مجهر
مجهر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتئبة مشاهدة المشاركة
سازور الرابط ان شاء الله

اريد ان اوضح ان الدواء سيبرالكس الذي اتناوله لا يضايقني ابدا الا اللهم في مسالة السمنة وانا مقتنعة بان هذه الادوية انما هي من الدواء الذي انزله الله كما قال ما من داء الا له دواء فهي نعمة من نعم الله علينا ..
تقول انك تناولت الدواء عشر مل اخشى ان هذا لا يفيد كثيرا لانني بدات بتناوله عشرة ولم اشعر بتحسن الا بعد زدت عشرين

ان كان باستطاعتك ان تحكي لنا عن تجربتك بشكل اكثر تفصيل في موضوع مستقل او هنا لنستفيد
سؤال اخير
هل انت مجهر العضو في منتدى طلاب جامعة فيصل ؟
السلام عليكم..

لقد كتبت من قبل تجربتي زوري هذا الرابط http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=54941
بالنسبه لسؤالك عن ان كنت انا مجهر ام لا في الموقع الذي ذكرتيه فانا لست هو...
وشكرا

قديم 23-08-2010, 01:50 PM   #8
أرض الله
عضو نشط

الصورة الرمزية أرض الله
أرض الله غير متواجد حالياً

أخي مجهر إذا أستخدمت جهاز ألفا ستيم أو أحد الأعضاء أستخدمه نرجو أن يطلعونا على تجربتهم

قديم 31-08-2010, 11:31 AM   #9
أرض الله
عضو نشط

الصورة الرمزية أرض الله
أرض الله غير متواجد حالياً

أخواني ما زلت أنتظر إفادتكم عن جهاز الالفا ستيم

قديم 31-08-2010, 10:19 PM   #10
الزنبق الاحمر55
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الزنبق الاحمر55
الزنبق الاحمر55 غير متواجد حالياً

السلام عليكم

انا استخدمته سنتين لكن مع استخدامه تجيني انتكاسات شديده وتعب

كل شخص وتقبله للعلاج ... يسبب الادمان ؟؟؟ والله ما اعرف لكن لا تتركينه الا بعد استشارت طبيب وتخفيف الجرعه شيءفشيء حتى يتخلص منه الجسم بدون مشاكل

او تحصل انتكاسه كما عشتها واعيشها الى الان

السمنه بصراحه انا من استخدمه يزيد وزني واتركه وارجع عادي وارجع ويزيد وزني

مع ان الطبيب يقول ماله دخل وانا احترت والله شسوي :(

قديم 10-05-2011, 03:27 AM   #11
منتقد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية منتقد
منتقد غير متواجد حالياً

اخي هل جربت جهاز alpha-stim واين اجد هاذا الجهاز

قديم 31-08-2011, 10:51 PM   #12
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

[COLOR="DarkOrchid"]
آبدا لايسبب ادمان , لكن يسبب سمنة بدرجة بسيطة جدآ
لا مو طول العمر ان شاء الله , أعتقد والله أعلم ع حسب درجة الأكتئاب

لكن بالنهاية عقار سبيرالكس رائع وأكثر من رائع وأقل آعراضا
[/COLOR
]

قديم 28-01-2014, 10:42 PM   #13
الحوراء~
عضو موقوف

الصورة الرمزية الحوراء~
الحوراء~ غير متواجد حالياً

انا اتعالج بحبوب سبرالكيس منذ فترة ولا ارى تحسن في حالتي ربما انني لم استجب للعلاج حتى انه يسبب لي ارق واحلام مزعجه واحلام بين الواقع والخيال والاوهام لدرجة انني في اي لحظة سأصاب بالجنون
ولكن الحمدلله على كل حال

قديم 29-01-2014, 07:40 PM   #14
الامان يا رحمان
عضو نشط

الصورة الرمزية الامان يا رحمان
الامان يا رحمان غير متواجد حالياً

انا استخدمت هذا الدواء بجرعة كبيرة 40 ملغ

وشعرت بتحسن في الوسواس فقط وبقي القلق ونوبات الهلع

قديم 29-01-2014, 10:01 PM   #15
ساكت عجيب
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكت عجيب
ساكت عجيب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2 قرات ان بعضهم استفاد و تحسن باستخدام 5 او 6حبات يوميا من عيار 20 لفترات طويلة وكل شي فيهم سليم وطبيعي ويقولون بان هذا دليل على انه دواء فعال وامن وسليم 43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2

43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2 وعن نفسي ما اشوف فيه مشكلة اذا كان استخدامك للدواء مدى الحياة خاصتاً اذا كنت تشعر بتحسن عليه 43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2

43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2 اذا كان السيبراليكس هو العلاج الوحيد الذي تحسنت عليه ف لمصلحتك ان تستمر عليه وفي كل سنه اقطعه بالتدريج وتوقف عنه اذا رجع لك الاكتئاب استمر على الدواء من جديد .... وحالتك تشبه مريض السكر الذي يستعمل دواء ولا يستطيع ان يتركه ومستمر عليه مدى الحياة 43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2

43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2 اذا كنت تاخذ الدواء من الصيدلية هنا تكون المشكلة لان سعره غالي والافضل تاخذه من المستشفى الحكومي 43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2

43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2 او جرب في كل ثلاثة اشهر تنقص من الجرعة 43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2
43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2
43.ldنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2ELFSWSW