المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 19-11-2017, 10:18 PM   #16
شبه متمرد
عضو فعال

الصورة الرمزية شبه متمرد
شبه متمرد غير متواجد حالياً

شوف ياصاحبي..

الأبليفاي من افضل ادوية الذهان او الفصام..وبحكم تجربتي للأنفيجا قبل فعلاً هو يقتل الرغبه الجنسية واللي صاير لك حالياً هو من بقايا دواء الأنفيجا وليس من الأبليفاي..بالعكس..الأبليفاي ممكن من الأدوية الوحيدة اللي يحسن القدرة الجنسية عند الرجال و النساء..عندك في المواقع الأجنبيه كمثال كاتبين دواء الأبليفاي يجلس في الدم حول الشهر تقريباً لين تختفي اثاره من الجسم..قس على ذلك دواء الأنفيجا..وخصوصاً اذا كنت تستخدم الأبر لأن مفعولها اطول..

بالنسبة للأرق.. تقريباً مثلك اليومين ذي عندي مشاكل مع النوم واستخدم نفس دوائك من ٢٠١٥..مشكلتي اني العب بالجرعات احياناً وحالياً استقريت على جرعة ٥ مغ لكن النوم كان مش و لابد..العادة انام ٨ ساعات اليوم نمت ٦ ساعات وكان النوم متقطع وغير متواصل..النوم الطبيعي عند اغلب الناس هو من ٦ الى ٨ ساعات ، ١٢-١٥ ساعه اشوفه كثير..

المهم انت لا تجزع ولا تقلق..مع مرور الأيام راح تستقر حالتك وخصوصاً ان الفصام ماجاك الا قبل ٦ شهور اما لتأثير الضغوط الأجتماعية او اسباب ثانية تعرفها انت ودكتورك..يعني تقدر تقول هجمة او نوبة فصام بشكل مؤقت حتى الأدوية ممكن تستخدمها بشكل مؤقت على حسب خطة الدكتور العلاجية..

اذا تأزم عندك الوضع مره بخصوص النوم كلم دكتورك واقترح عليه استخدام دواء الريمرون..يعتبر من الأدوية المحسنه للنوم لكن مشكلته يزيد الوزن ..

ماتشوف شر وعذراً على الأطاله .

قديم 20-11-2017, 11:58 PM   #17
العبدلي
عضو نشط

الصورة الرمزية العبدلي
العبدلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبه متمرد مشاهدة المشاركة
شوف ياصاحبي..

الأبليفاي من افضل ادوية الذهان او الفصام..وبحكم تجربتي للأنفيجا قبل فعلاً هو يقتل الرغبه الجنسية واللي صاير لك حالياً هو من بقايا دواء الأنفيجا وليس من الأبليفاي..بالعكس..الأبليفاي ممكن من الأدوية الوحيدة اللي يحسن القدرة الجنسية عند الرجال و النساء..عندك في المواقع الأجنبيه كمثال كاتبين دواء الأبليفاي يجلس في الدم حول الشهر تقريباً لين تختفي اثاره من الجسم..قس على ذلك دواء الأنفيجا..وخصوصاً اذا كنت تستخدم الأبر لأن مفعولها اطول..

بالنسبة للأرق.. تقريباً مثلك اليومين ذي عندي مشاكل مع النوم واستخدم نفس دوائك من 2015..مشكلتي اني العب بالجرعات احياناً وحالياً استقريت على جرعة 5 مغ لكن النوم كان مش و لابد..العادة انام 8 ساعات اليوم نمت 6 ساعات وكان النوم متقطع وغير متواصل..النوم الطبيعي عند اغلب الناس هو من 6 الى 8 ساعات ، 12-15 ساعه اشوفه كثير..

المهم انت لا تجزع ولا تقلق..مع مرور الأيام راح تستقر حالتك وخصوصاً ان الفصام ماجاك الا قبل 6 شهور اما لتأثير الضغوط الأجتماعية او اسباب ثانية تعرفها انت ودكتورك..يعني تقدر تقول هجمة او نوبة فصام بشكل مؤقت حتى الأدوية ممكن تستخدمها بشكل مؤقت على حسب خطة الدكتور العلاجية..

اذا تأزم عندك الوضع مره بخصوص النوم كلم دكتورك واقترح عليه استخدام دواء الريمرون..يعتبر من الأدوية المحسنه للنوم لكن مشكلته يزيد الوزن ..

ماتشوف شر وعذراً على الأطاله .

طيب كم يوم ويتحسن القدره الجنسيه شهر شهررين لان مو شايل همهم كثر النوم ... بس شبهه طولت بضعف الانتصاب تقريبا لي ثلاث شهور ياطويل العمر

بالنسبه للابليفاي كم يوم وتختفي الاعراض مثل الارق وغيره

انا استخدم دواء Melatonin هل هو مضبوط ؟

قديم 21-11-2017, 12:21 AM   #18
العبدلي
عضو نشط

الصورة الرمزية العبدلي
العبدلي غير متواجد حالياً

دواء Melatonin للنوم

قديم 21-11-2017, 01:06 AM   #19
شبه متمرد
عضو فعال

الصورة الرمزية شبه متمرد
شبه متمرد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبدلي مشاهدة المشاركة
طيب كم يوم ويتحسن القدره الجنسيه شهر شهررين لان مو شايل همهم كثر النوم ... بس شبهه طولت بضعف الانتصاب تقريبا لي ثلاث شهور ياطويل العمر

بالنسبه للابليفاي كم يوم وتختفي الاعراض مثل الارق وغيره

انا استخدم دواء Melatonin هل هو مضبوط ؟
ماودي اتفلسف عليك اكثر وخصوصاً انه ماعندي علم بلأدوية الا اللي استخدمتها فقط..وعلمتك باللي اعرفه عن دواء الأبليفاي والإنفيجا..بالنسبة للأرق ف الحال من بعضه..جدياً بديت افكر ارجع للجرعه اللي قالي عنها الدكتور لا لشي سوى اني اريد النوم العميق ! مادري كيف آلية عمل هذا الدواء..فهو يعتبر منشط لكن بدونه بنسبة لي ماقدر انام وقالي الطبيب انه ماينوم ،، تقدر تبحث عن دواء Melatonin بالنت ومن قراءه سريعة يعتبر احد الهرمونات اللي تساعد على النوم في الظلام .

بالنسبة لضعف الرغبه الجنسية..عندك حقن الكلوبيسول قعدت كم شهر لين اختفى مفعوله من دمي ورجعت الرغبه الجنسية عندي بعدها..لأن الحقن تكون طويلة الأمد بعكس الحبوب..ف الجواب عندك..اذا كان استخدمت حبوب او ابر الأنفيجا..او بأختصار.. ممكن يكون منشأه نفسي ضعف الأنتصاب عندك..افضل نصيحة ممكن اقدمها لك اسأل دكتورك ف كل صغيره وكبيره واترك عنك نفساني ! البعض هنا يتكلم من غير علم الله يهديهم ومن تجارب فقط..

بالتوفيق .

قديم 25-11-2017, 08:56 AM   #20
سامي العازمي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية سامي العازمي
سامي العازمي غير متواجد حالياً

اذا متعبك الارق استشر الطبيب في بدائل اخرى تساعد على النوم ولاكن اثارها الجانبيه بتكون اكثر زي السمنه و الخمول والدوخه والارهاق والتعب والاجهاد

قديم 10-12-2017, 05:53 AM   #21
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبدلي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..

اخواني اطال الله بعمركم وشفاكم الله

انا استخدم جرعه من الابليفاي نصف حبه لمدة اسبوع واليوم بدأت اكل الحبه كامله 15mg

يا اخوان لا اسطتيع النوم لمدة 16 ساعه صاحي او 15 ساعه
وانام 6 ساعات فقط

تلخبط عندي النوم ارق ماقدر انام من قبل كنت ارقد 10 ساعات الان لا استطيع النوم

هل من الابليفاي ؟ ولا وش بالضبط
وذا من اعراضه الارق كم يستغرق حتى تذهب الاعراض

اخواني عندي مشكله ثاني وهي عدم الانتصاب وضعف الجنس كنت استخدم انفيجا وصارت معي هالمشكله وغيرته للابليفاي لكن الى الان ضعف الجنسي موجود الانتصاب ضعيف شوي وسرعة القذف ومافيه لذه بالجنس ابدا يعني بالعربي مافيه شهوه على قولتهم ؟ ما المشكله هل من انفيجا ولا وش بالضبط انا انسان معي انفصام من 6 شهور تقريبا وانا بفترة علاج الله يخليكم ساعدوني يا اخوه واشرحو لي الحل !

مع اني مرتاح مع الابليفاي مافيه اعراض الا الارق مايجيني النوم !!!
غالبا علاج الابليفاي يسبب ارق وايضا علاج الاندرال والكوجنتين اذا كنت تستخدمها معه تسببلك هي ارق ايضا
والحل الوحيد انك تغير العلاج من ابليفاي الى سيروكويل
فهو تقريبا افضل علاج للذهان واقلها اعراض جانبية ولا يسبب ارق ولا يسبب العجز الجنسي بل العكس قد يسبب لك نوم طويل اكثر من 16 ساعة يوميا وخاصة في بداية استخدامك له ولكن عيبه الوحيد انه يفتح الشهية ويزيد الوزن ولكن بامكانك انك تتبع حمية معينة وتتجنب زيادة الوزن
والارق لمن هم في نفس حالتك المرضية يعتبر مضر جدا لانه قد يسبب زيادة او تفاقم لك في اعراض الذهان ومن المعروف طبيا ان مرضى الذهان او الفصام هم من اشد الناس حاجة للنوم فالنوم لساعات طويلة لهؤلاء المرضى هو سبب رئيس من اسباب الشفاء
وبالنسبة لعلاج ميلاتونين انا سبق لي اني استخدمته وسببلي ارق شديد ونوم متقطع وتركته