المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

الاخ النفساني يزيد.اريد ان أسالك عن.. اختلال الآنية والأدوية النفسية

اخي..ماكتبته عن الدواء والخوف من استخدامه صحيح..وانا اول واحدة مجربة...فلقد كنت ومازلت اعاني من اكتئاب مصاحب ..اختلال الآنية وسواس فظيع..وضيقققققة وانا الدنيا كانها أقفلت في وجهي...من شدة تعبي وهمي...وانا بسبب

قديم 15-01-2012, 05:44 PM   #1
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

الاخ النفساني يزيد.اريد ان أسالك عن.. اختلال الآنية والأدوية النفسية

اخي..ماكتبته عن الدواء والخوف من استخدامه صحيح..وانا اول واحدة مجربة...فلقد كنت ومازلت اعاني من اكتئاب مصاحب ..اختلال الآنية وسواس فظيع..وضيقققققة وانا الدنيا كانها أقفلت في وجهي...من شدة تعبي وهمي...وانا بسبب امراض روحية..لكن مقابلها عند النفسانين هناك علاج..فالالكتئاب الناتج عن مس مثلا..او الوسواس الناتج عن سحر اومس اوعين...الخ لها علاج نفسي..وقد يخفف التعب ولكن يظل السبب موجود الروحي ...وانا كذلك..فالشيوخ ملوا من الحالة...وانا اجد صعوووووووبة في قراءة القران وسماعة...ووصلت لمرحلة من التكتئئئئئئئئاب مدمرة وعلى وشك الموووووووت فكان قرار الطبيبة النفسية وأخذ أدوية نفسية من المقربين لي..لأنني كنت رافضة تمممممممممماما فكرة العلاج النفسي..وانا آخذة الان ولكن في قرارة نفسي مازلت خائفة منة..ومن اعراضة او التعود علية ..ثم اود ان اسأل لماذا هذة السمعة المخيفة عن الأدوية النفسية ..وعن من يستخدمونها ..أنا حاليا اعاني كما ذكرت من اختلال الآنية والإحساس بالغربة والتوهان...وكأنني في حلم ..او كأنني سافقد الذاكرة..وأشعر احيانا بتنميل في وجهي..وحالة فظيعة من الخوووف والضيق ..فكتبت لي الاستشارية فافرين ولوسترال وليكسوتانيل ربع حبة عند اللزوم..الان استخدمها منذ شهرين...الاختلال موجوووووووووود والاكتئئئئئئاب خف قليلا..لكني محبطة وحزينة ولاطعم للحياة..واذهب الى العمل مكرهة...واحيانا اخااااف وموووووت رعب عندما اشعر بالشد والتنميل في وجهي..وهذا من قبل الأدوية..وانا لدي فووووووبيا من الككككككانسر ومرعوبببببببببة واخخخخخخخخخخخخخف من الدددددددددددددكاترة..ياااارب اشفيني..اتمنى من حضرتك الرد على ماكتبتة...وان تطمني بخصوص الاختلال والتنميل والأدوية النفسيةلاني والله مرعووووووووووبة مووووووووووت...من أخذها والتعود عليها وانا للان لم اشاهد نتائج فعالة فعلا ..ووزني زززززززززززززاد ..اريد دواء فعال لاختلال الانية ويشعرني بالسعادة او عدم الإحساس بالاكتئئئاب ولايزييييييييد الوزن..لأني بدات اشعر بأنني سأصبح فييييييييل..وانا انشالله سأعمل حجامة لراسي فمارايك ..وابحث عن شيخ صبور ومتمرس وسأستمر على العلاج النفسي لانه مريحني نوعا ما..فأريد من حضرتك دواء اكثر. ..فائدة للالختلال والاكتئاب والوسواااس وغير ادماني ..لأني والله في حال صعب..وأهلي يوريدوني ان أتزوج..وانا لااستطيع حتى التفكير في الموضوع..لأنني اشعر بالضياع وإنني لست في الدنيا..يارب يارب يارب..اريد ان اصحو من هذا الكابوس الاختلال وان اكون إنسانه طبيعية ولااخاف من المرض او الذهاب الى الطبيب..وان أتزوج ويكون لدي عائلة وأطفال ياااااااااااارب..اشفيني واشفي مرضى المسلمين ...كل الشكرلك...ولنفساني..?
المصدر: نفساني

قديم 18-01-2012, 01:31 AM   #2
انجاز
عضو نشط

الصورة الرمزية انجاز
انجاز غير متواجد حالياً

ان شاء الله تتزوجي ويكون عندك اولاد بارين ان شاء الله ونحضر فرحك ياغاليه وانتي في اتم صحه وعافيه ويجعل هذا المرض اخر الاحزان

قديم 18-01-2012, 04:22 AM   #3
مارلبورو
عضو نشط

الصورة الرمزية مارلبورو
مارلبورو غير متواجد حالياً

الله يشفيك يارب من عنــده

قديم 18-01-2012, 09:19 PM   #4
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

اشكرك ..اخي مارلبورو..شكرًا نجوووزة

اشكرك اخي مارلبورو....وبعدين انت مدخن..بطل تدخيييين...ونجوزة ادعيلي.. والله يانجوزة أنا حالي ملخبط وتعبي مركب..والدوام نسيناه..وشكلي حنسى أني أنا معلمة ..وأخاف والله أنسى اسمي.. ..عن جد أنا في حاجة الدعاااااء..

قديم 18-01-2012, 09:24 PM   #5
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

اختي رومنسيه انت عملتي البرنامج و لا لسا
انصحك سوي البرنامج في اقرب وقت
لاتاجلين و بطلي تفكري في الادوية النفسية اختي

قديم 18-01-2012, 09:43 PM   #6
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

سعيدة بوجودك اخي ...ابويوسف..ليسه ماعملت البرنامج واحنا اليوم ...بداية إجازة منتصف العام..وانا وعدتك اعمل البرنامج خلال الاسبوع..لكني اريد دعم وتشجيع.....فانا والله في عذاب...وبعدين انت ايش رايك في العلاج النفسي بصراحة...لأني والله اخي احترت..لاحظت انه بمجرد ان أفوت حبة..اشعر وكأني ساجن ولخبببببببطة في دماغي...أمانه عليك انت جربت الجنان هذا لأني حاسة أني في عالم غير عالم الناس...وبعدين اخي ابو يوسف خليك وراية الى ان اطبق البرنامج..لأني خووووووووافة وبتهرب...وفي نفس الوقت حمووووووووووت من التعب ونفسسسسسسسي أفوق من هذي النومة واعيش اعيش اعيييييييييش...ياارب..خليكوا معايا نفساني..وخذوا بيدي الى ان اخرج مما أنا فية...وشئ اخر ابو يوسف أنا ان شاء الله شايف بسمع الكلام ..كتبت ان شاء الله مفصولة لأني قرات ماكتبته من نصيحة وانا كنت اكتبها أيضاً كذلك لللاختصار حذهب الى المدينة المنورة لأعمل حجامة مااارايك..وهل تفيد في اختلال الانية ..وانا ابحث عن عنوان مجد الغد....

قديم 18-01-2012, 09:54 PM   #7
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

رومانسية بسم الله عليك الله يسر عليك احسك عجووووووووووله مره وتبين العافيةبيوم وليله مايصير وانا اختك

والحجامة مو بس مع ام فراس في المدينة بل في كل مستوصف بكرى انا بروح لمستوصف اسويها عند دكتورة

حجامة بمدينتي

بسألك كم عمرك ومتى اصبتي بالمرض وهل جاء فجاءة

وهل انتي تعانين من اضطرابات نفسية واسرية في طفولتك ام انها طفولة جميلة وكيف كانت مراهقتك

ابي تتكلمين وتقولين عشان افهم ممكن ؟؟

قديم 18-01-2012, 09:58 PM   #8
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

الله يشفيك اختي رومنسية

شدي حيلك شوي و ثقي في ان الله هو الشافي و خليك دايما قوية

و باذن الله رح تخفي فقط ثقي في ذلك

قديم 18-01-2012, 10:01 PM   #9
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسية حزينة مشاهدة المشاركة
سعيدة بوجودك اخي ...ابويوسف..ليسه ماعملت البرنامج واحنا اليوم ...بداية إجازة منتصف العام..وانا وعدتك اعمل البرنامج خلال الاسبوع..لكني اريد دعم وتشجيع.....فانا والله في عذاب...وبعدين انت ايش رايك في العلاج النفسي بصراحة...لأني والله اخي احترت..لاحظت انه بمجرد ان أفوت حبة..اشعر وكأني ساجن ولخبببببببطة في دماغي...أمانه عليك انت جربت الجنان هذا لأني حاسة أني في عالم غير عالم الناس...وبعدين اخي ابو يوسف خليك وراية الى ان اطبق البرنامج..لأني خووووووووافة وبتهرب...وفي نفس الوقت حمووووووووووت من التعب ونفسسسسسسسي أفوق من هذي النومة واعيش اعيش اعيييييييييش...ياارب..خليكوا معايا نفساني..وخذوا بيدي الى ان اخرج مما أنا فية...وشئ اخر ابو يوسف أنا ان شاء الله شايف بسمع الكلام ..كتبت ان شاء الله مفصولة لأني قرات ماكتبته من نصيحة وانا كنت اكتبها أيضاً كذلك لللاختصار حذهب الى المدينة المنورة لأعمل حجامة مااارايك..وهل تفيد في اختلال الانية ..وانا ابحث عن عنوان مجد الغد....

اختي رومنسيه لاتاخرين البرنامج اعراضك اعراض مرض روحي ليش تفكرين في الدوواء النفسي
و لو حتى كان تعبك نفسي الرقيه شفاء لجميع الامراض
الخوف مو منك اختي من العارض و المس
انتي قلتي انو عندك سحر ماكول راح قولك شو تسوين عشان تستفرغين ممكن
تدرين شوو اختي ورمنسية طلع عندي سحر ماكوووووووووووووووول البارحه استفرغت اكرمك الله بعد نصيحه من الراقي اشياء مثل خيووووط ابي ارفعها هون لكن اخاف الناس تشمئز كف ههه

قديم 18-01-2012, 10:52 PM   #10
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

إخواني واخوتي...

اختي حنين..أنا في التعب هذا من 17 سنة...فاين العجلة في العلاج؟؟؟؟؟؟ والي أنا فية يصعب حتى وصفة..لأنني اصلا مش عايشة فانا ذكرت حالتي في ملتقى اخر...ولو الصبر يتكلم ياحنين..كان قال شيلووووني من هذي لانها عذبتني !!! إخيتي أنا اشعر أني اقرب لأموات من الاحياء.. ضاغطة على نفسي واعصابي..الي حولية حزانه لامري ولكن ما باليد حيلة...اتعرفين ياحنين لماذا...لان تعبي من اعمااااااال قذرة من اناااااس نسوا ان هناك رب مطلع ..يااختي اقسم بالله لو سردت ماعشته من الام وعذاب وصبر محتسبته عند الله .. فحتى اهلي هؤؤلاء السحرة المرتزقة قد عملوا عمل يعمي اهلي عن تعبي .. لو حتى حموووت ..لايروا هذا التعب...اتعلمين..بان من سحرني هو في الاصل سسسساحر متمرس...وأراد الزواج عنوه!!!!!!!!!ففعل في كل ما يخطر في بالك من أسحارر الماكووول..والمشروووب.. والمدفوون والمكتوووب..الخ ..وتعطيل زواج..وتعطيل عن العمل..وتعطيل عن الإنجاب..الخ..يعلم الله المووت الي أنا عيشته...بجد ياحنين جرحتيني..فانا لم اذكر لك كل شيئ..لانه تعبي اغرب من الخيال..وهذا القذر يوميا يبعث جنودا من الشياطين مثلة. وياتوني وانا نائمة وانا في المدرسة..وانا اشعر بهم!!!!؟؟؟؟هل هذا قليل..آخرها تهديد بانه اذا لم أوافق...سيجنني..وهذا ما فعلة أخيرا تدمير نفسي واني ميييتة ..هل تعلمين بان فمي مطبق من ستة اشهر..ثلاثة منها لم استطع اكل سوى السوائل لأني لااستطيع فتحة.. وحاليا بدء يفتح قليلا..تخيلي يأتي العيد وانا من كانت تعد البرامج والزينات والاناشيد وانا التي تفرح الجميع..كنت أموتتتتتتتت من الألم لأني لأتعلم حتى ماهو العيد من شدة التوهااان ..ليلة العيد أنا كنت عند شيخ يقرا علي فقط لاهدا من الجنان والحديث الي في راسي...اقسم بالله على هذا الكلام وإنني لم احكي سوى القليل القليل...لسابقة وانا متزوجة لم يتركوني في حالي حتى بليت ومصيبة اكبر منها بتخطيط شيطاني محبك...أنا بامووووووووت ياحنين...أنا لأاعرف النوم...امشي وكأنني في حلم...هذا القذر يتحدث في راسي...جرحتييييييييييييني وانا تعببببانة...وانت لاتعرفيني..بعد فحالتي ازدادت سؤؤ لأني كتومة ولااتحدث كثيرا وحساسة...وكنت اتهرب من العلاج..لذا آريد ان اتنفس..لااريدالسعادة فقط القليل من الراحة..ان افووق قليلا..من هذا التعب...أنا اكتب هذا الكلام والله وابكي بحرقة بالم..وحدة الله يعلم المي..جرحتيني...أنا جداً ممتازة في عملي وبالعربي أنا فنانة تشكيلية بالاضافة الى انه تخصصي..الان ابكي لأني لااستطيع حتى الوقوف امام التلميذات من شدة التوهان والحديث الي في راسي وانا متغيبة إبان اكثر من اسبووع لأني للأقوى على النهوض..وعمري ياحنين ..36والله العظيم بكيتيني لأني أنا متالمة وكنت سعيدة بمتابعة اخي ابو يوسف..لان المريض الروحي يتهرب من العلاج..ولابد من متابعة...أنا لست في عجلة من امرئ..لأني في الأساس غير موجودة واحتاج الي ياخذ بيدي..

قديم 18-01-2012, 11:19 PM   #11
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اختي رومنسية شافاك الله و عافاك
ربي يلهمك الصبرر
لاتسأمي اختي و توكلي على الله و ابدئي البرنامج و انا متابع معك ان شاء الله
الاخت حنين ماكان قصدها شئ

قديم 18-01-2012, 11:53 PM   #12
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

اشكرك اخي ابو يوسف...اختي حنين انت من نصحني بأم فراس واخبرتيني بانها راقية وحجامه!!!! وأنها ذات خبرة...

قديم 19-01-2012, 12:05 AM   #13
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

اشكرك هوبي..اللهم امييين..يشفيني ويشفي مرضى المسلمين....وردا على استفسارك حنين..لااعاني من اي شيئ في الصغر...مجدة اثناء دراستي...محبوبة في مجتمعي..فعالة..ولي حضوري ولله المنه.. تزوجت مبكرا...بدا التعب بعد شهور من زواجي..قبلها طبيعية جداً ومرحةواحب الناس...بعد اشهر من زواجي...اول نوبات الهلع والخوف ..عند باب الحمام..فجاءة خوووف ورعععب صرررررررراخ وبداء اول ضؤ للتعب ومنه ساعتها وانا في التعب اشكال وألوان الى وقتنا الحالي..اكملت دراستي الجامعية وانا في عذاب مع هذا الوسواس والتفاصيل....في وقت اخر..

قديم 19-01-2012, 12:47 AM   #14
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقسم بالله اني لم اقصد جرحك يا غالية اقسم

:(

انا الان انوضعت بموقف محرج امامك هل تقبلين اسفي

بعمري بهالمنتدى وغيره ماجرحت احد مدري ليه قلتها يمكن لاني حريصة انك تبدائي الدوا اولاً

وتريك بعمري انا وانتي نفس العمر ومعاناتي انا من 13 سنة

اختي روحي لراقي متمرس .

وآسفه

قديم 19-01-2012, 07:52 AM   #15
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

[COLOR="DarkGreen"]لاداعي..للاسف...والعتاب من المحبة...وانا فعلا والله في حال صعب..واردت الاستفادة من اسبوع الاجازة في العلاج..لان العلاج اثناء الدوام ..يتعبني ولااستطيع الذهاب للمدرسة من شدة الضيق والتوهان..وانا اخبرت اخي ابويوسف قبلها بتنفيذ البرنامج في هذة الفترة..وحرصي على الحجامة عند مجد الغد..كان بعد نصيحتك لي..واخبرتيني بان هذا اختلال الانيةً..والأفضل عمل حجامة..والغريق وانا اختك يتعلق بقشاية ..وانا نفسي ارتاااح..ارتااااح ..قلبك ابيض ياحنوو ..وقلبي يتسع للدنيا كلها..حزل خيل..مافي مشكل..وهذي بووووووسة...امبببببببتح[/http://forum.khleeg.com/imgcache/2/73523khleeg.jpgCOLOR]