المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

الاعصاب تلفانة وتعبانة

السلام عليكم انا استخدمت حبوب متنوعة لكن ماناسبت جسمي استمريت على حبوب السبراليكس 5 جرام ومشيت معه لكن اذا رفعت الجرعة الى 10 اتعب وعطوني حبوب مشابه له حبوب انتابرو

قديم 13-08-2015, 08:21 AM   #1
موميش
عضو فعال

الصورة الرمزية موميش
موميش غير متواجد حالياً

الاعصاب تلفانة وتعبانة

السلام عليكم
انا استخدمت حبوب متنوعة لكن ماناسبت جسمي استمريت على حبوب السبراليكس 5 جرام ومشيت معه لكن اذا رفعت الجرعة الى 10 اتعب وعطوني حبوب مشابه له حبوب انتابرو نفس السبراليكس اخذ 5 جراام لكن في الفترة الحالية صرت اتعب الاعصاب عندي تصير متوترة والم في يديني من الاعصاب يعني احس اعصابي تلفانة وماعرفت ليش يمكن لان جسمي تعود على 5 جرام ولازم ارفع الجرعة بعدين رفعت الجرعة انتابرو الى 10 جرام لكن اكل نص جرام في النهار ونص جرام في الليل وخفت عندي الاعصاب لكن المشكلة احس بالوجع بالاضطراب في جسمي ومااكون مرتاحة في النوم سواء اذا اكلتها في النهار او اكلتها بالليل

طبعا الدكاترة لما اروح لهم يقولون لي اكلي 10 غرام 5 جرام مايسوي شي وجربت مرة كلت 10 تعبت بقوة علشان كذا انا اكلها نص مرة وحدة في اليوم واللحين المشكلة حتى اذا كلتها في الصباح نص وفي الليل نص اتعب جسمي مايتحمل

انا جربت ادوية كثيرة تعبتني جربت السيروكسات نفع معي بس سلب احساسي صار عندي برود واعراضه الانسحابية قوية اذا نسيتيه يومين ماكلتيها واخر مرة تعب جسمي منه وعطوني فافرين على طول من اخذه راسي يصدع وعطوني سمبلاتااحس اني بعالم والناس بعالم ثاني

المشكلة حتى الدكاترة مايعرفون لنا يجربون علينا يلا خذي ذا الدواء وانت شوف يناسبك او لا الاجسام تختلف
المصدر: نفساني

قديم 16-08-2015, 01:40 PM   #2
فهدعبدالهادي
عضو جديد

الصورة الرمزية فهدعبدالهادي
فهدعبدالهادي غير متواجد حالياً

الله يشافيج يالغاليه انا نفسج كنت اعاني من هالامراض وافضل دواء السبرالكس بنظري انا دكتوري يقولي نص حبه بالريوسق والنص الثاني بالغدا بعدهم يعني والحمدلله الحين بقطعه نهائي هذا اخر شهر مصيحتي استمري علئ السبرالكس ترا يبيله وقت انا بعد كانت ايدي تعورني مرات وجسمي كله اول ما بلشت فيه والحمدلله على كل حال وماتشوفين شر

قديم 26-08-2015, 02:03 PM   #3
نواف 999
عضو نشط

الصورة الرمزية نواف 999
نواف 999 غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

السبرالكس جيد استمريت عليه سنوات

قديم 26-08-2015, 03:03 PM   #4
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

من ناحيه النوم ، كلمي الطبيب يعطيك منوم مثل زبركسا او سيركويل ، السيركويل اثقل من الزبركسا ، الزبركسا خفيف ع الجسم شوي ، ومن ناحية الالم ف انتي جسمك حساس ما يتحمل الادويه ، لو صبرتي ع عشره ملج فتره جسمك بيتعود وبيصير عادي مافيه الم ، جربي نيورنتين مع الانتابرو استشيري طبيبك عن ذا العلاج ، استخدميه الين يتعود جسمك ع الانتابرو

التعديل الأخير تم بواسطة الوردي ; 26-08-2015 الساعة 03:05 PM