المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

سماع أصوات الأرواح

بدأ المرض عندي وأنني أحس بأرواح حولي تراقب.. ثم تطور المرض إلى أن أصبحت أتحدث مع هذه الأرواح..فبعضها أرواح جن.. وبعضها أرواح إنس.. وبعضها أرواح مزعجة.. وبعضها أرواح تعطيك التقدير

قديم 13-08-2021, 06:34 PM   #1
شفااااء
عضو نشط

الصورة الرمزية شفااااء
شفااااء غير متواجد حالياً

سماع أصوات الأرواح

بدأ المرض عندي وأنني أحس بأرواح حولي تراقب.. ثم تطور المرض إلى أن أصبحت أتحدث مع هذه الأرواح..فبعضها أرواح جن.. وبعضها أرواح إنس.. وبعضها أرواح مزعجة.. وبعضها أرواح تعطيك التقدير المناسب وتحاول أن تعالجك.. وبعضها أرواح أنت تقدسها.. وبعضها أرواح أنت تلعنها.. والله المستعان..
كل ما في أني أحس أن هناك خرم في الرأس أصبت به قبل سماع هذه الأصوات.. ولا يزال الخرم موجوداً وهو الذي تنبعث منه هذه الأرواح السالبة والموجبة..
أحياناً أصاب بالعقل وأعقل بنسبة كبيرة وأتذكر حياتي المدمرة ولا أقول إلا إنا لله..
هل هذا هو الانفصام..
وما علاجه..
وكيف يستسيغ المرء تحمل هذه المرض.. علماً أن فيه أرواح تدعو إل الانتحار في كل وقت..
ولكم مني خالص الشكر..
أنا أستخدم علاج للانفصام عند دكتور سوداني ويؤلمني العلاج جداً ويصيبني بالتوتر..
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة شفااااء ; 13-08-2021 الساعة 06:44 PM

قديم 15-08-2021, 10:04 AM   #2
جواهرر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جواهرر
جواهرر غير متواجد حالياً

مرحبا شفاء

ألف لاباس عليك ، انصحك تروح طبيب كويس
والفصام مايخوف لهذي الدرجة انا عندي فصام ووضعي مستقر بس خلك قوي ومتقبل المرض وراضي فيه وأكرر مره ثانيه روح طبيب شاطر

قديم 15-08-2021, 11:08 AM   #3
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

عزيزي الكريم
شافاك الله وعافاك من كل سوء .
إن اول طرق العلاج هو معرفة المرض كما
انت في حالتك .
حضرت فيلما قبل سنوات ، فيلم امريكي
غاب عن ذهني إسمه وبطله ، وكان الفيلم
يتحدث عن عالم بالفيزياء أصيب
بحالة كحالتك ، ولكنه كان يرى ويسمع
اشخاص لا وجود لهم .
وكانت اول خطوة في العلاج هي أنه
صار يسأل من يعرفهم ، هل من يقف
هناك شخص حقيقي ؟
هل ترى ذلك الشخص ؟
كان هذا البطل قد تعود على رؤية نفس
الاشخاص ونفس الاصوات .
فبدأ بالتجاهل ، وصار يبتسم حين يناديه
احدهم ، وفي قرارة نفسه يعلم ان المنادي
لا وجود له .
مع هذا التجاهل ، وهو فن عليك ان تتعلمه ، انصحك ايضا بالعلاج الدوائي .

قديم 15-08-2021, 01:41 PM   #4
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

السلام عليكم
انا اكثر منك معانات ومصابة باكتئاب وسواس قهري حاد .
بس الوسواس سبب لي هلوسة كبيرة انا اعاني من وسواس كبير الان ما اقدر حتى اكل ولا اشرب ولا ادخل الحمام بجد صعووووبة كبيرة مع انهم هالاشياء شي طبيعي لانسان
وتسبب لي هالمرض بهلوسة اسمع اصوات وارى اشياء واكلمهم
بس كله يرجع سببه للوسواس
عانيت جدا جدا ولكن الحل الي اتبعه الان
من مجربة هو اغير مكاني
اليوم مثلا جيت اصلي الفجر بس قلت الله اكبر بدا كان حد يكلمني ويخربش بالفاتحة ويجري يمين يسار وقفت الصلاة وغيرت مكاني رحت غرفة تانية
تغيير المكان هو الحل قدر الاستطاعة .
واذا كنت في مكان لا اقدر على تغيير مكاني اغير الوضعية مثلا اذا كنت جالسة اوقف واذا كنت عاملا وضعية في الجلوس اغيرها واغير واغير . ليش ؟لانه حتى لما مثلا تكون تكلم شخص حقيقي وتغير وضعية جلوسك يتوقف شوي عن الكلام او يرتبك او ممكن يروح في حاله فهذا كذلك لاحظته في الهلوسة
وشغل الوقت بموهبة عندك يا طبخ يا رسم اي شي بعيد عن التكنولوجيا والموبايل او ترتيب غرفتك
انا لو اشتد علي المرض برتب غرفتي او اطبخ اكله جديدة .
واذا جات الهلوسة تكلمك قل اعود بالله من الشيطان الرجيم ما تقولها بينك وبين نفسك قلها بصوت تسمعه انت ويسمع الي حولك
هالشي الي ساعدني شوي في تخطي الهلوسة

قديم 17-08-2021, 05:07 PM   #5
شفااااء
عضو نشط

الصورة الرمزية شفااااء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهرر مشاهدة المشاركة
مرحبا شفاء

ألف لاباس عليك ، انصحك تروح طبيب كويس
والفصام مايخوف لهذي الدرجة انا عندي فصام ووضعي مستقر بس خلك قوي ومتقبل المرض وراضي فيه وأكرر مره ثانيه روح طبيب شاطر
أنا راضي أعيش هكذا بدون علاج ولا يضرني شيء إلا أن البيت يقولون بأني أتحول إلى أسد ضاري إذا لم أستخدم العلاج!

العلاجات ضارة ومؤلمة جداً .. جداً مؤلمة للحياة البشرية .. والطبيب الشاطر ذهبنا إليه وقال لازم من العلاج!

إن الأطباء لا يؤمنون بالوجع الإنساني الذي يتملكه الشخص حين يقدم على العلاج ويصاب بالاكتئاب من جراء العلاج القاسي الذي لا يرحم ولا يذر..

أما الأصوات التي أسمعها فهي خلاف الأطباء والعلاج لأنها ترحم النفس البشرية.. إلا أن الإنسان يمل منها.. ويريد أن يعيش هكذا حراً من دون أصوات معافى من كل عيب..

قديم 17-08-2021, 05:21 PM   #6
شفااااء
عضو نشط

الصورة الرمزية شفااااء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
عزيزي الكريم
شافاك الله وعافاك من كل سوء .
إن اول طرق العلاج هو معرفة المرض كما
انت في حالتك .
حضرت فيلما قبل سنوات ، فيلم امريكي
غاب عن ذهني إسمه وبطله ، وكان الفيلم
يتحدث عن عالم بالفيزياء أصيب
بحالة كحالتك ، ولكنه كان يرى ويسمع
اشخاص لا وجود لهم .
وكانت اول خطوة في العلاج هي أنه
صار يسأل من يعرفهم ، هل من يقف
هناك شخص حقيقي ؟
هل ترى ذلك الشخص ؟
كان هذا البطل قد تعود على رؤية نفس
الاشخاص ونفس الاصوات .
فبدأ بالتجاهل ، وصار يبتسم حين يناديه
احدهم ، وفي قرارة نفسه يعلم ان المنادي
لا وجود له .
مع هذا التجاهل ، وهو فن عليك ان تتعلمه ، انصحك ايضا بالعلاج الدوائي .

أظن أن العالم الغربي قد جرب كل شيء.. وأفلامه تدل على أنه قد خاض بالتجربة في كل شيء حتى ا لملائكة والشياطين .. لكن مشكلتهم أنهم ليس عندهم وحي وإنما يعرفون الحق والباطل من خلال الطيب وغير الطيب فالطيب هو الحق وغير الطيب هو الباطل.. وهذا لا يكفي.. إذ لا بد من علم يرسم لك طريقة حياتك..

فأنا كبطل في فيلم حياتي لم أصل إلى نهاية الطريق حتى الآن.. إلا أنني عرفت أنني ضحية ذنوب للمجتمع لا تغتفر وأني على وشك نيل وسام شرف في ذلك..

هذه الأصوات.. أصوات الأشخاص التي أسمعها مع ما يساعدها من أرواح الجن وأرواح الملائكة والقدسيات والأصوات المساعدة إنما هي محض خلق من الله.. فالله يتحكم بها تماماً.. وإذا كان الله يتحكم بها تماماً فالمرجع في كل ذلك إلى الله وأن ترضي نفسك وأن تسلم من كيد عدوك.. فاستعن بالصلاة والاستشارة والحذر من كيد الأعداء وكيد الشيطان.. وحصن نفسك بالأذكار تنل كثيراً من مبتغاك..

كل هذه الأمراض النفسية التي تراها إنما هي نتيجة أكل غير صحي أو حادث سيارة أثر على الدماغ أو تلوث وقع في الدم وما شابه..

وهذا يعني أن الإنسان في هذه الحالة قد تحول من شخص عادي إلى شخص ديناميكي متأثر بالحدث الجديد الذي وقع له ولا يستطيع أن يعود إلى حياته الطبيعية التي كان قد اعتاد عليها.. خاصة وأنه يشرب الأدوية المزمنة التي تغير من ديناميكية الدماغ والنفسية الإنسانية..

فعلى المصاب بالحالة النفسية أن يعلم أنه قد تحول إلى شخص آخر غير طبيعي وأن يطلب من الله النجدة... والله أعلم..

قديم 17-08-2021, 05:32 PM   #7
شفااااء
عضو نشط

الصورة الرمزية شفااااء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا اكثر منك معانات ومصابة باكتئاب وسواس قهري حاد .
بس الوسواس سبب لي هلوسة كبيرة انا اعاني من وسواس كبير الان ما اقدر حتى اكل ولا اشرب ولا ادخل الحمام بجد صعووووبة كبيرة مع انهم هالاشياء شي طبيعي لانسان
وتسبب لي هالمرض بهلوسة اسمع اصوات وارى اشياء واكلمهم
بس كله يرجع سببه للوسواس
عانيت جدا جدا ولكن الحل الي اتبعه الان
من مجربة هو اغير مكاني
اليوم مثلا جيت اصلي الفجر بس قلت الله اكبر بدا كان حد يكلمني ويخربش بالفاتحة ويجري يمين يسار وقفت الصلاة وغيرت مكاني رحت غرفة تانية
تغيير المكان هو الحل قدر الاستطاعة .
واذا كنت في مكان لا اقدر على تغيير مكاني اغير الوضعية مثلا اذا كنت جالسة اوقف واذا كنت عاملا وضعية في الجلوس اغيرها واغير واغير . ليش ؟لانه حتى لما مثلا تكون تكلم شخص حقيقي وتغير وضعية جلوسك يتوقف شوي عن الكلام او يرتبك او ممكن يروح في حاله فهذا كذلك لاحظته في الهلوسة
وشغل الوقت بموهبة عندك يا طبخ يا رسم اي شي بعيد عن التكنولوجيا والموبايل او ترتيب غرفتك
انا لو اشتد علي المرض برتب غرفتي او اطبخ اكله جديدة .
واذا جات الهلوسة تكلمك قل اعود بالله من الشيطان الرجيم ما تقولها بينك وبين نفسك قلها بصوت تسمعه انت ويسمع الي حولك
هالشي الي ساعدني شوي في تخطي الهلوسة

صدقت

الرسم
الطبخ
ترتيب الغرفة
قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بصوت مرتفع
تغيير وضعية الجلوس
تغيير المكان والغرفة
سماع أناشيد إسلامية هادفة
سماع مقاطع صوتية لقراء مشهورين
الاغتسال
مشط الشعر والتدهن بزيت الزيتون
الخروج إلى الشمس صباحاً وفي العصر
سماع الرقية
التمشية بالسيارة
قراءة القرآن بصوت جهوري وفيما بينك وبين نفسك
الخ

وأنت أختي الفاضلة الوردة المغربية قد أصبحت أستاذة في كيفية معالجة نفسك وما بقي لك إلا الصبر على المقدور وطرق باب الشفاء.. والله أعلم..

قديم 17-08-2021, 07:16 PM   #8
جواهرر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جواهرر
جواهرر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفااااء مشاهدة المشاركة
أنا راضي أعيش هكذا بدون علاج ولا يضرني شيء إلا أن البيت يقولون بأني أتحول إلى أسد ضاري إذا لم أستخدم العلاج!

العلاجات ضارة ومؤلمة جداً .. جداً مؤلمة للحياة البشرية .. والطبيب الشاطر ذهبنا إليه وقال لازم من العلاج!

إن الأطباء لا يؤمنون بالوجع الإنساني الذي يتملكه الشخص حين يقدم على العلاج ويصاب بالاكتئاب من جراء العلاج القاسي الذي لا يرحم ولا يذر..

أما الأصوات التي أسمعها فهي خلاف الأطباء والعلاج لأنها ترحم النفس البشرية.. إلا أن الإنسان يمل منها.. ويريد أن يعيش هكذا حراً من دون أصوات معافى من كل عيب..

انت راضي بوضعك لكن مو متقبل مرضك .. بعطيك مثال بعيد اذا وحده انجبرت تتزوج وهي مو متقبلته بس وافقت عليه عشان تسكت اهلها وخلاص ،، هذي الزوجه ماراح تنبسط ابدا او تعيش حياة زوجية سليمه ..

انت رضيت انك مريض لكن مو متقبله لازم تتقبله وتتقبل ان ماراح يفيد بحالتك الا العلاج لاتسمع للأرواح والهلاوس اذا تبي تمشي نفس نظامي احسه مفيد لمرضى الفصام

انا مع العلاج اكلي كويس ونومي كويس واروح نادي يوميا واذا مارحت اسوي رياضة بالبيت .. ما اجلس لوحدي ابدا واطلع كثير واجتمع مع اهلي كثير ،، فمايصير عندي وقت اسمع للهلاوس

قديم 17-08-2021, 07:18 PM   #9
جواهرر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جواهرر
جواهرر غير متواجد حالياً

بس معليش عندي مداخله واستفسار كيف تعرف ان هذي الارواح اروح ملائكة وكيف تفرق بينها وبين الجن

قديم 17-08-2021, 07:26 PM   #10
شفااااء
عضو نشط

الصورة الرمزية شفااااء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهرر مشاهدة المشاركة
بس معليش عندي مداخله واستفسار كيف تعرف ان هذي الارواح اروح ملائكة وكيف تفرق بينها وبين الجن
أرواح الجن بها قوة ورائحة كريهة وغباء وخفة طفولية.. الملائكة أسرع وغير مؤذية.. أما أرواح الجن فهي مؤذية أحياناً... وأنا اكتشفت أنه ما في داعي الخوف من الجن لأنهم عابروا طريق وليسوا أعداء متربصين..

التعديل الأخير تم بواسطة شفااااء ; 17-08-2021 الساعة 07:28 PM

قديم 17-08-2021, 09:22 PM   #11
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اقتباس:
صدقت

الرسم
الطبخ
ترتيب الغرفة
قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بصوت مرتفع
تغيير وضعية الجلوس
تغيير المكان والغرفة
سماع أناشيد إسلامية هادفة
سماع مقاطع صوتية لقراء مشهورين
الاغتسال
مشط الشعر والتدهن بزيت الزيتون
الخروج إلى الشمس صباحاً وفي العصر
سماع الرقية
التمشية بالسيارة
قراءة القرآن بصوت جهوري وفيما بينك وبين نفسك
الخ

وأنت أختي الفاضلة الوردة المغربية قد أصبحت أستاذة في كيفية معالجة نفسك وما بقي لك إلا الصبر على المقدور وطرق باب الشفاء.. والله أعلم..
ايوة بعترف اني حمقاء وقليلة العقل اني جيت اشارك . كان علي اسكت السكوت من فضة ونحاس يقولوا .

قديم 19-08-2021, 11:57 PM   #12
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب متواجد حالياً

اقتباس:
بدأ المرض عندي وأنني أحس بأرواح حولي تراقب.. ثم تطور المرض إلى أن أصبحت أتحدث مع هذه الأرواح..فبعضها أرواح جن.. وبعضها أرواح إنس.. وبعضها أرواح مزعجة.. وبعضها أرواح تعطيك التقدير المناسب وتحاول أن تعالجك.. وبعضها أرواح أنت تقدسها.. وبعضها أرواح أنت تلعنها.. والله المستعان..
كل ما في أني أحس أن هناك خرم في الرأس أصبت به قبل سماع هذه الأصوات.. ولا يزال الخرم موجوداً وهو الذي تنبعث منه هذه الأرواح السالبة والموجبة..
أحياناً أصاب بالعقل وأعقل بنسبة كبيرة وأتذكر حياتي المدمرة ولا أقول إلا إنا لله..
هل هذا هو الانفصام..
وما علاجه..
وكيف يستسيغ المرء تحمل هذه المرض.. علماً أن فيه أرواح تدعو إل الانتحار في كل وقت..
ولكم مني خالص الشكر..
أنا أستخدم علاج للانفصام عند دكتور سوداني ويؤلمني العلاج جداً ويصيبني بالتوتر..
نسأل الله ان يمن عليك بالشفاء العاجل الذي لا يغادره سقما
وبالنسبة للعلاجات التي تستخدمها للفصام ما هي هل تستطيع ذكر اسمها لي؟
لأنه فعلا هناك ادوية للفصام لها اعراض جانبية وتسبب التوتر والتخشب وعدم القدرة على الجلوس
ولكن يوجد ايضا ادوية للفصام لا تسبب مثل هذه الاعراض وبإمكانك تغيير الدواء بدواء آخر أقل منه في الاعراض الجانبية وان شاء الله تستقر صحتك

قديم 20-08-2021, 08:26 PM   #13
شفااااء
عضو نشط

الصورة الرمزية شفااااء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
نسأل الله ان يمن عليك بالشفاء العاجل الذي لا يغادره سقما
وبالنسبة للعلاجات التي تستخدمها للفصام ما هي هل تستطيع ذكر اسمها لي؟
لأنه فعلا هناك ادوية للفصام لها اعراض جانبية وتسبب التوتر والتخشب وعدم القدرة على الجلوس
ولكن يوجد ايضا ادوية للفصام لا تسبب مثل هذه الاعراض وبإمكانك تغيير الدواء بدواء آخر أقل منه في الاعراض الجانبية وان شاء الله تستقر صحتك
أنا عندي سؤال آخر... لماذا يتم التعامل مع مريض الفصام بإعطائه أدوية.. لماذا لا يترك هكذا..! ويُصبر عليه.. إذا كان غير مؤذي.. أو يسجن فقط إذا كان مؤذي..

أما أن يعطى الأدوية ويذوق لظاها هو فما هكذا يكون العدل يا شهيد الحب..

الأدوية هي فلونوكسول .. هولدول.. سيروسيب.. زبركسا.. إبر من أنواع كثيرة.. سوليان.. ريدون 4ملجم.. الخ.. وكلها تأتي بالتوترات والسمنة وغير ذلك..

قديم 21-08-2021, 02:18 PM   #14
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب متواجد حالياً

اقتباس:
أنا عندي سؤال آخر... لماذا يتم التعامل مع مريض الفصام بإعطائه أدوية.. لماذا لا يترك هكذا..! ويُصبر عليه.. إذا كان غير مؤذي.. أو يسجن فقط إذا كان مؤذي..

أما أن يعطى الأدوية ويذوق لظاها هو فما هكذا يكون العدل يا شهيد الحب..

الأدوية هي فلونوكسول .. هولدول.. سيروسيب.. زبركسا.. إبر من أنواع كثيرة.. سوليان.. ريدون 4ملجم.. الخ.. وكلها تأتي بالتوترات والسمنة وغير ذلك..
أخي مريض الفصام لابد له من استخدام الادوية حتى ولو لم يكن انسان عدائي لأنه انسان فاقد البصيرة وفي أي لحظة قد يعرض حياته وحياة غيره للخطر لذلك من الواجب على مريض الفصام أخذ دواء الفصام حتى لا يعرض نفسه للخطر حتى ولو لم يؤذي غيره..

اما بالنسبة للدواء فللأسف أدويتك جميعها تسبب اعراض قلق وتوتر وانا صراحة مستغرب لماذا يعطونك الكثير من الادوية هل انت رافض للعلاج ويعطونك هذه الابر ان انك انت تستخدمها لمحض ارادتك؟

اذا كنت انت تستخدم الدواء بنفسك فأنصحك باستخدام علاج سيروكويل او ليبونيكس لأنها لا تسبب اعراض قلق مثل باقي الادوية
ونصيحتي لك نصيحة أخوية لا تترك علاج الفصام لأنك لو تركته ستتحول حياتك الى جحيم وايضا ستتحول حياة من حولك الى جحيم والادوية النفسية يا أخي أدوية سليمة ولا يوجد لها اعراض جانبية خطيرة وليست سموم كما يدعي بعض الاعضاء هنا للأسف وانا استخدمت الادوية النفسية 10 سنوات وتركتها بالتدريج والحمد لله انا بأفضل حالاتي الصحية لذلك لا تستمع الى من يقول ان الادوية سموم فهو والله بهذي بمالا يدري

قديم 21-08-2021, 06:46 PM   #15
شفااااء
عضو نشط

الصورة الرمزية شفااااء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
أخي مريض الفصام لابد له من استخدام الادوية حتى ولو لم يكن انسان عدائي لأنه انسان فاقد البصيرة وفي أي لحظة قد يعرض حياته وحياة غيره للخطر لذلك من الواجب على مريض الفصام أخذ دواء الفصام حتى لا يعرض نفسه للخطر حتى ولو لم يؤذي غيره..

اما بالنسبة للدواء فللأسف أدويتك جميعها تسبب اعراض قلق وتوتر وانا صراحة مستغرب لماذا يعطونك الكثير من الادوية هل انت رافض للعلاج ويعطونك هذه الابر ان انك انت تستخدمها لمحض ارادتك؟

اذا كنت انت تستخدم الدواء بنفسك فأنصحك باستخدام علاج سيروكويل او ليبونيكس لأنها لا تسبب اعراض قلق مثل باقي الادوية
ونصيحتي لك نصيحة أخوية لا تترك علاج الفصام لأنك لو تركته ستتحول حياتك الى جحيم وايضا ستتحول حياة من حولك الى جحيم والادوية النفسية يا أخي أدوية سليمة ولا يوجد لها اعراض جانبية خطيرة وليست سموم كما يدعي بعض الاعضاء هنا للأسف وانا استخدمت الادوية النفسية 10 سنوات وتركتها بالتدريج والحمد لله انا بأفضل حالاتي الصحية لذلك لا تستمع الى من يقول ان الادوية سموم فهو والله بهذي بمالا يدري
صحيح أن الأدوية النفسية مفيدة ولكن أين الدكتور الذي يسمح لك بالكلام في كل شيء حتى يتفهم مرضك.. كل الدكاترة يستمعون لنصف الكلام ثم يقررون.. وأنا هنا لست في صدد ترك الدواء... فالدواء لن أتركه لأني سأصاب مباشرة بالجنون.. بارك الله فيك على حسن ظنك وحسن كلامك..