المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

والله اتمنى اتوب لكن مو من قلبي !!!!!

انا كنت انسان ملتزم تماما كنت لا اعرف طريق للشر كنت رغم المصائب اكون قوي ايمان احاول اختم القران دائما قلبي ابيض كنت ابكي لا صليت

قديم 14-11-2010, 04:32 AM   #1
نزف جروحي
عضو نشط

الصورة الرمزية نزف جروحي
نزف جروحي غير متواجد حالياً

والله اتمنى اتوب لكن مو من قلبي !!!!!

انا كنت انسان ملتزم تماما كنت لا اعرف طريق

للشر كنت رغم المصائب اكون قوي ايمان احاول اختم القران دائما قلبي ابيض كنت ابكي

لا صليت كنت ابكي لادعيت كانت علاقتي مع الله سبحانه وتعالى قوية جدا وكنت احبه

من قلبي كنت ملتزم كنت اخجل من البنات كنت اخجل ارفع راسي للناس كنت وكنت

وكنت اصبت بالاكتئاب النفسي ولازلت متمسك بالله سبحانه حصل لي موقف من صديق

لي تسبب في انحرافي واصبحت تدريجيا اتوب وانحرف انحرف ثم اتوب واسمع قران

ل 24 ساعه متواصله كنت باالدوام اسمع قران ورقى شرعيه 8ساعات ونص اصبحت

كالشخص الذي في عزى انحرج لمن اشوف اخوياي يسمعون اغاني ويدخلون علي وانا

ماسك المصحف كانو مايهموني لكن الهـــــــــم مازال رغم ايماني انا لي

سنيـــــــــــــــــــــن وانا ادعي الله سبحانه ماقد تهنيت في حياتي واليوم قررت

الإنحـــــــراف وسرت اكلم بنات وازعل لو مالقيت خويتي تكلمني وتقابلني وابادلها الكلام

الحلو والاغاني انام وانا اسمع اغاني واقوم واسمع اغاني وكل شي اسويه اسمع اغاني

انا ادري ان اللي كل للي اسويه عناد لله سبحانه والله اني اعاند الله سبحانه لاني كنت

متمسك به واموووووري كانت لتحت انا مابي اصبر ولاهم يحزنون ابي اسمع اغاني ابي

اكلم بنات ابي انحــــــــــــــــــرف لكن بعض الاحيان يجيني نية لتوبة صالحه لكن القلب

سار اسود اول كنت اقدم على الذنب البسيط واحس بضيقه كبيرة والـــــآن اصبحت اقدم

على كبــــــــــــــــــــــأأأأئر الذنوب وانا مرتاح ومستـــــآنس وصراحة والله أنــــــــآ أتوقع

ان ملك الموت راح يجيني قـــريب راح يجيني ملك الموت من بعد عناء اسلام اصبحت

منحرف راح يجيني وانا اسمع اغنيه واكلم بنت واتعرى للثانية

انا حائر وضايع لكن انا والله سعيد بانحرافي (لاتقولون مس انا مرتاح كذا حتى لو كان مس

فعلا للعلم لم يكن لاي رقيه اي اثر علي ) لكن والله مادري ليه كتبت الموضوع

المصدر: نفساني

قديم 14-11-2010, 04:37 AM   #2
مليان قلق وكابه
عضو نشط

الصورة الرمزية مليان قلق وكابه
مليان قلق وكابه غير متواجد حالياً

ياحبيبي هذا كله من الشيطان بيوهمكقال تعالى: (الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلاً وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيم) البقرة:268

قديم 14-11-2010, 04:40 AM   #3
نزف جروحي
عضو نشط

الصورة الرمزية نزف جروحي

ياغالي والله انا فاهم انه من الشيطان انا الآن مرتاح نفسيا وخفت علي الاوهام والضلالات لاني انشغلت بسماع الاغاني كل ثانيه وثانيه وكلام البنات والتغزل فيهن واصبحت شاعر ينضرب له المثل لكن بنفس الوقت اتوقع دامني كذا اكيد انه مليون بالميه راح يجيني ملك الموت وانا اسوي كذا لان وقتي كله اشغله بالحرام واصبحت اعاند الله سبحانه والقلب اسود ولا اشعر بالذنب وعادي اتحدى الله سبحانه مع اني عبد الله سبحانه يعني انا مادري ليه كاتب الموضوع والله العظيم مادري :)

قديم 14-11-2010, 05:05 AM   #4
مليان قلق وكابه
عضو نشط

ياخي من منا لايخطي ولكن الذي يشعرك بلذة المعصيه هو الشيطان الا تعلم انه يجري من ابن ادم مجرى الدم مثل مقال الرسول عليه السلام مثل الفيروس عندما يسري بدمك الى كافة خلايا الجسم

قديم 14-11-2010, 05:06 AM   #5
مليان قلق وكابه
عضو نشط

واود ان اقول لك ان موضوعك جميل ودايما يشغل فكر الشباب يقول كيف التزم واترك واترك وهذا من الشيطان

قديم 14-11-2010, 05:08 AM   #6
نزف جروحي
عضو نشط

الصورة الرمزية نزف جروحي

طيب اخوي انا ادري انه الشيطان والله ادري بكل شي :) لكن انا ودي اتوب وودي ما اتوب وعادي عندي لو الله سبحانه بيحطني بالنار واتوقع نهايتي مثل نهاية طلال مداح

قديم 14-11-2010, 05:19 AM   #7
متفائلة بالغد
عضو فعال

الصورة الرمزية متفائلة بالغد
متفائلة بالغد غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخي افضل حل لمشكلتك الــزواج وقل هذا الدعاء (اللهم اغنني بحلالك عن حرامك)

قديم 14-11-2010, 05:20 AM   #8
مليان قلق وكابه
عضو نشط

الان اهم شي تصلي وباذن الله اذا كنت صادق الله بيعينك

قديم 14-11-2010, 06:15 AM   #9
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

"]لا حول ولا قوة إلا بالله ,,
الله يهديك ويصلح حالك إيش الى إنت كاتبه ربنا ساترك فى الدنيا وأسال الله أن يسترك فى الأخرة بجد أدميت قلبي يا أخى من منا خالى من الذنوب لكن نسأل الله الستر علينا فى الدنيا والأخرة مل نجاهر بها ونقول عملنا وعملنا إنت منكر إنو فيك مس أكيد سمعت من البعض إنك مسوس وعشان كده بتنكر هالشئ وفعلا أكيد واضح من كتابتك إنك ما فيك لا مس ولا يحزنون ... انت عارف إن للمعاصى أثر على القلب فهى مو تمرضوا بس تميتوه والعياذ بالله خلاص ما عندة أى إحساس بالذنب وإن كان من الكبائر لكن إنت والله أعلم ما كتب إلا وإنت منتى متحمل تأنيب الضمير وحاسس إنك غلط وخايف تموت على هالمعاصى أخى انصحك انك تتدارك ما بقى ولا تسوفلك نفسك بكرة بعده راح ابطل من الخرابيط الى بعملها وأعلم أيها المسلم أن الغناء أكبر داء فى موت القلب إنت استبدلت كلام ربى بالغناء
ولا يجتمع فى قلب مؤمن القرآن والغناء أبدأ من جديد حاول وأنت عازم النيه وسأل الله إنه يعينك على هوى نفسك وصلى فروضك الخمس فى المسجد وابتعد عن شيطان الإنس الى غواك ما راح ينفعك صديقك الى كان سبب فى إنحرافك أخى الإنسان لمن يعصى تنكت فى قلبه نكته سوداء وهكذا كل ما ازداد فى المعاصى تكثر النكت السوداء فيه إلى أن يطبع على قلبه عافك الله فى الدنيا والأخرة ,, تذكر قوله تعالى "" وما أضلنا إلا المجرمون فمالنا من شافعين ولا صديق حميم "" ما راح ينفعك فى يوم قيامتك إلا رحمة ربى ثم عملك الصالح إنت أكيد فيك خير وكثير بعد والله أعلم لكن الشيطان يوسوسلك إنك ماينفع معاك أى شئ عملت بلاوى أتركه وأدحره برجوعك لله إذا عزمت توكل واسال الله لك الثبات على الحق تأكد إنك ما كتبت هالكلام إلا وفيك خير وتعبان من أعمالك والله لو صليت فرضك وقرأت كتاب ربك وتركت الغناء راح تترك كل شئ سئ بإذن الله ,,
وإحنا الآن فى أيام فضائل أعو الله فى يوم عرفه بقلب خالص إنه يخلصك من ذبوبك ويطهر قلبك ويحبب إليك الإيمان ويزينه فى قلبك ويكره لك الكفر والفسوق والعصيان ويجعلك من الراشدين ويحسن خاتمتك واستودع قلبك عند ربك على الإيمان إلى ان تلقاه ,, لا يفوتك يوم عرفه لو كنت قريب من مكه إجعل يومك هذا كله فى الحرم ,,
اطلت عليك سامحنى لكنى أتمنى لك الخير فى الدنيا والأخرة وأن يجعلك هادى مهدى بإذن الله يامن أمره بين الكاف والنون إنه على كل شئ قدير ,,اللهم آآآمين

قديم 14-11-2010, 06:57 AM   #10
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

أجمع العارفون بالله على أن ذنوب الخلوات هي أصل الانتكاسات، و أن عبادات الخفاء هي أعظم أسباب الثبات .

أبن القيم

خف الله خوفاً لو أتيته بعمل الثقلين خفت ان يعذبك، وارجه رجاءاً لو اتيته بذنوب الثقلين رجوت ان يغفر لك
يا أبت وكيف اطيق هذا وانما لي قلب واحد؟
يا بني لو استخرج قلب المؤمن فشق لوجد فيه نوران نور للخوف ونور للرجاء لو وزنا ما رجح أحدهما على الآخر بمثقال ذرة

لـقـمان

قديم 14-11-2010, 11:00 AM   #11
اسيرة الاقصى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية اسيرة الاقصى
اسيرة الاقصى غير متواجد حالياً

يعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور،
أخي إذا أردت التخلص من هذه الآفات فقف بصراحة ووضوح مع نفسك وقفة جادة وقل لها يا نفس يا رجل
إذا ما خلوت الدهـر يومـا *** فلا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
ولا تحسبن الله يغفـل ساعـة *** ولا أن مـا تخفيـه عنـه يغيـب

أخي ارجوك ارجوك ارجوك الموت قادم تذكره دائماً أسأل الله ان يرجعك مثل الاول
حسبنا الله ونعم الوكيل في لي كان السبب
ياربي كيف انتكست كذا
أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير
طلبتك أخي عود
تذكر دائماً
كلنا بشر تخطي وتصيب فكلنا خطاؤن و خير الخطاؤن التوابون

قديم 14-11-2010, 01:43 PM   #12
نزف جروحي
عضو نشط

الصورة الرمزية نزف جروحي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه بحلم مشاهدة المشاركة
"]لا حول ولا قوة إلا بالله ,,
الله يهديك ويصلح حالك إيش الى إنت كاتبه ربنا ساترك فى الدنيا وأسال الله أن يسترك فى الأخرة بجد أدميت قلبي يا أخى من منا خالى من الذنوب لكن نسأل الله الستر علينا فى الدنيا والأخرة مل نجاهر بها ونقول عملنا وعملنا إنت منكر إنو فيك مس أكيد سمعت من البعض إنك مسوس وعشان كده بتنكر هالشئ وفعلا أكيد واضح من كتابتك إنك ما فيك لا مس ولا يحزنون ... انت عارف إن للمعاصى أثر على القلب فهى مو تمرضوا بس تميتوه والعياذ بالله خلاص ما عندة أى إحساس بالذنب وإن كان من الكبائر لكن إنت والله أعلم ما كتب إلا وإنت منتى متحمل تأنيب الضمير وحاسس إنك غلط وخايف تموت على هالمعاصى أخى انصحك انك تتدارك ما بقى ولا تسوفلك نفسك بكرة بعده راح ابطل من الخرابيط الى بعملها وأعلم أيها المسلم أن الغناء أكبر داء فى موت القلب إنت استبدلت كلام ربى بالغناء
ولا يجتمع فى قلب مؤمن القرآن والغناء أبدأ من جديد حاول وأنت عازم النيه وسأل الله إنه يعينك على هوى نفسك وصلى فروضك الخمس فى المسجد وابتعد عن شيطان الإنس الى غواك ما راح ينفعك صديقك الى كان سبب فى إنحرافك أخى الإنسان لمن يعصى تنكت فى قلبه نكته سوداء وهكذا كل ما ازداد فى المعاصى تكثر النكت السوداء فيه إلى أن يطبع على قلبه عافك الله فى الدنيا والأخرة ,, تذكر قوله تعالى "" وما أضلنا إلا المجرمون فمالنا من شافعين ولا صديق حميم "" ما راح ينفعك فى يوم قيامتك إلا رحمة ربى ثم عملك الصالح إنت أكيد فيك خير وكثير بعد والله أعلم لكن الشيطان يوسوسلك إنك ماينفع معاك أى شئ عملت بلاوى أتركه وأدحره برجوعك لله إذا عزمت توكل واسال الله لك الثبات على الحق تأكد إنك ما كتبت هالكلام إلا وفيك خير وتعبان من أعمالك والله لو صليت فرضك وقرأت كتاب ربك وتركت الغناء راح تترك كل شئ سئ بإذن الله ,,
وإحنا الآن فى أيام فضائل أعو الله فى يوم عرفه بقلب خالص إنه يخلصك من ذبوبك ويطهر قلبك ويحبب إليك الإيمان ويزينه فى قلبك ويكره لك الكفر والفسوق والعصيان ويجعلك من الراشدين ويحسن خاتمتك واستودع قلبك عند ربك على الإيمان إلى ان تلقاه ,, لا يفوتك يوم عرفه لو كنت قريب من مكه إجعل يومك هذا كله فى الحرم ,,
اطلت عليك سامحنى لكنى أتمنى لك الخير فى الدنيا والأخرة وأن يجعلك هادى مهدى بإذن الله يامن أمره بين الكاف والنون إنه على كل شئ قدير ,,اللهم آآآمين

اقسم بالله العظيم فاهم كل كلامك

صديقي اللي تسبب في انحرافي انا زاعلته لانه السبب في مرضي النفسي هو اللي سببلي اكتئاب نفسي

انا ذكر اكثر من شيخ ان عندي مس لكن انا طفشت لاني ماتاثر ولي اكثر من 15 سنه مع الرقى الشرعية واحس اني في عزى واستبدلتها نهائيا بالاغاني ماسرت اسمع قران لاني كرهته من قلب انا ابي اسمع اغاني انا انسان محظم نفسيا من الهم والحزن والكرب والغم وكثر المشاكل والاكدار وابي اتغير ولو بالعكس ما اقول الا الحمدلله على كل حال

قديم 14-11-2010, 01:46 PM   #13
نزف جروحي
عضو نشط

الصورة الرمزية نزف جروحي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروب الحياه مشاهدة المشاركة
يعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور،
أخي إذا أردت التخلص من هذه الآفات فقف بصراحة ووضوح مع نفسك وقفة جادة وقل لها يا نفس يا رجل
إذا ما خلوت الدهـر يومـا *** فلا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
ولا تحسبن الله يغفـل ساعـة *** ولا أن مـا تخفيـه عنـه يغيـب

أخي ارجوك ارجوك ارجوك الموت قادم تذكره دائماً أسأل الله ان يرجعك مثل الاول
حسبنا الله ونعم الوكيل في لي كان السبب
ياربي كيف انتكست كذا
أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير
طلبتك أخي عود
تذكر دائماً
كلنا بشر تخطي وتصيب فكلنا خطاؤن و خير الخطاؤن التوابون

والله العــــظيم اخي الكريم كنت ادعي والدمـــــوع في عيني لاجل الثبات على طريقه لكن انا عزمت اغير طريقي وبنفس الوقت اتمنى واتمنى واتمنى والله انا احس بقهر واحس بحزن واحس براحه ولا ادري وين الله حاطني لكن اشكركم على وقوفكم معي

قديم 14-11-2010, 01:49 PM   #14
نزف جروحي
عضو نشط

الصورة الرمزية نزف جروحي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليان قلق وكابه مشاهدة المشاركة
الان اهم شي تصلي وباذن الله اذا كنت صادق الله بيعينك
الحمدلله اانا اصلي ويستحيل لو يحدوني بالسيف مستحيل اتركها بعد ماعانيت المر والالم لاني بعيد عنها ( بالرغم من اني اصليها حركات بدون نيه وقلب لله سبحانه ) لكن والله مادري ليه اصلي بدون نيه وقلب وكل قلبي ذهب للطرب والفن واللحن والعود والهم والحب

قديم 14-11-2010, 01:54 PM   #15
مليان قلق وكابه
عضو نشط

الحمدلله انك تصلي وهاذي نعمه الباقي حتى لوكانت معاصي بس ليست بكفر مثل ترك الصلاه