المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ردوو علي بالله عليكم /

السلام عليكم الله يسعدكم انا بدوامه ممكن عطوني من وقتكم شوي ولكم الاجر انا اموري متلخبطه بالضبط مدري متى بدا تعبي فعلاً ولكن كنت بعيده عن ربي والا

قديم 12-02-2016, 10:31 PM   #1
القادم أجمل~
عضو فعال

الصورة الرمزية القادم أجمل~
القادم أجمل~ غير متواجد حالياً

ردوو علي بالله عليكم /

السلام عليكم

الله يسعدكم انا بدوامه ممكن عطوني من وقتكم شوي ولكم الاجر

انا اموري متلخبطه بالضبط مدري متى بدا تعبي فعلاً
ولكن كنت بعيده عن ربي والا اصلي ابداً انا شخصيتي قلقه وعصبيه من الاساس بس ماكنت كذا
جاني مره وخز بالرجل ومن يومها وانا ابحث عن الامراض ودخلت دوامة الامراض العضويه والروحيه ماخليت والا مرض ماقريت عنه وبالذات الروحيه تعمقت جداً جداً كنت كل يوم اصحى افتش جسمي ترا فيني كذا اشوف بنتي ترا لون عينها زيي صرت مره
جتني دوخه بحملي في بنتي الثانيه ودوار كنت مقدر ارفع راسي ورحت عطوني حبوب دوار قالو احتمال اذن الوسطى اخذتها تحسنت وولدت بالسلامه وجلست عليها سنه و7 شهور اتركها وارجع لها ومطنشه وعايشه وبعدها كنت مواصله يومين وجاء عندنا زواج ورحت له وكنت حتى ماكلت وجتني دوخه غريبه في الزواج كان الدنيا تتحرك وانا واقفه بغيت اطق ورجعت للبيت قلت من التعب واستمرت ذي الدوخه معاي كأن راسي يتمرجح كان الدنيا ثابته وراسي يلف لف قالو هواء بالراس وحطيت زيت مقري عليه وحبه سوداء ارتحت فتره ورجع تعبت تعبت نفسيتي من بعدها وانا يجيني خوف اني ادوخ اطيح اموت جاتني نوبة هلع بعد اكله دسمه اول نوبة هلع احسبه الموت وعدت عرفت وش معناتها وصار اذا جتني اشغل نفسي وامشي بس صار يجيني شي يعصرني اذا رحت ناس يجيني شي حار يغم راسي عيوني انكتم بس اقوم بسرعه واشد شعري او اقرص نفسي مابي ادخل فيه لانه يوم جاني اول مره رحت المستشفى كان نازل السكر والضغط
الحين كل ماخفت جاني وعصرني ورحت اعدي وتناسيت راح

احلامي كلها عن نمل وعن قمل وشخصوني حسد بالراس والحين ع الرقيه الشرعيه عادي حالي نفس ماهو وحمدلله

مشكلتي الحين يتهيألي اني ادرخ ادوخ فعلاً اقول بغص اغص فعلاً ب الاكل واروح جري ادور المويه
واشربها انا خايفه ان يتهيألي اموت واموت فعلاً لان زوجي يقول ذا وهم هتلر زمان كيف ذبح جنوده ذبحهم انه حبسهم قال بطلق غاز وماطلق الغاز وماتو من التهيأو وانا خايفه

سؤالي انا الحين اقدر اسبطر ع نفسي يعني اذا جاء اللي يعصرني اروح اغسل وجهي واصلي ويروح وصح عندي اكتئاب وحزينه وكل ليله ابكي واصلي لاني ابي اطيب اتمنى اطيب اتذكر ايام زمان وابكي اه بس تعبت من الوسوسه والتفكير عدم حب الحياه كل شي غير التهأيؤات

كلمت دكتور نفسي قال لازم تتعالجين لان لو ماتعالجتي تطور حالتك امراض ثانيه او انتحار يمممه او بلاوي ثانيه وانا ماودي بالعلاج
زوجي يبغاني احمل وسمعت كثير يقولون ليتنا مادخلنا بدوامة الادويه وماودي ادخل حال الادويه

فكرت في حشيشة القلب شرايكم تفيد حالتي

سؤالي هو / بحكم خبرتكم هل اذا اهملت نفسي واعتمدت ع القرآن والاعشاب والرقيه الشرعيه وتركت الادويه يتطور حالي صدق وممكن انتحر او اموت من الوهم ؟؟؟ او كلام فارغ

امانه عليكم جاوبوني انا ماعندي مشكله وحمدلله ع كل حال مستمره وعايشه بس خايفه اطنش واترك نفسي وتطور الحاله زي ماقالووو
المصدر: نفساني

قديم 13-02-2016, 12:19 AM   #2
صبحي المحمد
عضو نشط

الصورة الرمزية صبحي المحمد
صبحي المحمد غير متواجد حالياً

لاداعي للبكاء نهائيا فالبكاء لايقدم ولايؤخر في الامور
حاولي تتجاهلي كل شيئ وتخرجي من المنزل مع اشخاص مقربين لك
هذه نصيحتي لكي ، انتظري الاعضاء يمكن يفيدوكي اكتر ،
فانا اعاني ايضا من الوسواس والافكار اللعينة ، لذلك اقول لكي ان البكاء لن يزيد الا الامور سوءا وسيؤدي الى الصداع

قديم 13-02-2016, 12:39 AM   #3
القادم أجمل~
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبحي المحمد مشاهدة المشاركة
لاداعي للبكاء نهائيا فالبكاء لايقدم ولايؤخر في الامور
حاولي تتجاهلي كل شيئ وتخرجي من المنزل مع اشخاص مقربين لك
هذه نصيحتي لكي ، انتظري الاعضاء يمكن يفيدوكي اكتر ،
فانا اعاني ايضا من الوسواس والافكار اللعينة ، لذلك اقول لكي ان البكاء لن يزيد الا الامور سوءا وسيؤدي الى الصداع
يعني ماتتطور حالتي انا والله اطنش وعايشه صراع بيني وبين الوسواس ذا بس فجعوني يوم يقولو تطور الحاله الى الانتحار لاقدر الله

الشيخ يقولي والله لو طلع الحسد منك راح يروح كل ذا واصل المرض النفسي ب الاساس روحي اذا راح راح النفسي ومتأمله خير بس خفت تزيد التهيؤات وتوصل لدرجه خطيره الله يشفيك حبيبتي

قديم 13-02-2016, 01:06 AM   #4
أبوشموخ
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوشموخ
أبوشموخ غير متواجد حالياً

ماتشوفين شر ياأختي
طيب الدكتور وش قالك وش شخص حالتك انها ايش ؟؟ بعدين وش هالدكتور اللي مايفهم بدال مايهديك يخوفك ويقولك انتحار
ماينتحر غير الانسان الكافر اما المسلم المؤمن بقضاء الله وقدره لايمكن حتى يفكر بهالشي حتى لو عنده بعض التقصير
ولكن على حسب اللي اعرفه اللي عندك وسواس قهري تكثرين في التفكير والتفكير السلبي وتفكير غير صحيح وله اعراضه
وانتي ادرى بنفسك ياأختي اذا قادره تتحملين اصبري هل معاناتك بشكل يومي
وانا اشوف من وجهة نظري تعرضي نفسك لدكتور نفسي يشخصك بشكل صحيح ويعطيك العلاج اللازم
ومو شرط تستمرين عل العلاج بشكل دائم
والله يشافيك وكل مسلم

قديم 13-02-2016, 01:14 AM   #5
كامري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كامري
كامري غير متواجد حالياً

هل جاك فجاءه الوسواس ؟

هل عندك مشاكل بالجهاز الهضمي ؟

قديم 13-02-2016, 02:48 AM   #6
القادم أجمل~
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشموخ مشاهدة المشاركة
ماتشوفين شر ياأختي
طيب الدكتور وش قالك وش شخص حالتك انها ايش ؟؟ بعدين وش هالدكتور اللي مايفهم بدال مايهديك يخوفك ويقولك انتحار
ماينتحر غير الانسان الكافر اما المسلم المؤمن بقضاء الله وقدره لايمكن حتى يفكر بهالشي حتى لو عنده بعض التقصير
ولكن على حسب اللي اعرفه اللي عندك وسواس قهري تكثرين في التفكير والتفكير السلبي وتفكير غير صحيح وله اعراضه
وانتي ادرى بنفسك ياأختي اذا قادره تتحملين اصبري هل معاناتك بشكل يومي
وانا اشوف من وجهة نظري تعرضي نفسك لدكتور نفسي يشخصك بشكل صحيح ويعطيك العلاج اللازم
ومو شرط تستمرين عل العلاج بشكل دائم
والله يشافيك وكل مسلم
وسواس قهري بتكرر التصرفات انا مو معايه بس انا تاعبتني التهيأت واللي يعصرني ذا صرت اخاف اروح ل احد ويجيني

ومشكور ع الدعوه الله يرزقكم بالمثل

وانا والله وانا اختك خايفه من دوامة الادويه خايفه ادخل عالمها ومعد اقدر اطلع لان كثير قالو يوم تركنا الادويه انتكسنا وكانت الانتكاسه اقوى

وبيني وبينك اللي يتوعد ع راحة الادويه وده يقعد طول العمر عليها غير الاثار الجانبيه وكل شي ماودي ودي اخليها اخر حل

قديم 13-02-2016, 02:50 AM   #7
القادم أجمل~
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامري مشاهدة المشاركة
هل جاك فجاءه الوسواس ؟

هل عندك مشاكل بالجهاز الهضمي ؟
لا جاني بالتدريج بس اذكر اول نوبة هلع اللي كنت احسبه الموت جتني بعد وجبه دسمه جداً

انا معاي قولون وارتجاع المري واشك عندي جرثومة المعده

قديم 13-02-2016, 03:13 AM   #8
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم أجمل~ مشاهدة المشاركة
لا جاني بالتدريج بس اذكر اول نوبة هلع اللي كنت احسبه الموت جتني بعد وجبه دسمه جداً

انا معاي قولون وارتجاع المري واشك عندي جرثومة المعده
الله يشفيك اختي دايم اسمع ان وسواس الموت اما عين او بسبب جرثومة المعده وبعد فيه ناس تقول ان جرثومة المعده غالبا تجي مع عين او حسد يعني توجهي لطبيب وعالجي الجرثومة وارقي نفسك باستمرار وان شاء الله تشوفين العافيه
انا مثلك احيانا احس اني فعلا اعاني من مرض نفسي واحيانا احسها تهيؤات والرقاه الغالبيه قالوا لي حسد وبعد عندي مشاكل بالمعده والقولون
وماعد عرفت انا وش فيني مع اني مع الرقيه ما اتاثر
واخذت العلاج النفسي وارتحت من بعض الاعراض لكن قبل فتره بديت احس اني جالسه انتكس وابتدت اعراض جديده

التعديل الأخير تم بواسطة ام سما ; 13-02-2016 الساعة 03:15 AM

قديم 13-02-2016, 05:48 AM   #9
أبوشموخ
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوشموخ
أبوشموخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم أجمل~ مشاهدة المشاركة
وسواس قهري بتكرر التصرفات انا مو معايه بس انا تاعبتني التهيأت واللي يعصرني ذا صرت اخاف اروح ل احد ويجيني

ومشكور ع الدعوه الله يرزقكم بالمثل

وانا والله وانا اختك خايفه من دوامة الادويه خايفه ادخل عالمها ومعد اقدر اطلع لان كثير قالو يوم تركنا الادويه انتكسنا وكانت الانتكاسه اقوى

وبيني وبينك اللي يتوعد ع راحة الادويه وده يقعد طول العمر عليها غير الاثار الجانبيه وكل شي ماودي ودي اخليها اخر حل

العفو وياليت نفيدكم باللي نقدر عليه
والله ياأختي الكريمه الانسان من تصرفاته وبعض اموره بيكون واضح للي قريب منه وانتي رفضــك للعلاج النفسي ومحاولة معالجة نفسك بغيرها من الأمور
هذا بحد ذاته شي ايجابي وايضا" ماشالله عليك الأسم النك حقك القادم أجمل انسانه متفائله وهذا شي جميل لكن الله يهديك عندك بعض الامراض العضويه عالجيها مثل ماذكرت الأخت أم سما
ولاتخلينها وتدخلين معها امراض نفسيه وكثرة التفكير بها حتى سبحان الله كثرة التفكير تجعل الانسان ينسى نفسه ويهملها وان لبدنك عليك حقا ف يهمل نفسه من الاكل والغذا وينزل وزنه ويختل توازنه
وفعـــــــــلا" كما ذكرتي التعود عل هذه الأدويه والدخول في دوامتها امر صعب ويبيله قرار جامد
كمثال بسيط (( اللي تجيه الزكمه الرشح بعض الناس عل طول للمستوصف ومايخلي علاج وابروخلال يوم راح منه المرض بينما الشخص الاخر مايخذ اي علاج حتى بندول ماياخذه يقعد 5 ايام ال اسبوع ويتشفى ممكن ياخذ اشياء طبيعيه برتقال ليمون زنجيل بصل ثوم ... )) بعض الناس أو كبار السن يقول لاتنطح المرض يعني ماهو اول مايجيك علطول تعالجه وترده عنك خله ياخذ وقته في جسمك ويطلع السموم اللي فيك ... طبعا" ماينطبق عل كل الامراض بعض الامراض المعروفه المتكرره
نرجع لدوامة الادويه : كما ذكرتي فهي ليست بالساهل والامر البسيط راح يتعب الشخص نفسيا" وماديا" حتى يرتاح تفتح ملف في المستشفى او العياده وتاخذ موعد مع الدكتور ويروح نص يومك تنتظر تدخل عليه واذا دخلت عليه حضك ونصيبك
هل بتلقى العلاج بعد الله عل يد هالدكتور هل تشخيصه بيكون صح وعاده وفي الأغلب في المره الأولى اذا الدكتور ممتاز يشوف المريض هل يحب العلاج او يبي مساعده فقط توجيه يعني ونصائح وجلسات اذا شاف المريض يبي علاج
أعطاه حسب حالته علاج غير مقيد يباع في أغلب الصيدليات اذا رجع المريض لدكتور بعد فتره وانه لم يستفد من العلاج ممكن يزيد له الجرعه ويصرف له علاج مقيد
واذا اخذ الوصفه يقعد يدور عل الصيدليات ممكن يحصل وممكن لا .... وتجي كل سنتين او ثلاث قطعه للعلاجات المقيده آخر مره انقطعت العلاجات واستمرت فوق 7 شهور ... يعني الله يرحم حال المرضى ويكون بعونهم
ففعـــلا" انتبهي اذا أقدمتي عل هالخطوه تكونين من الناس اللي لابد ان يستخدم العلاج وخاصه المقيد استخدام عادل وعند الضروره
<<<<<<<<<

كان لي رد عل أحد الاخوان هنا ويتضمن الموضوع من يدري او من يعرف او هل أذكر لناس القريبين مثال الزوجه الوالد الوالده العائله الأصدقاء ....الخ
ذكرت له انه لابد له ان لايعرف عنه اي شخص قريب كان أو بعيد هذا شي خاص فيك بعض الناس لايرحمك اذا شكيت له وبعض الناس يتعب اذا شكيت له كالوالده الأم
فلا يدري عنك احد ابدا" أفضل لك...
انا أتكلم عن نفسي اتعالج من 14 او 15 سنه من علاج في علاج الين شبه استقريت عل علاج معين
جتني أزمه قبل تقريبا" 4 سنين توقفت 4 شهور لمشكله خاصه اجبرت ان اتوقف خلف الحديد ايوووه أهاااا هنا النكبه
وش كان قدامي ماكان قدامي الا اسلم نفسي للأمر الواقع وش الامر الواقع أني انقطع عنهن يما أطلع عل خير وأرجع لهن
ولا بأمكاني اكلم اخوي اقوله جب علاجي الفلاني ووو لكن اخترت اني اكمل سر وأخفاء تعاطي هذه الأدويه طبعا" انا وقت استخدامي لها غير منتظم يعني ليس بشكل يومي ممكن اترك هذه الادويه 4 او 5 ايام
وقت الضروره استخدمها طبعا" ماأخفيك ال 4 شهور ماكنت خايف من الاعراض الخفيفه كنت خايف من الاعراض الشديده مثل الأغماء او ردة فعل قويه للجسم لكن بحمدالله وفضله كنت طبيعي جدا"
وحتى الاعراض الخفيفه سلمت منها .... طبعا" انتي اجباري يدري عنك زوجك فقط البيقه مالهم اي داعي هذا اذا نويتي العلاج النفسي ولاتفتحي قلبك لحد في هالمواضيع هذي

أعتذر عن الأطاله ياليت يكون هاللي قلناه مفيد لك ولغيرك

قديم 13-02-2016, 01:45 PM   #10
القادم أجمل~
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشموخ مشاهدة المشاركة

العفو وياليت نفيدكم باللي نقدر عليه
والله ياأختي الكريمه الانسان من تصرفاته وبعض اموره بيكون واضح للي قريب منه وانتي رفضــك للعلاج النفسي ومحاولة معالجة نفسك بغيرها من الأمور
هذا بحد ذاته شي ايجابي وايضا" ماشالله عليك الأسم النك حقك القادم أجمل انسانه متفائله وهذا شي جميل لكن الله يهديك عندك بعض الامراض العضويه عالجيها مثل ماذكرت الأخت أم سما
ولاتخلينها وتدخلين معها امراض نفسيه وكثرة التفكير بها حتى سبحان الله كثرة التفكير تجعل الانسان ينسى نفسه ويهملها وان لبدنك عليك حقا ف يهمل نفسه من الاكل والغذا وينزل وزنه ويختل توازنه
وفعـــــــــلا" كما ذكرتي التعود عل هذه الأدويه والدخول في دوامتها امر صعب ويبيله قرار جامد
كمثال بسيط (( اللي تجيه الزكمه الرشح بعض الناس عل طول للمستوصف ومايخلي علاج وابروخلال يوم راح منه المرض بينما الشخص الاخر مايخذ اي علاج حتى بندول ماياخذه يقعد 5 ايام ال اسبوع ويتشفى ممكن ياخذ اشياء طبيعيه برتقال ليمون زنجيل بصل ثوم ... )) بعض الناس أو كبار السن يقول لاتنطح المرض يعني ماهو اول مايجيك علطول تعالجه وترده عنك خله ياخذ وقته في جسمك ويطلع السموم اللي فيك ... طبعا" ماينطبق عل كل الامراض بعض الامراض المعروفه المتكرره
نرجع لدوامة الادويه : كما ذكرتي فهي ليست بالساهل والامر البسيط راح يتعب الشخص نفسيا" وماديا" حتى يرتاح تفتح ملف في المستشفى او العياده وتاخذ موعد مع الدكتور ويروح نص يومك تنتظر تدخل عليه واذا دخلت عليه حضك ونصيبك
هل بتلقى العلاج بعد الله عل يد هالدكتور هل تشخيصه بيكون صح وعاده وفي الأغلب في المره الأولى اذا الدكتور ممتاز يشوف المريض هل يحب العلاج او يبي مساعده فقط توجيه يعني ونصائح وجلسات اذا شاف المريض يبي علاج
أعطاه حسب حالته علاج غير مقيد يباع في أغلب الصيدليات اذا رجع المريض لدكتور بعد فتره وانه لم يستفد من العلاج ممكن يزيد له الجرعه ويصرف له علاج مقيد
واذا اخذ الوصفه يقعد يدور عل الصيدليات ممكن يحصل وممكن لا .... وتجي كل سنتين او ثلاث قطعه للعلاجات المقيده آخر مره انقطعت العلاجات واستمرت فوق 7 شهور ... يعني الله يرحم حال المرضى ويكون بعونهم
ففعـــلا" انتبهي اذا أقدمتي عل هالخطوه تكونين من الناس اللي لابد ان يستخدم العلاج وخاصه المقيد استخدام عادل وعند الضروره
<<<<<<<<<

كان لي رد عل أحد الاخوان هنا ويتضمن الموضوع من يدري او من يعرف او هل أذكر لناس القريبين مثال الزوجه الوالد الوالده العائله الأصدقاء ....الخ
ذكرت له انه لابد له ان لايعرف عنه اي شخص قريب كان أو بعيد هذا شي خاص فيك بعض الناس لايرحمك اذا شكيت له وبعض الناس يتعب اذا شكيت له كالوالده الأم
فلا يدري عنك احد ابدا" أفضل لك...
انا أتكلم عن نفسي اتعالج من 14 او 15 سنه من علاج في علاج الين شبه استقريت عل علاج معين
جتني أزمه قبل تقريبا" 4 سنين توقفت 4 شهور لمشكله خاصه اجبرت ان اتوقف خلف الحديد ايوووه أهاااا هنا النكبه
وش كان قدامي ماكان قدامي الا اسلم نفسي للأمر الواقع وش الامر الواقع أني انقطع عنهن يما أطلع عل خير وأرجع لهن
ولا بأمكاني اكلم اخوي اقوله جب علاجي الفلاني ووو لكن اخترت اني اكمل سر وأخفاء تعاطي هذه الأدويه طبعا" انا وقت استخدامي لها غير منتظم يعني ليس بشكل يومي ممكن اترك هذه الادويه 4 او 5 ايام
وقت الضروره استخدمها طبعا" ماأخفيك ال 4 شهور ماكنت خايف من الاعراض الخفيفه كنت خايف من الاعراض الشديده مثل الأغماء او ردة فعل قويه للجسم لكن بحمدالله وفضله كنت طبيعي جدا"
وحتى الاعراض الخفيفه سلمت منها .... طبعا" انتي اجباري يدري عنك زوجك فقط البيقه مالهم اي داعي هذا اذا نويتي العلاج النفسي ولاتفتحي قلبك لحد في هالمواضيع هذي

أعتذر عن الأطاله ياليت يكون هاللي قلناه مفيد لك ولغيرك
ماقصرت والله كفيت ووفيت ابو شموخ الله يعطيك اجر كل حرف كتبته

فعلاً انا خايفه من دوامة الادويه لان اللي بيدخل فيها لازم يكون قوي ويتحمل ويصبر ع مايشوف النتيجه وانا عكس ذلك للأسف

وودي انها تكون اخر حل بأذن الله

ايوه بأذن الله انا حاطه لي برنامج للجرثومه وبرنامج طب نبوي عسل وحبه سوداء مع الرقيه الشرعيه والزيت وكله

بس سألتكم لاني خفت من كلام الدكتور لما قال لاتهملي الحاله تقدمي ع الانتحار وتطور الحاله مرا خفت قلت استشيركم بخصوص الموضوع ذا

الله يعطيك العافيه وجعلكم ماتنحدون ع هالادويه يارب

قديم 13-02-2016, 01:49 PM   #11
القادم أجمل~
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
الله يشفيك اختي دايم اسمع ان وسواس الموت اما عين او بسبب جرثومة المعده وبعد فيه ناس تقول ان جرثومة المعده غالبا تجي مع عين او حسد يعني توجهي لطبيب وعالجي الجرثومة وارقي نفسك باستمرار وان شاء الله تشوفين العافيه
انا مثلك احيانا احس اني فعلا اعاني من مرض نفسي واحيانا احسها تهيؤات والرقاه الغالبيه قالوا لي حسد وبعد عندي مشاكل بالمعده والقولون
وماعد عرفت انا وش فيني مع اني مع الرقيه ما اتاثر
واخذت العلاج النفسي وارتحت من بعض الاعراض لكن قبل فتره بديت احس اني جالسه انتكس وابتدت اعراض جديده
الله يشفينا ياقلبي ايوه انا زيك وما اتأثر بالرقيه بس الاحلام تدل ع الحسد حسبنا الله ونعم الوكيل

بأذن الله راح ابدا في علاجي طبياً وروحياً ويارب اذا شفيت من هالعارضين يخف العارض النفسي او يتلاشى

والله لايحدك ع هالادويه ذا اللي مخوفني الانتكاسات ويبدالي اشياء جديده عشان كذا مخليه العلاج النفسي اخر شي ويارب يبعدني عنه

بس انا لما طرحت موضوعي خوف من كلام الدكتور اني اذا اهملت الحاله تتطور للانتحار وكنت بسألكم بحكم خبرتكم

ماقصرتي يالغلا

قديم 13-02-2016, 02:27 PM   #12
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عبدالعزيزززعلي
عبدالعزيزززعلي غير متواجد حالياً

اختي لا ما يتطور المرض لو ما طورتيه انتي وما دامك في بدايته وعارفه التصرف السليم لكل عرض تواجهينه فهذا بحد ذاته شي ايجابي انا معاي المرض له 9 سنوات وبين مد وجزر واذا حاول المرض يتطور اوقف عند حده مع العلم اني مثل حالتك بالضبط واكثر شوي طبعاً وتقريباً نفس الأعراض وغيرهاا كثير + ما استخدم ادويه نفسيه اتعالج بالطب النبوي والأعشاب والرقيه الشرعيه وحالياً بعض المكملات الغذائيه والحمدلله على كل حال عايش صدق ايام تمر علي اشوف الموت وايام الحمدلله ف اختي لا تفكرين مثل هالتفاكير .

قديم 13-02-2016, 04:18 PM   #13
القادم أجمل~
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزززعلي مشاهدة المشاركة
اختي لا ما يتطور المرض لو ما طورتيه انتي وما دامك في بدايته وعارفه التصرف السليم لكل عرض تواجهينه فهذا بحد ذاته شي ايجابي انا معاي المرض له 9 سنوات وبين مد وجزر واذا حاول المرض يتطور اوقف عند حده مع العلم اني مثل حالتك بالضبط واكثر شوي طبعاً وتقريباً نفس الأعراض وغيرهاا كثير + ما استخدم ادويه نفسيه اتعالج بالطب النبوي والأعشاب والرقيه الشرعيه وحالياً بعض المكملات الغذائيه والحمدلله على كل حال عايش صدق ايام تمر علي اشوف الموت وايام الحمدلله ف اختي لا تفكرين مثل هالتفاكير .
يعني حمدلله مايتطور الحمدلله يارب كويس والله انا لي 3 سنوات فعلاً مرات تمر علي ايام شينه ومرات لا

وانا متأكده اذا توكلنا ع الله فهو حسبنا ونعم الوكيل انا اضفت لبرنامجي صلاة الوتر وصلاة الليل وراح بالسجود ادعي بكل شي واشكي لله

ومتأكده راح نحصل خير بأذن الله

الحمدلله طمنتني اخوي الله يطمنك ويشفيك يعني اذا سيطرت ع المرض وفهمت وش هو مايتطور اللهم لك الحمد

قديم 13-02-2016, 07:04 PM   #14
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ما راح يتطور المرض , خليك على الرقيه و مويه زمزم وبأذن الله تطيبين

لا تاخذين ادويه نفسيه هذي نصيحتي لك فهي متاهه فعلا , واذا قدرتي سوي حجامه يمكن تطيبين منها

فيه عشبة اسمها لسان الثور يمكن تفيدك , اقرأي عنها

قديم 13-02-2016, 07:16 PM   #15
القادم أجمل~
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
ما راح يتطور المرض , خليك على الرقيه و مويه زمزم وبأذن الله تطيبين

لا تاخذين ادويه نفسيه هذي نصيحتي لك فهي متاهه فعلا , واذا قدرتي سوي حجامه يمكن تطيبين منها

فيه عشبة اسمها لسان الثور يمكن تفيدك , اقرأي عنها
الله يطمنك يارب ويهدي بالك ويرزقكم ماتتمنوو

الحمدلله بأذن الله راح استمر ع القرآن والحجامه ويارب خير