المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ساعدوني أنا في حاجتكم بليز ):

السلام عليكم .. أنا عندي خوف وقلق حاد مزمن وشديد واكتئاب حاد ومزمن ووسواس قهري ووصف لي الدكتور ريسبيردال 4 مل + افيكسور 225 مل + بروزاك 20 مل

قديم 06-03-2016, 04:38 AM   #1
يـزيـد فهد
عضو جديد

الصورة الرمزية يـزيـد فهد
يـزيـد فهد غير متواجد حالياً

ساعدوني أنا في حاجتكم بليز ):

السلام عليكم ..
أنا عندي خوف وقلق حاد مزمن وشديد واكتئاب حاد ومزمن ووسواس قهري ووصف لي الدكتور ريسبيردال 4 مل + افيكسور 225 مل + بروزاك 20 مل لمده شهر .. وماجابت فايده تذكر بل زادت الحاله اكثر وأكثر .. وأتتني أعراض كالآتي ( اسأل نفسي هل أنا في حقيقه او خيال !! وأحس أني بصير مجنون واخاف افقد عقلي ولما تجيني هالحاله يصير عندي خفقان فالقلب .. واردد الكلام في بالي وإذا شفت مجنون اخاف وأحس أني بصير مثله لأقدر الله . وأبغا ابكي وأصيح .. وذهبت للطبيب ووصف لي انفيجا 6 مل + فيكسال 300 + انتابرو 40 .. وسالت الدكتور هل الوسواس يؤدي للجنون وساصبح مجنون لأقدر الله !! فقال الوسواس يخليك تشوف الجنون بس ماتطمر وتذهب اليه!! وأفكر فالمرض لدرجه غير طبيعية لدرجه أني لما اصحى من نومي ع طول افتح قوقل واكتب عن ادويتي والأعراض .. الان احس بأعراضي السابقة علما انه صار لي ع الدواء الجديد يومين وضيق فالتنفس وتفكير ووسواس .. هل ستختفي الأعراض! وهل هي من الدواء الجديد!! امانه معاكم اللي عنده جواب ع كلامي يقوله بدون تردد ربي يخليكم .. وسامحوني فديتكم ع الاطاله .. تحياتي للجميع (:
المصدر: نفساني

قديم 06-03-2016, 07:39 AM   #2
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

الله يفرج همك ويشفيك
تقريبا نفس معاناتي اول مابتدت الحاله معي
اختلال انيه ونوبات هلع عاد السبب الى الان انا مدري ايش هو
لكن اذا تحسنت نوبات الهلع باذن الله بتقدر تتجاوز الباقي
انت ماصار لك يومين على العلاج واصل ولازم اقل شي اسبوعين واحيانا الى شهرين حتى تحكم على الدوا واهم شي لاتقطع الدوا فجاءة ولاتتنقل بين الادويه بدون وصفة طبيب
والله يكتب لك الخير وين ماكان

قديم 06-03-2016, 07:43 AM   #3
يـزيـد فهد
عضو جديد

مشكوره كثير اختي اما سما .. طيب اختي بما انك عشتي تجربه المرض . هل بصير مجنون وأنسى أمي واخواني واخواتي ؟؟ او هيا وساوس او إِيش ؟؟ ربي يجزاكي خير ويكتب لك الاجر وفانتظار ردك

قديم 06-03-2016, 08:04 AM   #4
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عبدالعزيزززعلي
عبدالعزيزززعلي غير متواجد حالياً

ياخوي لو بتنجن كان جنينا قبلك ههههههههه انا ثمان او تسع سنوات معي هالحاله وتذبذب بين شوي كويس وتعبان مرهه والحمدلله م فقدت عقلي هذا بالنسبه لي عندك ام سما ومحمد البدراني والمصراتي وغيرهم كثير صح تعبانين لكن عقلهم يوزن بلد ما شاء الله عليهم الله يشفينا جميع ف ياخوي اترك عنك الشيطان الجنون شي والي احنا فيه شي اخر بعيد كلياً عن مرحلة الجنون مهما زاد فيك التعب ما راح تصحى يوم مجنون تأكد ، الأمراض النفسيه تصيب كل شريحه من الناس خالتي ملتزمه جداً وعندها ماجستير علم نفس مع ذلك عندها وسواس المووت وهلع واكتئاب من 21 سنه ولليوم تتعالج ولا انجنت وابشرك توها راجعه من ماليزيا تغير جو ما شاء الله لا قوة الا بالله ، اخوي قوي ايمانك بالله عز وجل وبإذن الله تتغير افكارك ولا تعير فكر لمسألة الجنون لأنها بعيده عن ما نحن فيه ،
اسأل الله لي ولك ولكل المسلمين الشفاء والعافيه .

قديم 06-03-2016, 08:13 AM   #5
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اصبر اخي وما تقلق
رح ترتاح مع الأدوية بإّذن الله
بس انت لا تضل توسوس وتفكر
لازم تساعد نفسك مشان الدوا يستجيب معك

ربي يشفيك ويعافيك :)

قديم 06-03-2016, 08:17 AM   #6
صبحي المحمد
عضو نشط

الصورة الرمزية صبحي المحمد
صبحي المحمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـزيـد فهد مشاهدة المشاركة
مشكوره كثير اختي اما سما .. طيب اختي بما انك عشتي تجربه المرض . هل بصير مجنون وأنسى أمي واخواني واخواتي ؟؟ او هيا وساوس او إِيش ؟؟ ربي يجزاكي خير ويكتب لك الاجر وفانتظار ردك
نفس سؤالي تماما سألته للناس عندما اصابني اختلال الانية والهلع
منذ سنة والى الان اقول هل اصبح مجنون وسألت العديد من الدكاترة وقالولي لن تصبح مجنون ابدا
لو كنت ناسي الفكرة من الاول لانها مجرد شيئ تافه .. مادامت عقولنا سليمة لن يصينا شيئ بإذن الله
والان انا عندي بكالوريا اقوم بل تحضير واعاني من كل ماذكرته انت
واحاول قدر المستطاع الضغط على نفسي لاني اعلم ان مايصينا هو مجرد اعراض نفسية ستختفي
ولايجب ان نسمح لها بالوقوف امامنا وتدمير مستقبلنا .. تحياتي

قديم 06-03-2016, 08:42 AM   #7
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـزيـد فهد مشاهدة المشاركة

انا من 7سنوات وانا خايفه من الجنون وخايفه افقد الذاكره وانسى اطفالي واهلي وزوجي ولحد الحين الحمدلله عقلي زي ماهو مانجنيت ولافقدت الذاكره الا بالعكس عقلت زياده لكن لازلت بعد خايفه اني انجن وكل ماقلت لامي قالت لو بتنجنين كان من زمان انجنيتي ههههههههه

قديم 06-03-2016, 08:48 AM   #8
يـزيـد فهد
عضو جديد

ريحتوني الله يريح على قلوبكم ويبعث فيها السكينه والاطمئنان .. ورب النعمه أني اعتبركم اخواني وأقرب الناس لي .. الله لايحرمني منكم ومن طيبتكم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة