المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

مالحل مع الإكتئاب الهوسي

السلام عليكم يااخوة مالحل في الإكتئاب الهوسي ياليت ألقى منكم حل قاطع انا كثير الحوادث بسبة قلة الإنتباه مع السرعة الزايدة يعني اما إكتئاب حزين

قديم 16-06-2015, 05:02 PM   #1
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
مالحل مع الإكتئاب الهوسي

السلام عليكم

يااخوة مالحل في الإكتئاب الهوسي ياليت ألقى منكم حل قاطع

انا كثير الحوادث بسبة قلة الإنتباه مع السرعة الزايدة يعني اما إكتئاب حزين أمشي بالسياررة مشي السلحفاة و الا تقعد شهور في محلها ما أسوق و إلا كثرة سواقة و سرعة و حوادث يعني واقع في ناررين DSSDDSDS
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة رسوم متحركة ; 16-06-2015 الساعة 05:03 PM

قديم 16-06-2015, 10:00 PM   #2
احمد شاهين
عضو نشط

الصورة الرمزية احمد شاهين
احمد شاهين غير متواجد حالياً

اخي رسوم متحركة عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل انت تعاني اضطراب الوجداني ثنائي القطبين او اكتئاب العادي وهل طبيب نفسي شخص حالتك وما هي الادوية التي تناولتها في السابق والادوية التي تتناولها الآن وهل نفغت معك ادوية معينة في مسيرتك العلاجية وهل اصبت بنوبات هوس من قبل وارجو منك الرد عليا حتى اقدر مساعدتك ان شاء الله واتمنى لك الشفاء العاجل

قديم 16-06-2015, 10:43 PM   #3
احمد شاهين
عضو نشط

اما سؤالك عن عشبة القلب اعتقد انها موجودة في الصيدليات ولكن لا اعتقد في اي صيدالية ولكن اذا اردة السؤال عنها أسأل في الصيداليات الكبيرة والمشهورة وان تقوم باستشارة الطبيب لانها تتفاعل مع بعض الادوية النفسية وحتى يحدد لك الجرعة وان لا تتناولها مع مضادات الاكتئاب في نفس الوقت الا اذا حدد لك الطبيب ذالك لانها ترفع السيروتونين وكذالك مضادات الاكتئاب حتى لا يحدث لك تناذر السيروتونين ولكن لا تقلق من هذه المعلومة اردة فقط لتنبيه فقط ولكن عند استعمالها لوحدها لا تحدث اي مشاكل ان شاؤ الله إسم العشبة بالانكليزية هي ( st john.s wort) وهذه العشبة يستفيد منها كثير من المرضى

التعديل الأخير تم بواسطة احمد شاهين ; 16-06-2015 الساعة 10:50 PM

قديم 17-06-2015, 04:15 AM   #4
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة
ساكن طيبة غير متواجد حالياً

كان الله بعونك يا اخي

انا مثلك بس المسيطر القطب الاكتئابي

هل تتناول مثبتات مزاج؟؟؟

قديم 18-06-2015, 01:39 AM   #5
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الحل انك تاخذ مع مضاد الاكتئاب مضاد ذهان وهذا صراحة شي مانصحك به لان مضادات الذهان تسبب زيادة في الوزن وارتفاع في الدهنيات وتسبب ايضا اكتئاب يطلع عليك من سابع ارض ويبتلعك فيها خاصة بعد ما توقفها!!
ولكن فيه ادوية اكتئاب ماتدفع للهوس مثل التربتيزول والايبالون ولكن عيبها انها تخلي نومك ثقيل وتفتح شهيتك للاكل بشكل خرافي وخاصة الايبالون يخليك مثل المكنسة الكهربائية ماغير تشفط اي شي تشوفه قدامك لو انه حسيل بس عاد بكيفها اهم شي الاكتئاب يروح عنك!!

وبعدين انت مدري وش قصتك متخوف من الادوية العشبية وسبق وكم مرة قلتلك استخدم عشبة لسان الثور ومنت راضي تستخدمها تقول انها سم وصدقني هذي العشبة لها تأثير قوي على الاكتئاب والضيقة وجرب صدقني انشالله ماتندم دامك بلعت في الادوية ولا فادتك يمكن شفاءك يكون بالاعشاب

قديم 18-06-2015, 02:13 AM   #6
عبدالله الشامخ
عضـو مُـبـدع
اللهم انصر الااسلام والمسلمين

الصورة الرمزية عبدالله الشامخ
عبدالله الشامخ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ياجماعه اكبر خطاء توصف علاج لشخص ماجلست معه وشخصته

ادري نبغون الاجر والمساعده لااخوانكم بس خطاء توصف شي لان مو اي علاج يناسب شخص ولازم متابعه مع طبيب كل اسبوع لين تستقر الحاله ويثبت على علاج المتفق عليه من الطبيب انا لو اوصف لشخص قلتله عن عشبه غير مضره او ادمانيه بس مشكلتها بطيئه في النتائج تحتاج صبر وطوله بال

قديم 20-06-2015, 01:54 AM   #7
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شاهين مشاهدة المشاركة
اخي رسوم متحركة عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل انت تعاني اضطراب الوجداني ثنائي القطبين او اكتئاب العادي وهل طبيب نفسي شخص حالتك وما هي الادوية التي تناولتها في السابق والادوية التي تتناولها الآن وهل نفغت معك ادوية معينة في مسيرتك العلاجية وهل اصبت بنوبات هوس من قبل وارجو منك الرد عليا حتى اقدر مساعدتك ان شاء الله واتمنى لك الشفاء العاجل
نعم عندي إضطراب وجداني يأتيني الهوس مع الأدوية و أدويتي هي فافرين 50 و لامكتال 100 و دوجماتيل 50 و لو أترك الأدوية طحت في مستنقع الإكتئاب الله لا يبارك فيه .

(ما أدري يا أخي أبو شاهين هل مرضي يصنف تحت إضطراب الوجداني ثنائي القطب لأن الهوس ما يأتيني طبيعة من دون أدوية
بل : يأتيني الهوس عندما أتعاطى الأدوية السابقة الذكر
و عندما أترك الأدوية لا يأتيني الهوس بل يخيم علي الإكتئاب الشديد يجعلني كالجثة الهامدة)

الطبيب لم يشخص حالتي بل إن الحقيقة لم أطلب من دكاترتي ذلك
الأدوية التي نفعتني هي تيك السالفة الذكر لأني كنت على إيفكسور 75 و كنت على ديباكين كورنو500 و لم أستفد منهما أية فائدة ووجودهما مثل العدم.

نوبات الهوس نعم كانت تأتيني و أنا صغير كان عندي فرط حركة و قلة إنتباه بل كان بعض المرات يأتيني شعور العظمة و الزهو ثم خبت الهوس و هجم علي الإكتئاب الكاسر
و حتى الإكتئاب الذي كان عندي يتخلله شيء من الهوس المخلوط بالإحباط كالسرعة التي عانيت بسببها و عرفت من بد أخواني و حتى من بد العالم أني كثير الحوادث بشكل غير معقول

و لو قلت لك شيء غريب أني كنت سريع في الجري بشكل ما تتصور بحيث لو طلب مني أحد شيء من البقالة فإنني آرجع إليه كالطلقة و يصاب بالذهول لا أدري هل هذا الشيء له دخل بالهوس أم لا إلا أنني ذكرتها لك من باب الشيء بالشيء يذكر

وكذلك كنت أمشي مسافات طويلة من أجل الإكتئاب و كنت أبكي من الإكتئاب و كنت مع هذا إنطوائي و لا أهتم بالنظافة و إهتماماتي غريبة من دون أخواني لكني كنت أبدع في الهوايات الجانبية و كنت كثير العبث و التطنيش للواجبات .

أكثرت عليك علما إن جل الكلام السابق لم أذكره للأطباء

ياليت ألقى عندك حل في حالتي الآن و قد علمت أدويتي و حالتي ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شاهين مشاهدة المشاركة
اما سؤالك عن عشبة القلب اعتقد انها موجودة في الصيدليات ولكن لا اعتقد في اي صيدالية ولكن اذا اردة السؤال عنها أسأل في الصيداليات الكبيرة والمشهورة وان تقوم باستشارة الطبيب لانها تتفاعل مع بعض الادوية النفسية وحتى يحدد لك الجرعة وان لا تتناولها مع مضادات الاكتئاب في نفس الوقت الا اذا حدد لك الطبيب ذالك لانها ترفع السيروتونين وكذالك مضادات الاكتئاب حتى لا يحدث لك تناذر السيروتونين ولكن لا تقلق من هذه المعلومة اردة فقط لتنبيه فقط ولكن عند استعمالها لوحدها لا تحدث اي مشاكل ان شاؤ الله إسم العشبة بالانكليزية هي ( st john.s wort) وهذه العشبة يستفيد منها كثير من المرضى
الله يعطيك العافية يعجبني الذي يذكر الشيء و لو لم يطلب منه ذكر هذا الشيء في صلب الموضوع جزاك الله خيرا .

قديم 20-06-2015, 02:10 AM   #8
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيرااان مشاهدة المشاركة
كان الله بعونك يا اخي

انا مثلك بس المسيطر القطب الاكتئابي

هل تتناول مثبتات مزاج؟؟؟
مثلك الله يشفينا و يساوينا بخلقه و يقومنا أحسن تقويم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر مشاهدة المشاركة
الحل انك تاخذ مع مضاد الاكتئاب مضاد ذهان وهذا صراحة شي مانصحك به لان مضادات الذهان تسبب زيادة في الوزن وارتفاع في الدهنيات وتسبب ايضا اكتئاب يطلع عليك من سابع ارض ويبتلعك فيها خاصة بعد ما توقفها!!
ولكن فيه ادوية اكتئاب ماتدفع للهوس مثل التربتيزول والايبالون ولكن عيبها انها تخلي نومك ثقيل وتفتح شهيتك للاكل بشكل خرافي وخاصة الايبالون يخليك مثل المكنسة الكهربائية ماغير تشفط اي شي تشوفه قدامك لو انه حسيل بس عاد بكيفها اهم شي الاكتئاب يروح عنك!!

وبعدين انت مدري وش قصتك متخوف من الادوية العشبية وسبق وكم مرة قلتلك استخدم عشبة لسان الثور ومنت راضي تستخدمها تقول انها سم وصدقني هذي العشبة لها تأثير قوي على الاكتئاب والضيقة وجرب صدقني انشالله ماتندم دامك بلعت في الادوية ولا فادتك يمكن شفاءك يكون بالاعشاب
ههههههههه رجتك الأرض ثم بعلتك يا لحكيم المجنون :)

الله يعطيكت العافية طيب ما هناك أدوية غيرها يعني ماهو بمعقول ان بس هذين الدوايين و لا عااااد تقولي أي عشبة لأن العشب ما عاد يصلح للإستخدام الآدمي E11E23
قولي كبسولات عشبية و حبوب عشبية أنا معك لأني أشوفها آمن و أنفع
صحيح بعض العشبات تنفع لكنها قليلة جدا و يحتاج لها صبر و طولة بال مثل ما قال مفلوع بحصى :) أنا لقيت لي لسان الثور في محل عطار لكن كله عيدان مابه الورق قلت لصاحب المحل وين الورق قال مايجيله ورق بس عيدان عرفت انه يبي يمشيها علي و يبطي عظم ... أشكرك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورمفلوع بحصى مشاهدة المشاركة
ياجماعه اكبر خطاء توصف علاج لشخص ماجلست معه وشخصته

ادري نبغون الاجر والمساعده لااخوانكم بس خطاء توصف شي لان مو اي علاج يناسب شخص ولازم متابعه مع طبيب كل اسبوع لين تستقر الحاله ويثبت على علاج المتفق عليه من الطبيب انا لو اوصف لشخص قلتله عن عشبه غير مضره او ادمانيه بس مشكلتها بطيئه في النتائج تحتاج صبر وطوله بال
صادق بكل حرف يالعصفور الله يبارك بأيامك ESWVG

قديم 20-06-2015, 04:01 PM   #9
احمد شاهين
عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم على الجميع.
اخي رسوم متحركة انا اعتقد انى ما تعاني منه هو اضطراب الوجداني ثتائي القطبين وحتى ان لم يظهر الهوس دون ادوية وما يؤكد ذالك هو اصابتك في الصغر بمرض فرط الحركة او نشاط وقلة التركيز او الانتباه وما هو معروف ان نسبة كبير ممن مصابين بهذا المرض يتحول عند الكبر الى bipolar disorder اي اضطراب الوجداني ثنائي القطبين وليسى الى اكتئاب احادي القطب وان كان التفريق بينهم يصعب في بعض الاحيان على الاطباء لذالك سارشدك لعلاج على هذا الاساس.
اولا انت لم تذكر لي الان هل انت في نوبة اكتئاب او هوس اذا كنت في نوبة هوس عليك زيادة جرعة لامكتال اكبر من الجرعة التي تتناولها الان او اضافة احد مضادات الذهان وانا انصحك بدواء الزيبركسا zyprexa البداية بتناوله بعد استيشارة الطبيب النفسي بجرعة 5 ملغ اذا لم تسطيع تحملها تناول نصف حبة zyprexa 5 mg اي 2.5 ملغ ودواء الفافرين حسب النتيجة التي تحصل عليها وقتها اقول لك اذا ترفعها لذالك يجب ان تكون تحت اشرف طبيب ان تكتب لي كل يوم ما يحدث لك من نتيجة سلبية او ايجابية لانى العلاج دقيق ويحتاج الى ركلاجة الجرعة من كل دواء حسب الاستيجابة وارجو منك الرد على سؤالي حتى استطيع مساعتك اكثر واذا اخترة اي علاج ان او بدائة به ان تخبرني حتى اساعدك وارد على اي استفسار او اي مستجد و ان شاء الله تستفيد واتمنى لك الشفاء العاجل

التعديل الأخير تم بواسطة احمد شاهين ; 20-06-2015 الساعة 04:03 PM

قديم 20-06-2015, 04:05 PM   #10
احمد شاهين
عضو نشط

واذا كنت في نوبة اكتئاب ساقول لك عند تجوبني على ماذا تفعل

قديم 22-06-2015, 05:29 AM   #11
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

زدت أمس جرعة اللامكتال وًتحسنت حالتي و كانت نفسيتي راكده لكن حبيت أقولك ان اللامكتال اللي آكله الحين هو لامكتال المضغ أحط حبوبها في علبة الديباكين كورونو ثم أسكر العلبه بعد إسكاب قليلا من الماء على حبوب اللامكتال التي هي للمضغ و عندها تذوب الحبه مع الماء و أشربها
من علبة الديباكين هذه خطتي

علبة الديباكين فضيتها من حبوبها هذا للعلم لكي لا تتصوّر أني أخلط بين الامكتال و الديباكين
لكني أستشيرك : لو بلعت اللامكتال المضغي كباقي الحبوب هل هنا ضرر ؟

الشيء الثاني : لو إكتفيت يحبه من لامكتال و أضفت معه الديباكين ينفع هذا الجمع أم هنا ضرر ؟

نعم رفعت جرعة اللامكتال إلى 200ملغ و خف الهوس و الحمدلله لكني أيضا رفعت الفافرين إلى 100 ملغ و أيضا رفعت الدوجماتيل إلى 100 ملغ فما أدري هل رفعي للفافرين و الدوجماتيل مع اللامكتال طيب أو لا ؟

أمس رفعت هذه الجرعات و استقرت الحاله لكن يحصل التذبذب بين إستقرار و إكتئاب طفيف و هوس كذلك فما أدي مالسبب !

الشيء الآخير :

أنا عطوني إبره و لا سألتهم عن إسمها و قالوا لا آكل علاج و قالوا ان هذي الإبره سيعيدونها علي كل 15 يوم فحبيت أسألك عن هذي الإبره بما انها مخصصه بعد كل أسبوعين و لا يؤكل معها علاج ؟

لكني لما تركت العلاجات رجع لي الإكتئاب و قلت مالي الا أستمر ع العلاجات و ضربت كلام الطبيب عرض الحائط و الحمدلله ما هناك الضرر ؟

الآن الحاله نوعا ما ، مزاج فيه حزن طفيف من لا شيء بمعنى لا أعرف سببه علما ان العلاجات آكلها مره واحده فقط بعد العشاء ؟
و لا أدري أنا الآن أريد مشاهده ليس لدي الحافز ودي مثل ما اقول مشاهدة البرامج و لا أدري هل هذا بسبب الحزن ؟

أشكرك ي أحمد و يعجبني تجاوبك و الله يبارك فيك و يعطيك العافيه !!!

التعديل الأخير تم بواسطة رسوم متحركة ; 22-06-2015 الساعة 05:35 AM

قديم 22-06-2015, 05:44 AM   #12
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هنا شي نسيته

مع رفعي العلاجات أمس بعدها بساعه الى ساعتين ماأذكر جاني مثل النعاس و ودي أنام قلت ما راح يطرد هالنعسه الا البيبسي و فعلا شربت علبة بيبسي كامله و راح و الحمدلله

قلت كل شي لكي الصورة تكون أوضح لديك و الله المًوفق

قديم 22-06-2015, 10:45 AM   #13
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

زدت أمس جرعة اللامكتال و تَحَسَنَت حالتي و أصبحت نفسيتي راكده لكن حبيت أقولك ان اللامكتال اللي آكله هذي الأيام هو لامكتال المضغ أحط حبوبها في علبة الديباكين كورونو ثم أسكر العلبه بعد إسكاب قليلا من الماء في العلبه و عندما تذوب الحبوب مع الماء أشربها من علبة الديباكين هذي هي خطتي

علبة الديباكين فَضِّيتها من حبوبها هذا للعلم لكي لا تتصوّر أني أخلط بين الامكتال و الديباكين

لكني أستشيرك : لو بلعت اللامكتال المضغي كباقي الحبوب هل هنا ضرر على المعده أي من دون ذوبان ؟

الشيء الثاني : لو إكتفيت بحبه من لامكتال و أضفت معه الديباكين 500 ملغ ينفع هذا الجمع أم هنا ضرر ؟

نعم رفعت جرعة اللامكتال إلى 200ملغ و خف الهوس و الحمدلله و أيضا رفعت الفافرين إلى 100 ملغ و أيضا رفعت الدوجماتيل إلى 100 ملغ و ما أدري هل رفعي للفافرين و الدوجماتيل مع اللامكتال طيب أو لا ؟

أمس رفعت هذه الجرعات و استقرت الحاله لكن يحصل التذبذب بين إستقرار و إكتئاب طفيف و هوس كذلك فما أدري مالسبب ! علما أني أداري الحالات بعض الشي بمعنى اقدر أسيطر على نفسيتي !!

الشيء الآخير :

أنا عطوني إبره و لا سألتهم عن إسمها و قالوا لا آكل علاج لمدة 15 يوم و قالوا ان هذي الإبره تغنيني عن الادويه و سيعيدونها عليّ كل 15 يوم فحبيت أسألك عن هذي الإبره بما انها مخصصه بعد كل أسبوعين و لا يؤكل معها علاج ؟ فياليت تخبرني عن الإبره لو كان لديك علم .

و الحقيقة طلعلي كل شي عكس ما قاله الطبيب بأن الإبره ستغنيني عن الادويه فإنني لمّا تركت العلاجات رجع لي الإكتئاب و قلت مالي الا أستمر ع العلاجات و ضربت كلام الطبيب عرض الحائط و الحمدلله ما هناك الضرر ؟

الآن الحاله نوعا ما ـ مزاج فيه حزن طفيف من لا شيء بمعنى لا أعرف سببه علما ان العلاجات آكلها مره واحده فقط بعد العشاء ؟
و لا أدري أنا الآن أريد مشاهدة التلفزيون و ليس لدي الحافز ودي مثل ما تقول أشاهد البرامج و أدري ان اللي يمنعني هو الحزن لكن ما ذنب الحافز ؟ أعرف ان المزاج هو السبب بس هناك ناس فيهم حزن و عندهم الحافز و أنا فعلا مريت بهذه الحاله لكن عقبها انتكس الحافز udjdudud

أشكرك ي أحمد و يعجبني تجاوبك و الله يبارك فيك و يعطيك العافيه !!!ESWVG

قديم 22-06-2015, 04:14 PM   #14
احمد شاهين
عضو نشط

السلام عليكم اخي رسوم متحركة ورحمة الله وبركاته.
كنت افضل ان تزيد اولا دواء لامكتال وثم بعد كم يوم اذا لما يحدث تحسن واضح نفكر برفع الفافرين حتى نعلم من اي دواء أتى التحسن ولكن ما دمت قد قمت بزيادة كل الادوية لا مجال لرجوع الى تلك الطريقة لذى انصحك الان ان تستمر على هذه ادوية مدة 6 اسابيع حتى نرى النتيجة النهائية اما عن دواء الديباكين لا افضله انا كثيرا اشعر ان دواء ضعيف وله في بعض الاحيان اثار جانبية سيئة يؤدي الى خلل في انزيمات الكبد لذى لا انصحك به لانه ارى كثير من يتناوله لما يؤدي به الى التحسن .
والنعاس الذي حسيت به يكون دائما عند بداية العلاج وعند الاستمرار عليه يتعود الجسم ويزول ان شاء الله النعاس والبيبسي يحتوي على الكافيين مثل القهوة والشاي ونيس كافيه يرفع اليقظة ويزيد النشاط ولكن لا تصرف في استعمالهم.
الابرة التي صرفها لك هي دواء من مضادات الذهان لا اعرف أهو الرسبيردال او دواء الزيبركسا او غيرهم لكنها مهمة ولكن لا اعتقد انها تغني عن الادوية الاخرى ولكن ارجو ان لا ترفع الادوية اكثر من الجرعات التي انت عليها الان والابرة تفيد قي قمع نوبات الهوس وعند الاستمرار على كل الادوية وعندما يبداء مفعول الفافرين 100 ملغ ان شاء يتحسن المزاج ويزيد عندك الحافز للقيام بالاشياء الممتعة .
وفي النهاية اتمنى لك الشفاء العاجل وان يكون عليك هذا الشهر افضل الشهور وان تدوم عليك التحسن كامل الشهور وطول الحياة واريد ان اسألك كم عمرك الان ومع من تعيش وتسكن واي استفسار اومستجد في حالتك إيجابياً او سلبياً ارجو اخبري ولا تخجل وانا مستعد للاجابة

التعديل الأخير تم بواسطة احمد شاهين ; 22-06-2015 الساعة 04:16 PM

قديم 22-06-2015, 09:48 PM   #15
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

رسوم اول مرة اسمع عن لامكتال مضغ انا استخدمه من تقريبا ستة سنوات عبارة عن حبوب بلع عادي او انا مخربط مدري