المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 25-06-2002, 02:50 AM   #16
ثريا
عضو جديد

الصورة الرمزية ثريا
ثريا غير متواجد حالياً

عشان المشكله هذي بالذات سويت تسجيل حتى افيد صديقتك

اول شي ماراح ازيد على كلام الاخوان والاخوات في لوم طرفي المشكله اللي خلتهم ضحايا و ظلموا معاهم طرف ثالث(مالها اي ذنب) و خربوا عليها اجمل سنه بحياتها و احلى لحظات بعمرها بانانيتهم...... و النتيجه ايش ؟؟؟؟

هي تبحث عن الامل المفقود :(

هو شتت نفسه بين حبه لعروسه و حبه لصديقة العمر

والزوجه انجرحت مشاعرها و ماراح تنسى رغبته بالزواج عليها اول سنة بحياتهم(خصوصا انها يا حياتي ما قصرت بشي:( )

بس حبيت افيد صديقتك و اعلمها كيف تنسى......................... اسمعي مني انا كنت زيك و علاقه استمرت 3 سنوات و نص ,,,,,,,,,,,,وش اكثر من كذا؟؟؟ و كنت اشوفه اروع هديه لي من الدنيا ولا اشوف نفسي من غيره لانه هو العيون اللي اشوف فيها وهو العقلا اللي افكر فيه.......... باختصار هو كل شي بحياتي و كنت اعطيه كل اللي يبيه وهو بعد كان اهم شي عنده يرضينيو انا بعد!!بس بعد الفتره الطويله هذي تركني لوحده ثانيه و تجاهل كللللللللللللللللللل المشاعر اللي كنت احملها له تركته ..................... لانه ما يستاهلني :mad: و ندمت على كل لحظه كنت فيها معاه و على كل شي اعطيته اياه .............. والسؤال اللي يهمك هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف نسيته؟؟؟

كان مجرد ما احن له اتذكر انه الحين يتكلم مع الثانيه

يظحك معها

يدلعها

يواسيها

يعاتبها

وانا.................................... هنا لحالي محد جاب خبري ولا درى عني

هو مبسوط وانا عايشه على ذكريات حلوه قضيتها معاه ولا يفكر انه يستعيدها

بالصراحه اخذ مني النسيانوقت طويل (لا تتوقعين انك بمجرد ما تنوين النسيان راح تنسين!!! لا يبيلك وقت و عزيمه و اصرار.......... و انا اول االمشجعات لك;) )

وقبل فترة (بعد اكثر من سنه على بعده )رجع و يبيني ارجع حبيبته و صديقته

(وهذا اللي تنتظرينه يا صديقتي صاحبة المشكله) لكن لاااااااااااااااااااااااا

ما يلدغ المؤمن من جحر مرتين .............. قلت له انا تركت الطريق الوسخ هذا و انا انظف من اني ارجع له او ارجع لك

وجلس كم شهر يتصل و اشوف رقمه ولا ارد ................. وفص ملح وداب(من حياتي طبعا)وعقبالك حبيبتي:p

قديم 26-06-2002, 08:39 AM   #17
ريانة العود
عضو نشط

الصورة الرمزية ريانة العود
ريانة العود غير متواجد حالياً

أختي ثريا

يسعدني أنك سجلتي مخصوص علشان تشاركين في هذا الموضوع

مشكورة على نصائحك وعلى فكرة أهي لصديقتي مو لي

الله يفرجها عليها مثل ما فرجها عليك أن شاء الله

تحياتي

وبالتوفيق بالنسبة لمقابلة العمل ناجحة أن شاء الله...