المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

هل الي عندي ثنائي قطب ياترى ؟

سامحوني لواثقلت عليكم بكثره مواضيعي لكن املي بالله ثم فيكم للي مايعرف اناجربت كل هذه الادويه (سيروكسات وسبرالكس وبروزاك وفافرين ولوسترال وافكسور ووزناكس ولامتكال وبرنتلكس كلها مافادتني ابدا

قديم 20-03-2019, 03:34 AM   #1
رنود..
عضو نشط

الصورة الرمزية رنود..
رنود.. غير متواجد حالياً

هل الي عندي ثنائي قطب ياترى ؟

سامحوني لواثقلت عليكم بكثره مواضيعي لكن املي بالله ثم فيكم
للي مايعرف اناجربت كل هذه الادويه (سيروكسات وسبرالكس وبروزاك وفافرين ولوسترال وافكسور ووزناكس ولامتكال وبرنتلكس
كلها مافادتني ابدا ولم احس باي اعراض جانبيه ولامره ولاكأني اخذ علاج واغلبها استمريت عليها شهر اوشهرين وبعضها ٣ اشهر واكثر خصوصا سيروكسات اعطيته اكثر من فرصه واكثر من شهر
حتى اعراض جانبيه ماتجيني يعني الي يشتكون من الاثار الجانبيه ترى انبسط لكم دليل ان جسمكم يتاثر بالعلاج وبتروح الاثار وبيبدا يستفيد يعني انه تفاعل مع العلاج
انا جسمي تفاعل مع علاج واحد فقطططط هوسبرالكس عام٢٠١٤ وكان ثاني دوا بحياتي اخذه وفادني وجتني اثار جانبيه كنت انام ذيك الايام وانفتحت شههيتي يازينها من ايام افتكر كنت مبسوووطه وشالني من الاكتئاب وكنت مرتااااحه وكتبت موضوع بعنوان فديت سبرالكس ومن بعده ماعد فادني شي ودخلت بسنوات زي الجحيم وجربت بالادوويه وماخليت شي ماعد حتى احس باي اعراض يعني كني اشرب مويه حتى سبرالكس نفسه رجعت له بلافايده فقد كل مفعوووله ولاكأني اتناول علاج ابد

هل تنصحوني اتجه لمثبتات المزاج وابدا اخذ ليثيوم
تتوقعون ان عندي ثنائي قطب انا مدري وش تشخيصي اصلا ماالقيت حد يششخص حالتي كلهم دكاتره الفشل والماده
انا اتمنى لويكون عندي ثنائي قطب لان علاجه مثبتات مزاج وصار عندي امل انه يفيدني الليثيوم رغم تخوفي منه لان ماعمري خرجت عن مضادات الاكتئاب المعتاده بروزاك وسيروكسات وعيال عمه
انا محتاره مدري وش علتي ووش علاجي وايش اسوي ابدا بالعلاج ليثيوم واوركس ولالا
رحت لدكتوري وطلبت منه يكتب لي العلاجين الي فوق نصحني بها احد الاخوه
اتمنى استفيد مثل غيري اتمنى تجيني اعراض جانبيه للادويه وبعدها تروح واستفيد مثل كل البشر
جسمي احسه ماعد يستجيب للادويه ولايتاثر فيها كاني اكل حلاوه
ودي يكون عندي ثنائي قطب لان علاجه مثبتات المزاج صار عندي امل
لاني فقدت كل الام بالطب و بالااادويه والعلاجات
ابي لوعالاقل تخف حالتي بس اخف واقلل تفكير بالانتحار واقوم من فراشي ولظلام الدامس الي لف قلبي وكياني
انا قبل سنوات كان لي تصرفات متهوره صراحه بالسنوات السابقه وكنت مااخاف من شي وقلبي جامد ولي تهورات كثيره تهووورت كثير كثير لدرجه الكل كان يستغرب من قوه قلبي وتهوري تتوقعون انها كانت نوبات هوس ذاك التهور والاندفاع وعدم الخوف من اي شي ؟؟؟ وانه ممكن يكون عندي ثنائي قطب؟؟؟ صحيح كان يترافق مع التهور والاندفاع يجيني اكتئاب ويتعبني بس كان عندي قوه وتهور واندفاع عجيب لدرجه قلبي كان ميت مااخاف ابدا
بس السنتين ذي جاني ضعف موطبيعي صرت خوافه والاكتئاب طغى علي بذات هالسنه سنننننه الضعف والانهزام انكسرت فيها كثير وتعرضت لامور كثيره كسرتني وكسرت قوتي وووضعفت جدا وصرت مكتئبه مكتئبه حاولت اموت نفسي ٤ مرات واكثر منها لكن قبل السنوات الي فاتت رغم كل شي ماعمري فكرت انهي حياتي لكن هالسنه وصلت لاقصى مراحل الاكتئاب وصرت شخصيه انهزاميه وخوافه وكئيبه بشكل فضيييع ومقزز صرت مثل الطفله خايفه ومنطويه وابكي واااادور عالدعم والقوه احاول استمدها من اي احد وشلون اطلع من هالدوامه يابشر
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة رنود.. ; 20-03-2019 الساعة 03:41 AM

قديم 20-03-2019, 05:17 AM   #2
ديني الأسلام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ديني الأسلام
ديني الأسلام متواجد حالياً

اختي لا استطيع ان أشخِّص حالتك لكن من خلال الطرح يبدو والله اعلم انك تعانين من الهوس الاكتئابي لكن هذا ليس شرطا
الغريب انك دخلتي عالم الأدويه ومضادات الأكتئاب دون جدوى
انصحك اختي بتغيير الروتين حاولي ممارسه الرياضه و قرأه سوره البقره يوميا لها اثر كبير على التغيير في حياه الفرد وانصحك بأشغال وقت الفراغ بقرأة الكتب
اما الدعم لا تحاولي طلبه من الناس وخاصه المقربين لأن من خلال تجربتي لم يكن احد يقف بجانبي وقت الشده والمرض بل كانوا ينتقدون تصرفاتي ويعتبروني انني السبب في كل ما يحصل لي من امراض نفسيه
تمنياتي لك بالشفاء العاجل

قديم 20-03-2019, 06:12 AM   #3
فهد الغريب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فهد الغريب
فهد الغريب غير متواجد حالياً

الله يشفيك
عل الاخوه يساعدوك

قديم 20-03-2019, 11:33 AM   #4
ابراهيمز
عضو نشط

الصورة الرمزية ابراهيمز
ابراهيمز غير متواجد حالياً

أسأل الله العظيم أن يشفينا ويشفي جميع من في هذا الموقع

قديم 20-03-2019, 04:29 PM   #5
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

الاكتئاب الهوسي له شروط كي يشخص ولا أرى في حالتك ما يؤكد ذلك
أنت تعانين من اكتئاب وسواس يخليك رافضة الدواءبحجة انه لا يفيدك
اذا تحتاجين أخذ علاج مناسب
أما اللثيوم ابتعدي عنه لأنه سيئ وسيزيد عليك التحسس الذي حصل لك من مثبت مزاج لا أذكره في موضوع سابق لك
وربما تدخلين في دوامة أصعب مما أنت فبه

قديم 21-03-2019, 03:15 PM   #6
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنود.. مشاهدة المشاركة
سامحوني لواثقلت عليكم بكثره مواضيعي لكن املي بالله ثم فيكم
للي مايعرف اناجربت كل هذه الادويه (سيروكسات وسبرالكس وبروزاك وفافرين ولوسترال وافكسور ووزناكس ولامتكال وبرنتلكس
كلها مافادتني ابدا ولم احس باي اعراض جانبيه ولامره ولاكأني اخذ علاج واغلبها استمريت عليها شهر اوشهرين وبعضها ٣ اشهر واكثر خصوصا سيروكسات اعطيته اكثر من فرصه واكثر من شهر
حتى اعراض جانبيه ماتجيني يعني الي يشتكون من الاثار الجانبيه ترى انبسط لكم دليل ان جسمكم يتاثر بالعلاج وبتروح الاثار وبيبدا يستفيد يعني انه تفاعل مع العلاج
انا جسمي تفاعل مع علاج واحد فقطططط هوسبرالكس عام٢٠١٤ وكان ثاني دوا بحياتي اخذه وفادني وجتني اثار جانبيه كنت انام ذيك الايام وانفتحت شههيتي يازينها من ايام افتكر كنت مبسوووطه وشالني من الاكتئاب وكنت مرتااااحه وكتبت موضوع بعنوان فديت سبرالكس ومن بعده ماعد فادني شي ودخلت بسنوات زي الجحيم وجربت بالادوويه وماخليت شي ماعد حتى احس باي اعراض يعني كني اشرب مويه حتى سبرالكس نفسه رجعت له بلافايده فقد كل مفعوووله ولاكأني اتناول علاج ابد

هل تنصحوني اتجه لمثبتات المزاج وابدا اخذ ليثيوم
تتوقعون ان عندي ثنائي قطب انا مدري وش تشخيصي اصلا ماالقيت حد يششخص حالتي كلهم دكاتره الفشل والماده
انا اتمنى لويكون عندي ثنائي قطب لان علاجه مثبتات مزاج وصار عندي امل انه يفيدني الليثيوم رغم تخوفي منه لان ماعمري خرجت عن مضادات الاكتئاب المعتاده بروزاك وسيروكسات وعيال عمه
انا محتاره مدري وش علتي ووش علاجي وايش اسوي ابدا بالعلاج ليثيوم واوركس ولالا
رحت لدكتوري وطلبت منه يكتب لي العلاجين الي فوق نصحني بها احد الاخوه
اتمنى استفيد مثل غيري اتمنى تجيني اعراض جانبيه للادويه وبعدها تروح واستفيد مثل كل البشر
جسمي احسه ماعد يستجيب للادويه ولايتاثر فيها كاني اكل حلاوه
ودي يكون عندي ثنائي قطب لان علاجه مثبتات المزاج صار عندي امل
لاني فقدت كل الام بالطب و بالااادويه والعلاجات
ابي لوعالاقل تخف حالتي بس اخف واقلل تفكير بالانتحار واقوم من فراشي ولظلام الدامس الي لف قلبي وكياني
انا قبل سنوات كان لي تصرفات متهوره صراحه بالسنوات السابقه وكنت مااخاف من شي وقلبي جامد ولي تهورات كثيره تهووورت كثير كثير لدرجه الكل كان يستغرب من قوه قلبي وتهوري تتوقعون انها كانت نوبات هوس ذاك التهور والاندفاع وعدم الخوف من اي شي ؟؟؟ وانه ممكن يكون عندي ثنائي قطب؟؟؟ صحيح كان يترافق مع التهور والاندفاع يجيني اكتئاب ويتعبني بس كان عندي قوه وتهور واندفاع عجيب لدرجه قلبي كان ميت مااخاف ابدا
بس السنتين ذي جاني ضعف موطبيعي صرت خوافه والاكتئاب طغى علي بذات هالسنه سنننننه الضعف والانهزام انكسرت فيها كثير وتعرضت لامور كثيره كسرتني وكسرت قوتي وووضعفت جدا وصرت مكتئبه مكتئبه حاولت اموت نفسي ٤ مرات واكثر منها لكن قبل السنوات الي فاتت رغم كل شي ماعمري فكرت انهي حياتي لكن هالسنه وصلت لاقصى مراحل الاكتئاب وصرت شخصيه انهزاميه وخوافه وكئيبه بشكل فضيييع ومقزز صرت مثل الطفله خايفه ومنطويه وابكي واااادور عالدعم والقوه احاول استمدها من اي احد وشلون اطلع من هالدوامه يابشر
هذا شرح وافي للإتكئاب ذي القطبين
https://youtu.be/vv-SpFToPc4