المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

شفيت الله يشفيكم ويشفينا جميعاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني بالله انا كنت عضو معاكم الكثير منكم ما يتذكرني لكن حبيت ارجع وافيدكم الموضوع طويل انا رح اختصر عليكم ويلي يحب يستفسر

قديم 18-01-2017, 12:01 AM   #1
حمزةصباغ
عضو فعال

الصورة الرمزية حمزةصباغ
حمزةصباغ غير متواجد حالياً

Icon14 شفيت الله يشفيكم ويشفينا جميعاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني بالله
انا كنت عضو معاكم الكثير منكم ما يتذكرني لكن حبيت ارجع وافيدكم
الموضوع طويل انا رح اختصر عليكم ويلي يحب يستفسر اهلا فيه و الحمدلله بعد عناء شهور واعراض ومعااناة وخوف من الموت ورهاب وهلع وهرع تشافيت و احسست اني ظلمت نفسي
انا اخوكم بالله حمزة .. كنت اعاني من نوبات هلع قوية واحيانا تأتي خفيفة . وبقيت تأتيني نوبات الهلع لمدة 8 شهور في ايام تأتي قوية وفي ايام تأتي ضعيفة وايام تختفي
اخواني اول شي اعرفو نوبة الهلع ما بتقتل ولا بتموت احد ثاني شي اول مرة تجيك النوبة بتجي اقوى شي اما باقي الايام فهية اعراض تتبعها او لانه عقلك الباطني يغذيها
انا بدأت معي من اول يوم قوية جداً دقات قلب عنيفة وانقطاع نفس وبرودة اطراف وخوف ودوخة وتوتر واحساس بخروج الروح واعراض قوية
اخذوني الى الاسعاف السريع والاطباء قالو مافيك شي روح بيتك وانا من يومها فتت شي 4 مشافي ودكاترة ما ينعدو وكل يوم اعمل تحليل شكل
حتى اعملت كلشي تخطيط قلب وتصوير وتحاليل كلشي من ايدز لكبد لفيروسات خطيرة لكلشي يخطر ببالكم حتى الدكاترة لما يشوفوني يقلولي انت مافيك شي اطلع برا ههههه
المهم اخواني انا ما كنت اصدق انه مافيني شي لانه كان يوم يجيني دوخة تبقى يومين بعدا تختفي يجيني رفرفة بالقلب يومين تختفي بعدها يجيني الم رأس
احيانا استقيظ يكون قلبي يدق بقوة مثل المطرقة وكل يوم كنت افتح الانترنت وابحث عن الاعراض يلي تصير معي ويطلعلي هذا من اعراض السرطان وهاد من مررض القلب وانا اتخوف واقول في مرض خطير ههههه
المهم بيوم كنت احس انه رح يصيبني شي وكنت مجهز نفسي للنوم وبدأت نوبة الهلع القوية دقات قلب برودة اطراف واعراض كثيرة قلت افتح نت تصفح يمكن انسا شوي
وبالصدفة اتصفح كنت وكتبت اعراض نفسية وطلعلي هالموقع هههه وانا اقرأ المواضيع لقيت اخ كاتب موضوع وفيه نفس الاعراض يلي اشتكي منها انا .. وانا اقرأ واقول ايه والله هاذ مثلي والحمدلله في ناس متلي احسست ب انه الاعراض اختفت بالتدريج وخلال ثواني رجعت طبيعي
انا قلت خلاص لازم صار اشوف دكتور نفسي و روحت وكتبلي ادوية وهالقصص وانا ما كنت مقتنع لحد ما راسلت طبيب اثق فيه وقلي لا تاخد شي وانت مافيك شي .. وبنفس اليوم من مراسلتي للطبيب قلت اروح اصلي صلاة العصر بالجامع
وانا مخلص صلاة وقمت اطلع شفت الطبيب يصلي ورائي احسست حد صعقني او رب العالمين يقلي اصحا لنفسك . تكلمت معه وقلي شي للحين اتذكره .. { وَلا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمُ الفَاسِقُونَ } بكيت كثير بعدها والله
وطلعت من الجامع وانا قلت بنفسي خلاص الله ياخد الادوية والاعراض النفسية ورح رميت بعيد عني كل تحاليل وصور المشافي .. وصرت الحمدلله اصلي كل فرض بوقته واتقرب من رب العالمين و ارمي فكرة الامراض خلفي وما افكر بالاعراض
لوقت ما راحت نهائي وللحين احس احيانا انها ترجع خصوصي لما اكون بحالة غضب او انفعل من شي .. احس بالاعراض ترجع ويجيني قلق وللحين احيانا تجيني نوبات لما اغضب لكن صرت اسيطر ع نفسي . المهم اخواني انا اختصرت الموضوع ويمكن يكون مخربط
لكن هناك شي واحد حبيت اقوله لكم انه كلنا مافينا شي وهذا الشيطان يوسوس لنا تأكدو انه بعد عمل كلشي تحاليل اذا سليمة اطمنو انه مافيكم شي وشغلة نفسية كثير وعقلكم الباطني يسيطر عليكم . حاولو تخرجو مع صحابكم تضحكو
تكسرو روتين .. اخواني انا لما كنت اتعب وصل فيني الحال تركت شغلي وكلشي وما احكي مع حد وكرهت الكل وصرت انام بس ومتل الحجر .. اول شي حطوه ببالكم انكم سليمين مافيكم شي وانه مجرد مرحلة وتعدي واي شخص تعدي عليه..

ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة... دعواتكم لي اسأل الله ان يشافيكم ويشفينا ويهدينا للسراط المستقيم
المصدر: نفساني

قديم 18-01-2017, 12:26 AM   #2
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ما شاء الله تبارك الله
حمدالله على السلامه
ربي يديم عليك الصحه و العافيه و يجعل كل ما عانيته
من قبل طهور لك و صبرك في موازين حسناتك و يعوضك خير

🌹🌹🌹🌹🌹🌹

قديم 18-01-2017, 04:34 AM   #3
خوفي قتلني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خوفي قتلني
خوفي قتلني غير متواجد حالياً

ماشاء الله تجربه ممتازه ومفيده الله يتمم عليك اخوي يعني مااخذت دواء نفسي ابدا

قديم 18-01-2017, 09:29 PM   #4
حمزةصباغ
عضو فعال

الصورة الرمزية حمزةصباغ
حمزةصباغ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوفي قتلني مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تجربه ممتازه ومفيده الله يتمم عليك اخوي يعني مااخذت دواء نفسي ابدا
لاه ابدا ما اخدت اي دواء
مع العلم انهم وصفولي دواء نفسي لوسترال اعتقد اسمه و ريميرون
لكن توكلت على الله وما اخدت شي الحمدلله

قديم 18-01-2017, 10:26 PM   #5
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الله لا يعاود الشر و يديم عليك الصحه و العافيه
الله يحفظك والله فرحانه لاجلك الله يبشرنا عنك خير دوم.

قديم 19-01-2017, 02:04 PM   #6
زايد ناصر
عضو فعال

الصورة الرمزية زايد ناصر
زايد ناصر غير متواجد حالياً

الله يتمم عليك صحته وعافيته

قديم 09-02-2017, 04:48 PM   #7
الرحمة من الله
عضو فعال

الصورة الرمزية الرحمة من الله
الرحمة من الله غير متواجد حالياً

الحمدلله رب العالمين