المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ندآآآآآءَ لمن يعآنون من وسوآس آلموت ..

آنآ فتآه آبلغ من العمر 21 عآمآ .. آصبت بوسواس آلموت بسبب عينَ من قريبه لي ~ فَ آلبدآيه مآكنتَ اعرف آنه وسواس آلموتَ .. وكنت يوميا اروح للشيخ ..واتعافى

قديم 12-03-2014, 03:08 PM   #1
آلآصيله
عضو

الصورة الرمزية آلآصيله
آلآصيله غير متواجد حالياً

Icon3 ندآآآآآءَ لمن يعآنون من وسوآس آلموت ..

آنآ فتآه آبلغ من العمر 21 عآمآ ..
آصبت بوسواس آلموت بسبب عينَ من قريبه لي ~
فَ آلبدآيه مآكنتَ اعرف آنه وسواس آلموتَ ..
وكنت يوميا اروح للشيخ ..واتعافى بس ترجع لي اول ماارجع البيت ..
وفاليوم مرتين وربي آحس بخنقه ونبض قلبي يزيد وهلع وانه الموت واقعد اتشهد َ ..
وجلست معذبه آلين قريت عن وسواس الموت ..
ولآزلت آلى آلآنَ أتعب ولآكن لآآعطيه فرصه ..وآقول آنآقويه ومافيني شي
وتجيني بس خفيفه ..حسبي الله عليه ~
آتمنى من كل من عانو من هالوسواس وتشآفو منه آو عندهمَ نصآئح يقدمونها لنآ ..

وآسآل الله العظيم آن يشآفينا ويعآفينآ ..ويجعل مااصابنآ كفاره لذنوبنآ ~*
المصدر: نفساني

قديم 15-03-2014, 12:03 AM   #2
آلآصيله
عضو

الصورة الرمزية آلآصيله
آلآصيله غير متواجد حالياً

ووووووينككككمممم !!!!

قديم 15-03-2014, 05:48 PM   #3
العتيبية
عضو نشط

الصورة الرمزية العتيبية
العتيبية غير متواجد حالياً

هلا اختي
الله يشفيك ويشفينا جميعا انا اعاني من وسواس الموت من سنوات طويلة وايضا بسبب عين

قديم 08-04-2014, 06:03 AM   #4
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلآصيله مشاهدة المشاركة
آنآ فتآه آبلغ من العمر 21 عآمآ ..
آصبت بوسواس آلموت بسبب عينَ من قريبه لي ~
فَ آلبدآيه مآكنتَ اعرف آنه وسواس آلموتَ ..
وكنت يوميا اروح للشيخ ..واتعافى بس ترجع لي اول ماارجع البيت ..
وفاليوم مرتين وربي آحس بخنقه ونبض قلبي يزيد وهلع وانه الموت واقعد اتشهد َ ..
وجلست معذبه آلين قريت عن وسواس الموت ..
ولآزلت آلى آلآنَ أتعب ولآكن لآآعطيه فرصه ..وآقول آنآقويه ومافيني شي
وتجيني بس خفيفه ..حسبي الله عليه ~
آتمنى من كل من عانو من هالوسواس وتشآفو منه آو عندهمَ نصآئح يقدمونها لنآ ..

وآسآل الله العظيم آن يشآفينا ويعآفينآ ..ويجعل مااصابنآ كفاره لذنوبنآ ~*
الاصيله حياك .. انا لي تسع سنوات على هالحال . جربت جميع الادوية من الالف الى الياء كلها ماتنفع هذا الوسواس ارجعي بالذاكرة لوراء وركزي متى بدا الوسواس بالظبط لانه مايجي من فراغ هو يتفاعل مع صدمة نفسية قوية نوبة هلع فزع الخ .. لكن ماخليت شي ماسويته مابه فايده مرات يخيلن اكفر والحد اقاومه مليت صارت الحياة بايخة وانا على هالحال مانبيه خلاص وشلون اعيش وشلون اروح للعمل ووهذا شغال 24 ساعه مايطفى ابد لو هو شيطان مو معقول مايريح شوي يعقل مايتعب صراحه انا ماودي اكمل ابدا اخربط بااااااااااااااي

قديم 09-04-2014, 04:09 PM   #5
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اروى النعيمي
اروى النعيمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

السلام عليكم
انا اعاني من وسواس الموت
صالي اعاني منه 3 اشهر وهذا الوسواس كان سببه حلم ضننت بانه يعني الموت ولكن بفضل الله بعد التفسير دل على شي جيد
وبعد فتره اصبت بكابه وحزن وبعد ايام شعرت بان جسمي ينمل وان صوت صديقاتي غير مسموع ومشوش وشعرت بان روحي تخرج من جسدي
ومن تلك الليله الى هذه الدقيقه اعاني منه ولكن بحمد الله وفضله خف بدات اسمع الرقيه يوما
واقول بان الله اخفى وقت الموت ل رحمه قبل الحكمه ولا احد يعلم اي ساعه يموت
والله لا يؤذي عبده واكثرت من قول لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وبدات اتغلب عليه ولكنه لا زال ياتي ويخنقني والله يعافينا جميعا ان شاء الله

قديم 20-04-2014, 09:38 AM   #6
أنمارر
عضو جديد

الصورة الرمزية أنمارر
أنمارر غير متواجد حالياً

انا مثلك تقريبا لكن الحمدلله تغلبت عليه وبصعوبه في البدايه مافي موقع الاوأدخله ولا شي إلاسويته تطور معي لدرجة ماأنام الليل خوف وهلع فصرت طول النهار ماانام وألزم نفسي بتمارين مشي احيانا كثيره اشتغل بالبيت وانا طالبه واحاول ارهق نفسي بالنهار ويجي الليل اكون تعبانه وانام نفع هذا الحل اسبوع تقريبا وبعدها ماانام تعبببت جداً ارسلت لعيادات مطمئنه <<دخلت ع موقعهم من كثر مااحوس ابغى لي حل وارسلت لهم رساله وارسلوا لي اسم الدكتوره المختصه بهذا الموضوع الله يسعدهاااا كانت جداً راقيه د نرمين فوزي اعتقد كذا وطبعا استشاره عن طريق الهاتف <<مع اني غير مقتنعه عن طريق الهاتف بس ماعندي حل غيره لان العيادات بالرياض والقصيم فقط وانا بعيده جداً عنهاالمهم كلمتها طبعاً الجلسه ب200ريال واعطتني سيروكسات25 و لاميكتال 25..الحمدلله مع ان لها أعراض بس اسبوع الى اسبوعين استمريت عليها 5أشهر تقريبا وانقطعت انا من نفسي بالتدرج طبعا بسبب ظروف الماديه شهريا الجلسه ب200والدواءب150 يعني شهرياً 350 لكن عانيت بشده من اعراض الانسحاب وكان من دون علم الدكتوره ولله الحمد ما اتخذت قرار ترك الدواء إلا بعد ماتوصلت لقناعه انه انا اللي اتحكم بنفسي واذا داهمتني هذه الأعراض اتكلم مع نفسي بمنطق كيف انجرف وراء هذه الافكار اللي انا متأكده انها مجرد أوهام ووسواس واقنع نفسي انه بمجرد ماأصرف النظر واتجاهلها اقدر احلها اخذت فتتتره طويله جداً مع تمارين رياضيه تلاقيها في النت والحبه السوداء اقسم بالله لها أثر عجييييب تؤخذ عن طريق الفم بدون طحن ولاشي و النعناع ساده او مع يانسون او كل واحد لوحده طريقته عاديه جداً ماء ساخن واضيف عليه النعناع لوحده أو أضيف له اليانسون نص ملعقه او ماء ساخن ونص معلقه يانسون لوحده وتركها فتره دقائق فقط واشربيها بالعافيه تهدي البال وتحسين بإسترخاء جميل خصوصا اذا مايجيك نوم بالليل تشربيها في فترة الليل او اذا شعرتي بالحاله
واكثري من قول لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم لامنجى منك إلا إليك والدعاء إلى الله بكل خضوع وتذلل وحاجه والله لن يخيبك الله حتى وان تأخر قليلاً لكن لن تنحرمي من اللذه وانت تقفين بين يدي الله عز وجل و الى اليوم وانا اشعر بالخوف احيانا واسيطر عليه تماماً ولله الحمد ويحدث اذا كنت اقدم على شي فأحاول ان اقنع نفسي بأهمية الامر المقدمه عليه والعاقبه لهذا الامر والحمدلله في البدايه كنت اتعب جدا لكن لاأستسلم للخوف اجاهده للنجاح والحمدلله .......
واخيراً اخيه لابد ان تعلمي ان اكثر مانخافه لايقع وان الخوف في البدايه اذا استسلمت له ثقي انه سوف يقضي عليك والله يجعل حياتك نكداً تحدي الخوف واعلمي ان ماكتبه الله لنا سيقع لامحاله فلما الخوف؟؟وان الله ارحم بك من نفسك فلاتتوقعي منه إلا كل خير في الحديث القدسي عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) رواه البخاري ومسلم .
ي أنه يعامله على حسب ظنه به ، ويفعل به ما يتوقعه منه من خير أو شر
فأحسني الظن دائماً
وابتعدي عن الوحده كوني دائماً بين من تحبين واشغلي نفسك بأعمال خيريه ابحثي وستجدين
سجلت من اجل ان ارد عليك واعتذر عن الإطاله والأسلوب الغير جيد وهذه تجربتي انا قد تنفع لك وقد لاتنفع واسأل الله ان يكتب لك الشفاء دمتي بود