المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 24-12-2015, 10:07 AM   #61
شريان القلب
عضو نشط

الصورة الرمزية شريان القلب
شريان القلب غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخت بنت علي
انا بعرف اني مريض بس المشكلة بالافكار ان شاء الله راح استمر بالدواء بس زوجتي صارت تنتبه اني تغيرت من كثر ما بسرح وشرد الذهن لاني بضلني احارب الافكار بس اليوم خفيت كثيرا من هاي الافكار
ان شاء الله خير . انا راح اتابع من الطبيب خلال هالاسبوع او اسبوعين
انا بغلبك معي بس بدي مساعدة عشان اتخلص من هالهلاوس

قديم 24-12-2015, 03:44 PM   #62
شريان القلب
عضو نشط

السلام عليكم اخت بنت علي
شكرا كثير على كلامك بس انا بدي احكيلك بتيجيني حالات غريبة انو كل شيء بصير معي طبيعي واني مش مريض بس انا فعليا عارف حالي اني مريض وعندي ذهان
بس بصراحة اانا خفت مني شوي هاي الهلاوسات البراسي
بس نفسي اترك القناة صح كانت عندي كل هالمعتقدات البفكر فيها او الناس بشوفوني على الاقمار الصناعية بس بصراحة كنت بوخذ الدوا وقطعته سنة تقريبا رجعتلي هالافكار
المشكلة اني بثق بطبيبي بتعرفي الان بتيجيني افكار غريبة بسمع براسي هلوسات يعني انا ما سمعتها على الواقع
بس من بين كلام الناس الحولي مثلا مش فارقة معه سبقك عليها وغيرها كثير من الاصوات
ما بعرف كيف اعيش واقعي ومين اصدق
انا بعترف اني مريض وذهان الدكتور اخبرني انك مش راح تصدقني شو ما احكيلك انت خذ الدوا لوحك بتتشافى من المرض يعني بمعنى هالكلام
صدقيني يا اخت بنت علي نفسي اعيش طبيعي وما بدي شيء من هالدنيا نفسي ارتب اموري واعيش على قدي بس هالافكار البراسي والاصوات انا عشت هيك بها ي المعتقدات اكثر من سنتين ما بنكر اني في فترة عشت اني حاب اكون شيء وعشت بافكاري بس تصادمت مع الواقع ونصدمت كثير بس وصلت معي مرحلة ابعد ما تتخيلي
بس لما رحت للدكتور وتابعت معاه بدون ما اخبره عن شيء بس هوه كان يسالني هيك اساله عن هاي الامور كنت احكيلو اني طبيعي وما فيي شيء
كنت خايف يحكيلي انو معي فصام بس انا لما رجعتلي الحالة لما رجعت على القناة لازم احط حد لافكاري
بصراحة بدي اعيش مبسوط ومرتاح واكون طبيعي ما بدي اسرح وادمر بيتي وزوجتي معي حتى زوجتي بتحكيلي انك متغير معي
بدي اكون منطقي جدا انا بااحلامي خسرت كثير بحياتي وقعت بصدمات كثيرة ما بدي اعيش دور الضحية فهمتي علي
نفسي ما افكر انو الناس شايفيني وبقراءو افكاري واحلامي هذا اهم شيء عندي والشريط على الشاشة ما يقراء افكاري بدي اكون طبيعي مية بالمية
انا هذه احلامي الان ما بفكر بشيء
احكيلك بصراحة انا كنت افكر بشيء قبل شوي انو انا كل هذا الافكار والمعتقدات البراسي فقط قبل سنوات ما بعرف بالزبط متى بس اجت بالتدريج شوي شوي صرت اقتنع انو انا شيء مهم جدا وهالاشياء هاي امنت فيها
انا كنت اداوم بالقناة وقعدت فيها سنتين تقريبا وتركت القناة ورحت على قناة ثانية داومت شهرين كنت حاسس انو في شيء غريب لما رجعت على القناة بدات هالافكار تدخل براسي هذا كل شيء انا بحكيلك عشان براسي اصوات انه سحب لسانو وغيره من الاصوات ...
فهمتي عشان اكون صريح معاكي جدا لدرجة عالية هذا اليوم الفكرت فيه وسرحت فيه نفسي اعرف ليش هيك صار معي
بس بنفس الوقت انا بعرف اني مريض ذهاني وانه هاي الاصوات كلها اوهام وذهان انا عايش فيها
بس ما بقدر مثل ما حكيتي بيوم وليلة اشيل هالافكار ان شاء الله مع الايام بتعالج منها وبتخلص من هالهلاوس والضلالات البراسي
وخاصه اعتقادي انو الناس بشوفني على الاقمار الصناعية وبقراءو افكاري بس اتخلص من هالاشياء برتاح وبقدر اعيش طبيعي شوي شوي
صدقيني ما بكتبلك الا سبب واحد اني اعيش طبيعي واقسملك بالله ما بدي اشعر اني شيء مهم بس هالافكار غلط بغلط ونفسي انهيها من حياتي
انا بعرف انو هذا مرض واني مريض وبسقط كل شيء علي وبفكر انو الناس بحكو عني او بقصدوني انا بس باذن الله راح اتخلص من هالافكار
انا بفكر بكل الحالات لو عشت بهالشيء بكون مريض لو ما عشت بكون مريض
بتعرفي للان بكتبلك وانا لسى هالافكار براسي بتروح هالافكار وبترجع
ان شاء الله بتخلص من هالافكار
وشكرا الك

قديم 26-12-2015, 03:09 AM   #63
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي
بنت علي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بتتخلص من هالافكار لما تقتنع انك مريض عشان ما تصدق هالافكار وترجعها لشيء واحد انا مريض ولازم اتعالج
وع فكرة ممكن المرض رجعلك بشكل اقوى لانك تركت الدواء المرض العقلي يبغاله علاج فترة طويلة جداً او ما تترك الدواء للابد
انت واضب على دوائك واستمر عليه وان شاء الله يظهر مفعوله بسرعه وتكون احسن من قبل
بس ما قلت لي دوائك ايش اسمه؟؟

قديم 26-12-2015, 05:10 PM   #64
شريان القلب
عضو نشط

شكرا بنت انا بكتبلك من الموبايل ... بس الدوا على ما اذكر اسمه ايربال اجنبي الصنع كما اذكر بواضب عليه .... عندي افكار وهلاوس غريبة لو اشرحلك اياها يعني انا مثلا بفترض كل الافتراضات مثلا لو جلست مع حالي بقول يمكن انا بعمل هيك عشان اكون شيء مهم برجع لنفس الفكرة لو عملت هيك بكون مريض بالاخير انا مريض بس اليوم بفكر مع حالي انو انا مريض فعلا وصعب اقتنع اني مش مريض وبفسر كل شيء على تفكيري المصيبة اني بنصدم مع الواقع واقعي غير هيك انو انا انسان طبيعي للعلم انا خفيت .... انا صارلي مشاكل خاصة جدا ما بعرف السبب بالزبط يمكن لشعوري انو الناس شايفيني على الاقمار الصناعية جعل حالتي تسوء كثير ... ساعديني يا بنت علي انا مش اني مضايق بس انتي بتعرفي انا بنيت ثقتي وشخصيتي على هالاوهام خايف ادمر شخصيتي واوهامي فهمتي شو شعوري انا بكتبلك عن شعوري انا مضايق من هاي الناحية .... تخيلي لو انو كا البصير معي اوهام بجلس مصدوم من افكاري انا بعترف اني مريض عندي هلوسات صدقيني هاي الهلوسات مش قادر اتخلص منها انا بكملك بعدين عن الموضوع لاني بكتب من الموبايل

قديم 26-12-2015, 10:01 PM   #65
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مافي دواء بهالاسم تاكد من الاسم وخبرني بتاكد منه
كيف بنيت شخصيتك على هالاوهام وما تبغى تخرج من هالاوهام عشان ما تنصدم
يعتي كل حياتك وكل يومك بالاوهام ؟
وضعك خطير لازم تنتبه لعلاجك انا كتبت لك كل شيء ممكن اقوله لك وينفعك من خلال خبرتي بالمرض بس ما تعمل فيه يمكن مو مقتنع بكلامي بس خبرتك بهذيك الامور كلها من خلال خبرتي اتمنى تقتنع بكلامي وتعمل فيه .

قديم 27-12-2015, 01:48 PM   #66
شريان القلب
عضو نشط

السلام عليكم اخت بنت علي انا والله العظيم متعاون معاكي وفاهم كلامك ومقتنع فيه
بس اسم الدواء بكرة بجبلك اياه مش حافظ اسمه بالزبط بالعكس انا بتفهم كلامك بالنسبة اني باني حياتي وشخصيتي على الاوهام يعني احلامي وتفكيري على هالهلاوس
اني شيء مهم واني شخصية مهمه ما كنتي تعرفي قبل سنة ونصف تقريبا كيف لما كنت اجلس مع اي احد اشعر اني شخصية مهمه وغيره مثل هيك
انا متجاوب معاكي والله بعرف انك بدك تساعديني بس عندي مشكلة خاصة جدا خوفي انو الناس شايفتني عبر الاقمار الصناعية ما بخليني اعيش حياتي طبيعية حتى مع زوجتي وانتي فاهمه ويمكن اذا زادت بتصير مشاكل ما بعرف بالتحديد انا يمكن بحكيلك يمكن ويمكن يكون سبب ثاني
بالله عليكي تساعديني اتخلص من هالافكار
انا والله العظيم عارف اني مريض ذهاني بس انتي عارفه هذا الموضوع والهلاوس معي اكثر من سنتين
ما بعرف ليش هيك بصير معي اقسملك بالله انا صريح بس انا بحكيلك عن افكاري وهلاوسي فهمهي والاصوات البراسي بكل تفاصيل افكاري عشان اطلع هاي الافكار لانها اذا بضلها براسي راح اتعذب بتفكيريوتشويش شيء مش طبيعي براسي
مصيبتي انها بتيجيني حالات لحظات بكون طبيعي ولحظاتبترجعلي الهلوسات
نفسي اطلع كل الافكار من راسي كل هاي الاصوات والهلوسات واعتقادي انو الناس بتسمع افكاري وبشوفني على الاقمار الصناعية نفسي اقتنع لو واحد بالمية انو ما في حدى شايفني . بعرف انو انا بنتكاسة بالمرض ماكنت هيك
بالله عليكي طلعيني من الانا فيه
انا بشعر انو انا مسحور خاصة في علاقتي مع زوجتي بالامور الخاصة بعدين بفهمك بس ما بعرف شو السبب بالزبط هذا شيء انا مضايق منه جدا
راح اكمل بعدين
وشكرا الك كثير وما بنسالك معروفك معي بس ان شاء الله الله يشفيني

قديم 28-12-2015, 01:05 PM   #67
شريان القلب
عضو نشط

السلام عليكم اخت بنت علي ازعجتك معي كثير وغلبتك معي الله يجزيكي الخير .. هذا اسم الدواء aripal 30 ما بعرف صنع من الاردن او اجنبي
بالله عليكي تتحمليني لما بس اسيطر على افكاري والهلاوس العندي بحثت على النت اسم الدواء وجدت انه مضاد للذهان بس بموقع واحد
المهم انا بدأت اتحسن شوي ما بعرف تيجيني حالة ثانية ولا لاء للان يعني شوي متحسن وبدات اقتنع انه ما في حدى شايفني بس المشكلة هذه لحظات يعني بتيجيني حالة اخرى بس بحاول اسطر على افكاري والهلاوس .انتي بتعرفي بس لو تروح فكرة انو ما في حدى شايفني بتخف مني معاناه صح عندي هلاوس بافكاري معناه كبيرة بس فكرت اليوم بدي احاول شوي شوي اغير هاي الهلاوس واتخلص منها
انا مبارح كتبت لك بس مسحت بسبب الموبايل كنت اكتب من الموبايل
انا فعلا مصاب بالذهان تعرفي انا صرت اتخيل يعني مثلا مثلا المذيع بالاذاعة ما عنده شيء يشوفني فيه شوي شوي صرت احاول اقتنع انه ما في احد شايفني على الاقمار الصناعية يمكن الدواء ساعدني شوي ولا حتى يسمع افكاري بس انا خايف ترجع لي الحالة مررة ثانية
انا بدي احاول اراجع الطبيب في اقرب وقت . انا راح استمر على الدواء .
بس انا بحاول اقتنع انه ما في حدى بقراء افكاري ولا بشوفني ان شاء الله ابقى هيك لما تتغير هالهلاوس وانسى
ما بحكيلك اني مية بالمية تغيرت بس يعني تقريبا 20 بالمية تغيرت افكاري انا بحكيلك الصراحة
في عندي امور حاب احكيلك اياها خاصه شوي انا بشعر ايام اني مسحور والله بعدين بحكيلك
بس بالله عليكي بس ساعديني اتخلص من هالاوهام والهلاوس بس كل شيء بنحل
انا اذا وصلت مرحله انو اتخلص من هالهلاوس بقدر شوي شوي اتشافى من المرض
وشكرا الك كثير على مساعدتك لي الله يجزيكي الخير يارب

قديم 29-12-2015, 07:51 PM   #68
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

شفت تحسنت وبتتحسن اكثر هذي كلها اوهام وابعد عن راسك فكرة انك مسحور عشان ما تتعقد حالتك اكثر بس واظب على قرأة سورة البقرة واذكارك بتتحسن اكثر بكثير حتى لو مو مسحور ذكر الله فيه بركة حاول تقرأها كل يوم او جزء منها
في اطباء نفسية كثير ينصحوا بالاستمرار على الدواء والرقية الجمع بين الحاجتين هذي يريح صدقني
اتمنى انك بتعمل بهذي النصيحة وبتشوف الفرق
والدواء بحثت عنه مالقيت اي كلام عنه بس ان شاء الله يفيدك.

قديم 30-12-2015, 12:58 PM   #69
شريان القلب
عضو نشط

شكرا بنت علي على كلامك ان شاء الله راح اعمل بكلامك الله يشفيني يارب والله يجزيكي الخير يارب

قديم 31-12-2015, 01:23 PM   #70
شريان القلب
عضو نشط

السلام عليكم بنت علي معلش على كثرة كتاباتي بس والله بدي اتخلص من هالهلاوس البتفكيري والضلالات
بس انا بتيجيني افكار مرات اني شيء مهم مع اني تحسنت شوي بس برجع بفكر مرة ثانية انا بحكي مع نفسي على شريط الرسائل
امس كنت ماشي بالشارع باليل كان في اعلان بتحرك شفته بتحرك مع حركات جسمي ما بعرف بعرف انها تهيئات
انا نفسي افضفض عن البفكر فيه اتحمليني على كتاباتي الشكوك العندي بتعذبني ما بعرف وين الصح
انا بفترض كل الاحتمالات يعني بلاقي حالي لحظات انو الناس بتكلمو علي ولحظات لا بلاقي حالي باوهام
انا بعرف اني بكرر كلامي بس اتحمليني انا متعاون معاكي وبثق بطبيبي واخبرني ما راح اصدق احد وبعرف انو مريض الذهان بكون جازم بعتقداته الوهمية
نفسي اعيش طبيعي ما بدي افكر انو الناس شايفيني على الاقمار الصناعية ولا بقرأو افكاري
صدقيني براسي اصوات خايف اسمعها باذني وتزيد معي للفصام وارجع وانتكس من جديد
بدي اسألك بتنصحيني اترك القناة البعمل فيها ؟ وارجع لعملي الكنت فيه ,كنت مرتاح شوي كان الهلاوس خفيفه معي
يعني بهاي اللحظات عندي شعورين شعور اني مريض وشعور اني شيء مهم
ما بعرف يعني بتذبذب مره هيك ومره هيك لو تركت افكاري بدون ما احاربها بنتكس او اني اتركها تخرج من راسي بالكتابة او اي شيء برتاح شوي
انا ما بنكر اني تحسنت شوي بس مش حاس الدواء نافعني مثل ما كنت اوخذه قبل سنة
نفسي افضفض بس خايف اكون بدي اشعر شعور المظطهد انا بتكلم عن اللان الحاضر
انا بصراحه ما قرات القران ولا الاذكار بس ان شاء الله اليوم بعمل بنصيحتك والصلاة انا بقطع بصلاتي
بحس شخصيتي ضعيفه شوي يعني الصلاة ما بصليها بالعمل م بعرف ليش يمكن اكون مستحي
مع اني كنت قبل ما اترك عملي بالقناة زمان كنت اصلي بالقناة
في امور عندي بدي ارتبها وبدي اعمل امور في حياتي مش قادر اعملها ما بحكيلك لشيء بس بدي افضفض
هيه امور تافهه بس بتغير من نفسيتي شوي
يمكن صابتني صدمات بالماضي جلعتني بهذا الوضع بس والله يا بنت علي ما كنت عارف ولا بعرف انو هيك يصير معي بهلاوس وضلالات
انا المتعب تفكيري ونفسيتي الاقمار الصناعية اتخلص منها واتخلص من الناس بقراءو افكاري عن الاقمار الصناعية بس بحل نص المشكلة
شوفي علي اانا بعرف اني مريض بالذهان بس يمكن بالاقناع اتخلص من هاي الافكار لو تكتبيلي عن مستحيل انو حدى يقراء افكاري عن طريق الاقمار الصناعية خليني ارتاح شوي
انتي متخيله انو تأقلمت بالسنتين بوضع الاقمار الصناعية بس بدي انسى هاي الافكار البراسي واتخلص منها برتاح
معلش تتحمليني بنت علي ضلك متواصله معي لحتى اخف شوي خاصه فكرة الاقمار الصناعية
انا تعرضت لصدمات بحياتي يمكن جعلتني هيك بهالوضع الانا فيه انا بحاول الاقي سبب الأنا فيه ما بعرف ليش هيك
يمكن الصدمات التعرضتلها صابني هذا الشعور والتفكير
وشكرا الك كثير على تحملك لكتابتي وانا بعرف انك بدك تساعديني
انا خايف يابنت علي بصراحه خايف اعيش الضلالات انجن ويصيبني فصام وبعرف انها ضلالات
بتعرفي وين وصل تفكيري انو حتى لو كنت شي مهم ببقى مريض بالذهان عشان الاقمار الصناعية
فهمتي شو تفكيري
لا تنزعجي من كلامي والله بس بدي اتخلص نهائيا من هاي الافكار وصدقيني راح اكون طبيعي

قديم 31-12-2015, 06:07 PM   #71
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الناس مايختلفوا عن بعض واذا في شيء انت مميز عنهم فيه اكيد بيكون فيهم هالشيء يعني الناس مايختلفوا عن بعض والانسان يعجز عن اشياء كثير الله خلق له قدرة معينة وميزه بالعقل.
بالنسبة للاقمار الاصطناعية بسألك انت تقدر تشوف احد عبر الاقمار الاصطناعية ؟ ليه هم يشوفوك وانت ما تشوفهم مو انت مهم وعندك قدرات ؟
اكيد لو يشوفوك تقدر انت تشوفهم
لما تكون لوحدك او مع اي شخص محد يقدر يشوفك الا الله وبس مافي مخلوق يقدر يعلم الغيب .
قوي ايمانك واقرأ القرأن لإنك الأن في ضيقة ومرض ومحد يقدر يطلعك من الي انت فيه غير الله حتى الدواء ما بيعمل الا بإرادة الله
ودائماً ادعي ان الله يبارك لك بالدواء عشان يعمل على شفائك بعد الله .
العمل جزء من العلاج مايخليك تفكر اذا مو قادر تستمر بالعمل وحاس حالك متلخبط خذ اجازة وحاول ترتب امورك مع ان العمل يساعدك ماتفكر كثير بس عشان ما تتهور وتترك عملك والمشكلة مو بالعمل او الناس المشكلة بتفكيرك ولا تخلي هالافكار والمرض يأثر على حياتك العملية او علاقتك مع زوجتك بتكون الخساير كبيرة وبتندم بعد ما تفوق لنفسك وممكن يجيك اكتئاب الحين المشكلة فيك انت فحاول تسيطر على افكارك وعلى مرضك وهذي مرحلة وتعدي ان شاء الله .

قديم 02-01-2016, 02:47 PM   #72
شريان القلب
عضو نشط

السلام عليكم بنت علي على كلامك ريحني من ناحية الاقمار الصناعية بس وكلاممك بس للان الهلاوس والافكار للان براسي
بدي اخبرك بموضوع انا في حالة مضايق جدا وصعب اكتبلك عن الموضوع علاقتي بزوجتي راح تدهور وما بعرف شو السبب بالضبط مضايق جدا
انا عندي مشكلة شخصيتي ضعيفه شوي وبتعامل مع الامور بنفسيه ما عندي تحكم بمشاعري يعني ما عندي نضج عاطفي ولا فكري
لو كان هذا موجود في امور خاصه جدا وانتي بتعرفي شو قصدي هاي الامور صارت مشاكل
راح اكمل بعدين لاني بحالة ضيق والله ومرهق جدا بتفكيري وخاصه الناس البشوفوني على الاقمار هاي الفكرة خفت مني بس للان براسي

قديم 03-01-2016, 12:36 PM   #73
شريان القلب
عضو نشط

السلام عليكم اخت بنت علي معلش كنت امس مضايق جدا وذهبت للطبيب للعلاج ان شاء الله خير
بس ما بعرف شو السبب خاصه في امور خاصه جدا اتوقع السبب من الاقمار الصناعية
انا اليوم بصراحة خفيت شوي يوم بعد يوم انان بخف بس في لحظات بتزيد معي الهلوسات المشكلة يابنت علي انو انا في اوقات بحس حالي مهم والناس بتحكي عني بالرموز
ما بعرف بس انا بعرف انه هذا مرض انا مش راح اضلني افكر بالموضوع خلص راح استمر بالعلاج لحتى اتعالج نهائيا واهم شيء الاقمار الصناعية وانو الناس بتشوفني
انا لو افهمك بالتفصيل عن كيف انو الناس كيف بتشوفني انا كنت معتقد انو الناس بتشوفني عبر الاقمار الصناعة عن النت
بس خفت مني هالامور ما بعرف بكرة شو اوخذ فكرة
بكمل بعدين

قديم 03-01-2016, 03:49 PM   #74
شريان القلب
عضو نشط

معلش اخت بنت علي انا بكتب وانا بمكان عملي ما بقدر كان في كلام نفسي اكتبلك اياه
انا بكتب بس لافضفض بس اني راسي برتاح من الهلاوس خاصه لما اكتبلك عنها والله بس بدي افضفض ياريت بس تساعديني انا بعرف مش بهالسرعة راح ارتاح من الهلاوس
المشكلة انو انا لحظات بتلاقيني طبيعي ما بفكر بشيء بيجي اي احد بحكي كلام بصير هلاوس براسي هوة فعلا بالواقع ما حكاها نهائيا ولا تكلمها بصير راسي يرجع بافكار بالماضي او احداث وبتصير عندي هلاوس .
انا نفسي ارتاح من الهلاوس والضلالات البراسي واهم شيء مشكلة الاقمار الصناعية هاي صارت بالنسبة لي اكبر مشكلة
بصراحة اكثر انا بدي اتخلص من الهلاوس والضلالات مشكلة مشكلة انا بصراحة المشكلة افهمك اياها
يعني لما واحد او مذيع يحكي كلام بالراديو او تلفزيون كلمة انا كتبتها هنا مثلا بصير عندي هلاوس انا بقراء الكتبته او كلام انا تكلمت فيه مثلا بالبيت بفكر انه المذيع شايفني بالبيت وبسمع شو بفكر وبتزيد الهلاوس براسي وبترجع حالتي مثل اول فهمتي علي
هاي تفاصيل البفكر فيه وبتزيد وبترجع حالتي مثل اول يعني مشكلة الهلاوس سببها انو التفاصيل بتفكيري بربطه مع امور مش موجودة
انا قاعد بفهمك بس بدي اطلع هالافكار والهلاوس واتحكم فيها وبمشاعري
بتعرفي انا وصلت بفترة اذا وقفت الاشارة المرور افكرها طفت عشاني بس الحمد لله اانا تحسنت لدرجة كبيرة
للان في امور انو اي احد تكلم باي موضوع بصير اربطه يعني بتزيد الهلاوس براسي حتى حركة لساني بتحرك والله لا ايراديا
لو احكيلك عن عالمي الاوهام والضلالات عالم اخر انا كنت عايش فيه
نفسي اخرج من هاي الحالة نهائيا للابد حاول اتذكر ايام زمان مع انها كانت بالنسبة لي صعبة وماكانت جيدة نهائيا الا انه افضل من الان
انا بدخل من حالة لحالة فهمتي اقسملك بالله لو بدي اخرج من هاي الحالة الهلاوس بدوخ بحس بدوران كانك فصلتي كياني عن المكان الانا فيه
برجع مرة ثانية للحالة الكنت فيها كلامك مقنع والله بس عقلي المصيبة
انا نفسية يعني حسب النفسية بتعامل ما عندي تحكم بمشاعري انو هذا غير واقعي او اي احد استفزني ممكن يؤثر على مشاعري مع اني ما بظهر مشاعري بسهولة بكتم مشاعري انا اول مرة بتكلم بصراحه عن مشاعري وافكاري انا فعلا بدي اطور من حالي ويكون عندي نضج بمشاعري يعني ما شيء يغير مشاعري بسهولة يؤثر على نفسيتي
بعرف انه البكون هيك بتكون شخصيته ضعيفه شوي بس انا بقوي فيها وان شاء الله اتحسن التفاصيل قتلتني ودمرت حياتي
بس انا ما كنت هيك قبل سنة ونصف او سنتين صح كنت اهتم بالتفاصيل بس ما كان عندي هلاوس ذهنية لهدرجة
بس كنت مفكر انه عندي رهاب اجتماعي لانو مثلا اتوتر كثيرا

راح اكمل بعدين راح افضفضلك عن كل الافكار البراسي بدي اتخلص منها نهائيا ياريت تتحمليني شوي ان شاء الله ربنا يشفيني

قديم 06-01-2016, 06:18 AM   #75
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

والله حتى انا تمر على راسي افكار مو منطقية واضل اقول هي واقع او خيال.. لكن لانه لازم نعيش لازم ما نستسلم لهالاوهام الي تجي بروسنا وتمنعنا نعيش حياة هادئة وطبيعية احيان هذا كل الي اتمناه حتى لو ماكانت هانئة مافي زي العافية والصحة بتملكها تحس كل شيء هين..الله يشفينا اجمعين ..
فضفض وخذ راحتك انا لما اقرأبرد عليك واعذرني على التأخر بالرد .