المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 03-08-2009, 08:43 AM   #16
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

الصورة الرمزية حياتي كلها لله
حياتي كلها لله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاولى مشاهدة المشاركة
انا عندي منوم ممتاز وفعال ومجرب ونجاح ميه في الميه وماله اي اثار جانبيه ومافي احد جربه ومانجح معاه...
اذا اويتم الى فرشكم انفظوه ثلاثه مع ذكر اسم الله ثم اذكار النوم ثم سبحان الله والحمد لله والله اكبر الى ان تغفو اعينكم وانتم لاتشعروا ما عليكم الا ترديد الاذكار حتى بدون عد وستغمض اجفانكم سريعا جربوها والله ناجحه ونافعه وهي بمثابة راحه في الدنيا واجر عظيم في الاخره ووقت لن تندموا عليه في البرزخ ..
الله يجزاكي الجنه

قديم 03-08-2009, 09:32 AM   #17
الراقي9001
عضو

الصورة الرمزية الراقي9001
الراقي9001 غير متواجد حالياً

كل كلامكم وردودكم ممتازة ورائعة بس عندي ملاحظة ياأخوان المشكلة تكمن في العقل الباطن كيف تسيطر عليه أنا جربت كل كلامكم وهذي أصلا من سنن المصطفى صلى الله عليه وسلم عندما يأوي إلى فراشه بس ممكن تجمع بين الطريقتين المهم يجب عليها أولا وقبل كل شي السيطرة التامة على العقل الباطن وماأعرف أنه يمكن ذلك إلا بالطريقتين اللي ذكرتهم 0
على كل اختلاف الرأي لايفسد للود قضية00 تقبلوا تحيااااتي

قديم 05-08-2009, 08:31 PM   #18
قتلني الارق
عضو

الصورة الرمزية قتلني الارق
قتلني الارق غير متواجد حالياً

اختي الكريمة

اسال الله العظيم ان يشفيك

اساليني عن الارق ولا ابالغ ان قلت ان مامر بي من الارق لم يمر به احد في هذه الدنيا

وبعد البحث اكتشفت ان مايصيب المؤرقين هو خلل في كيمياء المخ في الغالب يعود سببها " للمرض النفسي " بانواعه المختلفه .. اكتئاب ـ رهاب .ـ هلع .. الخ الخ .

خصوصا اذا استبعدنا المرض العضوي والذي بزواله يعود المؤرق الى طبيعتة في النوم

اما الشخص الذي يصاب بمرض نفسي .. فان اختلاف هذه الافرازات في كيمياء المخ تؤدي الى يقظة .. ويتبرمج الدماغ عليها .. لاحظي قلت يتبرمج .. وساوضح لك هذه النقطة
اذ ان مايحدث للدماغ انه يستمر بافزاز هذه الانزيمات في المخ وهذه المواد بنفس المقدار وهنا يدخل المريض في حلقة مفرغة من القلق والجزع والاكتئاب مما يزيد حدة الارق .. ويستمر في هذه الحالة ولا تنتهي ..

اشعر بما تشعرين اختي الكريمة واشعر بالحزن والاكتئاب الذي يصيبك نتيجة الارق
لكن لا تقلقي اختي الكريمة باذن الله ستعودي الى طبيعتك كما عدت انا .

فساورد اليك الخطوات السلوكية والعلاجية .. للتخلص من هذا الارق وستنعمين بنوم عميق هادئ باذن الله وممكن تستعيني بالاثنين معا لتحصلي على نتائج اسرع :

الخطوات السلوكية :
ـ اولا .. يجب عليك البحث في المشكلة التي سببت الارق ومحاولة علاجها واذا لم تستطيعي علاجها .. اهدئي ولا تقلقي وانتقلي للخطوة الثانية .
ـ ثانيا .. االمصاب بالارق يصاب بخوف او قلق نتيجة ارقة مما يزيد من حدة الارق ويصبح خوفة من النوم في اليوم الثاني هاجسة .. لذلك احقري هذه الفكرة وانسيها وحاولي قدر المستطاع تناسيها .
ـ ثالثا .. الصبر .. فكما ذكرت لك اختي الكريمة ان هناك خلل في انزيمات الدماغ ادت الى هذه اليقظة .. فيحتاج الدماغ الى وقت كي ترجع هذه الانزيمات الى طبيعتها ممكن تحتاج شهر الى شهرين .. بشرط .. ان لا تقلقي نهائيا خلال هذه المدة راح تلاحظي بدأت تتلاشي مشكلة الارق تدريجيا .
ــ رابعا : النوم في موعد محدد .
ــ خامسا .. تصحي في نفس الموعد كل يوم .. حتى لو افترضت انك اصبتي بارق ولم تنامي حتى ساعه الاستيقاظ .. فاصحي ولا تقولي ساحاول استرخي لاحصل على النوم لاني اعرف انك لا تنامي .. وان ماتقومي به هو اراحة جسمك والراحة هذه ستسبب لك ارق في الليلة التالية .. لذلك اصحى ومارسي حياتك بكل هدوء وسكينة وفرح وسرور .. وانسى فكرة سانام الليله التالية ام لاا .. ( مهم جدا ) ..
ستقولين ياخي كيف انسى صعب .. اقول لك مرت علي هذه الحالة وفعلا ارجع افكر .. لكن دربي نفسك .. على نسيانها انسجمي واندمجي مع اهلك واصحابك واحبابك وانسي موضوع الارق .

ــ كل ماتقرين عن المصاب بالارق يصاب بامراض .. الخ الخ .. . كذب .. والله اني اصبت بارق وبيقظة تااامه تصل لاسبوع ولم اصب بفضل الله بشي .. فلا تعيريها اهتمامك .
ــ اذا لما ذا الخوف لا داعي للقلق .. ولا تنسي انك ستؤجرين عليه ان شاء الله .
ـ كنت مثلك اختي الكريمه .. قلق مكتئب من الخوف من هذا الارق .. وفي النهاية .
بفضل الله لاشي حدث لي ..
ــ انظري لغدا بانه سيكون افضل .. فانا عندما اصبت بهذا الارق .. كرهت الدنيا والحياة .. وحزن وهم .. الخ الخ .. وبعد ماتجاوزت المشكله بفضل الله جلست اضحك على ذيك الايام .. وعلى حزني الذي لم يكن له داعي ..
ـ اجزم باذن الله اختي الكريمة ستصبح فترة للذكر ى فقط وستتجاوزينها باذن الله .. ثقي في كلامي اختي الكريمة .. فقط اطلقت على اسمي .. استاذ الارق .

نعود الان الى الخطوات العلاجية :
في حالة لم تنفع معك الخطوات السلوكية .. وسيطرت عليك فكرة القلق من الارق ..
انا جلست ابحث كمثلك بالضبط عن ادوية منومه وتكون آمنه وجربتها كلها تقريبا .. وجربتها تحت اشراف طبي من اطباء نفسيين متخصصين :
ساذكرها لك بالترتيب حسب افضلها من حيث الفائدة وعدم وجود اثار جانبيه نهائيا :

ـ اولا .. : موتيفال .. مزيل للقلق يوخذ منه ..حبه قبل النوم .
ثانيا .. : ريميرون .. مزيل للقلق وله دور في تنظيم النوم .. حبة قبل النوم والتي تساوي 30جم . او ممكن تبدأي بنصف حبة .

في حالة لم تستفيدي من الدوائين السابقين .. فسوف اورد لك دواء ثالث ستنامين منه بهدوء وراحة وايضا ليس له اثار جانبية ويصرف بدون وصفة طبية ايضا وآمن جدا .. وحقيقه هو يوصف لمرضى الذهان والفصام .. لكن لا تخافي اختي الكريمة من المكتوب في النشرة الداخلية للدواء فانتي ستحتاجين جرعات قليلة للنوم فقط .. وحقيقه انا كنت متخوف من هذا الدواء اكتشفت انه افضل دواء للنوم غير تعودي وغير ادماني .. وانا لم اذكر هذا الكلام عنه .. لاني ادري عن ردة فعلك عند قرااءت الروشته الخاصة فيه .. انا حقيقة استخدمته وافادني كثير ونظم نومي . ولا تعيري المكتوب في الروشته اي اهتمام .

الدواء الثالث : سيروكال ..بالانجليزي seroguel .. ممكن تستخدمي من 25 جم حتى 100 جم .. قبل النوم .. وهذه الجرعة تعتبر خفيفه جدا .. وليس لها اثار جانبيه غير انك ستنامين نوم جميل باذن الله .

تحتاجين الى استخدام دواء واحد فقط من الثلاثة المذكورة ... او جربي اي ماتحبين منها .. فانا ذكرتها لك بالترتيب حسب قوة الحصول على النوم .. او بامكانك تبدأ بالموتيفال .. واذا لم يفدك .. انتقلي للروميرون .. واذا لم يفدك .. انتقلي للسيروكال .. والاخير سيفدك لامحالة باذن الله واصبري على النتائج

ماذكرته ادوية تصرف بدون وصفه طبيه وستناامين باذن الله .. ولن تحتاجي ادوية بدون وصفة طبية .. كالزانكس .. مثلا .. فانا كفتني الادوية المذكورة اعلاه واستقريت على الثالث في النهاية .

هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .. قرأت موضوعك اختي الكريمة واحببت افيدك .. من خلال تجربتي ...

لا تقلقي اختي الكريمة .. الموضوع بسيط ان شاء الله .. واتمنى لك نوم هاني باذن الله .. وربنا يشفيك ..

اسف على الاطالة .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 05-08-2009, 10:00 PM   #19
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي9001 مشاهدة المشاركة
كل كلامكم وردودكم ممتازة ورائعة بس عندي ملاحظة ياأخوان المشكلة تكمن في العقل الباطن كيف تسيطر عليه أنا جربت كل كلامكم وهذي أصلا من سنن المصطفى صلى الله عليه وسلم عندما يأوي إلى فراشه بس ممكن تجمع بين الطريقتين المهم يجب عليها أولا وقبل كل شي السيطرة التامة على العقل الباطن وماأعرف أنه يمكن ذلك إلا بالطريقتين اللي ذكرتهم 0
على كل اختلاف الرأي لايفسد للود قضية00 تقبلوا تحيااااتي
كل الشكر لمرورك

قديم 05-08-2009, 10:03 PM   #20
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتلني الارق مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة
اسال الله العظيم ان يشفيك
اساليني عن الارق ولا ابالغ ان قلت ان مامر بي من الارق لم يمر به احد في هذه الدنيا
وبعد البحث اكتشفت ان مايصيب المؤرقين هو خلل في كيمياء المخ في الغالب يعود سببها " للمرض النفسي " بانواعه المختلفه .. اكتئاب ـ رهاب .ـ هلع .. الخ الخ .
خصوصا اذا استبعدنا المرض العضوي والذي بزواله يعود المؤرق الى طبيعتة في النوم
اما الشخص الذي يصاب بمرض نفسي .. فان اختلاف هذه الافرازات في كيمياء المخ تؤدي الى يقظة .. ويتبرمج الدماغ عليها .. لاحظي قلت يتبرمج .. وساوضح لك هذه النقطة
اذ ان مايحدث للدماغ انه يستمر بافزاز هذه الانزيمات في المخ وهذه المواد بنفس المقدار وهنا يدخل المريض في حلقة مفرغة من القلق والجزع والاكتئاب مما يزيد حدة الارق .. ويستمر في هذه الحالة ولا تنتهي ..
اشعر بما تشعرين اختي الكريمة واشعر بالحزن والاكتئاب الذي يصيبك نتيجة الارق
لكن لا تقلقي اختي الكريمة باذن الله ستعودي الى طبيعتك كما عدت انا .
فساورد اليك الخطوات السلوكية والعلاجية .. للتخلص من هذا الارق وستنعمين بنوم عميق هادئ باذن الله وممكن تستعيني بالاثنين معا لتحصلي على نتائج اسرع :
الخطوات السلوكية :
ـ اولا .. يجب عليك البحث في المشكلة التي سببت الارق ومحاولة علاجها واذا لم تستطيعي علاجها .. اهدئي ولا تقلقي وانتقلي للخطوة الثانية .
ـ ثانيا .. االمصاب بالارق يصاب بخوف او قلق نتيجة ارقة مما يزيد من حدة الارق ويصبح خوفة من النوم في اليوم الثاني هاجسة .. لذلك احقري هذه الفكرة وانسيها وحاولي قدر المستطاع تناسيها .
ـ ثالثا .. الصبر .. فكما ذكرت لك اختي الكريمة ان هناك خلل في انزيمات الدماغ ادت الى هذه اليقظة .. فيحتاج الدماغ الى وقت كي ترجع هذه الانزيمات الى طبيعتها ممكن تحتاج شهر الى شهرين .. بشرط .. ان لا تقلقي نهائيا خلال هذه المدة راح تلاحظي بدأت تتلاشي مشكلة الارق تدريجيا .
ــ رابعا : النوم في موعد محدد .
ــ خامسا .. تصحي في نفس الموعد كل يوم .. حتى لو افترضت انك اصبتي بارق ولم تنامي حتى ساعه الاستيقاظ .. فاصحي ولا تقولي ساحاول استرخي لاحصل على النوم لاني اعرف انك لا تنامي .. وان ماتقومي به هو اراحة جسمك والراحة هذه ستسبب لك ارق في الليلة التالية .. لذلك اصحى ومارسي حياتك بكل هدوء وسكينة وفرح وسرور .. وانسى فكرة سانام الليله التالية ام لاا .. ( مهم جدا ) ..
ستقولين ياخي كيف انسى صعب .. اقول لك مرت علي هذه الحالة وفعلا ارجع افكر .. لكن دربي نفسك .. على نسيانها انسجمي واندمجي مع اهلك واصحابك واحبابك وانسي موضوع الارق .
ــ كل ماتقرين عن المصاب بالارق يصاب بامراض .. الخ الخ .. . كذب .. والله اني اصبت بارق وبيقظة تااامه تصل لاسبوع ولم اصب بفضل الله بشي .. فلا تعيريها اهتمامك .
ــ اذا لما ذا الخوف لا داعي للقلق .. ولا تنسي انك ستؤجرين عليه ان شاء الله .
ـ كنت مثلك اختي الكريمه .. قلق مكتئب من الخوف من هذا الارق .. وفي النهاية .
بفضل الله لاشي حدث لي ..
ــ انظري لغدا بانه سيكون افضل .. فانا عندما اصبت بهذا الارق .. كرهت الدنيا والحياة .. وحزن وهم .. الخ الخ .. وبعد ماتجاوزت المشكله بفضل الله جلست اضحك على ذيك الايام .. وعلى حزني الذي لم يكن له داعي ..
ـ اجزم باذن الله اختي الكريمة ستصبح فترة للذكر ى فقط وستتجاوزينها باذن الله .. ثقي في كلامي اختي الكريمة .. فقط اطلقت على اسمي .. استاذ الارق .
نعود الان الى الخطوات العلاجية :
في حالة لم تنفع معك الخطوات السلوكية .. وسيطرت عليك فكرة القلق من الارق ..
انا جلست ابحث كمثلك بالضبط عن ادوية منومه وتكون آمنه وجربتها كلها تقريبا .. وجربتها تحت اشراف طبي من اطباء نفسيين متخصصين :
ساذكرها لك بالترتيب حسب افضلها من حيث الفائدة وعدم وجود اثار جانبيه نهائيا :
ـ اولا .. : موتيفال .. مزيل للقلق يوخذ منه ..حبه قبل النوم .
ثانيا .. : ريميرون .. مزيل للقلق وله دور في تنظيم النوم .. حبة قبل النوم والتي تساوي 30جم . او ممكن تبدأي بنصف حبة .
في حالة لم تستفيدي من الدوائين السابقين .. فسوف اورد لك دواء ثالث ستنامين منه بهدوء وراحة وايضا ليس له اثار جانبية ويصرف بدون وصفة طبية ايضا وآمن جدا .. وحقيقه هو يوصف لمرضى الذهان والفصام .. لكن لا تخافي اختي الكريمة من المكتوب في النشرة الداخلية للدواء فانتي ستحتاجين جرعات قليلة للنوم فقط .. وحقيقه انا كنت متخوف من هذا الدواء اكتشفت انه افضل دواء للنوم غير تعودي وغير ادماني .. وانا لم اذكر هذا الكلام عنه .. لاني ادري عن ردة فعلك عند قرااءت الروشته الخاصة فيه .. انا حقيقة استخدمته وافادني كثير ونظم نومي . ولا تعيري المكتوب في الروشته اي اهتمام .
الدواء الثالث : سيروكال ..بالانجليزي seroguel .. ممكن تستخدمي من 25 جم حتى 100 جم .. قبل النوم .. وهذه الجرعة تعتبر خفيفه جدا .. وليس لها اثار جانبيه غير انك ستنامين نوم جميل باذن الله .
تحتاجين الى استخدام دواء واحد فقط من الثلاثة المذكورة ... او جربي اي ماتحبين منها .. فانا ذكرتها لك بالترتيب حسب قوة الحصول على النوم .. او بامكانك تبدأ بالموتيفال .. واذا لم يفدك .. انتقلي للروميرون .. واذا لم يفدك .. انتقلي للسيروكال .. والاخير سيفدك لامحالة باذن الله واصبري على النتائج
ماذكرته ادوية تصرف بدون وصفه طبيه وستناامين باذن الله .. ولن تحتاجي ادوية بدون وصفة طبية .. كالزانكس .. مثلا .. فانا كفتني الادوية المذكورة اعلاه واستقريت على الثالث في النهاية .
هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .. قرأت موضوعك اختي الكريمة واحببت افيدك .. من خلال تجربتي ...
لا تقلقي اختي الكريمة .. الموضوع بسيط ان شاء الله .. واتمنى لك نوم هاني باذن الله .. وربنا يشفيك ..
اسف على الاطالة .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يرزقك الجنه وربي استفدت من ردك كثير انا بصراحه مفكره استخدم ريميرون وجا ردك بوقته لاني الاقي صعوبه بالدخول بالنوم

قديم 06-08-2009, 12:53 AM   #21
قتلني الارق
عضو

الصورة الرمزية قتلني الارق
قتلني الارق غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك اختي الكريمة على دعائك واسأل الله القدير لك الشفاء والعافية والنوم الهانئ .

مشكلتك كما ذكرت لك اختي الكريمة بسيطة والله الحمد .. وزادني يقيناً بانها بسيطة قولك انني اعاني من صعوبة في الدخول في النوم .. بمعنى والله الحمد يحصل لك النوم حتى لو كان متقطع .. فانا ذكرت كلامي لأسوء الاحتمالات وهو حرمانك من النوم نهائيا .

ـ اما بالنسبة للصعوبة للدخول للنوم فالموضوع بسيط ان شاء الله .

ـ بالنسبة لاختيارك الريميرون .. اختيار موفق باذن الله .. اتكلي على الله .. ليس له اي اضرار ولا اثار جانبية .. ممكن يحدث لك جفاف بالفم اليوم التالي في الايام الاولى فقط ..

ـ لا تقلقي من الدواء خصوصا اذا لم تأخذي ادوية نفسية من قبل .. ولا تلتفتي الى المكتوب بالروشته ..

انصحك بتناول نصف حبة في البداية الثلاثة الايام الاولى قبل النوم بساعة واحدة .. اذا احسست بفائدة استمري عليها لمدة شهر .

اذا لم تحسي بتحسن ارفعيها الى حبة واحدة لمدة شهر اخر .

اما ااذا احسستي بتحسن من نصف الحبة فاستمري عليها .. وانقصيها بالتدريج بربع حبة .. طبعا لا تنقسم .. ولكن بقضمه باسنانك .. يصبح النصف ربع . . وهكذا
وابدأ بالتدريج حتى توقفيها نهائيا .. ولا تقلقي من ايقافها لان يحدث لك تعود ولا ادمان .

مره اخرى اختي لا تقلقي .. الموضوع بسيط وستعودين كما كنتي باذن الله ..
وهذا من خلال تجربة اختي الكريمة .. وزي ماقال المثل " اسئل مجرب ولا تسأل طبيب "

اتمنى لك الشفاء العاجل ولجميع مرضى المسلمين .. وشكراً

قديم 06-08-2009, 09:04 AM   #22
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتلني الارق مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اختي الكريمة على دعائك واسأل الله القدير لك الشفاء والعافية والنوم الهانئ .
مشكلتك كما ذكرت لك اختي الكريمة بسيطة والله الحمد .. وزادني يقيناً بانها بسيطة قولك انني اعاني من صعوبة في الدخول في النوم .. بمعنى والله الحمد يحصل لك النوم حتى لو كان متقطع .. فانا ذكرت كلامي لأسوء الاحتمالات وهو حرمانك من النوم نهائيا .
ـ اما بالنسبة للصعوبة للدخول للنوم فالموضوع بسيط ان شاء الله .
ـ بالنسبة لاختيارك الريميرون .. اختيار موفق باذن الله .. اتكلي على الله .. ليس له اي اضرار ولا اثار جانبية .. ممكن يحدث لك جفاف بالفم اليوم التالي في الايام الاولى فقط ..
ـ لا تقلقي من الدواء خصوصا اذا لم تأخذي ادوية نفسية من قبل .. ولا تلتفتي الى المكتوب بالروشته ..
انصحك بتناول نصف حبة في البداية الثلاثة الايام الاولى قبل النوم بساعة واحدة .. اذا احسست بفائدة استمري عليها لمدة شهر .
اذا لم تحسي بتحسن ارفعيها الى حبة واحدة لمدة شهر اخر .
اما ااذا احسستي بتحسن من نصف الحبة فاستمري عليها .. وانقصيها بالتدريج بربع حبة .. طبعا لا تنقسم .. ولكن بقضمه باسنانك .. يصبح النصف ربع . . وهكذا
وابدأ بالتدريج حتى توقفيها نهائيا .. ولا تقلقي من ايقافها لان يحدث لك تعود ولا ادمان .
مره اخرى اختي لا تقلقي .. الموضوع بسيط وستعودين كما كنتي باذن الله ..
وهذا من خلال تجربة اختي الكريمة .. وزي ماقال المثل " اسئل مجرب ولا تسأل طبيب "
اتمنى لك الشفاء العاجل ولجميع مرضى المسلمين .. وشكراً
الله يجزاك الجنه على النصيحه انا بالفعل انام بس والله ماادخل نوم عميق وهادئ نومي متقطع ان شاء الله اجرب هالعلاج وينفع معاي

قديم 16-08-2009, 10:05 AM   #23
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية غالي الاثمآن
غالي الاثمآن غير متواجد حالياً

يعطيـــك .. العآفيــــــــه ..

قديم 08-09-2009, 01:07 PM   #24
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

جربت فاليريان بالاعشاب ومااحس ينومني ابد من جربه ....؟؟؟

قديم 09-09-2009, 01:37 AM   #25
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

الفاليريان ويسمى الفاليوم الطبيعي يعالج القلق والأرق,وهو عبارة عن جذور له رائحة غير مستحبة,,شخصياص أنا جربته للأرق ولم أجد نتيجه ملموسة لكني قرأت تجربة لشخص استخدمه كبديل للزانكس فوجد منه فائدة بليغة للقلق لكنه ذكر ان مفعوله لم يبدأ إلا بعد 3 أسابيع ولذلك ربما أنه يحتاج إلى وقت لبدء مفعوله......

وهناك منتج عشبي آخر لا بأس به وهو زهرة الآلام(باسيون فلور),,,

قديم 09-09-2009, 02:23 AM   #26
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

انا استخدمته من الصيدليه كبسولات لمده شهر تقريبا5كبسولات باليوم لكن مالقيت نتايج يمكن اللي عند العطارين
يعطي مفعول زناكس لو كان كذا اكيد راح استخدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 09-09-2009, 02:27 AM   #27
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

اليوم شريت من الصيدليه دواء عشبي +كيميائي بروكالميل ويقال انه ممتاز لكني مااعرف مكون من عشبه سان جون

قديم 09-09-2009, 08:32 AM   #28
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الدولهـ
Saudi Arabia

كيف عشبي وكيميائي؟

عشبة سان جونت او حشيشة القلب جيدة للاكتئاب والقلق لكنها قد تحتاج إلى وقت يصل الى 3 أسابيع..

قديم 09-09-2009, 09:18 AM   #29
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

كيف عشبي وكيميائي؟
والله مدري الصيدلي قال انه دوا عشبي +كيميائي لكن ماقريت هالكلام بالوصفه
استاذ عمران هل تعتقد فيه تعارض بين التدواي بالمهدئات مثل سان جون وبين العلاج بالقران والعسل والزيت
والحبه السوده وماء زمزم وغيره من الادويه لاني بصراحه استغربت من شخص يقول لي انه مايصلح ويسبب تعارض ؟؟؟

قديم 09-09-2009, 09:41 AM   #30
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الدولهـ
Saudi Arabia

أبداً لا تعارض بينهما لأن التداوي المباح مطلوب وليس هناك ما يمنع من الجمع بين أسباب الدواء...

الكلمات الدلالية (Tags)
منوم, ارق