المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

صبري على زوجي كيف السبيل

....... أنا متزوجة من ولد عمي و أنا أكبر منه ب5 شهور أنجبت منه طفلين مدة زواجنا خمس سنوات م ونص تزوجنا وتقدم لي بسرعة ليثبت نواياه الحسنة كان يحبني

قديم 27-10-2007, 05:10 AM   #1
the*wife
عضو جديد

الصورة الرمزية the*wife
the*wife غير متواجد حالياً

صبري على زوجي كيف السبيل

.......
أنا متزوجة من ولد عمي و أنا أكبر منه ب5 شهور أنجبت منه طفلين مدة زواجنا خمس سنوات م ونص تزوجنا وتقدم لي بسرعة ليثبت نواياه الحسنة كان يحبني ويدلعني ويحافظ على شعوري و مايزعلني كثير و أنا بدوري أعشقه لحد الجنون عموما هذا إختصار لحياتنا السابق

الوضع الحالي

حصل حالات خيانة منه وحليناه ورجع للخياة مرةثانية و أنكر خيانته بس قلت يمكن أنا غلطانة عشان أحافظ على الحياة وتشتت عيالنا وأنا من الأساس أحبه بشكل كبير ولكن زوجي مايفهمني لا يرضى أن يفهم إنه مفروض يدلعني يأخذني بالحضن يعني أصبح قاسي وأصلب من الحجر مايحب طلباتي يقول إنها صارت تنرفزة و إني مريضة نفسيا لازم تعرضين نفسك على دكتور نفسي
من المشاكل اللي نتعرض لها إذا طلبت شي ويكون رافضة فهو لا يقبل النقاش و يسوي فيها معصب ويمكن يضربني ويعتبره قل إحترام مني مع إن طريقتي في طلب الشي تكون فيها إحترام و تودد ولاكن هو يردلي بطريقة تعصبني لانه يتلفظ ألفاظ يشبهني فيها بالحيوانات بعدم الفهم ويقولي أحيانا إنتي تحتاجين الضرب لانك ماتربيتي و أنا من سيربيكي و أحيانا يضربني بعصبيه
أنا مليت من تعامله الفض .... نفسي يكون هادي و حنون ويتقبل النقاش
أنا صرت ما أحب أسمع النصايح كوني ودودة كوني متعقلة لانها ماصارت مجدية توددنا و رقينا و خدمنا ما إستفدت شي ((عذرا على أسلوبي و لغتي العامية بس من التوتر والعصبية ما أدري وش أقول )) عموما صرت ماني فاهمته وهو ماعاد يفهمي أبدا صار يتنرف من حتى صوتي ودايم طفشان مني ويقول إنا متمسك فيك عشان العيال و أنا أرد أقول أنا متمسكة بك عشانك .... و أنا بكل صراحة نظيفة و أحب ألبس و أتعطر و أحب أشوف شكلي حلو بس مو مهتم بهالشي يقول إنتي ناقصك فن للتعامل
ماهو الحل برايكم والله سئمت حياتي معاه ودايم زعلان وماد بوزة شبرين
مهاهو فن التعامل اللي يقصده هل قصده ماعندي أسلوب في النقاش معاه .. والله إني صرت ما أعرف أتفاهم وياه
أريد أن أكون صبووورة جدا جدا و أعدي المشاكل اللي بينا

والله كلي أمل بترشدوني للحل الأمثل لان نفسي صارت هشة وضعيفة فأنا أنسانة مؤمنة وقوية بس مع زوجي القوي صرت أضعف يوم بعد يوم لاني ما أبي الطلاق ولا أبي أترك العيال معاه

أرشدوني الله يخليكم

المصدر: نفساني